عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 12 - 2024, 10:46 AM   #6


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية لو كرر التاريخ امرأه اخرى مـثلك لـعشقت الخيانة ياسيدتي




في الخارج
نواف :لازم تعملوا فرقة انتو الثلاثة
يزن :اها والله بنعرف نرقص شرقي بس مو لهدرجة
جود :بس كان رقصكم حلووووو البنات خقن عندكم
طارق :والله يا جود لو اني ما بعرفك كان قلت عنك ولد و مدربه رقص الشرقي
جود :موهبه
وشافوا واحد جاي لعندهم بس ما انتبهوا مين هو لانه كانت الساعة 12 في الليل
تامر :هاذا مؤيد زوج جود
جود بوزت وكانت معطيته ظهرها :الله لا كان جاب البلا
يزن :اسكتي بلا فضايح
مؤيد:السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
بعد ما سلموا على بعض
مؤيد:سعد ممكن تناديلي جود
سعد حابس ضحكته :جود قومي مع زوجك
قامت جود واخذت نفس ولفت عليه :نعم
مؤيد يطالعها بغيض :بدي اكلمك
يزن :روحوا داخل
جود:طيب
ومشت هي ومؤيد وكان شكلهم بضحك
فارس :هههههههههه يا حرام المسكين ما عرفها
سعد:هههههههههه هههههههههه منيح اني ما ضحكت قدامه
طارق :ئليي بشوفهم بيحكي واحد وصاحبه
الكل :هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه
دخلوا داخل ومروا من عند الشياب والحريم سلم عليهم ودخلوا على الصالة الثانية وجلس وهي جلست بعيد عنه
مؤيد :ممكن افهم شنو ئلي عمليته بحالك
جود تطالع حالها :مو مسوية شيء
مؤيد :شنو ئلي لابسيته
جود :ثيابي
مؤيد :حاس انه قاعد مع واحد من اصحابي مو زوجتي
جود:والله هيا طبيعتي لازم تتعود
مؤيد :وليش قاعدة مع الشباب مو عند البنات ومن دون غطى كمان بتجننيني انتي
جود:عادي ما فيها شيء
مؤيد :كيف ما فيها شيء هم مو حلالك وكمان بترقصي معهم وقدامهم وعادي
جود :اها عادي هم اولاد عمي وانا ما بغطي عليهم وما بسمحلك تتدخل فيني
مؤيد :من يوم وطالع بتغطي عليهم وهاذا لبسك ما بدي اشوفه واذا بشوفك بتشربي سم الهاري ئلي بتشربيه بتشوفي شيء ما راح يعجبك
جود:ما طلبت منك تحكيلي ايش اعمل ما اعمل
مؤيد :انا حكيت ئلي عندي <وطلع >
معصب اما هي كانت مقهورة وطلعت برا و كانه شيء لم يكن
سعد:شنو عملتيله طلعتيه معصب
جود:ما عملت له شيء ان شاء الله وهو
يزن سكر فمها بايده :اووووص ولا كلمة تحكي
البنات طلعواا وعلى الساعة 3 الفجر ما بقي حد
بسيارة فهد
فهد:انبسطتي
ناديا :كثيرررررررر
فهد:دوم
ناديا :ئلا احكيلي شنو عامل لملاك
فهد :ما عملت شيء هي شكت لك
ناديا :لا ما شكت بس كل ما اجيب سيرتك بتتغير ملامحها
فهد:لشو
ناديا :مو لازم تعرف انتبه للطريق خلينا نرجع سالمين ان شاء الله ما يكون حد صاحي بس ولا بنروح فيها
فهد:بتعرفي ما فكرت بهيك شيء
ناديا :ادعي ما يكون في حد
فهد:ان شاء الله
وعلى الساعة 5 وصلوا على البيت
وراحوا لعند لباب
فهد ويخبط يده على راسه :ها المفتاح كيف راح ندخل
ناديا :لا تقولها يا ربي شو راح نعمل
فهد:ما بعرف
ناديا :بدي انام ميتة تعب
فهد :تعالي بنروح نودي السيارة على الكراج وبنام في السيارة ما في حل غيره
ناديا :الله يمضي لنهار على خير
وبعد ما حطوا السيارة في الكراج ناديا نامت بالكرسي الورا وفهد نزل كرسي السواق ونام عليه
في اليوم الثاني الساعة 3 العصر
في بيت الجد
صحيت من النوم اتروشت وغيرت ثيابها وصلت صلاة العصر وحطت مكياج خفيف ونزلت ولاقت حلا في الطريق
حلا :صباح الخير
ملاك:قولي مساء الخير
حلا: راسي بينفجر
ملاك :جاهزة
حلا:اها جاهزة بس ناكل شيء من مبارح ولا شيء اكلت
ملاك:حتى انا بس ما في وقت لازم نجهز ئلها يا دوب نخلص في هل لسبوعين
ونزلوا على الصالة وكان الكل موجود :صباح الخير
الكل :مساء النور
الجد :تعالوا يا حبيباتي اجلسوا عندي
ملاك وتبوس جدها على خده :لا يا جدي مو الحين احنا طالعين
ام فارس : ما ئلكم شيء صحيتوا من النوم وين طالعات
حلا :بنروح نجهز لجود هي معنده ما تجهز شيء
يزن :طيب ليه ما تاكلوا حسب علمي من مبارح مو ماكلات شيء
ملاك :معليه عمي بناكل بعدين المهم نخلص جهاز جود قبل عرسها والاكل لاحقين عليه
ام فارس :اوعدوني تاكلوا طيب
حلا:وعد يلا ملاك
سلموا عليهم وطلعوا راحوا على بيت ابو طارق اخذوا ميديا ومنار وراحوا على بيت ابو سعد واخذوا هديل وكانت مهمة سعد يلهي جود بس ما صار لانها كانت بعدها نايمة وراحوا على السوق
في بيت ام ليس
في الصالة
ليس :خالتي وين فهد
ام فهد بخوف :ليه بعدهم ما رجعوا
ليس :كيف
لولوة :لا تخافي يا خالة الحين بيجوا
ام فهد:شلون حنين مو قلتي رجعوا
حنين :ما حبيت اخوفك
ام ليس :ليس روح شوف وينهم
ليس :طيب
وراح على طول على الكراج وشاف سيارة غريبة فكرها سيارة اخوه لجديدة وراح لعندها وشاف فهد وناديا بس ما عرفهم لانه فهد معطيه ظهره وناديا وجها مغطى نصه
صار يدق على زجاج السيارة فهد حس بحركة فقام على طول اتذكر شنو صار معهم مبارح شاف ساعته ولقيها اربع ونص وانتبه لليس بدق على الزجاج قام وفتح له
فهد :صباح الخير
ليس :قول مساء الخير باذن المغرب وين كنتوا من مبارح
فهد :امي دريت
ليس :اها
فهد:اوووووف ناقصني انا
ليس :وين كنت
فهد :بقول لك بعدين
ليس :وليه ما دخلتوا داخل
فهد:اوصلنا على 5 وكان الباب مسكر ما عرفنا كيف ندخل او بالاحرى ما حبينا حد يكشفنا اما الحين رحنا فيها
ليس :طيب قوموا بلا ما ينشغل بالها اكثر من هيك
قام فهد ورجع الكرسي زي ما كان وسكر الباب وفتح الباب الوراني يصحي ناديا
فهد:ناديا قومي
ناديا :.........
فهد:ناديا ااا
ناديا بسابع نومة :...
فهد :الله يطولك يا روح سحبها لعنده وشالها
فهد:ليس سكر الباب
ليس :طيب ليه ما تصحيها
فهد:من اليوم لبكرا ما بتصحى نومها ثقيل ارمي قنبله فوق راسها ما بتصحى
ودخلوا داخل
واتجهوا كلهم لعندهم
ام فهد:فهد وين كنت بنتي شفيها
فهد:ما فيها شيء
ام فهد تبكي:كيف ما فيبها شيء قول لي لا تخبي علي
فهد:ويحطها على الكنبه ويقعد "هي منيحة
ام فهد :وليه ما بترد
فهد:نايمة
ام فهد:وين كنتوا
فهد :رحنا نشتري ورجعنا وقت متاخر وكان الباب مسكر نمنا في السيارة
صحيت ناديا وما نتبهت لحد بس شافت فهد قاعد قبالها قامت وفكت لثمتها وبان وجها اول ما شافها ليس تنح بعدين انتبه لنفسه ونزل راسه
ناديا :فهد شنو صار امي كشفتنا
فهد :يطالع فيها مقهور
ناديا جلست منيح وطالعت الارض وشافت رجلين قدامها رفعت راسها وشافت
بنتين متغطيات وامها وخالتها وطالعت ليس واتمنت الارض تنشق وتبلعها تقول بنفسها <انا وحدة هبلة <
رفعت راسها وهي ترجع غطاها :ماما
ام فهد :فهددددددد فهمني شنو بصير وين رحت مبارح انت واختك
فهد:...
ناديا : في بيت ملاك حضرت الحفلة وجيت
ام فهد :وليه ما خبرتوني
ناديا :ماما والله ما هان عليه ما اروح هم اعز صاحباتي وخواتي ئلي مو انتي جبتيهم
ام فهد:كان لازم تخبروني
فهد:احنا اسفين
ام فهد :لا تعيدوها ثاني مرة اوعدوني
ناديا وفهد :وعد
ام ليس :شنو ما بدكم تسلموا على خالتكم
قاموا سلموا على خالتهم وجلسوا كلهم يسولفوا
ام ليس :متى يا ناديا بتخلصي جامعة
ناديا :.....
ام ليس :نادياااا
فهد :هههههههههههههههه شكلها نامت
رن جوال ناديا
فهد:ناديا قومي ردي
اخذ جوالها وشاف المتصل ملاك فرد على طول ونسي وجود اهله
فهد:الووو
ملاك :اهلين مو جوال ناديا
فهد :اها هي نايمة الحين بصحيها
ملاك عرفته ردت بخجل:ما في داعي وشكرااا على الهدية
وسكرت الخط بوجهه وهو سرح بافكاره
ام فهد :فهددددد مين على الخط
فهد:ها ما بعرف وحده من صاحبات ناديا يمكن
ليس يهمس له :وشنو قصة الهدية
فهد لف ئله :بسم الله كيف عرفت
ليس :عرفت وبس احكي اعترف
فهد :بعدين
ام ليس :بشنو بتتهامسوا
ليس :ماما ايش رايك تشاركينا بحديثنا

دخل يوسف :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
سلم على خالته وعلى فهد وجلس معهم
ام فهد:عاش من شافك وين ما بتبين
يوسف :اشغال يا يمه ,ولف يكلم ناديا وكل فكره انها سامعيته,هلا بالمرجوجة ليش ساكته متعود كل ما تجي تستقبليني بزفة
الكل :ههههههههههههههه هههههههههههههههه
يوسف :ما حكيت شيء غلط مو هاذا ئلي بصير كل مرة
فهد :احكي من لبكرا ما في رد
يوسف :ليه ميتة
ام ليس :شنو هل فال يا ولد
يوسف :اجل؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين :نايمة
يوسف :وفي حد بنام بالوقت
لولوة :انا مستغربة كيف بتنام كل هاذا من مبارح الفجر وهلاء ما بيجوا خمس دقائق ئلي صحيتهم
يوسف بخبث :انا بصحيها على طريقتي
ام فهد:ههههههه لا تكفى انا مو مستغنية عن بنتي
يوسف قرب من عند ناديا وفهد ووقف فوق راس ناديا وصار يقلد زئير الاسد بصوت عالي وفعلا صحيت ناديا وهي تصرخ
فهد :ههههههههههههههههههه اهدي خلاص ما في شيء
ناديا شوي وبتبكي :وينه قتلتوه
ليس :هههههههههههه وراكي
لفت وراها بكل خوف بس انقلب وجها لعصبية لما شافت يوسف قاعد على الارض وبيضحك:انت يالحم* ان شاء الله اشوف فيك يوم يا يوسف يا ابن خالتي
يوسف :هههههههههههههه هههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك تحفة ناقصك صوره
ناديا :بتستخف دم حضرتك <وقامت على طول راحت للمطبخ وهو بعده بيضحك راحت جابت عصا ورجعت > الحين بوريك الشغل الصح
وعلى طول هو فز يركض وهي تلحقه
ام ليس :هههههههههههههههههههه ما بيتغيروا مهما كبروا بتبقى عقولهم صغيرة
لولوة :توم وجيري
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

في المشفى كان جالس بغرفة نادر ويكلمه :اليوم شفت كابوس ما عجبني صحيت متضايق ما عرفت شنو اسوي بقيت امشي ومو عارف وين وجهتي لحد ما لقيت حالي عند قبرها نادر متى بدك تصحى وتشاركني همومي حاس حالي بختنق
مو طايق شيء انت زودتها مررررة بترجاك اصحى ئلك ثلاث اسابيع على هل حال ما زهقت نوم
وطلع يشوف مين بدق على الباب وكانت الممرضة تكلم معها ورجع دخل :الحين بتركك عندي شغل بس ما راح اتاخر عليك طيب
ولف بده يخرج بس تجمد مكانه لما سمعه يناديه :طاااارق
رجع لعنده مو مصدق :نااادر انت صاحي منيح
نادر بتعب :منيح قاعد على قلوبكم ما متت
طارق بفرحة ما بتنوصف ومرتبك مو عارف اي يعمل :لا تتعب نفسك ارتاح طيب بدك شيء ولا ارفع لك لسرير في شيء بيآلمك خبرني
نادر ابتسم :ما فيني شيء انا منيح روح شوف شغلك
طارق :اي شغل انا بترك كل الدنيا ميشانك
نادر بخاطره لو تعرف انه انا واحد خاين سامحني يا طارق مو عارف كيف طاوعني قلبي وخبيت عليك كل هل لسنين بانه اختي عايشة مو ميته
طارق :الحين راجع خليك مرتاح طيب
نادر :طيب
خرج برا
واتصل على طول خبر اهله واتصل على بيت نادر وردت ام نادر :الووو
طارق :اهلين يا خالة كيفك
ام نادر :هلا فيك يا ابني انا منيحة وانت شلونك
طارق :تمام اعطيني لبشارة
ام نادر فز قلبها :صاير شيء
طارق :نادررررر صحي من الغيوبة
ام نادر مو مصدقة :صدق يا ابني انت شفته بعيونك كلمك
طارق :اها شفته وهو كثير منيح
ام نادر تبكي :الله يبشرك بالخير يا ابني الحين احنا جايين عندكم
طارق :طيب اجي اخذكم
ام نادر :مشكور حمد هون
طارق :اوكى باااااي
ام نادر :مع السلامة
:خير
ام نادر وابتسامة شاقة وجها :نادر صحي من الغيبوبة
:صدق خلينا نروح له
ام نادر :لا انتي خليكي هون طارق عنده
:يا ماما انا كثير اشتقت له بدي اروح اشوفه وطارق ما راح يعرفني
ام نادر :معليه يا ريم اتحملي شوي
ريم بحزن :طيب سلمولي عليه واحكيله لا يطول بستناه
ام نادر :طيب
خبرت حمد وراحوا على المشفى على طول وكانوا اهل طارق والكل عنده وبقيوا لحد موعد انتهاء الزيارة والكل رجع بيته ومروا الايام روتينية
في بيت الجد
حلا :جدي خلينا نروح معكم على المبارة نواف
ملاك :اها جدي والله وناسة
ابو فارس :وين تروحن مبارة رجال وانتو حريم اقول اسكتوا احسن
يزن :شوفوها بث مباشر على التلفزيون
ملاك :بعرضوها بنفس الوقت
تامر :اها
حلا :بخبر البنات نجتمع هون
ملاك :وانا كمان

في بيت ابو سعد
جود :يبه انا بكرا بروح معكم على المبارة
سعد :اكيد لااااا
ابو سعد :شنو بدك الناس يحكوا علينا
جود :ما حد بيحكي شيء وما راح يميزوا اني بنت كل واحد بكون مشغول بحاله
سعد :هاي الشغلة معقولة بس مؤيد ما راح يقبل
جود عبست :وايش دخله هو
ام سعد :شلون يا بنتي ايش دخله هو زوجك ولازم ما تعملي شيء ئلا لما تاخذي شوره
جود هاذا ئلي كان ناقص :طيب سعد اعطيني رقمه
ام سعد باستغراب :ليه انتي ما بتكلميه
جود ببرود :و لازم اكلمه يعني
سعد اعطاها الرقم وطلعت برا تكلمه وبعد محاولات رد
مؤيد كان عارف رقمها ومو مصدق انها بتتصل عليه لهيك حب يقهرها لانه بيعرف انها ما بتحب تنتظر :الووووو
جود :يا ئلي ساعة بتصل ليه ما بترد انت واحد ما بتفهم
مؤيد :بـــــــس لا تصارخي بدي اذني <وببرود قهرها > اشتقتلك يا روحي
جود بقرف :وججججججججع قال اشتقتلك ,انا ما اتصلت حتى اتهاوش معك فاهم
مؤيد :وليه اتصلتي مدام جود
جود بسخرية:قال لي ابوي اخبرك انه بكرا رايح المبارة يا زوجي
مؤيد انهبل :ما في روحة
جود :انا ما اخذت اذنك ورايحة يعني رايحة
مؤيد :انتي حاولي تروحي وشوفي شنو بده يصير لك
جود :ووووووووه والله مو حابب يتعكر مزاجي منك وبكرا رايحة بشوفك تشاااااااو <وسكرت بوجهه >
اما هو من عصبيته منا واتصل على سعد وخبره انها ما تروح محل
رجعت جود على البيت
جود :خلاص بكرا معكم
سعد :ما في روحة
جود :نعــــــــــــم
سعد :اتصل مؤيد وقال انه ما تروحي مكان وكان معصب
جود :صار متصل
سعد:اها وقال ابوي انسي فكرة الروحة
اجت هديل : بتروحي معنا
جود :وين
هديل :اتصلت عليه حلا وقالت لي انه بيعرضوه على التلفزيون وكل البنات بيجتمعوا عند بيت جدي
جود :اووووووووووووف طيب الله لا يخليني اذا بخليك يا مؤيد
سعد وحلا ضحكوا على هبالها
في بيت نادر
قعد في المشفى اسبوع لانه بقي نايم فترة طويلة ولحد ما تحسنت صحته 100% طلعوه من المشفى
ريم :مو حرام عليك ئلي سنة مو شايفتك
نادر :والله مو بايدي الشغل كثيررر ولما سافرت عندك ما قدرت اشوفك كان معي طارق
ريم بالم :كيفه
نادر :الحمدلله على لسانه ما بتفارقه رغم حزنه ئلي في داخله
ريم :وليه ما بيكمل حياته ويفتح صفحة جديدة
نادر :الكل حاول معه بس ما في فايده بتعرفي كم يحبك وللحين بيحبك مو سهل عليه ,لما دخلت غرفة العمليات حسيت اني ما راح اطلع منها اندمت بعدد شعر راسي لانه خبيت عليه الحقيقة حاس نفسي خاين
ريم :نادر انت ما دخلك وئلي صار مكتوب لنا وهيك احسن ئلي وئله
دخل عليهم حمد :بمين بتحشون
نادر :هههه فيك
حمد :بكرا بروح المبارة
نادر :وانا كمان بروح معك
ريم :شايفكم متحمسين
نادر :اها نواف بيلعب فيها
ريم :نواف نوااااااف
حمد :اها هو من شوي كنت معه بالتدريب ان شاء الله الفوز ئلنا
ريم :ماشاء الله صار لاعب
نادر :وووووووه لسا ما شفتي شيء

ام ناديا :لااااا ما في
ناديا :ميشاني يا ماما
ام ناديا :قلت لاااا ورحي افتحي الباب ئله ساعة بيرن الجرس
ناديا :اوووووف
راحت لبست جلال الصلاة تبعها وفتحت الباب وعبست :الله لا كان جاب البلا
فهد :ليه انتي فتحتي وين الخدامات
ناديا :ما بعرف
ليس :كيفك ناديا
ناديا بصوت واطي بتستحي من ليس :تمام وانت
ليس :الحمد لله
يوسف :لو طلبت مليون احسن من وجهك
ناديا هاجت عليه:قسم بالله مو رايقة لك بلى ما احط حرتي فيك
يوسف :اوف اوووف الاخلاق ضاربة
ناديا دفشته وطلعت لبرا تركض وحضنت البنت
ناديا والفرحة مو سايعتها :ملااااك حبيبتي
ملاك :اوووص الكل عرف اسمي
ناديا :بعدت عنها :جيتي بسرعة
ملاك :اها ولفت على الباب كانوا الشباب واجت عيونها بعيون فهد ونزلتهم على طول
ملاك :مين هل حلوين ئلي عند الباب
ناديا :والله بعترف انه فهد وئلي جنبه حلوين اما الثالث وووووع بيقرف
ملاك ضحكت ضحكة مسموعة بعدين خجلت :ههههههههههه عرفته هاذا يوسف
ناديا :ها شنو معرفك
ملاك :لانه هو الوحيد ئلي بتتكلمي عنه بهالطريقة
ناديا :معي الحق شكله بيقرف
ملاك :لاااا حرام عليكي
ناديا وتغمز لها :ههههههههههه في ناس بيغاروا هون
ملاك صار وجها طماطم

عند الشباب
فهد :ااااااااااااه يا قلبي شكلي بموت
ليس :هاي ئلي خبرتني عنها
فهد :اااااها
يوسف :ووووه على هل عيون
فهد:انت لا تتكلم على محارمنا
يوسف قلب وجهه :ما بتكلم عن المرجوجة اختك عن الثانية
فهد:والثانية محارمنا
يوسف واخيرا رفع عيونه عنهن ولف على فهد :كشفتك اعترف بسرعة
فهد وليس :ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه


نهااااااااااااااية الباررررررررت
توقعاتكم
برأيكم
ردة فعل لما يعرررررررررررررف بوجود ريم وانها حيه وهو فكره انها ماتت وموقفه من رفيق عمره نادر؟؟

نووووواف كيف بكون نصيبه من المباااارة الكبيرة ئلي ممكن تحدد مصيره يا بالخسارة الفشل او الفوزززز والشهرة ؟؟

جود ومؤيدد كيف حياتهم بعد الزواج ومؤيد هل اتزوجها انتقام مثل ما بتقول ولا شيء ثاني ؟؟

يزن واصراره من شوفة نادياااا هل بشوفها او لا وكيف تاثير هل شوفة عليهم اثنينهم بالعلم انه ناديا بتعرف سوابقه ؟؟؟؟

مناااااار موقفها بعد ما خدعهم نادر وخبى عليهم؟؟

واخيراا
ملاااااااك هل هي فعلا نست حبها الكبير لفارس وحبت فهد او ازمة وراح تمر منها .وموقف فارس من هذا كله ولانه دوم شاك فيها وحاطها براسه ؟؟


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس