عند البنات
هديل :الاهبل دخل والله لو يشوفه فارس ليموته
ناديا :ومو لحاله كمان
جود :بنات خلينا نشوف وين ملاك
منار :اها يلا لازم ما يشوفها فارس وينكد عليها
وراحوا جوله تفتيش على ملاك
في الصالة
يزن :لسا بتروحوا على الكوفي ....
فهد :اها دايما بنجتمع مع الشباب
يوسف :ليه ما بتبين
يزن :والله من الشغل للبيت وغالبا بهرب هروب من الشغل وبطلع
ليس ضحك :عارفين انه شكلنا مضحك وخصوصا الغرفة ئلي قاعدين فيها بتناسبنا تماما
يزن بخجل:لا تواخذوني بس بنات اخواني طول مبارح وهم ويزينوا فيها وقلبوها للاحمر زي ما انتو شايفين بدهم يحضروا المبارة ولما يرجع ابن اخوي بنحتفل هون
فهد :عادي هههه اصلا هي مناسبة للبس اكثر
بعد فترة سمعوا صوت صراخ كل شوي بيزيد
يزن اتفشل :عن اذنكم
الكل :اذنك معك
بعد ما طلع
ليس :حاس اني سامع هاذا الصوت
يوسف :فهد مو هاي البنت ئلي كلمتك من شوي
فهد :اها والله هي بس مع مين بتتهاوش
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بالخارج كانوا واقفين ملاك وفارس وبيتهاوشوا لموا كل البيت عليهم
دخل يزن وصرخ :بس انت وهي اصواتكم واصله للشارع متى بدكم تبطلوا هواش
اجو الشياب والحريم
الجد :ليه كل ه ـلصراخ
يزن :ما في شيء يا ابوي
ابو سعد :شلون ما في شيء واصواتكم لاخر الدنيا واصله
يزن :انتو ارتاحوا ما في ئلا كل خير بس قاعدين بصرخوا البنات من حماسهم للمبارة
ابو فارس :طيب قصروا اصواتكم مو لهدرجة
وبعد ما طلعوا
يزن لف عليهم :متى بدكم تكبروا وتترك هل حركات عنك وانتي بعد
ملاك :لما يحترم نفسه بالاول
فارس :انا محترم من قبل ما اشوف وجهك
يزن :خلااااااص بعدين حسابكم معي فضحتونا عند لضيوف
ملاك اجت بدها تروح
يزن :ملاك قولي لصاحبيتك ناديا اخوها هون خليها تنزل له
ملاك من دون ما تطالع فارس :طيب <ودخلت تركض وما لقت حالها ئلى بالمطبخ وشافت البنات قاعدات
فارس بغضب :وهذا شنو جابه
يزن :بلا هل كلام وتعال معي
فارس :لاحقك روح انت
يزن :طيب
في المطبخ
ملاك :اخرتني راح ابتلي جريمة فيه والله بيقهر الواحد
حلا :انسيكي من هل كلام وقولي فارس بيعرف فهد
ملاك :اها بيعرفه ليه شنو صار
جود :الحين الحرب العالمية الثانية بتصير
ناديا بمزح :يا ويلي عليك يا اخوي ما اتهنيت بشبابك
منار :خلونا نشوف وين راح
وقفوا على باب المطبخ وكان فارس داخل على الصالة
جود بهبل :بنات شنو صار مو سامعة صراخ
هديل :جود بلا هبل اعقلي شوي
ملاك :اسمعي ناديا عمي قال اخوكي بده ااياكي روحي انتي وانقذي الموقف
ناديا :طيب
راحت ناديا ووقفت على الباب وطقت الباب وقال يزن لفهد انها اخته راح فهد لعندها
ناديا :جبتهم كلهم
فهد :اها احكيلي مو ملاك ئلي كانت تصرخ
ناديا :اها
فهد :ليه مع مين بتتهاوش
ناديا :مع فارس
فهد :ئلي قاعد داخل
ناديا :اها هو
