عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:44 AM   #4


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




في اليوم الثاني
صحي الكل افطروا على الاذان راحوا لرجال على المسجد والحريم صلوا في بيتهم وكل وحدة بتعمل شغلها
بعد ما طلعوا من المسجد
الجد :بكرا العملية
نادر :اها بكرا
الجد :الله يقومك بالسلامة
نادر :الله يسلمك
طارق :تعال معنا على البيت اتغذا
نادر :ان شاء الله مرة ثانية
حمد :مع السلامة
الكل :مع السلامة
العصر
دخل معتز وهو يركض :هااا فارس شفت ملاك
فارس ورافع حواجبه :شنو بدك منها
معتز :بسرعة وينها
فارس :شوفها بغرفتها
معتز ويركض :طيب ..وهو طالع على الدرج شاف تامر
تامر :شفيك
معتز :تعال
طلع معه وراحوا على غرفة ملاااااااك
طقوا على الباب
ملااااك :طيب جاااااي اوف كسرتوا الباب
فتحت الباب
تامر ومعتز :مرحبااااا
ملاك :اهلين خيرررررر
معتز :ملااااك يا حلوة انتي
ملاك :جيب من الاخر
معتز :بدي تحكي مع بنت وتقلعيها بستين داهية مو طايقها ابدااااا بليززززز وقال بتحكي انه
ملاك قاطعته :شايفة صارت شغلتي
تامر :حراااام بس اخر مرة
ملاااااك :طيب يلا دق
معتز : هي بتتصل
تامر :شكلك طالعة
ملاك :اها بروح عند صاحبيتي
معتز :شكلك حلوووووو
ملاااك :شكرااا
كانت لابسة بنطلون اسكني جينز ازرق وبلوزة ابيض على ازرق سماوي عاكس على عيونها الزرق طالعة حلوووووووة كثير
رن جوال معتز :خذي
ملااااك :طيب
فتحت سبيكر وردت :الووووو
البنت :اهلين مو هاذا جوال معتز
ملاك بجدية :نعم هاذا جوال النقيب معتز
البنت :شكلي ملخبطة بالرقم
ملاك : ا انتي اسمك .غطت السماعة بايدها
ملاك:شو اسمها
معتز :غلااا الـ
ملاك :انتي اسمك غلااا الـ ...
البنت بخوف :اها انا كيف عرفتي اسمي
ملااااك :طيب يا انسة روحي جهزي نفسك
البنت :ليش
ملاك كاتمة ضحكتها : خبرني النقيب انه راح يجي على بيتكم وياخذك على قسم الشرطة
البنت تبكي :تكفين احكيله لاااا يجي اهلي بيذبحوني اذا دريوا اني بكلم شباب اصلاااا انا انخطبت واحكيله انه ما كان قصدي من الكلام ئلي قلته
ملاك :والله ما فيني اعمل شيء هو بطريق لبيتكم
البنت :باي
ملاك :وين رايحة
البنت بغبا وزادت صياح :بروح اهرب قبل ما يوصل
ملاك :لوين
البنت شكت :منو انتي
ملاك اشوي وبتنفجر :احم انا الشرطية عفريتة من قسم التعذيب للنساء
البنت صرخت وقفلت التلفون
الثلاثة انفجروا ضحك
تامر :ههههههههههههههههههه ههههههههههه ههه
معتز :ههههه الله يرجك عفريتة مرة وحدة
ملاك من كثير ما ضحكت شوي وبتبكي :اااااه يا بطني مو قادر هههههههههههههه هههههههههه ههه
خلاااااص بنفجر ههههههههههه
تامر :هههههههههههه شكلها انتحرت
ملاك :هههههههههههههههههههه شباب اتخيلوا انه اسمي صدق عفريته
الثلاثة :هههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
معتز :ويكون زوجك جوكر
ملاك :هههههههههههههههه خلاص خرب مكياجي يالله منكم
صار كل شيء تحت انظار فارس حتى هو نفس الشيء ما قدر يمسك نفسه وضحك عليهم
زبطت ملاك مكياجها ومعتز وتامر حوسولها الغرفة واكلوا بهدلة ونزلوا الثلاثة على غرفة الجلوس وهم يضحكوا وكانوا كلهم موجودين
يزن :ضحكونا معكم
ملاك تلبس عبايتها وتضحك :هههههههههههه خلهم يحكولك انا طالعة
ام فارس :مع السلامة
الجدة :بنتي انتبهي لنفسك
ملاك :من عيوني
سلمت عليهم وطلعت على بيت ناديا
فارس متنرفز:يمه شلون بتخليها تروح لوحدها
ام فارس :ملاك مو صغيرة بتعرف تتصرف بعدين الناس واثقين فيهم ومن عائلة محترمة وبتروح اتغير جو احسن من قعدة البيت
الجدة :وبعدين يا ابني مو اول مرة بتروح عندهم
فارس :هي كبرت خليها قاعدة بالبيت لحد ما يجي نصيبها
ابو فارس بحزم:فارس انهى الموضوع ملاك ما بتعمل شيء غلط
فارس عصب وطلع على غرفته قعد على بلكونة غرفته

في بيت ناديا
ناديا :اتاخرت مو
ام ناديا :لااا يا بنتي
نزل فهد من الدرج
ناديا :فهدددد شنو بتسوي في البيت اطلع
فهد :وين بدي اطلع
ناديا :أي مكان المهم اطلع بتجي صاحبيتي <ما كملت كلامها رن الجرس >
ناديا :ياربي منك هاي اجت روح على المطبخ ولا تطل ولما نطلع لفوق بتخرج فاهم
فهد :طيب
راح على المطبخ وجلس على الكرسي بملل
راحت ناديا تفتح الباب
ناديا :هلا والله تو ما نور البيت
ملاك بعصبية :ناديا ساعة بتفتحي
ناديا تحضنها :اسف يا روحي
ملاك :كل هالجمال لي
ناديا :اكيد اعطيني عبايتك
ملاك :لااا بلا ما يجي اخوكي
ناديا :لا تخافي ولا حد هون
ملاك :فكت لثمتها واعطت العباية لناديا وخلت الشال على كتوفها
ناديا :انتي ئلي طالعة قمرررر انا ما بجي شوي من جمالك
ملاك :لا تجاملي
ناديا :هههههههههههههه ادخلي
دخلت ملاك مع ناديا وسلمت على ام ناديا
وكان هاذا تحت انظار فهد ئلي اول ما سمع صوتها لا ارادي اتجه على الباب بس انقهر لانها كانت معطيته ظهرها وما شاف وجها انتبهت عليه ناديا صارت اتاشر له يعني روح بس هو معند واقف
ملاك :ناديا في احد خلفي
ناديا بارتباك :هههههههه لا ولا حد
ام ناديا :شافت فهد ئلي اتخبى :بنات اطلعوا فوق اريح لكم
طلعوا وهم بيمشوا
ملاك :ههههههه ما دريتي شنو سوينا انا ومعتز وتامر
ناديا :شنووووو
ملاك :طلب مني معتز انه اقلع بنت من ئلي متعرف عليهم اما شو سويت فيها العجايب
ناديا كشرت :وليه يتعرف عليهم من الاصل
طلعوا على الدرج واتجهوا على غرفة ناديا
فهد حتى ما شفتها :ياربي انا شو بعمل ياما اجوا بنات عند ناديا بس ولا وحدة لفتت انتباهي زيها اصلا ما بصير افكر فيها
قطع تفكيره صوت امه بعصبيه :فهد انت ما بتبطل حركاتك ها
فهد خاف :ما عملت شيء
ام ناديا :شو ئلك ساعة بتعمل عند الباب
فهد اتوهق :كنت بشوف اذا طلعوا ولا لا
ام ناديا :اطلع هلاء ويا ويلك اذا بشوفك عدت هالموقف ثاني مرة فاهم بنات الناس مو لعبة عندك
فهد :طيب
خرج على الحديقة بيتهم
في بيت ابو سعد
كانوا جالسين في الصالة ودخل ابو سعد :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ابو سعد :جود تعالي على مكتبي بكلمك
جود :حاضر
بعد ما راح ابو سعد
سعد :شنو عاملة
جود:ما عملت شيء يمه بتعرفي شيء
ام سعد :لااااا
طلعت جود لعند ابوها طقت الباب
ابو سعد :ادخلي
دخلت جود وجلست محل ما اشر لها ابوها :في شيء يبه
ابو سعد بدون مقدمات :اليوم في ناس خطبوكي
جود بصدمة :شنووووو
ابو سعد :الرجال منيح وما في مثله
قاطعته :يبه انا مو موافقة ما بدي اتزوج
ابو سعد عصب :مو على كيفك يا جود انتي كبرتي
جود ما كانت مستوعبة ئلي بصير معقوله انا يا يبه تغصبني على شيء ما بدي اياه
خرجت من عند ابوها معصبه وراحت على غرفتها وشافها سعد لحقها ولحقتهم هديل
سعد :جود شو صاير
جود:.....
هديل :جود خوفتينا شو صار
جود :بقهر :ابوي بيزوجني
سعد بابتسامة :لازم تفرحي مو تزعلي
جود :انت عارف شنو بتقول انا ما بدي اتزوج
سعد :اليوم او بكرا راح يجي نصيبك وراح تتزوجي
جود :ليش ما بدكم تفهمواااااااااااا لا الحين ولا بعدين ما بدي
هديل :ليه
جود :من دون ليه ما بدي وبس بدي اعيش حررررررررررررة ما بدي افهموني
في بيت ناديا
ملاك :اوووووف لي ساعة بستنا فيها وين راحت اتاخرت احسن شيء بنزل لها
فتحت الباب وكانت بتطلع لكن اتمنت الارض تنشق وتبلعها وما تنحط في هل موقف
كان بنفس اللحظة طالع فهد على غرفته وما صدق انه شافها تجمد بمكانه ما كان متوقعها بهل جمال
بعد دقائق انتبه لنفسه :انا اسف وراح من عندها
اما هي دخلت على الغرفة وغطت وجها بايديها وصارت تصيح
بعد فترة دخلت ناديا اتفاجئت انها بتبكي
ناديا خافت :شنو صاير ملاك
ملاك :........
ناديا :تكلمي
ملاك :اخوكي
ناديا بتعجب :شفيه سوا لك شيء
ملاك :شافني <وقاعدة تبكي بصوت عالي شوي وصل صوتها لغرفة فهد لانها كانت كثير قريبه وتفاجأ انها بتبكي للحظة فكر انها شافت جني مو هو
بعد سكوت :شافك وانتي كذا
ملاك :ايه
ناديا تخبط ايداها في بعض :عوض الله عليك يا اخوي
ملاك رفعت راسها :ها
ناديا تضحك :اكيد انهبل لما شافك
ملاك :يا مخف دمك احر ما عندي ابرد ما عندك
ناديا :شو اعمل انتي كذا حلوة
ملاك :بلا سخافة ئلي بيسمعك بيحكي ملكة جمال العالم
ناديا :هههههههههههههههههههههههههه

بعد ساعتين
ملاك ::ماما ارسلي ئلي السواق
ام فارس :راح على السوق
ملاك :ياربي طيب يزن تامر ولا واحد هون
ام فارس :لااااا ببعتلك فارس
ملاك بسرعة :لااااا ابوس ايدك اروح مشي ولا اركب معه
ام فارس :شو بتعملي
ملاك :بطلب تاكسي
ام فارس :طيب مع السلامة
ملاك :باي
ناديا :لشو التاكسي فهد بوصلك
ملاك طيرت عيونها :مستحيل
ناديا :بلا دلع امشي
ملاك :انتي جنيتي اكيد وبعدين مستحيل اركب معه الناس شو بدها تحكي اذا شافونا مع بعض وبعد الموقف مرة متفشلة مو حابب اشوفه
ناديا :لا تخافي انا معكم ما بركبكم لوحدكم
ملاك بعد تفكير :طيب
نزلوا تحت وشافوا فهد بستناهم بالسيارة اول ما قالت له ناديا نزل على طول
ركبوا السيارة وكانوا ناديا وفهد يسولفون وهي ساكتة ما قالت ولا كلمة وبعد ربع ساعة وصلت وهي حستهم سنين مو ساعات
سلمت عليها ناديا ورجعت وكان واقف فارس في الحديقة
فارس بعصبية :مين ئلي راكبة معه
ملاك :نعم
فارس :جاوبي مين ئلي كنتي معه
ملاك :مالك شغل فيني فاهم
فارس عصب اكثر وانقهر انا ما عمرة حد كلمني بهاذي الطريقة تجي وحدة زي هاي وترفع صوتها علي :ترى هاذا بيت ناس محترمين فاهمة وبكفي انه احنا متحملينك قاعدة على قلوبنا مثل الهم
ركضت ملاك داخل حمدت ربها انه ما في حد وراحت على غرفتها تبكي قهر وحزن لحد ما نامت
فارس كان مقهور ومعصب هو شاف فهد وما انتبه لوجود ناديا لهيك فكر انه حبيبها
في بيت ابو نادر كانت تكلم في التلفون

:ليش ما خبرتوني
ام نادر :ئلي فيكي بيكفي
:ماما لا تنسي هو ببقى اخوي سندي حتى لو بعيده عنكم
ام نادر :عارفة يا بنتي
:طيب شو بده يصير
ام نادر :بكرا بيعمل العملية
:بده يسافر
ام نادر :لا هون بيعملها ما قبل يسافر
:كلمتوا دكتور من برا
ام نادر :لا ما بده طلب من طارق يعملها ئله بس ما قبل بعدين قبل تحت ضغط الكل عليه
:طارق ما غيره
ام نادر بحزن :اها
تغير الموضوع :ومنار كيف حالتها
ام نادر :كاسرة خاطري هل بنت الله يصبرها ويصبرنا
:امين انا بسكر باي
ام نادر :ديري بالك على نفسك
:طييب
ام نادر :مع السلامة
في اليوم الثاني في المشفى
كان الجو حزن الكل كلهم بسلموا على نادر ئلا منار ئلي كانت تطالعهم بصمت واقفة على زاوية الغرفة دخل طارق ومعه ممرضات وكان لابس لبس العمليات وباين الحزن على وجهه
طارق :جاهز
نادر :اها
اشر طارق للممرضات يا خذوه على غرفة العمليات طالع على منار ئلي كانت تحاول تكون قوية بس اول ما التفت لها نزلوا دموعها ابتسم لها واختفى من بين انظارهم والكل يبكي ويدعي انه يقوم بالسلامة
بغرفة العمليات بعد ما خدروه
نادر بتعب :طارق
نزل طارق لمستواه لانه كان نايم على بطنه :نعم
نادر : اوصيك على امي وخواتي اذا صار لي شيء هم امانتك وقول ولا حد يبكي عليه ومنااار
قاطعه :نادر لا تقول هيك
نادر يفتح عيونه :بدي اخبرك شيء عن ري... ريـــ ـم ....ما كمل كلامه لانه نام من تاثير المخدر
طارق مسح دمعته ئلي نزلت على خده واخذ نفس وسما بالله وابتدى بشغله
وكانوا اهله وبيت ام طارق ينتظروا برا لرجال عند غرفة العمليات والحريم بمكتب طارق
في بيت الجد
الجدة :ملاك ليه ما نزلت تتغذا
يزن :حتى ما افطرت معنا صاير لها شيء
ام فارس :ما بعرف من مبارح ما شفتها
اجت ملاك ئلي باين عليها االتعب وحاولت تتجنب نظرات فارس لها :صباح الخير
الكل:صباح النور
ابو فارس :ملاك خير يبه تروحي على المشفى تعبانة
ملاك :لا يا بابا انا منيحة
الجد :تعالي عندي يا روح جدك انتي
راحت وجلست جنبه
الجد :ملاكي انتي تعبانة
ملاك :لا بس مصدعة شوي
حلا :بروح اجيب لك باندول
اجت الخدامة
:انسة ملاك المكالمة ئلك
ملاك مو قادرة تقوم وهي تنام على صدر جدها :اعطيني اياه
جابته لها الخدامة
ملاك :الوووو
جود :ملاك وينك بكلمك بموضوع ضروري
ملاك :هلا قلبي في شيء
جود :وينك
ملاك تطالع جدها بابتسامة :عند جدي
جود :طيب اطلعي برا بكلمك
ملاك :طيب ,عن اذنكم وطلعت من عندهم على الغرفة الثانية
......................
ملاك :جود مستحيل عمي ما بيغصبك
جود :لا بيغصبني يا ملاك عملها وقال انه بعد اسبوع الملكة
ملاك :هو مو غاصبك بس كل ما بيتقدم لك واحد انتي بترفضي وهاذا ما بصير لمتى هيك
جود :ملااااااااك افهميني ما بدي اتزوج
ملاك :يا روحي البنت ما في ئلها ئلا بيت زوجها
جود :ملاااااااك
ملاك :بصراحة ما بقدر اساعدك بشيء وانا متاكد انه عمي بيعمل كل هاذا لمصلحتك
جود :اوكى بمشي تحت رايكم بس والله ليشوف نجوم العصر لخليه يندم انه فكر يتزوجني
ملاك :هههههههههههههههههههه حسب علمي انه نجوم الظهر
جود :شنو عرفك انتي صارت نجوم العصر
ملاك :طيب لازم تتجهزي للملكة
جود :ما في داعي بلبس البدلة ئلي اشتريتها لعرس منااار
ملاك :طيرت عيونها :مجنونة انتي شو بدله هو ئلي بلبسها مو انتي لازم تشتري فستان
جود :انا مستحيل البس فستان لو تطبق السما على الارض
ملاك :انتي متهورة ومجنونة وبتعملي كل شيء انا بكرا بمر عندك اوكى
جود :طيب
راحت ملاك وجلست بعيد عنهم شوي وسرحانه والكل يطالع فيها اجت لعندها حلاا :ملاك ردي
ملاك :ها
حلا :وين رحتي
ملاك :كلمت جود
حلا :في شيء
ملاك :ما دريتي باخر خبر
حلا :لا شو احكي
ملاك :جود لسبوع الجاي ملكتها
حلا بعدم تصديق :قولي والله
ملاك :والله الحين خبرتني
حلا :اخر وحدة اتوقعت انها تتزوج هي
ملاك تضحك من دون صوت لانه الباقي ممكن انهم يسمعوا :جالسة تتحلف له
حلا :هههههههههههههههههه الله يعينه
تامر :ضحكونا معكم
حلا:لا تدخل
ملاك :اتوقعي شنو بدها تلبس
حلا :اكيد فستان
ملاك :لااااااا
حلا:شو
ملاك :البدلة ئلي اختارتها لعرس منار
حلا فاتحة عيونها بوسعهم :لاااا اكيد انهبلت
ملاك تخبي ضحكتها :اتخيلتهم هم لثنين لابسين بدل
حلا :ههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ملاك ما قدرت تخبي ضحكتها اكثر وانفجرت ضحك هي وحلا والكل مستغرب منهم
في المشفى كان الكل ئلي كان متوتر وخايف وئلي يدعي وئلي يبكي حالتهم حالة
ومروا ساعات خرج طارق والحزن والارهاق والتعب :باين على وجهه
اتجهوا الكل لعنده :بشر
طارق باسف:عملت ئلي عليه والباقي على الله


انتهى



 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس