البارت التاسع
في الخارج
ما كانوا عارفين بدهم يفرحوا بهل شيء او لا
يزن بعتاب:يبه ليه ما خبرتني انه لي اخ
الجد :كنت صغيررر لما تركنا وراح
نواف :والله غريبة يعني هذا<يأشر على عيسى >بكون ابن عمي
ابو فارس :اها
عيسى لسا مصدوم :كيف هيك انا مو مصدق
الجد :صدق يا ابني انا جدك وانت قاعد مع اهلك
فارس :جدي شنو القصة
الجد :قبل 25 سنة اجاني صاحب عمكم متعب وقال ئلي انه عمكم بيتزوج وحدة اجنبية ومو مسلمة وانا من عرفت عصبت كثير وبنفس اليوم اجى عمكم وقال ئلي انه بيتزوجها بس انا رفضت وصارت يومها مشكلة كبيره وخيرت عمكم انه يا بتركها او بتبرى منه وبحرمه من الورث بس لكن عمكم بحبها لدرجة انه واتخلى عن الكل ميشانها حتى احنا ومن ذاك اليوم ما بنعرف عنه شيء
عيسى :بس ئلي قال ئلكم كذاب صحيح امي من باريس بس هي بالاصل عربية وكمان مسلمة
الجد نزلت دمعة قهر على وجهه :هو وينه
عيسى نزل راسه وباين الحزن على وجهه
يزن حزن على اخوه ئلي ما قد شافه وحبه من قبل ما يشوفه :اتكلم متعب شفيه
عيسى :لما اختفت اختي كان في السجن
الكل :؟؟؟؟؟؟؟؟
الجد :السجـــن
عيسى :اها كان في عليه ديون وما قدر يسددهم انحجز وتركنا عند خالي طلعنا انا واخواني نشتغل <بكى >وكنا نمشي في شوارع باريس شاحنة خبطت اخوي عبدالله ومااااات ما خبرنا ابووووي وكمان ما اكتفى خلانا نطلع نشتغل بس كنت رافض انه الزهراء تطلع معنا تركنااها عند خالي وامي كانت بتشتغل بصالون تجميل وما كانت ترجع ئلا في الليل وبيوم رجعنا على البيت وخبرنا خالي انها ماتت هي بعد ,امي تعبت كثير حتى احنا بعد سنتين طلع ابوي من السجن وعرف بموت عبدالله والزهراء وكانت ئله صدمة كبير ة تعب ونقلناه على المشفى وعملوا ئله عملية القلب ومن بعد هل حوادث اي شيء بتعبه ولما قال لنا خالي انه اختي ما ماتت صار معه ازمة قلبية وللحين هو بغيبوبة ئله 3 اسابيع
الجد بكى :ما كنت متوقع لهدرجة اتعذب وكل هل شيء بسببي
عيسى :انتو ما ئلكم ,دخل ربيتوا الزهراء وئاويتوها عندكم من دون ما تعرفوا انها بنتكم وهذا الشيء كبير عندنا
عيسى :صحيح وين الزهراء ممكن اشوفها
الكل سكت
عيسى :هي فيها شيء
ابو طارق :والله يا ابني هي تعبانة الحين ومتعرضة لصدمة نفسية كبيرة
عيسى ولاول مرة :عمي ش قاعد تقول انت الزهراء ــــ<سكت مو مستوعب >
طارق :من كم يوم اجهضت توأم وتعبت نفسيتها كثير حتى كانت تتصرف تصرفات وحدة مجنونة ما كانت مصدقة انه اولادها ماتوا وكانوا هم املها اتعلقت فيهم كثير وخصوصا بالطريقة ئلي تزوجت فيها ,واليوم دريت انه زوجها عنده ولد
عيسى وقف :بدي اشوفها
اجى ابو فارس بيتكلم بس قاطعتهم هديل كانت جايه تركض وتبكي :عمي جدي يبه الحقووووو
الكل بيطالعوها ومستغربين
الجد بخوف :شنو صاير
هديل تصيح :غرفة ملاك مقلوبة وكل شيء مكسر وهي مو بغرفتها
معتز :وين بتكون راحت
ابو فارس :احنا قاعدين لو طلعت انتبهنا عليها
ابو سعد :دوروا عليها في البيت
هديل :ما في دورنا بكل مكان
عسى كان يطالعهم ومو فاهم شيء
يزن انتبه له :الزهرااء مو مبينه
عيسى :وين بتكون طلعت
شافوا نااار طالعة من غرفة المسبح
كلهم ساكتين من الصدمة
انتبهوا على صرخة فارس :ملااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك <اتجه لغرفة المسبح وقف لانه النار شابه اقرب حمد وطارق مسكوه
فارس يصرخ :اتركوني ملااك داخل
هديل شهقت :لااااا انت بتمزح
فارس يحاول يبعد عنهم واخر شيء قدر يفلت منهم ودخل على الغرفة طبعاااا بصعوبة لانه النار بكل مكان دور على ملاك زي المجنون لقاها منسدحة على الارض باين انها مو صاحية مغمى عليها ووجها كله اسود من الدخان الحريق وكانت ماسكة بقميص اطفال ماسكة فيه بقوه راح لعندها بسرعة :ملاااااك اصحي ..ملاكي ليه عملتي هيك بحالك اذا بصير عليكي شيء انا شنو بعمل بحالي .. قومي حبيبتي الكل بستناكي <صرخ صرخة حتى ئلي برا سمعوه زاد خوفهم اكثر >ملاااااك
شالها من الارض وطلع كمان بصعوبة لانه كان النار مشتعل بكل مكان لكن ساعدوه الشباب لحتى قدر يطلع هو وهي سليمين قربوا منه والكل حزن وخاف عليها ومن شكلها وحزنهم اكثر لما شافوا القميص البيبي ئلي حاضنته
نادر :فارس نزلها
فارس :ها طيب <نزلها وحطها على الكرسي >
طارق طلع مفاتيحه :نواف روح جيب من سيارتي الشنطة ئلي بالصندوق بسرررررعة
نواف :طيب
واقل من خمس دقائق رجع واجو الاطفائية والاسعاف وعملوا ئلها كل شيء وصحيت وطالعتهم واحد واحد شافت عيسى وما عرفته بس من شافته حست بشعور غريب وانهارت كل قواها
ملاك تبكي :ليه ما خليتوني اممممموت ليه ما تركتوني اروح عند اولادي ليــــــــه
الجد :ملاااك استغفري ربك
ملاك :انا مو لازم اعيش قاعدة بينكم زيادة عدد خلوني اموت احسن من هل حياة ,<تطالع فارس >كله منك ما خليتني اموت اول مرة زي موتت اخوي وكمان الحين أنقذت حياتي انا بكرهك بكرهكم كلكم
يزن :ملاك لا تحكي هيك كلنا بنحبك وانتي لازم تبقى حتى اخوكي موجود
ملاك بانفعال ولسا بتبكي :عن اي اخو بتحكي انا ما ئلي اخوان كلهم ماتو
عيسى اخيرااا تكلم :زهراااء انا مو ميت
ملاك شافته :انت شنو معرفك باسمي <شهقت >انا انا اتذكرت اخوي عيسى كان بيناديني بهذا الاسم انت كيف عرفت
عيسى دمعت عيونه :انا اخوكي عيسى
ملاك ما صدقت دققت فيه ونست وجود الكل قامت وضمته بقوة بكت وهو معها والكل اتأثر بلقائها مع اخوها وئلي ما اتحمل تركهم وراح
بعد فترة بعدته عنها :ابعد عني انت اكيد كذاب مثلهم كلكم كذابين وخاينين
عيسى :انا اخوكي يا الزهراء <ضحك من بين دموعه >اخوكي الدب الباندا ما تذكرتيه
ملاك استرجعت ذاكرتها يوم ما كانت بحديقة الحيوان
عيسى :الزهراء ايش بتناظري
ملاك تطالع الدب الباندا :شوف ما احلاه
عيسى :شنو عاجبك فيه
ملاك :لانه دب زيك
عيسى طير عيونه فيها:حرام عليكي انا دب
ملاك كتمت ضحكتها من شكله :اها انت من يوم ورايح الدب الباندا للزهراء
عيسى يقرص خدودها :وبصير ئلك حمار بعد شو رأيك
ابتسمت على اخر شيء قاله وعلى طول رجعت ضمته بقوووة خايفة يضيع منها :انا مو مصدددق انت اخوووي قول اني مو بحلم <مسكت وجهه بايديها >عيســـــى
عيسى :عيونه
ملاك :لا تتركني ابدااا
عيسى :ما صدقت انه لقيتك شلون بتركك
اجو الحريم والبنات وعرفوا انه عيسى وملاك اولاد عمهم متعب وطبعااااا الكل فرح بهل خبر وخصوصا الجد والجدة ئلي كانوا محملين نفسهم كل شيء صار لابنهم في غربته وملاك فرحتها مو كبيرة وطول الوقت قاعدة جمبه وتحسنت حالتها بكثيرررررر من حست انها فعلا بين اهلها وناسها بجد
ملاك :يعني انتو من جد اهلي
تامر بمزح :مو معبيين عينك
ملاك :ههههههه ئلا بس مو مصدق ولا شيء كل المصايب نزلت فوق راسي مره وحدة <بعبره >اولادي لثنين ماتو وزوجي عنده ولد واتذكرت اخوي لما مات قدام عيوني وانتو اطلعتوا اهلي وااااخوي كمان صار عندي ,امانه الله انو عقل بستحمل وبيستوعب كل هذا
عيسى :لا تقهري حالك ,انتي لساتك بعز شبابك واذا الله ما وفق ئلك في على توأم ان شاء الله في غيرهم
ملاك شافت شيء من بعيد :انا الحين راجعة
قامت من عندهم وكلهم استغربوا
:انت ليه جييييت
:ملاك رجائااا اسمعيني
ملاك :شنو اسمع يا نهاد خلاص انا شفت كل شيء بعيني
نهاد :الشغلة هاي من زمان وقبل ما نتزوج صدقيني كانت غلطة
ملاك :واتحمل نتائج اغلاطك
نهاد :اهم شيء عندي انك تسامحيني
ملاك :ما احد بيعرف من اهلك صح
نهاد :ولا شيء
ملاك :واكيد مو مفكر تخبرهم بدك تكمل الكذبة للاخر ,برأيك شنو راح يعمل ابوك اذا عرف انه عندك ولد مو شرعي
نهاد :ملاك ما عملتي شيء من وراي
ملاك :ما عملت ولا راح اعمل ,ئلي بدي اياه منك شغلة وحدة وبس
نهاد : هي ؟؟؟؟؟؟؟
ملاك :طلاااااقي
نهاد :ملاك شنوه بتقولي انتي انا لسا رايدك وبحبك ما بقدر اعيش من دونك
ملاك :انا بكفيني العذاب ئلي تعذبته منك انت وعيلتك واذا صدق كنت بتحبني طلقني والحين كمان
نهاد بترجي :ملاااك اعطيني فرصة اخيرة
ملاك لفت وجها ما بدها تضعف :نهاااد رجائااا لا تعذبني اكثر من هيك ,انا لقيت اهلي وبعد ما تطلقني بسافر على باريس
نهاد :مصرررررة
ملاك :اها
نهاد بالم وحزن وانكسار عاشق واكتئاب وتردد وبكل شيء قال لها :انتي طالق ..طالق..................طالق
ملاك نزلت دمعتها :الله يوفقك ويهنيك
راحت ورتكته واقف وراها ومو مصدق من ئلي صار شيء
عند ملاك بخاطرها :انا ليه ببكي مو هذا ئلي كان بدي اياه ,الله يسامحك يا نهاد
رجعت لعندهم وهي مبتسمة :عيسى احجز بكرااا بنرجع على باريس
فارس كأنه ما صدق :خلاااص بتروحي وبتتركينا
ملاك من دون ما تطالعه :اها بررررروح
الجد :مو بعد ما لقيتكم بتروحوا
عيسى :جدي لازم نروح
الجد :اوكى بس وانا معكم وبعدما يتحسن متعب كلنا بنرجع
ملاك رغم حزنها ئلي كابت على قلبها قالت بمرح :طيب بس انت ما بتروح معنا حتى نعمل لبابا مفاااجأة
معتز بمزح :يا شينك وانتي بتبكي ومحلاك وانتي مبسوطة
ملااك :حد قال ئلك قبلي انك سخيف
تامر :اوووووووووووه كثيرررررررررررر
معتز وملاك مع بعض :واااانت بعد
الكل :هههههههههههه هههههههههههه
ام طارق بجدية :ملاك يا بنتي الاصول انه تخبري زوجك حتى لو كان بينكم مشاكل على الاقل اعطيه خبر
ملاك :ما في داعي يا خالة
ام فارس :ما بصير كلام ام طارق مزبوط لازم تاخذي منه إذن
ملاك :نهاد ما عاد زوجي
الكل :؟؟؟؟؟
يزن :كيف
ملاك تحاول تبتسم وببرود :الحين صرت مطلقة للمرة الثانية
الكل اول شيء استغربوا بعدين فرحوا وزعلوا بنفس الوقت لانه على قولتها صارت مطلقة للمرة الثانية اما فارس ما بقدر اوصف شعوره طاير من الفرحة قليل عليه
عيسى :كيف يعني
ملاك طالعته وابتسمت وهو فهم شنو قصدها ورد ئلها الابتسامة
في اليوم الثاني
في بيت ابو طارق
قاعدة بغرفتها وبتحكي مع ريان
بكتب الاسماء مو النك نيم
ميديا :شكلك مبسوط
ريان :اها مبسوط كثير
ميديا /دوم ان شاء الله
ريان :يدوم عزك
ميديا :فرحني معك
ريان :اختي الزهراء اليوم راجعة
ميديا انصعقت :لا تقولها يعني الاموات عندكم بيرجعوا
ريان :ههههههههههه والله انك نكته
ميديا :لا عن جد كيف مو قلت ئلي انها ميته
ريان :واحنا هيك كنا مفكرين بس طلعت عايشة واخوي عيسى راح يجيبها بيقول ان
ميديا اخته الزهراء ومفكرين انها ميته من 8 سنوات واخوه اسمه عيسى <انصدمت >معقولة يكون ابن عمي متعب لا اكيد انا بحلم كل هل مدة بكلم ابن عمي وانا ما بعرف لا لا مستحيل اكيد مو هو بس كيف نفس القصةونفس الاسماء بسأله شنو اسم عيلته يا ربي واذا طلع هو اوووووف شو اعمل
صحت افكارها على صوت التنبيه ئلي ارسله ريان
ميديا :هلاااا
ريان :وينك ئلي ساعة بنادي عليكي
ميديا :اسف سرحت
ريان :عادي مو مشكلة
ميديا بتردد :انت من عيلة شنو
ريان :ههههههههههه هههههه
ميديا ارتعبت :ليه الضحك
ريان :طول هل اشهر ئلي بكلمك فيهم ما سألتيني كيف خطر على بالك الحين
ميديا ارتاحت :لااا ولا شيء مجرد سؤال
ريان :عموما انا من ال//
ميديا من غير شعور على طول سكرت الجهاز كله وقلبها يدق بسرعة والتوتر والخوف باين على وجها دخلت منار على الغرفة
:ميدياااا وينك
ميديا :هاا انتي
منار : صاير شيء
ميديا :لا ولا شيء
منار :ميديا مو عليه اتكلمي شوو صاير
ميديا تمسح ايديها على وجها وترجع شعرها لورا :ما في شيء
منار:ميديااا
ميديا من دون مقدمات :بتذكري الشب ئلي من باريس
منار تحاول تتذكر :ئلي كلمناه انا وانتي وملاك وحلا وهديل
ميديا :هوووو
منار :ايش كان اسمه
ميديا :ريان
منار تحمست :شفيه بس لتكوني حبيتيه
ميديا اااااااه من زمان حبيته وتعلقت فيه واخر شيء :لاااا مو هونالمشكلة
منار :خيرر بس <شهقت >ميديا ليكون اعطيتيه صورك ونشرهم
ميديا :لا لا لا منار مستحيل اعملها شنو بقولي انتي
منار ارتاحت :اشوه فكرت كان نهايتك كانت على ايدي قبل ما ابوي واخواني يخلصوا عليكي
ميديا :مو مجنونة انا
منار :طيب شفيه
ميديا :اليوم اكتشفت انه ـــــــ
منار :اتكلمي انه شنو
ميديا بتوتر :انه انه ابن عمي
منار تخبط على صدرها :ميييييين
ميديا :ابن عمي متعب
منار :اخو ملاك
ميديا :اها هو
منار :يا مجنونة شنو عملتي رحتي فيها
ميديا :ما كنت بعرف انه ابن عمي اصلا ما كنت بعرف انه عندي عم غير عمي ابو سعد وابو فارس وعمي يزن
منار :هو عرفك
ميديا :ما بعرف
منار :يعني ما خبرتيه شيء عنك
ميديا :لااا
منار :خلاص ما عرفك
ميديا :هيك قولتك
منار :اها
طلت عليهم ريم :وينكم للحين
ميديا :ادخلي ليه واقفة
ريم :وين ادخل تعالوا الغذا جاهز
منار :طيب بننزل
ميديا :نادر تحت
ريم :اها
ميديا :طيب اسبقوني بتغطى وبنزل
ريم ومنار :طيب نزلوا وهي بعد ما تغطت ولبست نزلت
في بيت الجد
في الصالة
حلا :بدكم شيء
ام فارس :وصل سعد
حلا :اها هو برا
الجدة :ليه ما يدخل يسلم عليه
حلا:لا وألفين لا لانه اذا دخل ما عاد يطلع بس لما نرجع يدخل ما عندي مانع
الكل :هههههههه ههههههههههههه
نزار :الله يعينك يا سعد على ما بلاك
تامر :اها والله شكلي بنبهه ونخرب الزواج كله
يزن يكمل معهم :انا والله ما برضاها على ابن اخوي بصراحة شفقان عليه
حلا :مالت عليكم انتو الثلاثة وطلعت وهي معصبه وراحت ركبت مع سعد
الجدة بشوق :ملاك بتكون وصلت
يزن يطالع ساعته :اها يمكن وصلوا من وقت
تامر :والله ئلها وحشة
ام فارس دمعت :اها والله
الجد : يا ام فارس ان شاء الله قريب بترجع , صح وين فارس مو شايفه
نزار :بروح ادوره
الجدة :ارجعوا حتى نشرب القهوة
نزار :طيب
ام فارس :ساعة بتجيب القهوة بروح اشوفها
ناديا :ارتاحي خالتي انا بروح
ام فارس :طيب يا بنتي
قامت ناديا حست بدوخة قوية بس ما اهتمت مشت حست انها مو شايفة شيء وطاحت على الارض مغمى عليها
بغرفة فارس
كان جالس ويطالع الفراغ وسرحان دخل عليه نزار :فارس انت هون
فارس :اها
نزار :شو بتعمل لوحدك
فارس :ما ئلي خلق انزل تحت
نزار :طيب ممكن اعرف ليه
فارس :نزار بالك ما بترجع
نزار عامل نفسه مو عارف :مين قصدك
فارس :لا تعمل نفسك مو عارف
نزار :فارس الله يهداك من وين بتيجي ئلك هل افكار بعدين اذا ما رجعوا برضاهم بيرجعوا غصبن عنهم ههههه اذا كان وراهم جدي
فارس :ما بعرف حاس انها ما راح ترجع
نزار :شنو ئلي خلاك تقول هيك
فارس :ما شفتها بالمطار كيف تطالعني حسيتها بتودعني للابد
نزار :من كثر ما حبيتها خايف انك تخسرها لهيك بتفكر انها ما راح ترجع
فارس :ابداااا ما كنت متوقع انه راح اوصل لهاي الحالة
نزار :بتصدق ولا حتى انا مصدق استغربت منك كثير
فارس باستهزاء:كلكم مفكرين اني ما بحس ما عندي قلب ما برحم حد الجبل ئلي ما بهزه ريح بس ما حد بيعرف في المعانات ئلي كنت بعانيها طول هل سنين 8 سنوات يا نزار وانا بكذب على حالي وبقول اني ما بحبها كل ئلي عملته فيها بس حتى اقنع نفسي بشيء كاذب بس بعد ما خسرتها عرفت قيمتها عرفت اني بحبها وما بستحمل اعيش من دونها والحين خايف القدر يلعب لعبته وما عاد اشوفها ثاني مره
نزار حس بالمعاناة ئلي كان عايشها فارس :معقول مخبي كل هذا بقلبك وما قلت ئلي
فارس :انا اذا كنت اكذب على نفسي وما اصدق كلام قلبي
نزار :طيب قوم خلينا ننزل الكل بيسأل عنك
فارس :طيب
نزلوا تحت وكان الكل جالس
في المشفى
يزن يفرك اذنه :دكتووورة مزبوط ئلي سمعته
الدكتورة :ههه اها يا استاذ مبروك المدام حامل
يزن مو مصدق :ههههه يعني بصير ابو ههههه هههههههه مو مصدق حاسس حالي بحلم <التفت لناديا >قولي انه مو حلم
ناديا دمعت من فرحتها:لا يا ابو تركي
يزن شال ناديا وصار يدور فيها وهي تصرخ وتبكي بنفس الوقت من فرحتها والدكتورة فرحت ئلهم وبتضحك على يزن وهي متعودة
وبعد ما كتبت ئلها الدكتورة فيتامينات طلعوا راجعين على البيت
واول ما وصل يزن نزل ناديا ههههه وخلاها تمشي زي البيبي ئلي مشى من جديد شوي شوي لحد ما وصلت على الصالة وجلسها وطبعا بعد ما سألوا الكل عن اخبارها
يزن اول ما جلسها راح وحضن امه وصار يدور فيها :يممممممممممممه دلعوك بصير اب
الجدة :شننننننننو
يزن من فرحته شوي وبيبكي :ناديا حامل
الجدة بكت :الحمدلله والشكر ئلك يارب ,اخيرااا بشوف اولادك قبل ما اموت
ناديا :بعد عمر طويل يمه ,لا تقولي هيك
الجد فرحان لاصغرعياله :مبروك يا ابني
يزن يسلم على ابوه :الله يبارك فيك يبه عقبالك
الجد يخبطه على راسه :استحي على دمك يا ولد
يزن :يبه ايي وجعتني
ابو فارس :هههههههه من فرحته مو عارف شوو بيقول
بارك الكل ليزن وناديا وطبعا ام فارس والجدة استلمن ناديا نصايح
ابو فارس :عقبال عندكم يا ولاد ما نفرح فيكم
تامر :والله يا يبه العروس والعريس جاهزين بس بنستنى اخوها يحن علينا ويزوجنا
نزار يطالع تامر بنص عين :مدري ليه بس حاس انه انا ئلي مقصود
الجد :ههههههه والله ئلي بسمعك بيقول بنت مشفوحة على الزواج
يزن :شايف يبه
تامر :اكيد بتقول هيك وكل شيء عندك ومرتك عندك وكمان كم شهر بيجي ابنك مو ناقصك شيء مو مثلي انا <ههههه صار يغني > انا ومسكين والله مسكين انا
الكل :هههه ههههههههههه
نزار :اقول ليه ما بتسجل في معهد طرب
تامر :والله فكرت بس قلت بعدين ما بعيش حياتي بحرية من الصحافة والناس
يزن :قول انك خايف يطردوك من اول يوم
نزار :لا وانا الصادق من اول ما يقول احم احم
تامر بقهر:سخيفين
الجد انتبه على فارس انه سرحان وقاال :وانت يا فارس متى بنفرح فيك
فارس :ها انا
الجد :اها شنو رأيك امك وجدتك يدوروا لك على عروس
فارس مفكر جده بيمزح :جدي لا تمزح معي هيك
الجد :انا ما بمزح بقول من جد واذا بدك من بكرا بخليهم يدورولك على وحدة منيحة وبنت ناس
فارس انا مستحيل اخذ حد غير ملاك بعدين هو ليه قال ندور ئلك ما قال نخطب لك ملاك معقول ما يوافق ويوقف بوجهي هل مرة :عن اذنكم
طلع وتركهم وراح على غرفته وهو بده يدخل على غرفته شاف غرفة ملاك فجاه الفضول وحنين انه يدخلها وفعلا دخلها وهو يناظر فيها
في مكان ثاني وتحديدا في الجو الطائرة متجهة الى باريس
ملاك :هاي كل قصتي
عيسى حزن على حال اخته وكره خاله مليون الف مرة على ئلي عمله :كيف فكرتي تتزوجي نهاد ما كنتي مجبورة
ملاك :ما بعرف ليه يمكن لانه ما بدي اخرب حياتهم بسببي وكانت كل شيء بخصهم حتى ارواحهم معلقة بايدي ويمكن لانه اتاكدت من حب نهاد ئلي وقلت بخاطري اعيش مع واحد بحبني احسن من واحد مو داري بهواي
عيسى :صعــــــــب كثير الفراق
ملاك تنهدت:اها صعب
عيسى :معقولة ما قدرتي في 8 اشهر انه تنسيه
ملاك :ما قدرت يا عيسى ما قدرت كانت صعبة عليه كثير اني انساه كان بكل وقت وبكل مكان معي خياله وين ما اروح يلاحقني شلون بقدر انساه اذا بالسبع سنوات ما قدرت بقدر 8 اشهر
عيسى :للحين بتحبيه مو
ملاك :بكذب عليك اذا قلت لا
ملاك تغير الموضوع :احكيلي شوي عن ريان
عيسى :هههه ريان وما ادراكي ما ريان هههههههههههه
وبقيوا يسولفوا لحد ما اعلن الكابتن الوصول وبعد ما خلص عيسى الاجرائات اخذ الشنط اتجه هو وملاك لبيتهم دخل عيسى وكانت معاه ملاك
عيسى :ماممم ايا ام عيسى وينك
طلعت ام عيسى وهي تنشف ايديها :اهلين ريان شايفك مبكر اليوم
عيسى يبتسم : انا عيسى على طول انسيتيني
ام عيسى رفعت راسها وراحت ضمته :عيسى حبيبي رجعت
عيسى :اها رجعت ومعاي احلى زهرة ئلك
ام عيسى لفت وشافت بنت متحجبة ومغطية وجها وباينات عيونها واضح انها بتصيح :الزهراء
ملاك :ماماااااا
ام عيسى بكت وراحت على طول ضمتها بقوة كانها مو مصدقة :بنتي حبيبتي
ملاك تبكي :ماماااااااااااااااااااااا
يتببببببببع