فهد :شكله بخوف بيطالعني كانه قاتل له قتيل
ناديا :اسمع الحين بتستاذن وبتروح
فهد :طيب ليه المشكلة
ناديا :سمع ملاك وهي بتكلمك
فهد بلع ريقه :وبيعرف انه انا
ناديا تناظر اخوها وملامحه ئلي تغيرت :بصراحة اها
فهد :وبقول ليه هيك بيطالعني احسن شيء اهرب
ناديا وتاخذ منه الاغراض :اها روح
راح فهد واستاذن وطلعوا والبنات راحوا على الغرفة ولا كانه شيء صار وعلى العصر طلعوا الشباب والشياب على المبارة والحريم والبنات بالصالة
في المجلس كانوا بيتابعوا المبارة وكان صراخ مالي المكان ههههههههههه حتى الخدم معهم
وابتدى الشوط الثاني على 1_1 تعادل
بعد فترة
جود وتمسح على وجها :لا ما بصير ما بقي ئلا 10 دقائق ولسا تعادل
هديل بصراخ:بناااااااات الكرة معنا
ملاك :يلا شووووط شووووط
ميديا :لاااا شوفي الاهبل اعطاها لنواف
ام طارق بلوم:يا بنت هاذا اخوكي
ميديااا :ماما لسا هو مبتدي يمكن يروح علينا ونبقى تعادل
ناديا :هااااااا يلا يلا بعد امشي كمان
كلهم صرخوا :هووووووووووووووووووووووووووووووووه
ميديا تحضن امها :ماما نواف عملها مامااااااااااا
ام طارق تبكي :الله يحميك يا ابني
منار :ماما لازم تفرحي مو تبكي نواف رفع راسنااااااا
ام طارق :يا بنتي دموع الفرح
جود :بنااات مو مصدق
حلا :لا صدقي احنااا فزنا
جود :مو هيك قصدي بس اول مرة نواف بيعمل بحياته شيء صح
الكل :هههههههههههههه ههههههههههههههه
اعلنوا انتهاء المبارات
وابتدت حفلتهم لحد ما وصلوا وكان اصوات السيارات مالية المكان
طلعوا البنات والحريم برا وهم يزغرطوا نزل نواف وراح سلم على امه وحب ايديها وراسها وعن جدته وسلم على خواته وحريم عمامه
جود :بناااااااااااات بدي احلى زغروطة لعيون نواف ئلي اول مرة بيعمل شيء صح
البنات والحريم :لولولولولىىىىى
نواف :احم احم بلا هل احراج يا بنت عمي
جود :والله الاعتراف فضيلة
سعد :بنات خذوا جود الحين بيجي العريس
جود :لا بروح اهرب من حالي ولا اشوف وجهه الله يعيني عليه
الجدة وتخبطها :مو عيب عليكي تقولي هيك عن زوجك
جود :جدتي بيآآآااالم
يزن :طيب يلا داخل ..بندخل الشباب
ملاك :عمي احنا جهزنا لكم بالصالة
يزن :طيب وانتو
هديل :احنا بغرفة المسبح مشونا بنات
البنات :يلا
راحوا البنات عند المسبح ليحتفلن بفوزهم و لجود حفلة وداع العزوبية والشباب دخلوا على المجلس
جود بحزن وحاولت تخفيه:كنت مفكر كل ئلي بصير حلم وبصحى منه لكن بكرا كل شيء بصير حقيقة ما راح اكون معكم ثاني مرا بكرا بكون لكل بنت حلمها اليوم ئلي بتتمناه يو م فرحها اما انا يوم عذابي اليوم ئلي بتموت فيه جود وبتصير
جود ثانية مو قادر اتخيل انه واحد راح يحكمني ويامرني ايش اعمل و ما اعمل طول عمري بحكم حالي بحالي
منار :جود لا تكبري الموضوع وهو صغير كل وحدة فينا آخرتها لبيت زوجها وهذا نصيبك
ملاك :ولا تفكري هيك مؤيد رجال منيح وما بعيبه شيء وشهادة الشباب والرجال كلهم
جود : ما بدي نضحك على بعض واحنا عارفين ليه تزوجني وخصوصا بهاذا الوقت مو بوقت ثاني مو من حبه فيني هو بده ينتقم مني لامه مو اكثر
هديل حتى البنات صاحن على جود حاولن يقنعوا حالهم بالعكس حتى يبينوا لجود انه مو هيك وانه العكس لكن هي كانت حاسة بهالشيء
هديل بصوت مبحوح :بروح اقول لابوي انه يلغي العرس
ناديا :ما بصير الحين فات الاوان
جود ضحكت :ليه البكي اذا انا العروس ما بكيت <وقفت وتمشي طالعة >يلا بكفي لهون على النوم اليوم تعبنا كثيرررر
ميديا تبكي :مو قادر اصدق كل هل اشياء بتصير معها وبتتكلم ببرود
ملاك تحاول انها توقف صياح : خلينا نروح ننام ورانا يوم طويل بكرا
البنات :ايي
راحوا باتجاه البيت
عند الشباب بعد ما طلعوا اصحابهم ما بقي ئلا شباب العائلة
تامر :انت طول عمرك عصبي ما بتتغير
نواف :والله مو معقوله الحق مو علي هو الحكم هبل فينا منيح اني ما ابتليت فيه
طارق :كان راح فيها
سعد :شايف نادر صار منيح
طارق :اها الحمدلله
يزن :وما قال لكم متى بده العرس
طارق :ما بعرف
معتز :عمي من زمان ما شفتك مع فهد كيف التقيت فيه
تامر :بكون اخو ناديا
معتز :ناديا ما غيرها
تامر :اها
فارس اتنرفز :شيلونا من هل سيرة
يزن :شفيك على الرجال ولا طايقه كأنه قاتل لك قتيل
فارس :انا ما حبيته وبس
سعد :سامع صوت بكي صح
الكل :ايه
يزن :خليكم انا بروح اشوف
وطلع من عندهم وشاف البنات تركتهم ناديا وطلعت
يزن :ليه الصيااح الحين
هديل تحضن عمها :عمي جوود تعبانة كثير وما بدها تتزوج
يزن :يا بنات هاي سنة الحياة وكل وحدة فيكم مرجعها لبيت زوجها
ملاك :اول مرة بشوف عروس بتبكي
يزن :والله قطعتوا قلبي خلاص جود منيحة
منار : لو كانت حزينة ما بتبين لحد
يزن :حتى انتي يا الكبيرة بتبكي لازم تهديهم
منار:والله مو بايدي
نزلت ناديا وكانت متغطيه وكان باين من صوتها انها بكيانة :بنات جود مو فوق
يزن :وين راحت
ملاك :طلعت واحنا قاعدين فكرناها اجت تنام
يزن :طيب اطلعوا انتو ونامن
هزوا روسهم بالرضى وطلعوا فوق ويزن خبر الشباب وراحوا يدوروا عليها بالقصر لكبير
كانت جالسة تحت شجرة كبيرة وكل هموم الدنيا فيها ورغم كل هاذا صامدة ولا دمعة نزلت منها وماسكة السيجارة بايدها ئلي ما فارقتها طول هل وقت
اجى سعد عندها خبرهم ورجعوا على البيت وهو راح عندها
سعد:جود شنو صاير فيكي شيء
جود:ولا شيء
سعد بضيق ممزوج بعصبية مكتومة بقهر :جود مو وعدتيني ما تدخني
جود : اخر مرة بحياتي بشربه خليني اتهنى فيها
سعد:ليه بتعملي بنفسك هيك
جود وقفت واخذت اخر نفس من السيجارة ورمتها على الارض ودعستها برجلها :يمكن معكم حق نصيب كل بنت بيت زوجها وانا راح اقبل بنصيبي عن اذنك بروح انام بكرا وراي يوم طويل تصبح على خير
سعد :وانتي من اهله
مشت من عنده ودخلت على البيت ةكانوا قاعدين الشباب بالصالة الخارجية مرت من جنبهم وهي طالعة الدرج :تصبحوعلى خير
الكل :وانتي بخير
وبعد فترة دخل سعد
بعد عدة اسئلة
سعد:شباب بقول لكم شيء لاني حاسس حالي بختنق اذا ما قلت لحد بس ما بدي حد يعرف خصوصا ابوي
الكل :شنو صاير
سعد :جووود لها فترة تدخن
الكل مصدومين
يزن عصب :انت ايش قاعد تقول
سعد :هاذا ئلي صار
يزن صرخ عليه:وانت ليه ساكت لها
سعد :يعني شنو فيني اسوي بتعرف انه موتي بكون اذا بشوف وحدة من خواتي صاير لها شيء بدك انا اروح اضربها
فارس :بس ليه ساكت احكي لعمي وهو بحلها
سعد :اذا قلت لابوي ما بخليها عايشة وانتو بتعرفوه اذا عصب
نواف :طيب ليه ما بتحكي معها
سعد :حكيت معها ووعدتني انها ما تدخن بس شكله ما في فايده
معتز :طيب يمكن بطلت لا تظلمها
سعد :كيف ما اظلمها وانا شايفها الحين بعيوني
طارق :بس هيك ممكن ياثر على صحتها وخصوصا بكرا في المستقبل وزي ما بتعرفوا هي مقبله على زواج
سعد :ما بعرف بس انا حاس انها ئلها فترة مو طبيعية وكل ما اسئلها تقول لي انفلونزا
طارق :شغلات مثل هاي ما بينسكت عليها
يزن :انت ليه ما قلت لنا من الاول نلاقي لها حل ها
سعد :يا عمي ما كنت بعرف شنو اعمل وانا كان كل فكري انه بطلت
تامر :ومؤيد بيعرف
سعد :ها لا ما بتوقع
وقف يزن وكان حده معصب :بروح احكي معها
سعد :لا عمي هي شكلها تعبانة خليها ترتاح
يزن :نشوف اخرتها معكم
بعد هل نقاش الطويل مضى لنهار على خير وفي اليوم الثاني وخصوصا في القاعة بغرفة العروس
الكوفيرا :ماشاء الله طالعة قمرررر يا مدام
جود :شكرااا
منار :ما بدك تشوفي نفسك بالمراية
جود :مالي خلق متى بطلع من هون
ملاك :كمان شوي الزفة وبعدها تروحوا على الفندق
جود :هديل لا تصري عليه مو لابسته
هديل :كيف ما بدك تلبسيه
جود :ما راح البسه
هديل :يعني بدك تمشي حفيانة
جود :لا <وطلعت من الكيس ئلي عندها بوت رجالي ابيض ولبسته ههههههههههههههه اتخيلوا شكلها >
حلا:انتي وحدة مجنونة
جود :اكون مجنونة ولا البس دبابة ئلي جايبينها
دخلت عندهم بنت :مرحباااااااا
الكل :اهلين
تسلم على جود :ما شاء الله عليكي بتهبلي يتهنى اخوي فيكي والله عرف يختار
جود :انتي اخته
:اها انا رهف
جود ببرود:اها هلااا
دخلت ام سعد واول ما شافتها بكت
جود :يمه ليه
ام سعد :دموع الفرح يا بنتي الله يهنيكي
ميديا :خالتي منيح انك جيتي ما بدها تلبس الصندل
ام سعد :ليه يا بنتي
رهف بتعجب :بدك تطلعي ومو لابسة شيء
ناديا :لو طلعت حافية أرجى راحت لبست بوت
ام سعد :جود
قاطعتها :يمه انا هيك مرتاحة ولا تحاولوا
ام سعد :طيب يلا موعد الزفة
جود تنهدت :اوكى
نزلت جود وعلى باب القاعة كان بيستناها مؤيد مسك يدها ودخلوا على اغنية .....
وكان الكل متهبل عليهم ويسموا وبعد فترة من الرقص والزغاريط دخلوا اهلها وسلموا عليها وبعدها اهله وباركوا لهم اتصوروا وكانت المصورة تطلب منهم حركات وهم يعملوا وجود كانت واصله حدها لولا العيب بتمسك الكاميرا والمصورة وبتعملهم مليون قطعة اما مؤيد كان مبسوووط وهو حاس بقهرها وعصبيتها
وراحوا على الفندق وطلعوا على سويتهم اما الباقي كملوا السهرة في بيت ابو سعد وبعدين كل واحد راح بيته
دخلت وقعدت على الكنبة واتأففت
مؤيد :جوعانة
جود كانت جوعانة بس بتكابر :لااااا
رفعت فستانها وخلعت البوت ئلي لابسيته اول شيء مؤيد اتفاجأ وبعدين ضحك :هههههههه بقول ليه ما طاحت اليوم طلعتي حاليتها
جود وهي تقوم :عندك مانع
مؤيد :لااا اذا شافوه الناس انتي ئلي بتتفشلي مو انا
جود :اسمع لا تحاول تقرب مني وانت بتنام هون فاهم
مؤيد :لا تحاولي تعانديني .مو انا ئلي باخذ اوامر من حرمة
جود :افهمها زي ما بدك وئلي عندي قلته
مؤيد عصب منها مسك يدها وسحبها معه :اوكى ما عندي مانع وانا ئلي عندي بعمله
في بيت ابو سعد
هديل تبكي :ماما والله اشتقت لها
ابو سعد :لسا قبل شوي كنتي معها ئلحقتي تشتاقي لها
هديل :اها والله
سعد :لا تبكي وان شاء الله بكرا نفرح فيكي انتي كمان
هديل :.......
سعد وامه وابوه :هههههههه ههههه
ملاك :الله يعينها ان شاء الله ما يكون زي ما احنا متوقعين
ناديا :ان شاء الله ,وفارس سوى لك شيء
ملاك :ما بيسترجي اصلا
ناديا :اها منيح انتي حاولي تتجنبيه
ملاك :هيك احسن
ناديا بجدية :ملاك فهد طلب مني اسئلك اذا اجى وطلبك بتوافقي
ملاك :.....
ناديا :انتي خذي راحتك وفكري
ملاك بعد تفكير :انا موافقة
ناديا فرحت /طيب انا بخبره وهو بيكلم اهلك اوكى
ملاك :طيب يلا باي بروح انام تصبحي على خير
ناديا :وانتي من اهله
بعد ما سكرت من ناديا راحت اتروشت وبدلت ثيابها وقعدت على سريرها وقعدت تفكر بفهد وبكل شيء فيه ومر على بالها طيف فارس كانت تتمنى انه هو يكون زوجها لكن ما صار تعبت من التفكير واستسلمت للنوم
بغرفة ناديا
فهد : كلمها بشيء او عمل ئلها
ناديا :لا تخاف عليها وما عمل لها شيء وبعدين هي بتقدر تتصرف ومو اول مرة بيتهاوشوا دايما هيك
فهد :طيب شنو قالت لك
ناديا بابتسامة :موافقة
فهد طار من الفرحة :جد
ناديا :اها بس انت كلم ابوها وجدها
فهد:اها من بكرا بكلمه تصبحي على خير
ناديا :وانت من اهله
في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق
ام طارق :يا ابني اليوم بروح انا وخواتك على بيت ام نادر
طارق :اها طيب دقي عليه وانا بجي اخذكم
ام طارق :طيب
ابو طارق :انا بروح الشغل
نواف :وانا يبه جاي معك
ابو طارق :خليك ارتاح كم يوم
نواف :انا مرتاح وحابب اروح معك
ابو طارق بابتسامة :طيب مشينا
سلموا وطلعوا وطارق على المشفى
في الفندق
راحت على الحمام وااتروشت وفتحت شنطتها وانصدمت من اللبس ئلي موجود وعرفت انه البنات عملوا هيك واتحلفت ئلهم اتذكرت انها كانت حاطة ملابس ئلها بكيس دورت عليه واخيرا لقته لبستهم وطلعت على الصالة
وكانت لابسة بنطلون جينز ووتي شيرت احمر وعليه خطوط ابيض ولبست البوت الابيض ومع شعرها البوي لقصير ئلي بشوفها بيحكي ولد ولا كانها بنت عروس يوم صباحيتها
كان جالس وبيفطر وهي جلست من دون ما تطالعه
رفع راسه عليها وبعدين رجع يكمل اكله :بتمنى تكوني اتعلمتي من درس مبارح ولا تحاولي تعانديني لانه ئلي بدي اياه انا بعمله مو كلامك ئلي بمشي علي
جود :....
مؤيد :وهاذا لبسك ما بدي اشوفه ثاني مرة
جود :هاذا لبسي ومو ضروري كل مرة انا اتنازل
مؤيد :شلون
جود:يعني اتعود على طبيعتي ولبسي بكون احسن ئلي وئلك
مؤيد اتنرفز :قومي بدلي ثيابك بنروح بيت اهلي واذا بسئلوكي ليش ما رحنا شهر عسل قولي انه اجلناها لبعد العيد
جود بصوت واطي وهي تدخل الغرفة :بكون احسن
في الشركة
كان قاعد الجد واولاده عنده
الجد :اليوم اجى واحد وطلب ملاك
ابو فارس :ومين هووو
الجد :اسمه فهد الـ....
ابو سعد :وشنو قلت له
الجد :حكيتله انه اذا في نصيب بنتصل عليه
ابو طارق :لازم تاخذ راي البنت يبه
الجد :اها بس انتو كمان اسئلوا على الشب
:اكيد
ابو فارس :ما شاء الله البنات كبروا والخطابين على الابواب
دخلو يزن ونواف وفارس :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
نواف :هل مرة بنفتك من اي وحدة منهم
ابو طارق :لو كانوا قاعدات على قلبك قول
يزن :مزبوط ئلي سمعناه ودور مين
الجد :ملااااك
فارس :ملاااك ما غيرها
ابو سعد :ليه في وحدة ثانية بالعيلة اسمها ملاك
يزن بابتسامة :ومين سعيد الحظ
ابو فارس :فهد ال.....
يزن :فهد ال..
الجد :ليه بتعرفه
يزن :اها هاذا صاحبي وزي ما بعرف اخته صديقة ملاك
الجد :الله يجيب ئلي فيه الخير وانتو متى بنفرح فيكم
نواف :جدي لسا بدري على زواج
الجد: بدري انا لما كنت بعمركم كان عندي كل اعمامك
يزن :يبه هاذا ايامكم وبعدين بنزوج طارق بالاول
ابو طارق :والله طلع الشعر على لساني وانا بقول له ومو راضي يتزوج حتى مجرد فكره ما بده يفكر
الجد :خليه انا بكلمه ,وانت يا فارس متى بنفرح فيك يمكن تشجع عمك والباقيين
فارس سارح بافكاره :....
............ يزن :فااااارس
فارس :ها في شيء
يزن :ابوي ئله ساعة بكلمك
فارس :هلا جدي بغيت شيء
الجد :سلامتك بشنو كنت تفكر
فارس :ولا شيء
في بيت ابو نادر
كان بغرفة الجلوس قاعدين نادر وحمد وطارق
وبالصالة ام طارق وام نادر وميديا ومنار هنوف ونهى
وطلعوا البنات لفوق وهم بالطريق مروا على غرفة نادر ودخلت عليها منار وهنوف ونهى وميديا قالت بتسبقهم لانها بتعرف البيت منيح وشافت غرفة ريم وفيها النور مشتعل اجاها الفضول لتشوف مين فيها راحت وفتحت الباب وما تحركت من الصدمة
فركت عيونها يمكن يكون حلم بس شافتها هي ريم بشحمها ولحمها
منار :ميديا وينــ ريممممممممممم
طاحت ميديا مغشي عليها صحيت منار من صدمتها وركضت عند اختها وريم دخلت على غرفة الملابس تبكي
منار :ميديااا اصحي ميديا
اجو ام نادر وام طارق على صوت اصواتهم وعرفت ام نادر انهم عرفوا الحقيقة
بغرفة الجلوس وكان كلامهم عن المشفى والمشاكل السوق وكل شيء وحمد كان يشاركهم بالسوالف <مثقف> ودخلت نهى تلهث وهي ما بتغطي على طارق
حمد :شوي شوي ليه بتراكضي
نهى :الحقواااا بسرعة
:شنوفي
نهى :ميديااا اغمى عليها
طارق وقف : وينها
نهى :بغرفة ... بغرفة ريم
طارق على طول طلع فوق ولحقوه حمد ونادر حتى ما اعطى نفسه فكره وين رايح بس صار يدور بالغرف لحد ما لقيهم
في بيت ابو مؤيد
دخل مؤيد وجود وراهم الخدم شايلين الشنط
وكانوا رهف وافنان بالصالة سلموا عليهم
ونزلت ام مؤيد وابو مؤيد وسلم عليهم وجود معه وجلسوا بالصالة
افنان : مو رايحين شهر عسل
مؤيد :الحين عندي شغل بعد العيد بنطلع
ابو مؤيد :سلمه لزوج اختك واطلعوا
مؤيد :لا يبه لازم انا اخلصه
ابو مؤيد :على راحتك
ام مؤيد :يا ابني خذ مرتك وروحوا ارتاحوا
مؤيد :طيب
وطلع هو وجود على غرفتهم وهي ما تكلمت شيء واذا سئلوها بتجاوب وبس وخوفها من تعامل ام مؤيد معها الهادي بتقول بنفسها اكيد هي وابنها يدبروا لشيء وعجبها جناحهم وكان عبارة عن غرفة النوم وفيها حمام وغرفة الملابس
وقبالها غرفة صغيرة وصالة لجلوس والمطبخ مفتوح على الصالة
نرجع لبيت ابو نادر وتحدييدا غرفة ريم
دخل طارق وراح اتجاه اخته وحاول يصحيها وبعد فترة صحيت وهي بتبكي وتقول كلام مو مفهوم
ميديا :شفتهااا والله شفتها
طارق :ميديا هدي ايش صار لك
ميديا حضنت طارق وهي تصيح
وقفت منار تصارخ على ام نادر وهنوف ونهى وكان وراهم نادر وحمد :انتو ناس بتحسو ا من شنو مخلوقين مو حرام عليكم تعملوا هيك ما عندكم قلب <سكت كلامها الكف ئلي اخذته من طارق بس رجعت تكمل وهي تبكي >
تاشر على طارق :ايش ذنبه هذا يتعذب على شيء مو موجود حرام عليكم كيف قدرتوا تتحملوا تشوفوه ولا كانه صاير شيء كذبتوا عليه وانت يا نادر شلون طاوعك قلبك تعمل هيك بصاحبك باخوك
طارق صرخ وبعصبية :مناااااار بكفي قاعدة تخبصي انتي
منار شدته من يده واخذته على غرفة الملابس وكانت بهالحظة صدمة عمره ما تكلم حتى ما تحرك بقي واقف يناظرها يحاول يستوعب شيء ومن دون ما يحس بنفسه وبهدوء نزل تحت واخذ سيارته طلع فيها ومو حاس بشيء حوله
اما في البيت
منار اتصلت على نواف وبعد عشر دقائق وصل طلعت امه وميديا معه وعند الباب نادر :منار وقفي خليني افهمك
منار :هل مرة انا بدي احكي يا نادر انا ما بينفعني واحد مثلك <نزلت دمعة حارة على خدها >بستنى ورقة طلاقي وراحت ركبت سيارة نواف وهي تبكي وميديا لحد الان ما وقفت
ونواف بعد ما قالت له امه على طول وصل اهله وراح يدور على طارق خايف يصير له شيء
في بيت الجد
وبغرفة الجد كانوا الجد وابو فارس وفارس
الجد بفرح :والله يا ابني انا من زمان بتمنى ملاك تكون ئلك بس انت ما تحركت وانا ما كنت حابب اتدخل او اغصبك انك تاخذها
فارس :انا كنت بكلمكم بالموضوع بس بعد ما سمعت هاذا ئلي اجى وخطبها خفت تضيع مني
ابو فارس :ان شاء الله خير
فارس :والرجال
الجد :القريب اولى من الغريب وانا بتصل عليه بقول له ما في نصيب
فارس طلع وعلى وجهه ابتسامة نصر وخبث وكان نازل لتحت شاف ملاك طالعة وشكلها فرحانه
فارس :شنو اسمعت حبيب القلب خطبك