البارت الثالث
بعد مرور اسبوع وما كان في أي تغيير واليوم ملكة جود ئلي كانت عائلية بس
ميديا تحط لها اللمسات الاخيرة من المكياج
الكل :قمرررررررررر
وقفت جود على لمراية ورجعت لفت للبنات وهي تاشرر :مين
هديل :انتي يا احلى عروس
جود كانت متغيرة كثير لابسة فستان قصير موف وعليه من عند الصدر كريستالات ومن الخصر ورده
وعاملة مكياج خفيف وناعم مغيرها كثيررررر ومحليها اكثر شعرها البوي القصير
جود :انا الهبلة لاني سمعت كلامكم
ملاك :لا تحكي هيك طالعة قمر
اجت حلااااا تركض وتلهث :بنات وين جود
جود :موجوووووودة وين بكون يعني
حلا مندهشة :الله يصبره للرجال اكيد راح يروح فيها
منار :ليه الركض
حلا قلبت ملامحها :لو تعرفوا مين هو العريس
هديل :بنعرفه
ميديا :حلوووو ولا لااا
حلا :هاذا ئلي هامك
جود :حلا اتكلمي
حلا :العريس هوووو ابن لمعلمة هداية
جود من اول ما سمعت كلامها قعدت على الكنب بذهول
منار :جود شنو صار لك
جود:اسمعتوا ئلي سمعته
منار :هي نفسها لمعلمة ئلي طاحت ونقلوها المشفى
البنات :اها
ملاك :بتحكي جد حلااا
حلا :اها والله
جود :اكيد بدها تنتقم مني
ميديا :شنو هل كلام
هديل :بروح اخبر ابوي ا انه ما بدك
منار :الله يهديكي شلون بدك تقولي له ما بدها وهم كتبوا لكتاب وهي زوجته
جود :شو راح اعمل
قطع كلامهم صوت الباب ودخلت ام سعد ئلي ما توقعت تشوف بنتها بهل يوم حضنتها وهي تصيح
جود :يمه ليه الصياح
ام سعد :فرحانه ما كنت مصدمة متى اشوفك بهل يوم اليوم راح تروحي وتتركيني
جود وووه يمه انا وين وانتي وين :ليش جيتي
ام سعد :منيح انك ذكرتيني سعد بيقول الرجال بده يشوفك
جود :لااااااا ما بدي يروح ينقلع
ام سعد :جود شنو هل كلام هو زوجك الحين
جود :بصوت واطي :لو الله ياخذه هو وامه بيوم واحد نتريح منهم
ميديا :ترى دعواتك مستجابة لا تدعي
ام سعد : قدامي
اقنعوها البنات لـ تنزل :لكن ما عرفت حلا اصرت انها تلبس صندل عالي وما عرفت تمشي منه كل شوي تجي بدها تطيح
نزلت وحمدت ربها انه وصلت على خير وانه امها معها كل ما تجي تطيح امها بتمسكها
سعد :شنو هل حلووووووو
جود :"ترى موفايقة لك
سعد :لازم تفرحي مو تعصبي
جود :لازم ادخل للثور ئلي جوا
سعد :"اها لازم يبي يشوفك بعدين بكون احسن لو ما تكلمتي
جود :ليه والله
سعد خاف:ما في شيء
جود :اسمع خليك معي لحد ما اقعد ما بدي اتفشل واطيح قدام هل ثور واصير مضحكة للي بسوى وما بسوى
سعد :هههههههه طيب مشينا
دخلوا المجلس ئلي كان جالس فيه واول ما شافها ما نزل عيونه عنها اما هي ماسكها سعد من يدها ومخبي ضحكته
جود بصوت واطي :حسبي الله عليكي يا حلااا حشى هاذا مو صندل دبابة
جود:سعد ابعد عني شوي
سعد تركها بس كانت بتقلب على جنبها وهو مسكها بسرعة وجهه صار احمر من كثر مو شادد اعصابه وما ينفجر ضحك على شكلها
جود عصبت وخلعت الصندل ومشت حافية على الارض وقعدت ولا كانها عاملة شيء وخرج سعد من دون ما يقول شيء واطلق سراح ضحكته
راحت دخلت وجلست قباله ورفعت رجل على رجل ولا كانه موجود
اما هو مات في براءتها وشكلها بكل شيء فيها
رفعت راسها وشافته ما كانت متوقعته هيك شكله كان حلوووو وجذاب ووسيم مرررررررة
بس عادت لها جرئتها :مضيع شيء بوجهي
اتفشل :لااااا كيفك جود
جود :بخيررر قبل ما اشوف وجهك
ما اتوقع انها جريئه لهدرجة بس صبر وهو يتحلف ئلها لما تصير في بيته
بعد سكوت
:كيف دراستك أي فرع
جود:حاسة انك واحد جاي حتى يدرسني مو يتزوجني
اتنرفز من جرئتها
:ما جيت اتزوجك لانك زوجتي الحين لا تنسي هل معلومة
جود :للاسف
:قلتي شيء
جود:لااااا ما قلت شيء
جود :انت شو اسمك
استغرب مرة :متزوجة واحد ما بتعرفي حتى شنو اسمه
جود :لانه ما بهمني
:وليه سالتي
جود :لاعرف بشنو اناديك
:اسمي مؤيد
جود :كان ما تكلمت
مؤيد :انتي بدك تعرفي
جود وصلت معها :اسمع بتشوف شيء ما راح يعجبك وصلت معي منك
مؤيد وهو عصب:لا ترفعي صوتك لما تكلميني فاهمة
جود بسخرية :وووووووه سوري توني اتذكر انك ابن مين
ا وقف الهواش سعد ئلي دخل
جود بصوت عالي :كان ما شرفت
سعد :اعطاها نظرة يعني اطلعي
مسكت صندلها بيدها وطلعت
سعد :بعتذر منك هي دايما هيك
مؤيد :عادي ما صار شيء انا مو غريب
بعد ما انتهى اليوم على خير في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق
ابو طارق :نواف متى راجع على الشغل
نواف :ما بعرف لما نخلص تدريب لانه ما باقي شيء على المبارة
منار تكلم طارق :طارق كيف نادر
طارق باسى :لسى بالغيبوبة ما صحي
منار :بدي اروح معك اشوفه
طارق :باخذك بكرا اليوم عندي شغل
منار:طيب
في بيت الجد
تامر :ها احكيلي شنو عملت جود مبارح
الجدة :وليه بدك تعرف
تامر :لقافة
حلا :الله اعلم شنو سمعته مبارح
ملاك :ومو بس هيك مسحت فيه الارض ههههههههههههههههههه ولما دخلت عنده كانت راح تطيح على سعد بس هو مسكها ههه وخلته يبعد عنها وخلعت صندلها قدام الرجال ومشت حافيه تخيييييييل
يزن:هههههههههههههههههههه عملته
ملاك :اها والله
فارس :وانتي شنو معرفك ئلي بيسمعك بيحكي كنتي معهم
ملاك ببرود :ابدااااااا بس سعد خبرني
عصب فارس لكن ما تكلم وعرف اذا قال شيء الكل راح يوقف بصفها :انا طالع
بغرفة جود كانت نايمة وجوالها يرن دخل سعد ئلى انزعج منه :جووووووود قومي ردي
جود :.......لا حياة لمن تنادي
سعد :جود يا حما* ردي
جود :يا زفففت اطلع براااا
سعد :خلصينا ردي ارحمي المتصل جد ما صارت عيشة كان يوم نحس لما اخترتي غرفتك عندغرفتي
جود مسكت جوالها ورمته على الجدار وصار مليون قطعة :يلا ولي من وجهي
طلع سعد من الغرفة قبل ما تقوم وتذبحه وهو متعود على حركاتها بس رحم الجوال ئلي صار قطع
نزل على الصالة وجلس كان لسا فيه نوم وكان البيت هادي هديل راحت على المدرسة وابوه على الشركة وامه في الجمعية
سمع صوت الجرس يرن نادى على الخدامات بس ما ردوا واستسلم وقام هو يفتح
سعد بابتسامة :هللللا يالنسيب
مؤيد :اهلين فيك اتصلت كثير على جود ما بترد وبعدين اعطوني مغلق خفت ليكون فيه شيء
سعد :لااااا ما في شيء اطمن كل البيت صحي على صوت الجوال وهي ولا دارية عنه رحت اصحيها ترد والله رحمته
مؤيد :مين
سعد :الجوال صار مليون قطعة كل وحدة بجهة
مؤيد بذهول :اوووووف لهدرجة
سعد :ههههههههههه لا تتفاجأ لسا هاذا ولا شيء ادخل بروح اناديها لك
مؤيد :ما بدي اغلبك
سعد :غلبك راحة تفضل
دخل مؤيد الصالة وطلع سعد لغرفة جود وكان شكله مضحك يمشي عين فاتحة وعين مغمضة راح على غرفة جود وما لقيها ونسي ليه اجى راح على غرفته ورمى حاله على سريره ونام
اما جود صحيت من بعد الازعاج ئلي سببه لها اخوها وكانت لابسة شوررت قصير ابيض ولابسة بلوزة ومبين انها كبيره عليها شوي لونها اسود ومكتوب باللون الابيض بالانجليزي سوبر مان لبست البوت الرجالي من دون جرابات حتى من دون ما تربطه ونزلت لتحت
انتبه مؤيد ئلها بس كانت معطيته ظهرها راحت للمطبخ عملت لها كاس كوفي وطلعت لبرا جلست قريب من مؤيد وهو شافها اتفاجأ بالاول بس بعدين ابتسم ابتسامه اعجاب وفعلا كانت هي حلوة ولانها صاحية من النوم شكلها زي الطفل صغير
بس اختفت ابتسامته لما شافها بتولع سيجارة وهي ما كانت شايفته وكانت سرحانه وتفكر بس نقزت لما سمعته بيصرخ عليها
جود بعصبية :ووووووووووجع ان شاء الله
راح لعندها وسحب من يدها السيجارة : يوجعك شنو هاذا
جود :مالك شغل فيني وانت ليه جاي
مؤيد :شللللللللللون مالي دخل فيكي يا هانم ها
جود :هاااااي انت يالزفت لا تصرخ علي فاهم انا مو لعبة عندك
مؤيد طيب يا جود انا وانتي والزمن طويل :ليه ما رحتي المدرسة
جود :لو بعرف اني راح اتصبح بوجهك كان رحت
مؤيد :بتصل عليكي وما بتردي ؟؟
جود :ما سمعته
مؤيد :طيب كنت بدي اخبرك الشهر الجاي بدي يكون العرس
جود طيرت عيونها :نعــــــــــــــــــــــم
مؤيد :ئلي سمعتيه
جود:وليه ما خبرتني القرار لي كمان
مؤيد :انا قررت وبس وما بهمني رأيك
جود بتهديد :لا تحاول تحط راسك براسي ولا قسم بالله بتشوف شيء ما راح يعجبك فاهم
مؤيد شافها معصبة وحب يستفزها :مو فاهم ممكن تفهميني يا زوجتي
جود وصلت معها صرخت بصوت عالي :مؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤيد
مؤيد ببرود:عيونه
جود تطالع فيه بقهر :.......
مؤيد :هههههههههههههه انا رايح باي <بحركة سريعه باسها على خدها وطلع بسرعة وعرف انه عصبها فهج بسرعة >
جود تمسح خدها بقرف :روحة بلا رجعة ان شاء الله
في الشركة
ابو فارس :بقول في البيت احسن
الجد :فكرة حلوووووة خلاص اتفقنا سلم الشغل للشباب
ابو فارس :طيب
ابو نواف : خبروهم احسن حتى ما يصير مثل اخر مرة
ابو سعد :اها والله
الجد :خلاص اتوكلنا على الله
بمكتب يزن كان جالس هو وفارس :والله حاس حالي بنفجر منها
يزن :ليه مكبر الموضوع
فارس :انا مو مكبر شيء هي تحترم حالها شوي والبيت ئلي عايشة فيه بكفي انه مستحملينها
يزن :فارس لو ابوي او حد من اخواني سمعك بصير شيء ما بيعجبك وبعدين انت مو معصب منها انت غيران عليها وبدك تقنع نفسك مو غيران بترمي البلا عليها وبتخليها هي السبب
فارس بقهر :يزن وجع ما بقي احب ئلا وحدة مثلها
يزن :خلينا نسكر الموضوع احسن لانه اذا تكلمنا كمان شوي بصير زعل وما ودي نخسر بعض
فارس :بكون احسن
دخل ابو فارس
لثنين :هلااااا
ابو فارس :روحوا على البيت ورتبوا لحفله بكرااا
يزن :اي حفله
ابو فارس :عيد ميلاد ميديا وملاك
فارس بصوت واطي :هاذا ئلي كان ناقص
ابو فارس :قلت شيء
فارس :لاااا ما قلت شيء
ابو فارس :ها اعتمد عليكم
يزن :ولا يهمك
في بيت ناديا
ام ناديا :جهزتوا حالكم يا ولاد
ناديا :لشنو
ام ناديا :بكرا بنروح لبيت خالتكم
فهد :ليه كم الشهر
ام ناديا :25-8-....
ناديا فزت :بتمزحي ماما
ام ناديا :لا ليه
ناديا :مو مسافرة معكم
فهد :وليه ان شاء الله
ناديا :ماما ميشاني اجليها كم يوم
ام ناديا :ما بصير
ناديا :ماما بكرااا عيد ميلاد صديقاتي ولازم اررروح
فهد :حشى جيش
صديقاتك مو وحدة
ناديا :لانهم ثنتين
ام ناديا :يا بنتي احنا قلنا لخالتك وهي بتستنا فينا ما بصير ما نروح واشتري هديتك واعطيها لملاك بتوديها معها
ناديا :ما بينفع لانه عيد ميلاد ملاك وميديا
ام ناديا :مو عارف شنو اقلك يا بنتي بس لازم نروح بكرا
ناديا شافت ما في امل :طيب فهد قوم بنروح السوق
فهد :اول جاوبيني على اسئلتي
ناديا :يا نعم
فهد :مين هي صاحبيتك ئلي زعلتي هيك لانك ما راح تحضري عيد ميلادها
ناديا فهمت قصده وغمزت له :ئلي ما خذه تفكيرك
فهد اتفشل لانها كشفته ولف على طول يشوف امه بس حمد ربه لما لقيها مو موجوده :هي اجنبية
ناديا :لاااا ما بعرف
فهد :كيف ما بتعرفي وليه بتصاحبي بنات وما بتعرفي عنهم شيء
ناديا :لانها هي كمان ما بتعرف
فهد وزنها بعقله وانقلب وجهه :مجنونة
ناديا :والله ما في حد مجنون غيرك قوم
فهد :لا صدق احكيلي شنو قصتها
ناديا :يا ليل يا بو لمبة بلبس عبايتي وبقول لك في السيارة
فهد :طيب لا تتاخري
بعد عشر دقائق نزلت ناديا وركبت مع فهد السيارة
فهد :ها احكي
ناديا :طيب حرك
فهد مشى :اي
ناديا :هي من عائلة .....
فهد :جد
ناديا :اها بتعرفهم
فهد :اها بعرفهم كملي
ناديا :يعني هي مو بزبطت من هـ العايلة
فهد :وشووووووو
ناديا :هم اتبنوها لما كانت صغيره وزي ما فهمت من بنت عمها لما سافروا باريس جدهم لكبير كانت راح تدعسه سيارة بس اجت ملاك وانقذته وهي ئلي عملت الحادث ومن الحادث فقدت ذاكرتها وبقيوا فترة في باريس وما حد سال عنها وهم اخذوها
وعاشت معهم
فهد :مستغرب كيف بنت صغيره ومو مهتمة بحياتها ورمت حالها للموت من اجل واحد ما بتعرفه
ناديا :لا تستغرب ملاك هيك من اول ما تعرفت عليها وهي بتحب تساعد الناس بتعرف انه مرة انفصلت من المدرسة اسبوع كامل بس لانها حاولت تساعد بنت
فهد :؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :لاااا خلاص بكفي ئلي عرفته
فهد :يعني زي ما فهمت منك يمكن هي من باريس
ناديا :يمكن
فهد :طيب انزلي وصلنا
نزلوا للسوق واشتروا الهدايا ورجعوا على البيت
في بيت الجد في الحديقة
تامر :اخيرااااا خلصتي
ملاك :اها واتصلنا على البنات
تامر :كم وحده
ملاك :بيجوا 200
معتز وتامر:اووووووووووف كتيبة
معتز :خليهم 202
ملاك :ليه
معتز :ئلي ولتامر
ملاك صرخت :جديييي
تامر :اوووووص فضحتينا
ملاك :مالت عليكم وعلى وجوهكم
حلا اجت لعندهم :فاتكم اخر خبر
الكل :؟
حلا :بعد شهر زواج جود
ملاك :ههههههه وشنو صار فيها
حلا :مقيمة الدنيا ومقعدتها
معتز :الله يعينه
تامر :انا رحمته للرجال
حلا :وفي كمان شغله
الثلاثة طالعوها ينتظروها تكمل
حلا وتهمس لملاك باذنها :اليوم باسها
ملاك :قولي والله
حلا :والله
معتز بقهر : الخبر اييييش
حلا :لا ما بصير تعرفوه
ملاك :حلااااا ليكون
حلا :هههههههههههه لا مو ئلي في بالك <وباستها على خدها >
ملاك :هههههه فهمت طيب كيف عرفتي مستحيل جود تحكي
حلا :سعد شافهم
ملاك :يا حليله
بنفس الوقت اجو فارس ويزن
يزن :مين هو يا حليله ها اعترفي
تامر :سعد
فارس :شايف سيرة سعد ما بتنقطع من بيتنا
ملاك بدها تستفزه :ابن عمي
يزن شاف انه راح يصير حرب وحب يغير الموضوع :جهزتن للحفلة
ملاك بدها تتكلم رن جوالها وما ردت :اها خلصنا
يزن :اكيد مجهزين شايف مشتريين كل السوق ملاك ردي على الجوال
ملاك :رقم غريب
معتز :يمكن شيء مهم
ملاك ردت :الوووو
:ساعة بتردي
ملاك :هاااي لا تصرخ بدي اذني.,,و مين انت
:انا سعد
ملاك :هلا سعد شلونك
سعد :تمام وانتي
ملاك :تمام وشخبار خالتي وعمي
سعد :بيسلموا اسمعي بدي اطلب منك طلب بس ما تحكي لجود
ملاك بحماس ئلي ولع منه فارس :من عيوني
سعد :تسلم عيونك بس امي قالت انه انتي والبنات تجهزوا لعرس جود لانها حلفت امي وهديل ولا وحده فيهم تخبركم ما بدها تتجهز وبتعرفي كل لبسها كيف وو
ملاك :اوكى هي متى بتخلص امتحانات
سعد :والله ما بعرف
ملاك :طيب استنى
ملاك تكلم حلااا :انتو خلصتوا امتحانات
حلا:اها خلصنا
ملاك :وجود كمان
حلا:اها هم خلصوا بس جود ما اجت اليوم وراح عليها لمتحان ورحنا انا وهديل نطلب ئلها تأجيل من مديره قالت والله ما بقبل ئلى اذا بيجوا اهلها
ملاك :خلاص بتروح خالتي وبتقدمه وخلصنا
حلااا :لااا افهميها هي بدها سعد يروح ولا يختي عجبها
ملاك :اها فهمت
ملاك تحكي مع سعد :شنو شايف حتى المديره طاحت بحبك
سعد :ههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شو اعمل اذا انا عجبتهم
ملاك :من زينك يعني
سعد :ئلا قوليلي حلا ئلي كانت تحكي
ملاك :اها
سعد :يا حليلها وليه معصبه
ملاك :معجبه يمكن
سعد :سلميلي عليها و
قاطعته :الاولى بيوصل بس اذا كملت بجي وبقص لسانك
سعد :يمه خوفتيني وكيف عرفتي طلبي الثاني
ملاك :عندي 4 نمر زيك
سعد :3 ومعرفين ومين الرابع
ملاك :بعدين بقول لك المهم انت كلم المديره وخليها تعيد لها الامتحان بلا ما تروح عليها السنة وانا خلصت امتحانات وان شاء الله من اليوم ليوم العرس كل شيء بكون جاهز
سعد :طيب
ملاك :صح يا قليل الادب مو عيب عليك تراقبها هي وزوجها
سعد اتفشل :لا والله ما كنت براقبها بس كانت اصواتهم واصله لغرفتي وانزلت اشوف شنوصاير بينهم وشفت ئلي شفته بس هي ما بتعرف والله بتقيم الدنيا وبتقعدها فوق راسي اذا عرفت
ملاك :هههههههههههههههههههه طيب
سعد : مع السلامة
ملاك:مع السلامة
تامر :ها احكي ليش متصل
ملاك :مالكم شغل
يزن :مين الاربع نمر حسب علمي 3
ملاك :يعني بتعترف
يزن بمثل البراءة :اها
معتز :يعني فارس معنا
ملاك ترفع حواجبها :يمكن بيلعب بذيله من وراكم وبمثل البراءة قدامكم حلا تعالي ساعديني
وعلى طول مسكت اغراضها ودخلت على البيت لانه فارس معصب على الاخر ولحقتها حلاااا
فارس ارتفع الامبير عنده:يزن اذا ما بتروح تعقلها انا بعرف شغلي معها
يزن:ما كان قصدها
فارس :شلون ما كان قصدها
في المشفى
خرج طارق من غرفة نادر ووصى عليه الممرضات وطلع
الممرضة :مره حزنان على المريض
الممرضة 2:اها هم اصدقاء وان شاء الله اذا بتعافى راح تتدربي معه
الممرضة :ليه هو دكتور
الممرضة 2:اها دكتور
الممرضة :الله يشفيه
الممرضة 2:بتعرفي انهم اكثر من الاخوان كثير بعزوا وبحترموا بعض حتى مرة جيت بدي ادخل على الغرفة كان الدكتور طارق جالس وبيقرأ له مجلة وبخبره كيف مضى نهاره وبيشكي له
الممرضه :اها مو اول مرابيعملها وانا كذا مرا شفته بيقرا له
الممرضه 2:الله يشفيه ويجمعهم مع بعض ثاني مرة
الممرضة :امين
في اليوم الثاني في بيت الجد كانوا البنات كلهم موجودين ئلي بتشتغل فيها الكوفيرا وئلي بتلبس وئلي بتعمل مونكير وئلي بتحكي بالجوال
رن جوال ملاك
ملاك :هلا ناديا
ناديا :كل عام وانتي بخير ان شاء الله عقبال 100 يا روحي
ملاك :تسلميلي
ناديا :حبي فهد عند باب بيتكم رسلت هديتك وهدية ميديا ارسلي حد ياخذهم منه
ملاك :ليه مو جايه
ناديا :لااا ما بقدر اليوم بنروح بيت خالتي
ملاك :ناديا كيف بدي اعمل وانتي مو موجودة
ناديا :والله يا روحي ما بقدر حاولت كثير بس ما في فايده
ملاك :طيب حاولي كمان
ناديا :ما بوعدك باي وخلي حد ينزل لفهد
ملاك :اوكى باااي
ناديا :مع السلامة
ميديا :شنو صار
ملاك :ناديا مو جاية
ميديا :بتمزحي
ملاك :لا والله اليوم رايحة بيت خالتها
ميديا :واتاجل لبكرا
ملاك :ما بعرف انا بنزل وراجعة
نزلت تحت بسرعة وكان جاي فارس وبقمة غضبه وصدمت فيه <نرجع لشريط لقدام شوي >
كان جالس بالصالة ورن جرس الباب راح فتح الباب اول ما شافه اتذكره على طول ئلي ما نمسحت صورته من ذاكرته
فارس :اهلين
فهد :اهلين فيك هاذا بيت ملاك ....
فارس يحاول يمسك اعصابه :اها بيتها مين انت
فهد :اخو صاحبيتها <ومد له الاكياس باستسلام كان كل فكره هي ئلي بتفتح الباب بيحلللللللللللللللم >ممكن توصل لها الكيس من اختي
فارس اخذهم منه :شكراااااا
فهد :عفوا
بعد ما راح سكر الباب بقهر :وليه كل هل لف والدوران قول انهم منك
وكان طالع وشيء بيحكيله افتحهم وشيء بيحكي لا تفتحهم لحد ما خبط في ملاك
فارس بسخرية ويمد لها الاكياس :خذي جابهم حبيب القلب
ملاك عصبت بس ما تكلمت سحبتهم منه وطلعت ركض على الدرج
دخلت على الغرفة بتلهث وراحت على الشباك :بناااات تعالوا بسرررعة
راحوا لعندها وقفوا على الشباك
هديل :وووووووه مين هاذا المزيون
حلا :جد حلوو
جود :مين ملاك
تحت طلع فهد وكان كل فكره انه ملاك بتفتح وراح يشوفها بس خاب ظنه لما فتح الباب فارس وطلع اتجه لسيارته قبل ما يركب اخذ نظرة للقصر واجت عينه للشباك ئلي عليه البنات كان راح يركب بس رجع طالع الشباك وشاف البنات ودور بينهم لحد ما لقيها وابتسم
عند البنات لما انتبه عليهم هربوا بس ملاك بقيت واقفة كانت سرحانه سحبتها منار :مجنونة انتي
ملاك :ها شنو صار
ميديا :ليه بقيتي واقفة
ملاك : كنت سرحانه
هديل :والله فشله انتبه علينا
ملاك بحلقت عيونها :شافني
جود :وحفظك كمااااان
ملاك شوي وبتصيح :لاااا قولوا غير هيك ياربي والله فضيحة
ميديا شافتها بتصيح :خلاص ما صار شيء
ملاك :كيف ما صار شيء هاي مو اول مرة ايش راح يقول عني
الكل :كيــــــــــف
ملاك خافت من نظراتهم :هاذا اخو ناديا
حلا : ئلي شافك في بيتهم
ملاك تبكي :ايه
منار تهديها :خلاااص ما صار شيء
جود :كيف ما صار شيء
كلهم :جووووووود
جود :قصدي انه بكرا بجيب اهله وبيطلبك من جدي وبصير عرسي وعرسك يا حسرة عليه لو يكون وجهك نحس ويلتغي العرس
ملاك ضحكت من بين دموعها :هههههههههههههه سخيفه
ميديا :اها هيك اضحكي
بعدها رجعت كل وحدة لشغلها واعطت ملاك ميديا هديتها وهي قعدت على سريرها وفتحت هدية ناديا وعجبتها مرة وكان في كمان كيس اتفاجأت وفتحته وكان عبارة عن قلب و عليه اسم ملاك و فهد وكان من الخشب ومبين انه شغل يد وكان في بطاقة قرأتها
وكان مكتوب <<ربما عجزت روحي ان تلقاك ..وعيني ان تراك ..لكن لن يعجز قلبي ان يحبك ويهواك
كل عام وانتي حبي
فهد >>
قرأتها اول شيء انصدمت بعدين ارتسمت على شفاتها ابتسامة رضا وعرفت انه القلب هو عامله لانه قالت لها ناديا انه بيعرف ينحت منيح مسكتهم قبل ما ينتبهن عليها البنات وحطتهم في درجها وسكرت عليهم وراحت تكمل مكياجها
في بيت ناديا دخل فهد وهو طاير من الفرحة وكان فاقد الامل انه يشوفها او يلمحها
ناديا بزعل :وديتهم
فهد :اها
بعد سكوت :ليه زعلانة
ناديا :هاااي اول مرا بعيد ميلادها او عيد ميلادي ما بنكون مع بعض
فهد :طيب اسمعي شنو بقول لك منيح
ناديا :قول
خبرها فهد ئلي في باله
ناديا وحضنته بقوه :بحبك يا احلى اخ في الدنيا
فهد:خلاص فكيني روحي جهزي حالك ولا تخلي امي تنتبه ئلك
ناديا :اوكى
وراحت على طول على غرفتها وجهزت نفسها رفعت شعرها بحركة بسيطة وحلوة وحطت مكياج هادي ولبست فستان بني وعليه ورد باللون البرتقالي قصير وطالعة حلوة لبست عبايتها وكانالباب بيندق على طول حطت الشال على شعرها
وفتحت :
فهد :ايش هل حلاوة
ناديا :شكراااا
فهد :مو حاطه مكياج كثير امي بتنتبه وبتشك هيك
ناديا :ما راح تشوفني بغطي وجهي
فهد :بتشوفك بالسيارة
ناديا :لااا ما راح افكها
فهد:هيك باخذك على القبر مو الحفلة
ناديا :كل شيء بهون لعيون ملاك وميديا
فهد ابتسم لما اتذكر ملاك
ناديا :مشينا بلا ما نتاخر
فهد:اها يالها امي بتستنى بالسيارة
ركبوا بالسيارة وبعد ساعة ونص وصلوا لبيت خالتهم كانت رحلتهم بالسيارة
فهد :نزل الشنط لامه وحطهم عند الباب
فهد :يمه في كم شغله بروح اجيبهم وارجع
ام فهد :طيب سلم على خالتك بالاول
فهد:بس ارجع
ام فهد :طيب يا ناديا انزلي عجبتك قعدة السيارة
فهد :لا بتروح معي
ام فهد :وليه
فهد :حتى تساعدني ما بنتأخر بنرجع على طول
سليم :وانا معكم
فهد:لااااا
سليم:اوووف
ام فهد:طيب روحوا ولا تتاخروا
وعلى طول ركب فهد السيارة وحرك وضحكوا لثنين ضحكة الانتصار واتجهوا راجعين على بيت الجد ابو عبد الله
اما ام فهد راحت على بيت اختها ئلي كانوا كلهم مشتاقين لبعض وبعد ما سلموا على بعض وعرفوا احوال بعضهم
ام ليس :شنو يا اختي وين ناديا وفهد
ام فهد :كمان شوي راجعين راحوا يشتروا اغراض
ليس :اغراض ايش
ام فهد :ما بعرف يا ابني ما شاء الله عليكم كبرتوا
ام ليس :ايييييييييييه يا اختي قبل كم سنة كانوا يا دوب يمشووووو
ام فهد:اها والله متى يا ليس بنفرح فيك
ليس : يا خالتي توني على زواج
لولوة :خالتي ناديا مع فهد
سليم :اها مع فهد وما اخذوني معهم كاني مو اخوهم
الكل :هههههههههههههههه هههههههههههههههههه
في بيت الجد
كانوا بالغرفة ئلي عند المسبح الاضواء بكل مكان والبالونات الورد والطاولات حول المسبح معطي المكان منظر حلوووو غير الموسيقى ئلي مالية المكان
والبنات رايحات جايات
وكانوا في الحديقة ئلي برا قاعدين شباب العائلة وفي داخل القصر الشياب والحريم
عند الشباب
تامر :شوفوا الشلة
طارق :احترم نفسك انت وهو
يزن :بتعرفوا ودي ادخل وارقص شوووووي
معتز :والله فكرة حلووووووووة
تامر :احلموا دام رجع الامر للبنات
اجت لعندهم جود وكانت لابسة بنطلون جينز اسود وكندرا اسود ولابسة قميص ابيض وفوقه جاكيت اسود طبعا كله رجالي ورافعة شعرها البوي طالع كثير حلوووووة
نواف :بقول مين هل ولد ئلي جاي علينا اطلعتي انتي
جود :اها انا
فارس بتكشيرة:انتي متزوجة وبكرا بتروحي بيت زوجك بدك تبقي على حالك
جود:شفيه شكلي
فارس :عارفة شفيه انتي
تامر :شكله من اول يوم بطلقها
جود :ان شااااااااااااء الله
سعد :لا تطالعوني جود الـ ما بتتغير
جود:وما بدي اتغير
يزن :جود روحي اقنعي البنات ندخل شوي عندهم
جود :شنو بدكم تعملوا عندهم
معتز :نطلع مواهبنا عند البنات
جود :والله فكرا حلوة استنوا هون
وراحت من عندهم
عند البنات
دخلت عندهم ناديا وراحت عند ميديا وملاك ئلي كانوا واقفين مع بعض وكانوا زعلانين لانه ناديا مو معهم :مفاااجأة
لفوا :ناديااااا
راحوا لعندها وسلموا عليها
ميديا :يا روحي الحين كملت فرحتي
ملاك :مو قلتي مو جاية بتروحي بيت خالتك
ناديا :ما طاوعني قلبي وما اجي
ملاااك :وكيف صار هيك
ناديا :فهد الله يخليه ئلي وصل امي وسليم لبيت خالتي وقال لامي بنروح نشتري اغراض وجينا هون
ملاك :ويلوموني بحبك
ناديا :هههههههههه ترا بيكبر راسي
ملاك بفضول :وفهد وين راح
ناديا :راح عند اصحابه وبيرجع ياخذني
ملاك:لا بتنامي هون
ناديا :لا حتى\امي ما تكشفنا
ملاك :اوكى
اجت لعندهم جود :بنات الشباب بيدخلوا
منار :لا والله شنو مدخلهم عند البنات
جود :ميشاني وافقوا
ملاك :مستحيل
ناديا :جد وافقي من زمان ودي اشوف رقص شباب عيلتكم يعني انتو حلال عليكم تشوفوه وحرام علينا
ميديا :نووووووو ايش مدخلهم هون يستحوا على دمهم شوي
هديل :شنوفي
ملاك :الشباب بيدخلوا
حلا :يااااااااي يلا يدخلوا
منار :ضربوا فيوزاتكم اكيد
جود :خلاص بخبرهم انه لاااا وراحت من عندهم لعند الشباب
هديل :لا تكونوا معقدات خليكم فري
حلا:اها والله
ناديا لاقت خطة حلووووة وراح يكونوا قدام الامر الواقع راحت لعند الدي جي وسحبت المايكرفون :بناااااااااات مساء الخير وان شاء الله تكونوا مبسوطين بطلب منكم تتغطوا لانه بيدخلوا الشباب يسلموا على ملاك وميديا وشكراااا
ملاك :انتي جنيتي شنو عملتي
ناديا :ما فيها شيء طالعي كل البنات مبسوطات
لفوا على البنات ئلي ما كانوا مبسوطات طايرات من الفرحة <ما بصدقوا > ئلي تتغطى وئلي تزبطت حالها وئلي تصلح مكياجها
منار: ما صدقوا
ميديا :طيب بنروح نلبس
برا
خرجت جود وخبرتهم انه مو موافقين بعدين سمعوا ناديا بتقول انه بيدخلوا طاروا من الفرحة
معتز :على الاساس مو موافقين
جود:ما بعرف كيف غيروا رأيهم
يزن :ااااااااااااااااه يا قلبي يا زين هل صوت مين ئلي اتكلمت
جود :اذا الله ما كذبني هاذي ناديا
تامر ومعتز :اها هي
نواف :وانتو شنو معرفكم
تامر :معنا بالجامعة وصديقة ملاك وميديا من زمان
يزن :شوقتوني اشوفها شكلي برقمها
جود :مشونا
فارس :انا مو رايح
طارق :وانا مالي خلق
سعد :يلا اشوف ما في حد راح يبقى برا
وقاموا كلهم ودخلوا على الصالة والبنات زي عادتهم انهبلوا زي كانهم اول مرة بشوفوا شباب بس صادقات فعلا حلوين الواحد بيحكي الزين عندي باركوا لملاك وميديا ابتدوا يرقصوا والكل مبسوط قعد كل واحد يطلع مواهبه بالرقص
رن جوال سعد انتبه عليه لانه كان حاطه هزاز بعد شوي وراح يرد
سعد :هلاااا
مؤيد :اهلين كيفك
سعد:تمام وانت
مؤيد :الحمدلله بدي اكلم جود بس مو عارف كيف ما عندي رقمها لجديد
سعد :سجل رقمها لجديد ..........
مؤيد:شكراااا
سعد :بس احسن لك لا تكلمها الحين لانها مو حاملة جوالها
مؤيد :في شيء مو سااااااااامع انت وين
سعد :انا عند بيت جدي حفله بنات عمي
صاحبة الدي جي تتكلم :اخلوا الساحة لجود ومتعتز وتامر
مؤيد سمعها :جود ما غيرها
سعد :اها هي
مؤيد :ومين هم معتز وتامر
سعد :اولاد عمي
مؤيد بفضول :طيب ممكن تصور وترسلي الفيديو
سعد :خليك على الخط بفتح مكالمة فيديو
مؤيد :طيب
وبعد لحظات صار يشوف فيديو
عند الباقي
كانوا الجو حماس عندهم جود ومعتز وتامر مشهورين بالرقص الشرقي والعراقي وفعلاااا كان رقصهم رهيب اما مؤيد عجبه بعدين بس استوعب الوضع عصب وبعد ما خلصوا رقص وطلب مؤيد منه يعطيه عنوان البيت ولما اخذ العنوان على طول اتجه للبيت
بعد فترة خرجوا الشباب وطلعت معهم جود وجلسوا مكانهم
اما البنات كانوا طايرات من الفرحة ومن الوناسة
وملاك وميديا وحلا وهديل ومنار كل شوي تجي بنت وتقول بدي رقم فلان