عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:42 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي





في الجامعة تامر ومعتز شافوا بنت وعملوا مراهنة مين بده يرقمها وميديا وملاك جالسات بالكفتيريا
ميديا :شو اخر الاخبار
ملاك :أي اخبار
ميديا :في غيره الرجل الغامض
ملاك :ما في شيء جديد اصلااا انا قطعت منه الامل وقررت ابدى حياة جديدة من دونه
ميديا :بكون احسن بكفي العذاب ئلي تعذبتيه
ملاك :بس بتعرفي بيلبقله هل اسم
ميديا :الرجل الغامض
ملاك :اها الواحد ما بيقدر ياخذ منه لا حق ولا باطل
ميديا :بيقهرني
ملاك :انسيكي منه ,جهزتوا لعرس منار
ميديا :لا والله مو فاضية كنت بساعدها لحد ما تعبت
ملاك :خلاااص اليوم العصر بمر وبنطلع نتجهز ومنه بنقعد مع بعض من زمان ما اجتمعنا
ميديا :طيب بستناكي
اجوا لعندهم تامر ومعتز
ميديا :شرفوا خرابة المجتمع
تامر :اووووف ما حبيتها منك
ميديا بقهر :ليش انتو مو هيك من بنت لبنت
معتز : بنااات اليوم الغذا على تامر
ملاك :شو انت اكسبت الرهان
تامر :لااااااا ما كسبه هي باين عليها من بنات الشوارع واول ما راح عندها اعطته الرقم لو انا رحت بالاول كان انا ئلي كسبت
معتز :المهم ربحت
تامر :عادي يعني من قلتهم عندي مليون وحدة وزهقان منهم <قطع كلامه صوت جواله طالع الرقم وعمل نفسه بيبكي >وأولهم هاذي
الكل :ههههههههههههههه هههههههههه
تامر :يا اخي بدها تجلطني يا ما مسحت فيها الاراضي مو راضية تحل عني
ملاك :اعطيني اكلمها ئلا اخليها تحرم ترقم حد ثاني مرة
تامر :بتعملي خير
ملاك ردت وحاولت تضخم صوتها زي وحدة عجوز :الووو
البنت :اهلين هاذا جوال تامر
ملاك :اها يا بنتي هو شو بدك فيه
البنت بدلع مو لابقلها :بدي اكلمه
ملاك بتمثل انها تبكي :يا بنتي ليش تذكريني فيه
البنت :ليش ماله
ملاك :ماات
البنت بعدم استعاب :لااا قولي انك بتمزحي كيف ومتى مات
ملاك :اكيد بده يموت على حفة قبره
البنت :شلللللون
ملاك بأسف:له له له كمان انتي ضحك عليكي
البنت :بشو ضحك عليه
ملاك ومخبية ضحكتها :ما قال لك انه عمره 88
البنت بصدمة :...............
ملااااااك :الوووو وينك ....الوووو
ملاك سكرت الخط وبقيت تضحك :هههههههههه شكله وقف قلبها
تامر :بصراحة انتي فله ريحتيني منها
معتز :اذا بدي افتك من وحدة باجي عندك بتريحيني منها
ملاك :هههههههههه ولو انا بالخدمة

في المدرسة

حلا :ملل المدرسة
هديل :جد ملل اوووف مو مصدق متى تخلص هل حصة
حلااا :منيح انه مو قاعدين في الفصل كان اجتني جلطة
اجت لعندهم جود :مرحبااا ,كفك
حلا وهديل :اهلين
حلا بنعومة :جود شو هاي كفك انتي بتتعاملي مع بنات مو اولاد ئلي قدامك
جود بهمس :ما بتفرق
هديل ما سمعت:قلتي شيء
جود :لااا
هديل :بعدين مو عندك حصة ليش طلعتي
جود :طلعت وبس
حلا :كيف وبعدين ليش حاملة شنطتك
جود :الحصة الاخيرة ومليت وانتوعليكم حصة رياضة قلت باجي عندكم احسن من لمعلمة ئلي بتبربر يجعلها تجي سقطة قلبية ونتريح منها
هديل :انتي ما حد بيسلم من شرك
جود هزت راسها بالنفي
وبعد فترة سمعوا صوت صراخ بس ما همهم قالوا انه وحدة من لمعلمات معصبة من البنات وبتصرخ عليهم
بس كذبوا حكيهم لما سمعوا صوت الاسعاف
قاموا من مكانهم واتجهوا محل ما لمعلمات متجهات والبنات
حلا :جود ئلي برا بنات الفصل تبعك شو صاير
جود :ليكون لبون صاير لها شيء
هديل :اوووووووه منك واتجهوا لعند الاسعاف
جود :ها لبونة فكرت صاير لك شيء
لبنى :لا انا منيحة
جود :ولمين لسعاف
لبنى لفت على جود :لما تهاوشتي انتي ولمعلمة هي عصبت وصلت معها من الكلام ئلي قلتيه وطاحت على الارض مغما عليها شكلها اجتها سكتة
هديل وحلا صاروا يطالعوا جود بذهول
جود ببرائة :ما عملت شيء
لبنى :في شيء
جود وتحط يدها على كتف لبنى :لاااااا ما في شيء

في الشركة
راحوا يزن وفارس على غرفة نواف ئلي كانت حالته حاله والاوراق مالية الطاولة
يزن وفارس :السلام عليكم
نواف من دون ما يرفع راسه :وعليكم السلام
يزن :مو طالع
نواف يلتفت على يزن :ها عمي جد الله يعينكم على هل شغل
فارس :شو مفكر
نواف :شكلي ما بكمل لسبوع
فارس :بدنا نروح ما بدك تطلع
نواف :ودي بس الاوراق
يزن :يا عمي العمر بيخلص والشغل ما بيخلص قوووووم
نواف :وهو يتجه على الباب :ئلي بيسمعك بيحكي ئلي سنوات بشتغل هون
الثلاثة :هههههههههههههه هههههههههه
مشوا في الممر وشافوا جدهم وعمامهم وابهاتهم سلموا عليهم
الجد :شو يا نواف كيف الشغل
نواف :منيح كثيررر
ابو فارس :منيح كلك حماس مو زي يزن وفارس
ابو سعد : عقبال عند سعد بيجنني هل ولد
ابو طارق :الله يهديه
الكل :امين
الجد :لا عن جد انا فخور فيك يا ولدي ان شاء الله تبقى مبسوط في الشغل زي هيك
نواف بهبال :والله يا جدي اذا بقى الشغل هيك شكلي ما بكمل لسبوع وبنضم لسعد
الكل :هههههههههههههههههههه
الجدة ويخبطه على راسه بخفه :اقول امشي قدامي
كل واحد خلص اشغاله ورجعوا على بيوتهم
في بيت الجد
ملاك :جد صار هيك
حلا :اها والله
ملاك :ههههههه الله يعينها ئلي بتوقع في ايدها
على دخلة الجد وابو فارس وفارس ويزن قاموا سلموا عليهم وقالت لهم ام فارس انه الغذا جاهز
وجلسوا يتغذوا
ملاك :ماما اليوم بنروح السوق
ام فارس ليش ناقصكم شيء
ملاك :لاا بس بدنا نجهز لعرس منار
الجد: عقبال ما تجهزي جهازك
ملاك دوروا عليها ما بتلاقوها
يزن :ههههههه يبه خجلت البنت
الجدة :وليش لتخجل البنت ما ئلها ئلا بيت زوجها
تامر :هههههههههههههههههههههه والولد شو ئله
فارس :حد قال لك انه مزحك ثقيل
تامر :لا متى وزنته
ضحكوا كلهم على هبال تامر
ملاك ترفع حواجبها :تمور شو ما اتصلوا
تامر فهم عليها :لااااا بعد ضربة اليوم مستحيل
حلا ئلي كانت عارفة القصة قالت لها ملاك :هههههههههههه شكلهم بالانعاش
الثلاثة :هههههههههههههههه
يزن:مين هم ئلي ما اتصلوا
تامر :يلعن ابو اللقافة
ملاك بهمس :لا ترد عليه انا بعدين بخبرك
يزن :بنفس الهمس :طيب
في بيت ابو سعد
سعد بعد ما قالت له هديل ئلي صار اليوم ضحك من قلب على فعايل اخته
جود نزلت :شو صرت عارف
سعد :ههههههههههههههه طبعا عندي الوزارة الاخبارية
هديل :اقول مالت على وجهك الشرهة مو عليك الشرهة عليه انا ئلي قاعدة بخبرك
سعد :ههههه والله بمزح خلاااص عاد
هديل مبرطمة :نووو
سعد :يسلمولي الزعلانين شو بدك لترضي
هديل :نروح
سعد قاطعها :بنروح البحرولا يهمك
هديل وهي رافعة حواجبه :كيف عرفت
جود :لانك هبلة يا اخت الهبلة
سعد انفجر ضحك عليهم
في بيت ابو طارق الكل قاعد بيتغذا
ميديا :هههههههه ما دريتوا شو عملت المرجوجة جود
معتز بحماس :لااااا شو عملت
ميديا :هاذا يا سيدي
معتز :هاااااااي مين سيدك
ميديا : خليني اكمل
منار:اها كملي
ميديا :اليوم بالمدرسة تهاوشت هي ومعلمتها اخر حصة والمس وصلت حدها منها المهم هي طلعت من الفصل وكانوا هديل وحلا عليهم رياضة جلست معهم ودعت انه تجي للمعلمة سكتة قلبية وما في ئلا شوي اجى الاسعاف ونقل المعلمة على المشفى
طارق طير عيونه :نفس لمعلمة
ميديا :اها والله
نواف :ههههه والله انك خطيره يا بنت عمي
ابو طارق :ههههههههههه الله يقطع ابليسك يا جود
في بيت الجد
كان داخل على الصالة وسمعها بتتكلم في الجوال اول شيء عصب بعدين هدي لما سمع اسم بنت <الله يستر >
ملاك :هلا حبي
....:اهلين يا عمري كيفك
ملاك :تمام بس زعلانة
.....:اوف ليش
ملاك :ليش ما جيتي اليوم على الجامعة
....:كنت تعبانة
ملاك :طيب بدي اشوفك انا طالعة مع بنات عمامي على السوق تعالي
....:بشوف اذا بيقبل فهد يوديني
ملاك :ناديااااا بليز ميشاني
ناديا :طيب بشوفك
ملاك :هيك بتعجبيني سلميلي على سلوم
ناديا :فقعلي اذني بده يكلمك
ملاك :هاتي اكلمه
سليم : اهلين ملوكة
ملاك :سلومي كيفك
سليم :تمام وانتي
ملاك :منيحة شو متى بدك توفي بوعدك
سليم :أي وعد انا ما وعدتك بشيء
ملاك :متى بدك تجي وتخطبني
سليم :لاااا ما بصير انا بحب فرح
ملاك :وانا ما بحبك
سليم :زعلتي
ملاك :اها زعلت وبعدين مين قال اصلا انه اذا جيت وخطبتني بوافق عليك
سليم :اااااااااااااااااااااااام طيب اتزوجي فهد
ملاااااك :هههههههههههههه اقول باي سلوم
سليم :باااااي
فارس ويصفق :بصراحة ابدعتي
ملاك بتوتر :فارس متى جيت
يزن ئلي كان داخل وسمع اخر شيء :شو كنتي بتحكي مع سليم
ملاك بتوتر:اها حكيت معه
فارس معصب :بتعرف انها بتكلم شباب وساكت
ملاك وصلت معها :فارس احترم نفسك
فارس :اخرسي يا قليلة الترباية
ملاك :انا مربية احسن منك فاهم
يزن صرخ :بكفي هيك
ملاك طلعت من عندهم ركض ودمعتها على خدها
يزن :مو عيب عليك تكلمها هيك
فارس :تحترم نفسها بالاول مفكرة انه ما فيها وراها اهل دايرة على حل شعرها
يزن عصب :فارس لا تتجاوز حدودك
فارس :اذا انت بتعرف انها بتكلم شباب وساكت انا ما راح اسكت
يزن :يعني بدك تقنعني انه ما بتعرف انه ولد
فارس بسخرية :اكيد ولد يعني بده يكون بنت
يزن :قبل ما تتسرع وتحكم على الناس افهم بالاول وسليم ئلي بتحكي معه اخو صديقتها وعمره 7 سنين وبكون احسن اذا بتروح وتعتذر منها <وطلع على غرفته معصب >
فارس بعد ما قال يزن كلامه ئلي زي القنبلة عليه ندم انه تسرع وما فهم الموضوع اما من ناحية انه يروح ويعتذر منها من سابع المستحيلات غروره وكبريائه ما بيسمحوله طلع على غرفته ومر من ناحية غرفتها كانت تكلم الجوال وتبكي وبنفس الوقت معصبه
ملاك :شو مفكر نفسه هاذا
ميديا :خلاص هدي
ملاك :كرهته يا ميديا كرهته
ميديا :طيب انتي ارتاحي
ملاك :كمان شوي بمر عليكم
ميديا :لا يا روحي انتي ارتاحي بنروح بوقت ثاني وبعدين بحكي نشوف موديلات من برا احسن
ملاك :فكرة حلووووووة بستناكم في البيت
ميديا :طيب باجي وبخبر البنات ,ملاك حاولي انك تنسيه هو مافي منه فايده
ملاك:لاتخافي عليه الكلام ئلي قلته راح انفذه حتى لوكان على حسب سعادتي انا تعبت يا ميديا وربي لو كان حجر كان حس فيه
ميديا بتغير الجووو:بصراحة مو حابب اجى واعكر مزاجي من وجهك
ملاك بخوف :ليش ماله وجهي
ميديا :اكيد قلب طماطم من البكي وانفك كبر وشعرك منكوش
ملاك :ههههههههههههههه بااااي بستناكم
ميديا :مع السلامة
بعد ما انتهت من مكالمتها ما بينت أي ملامح على وجهه بس اجاه الفضول ليعرف شو الكلام ئلي قالته لميديا وراح على غرفته عمل شور ونام من دون ما يزعج نفسه بالتفكير
في بيت ابو طارق :تعالوا يا ولاد نتكلم شوي من زمان ما اجتمعت معكم
كلهم لفوا لابوهم وجلسوا
ابو طارق :شو يا منار خلصتي للعرس يا بنتي
منار :اها بابا كل شيء جاهز
ام طارق :عقبالكم كلكم يا ولاد
الكل :امين
ابو طارق بيكلم طارق ئلي كان سرحان :وانت يا طارق متى بنفرح فيك
طارق :ها بتكلمني
ام طارق :ابوك بيقول متى بنفرح فيك
طارق بحزن:يبه انا <قاطعه صوت جواله ورد :هلا نادر
نادر :طارق وينك
طارق :في البيت صاير شيء
نادر :تعال بسرعة على المشفى
طارق :شوفي
نادر :في واحد عامل حادث وحالته خطرة وشكله معه نزيف داخلي
طارق وقف :طيب انا جاي جهزوا غرفة العمليات وشوفوا شو نوع دمه بس مسافة الطريق
نادر :طيب
ام طارق بخوف :خير يا ولدي
طارق :في عندي حالى طارئة لازم اروح بعد اذنك يبه
ابو طارق :اذنك معك
ام طارق :الله يوفقك يا ابني
ميديا :يبه بنروح عند بيت جدي
ابو طارق :الله معكم سلمولي على جدتكم
منار :بيوصل
على وقت المغرب كان الكل في بيت الجد
كانوا جالسات على الاب توب وجود لحالها على الاب توب ثاني
ملاك :حلااااا خذي هاذا حلووو بيطلع عليكي
حلا :جد حلو خلاص باخذه
هديل:كلكم خلصتوا
البنات :ايه
جود :بنات شو رايكم في هل بدله
منار :ليش ما بتلبسي فستان
جود :انااااا البس فستان
ميديا :الله يعين ئلي بياخذك
جود :ومين قال اني بتزوج
ملاك :صح شو صار في المعلمة
جود بعدم اهتمام :ما بعرف

في المشفى
خرجوا من غرفة العمليات
كانوا اهل المريض على الباب اتجهوا لعندهم
الاب :بشر يا دكتور
الام تمسك يد طارق :ابوس ايدك يا ابني انقذلي ابني وحيدي
طارق على طول سحب يده وحطها على كتفها :هدي يا خالتي ابنكم ما فيه ئلا كل خير العملية نجحت بس راح نخليه عندنا كم يوم لنطمن على صحته ودعواتكم له
الام تبكي :الله يخليك لأهلك ولكل غالي عليك وينويلك ئلي في بالك
طارق :تسلمي
نادر : هو في العناية وما فيكم تدخلوا عليه تعالوا بكرا وبتشوفوه
الاب :شكرااااااا
مشى طارق ونادر في الممر
طارق :كم الساعة
نادر :يمكن 3 شو بدك تعمل
طارق :بدي اروح تعبان كثير وما في وقت للاذان الفجر
نادر :طيب
طارق :تعال اوصلك
نادر :لا عندي مناوبة اليوم روح انت
طارق :طيب يلا بشوفك
نادر :مع السلامة
رجع على بيته حتى من دون ما يغير ثيابه ئلي خرج منهم من العملية وكانوا امه وابوه في الصالة
طارق :السلام عليكم
:وعليكم السلام
ام طارق :كيف الولد يا ابني
طارق :الحمد لله اقدرنا ننقذه
ام طارق :الحمد لله
ابو طارق :شكلك تعبان
طارق :اها كثيرررر
ام طارق :احضرلك شيء تاكله
طارق :لا ما بدي
ابو طارق بهمس :لمتى بده يبقى على هل حال
ام طارق بنفس الهمس : ئلي مر عليه مو قليل
ابو طارق :لازم يعيش حياته وئلي راحوا ما بيرجعوا
ام طارق :الله يهديه
لفت على طارق ئلي كان نايم على الكنبة :طارق قوم ارتاح بغرفتك
طارق :.....
ابو طارق :شكله نايم
ام طارق قامت جابت بطانية وغطته
مضى اليوم على خير
في اليوم الثاني الكل بيستعد للذهاب ئلا اشغاله
في بيت ابو سعد
سعد بهمس:جود اليوم مدرستك اتصلوا على البيت
جود نفس الشيء :جد اكيد امي دريت
سعد :لا انا رديت وقلت لهم انه امي وابوي مسافرين وطلبوا مني اجى على المدرسة
جود :اكيد بسبب المعلمة الزفت
سعد :احمدي ربك انه انا رديت
جود :طيب بدك تجي بثيابك ئلي لابسهم
سعد ويطالع ثيابه :فيهم شيء
جود :لااا بس شكله راح ينقلوا نص بنات المدرسة على الانعاش شكلك بيهبل
سعد :ههههههههههه
ام سعد :بشو بتهمسوا
جود:لا ما في شيء
هديل :طيب خلصي فطور بسرعة
جود :طيب
في بيت الجد كانوا بيفطروا
ملاك :ماما هاذا رقم المصمم ئلي في لبنان اتصلي عليه واتفاهمي معه
ام فارس :طيب يا بنتي
فارس :ليش كل هل غلبة كان اشتريتوا من هون
حلااا :وانت شو مفهمك بشغل البنات
ملاك وتجيب الاب توب :ماما هاذا اخترته ئلك شو رايك
ام فارس :حلووو كثير صدقوا البنات لما يقولوا عنك ام الذوق
حلا :حتى انتي جدتي حجزنا لك طقم بيهبل
الجد :هاتي اعطيني اشوفه
ملاك وتتجه لجدها :على حسب علمي جدتي بدها تلبسه مو انت
الجد :لا لازم اعرف شو بتلبس
ملاك :هاذا هووو
الجد عجبه :حلووووو
ملاك تغمز له :جدتي ولا الطقم
الجدة حمرت :ملااااك
تامر يصفر:يا عيني جدتي بتخجل
يزن :اوووه اتركوا امي بحالها
الجد :الله يخليكم ئلي ولا يحرمني منكم
الكل :ولا منك يا الغالي
يزن :انا طالع
الكل باستغراب :مع السلامة
فارس :وانا كمان وطلع ورا يزن
تامر :كانه صاير شيء بينهم
حلاااا :يمكن
تامر :ملاك بتعرفي شيء
ملاك لا مبالاة:لا شو بدي اعرف يلا نمشي اتاخرنا
تامر :يلا
وطلعوا كلهم
في الحديقة
فارس يمشي ورا يزن :يزززززززن وقف يزززن
يزن :يا ليل يا بو لمبة شو بدك
فارس :زعلان مني
يزن :يعني عامل نفسك ما بتعرف
فارس :طيب يا اخي بعترف اني غلطان وكمان ما كان الحق عليه لحالي ئلي بيسمعها بيفكر زي ما فكرت
يزن :ولو وبعدين انت بتشك بتربيه اهلك ئلها
فارس :خلااااص انسى الموضوع
يزن :واعتذرت منها
فارس باستنكار :انا اعتذر ومن مين من بنت شكلك بتحلم
يزن ما راح تتغير :طيب خلينا نروح
فارس :يلا
في بيت ابو طارق
ميديا تصرخ :ماما شوفي ابنك
معتز بنفس الصوت :ما عملت شيء
ام طارق اشرت لهم يعني اسكتوا
معتز :بهمس :شوفي
ام طارق :اخوكم نايم اسكتوا
ميديا :كيف بده يسمع
نواف لف على الكنبة وشاف طارق وحزن عليه :شكله تعبان
ام طارق :اها ما رجع ئلا الفجر
معتز :اول مرة بشوفه لابس ثياب العمليات طالع حلووو
ميديا :اخوي طول عمره حلووو
صحي طارق وانتبه لهم :شو مضيعين بوجهي شيء
منار راحت لعنده :طارق والله طالع قمرررر
طارق :قمر وبهالشكل
ميديا راحت لعندهم وقعدت على رجله :وربي انك حلوو شو رايك تجي معي على الجامعة ميشان اتحالى فيك
طارق :ههههههه لا بعدين عندي شغل
بعد فترة الكل كان في اشغاله وئلي في الجامعة وئلي في المدارس


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس