عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:43 AM   #3


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




البارت الثاني


عند المدرسة
سعد :انزلوا بروح اصف السيارة
هديل وجود :طيب
نزلوا ودخلوا على المدرسة
هديل وجود :صباح الخير
البنات :صباح النور
ليلى :ليش تاخرتوا
عبير :فكرنا مو جايين
لبنى :جود ليش تاخرتي
جود :ليكنا جينا ما في شيء
هديل :شو اخر الاخبار
وقعدوا يسولفوا بعد ما سعد صف السيارة دخل على المدرسة وهو منزل راسه ورفعه ليدور على خواته
البنات ئلي هربت من شافته ميشان مو متغطية وئلي اتجمدت مكانها وئلي بتصرخ حالتهم حالة
عبير :اااااه يا قلبي شكلي بموت
هديل :خيرر
ليلى :طالعي هالزين بيهبل
لبنى:جووود طالعي
التفت جود وهديل وحلا وانفجروا ضحك
عبير :ما حكينا شيء بضحك
ليلى :بنااااات جاي لعندنا
لبنى ذايبة:يا ويل حالي
حلااااا بخاطرها :لو تشوفوا اولاد عمي ابوطارق واخواني او عمي يزن على الانعاش طوالي اذا هيك صار فيكم لما شفتوا سعد <سرحت فيه>بس صدق جنان
سعد :مرحبااا بنات
البنات :هلااااا
سعد :كيف الحلوين
هديل :سعععععد
سعد :ما حكيت شيء ,صح أي وحدة حلوي
هديل تاشر على حلا
سعد التف ئلها واول ما اجت عيونه بعيونها هي على طول نزلتهم سعد يا ويل قلبي انا اذا عيونها هيك كيف شكلها اكيد تغيرت من اخر مرة شفتها فيها :كيفك بنت العم
حلا :تمام
جود وتشده : امشي قدامي
سعد :طيب اتركي ايدي طالعي كيف البنات بيطالعوني
جود :اجت بس على البنات
سعد :ههههههههههههههههههه
عند البنات
ليلى :ابن عمك
حلا :اها
هديل وترمش بعيونها بطريقة حلوووووة :شرأيكم باخوي
الثلاثة :اخوكي
هديل :اوف كورس
لبنى :قولي والله
هديل :والله
عبير :حراااام عليكي عندك هل اخو وما بتحكي ئلنا
هديل :جد انكم مهابل اذا باخوي وخقيتوا عليه كيف اذا بتشوفن باقي شباب العائلة
ليلى :حلوين
هديل وحلا :قمرررررررررررر
حلا :حبيبتي احنا عيلتنا تمتاز بالحلى
عند المديرة طق الباب
المديره :ادخل
دخل سعد بكل هيبته ووراه اخته جود :السلام عليكم
المديره فاتحة فمها :ها
سعد مخبي ضحكته :السلام عليكم
المديرة انتبهت لنفسها :وعليكم السلام
سعد :انا اخو جود الـ ....
المديرة :اهلين فيك
سعد :ان شاء الله خيرررر طلبتونا يا مدام
المديرة بدلع :انسة لو سمحت
سعد ضحك ضحكة مكتومة :يا انسة
المديرة : اختك ........................
سعد يعمل نفسه متفاجأ:اختي عملت هيك
المديرة :اها
سعد ببرود :طيب شو المطلوب
المديرة : لو تروح عند المعلمة وتعتذر منها
جود :اناااا
قاطعها :ولا يهمك بتروح ليش لا
جود :سعد
سعد :في شيء ثاني
المديرة بتوتر وارتباك :ممكن رقمكم يعني اذا صار شيء على خواتك حتى نخبركم
سعد :اكيد ولا يهمك واعطاها الرقم وطلعوا
وكان في الممر هديل وحلا
جود :برافوا عليك كان بقيت وطقيت معها الميانة اكثر
هديل :شنو صار
جود :قليلة الادب رقمت اخوكي وهو على قلبه مثل العسل
حلا فتحت عيونها على الاخر :ئلي ما تستحي على شيبتها
هديل :عندها مراهقة متاخره
سعد غمز لحلا :اووووووه لمحة الغيرة بعيونكم صح ولا لا
هديل :من مين بدنا نغار من الشايبة
سعد :اقول جود قدامي
جود :وين
سعد :على المشفى
جود :لااا مو رايحة هذا الناقص اعتذر من الهبلة لمعلمة
سعد :بنروح نعمل الواجب وبنطلع مكان نتغذى
هديل :لا والله انا معكم
سعد :مسموح تطلعوا
جود :اذا انت ئلي بتاخذ الاذن اكيد راح توافق
سعد :حلوي شنو رايك تروحي معنا
حلا :انا .
سعد :من دون اعتراض جهزوا اغراضكم وانا بجيب لكم الاذن
هديل :واذا ما وافقت
سعد :ولا يهمك انا بعرف كيف اخليها توافق شو رايكم كمان ناخذ صاحباتكم ئلي كانوا معكم شكلهم حلوين
جود عصبت :سعد شو رأيك تاخذ المدرسة كلها
سعد :فكره حلوووة بس احجز باصات حتى يكفي
هديل وجود :سعــــــــــــد
سعد :ههههههههههه طيب
وبعد نص ساعة
البنات قاعدات بالساحة وحالتهن حاله من الشمس
جود :الكلـ*الحم* وينه
اجى سعد :جاهزين
جود :يا حم*ر وين كنت
سعد تعود عليها وعلى كلامها الدفش ما بياخذ وبيعطي معها :عند المديرة
هديل :كل هاذا بتاخذ الاذن
سعد :لا بس اصرت عليه اشرب فنجان قهوة وما حبيت اخجلها
جود وصل معها :قسم بالله اذا ما بتمشي قدامي لتشوف شيء ما راح يعجبك والشايبة حسابها معي
سعد :طيب يلا على السيارة
وطلعوا على السيارة
في المشفى
راحوا طارق ونادر وكمان ممرضة يعملوا دورة على المرضى دخلوا على غرفة الشب ئلي عمل حادث
:السلام عليكم
الاهل :وعليكم السلام
طارق ويشوف التقارير :كيفك اليوم
الشب :الحمد لله
الاب :متى بنخرجه
نادر :الحين بتروحوا مع الممرضة لازم يعمل كم فحص بعدها بنقرر حسب التحاليل
طارق ويمد الملف للمرضة :روحوا على المختبر واعملوا لفحوصات الموجودة
الممرضة :طيب دكتور
طارق ونادر :معافى ان شاء الله
خرجوا من الغرفة في الممر
طارق بخوف :نادر شفيك
نادر :لا تخاف انا منيح
طارق :ئلي كم يوم مو عاجبني وضعك فيك شيء
نادر :لا تقلق دوخة وبتروح
طارق :قوم معي لازم نطمن على صحتك
نادر :والله ما فيني شيء
طارق :من دون اعتراض امشي
نادر :طيب وانا متأكد ما فيني شيء واذا تاكدت الغذا على حسابك
طارق : ما بتفكر ئلا في بطنك
نادر :بشنو بدي افكر فييك مثلا
طارق :هههههههههههههه اقول مشينا
في السيارة
جود :كمان بتاخذ لها ورد
سعد :هاذي الاصول وحدة تنزل معي تختار
هديل :مالي نفس انزل روحي جود
جود :ولاااا انا خذ حلااا بتحب الورد اكيد راح تعرف تختار
حلااا بدها تعترض :بس
قاطعها وحب يحرجها :لا تخافي انا ما باكل لحوم بشر
حلااا :ها لا انا مو خايفة مين قال خايفة
سعد عجبه توترها :طيب انزلي
حلااا :طيب
في محل الورد
راحت حلااا تشوف الورد
البائع :بتحب اساعدك بشيء
سعد :اها بدي باقة ورد مرتبة وحلوة
البائع :لزوجتك
سعد ويطالع حلااا :ها لا لمريض
البائع :طيب شو بتحب أي نوع
سعد :ما بعرف لحظة
اتجه لحلا :من أي نوع ناخذ
حلا /هممممممممممم لا مو حلو نوع واحد خليه يشكل ويكثر اللون الاحمر
سعد :طيب
بعد فترة جاب لهم الطلب واتجهوا على المشفى
في الجامعة
معتز وتامر زي عادتهم
والبنات كانوا طالعين من المحاضرة وبالكوفي
ناديا :اخيرااااا خلصت
ملاااك :جد مليت
ميديا :المحاضرة الثانية أي ساعة
ناديا :2
ملاك :يالله كثير متاخرة
ميديا :شنو هل يوم اوووووووف
ناديا :بنات متى بتجو عندي
ميديا :بدك تعذريني ندو لسبوع هاذا كله مشغولة ل عرس اختي
ناديا :طيب انتي معذورة اما انتي لااا
ملااك :طيب يوم الجمعة
ناديا :اوكى اتفقنا

في الشركة وتحديدا بالكوفي
كانوا كلهم جالسين واجى لعندهم نواف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف :جدي منيح اني لقيتك, لوراق ئلي اعطيتني اياهم راجعتهم وما بدهم ئلا توقيعك موجودات في مكتبك
الجد :الله يعطيك العافية
نواف :في كمان شغلة
الجد :امر
نواف :ما يامر عليك ظالم بس بدي اجازة
ابو طارق :اجازة وما ئلك يومين مداوم
الجد :لما يصير لك ثلاث اشهر هون بتاخذ بعدها اجازة
يزن :ليه
نواف :الله يخليك يا جدي بعد شهر المبارة ولازم نتدرب منيح
الجد :اذا هيك موافق وادرب منيح بدي ترفع راسنا
نواف :شكرااااا ودايما راسك مرفوع يا جدي
ابو سعد :يلا روح للتدريب
نواف :طيب ,ها فارس التذاكر حطيتهم على مكتبك اعطيهم للشباب
فارس :طيب
نواف :بااااي
الكل :مع السلامة
في المشفى اخذوا من الرسبشن رقم غرفة المعلمة وراحوا لعندها طق الباب
:ادخل
دخلوا واول شيء جود وعرفتها المعلمة لانها جود ما بتتغطى
سعد :احم احم
جود :ادخل ما في حد
دخل سعد :السلام عليكم
المعلمة :وعليكم السلام
سعد :كيفك يا مدام
المعلمة :من الله بخير
سعد :احنا اسفين على كل شيء صار
المعلمة :ولا يهمك ما صار شيء
سعد :اعطى نظرة لجود يعني اعتذري
جود ان شاء الله الموت يبلاكي :ان شاء الله تقومي بالسلامة يا مس وبشوفك بكرااا بالمدرسة تشاااااو
وخرجت لبرا ولحقوها البنات
سعد :اعطاها الورد :جد اسفين واذا بتريدي أي تعويض احنا جاهزين
المعلمة :ما صار شيء يا ابني
سعد :عن اذنك
المعلمة :اذنك معك
في الخارج
سعد :بصراحة يا جود انتي غريبة
جود :لا غريبة ولا شيء
سعد :وما بتخافي انها ترسبك
جود :لا لا تخاف
سعد بابتسامة تذوب : يا بنات اليوم راح اطلعكم مشوار عمركم ما حلمتن فيه
البنات بحماس :هووووووووووووه

الساعة 4 العصر في التاكسي
ميديا :ياله قلبي انا رايحة
ملاك :مع السلامة
طلعت ميديا واتجهت على بيتها ورن جوال ملاك
ملاك :هلا تمور
تامر :هلااا وينك خفنا عليكي
ملاك :الحين خلصت المحاضرة وانا بالتاكسي راجعة على البيت
تامر :طيب لا تطولي
ملاك :اوكى باي
تامر:مع السلامة
ام فارس :ها يا ابني وينها
تامر :قبل شوي خلصت محاضرتها هي بالتاكسي
ام فارس :مو متطمنة حاسة راح يصير شيء وحلا ما رجعت
يزن :لا تخافي ما بصير شيء وحلا مع بنات اخوي وسعد
الجدة :ان شاء الله خيرر
كانوا كلهم جالسين بالحديقة وكل واحد جالس وحاسس انه راح يصير شيء بس ساكت حتى ما يخوف الباقي
في التاكسي
ملاك :وقف هون
السائق :انسة اذا بتحبي بوصلك على باب بيتكم
ملاك :لااا شكرا
نزلت من التاكسي

في السيارة
الشب :هاي هي
الشب 2:اها
الشب :طيب انا بروح اجيبها وانت بتقرب السيارة
الشب2 :اوكى بس دير بالك ما حد يشوفك
الشب:ولا يهمك

دخلت ملاك محل قريب من بيتهم فيه كوزمتكس بعد ما اخذت اغراض ئلي لازمتها خرجت من المحل وكانت حاسة باحد بيمشي وراها لفت وجها وشافت واحد وراها اجت بتركض بس هو مسكها صارت تصرخ المكان ما كان فيه حد وحاولت تفلت منه هو ماسكها خبطت بقوة على رجله تركها وهي هربت لكن لحقها و هي كانت اسرع منه وكانت تمشي شوي وتطيح ما كانت تشوف الطريق من دموعها وصلت على باب القصر الخارجي وكان مفتوح ودخلت تصرخ :مااااااااااماا ساعدوني طاحت على الارض
في الحديقة
يزن كان يمشي بالحديقةوقف فجأ صرخ باعلى صوته :ملاااااااااااااااااااك
راح ركض لعندها وكلهم وراه
بعد فترة صحيت وكانت تشوفهم بس مو متأكدة بعد ما اتضحت لها صورتهم صارت تبكي :
الجد:بنتي شنو صاير عليكي
ملاااااااااك تحكي كلام مو مفهوم
ابو فارس :يا بنتي اهدي بالاول
بعد ما هدت
تامر :ملاااا ك لا تخوفينا عليكي اتكلمي
ملاك تحكي شوي وتبكي :كنت راجعة على البيت رحت على المحل ئلي عند البيت اشتريت كم غرض وانا طالعة حسيت حد بيلحق فيني لفيت لشوف مين كان واحد لاحقني انا هربت منه بس هوهو مسكني وصار يجر فيني ضربته على رجله تركني انا هربت منه وما بعرف شو صار <كانت تبكي بصياح وقطعت قلوب الكل عليها :
ام فارس تضمها :يا روحي انتي لا تبكي
ملاك :ماما مين هم شو بدهم مني
دخلت حلاااا :مرحبـ ماما شفيها ملاك
فارس تكلم :وين كنتي
حلااا بخوف :كنت مع بنات عمي
الجد :ام عبدلله خذي البنات واطلعوا لفوق
الجدة :طيب يلا يا بنات
وطلعوا على غرفة ملااااك بعد ما نامت خرجوا وقعدوا بالصالة وحلا راحت على غرفتها تبكي واتصلت على بيت عمها
في المشفى
طق الباب
طارق :ادخل
دخلت الممرضة : فحوصات الدكتور نادر جاهزة
طارق طيب اطلعي وسكري الباب ولا تدخلي حد عندي
الممرضة :امرك دكتور
خرجت من عنده وبعد تردد فتح الاوراق وشاف النتيجة وتمنى انه يكون بحلم صار ئلي كان خايف منه اخذ لوراق وطلع من المشفى وكل هموم الدنيا فيه
كان جالس مع اهله في الصالة وكان يفكر بحلااا تعرف على كثير بنااااااااااات لكن ولا بنت حس باتجاها شعور نفس ئلي حسه اتجاه حلااا
قطع افكاره صوت التلفون رد هو لانه كان اقرب واحد
حلا :الوووو
سعد ميز الصوت :اهلين مين معي
حلا بصوت كله صياح :انا حلااا اعطيني جود او هديل
سعد :طيب لحظة
اجت جود
:شنو صرتي مشتاقة لنا
حلا تبكي :جووووووود
جود بخوف :خير ليش بتبكي
حلاااا :ملاك
جود :شفيها صاير عليها شيء تكلمي
حلااا :اليوم في حد حاول يخطفها وهي راجعة على البيت
جود :شنوووووووووو خطفوها
حلا :لااااا هربت منهم بس حالتها بتقطع القلب احزنت عليها
جود :اكيد ئلي صار مو قليل احنا جايين
حلااا :لااا ما في داعي هي نايمة
جود :طيب طمنينا عليها
حلا :طيب بااي جود :مع السلامة
سعد :شو صار
ام سعد :بنتي مين
جوووود سرحانة :ملاااااك
ابو سعد بصدمة: كيف خطفوها
جود :ها لا
هديل : تكلمي شنو صاير عليها
جود :في حد حاول يخطفها بس هربت منه
سعد :مين
جود :ما حد بيعرف
هديل زلة لسان :يمكن بدهم فدية مثل جود
صمت :...................
طلعت جود على غرفتها
هديل تبكي :والله ما كان قصدي
ابوسعد راح يكلم ابوه ويفهم منه شو الموضوع
سعد يحضن هديل :ولا يهمك لا تبكي
هديل :ما كان قصدي والله
سعد:بعرف
انه مو قصدك
في بيت ابو طارق كانوا جالسين بالصالة دخل على البيت ومو حاس بشيء جلس على الكنبة والكل يطالع فيه وفي حالته ئلي ما بطمن حد
بعد سكوت
ابو طارق :طااارق انت منيح
طارق :.....
نواااااف :طارق فيك شيء
طارق حس عليهم :ها متى جيتوا في شيء
ام طارق :احنا من الاول قاعدين
طارق :اسف ما حسيت عليكم
ابو طارق :شفيك يا ولدي صاير عليك شيء
طارق طالع في خواته اجت عيونه بعيون منار ونزلهم على طول
ام طارق :يا بنات روحوا ناموا
فهموا وراحوا بس ما طلعوا وقفوا ورا الباب
نوااااف :يا اخوي تكلم
نزلت دمعة على خده بس مسحها على طول :ليش هيك يا يمه مكتوب لي اتعذب بحياتي
ام طارق تبكي :اتكلم لا تخوفني عليك اكثر من هيك
طارق :اول شيء فقدت الانسانة ئلي حبيتها اكثر من نفسي اخوها عوضني على فراقها كان دايما يخفف عليه ليش افقده هو كمااااااان
ابو طارق :طارق شو بتحكي اتكلم عن أي اخو بتحكي
طارق بالم :نااادر
ام طارق :شفيه
طارق :مريض
الاربعة :شنووووو
طارق :مريض بالسرطان
اجت على الكل صاعقة
سمعوا صرخة :مناااااااااااااااااااااااار
قاموا كلهم وطلعوا على مصدر الصوت وكانت منار على الارض
رفعها نواف وحطها على الكنبة
طارق :اعطيني عطر
ميديا :على طول راحت جابت عطر وحطه على ورق محارم وشممه اياها شوي شوي صحيت
منار تبكي :طااااااااااارق مزبوط ئلي سمعته قول انك بتكذب تكفى يا اخوي تكفى قول انه مقلب
طارق خانته دمعته:انا اسف يا اختي هاذا ئلي صار
معتز :بيعرف
طارق :لااااا
ابو طارق :لازم تخبره
طارق :ما بقدر يبه اخبره ما بقدر
رن جرس الباب وراح فتح معتز
معتز بابتسامة حزن :هلا يالنسيب تفضل
نادر :زاد فضلك طارق موجود بدق عليه ما برد معتز :ها هو داخل ادخل
دخل معتز مع نادر بعد ما طلعوا خواته
نادر :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم عليهم وجلس
نادر :طارق بتصل عليك ما بترد
طارق :خلص الشحن يمكن
ام طارق :كيفك يا ابني
نادر :تمام وانتي يا خالتي
ام طارق :الحمدلله
نادر بمزح :شنو طارق لسا عند وعدك
طارق :أي وعد
نادر :شكلك انسيت اتفاقنا اليووووم انه اذا ما طلع شيء بالتحاليل بتعزمني على الغذا
ضحكوا كلهم لكن من داخلهم بيتعذبوا عليه ونادر حس بشيء بس سكت
بعد فترة طلعوا من الغرفة وخلوا طارق ونادر لوحدهم
طارق :بدي اخبرك شيء نادر
نادر :في شيء
طارق مد له الاوراق :اقرأهم
نادر ياخذ الورق :تحاليل مريض
طارق :اها
قرأهم نادر بعدها قرأ الاسم وكانت صدمته مو اقل عن ئلي قبل
طارق :نااااادر
نادر :معليه طارق بنتكلم بعدين
طلع نادر من البيت ومو داري شو يعمل ولا وين يروح صدمته قوية
في اليوم الثاني كان الكل حزين خايفين قلقانين في بيت الجد جالسين الكل في الصالة
كانوا جالسين بالصالة الداخلية ملاك وحلا وهديل وجود وميديا وفي الصالة الخارجية الجد والجدة وابو فارس وام فارس ويزن وفارس وتامر
عند البنات
ميديا تبكي :ليه ما خبرتيني يا ملاااك
ملاك بتعب لا تخافي ما فيني شيء والله
هديل نفس الشيء :الله يا خذهم ان شاء الله
جود :خلاص انتو ما بنقعد معكم ليه الصياح
ميديا تشهق :بنااات نادر
حلا :صاحب طارق
ميديا :اها هووو
ملاك :شفيه
ميديا :معاااه اسرطان
حلا بكيت :يا حرااااام وشنو صار بمنااار
ميديا:من مباررح حابسة نفسها بالغرفة وتبكي
ملاك نزلوا دموعها :الله يعينها
الكل تاثروا وبكوا على حال بنت عمهم ئلي ما فرحت بزواجها ئلي بعده ما اجى حتى جود حزنت عليها بس كانت صامده وواعدة نفسها من هذاك اليوم ئلي يعتبر ئلها مشئوم انها ما تبكي ومن هذاك اليوم ما حد شاف دمعتها ابدا تركتهم يبكوا وطلعت قعدت برا:السلام عليكم
:وعليكم السلاااام
جود :عمي يزن روح شوف البنات عاملات مناحة داخل
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
يزن :شنو حصل
جود :بيبكوا على منار
الجد:ليه شفيها
جود :نادر معاااه السرطان
كلهم \اوانصدموا وقام الجد وابو فارس راحوا على بيت ابو طارق ودخل يزن عند البنات وتكلم معهم بعدين خرجوا كلهم وقعدوا بالصالة الخارجية
كان واقف على باب البيت ومتردد يدخل او ما يدخل بس بالاخر قوى نفسه ودق الباب
فتح له الشب وكان مستغرب من وجوده :طااااارق
طارق بابتسامة مالها طعم :اهلين حمد شلونك
حمد :تمااااام ادخل
طارق :نادرموجود

حمد بحزن :اها بغرفته
دخل طارق وشاف بطريقه ام نادر وكانت تبكي :كيفك يا ابني
طارق :الحمدلله
ام نادر :شايف يا ابني شو صاير بنطلع من مشكلة بندخل لمشكلة اكبر ما فيني استحمل افقد ابني زي ما فقدت بنتي
طارق بالم وحزن باين على صوته :لاااا تخافي يا خالتي نادر ما فيه ئلا كل خير
حمد :اتفضل طاااارق هو بغرفته
طارق :شكرااااا ..اتجه على غرفة نادر
حمد :يمه الله يهديكي ما صدقنا انه نسيها انتي بترجعي وبتذكريه فيها خليه بهمه
بغرفة نادر دخل طارق لعنده
طارق :شلونك
نادر :كيف لازم اكون
طارق :طيب قووووم بدل بنطلع
نادر :لوين
طارق :على المشفى
نادر:طارق مالي نفس اطلع مكان حابب اقعد لوحدي
طارق :نادر لا تعمل زي الحريم قوووم بدي تعمل كم فحص
نادر :هاذا نصيبي وراح ابقى هيك لحتى الله ياخذ امانته
طارق عصب :شلون راح تبقى هيك كيف طاوعك قلبك تتركني لحالي اذا انا ما ئلي عندك خاطر شنو ذنب خواتك بكفي فقدوا ابوهم لازم يكون عندهم سند فكر بامك شتو راح يصير عليها فكر باختي راح تترمل مو حرام عليك تتركهم وراك وما تفكر ئلا بنفسك نادر انا فقدت الغالية ما قدرت اساعدها ماتت بسببي ما بدي افقدك انت اخوك حمدبعده صغير بده ياخذ باله من دراسته ولا من خواتك
نادر ليه حد معذبني غيركم :بس ابدل لحظة
طارق ابتسم :بستناك تحت
خرج طارق ومر من عند الصالة وكانوا قاعدين ام نادر وحمد
طارق :ببتأمريني شيء يا خالة انا طالع
ام نادر :بدري يا ابني خليك
طارق :لااا بدنا نطلع على المشفى نسوي شوية تحاليل
ام نادر :اخيراااا اقنعته يخرج من غرفته
طارق :يا خاله لا تخافي على نادر وطول ما انا عايش ما راح يصير عليه شيء وهاذا وعد مني ووعد الحر دين وباذن الله بتشافى
ام نادر :الله يخليك لاهلك ولاحبابك ولا ننحرم منك يا رب
:امين
حمد :انا بجي معكم
طارق :طيب
نزل نادر سلم على امه وطلعوا على المشفى وعمل فحوصات وصور اشعة وراحوا على المطعم وبعد العشاء ورجعوا كل واحد بيته
في اليوم الثاني في الجامعة
تامر :تفطروا
ملااااك :ايي
تامر :بروح اجيب لكم تعال معي معتز
معتز :يلا
ناديا :ملااااك ليش ما اتصلتي وخبرتيني
ملاك :لا تكبروها ,ميديا كيف منار
ميديا :على حالتها
ملاك :الله يصبرها
عند المدرسة
نزلوا البنات وقفوا على باب المدرسة يستنوا حلااا
واجوا لبنى وليلى وعبير
في طرف الاخر
الشب :أي وحدة فيهم جود
البنت :ئلي كاشفه
الشب بخاطره معقولة كل هل جمال والبراءة يطلع منها هاذا كله :طيب وليه كاشفة
البنت تغمز ئله: شكلها عجبتك
الشب :لا ما عجبتني ولا شيء انا بروح قبل ما توصل امي
البنت :مع السلامة
في المشفى
طارق دخل مكتبه ولحقته الممرضة
طارق : برنامج اليوم ؟
الممرضة :عندك معاينة 3 اشخاص والساعة 1 عندك عملية
طارق :اجلي المواعيد
الممرضة :اوكى
طارق :وجيبيلي التحاليل وصور الاشعة الدكتور نادر
الممرضة :امرك وخرجت من عنده
جابت له التحاليل وصور الاشعة وشافهم وقعد يدور شغلاااات في النت ومضى على حاله هيك 4 ساعات
دخل لعنده نادر :مرحباااا
طارق :اهلين كيفك اليوم
نادر :تمام وانت
طارق :منيح اقعد بكلمك
جلس نادر :شنو صار
طارق : الورم مو منتشر ولازم باسرع وقت تعمل العملية قبل ما ينتشر وما نقدر نسيطر عليه
نادر :بس بتعرف يمكن ما اقوم منها
طارق :حتى لو لمرة وحدة بحياتك خليك متفائل بالخير راح اكلم اكبر الجراحين واخذ موعد للعملية
نادر :بعملها بس بشرط
طارق :تفضل
نادر :انت ئلي تعملها
طارق :انا اكيد انت جنيت راح اكون معك بالعملية بس مو انا ئلي بعملها لك
نادر :انا قلت شرطي وبعدين لا تقلل من حالك انت دكتور جراح ناجح ومو اول مرة راح تعملها
طارق :نادر خصوصا انت انا ما بقدر اعملها ئلك
نادر :قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك واذا بموت بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك ..وطلع من عنده
المغرب الساعة 7
في بيت ابو سعد
ابو سعد :كيف دراستكم يا بنات
هديل :تمام
ابو سعد :و جود
جود :عادية
ابو سعد :وانت يا سعد متى راح تجي تداوم بالشركة
سعد :يبه توني صغير لسا على الشغل ومالي خلق بدي اعيش شبابي
ام سعد :ئلي بعمرك فتحوا بيوت
سعد وهو يقوم :ان شاء الله يصير خير
في بيت ابو طارق
ام طارق :شنو صار معكم يا ابني
طارق :مبارح رحت على البيت واخذته وعمل فحوصات الورم مو كثير منتشر ولازم يعمل العملية باسرع وقت ممكن
الكل بصدمة :رحت على بيتهم
طارق :اها
طارق من اول ما ماتت اخت نادر ما دخل بيت اهل نادر
ابو طارق :طيب يعملها
طارق تنهد :وافق بس بشرط
:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طارق :انا اعملها له
ام طارق :طيب ليه لااا
طارق :مستحيل انا اعملها ئله
منار :طارق انا بعرفه كثير لنادر اذا ما عملتها له ما راح يقبل حد ثاني <بكيت >بعدين بتعرف شو هي النتيجة وهو لو مو واثق فيك ما كان رضي انه انت تعملها
اتذكر كلام نادر<< قلت ئلي عندي واتصل عليه اذا قررت وانا ما راح اسلم حياتي لغيرك بدي اخر وجه اشوفه يكون وجهك >>
طارق :والله ما فيني اذا بهاذا الوقت متوتر ومو عارف شو اعمل كيف بالعملية اذا صار شيء ما بسامح نفسي ابدا
نواف :طارق حياة الرجال صارت متعلقة برقبتك
قااااام من عندهم وطلع على غرفته وغرق بتفكيره
في بيت الجد
يزن :شو برنامجكم بكراااا
ملااااك :انا طالعة عند صاحبيتي
حلااا :عند ناديا
ملاك :اها تجي معي
حلااا :لااا مو حابب اطلع
يزن :اموت واشوفها ئلي زاعجتينا فيها حلووووووة
تامر :عليها عيون خقاااق
يزن:ليوم باجي على الجامعة وفرجيني اياها شو رايك فارس
فارس :صدق ما عندكم ساالفة
ملااااك :هاي انت وهو خليكم ابعاد عن صديقتي ترا هي مو من البنات ئلي بتعرفوهم
فارس :اتكلم محامي الدفاااع
ملاك اعطته نظرة وطلعت على غرفتها
يزن :فااااااارس
فارس :ما عملت شيء

كان جالس مع امه وخواته رن جواله
:هلاااا
طارق :اهلين كيفك
نادر :تمام وانت
طارق :منيح .......
نادر :قررت
طارق :ايه
نادر :شوووو
طارق بتردد :موافق
نادر :اتفقنااا يا دكتور
طارق :نادر بلا مزحك
نادر :طيب متى
طارق :السبت بعد بكرااا
نادر :طيب بشوفك بكرا بالمسجد
طارق :اوكى بااااي
نادر :مع السلامة
نادر يكلم اهله :راح اعمل العملية
ام نادر :الله يقومك بالسلامة يا ابني ويحميك من كل شر
الكل :امين
هنوف :متى
نادر :السبت



اعرفكم على عائلة نادر
ابو نادر من رجال الاعمال المهمين بالبلد توفي قبل كم سنة
ام نادر طيبة وحنونة وبتحب اولادها كثير وهم اغلى شيء عندها بالدنيا
نادر 27 سنة بيشتغل دكتور في المشفى شب اصيل بمعنى الكلمة هو من بعد ابوه رجال البيت كان لخواته اب واخو بنفس الوقت وصاحب طارق الروح بروح لو حد فيهم يطلب من الثاني روحه بيقدمها ئله من دون تردد وحب اخت طارق مناااااار وخطبوا بتعرفوا تكملة القصة
حمد 23 سنة 4 سنة جامعة مثقف كثيررر بيحب يقرأ وكان بده يترك الدراسة ويشتغل بشركات ابوه بس قال له نادر انه يكمل دراسته وبعدين بيشتغل وئلي بنظم الشغل هلاااء نادر مع عمه
ريم 22 سنة ناعمة طيبة كلها انوثة حلللللوة خطبها طارق عن حب بس قبل 5 سنوات عملت حادث وماتت
هنوف 17 سنة ثالث ثانوي
نهى 14 سنة واخر العنقود




يتبع


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس