البارت الرابع
قطع ضحكهم صوت ناديا :لو سمحتوا مسكرين الطريق بدنا ندخل
ليس :يلا انت وهو اشوف قدامي اكلتوا البنت بعيونكم
فهد:معليه ادخلوا انتوا وانا باقي
يوسف :لا انتو ادخلوا انا باقي
ليس وشدهم من ثيابهم : قدامي اشوووف
دخلوا على البيت وراحوا الصالة كانت ام فهد سلم ليس وجلس ويوسف بعده وجلسوا معها وبعدها دخلت ناديا :ها ماما شنو قلتي
ام فهد :ما بعرف اسئلي اخوكي
لفت على فهد:وشووووووه؟
فهد :خير
ناديا :بنام عند ملاااك
فهد :لااااا ما في نومة برا البيت
ناديا بخبث :ترا بتصل عليه وبخبره بوضعك القديم و
فهد فهم عليها :لااا روحي وين ما بدك
ناديا غمزت له: بتعجبني
بعد ما راحت
ام فهد :مين هو
فهد:ولا شيء
ليس بهمس :عارفة نقطة ضعفك
فهد:ما باليد حيلة
في بيت ابو طارق
ابو طارق :كيف المعنويات
نواف :متوتر كثيررررر
طارق :لا تتوتر خليك طبيعي
نواف :ههههه حاس اني بقدم امتحان الدكتوراه
معتز :وازفت من هيك تخيل ملايين الناس من كل انحاء العالم بيشوفوك
نواف :برافو عليك ابيك عون بتصير فرعون
ام طارق :الله يوفقكم
الكل :امين
نواف :بروح انام يمه صحيني بدري طيب
ام طارق :ولا يهمك
طارق :وين منار مو شايفها
ميديا :والله يا اخوي من اول ما طلع نادر من الغيبوبة يا عنده او 24 ساعة ماسكة التلفون وبتحكي معه اشتهيتها تقعد معي زي العالم والناس
ابو طارق :هههههههههههههه ان شاء الله بكرا بيجي نصيبك يمكن تعقلي
ميديا بهبل:يجي بالاول
ام طارق وتخبطها على راسها بخفه :مالت عليكي من بنت مستعجلة
الكل :هههههههههههههههههه ههههههههههههههه
ناديا كانت بالحمام تتروش وملاك متمدده على سرير ناديا وبتلعب بالجوال
ناديا :شايف في تطورات كثيرة
ملاك بغبا :اي تطورات ما في شيء جديد
ناديا :طول عمرك غبية قصدي بينك وبين فهودي
ملاك بخجل :ما في شيء جديد
ناديا :لا تخبي عليه انا كاشفتكم وكاشفة الهدية كمان
ملاك بصدمة:كيف هو قال لك
ناديا :ههههههههههه لا بس شفتها عندك لما طلعنا من الحفله على غرفتك انسيتي الدرج مفتوح وشفتها
ملاك :جد
ناديا :اها والله بس فرحت كثير اتخيلي تتزوجي اخوي وتعيشي معنا بنفس البيت
ملاك :لا والله بدك تقعدي طول العمر بوجهي
ناديا :ما فيها شيء
ملاك :لا فيها خلاص بحولك على بيتنا
ناديا :يعني تبديل
ملاك :لا بس بزوجك عمي
ناديا :واحد صايع اتزوجه انااا هههه بتمزحي صح
ملاك :ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
ناديا :ما قلت نكته
ملاك :انا بدي تكوني لواحد من قرايبي وللاسف كلهم نفس النمرة
ناديا :بـ تزوجيني زعيم العصابة
ملاك :قلت يمكن يتوب على ايدك والبقية يغاروا منه ويتصلح حالهم
ناديا :هههههههههه ئلي بيسمعك بيحكي مصلحة المجتمع
ملاك :هو هيك
خرجت ناديا من الحمام وتنشف شعرها اتجهت وقعدت قدام ملاك
ناديا بجدية:وفارس
ملاك عدلت جلستها :شفيه
ناديا :للحين تحبينه
ملاك :انتي بتعرفي شنو قلت لكم من زمان وانا وهو الحياة كانت معدومة نصبح اهواش ونمسي اهواش وبعدين الحب من طرف واحد ولا عمره بينجح وخصوصا مع واحد مثل فارس والحين هو اخر همي
ناديا بتمنى يكون من قلبك :وفهد
ملاك :ما بعرف لحد الان شنو مشاعري اتجاهه بس ئلي بعرفه انه كثير بميل له حتى لما اشوفه بحس نفسي طايرة من الفرحة
ناديا :ملاك بقول لك شيء بس بتمنى لا تزعلي
ملاك :؟؟
ناديا :اذا للحين بقلبك شيء ل فارس بتمنى انه تبعدي عن اخوي ملاك فهد حبك وخصوصا بالفترة الاخيرة اتعلق فيكي كثير بس اكيد ما بريد توهميه بشيء وبعدين تتركيه
ملاك وقفت واخذت شنطتها :جد ما توقعتها منك يا ناديا انتي بتقصدي انه انا كل يوم من شب لشب وبتسلى فيهم بس الشرهة عليه انا مو انتي
ناديا :ملاك ما قصدت
بس ما سمعتها على طول حطت لثمتها ونزلت ولحقتها ناديا بس تذكرت انه ابن خالتها تحت وما عرفت شنو بتسوي وقفت على الدرج وتصرخ :فهدددددددد ولا حد فيكم يطلع طيب
ونزلت على طول تركض ولاقت ملاك بالحديقة
بغرفة الجلوس
ليس :صاير شيء
فهد:ما بعرف يمه في شيء
ام فهد :يمكن تهاوشوا مع بعض
دخل سليم
فهد :سليم شنوصاير
سليم بملل:تهاوشت ملاك وناديا
فهد :ليه شنو صار
سليم :ما بعرف بس ئلي سمعته انه ملاك قالت لناديا انه ناديا بتقصد بكلامها انه ملاك كل يوم من شب لشب
فهد اخيرا تكلمت :هيك سمعت
سليم :اها
ناديا :ملاك وقفي شوي
ملاك وقفت وما لفت عليها :في اهانه ثانية حابة تحكيها
ناديا :والله يا ملاك ما قصدت ئلي انتي فهمتيه
ملاك :كيف ما كان قصدك
ناديا :انا بعرفك اكثر من حالي بس ئلي قصدته انه لا تعيشي فهد بوهم حبك اذا ما بتحبيه احكي حتى ما يتعلق فيكي بزياده
ملاك :انا ما قلت اني بحبه او ما بحبه قلت لك مشاعري اتجاهه ولبعدين ما بعرف شنو بده يصير واذا خايفة على اخوكي خبريه يبعد عني
ناديا :انتي بتعرفي اني بحبك وما بحب حد يتعرض ئلك و حابه انه تكوني زوجة اخوي
ملاك :المشكله اني بعرف
ناديا وتحضنها :زعلانة
ملاك :وانا بقدر على زعلك
ناديا :ياروحي
ملاك وتبعدها :يلا اتاخرنا
ناديا :تعالي بس اكمل لبس واجيب اغراضي
ملاك:لا بستنى بالحديقة روحي انتي
ناديا :طيب اعطيني الشال
ملاك:ليه
ناديا :ليس قاعد بالصالة ومثل ما انتي شايفة لحقتك من دون ما البس شيء
ملاك :طيب خذي
اخذت ناديا الشال من ملاك وحطته على راسها ودخلت داخل ومرت على الصالة
ناديا :سليم روح اقعد مع ملاك برا
فهد :اتهاوشتن
ناديا :اها ولا <وراحت من عندهم تكمل لبسها
يوسف :مجنونة شو يعني اها ولااااا
ليس :يعني كانوا متهاوشات وتصالحوا
يوسف :ما شاء الله ما صار لهم خمس دقائق صاروا متصالحات
فهد:ناديا هيك ما بتحب تتهاوش مع حد ئلا اتصالحه
يوسف :والله انا وهي من 17 سنة بنتهاوش شنو ئلي تغير
فهد:هههههههه لا انتو غير توم وجيري للابد
ليس نزل راسه :احم احم خلينا نطلع من هاي الغرفة شباب
يوسف :ليه شنو صار
ليس :ضروري تعرف البنت كاشفة عن وجها ومو حلالنا
التفت فهد ويوسف وكانت ملاك جالسة تلاعب سليم وكاشفة عن وجها , الصالة الجلوس الواجهه بتطل على الحديقة من زجاج وكاشفة الحديقة كلها
يوسف :والله يا فهد معك حق يكبر راسك وعندك كل هل جمال
ليس اتنرفز :انت وهو عيب عليكم وانت يا فهد البنت مو حلال ئلك اذا رايدها اخطبها
فهد خجل من نفسه:معك حق
في بيت الجد
دخلوا ناديا وملاك على الصالة :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
ناديا :ها الكل موجود
ميديا وتحضنها :اوف كورس هاو ار يو
ناديا :فاين ثانكس
جود :اشتغلوا فلاسفة العرب
ملاك :شنو جود ليه قالبة اليوم
هديل :ههههههه مؤيد منعها تروح المبارة
ناديا :ليه كنتي ناوية تروحي
جود :اها بس الزفت خربها عليه
حلا :ناديا بكرا كمان بتنامي هون
ناديا :لا بالغصب لما اخذت الموافقة اليوم
ميديا :ولا يهمك من اليوم لبكرا بندبرها
ناديا :طيب
في الخارج
يزن :بروح اقعد مع البنات مين يروح معي
تامر : روح انت
يزن :فارس قوم معي
فارس :لا تكفى مو ناقصني ئلا هم
يزن :يلاا
فارس بتافف:طيب
دخلوا لداخل وفي الطريق رن جوال فارس وقف يرد ويزن دخل على الصالة وما سمع ئلا صوت صراخ على طول سكر ودخل عليهم فارس ليشوف شنوفي صرخوا
بالصالة لما دخل يزن صرخت ناديا لانها كانت كاشفة ولابسة فستان ولما دخل فارس صرخوا ميديا وهديل ومنار<اتقنن الدور> اما جود عادي عندها ولانه لبسهم قصيررررر
جود :وووجع اطلعوا برا
طلع فارس اما يزن واقف ويطالع ناديا <شكلها عجبته >
ناديا بنت مو حلوة حلوة بس جمالها ملفت للنظر ولانها بيضاءوعيونها لونهم رمادي عاكس عليهم لون فستانها الرمادي وعليه ورد زهري طالعة خقاق
ملاك راحت شدته وطلعته لبرا وسكرت الباب
منار:ما صار شيء اهدي
ناديا :كيف ما صار شيء حرام عليكم
حلا :هههههههههه هههههههه
ناديا :اضحكي وبعدين مو يروح واقف متصنم
جود وتغمز لها :بيشوف هل مزة قدامه وبدك يروح
الكل وباستثناء ناديا ضحكوا عليها
جود :عز الله بروح اشوف شنو صار بعمي اكيد راح فيها
وطلعت من عندهم وراحت للخارج
فارس :شنو صار
يزن :ها شنو صار
فارس :انا بسالك
يزن :ما بعرف
فارس :هههههههههه يعني شافن جني قدامهم لهيك الصراخ
يزن :لاااا بس في وحدة يمكن صديقتهم هي ئلي صرخت
اجوا تامر ومعتز :ليه واقفين
فارس قال لهم ئلي صار
تامر :صح امي قالت صديقة ملاك بتنام عندنا اليوم
يزن بسرعة :مين هي شنو اسمها
معتز بشك :ليه شفتها
فارس :ههههههههههههههه وحفظها كمان
تامر :وكيف شكلها
معتز:حلوووووه ولا لا
تامر :بتشبه مين
معتز :بس ليكون بتشبه جدتي
الكل :ههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اجت لعندهم جود :ضحكونا معكم
جود وتحط يدها على راس يزن :ها كيف صرت من بعد ئلي صار <وتغمز له >نعتبرها الشوفه الشرعية
يزن :هههه يصير خير بس مين هي
جود : ناديا صديقة ملاك وميديا
تامر ومعتز ويزن :ناديااااااااااا
جود :اها ناديا
تامر :والله يا عمي ما انت سهل
يزن :ليه
معتز :شنو ليه ئلها معنا سنتين بالجامعة وكل يوم بنحكي معها بس ولا مرة شفناها اما انت من اول مرة شفتها
يزن ابتسم
فارس :ههههههههههه لا الاخ رايح فيها لعلمكم شباب هههههههه ههههههههههههههه بتتخيلوا انه هههه كل يوم وهو بصلي بيدعي لربه يشوفها بس لانه بيسمع البنات بيحكوا عنها ويمدحوها
جود :هههههههههههههه طايح بالحب من اول نظرة
يزن :اي حب واي بطيخ بس اتشوقت اشوفها
جود :هه بروح احكيلها انه عمي معجب
يزن بهبل :وبطريقك احكيلها لا تلبس هاذا اللون ثاني مرة لانه المرة الجاي على الانعاش
جود:لا والله حتى احفظت اللون ئلي لابسيته
يزن :اكيـــــــد
في اليوم الثاني
الكل مبسوط ومتحمس وكان الكل من الصبح في بيت الجد اجى نواف سلم على جدته والكل وطلع بدري
بغرفة ملاك البنات كلهم وجاهزات لموعد المبارة وكلهم لابسات اللون الاحمر لزوم التشجيع
منار:ناديا بتروحي معنا الصالون بكرا
ناديا :لا والله ما راح اقدر بس بشوفكم عندها
ميديا :وليه ما تروحي معنا
ناديا :بتعرفوا اني متت لحتى اخذت الموافقة انام عندكم
حلا :اتصلي على امك وقولي لها كمان اليوم
ناديا :المشكله مو بامي في فهد
جود بخبث :اذا ملاك كلمته بيرضى
ميديا تكمل معها :اها والله ملاك كلميه
ملاك :انهبلتن شنو اكلمه والله لو يعرف بابا او جدي على المذبحة
هديل :ما حد بيعرف
ناديا :اها حبيبتي تكفيييييييين
ملاك :مستحيل
ناديا بوزت :يعني ما بدك ابقى عندكم
ملاك :لا يا روحي بس ما بصير اكلم اخوكي وما في بينا شيء
جود :كل شيء بصير
ملاك :انتي اسكتي كله منك
البنات :يلا عاااد
ملاك بعد تفكير وتردد :طيب شنو رقمه
ناديا بفرح :هاتي اسجله
واخذت منها الجوال وسجلت الرقم لها
منار :لحظة افتحي سبيكر
ملاك بقهر :حتى انتي يالكبيرة معهم
منار :شنو اعمل بنجمع بين قلبين
ملاك وهي تضغط الزر الاخضر وفتحت سبيكر :مالت عليكن
وبقيوا يستنوا حد يرد بس ما في رد وملاك قلبها يدق بقوة والبنات يضحكوا على شكلها وكلهم عندها
ملاك بسرعة :اها ما في حد برد خلاص
جود سحبته منها ورجعت دقت كمان مرة :بنجرب كمان مرة ما بنخسر شيء
ملاك :اها ما بتخسروا شيء لانه انا ئلي بكلمه مو انتو
بعد فترة رد :الووو
ملاك :.......
:الووووو
ملاك :الو جوال فهد
:اها بس هو نايم الحين بصحيه لحظة
ملاك كانت بدها تعترض بس ما قدرت من البنات
ميديا :مين ئلي رد
ناديا تقول بقرف :هاذا يوسف الزفت
حلا:لحظة استنوا نسمع شنو بيقول
البنااااااااااات متابعين معهم من الاول وبيسمعوا بكل اذن صاغية وفهد ويوسف ما احد بيعرف فيهم
عند فهد كان نايم وقرب يصحيه يوسف زي ما بنعرف <نشوف شنو صار> :فههههههههد قوم رد
فهد :.......
صرخ يوسف بصوت عالي نقز فهد وليس ئلي كانوا نايمين حتى البنات فزوا من مكانهم :ففهيد قوووووم
فهد بعصبيه :يالززززززززززفت خيرررررررررر
يوسف يضحك : شكلك تحفه انت وهو
فهد رجع ينام :وجججججججع
يوسف نط فوق راسه :قوم رد على جوالك
فهد :احكيله يتصل بعدين
يوسف :شنو يتصل بعدين بنت على الخط
فهد قام بسرعة :بنـــــــــــت
يوسف :اها
فهد :مين هي
ليس :على اساس ما بتكلم
فهد :وربي من بعد ما حبيت ملاك ما كلمت ولا وحده <هون ملاك راحت بخبركان >
يوسف :وووووه يا ريت القى ئلي احبها
ليس بمزح:ههههههههههههههه بنزوجك ناديا
يوسف :مالت عليك وعلى وجهك مو ناقص ئلا اخذ ناديا ما بتمضى دقيقة على بعض وانا وهي مذبحة كيف اذا عشنا ببيت واحد
فهد :ههههههههههههه الحرب العالمية بتقوم
ناديا انقهرت وجها صار احمر من العصبيه والبنات ماسكين ضحكتهم على شكلها
يوسف :انسينا البنت <ويمد لفهد الجوال >خذ كلمها
فهد ويرد :الووووووو
ملاك اتجمدت ما عرفت تتكلم :....
فهد :الووو مين معي
ملاك بتردد :انــ اا ملاااك صديقة ناديا
وقف قلب فهد :اهلين كيفك
ملاك بمون الاخ انا وين وانت وين :تمام اتصلت بطلب منك طلب
فهد فالها: عيوني فداكي
ملاك انقهرت مو من كلامه من البنات ئلي فوق راسها وكيف بضحكن عليها :لا شكرااا بس بدي اخذ اذن لناديا تبقى كمان اليوم عندي
فهد :بس
ملاك لسا بيبسبس:هو يوم واحد مو طالبة شيء ثاني
فهد باستسلام ما هان قلبه يقول للي بحبها لا :طيب
سمع ناديا تقول لملاك :قولي ئله يبعتلي الفستان والكيس ئلي على الكنبه مع السواق
ملاك باعتراض:انتي قولي له
ناديا بخبث :مو قادرة اقوم انتي قولي له
ملاك رجعت تكلمه :بتقول لك ناديا ارسل لها مع السواق فستانها والاكياس ئلي على الكنبه بغرفتها
فهد :اوكى
ملاك :طيب مع السلامة
فهد بده يسولف معها :العرس لبنت عمك
ملاك يا ليل يا ابو لمبه :اها بنت عمي
فهد :باركيلها وقولي <بس قطع كلامه لما سمع صوت ضحك >
البنات صاروا يضحكوا وملاك تتحلف ئلهم واتفشلت وقالت بصوت عالي :بنااااات قصروا صوت التلفزيون
ملاك :انا اسف بس بنات عمي بيستنوا المبارة ومعليين صوت التلفزيون
فهد :بس لسا وينكم وين موعد المبارة مطول كثير
ملاك اتفشلت :اها بس هم بيستنوا فيها من الحين لانه ابن عمي بيلعب معهم
فهد :اها نواف
ملاك :وانت كيف عرفت
فهد :ليه في حد ما بيعرف نواف الـ ...
ملاك :طيب انا لازم اسكر باي
فهد :مع السلامة
ليس :شنو شايف من الحين راخي لها الحبل وما بتقول لها لاااا كيف لما تجي عندك
فهد باحلامه الورديه :هي تجي بالاول
........... فهد :صح انتو كيف عرفتوا اني بكلمها وشنو طلبت
يوسف :هههههههه يبعتلك الحجة والناس راجعة
ليس :هههههههههه هههههههههههه يوسف قبل ما يعطيك الجوال فتح المايكـ
فهد :ابن اللذينة
يوسف وليس :ههههههههههههههههه ههههههههههههههه
عند ملاك كانت معصبه ومتفشلة ومنقهرة ومبسوطة :الله ياخذكم فشلتوني قدامه
هديل :هههههههههه والله ما قدرنا نمسك ضحكتنا
ناديا وتمسح دموعها من الضحك :بنات اليوم بس اكتشفت انه اخوي اغبى انسان بالعالم
البنات :؟؟؟؟؟؟؟
ناديا :ههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه بيحكي باركيلها و كانه بيعرف مين هي
البنات ووملاك انفجروا ضحك وما كانوا شايفين العيون ئلي تراقبهم بكل شرار وغضب وقهر
طلعت حلا من الغرفة بتروح تشوف ليه الخدامة اتاخرت ردت رجعت وجلست وما تكلمت وكان وجها ما بيتفسر
ميديا :صرتي رايحة وجاية
حلا :لا بس دخت شوي
ملاك وتقوم :انا بروح خليكي ارتاحي
وطلعت ملاك
حلا اا :الله يعينك
البنات سمعوها
جود :شنو صاير
منار :وجهك ما بيطمن بالخير
حلا :فاااارس معصب وواصل حده
هديل بتأفف:ايش لجديد طول عمره هيك
حلا :لما طلعت كان واقف عند الباب وسمع كل المكالمة يمكن
البنات انقلبت ووجهم :بتمزحي
حلا :لا والله
ناديا :وين راح
حلا :نزل تحت
ميديا :وملاك تحت
بعد صمت
جود :بناااااات استعدوا للحرب الطاحنة بين ملاك وفارس
كلهم اتغطوا ونزلت حلا وهم وراها بس ما كملوا الطريق لانه شافوا يزن يفتح باب البيت
ناديا شهقت :هاذا فهد
منار :اخوكي
جود بحماس :بنات لو فارس يعرفه ويشوفه وهو معصب والله بروح فيها
البنااااات :جود
جود حطت يدها على فمهايعني انها سكتت
وقعدن على الدرج لمراقبة الوضع
تحت كان بالصالة جالس يزن سمع الجرس الباب يرن وراح يشوف مين فتح الباب
يزن :ها فهد عندنا هلا والله
فهد :اهلين فيك كيفك
يزن :تمام وانت عاش من شافك وين ما بتبين
فهد :الحمدلله والله مشاغل
يزن :اتفضل ادخل
فهد :لا بس اختي عندكم طلبت مني اجيب لها الاغراض ممكن تعطيهم لحد ياخذهم ئلها
يزن اتذكر ناديا وابتسم :والله ما بصير وصلت لباب بيتنا وما تشرب شيء
فهد :معليه مرة ثانية اولاد خالتي معي
يزن بفرح :يوسف كمان
فهد :اها
يزن :طيب ناديهم مو تارككم من هون ئلا لما تشربوا شيء من زمان ما شفتكم
فهد استسلم وهو كان فرحان بس بيكابر وكان امله يشوف ملاك اتصل على ليس وخبرهم وبعد فترة اجى ليس ويوسف سلموا على يزن ويوسف كان مستغرب انه يزن بيقرب لملاك ما كان متوقع هل شيء وخصوصا انهم من عائلة معروفة
دخلهم للمجلس الداخلي وقعدوا يسولفوا