نروح لمكان ثاني يسكنه الصمت والهدوء والكئابة*
كان جالس وسرحان سمع صوت :بابا باباااا*
فتح عيونه شاف ابنه جالس تحت رجوله شاله وحطه على رجله*
دخلت امه :لا حول ولا قوة الا بالله يعني لمتى راح تبقى على هذا الحال يا نهاد والله ما احد راضي على ئلي بصير بس هاي سنة الحياة*
يا ابني وانت غلطان واتحمل نتائج اغلاطك*
نهاد :يمه خلاص رجائاا بكفيني ئلي انا فيه*
ام نهاد :انت مو شايف كيف شكلك ضعفان وهزلان يا ابني اذا راحت ملاك يعني ما انتهت الدنيا معك العمر كله قدامك البنات ما خلصوا من هل دنيا اذا مو عاجبتك زوجتك بس انت اشر وانا على طول بزوجك*
نهاد :يمه خلاص الموضوع انتهى انا بعدني عند كلامي غرفة ملاك ولا مرة ثانية بتدخلها غير نجلاء اختي مفهوم*
ام نهاد تطالع ابنه :وام ابنك*
نهاد بقرف :قاعدة بشقتها شنو اعمل ئلها يعني*
ام نهاد :ما بصير يا ابني*
نهاد :يمى خلاص*
ام نهاد الله يهديك*
نهاد بخاطره :اها يا ملاك وين رحتي وتركتيني لحالي والله اني ندمان بعمل اي شيء ل ترجعي ئلي انا لازم احكي معها واطلبها للزواج مرة ثانية*
قطع تفكيره صوت ابنه :باباا ماااي*
نهاد شاله :طيب تعال نجيب*
راح على المطبخ بس وقف لما سمع اخته بتحكي بالجوال*
كانت قاعدة بتقطع البقدونس سمعت جوالها برن شافت الرقم وابتسمت وفتحت الجوال سبيكر ورجعته على الطاولة :الووو*
نهاد من سمع الصوت دقات قلبه بدت تتسارع*
نجلاء :اهلين حبيبتي كيفك*
:انا منيحة وانتي*
نجلاء :انا كمان تمام هيك يا ملاك قطعتيني*
ملاك ضحكت :ههههه والله من مشاغل صارت معي شوية مشاكل وانحلت اصلا انا كل يوم بكلمك ليه ما انتي تتصلي هيك بتبخلي عليه*
نجلاء :ههههههههههه لا مو قصدي*
ملاك "اها وكيف حال خالتي ان شاء الله منيحة*
نجلاء :تمام منيحة*
ملاك :اها منيح اسمعي انا ما بدي أتأخر عليكي بس كنت بسألك بعد بكرا عندك زباين كثير*
نجلاء :لا يمكن اذا فيه بأجلهم لعيونك*
ملاك :تسلميلي خلاص انا بدي احجز الصالون ئلي ولبنات عمامي*
نجلاء :اها ماشي شنو المناسبة حفلة مين*
ملاك :ئلي*
نجلاء :اها بس مو عيد ميلادك ههههههههههه بس ليكون صار ئلك تاريخ ثالث*
ملاك "ههههههه لا شنو ثالث بكفي هيك اصلا حسيت البنات راح يذبحوني من عرفوا*
نجلاء :ههههههههه اجل شنو المناسبة*
ملاك بخجل :بتزوج*
نجلاء بصدمة :ها*
ملاك :شفيكي*
نجلاء تحاول تكون طبيعية :اها مبرررروك حبيبتي عقبال الاولاد*
ملاك :تسلمي والله خلاص أأكد على الحجز*
نجلاء :اها خلاص*
ملاك :ها ما اوصيكي لازم تيجي*
نجلاء :ان شاء الله بحاول*
ملاك :ما بدي تحاولي اكيد*
نجلاء :ان شاء الله*
ملاك :يلا حبيبتي لازم اروح*
نجلاء :مع السلامة ديري بالك على حالك*
ملاك :وانتي كمان باااي*
نجلاء :فمان الله*
نجلاء :معقولة راح تتزوج ونهاد*
سمعت شيء بتكسر نقزت ولفت راسها شافت نهاد واقف مصدوم ومعصب ودموعه على خده وايده كلها دم
نجلاء :نهاد*
نهاد :ليه هيك صار*
نجلاء مرتبكة مو عارفة شنو تحكي :انـ ــا يـعنــ ي*
نهاد قعد يكسر بكل شيء قدامه ويضرب ويصرخ وابنه خاف وراح مسك رجول نجلاء ويبكي ونجلاء مو عارفة لمين تروح*
لاخوها ولا لابنه ئلي ماسكها ويبكي دخلت ام نهاد ودينا
وراحت على طول لابنها ومسكته لحتى هدي ونزل قعد على رجوله ويبكي :ليه يا يمه ليه هيك بصير معي*
ام نهاد نزلت لمستواه وحضنته وقعدت تمسح على راسه :اهدى يا حبيبي اهدى ما في شيء مستاهل*
نهاد شهق :شلون ما في شيء مستاهل وملاك بتروح مني بتتزوج*
اام نهاد :ملاك ما راح تروح منك هي ئلك بس انت هدي لا تتوهم*
نهاد :كيف بتوهم وانا سامعها بأذني بتقول لنجلاء انها راح تتزوج*
قام وراح مسك كتوف نجلاء لدرجة انه ملابسهاصاروا دم من يده وتوجعت منه :نجلاء قولي ئلي سمعته كذب قولي انه كذب اماانةاحكي*
نجلاء لفت راسها عنه وقعدت تبكي وما قدرت تحكي شيء*
دينا ئلي كانت واقفة عند الباب وتبكي وخايفة وندمانة من يوم ئلي عملته في ملاك وهي ندمانه ونهاد*
ما بكلمها وندمانه اكثر لانها قالت لنور عن زواج اخوها بالسر وابنه لانه هي عرفت صدفة راحت*
على طول واتصلت على الدكتور العائلة تبعهم واجى واعطى نهاد ابرة مهدي لحتى هدي*
كان نايم على لسرير ولافف وجهه لجهة الثانية وامه واخته عنده ويحكوا معو ويفهموه ويواسنه ودينا واقفة على الباب مو مسترجيه تدخل*
ام نهاد :ان شااء الله ربنا بيعوضك بغيرها يا نهاد <كانت تقول هيك وهي عارفة ومتأكدة انه ئلي سمعه من اذن طلعه من الثانية*
او بالاحرى ما سمع ئلها كان بفكر بفكرة وحدة بس انه ملاك راحت منه*
خطر على باله سؤال وكان بينهي الاجابة من باله :نجلاء مين راح تتزوج
نجلاء :هاااا*
نهاد يصر على ضروسه :مين بتتزوج
نجلاء ترجف :ما بعرف*
نهاد :عدل حاله ولف عليهم :اتصلي عليها واسئليها*
نجلاء وقفت وهي تجي وتروح بالغرفة:لالا اكيد انت جنيت شنو اتصل عليها*
نهاد :الحين بدي اعرف مين هو ئلي فضلته علي وئلي سرقها مني*
ام نهاد :نهاد لا تتهور يمه*
نهاد :اذا ما عرفت مين راح اتهور واروح احكي معها*
ام نهاد :لا لالا يمه نجلاء اتصلي على ناديا بنت ام فهد هي متزوجةعمها واكيد بتعرف*
نجلاء :ها ايه طيب*
واجت بدها تطلع نهاد :كلميها هون وافتحي سبيكر*
نجلاء :وشنو*
نهاد :ئلي سمعتيه*
رجعت قعدت مكانها ودقت على رقم ناديا وهي بترجف وصار ئلي ما كانت متوقعته ردت عليها ملاك*
:الوو اهلين نجلاء*
نجلاء :......
ملاك :الوووو*
نجلاء ردت بامر من نهاد ئلي كان يسمع وهو لافف وجه ودموعه على خده :اهلين ملااك*
ملاك :سوري رديت انا على الجوال لانه ناديا مو هون عاجزة تقوم وتاخذ جوالها بتعرفي حامل ولما*
شفت رقمك خفت يكون في شيء*
نجلاء :ها لا ما في شيء*
ملاك :اكيد*
نجلاء :ها ايه ايه اكيد بس كنت بدي اسئلها عنك يعني انتي بتعرفي بنعمل تجهيزات للعروس وما قلتي ئلي اسم عريسك وما حبيت ازعجك*
ملاك :ولو حبيبتي ما في ازعاج ولا شيء واسمه فارس*
قطع محادثتهم وئلي زاد الطين بلة على نهاد وخلاه يصيح*
:يؤيؤيؤ كأني سمعت اسم فارس مو هيك تامر*
تامر :والله حتى انا هيك سمعت*
معتز يقلد العصبية :ملاك اطلعي على غرفتك ما عندنا بنات يشوفوهم ازواجهم قبل العرس*
تامر يكمل معه تمثيل :وبكل جرأة قاعدة معنا لازم تستحي على حالك ولا سي روميو ما نزل عيونه عنك اكلك اكل*
ملاك نست نجلاء :وانتو شنو دخلكم فيني اكلم ئلي اكلمه وفارس زوجي مو واحد غريب*
ريان اجى :وقولي حبيبك كمان*
ملاك ارتبكت كانت تتمثل القوة بس خافت تسكت وتصير مسخرةبينهم قالت وبقوة مزيفة :حبيبي وروحي وقلبي كمان وانتو شنو دخلكم*
اجى بهل لحظة فارس وبحركة جريئة مسكها من خصرها ئلا تمنت ما فتحت فمها وقلب وجها الوان حمدت ربها انه ليل*
فارس :يا قلبي انتي انت وهو طيروا من وجهي*
ريان :يؤيؤ شوف قليل الحيا*
تامر :اذا قدامنا عملت هيك من ورانا شنو بتعمل
فارس يغمز لملاك ئلي صارت قوس قزح ونزلت راسها وتحاول تفلت من فارس بس مو قادرة :العجايب مو هيك ملاكي*
ملاك بصوت واطي :فارس*
معتز :لا ما بصدق وين ملاك ئلي قبل شوي كانت معصبة وتصرخ ولا بوجود بعض الناس تخجلي*
ملاك نزعت الحيا وراحت مسكت معتز من اذنه :بتسكت ولا شلون ها*
الكل :ههههههههه هههههههههههههه*
معتز :آآآآآآآآآي ,انا ما دخلني تامر ئلي بلش*
ملاك سحبته من اذنه لحد ما وصلت عند تامر وهو كمان مسكته من اذنه :اييي يا دب ملاك لا تصدقيه انا بريئ ما بيطلع مني كل هذاالسبب معتز وريان*
الكل صار يطالع ريان وصار هو يرجع رجوع لورا :لا انا مالي شغل*
فارس ومسكه من اذنه :تعال وين رايح*
ملاك بفرحة وعفوية :كفووو حبيبي*
فارس بفرح وبنظرات محرجة :اذا كل ما امسك آذن هذاالبغل بسمع منك هل كلمة خليك دايم جنبي <يكلم ريان*
ريان :لا والله وانا شنو ذنبي اكون ضحية حبكم*
فارس يتركه وراح مسك ملاك من ايدها وقال :مع السلامة بااي ولا تدوروا على ملاك اهي معي احنا طالعين*
بعد ما راحوا*
معتز :شف قليل الحيا اخذها وراح*
تامر :بروح افتن عليهم*
معتز وريان :واحنا معك*
ام الجوال تبع ناديا كان على الارض طاح من ايدها لما قرب فارس منها ونست نجلاء وئلي جابوها*
نجلاء لما ما سمعت صوت :الوووو الوووو*
سكرت الخط*
لفت لنهاد ئلي كان حاله ابدا ما ببشر بالخير*
لكن هيك يا ملاك راح تاخذي فارس شنو عليه والله ما اخليه يتهنى اخخخخ يالقهر يارب*
انا تعبان كثير ,هذا ئلي كنت خايفة منه صار ملاك بتاخذ فارس حبيها <اتذكر كيف لما كانت عنده ولا عمرها قالت ئله حبيبي حتى لو كانو لحالهم اما فارس قالتها وزودت عليها وقدام اخوانها*
حس بألم بقلبه الم الحب حبه ئلي ضاع بلحظة ابتسم وهو سرحان ويفكر لو كانت هل كلمة قالتها ئله وكانت الحين معه هو مو مع فارس*
بقي هيك*
لما شافوه اهله ما بيرد عليهم عجزوا وطلعوا من عنده
في اليوم الثاني*
في بيت ام نادر*
ام نادر :يا نهى روحي نادي مرت اخوكي من المطبخ
نهى:يا يمه هي معنده الا بدها تعمل تشيز كيك*
هنوف:مبارح سمعت حمد بيقول ئلي بده وانا ما رضيت اعمل ئله قالت بتعمل ئله*
دخل نادر :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
نادر يبوس راس امه :كيفك يا يمه*
ام نادر :تمام يا ابني الحمدلله*
نادر يجلس بين خواته وحاوطهم :وانتو كيفكم يا بنات ان شاء الله مو ناقصكم شيء*
الهنوف :تسلم يا اخوي مو ناقصنا شيء*
نهى:انتي مو ناقصك انا ناقصني*
نادر :اوفا نهى ناقصها وانا ما بعرف*
نهى :هنوف مو قابلة نروح السوق اكمل لبستي لعرس بنت عمها لمنار*
نادر :خلاص ولا يهمك العصر جهزي حالك بوديك السوق
نهى باسته من خده :تسلملي يا احلى اخو بالدنيا*
ام نادر ضحكت :مو عشانك
نادر :هههههههه اتركيهم يا يمه خليهم يدلعو انا ما ئلي غيرهم خليني افرح فيهم قبل ما يتزوجوا
هنوف :افا يا اخوي اذا لهدرجة بتحبنا خلاص اطمن ما راح اتزوج راح ابقى عندك*
نادر :لا خلاص بسحب كلامي*
هنوف تخبطه على كتفه :سخيف*
نادر :هههههههه اقول يمه وين منار*
ام نادر "والله يا ابني مرتك مجننتني*
نادر عصب :شنو عاملة*
ام نادر تهديه :مو مثل ما انت مفكر منار ما في مثلها ثنتين بنت ولا كل البنات بس شاغلة حالها بشغل البيت*
وبدها تعمل تسيرلز كيك مدري شنو اسمه لاخوك حمد مبارح سمعته بيقول لهنوف مشتهيه وهي مو قابلة تطلع من المطبخ ومعنده تعمله وانا خايفة عليها هي بشهرها*
بهاي اللحظة دخلت منار :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
منار :ها نادر انت هون متى جيت*
نادر :من شوي ,شنو بتسوي بالمطبخ*
منار :بعمل تشيز كيك*
نادر :يا حبيبتي ارتاحي انتي بشهرك لا تتعبي حالك*
منار :معليه انا هيك مرتاحة*
نادر :طيب بس لا تتعبي حالك*
منار :من عيوني :خالتي وين حمد*
ام مادر اجت بدها تتكلم دخل حمد وشكله مضحك كان صاحي من النوم وشعره طاير وعيونه منفخة ولابس البيجامة*
حمد :كأني سمعت اسمي بتحشون فيني*
نهى :لا تخاف من زينك نحش فيك*
دخلت الخدامة ومعها تشيز كيك ومن شافه حمد هجم عليه*
حمد :هالله ما اطيبه اكيد ما هنت عليكي يا هنوف وعملتيه ئلي*
هنوف:هاها احلم مو انا ئلي عملته هاي منار*
حمد :الله يخليلنا اياكي يا حرم اخوي*
منار :ويخليكم ئلي والله اني ما بحسبكم ئلا بحسبة اخواني وما بفرق بينكم*
ام نادر :ها يا حمد ومتى بدك تنوي تتزوج*
حمد :ان شاء الله قريب بس اصبري علي شوي*
ام نادر :بنصبر شنو ورانا*
في بيت ابو عيسى*
دخلوا معتز وتامر :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
شافوا ام عيسى بتبكي*
معتز بمزح خلا الكل يضحك حتى ام عيسى :اوووه من مزعل الحلوو وخلاه يبكي وانا موجود*
ابو عيسى :لو انك ما ضحكتها كان وريتك*
معتز :اششششوه منيح انك ضحكتي ولا كان رحت فيها
الكل :هههههههه هههه*
تامر يغمز لعمه :ايش عمي بتغار*
الله يرجكم من اولاد اقوم على الشغل احسن*
عيسى :يلا يبه السيارة جاهزة*
سلموا وطلعوا*
تامر :خالتي ليه بتبكي*
ام عيسى :ببكي على الزهراء*
تامر ومعتز بخوف :شفيها*
ام عيسى :ما فيها شيء بس بكرا راح تتزوج ومو عارفة كيف راح امضي ايامي من دونها هي دلوعتي ما بتعرفوا يا اولاد اني تعذبت يوم غابت عني وهي صغيرة*
تامر :اها والله خلاص كبرت وراح تتزوج*
معتز :انا للحين مو مصدق حاسس حالي بحلم*
تامر :اها يا خالتي كلها كم خطوة وانتي عندها هونيها وبتهون*
ام عيسى :الله بعين*
معتز :وينها*
ام عيسى :فوق بغرفتها*
تامر :بنطلع عندها*
مرينا :روحوا بجهز ئلكم الغذى
معتز :لا تتعبي حالك بناخذ ملاك ونطلع نتغذى برا وانتي معنا جهزي حالك*
مرينا :بتعملو خير بس انا وراي شغل لسا ما خلصت اعذروني*
تامر :عذرك معك*
طلع هو ومعتز لفوق وفتحت ئلهم ملاك :اهلين شباب*
معتز :كيفها العروس*
ملاك شوي وبتبكي :شباب لا تذكروني والله ميتة خوف شكلي بهون*
تامر :ومين يفكك من فارس بعدين*
معتز :ايزي خليكي ريلاكس*
ملاك ركضت لعندهم وحضنتهم وصاحت:والله يا شباب راح افقدكم وباشتاق لايامي معكم*
تامر :حتى انتي بتوحشينا*
معتز :انتي مو رايحة مكان كلها شهر وراجعة ئلي خلانا نصبر 8 اشهر بنصبر هذا الشهر وبس ترجعي غاثينك كل يوم فوق راسك*
ملاك :آآآآآآآه لا تذكروني كانت اصعب ايام حياتي ما شفتوا شنو صار فيني من بعدكم عني*
تامر حس شوي وراح يقلبوها مناحة فحب يغير الموضوع :ها يلاخلينا نطلع*
ملاك :اوكيشن وين بنروح*
معتز بأكشن وحماس :ايش رأيكم نفحط*
ملاك :يا عيني عليك يا ابو الافكار انت*
معتز :احم احم بعجبك*
تامر :ههههههه لا يكبر راسك*
ملاك :اكثر من هيك يا تامر شنو بصير فيه*
معتز :شايف قلبتوا عليه*
الكل :هههههههههههههههه*
تامر :عندك ثوب وشماغ*
ملاك :ايوه لسا معاي الحين بلبسه*
راحت ملاك وغيرت ثيابها ولبست ثوب اسود لونه وطبعا لبست تحته مشدات لانه هي بنت وراح يبين جسمها انها بنت*
وطلعت :ها شرأيكم*
معتز يصفر :يا هو شكلك بتغطي علينا*
ملاك :هههههههههه يالله اعملوا ئلي سكسوكة بس ها مرتبة بدي اياها*
تامر :ولا يهمك*
بدا يرسم لها تامر السكسوكة وكان يرسمها بدقه وفن بعد ما خلصت رفعت شعرها ومعتز لف ئلها لشماغ*
بطريقة حلوة وبحيث ما يبين شيء من شعرها ولبست نظارة شمسية :ها شنو بنفع اكون ولد*
معتز :تامر خلاص هونت اكيد الاخ ريان راح يستولي على كل الارقام*
تامر :وانت الصادق*
ملاك :ياااي حمستوني يلا قومو*
راحوا ووقفت ملاك عند الباب "لحظة اذا شافتني امي شنو راح نقول اكيد ما راح تسمح لي اطلع*
تامر :اها مشكلة*
معتز :اممممممممم لقيتها*
تامر وملاك :قولي
معتز :تامر بينزل تحت وبجيب سلم بنحطه على البلكونة وبتنزلي منه*
تامر :لا يا اخوي مو ناقصنا يصير شيء مو متوقعينه الاخت بكرا زواجها شكله عزاء بدك ينقلب*
ملاك تحمست ومن طبعها بتحب المغامرات :لا لا انا موافقة روح جيبه*
تامر :بس*
ملاك :بسرعة قبل ما تيجي امي*
راح تامر وحط السلم تحت البلكونة ونزلت ملاك منه وراها نزل معتز وعدت هل مرحلة على خير*
وركبوا السيارة وطلعوا*
بغرفة فارس كان واقف على الشباك ومعاه الناظور ويراقب غرفة ملاك شافها وهي قاعدة لحالها بعدين لما دخلوا عندها تامر ومعتز ولما حضنتهم وكان مقهور هو <هههههه>*
ولما اخذت شيء من الخزانه ولما طلعت ولما رجعت وهي لابسة الثوب فكرها ريان ولحد الان بيستنى فيها شاف تامر بيحط السلم ونزلوا منه معتز وملاك بس هو كل فكره انه ريان لانه ملاك كثير بتشبهه*
ولما زبطت حالها صارت ولد ولد ومغطية وجها بالشماغ ولا حد راح يخطر على باله انها بنت بس ولد بطيح الطير من السما ومعها تامر ومعتز كل واحد بيقول الحلا عندي*
نزار عنده :هههههههههههههههههههههههه والله شغله ريان الفرنسي لابس ثوب وشماغ*
فارس :ههههههههههههه شايف نكته الله اعلم كيف اقنعوه يلبسه ما شفت كيف يوم عزيمة عمي ما قبل يلبسه وعمل حفله ئلهم*
نزار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هل ولد بس طالع خطير*
فارس :اها والله*
نزار :يا اخي خلاص اقعد شكلها ما راح ترجع وبعدين بكرا راح تزهق منها قوم اتجهز خلينا نروح مع نواف يفك الجبس ونعمل ئلك حفلة نحتفل فيك بما انه اخر يوم ئلك عزابي
فارس :طيب اتصل على تامر ومعتز وريان خبرهم يجوا في المكان واحكي مع يزن خليه يجي من الشغل ويجيب معه عيسى*
ئلا صح وين توفيق*
نزار :ما يبيلها سؤال اكيد نايم*
فارس :ههههههههه طيب صحوه دام نادر وطارق وقيس بيشتغلوا بمشفى وحدة اتصلوا على واحد منهم وخلوهم يجوا وقول لنادر يجيب حمد*
نزار :اها صح نسينا مؤيد*
فارس :وهو يناظر لغرفة ملاك : سعد يقول ئله*
نزار :اها ماشي هات جوالك*
فارس باستغراب ليه وين جوالك*
نزار :لا يا حبيبي بدك تخسرني مصاريف كروت يكفي اني مجهز ئلك حفلة ومشوار كله على حسابي*
فارس :ههههههههههه بخيل*
نزار :يؤيؤ*
فارس :هههههههههههههههه خلاص خذه على التلفزيون*
نزار :طيب قوم البس*
فارس يقوم :طيب بقووم*
اتصل نزار عليهم كلهم وخبرهم وبعد ما اتجهز فارس نزلوا وراحوا لبيت عمه ابو طارق ولاقوا نواف وريان قاعدين بيسولفوا*
استغربوا*
نرجع لشريط لورا*
في بيت ابو طارق كانت هي ونواف بالصالة*
ميديا :اووووف تعبت*
نواف :شفيكي*
ميديا :زهقت ما بتصدق من بعد مباراتك جوالي ما سكت الكل بيهنون فيك ومعجبين فيك وغير البنات ئلي حاطين عينهم عليك*
نواف :هههههههههههه يعني انشهرتي بسببي*
ميديا :اها والله ما بتشوف بالجامعة كل ما امشي خطوتين هاي اخت نواف ..يااي نواف ..لك بيهبل يا ناس هالنواف ...فديت قلبه لنواف ...لك هذا نواف مو حيالله ...بتعرفي بروح اتقرب من اخته عسى تخطبني ئله وبصير زوجة الاعب المحترف الصقر نواف ... في كم شلة ملقبينك بالصقر*
نواف :هههههه هههههههههههههههههههه هيك بقولوا*
ميديا :اها والله تراهم صجوني حتى بطلت اخذ راحتي بتلاقي فوق المية وحدة قاعدات معي ئلي بشوفني بيقول بنت الوزير ولا شيء مهم*
نواف :ههههههه يا حرام ما بيعرفوا انه قلبي نبض لوحدة وحبها ما في غيرها*
ميديا :بكرا بيعرفوا لا تخاف*
نواف :اقول قومي ساعديني خليني اطلع للحديقة الحين بيجون الشباب*
ميديا :متى راح تفك هل جبس وتريحنا*
نواف :هههههه اليوم لا تخافي*
ميديا تمسكه من ايده وتحطها ورا رقبتها وايدها الثانية على ظهره وبتساعده يمشي*
وصار ئلي ما يخطر على بالها دخل ريان وما كان يعرف انها داخل قالت ئله الخدامة انه نواف جوا*
على طول تركت نواف وهربت لدرجة انه كان راح يطيح على الارض بس ريان كان اسرع ومسكه*
نواف :ههههه هين يا ميدياا*
ريان :شكلي خوفتها*
نواف :هههههههههه ما عليك منها*
ريان لكن انتي ميديا والله ما توقعتك هيك يا ميديا جد انك حلوووووة ابتسم بخاطره*
نواف :انهبلت بتبتسم لحالك*
ريان اتفشل :هه لا ما اجو الشباب*
نواف : بالطريق*
نزار وفارس دخلوا :السلام عليكم*
:وعليكم السلام*
نزار :يمه ريان بهل سرعة جايين*
ريان :اها*
فارس :وين تامر ومعتز*
ريان :ما بعرف ما شفتهم اليوم*
نزار :كيف ما شفتهم مو قبل شوي كنت طالع معهم*
ريان :لا انا جيت لحالي*
فارس :مو كنت لابس ثوب اسود كيف لابس بنطلون وتي شيرت
ريان :ووووووع انا البس ثوب استهدي بالله يا شيخ*
نزار وفارس يطالعوا في بعض*
نزار :اذا ما كنت انت ئلي رحت معهم مين بده يكون
ريان مو فاهم شيء :يمكن عيسى هو كان في البيت*
فارس :اها بصير بس كان بيشبهك غريبة*
نزار :بيخلق من الشبه اربعين*
نواف :ههههههه ئلي بيسمعك بيقول اول مرة بتشوفه*
الكل :ههههههههههههه هههههههه
ريان :يلا قوم خلينا نروح على المشفى*
الكل :طيب
عند ملاك وتامر ومعتز كانو قاعدين بالسيارة وملاك كانت تسوق ومشغلين على الاغاني ورافعين الصوت من كثر الصوت السيارة بترتج وقاعدين بيمشوا بالشوارع*
مشوا من طريق كانو واقفين فيه مجموعه بنات*
كانت السيارة من فوق كشف مفتوحة وقف معتز وطلع راسه وصار يغازل في البنات وهم ميتات عليه وطلع معاه تامر كملت*
ملاك :اقول يالاخو مشونا*
تامر :استني بنرقمهم*
ملاك فتحت الشباك وغمزت للبنات وهن ما شافو خير صاروا يصارخوا ذابو البنات ههههههههههههه*
معتز :هههههههههههههههههه والله انكم مخرفات يالبنات من كلمة او حركة بتخقن علينا*
ملاك :اها والله شايف*
تامر :ههههههههههه بتحكي كأنك مو بنت*
ملاك بصوت رجولي :يالاخو انا ريان شنو نسيت*
معتز :بس لو يعرف ريان انك ماخذه شخصيته*
ملاك :ههههههههههههه كان رحت فيها*
علت صوت المسجل ومشت بسرعة*
بسيارة فارس وكان جمبه نزار وراهم ريان ونواف*
نواف :اها ما في احلى من الخارج زهقت من البيت*
فارس :الحين انت راح تاكلها صار لنا معجبين بسببك انت كيف لو يشوفوك بحد ذاتك*
نزار :اها والله*
نواف :ههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ريان :ليه بتضحك*
نواف :لسا قبل شوي كنت بحكي مع اختي ميديا والمعجبين زاعجينها ئلها مدة مسكرة جوالها منهم*
الكل :ههههههههههههه ههههههههه*
ريان :شوفو السيارة ئلي هون كيف فالينها صوت الاغاني واصل لعندنا
نزار :فالينها*
نواف :اها والله ,بتصدقوا من زمان عن هاي الطلعات والمشواير*
ريان :خلاص الحين بتصير حر*
فارس :يؤ مو كأنها سيارة تامر*
نزار :اها والله هي*
ريان :وبقول مين هم ئلي هيك معليين صوت المسجل هين اتاريهم طالعين من دوني وعاملين كل هل جو*
نواف :هههههههه اتبروا منك*
فارس :نزار مو هذا ابو الثوب الاسود نفسه ئلي طلع معهم*
تامر :اها هو*
فارس اتصل على تامر بس ما برد ههههه مقفل جواله وحتى ملاك ومعتز مقفلين جوالاتهم*
فارس :مقفلين جوالاتهم*
نواف :ومعتز*
فارس :اها*
ريان :هاذول على الاخر فالينها ولا مهتمين شوف كيف بسرعوا \
فارس اسرع وصار قريب منهم بيمشوا بنفس المستوى وقعد يضرب بوري بس وين يسمعوا من صوت الاغاني*
نزار يفتح الشباك وطلع راسه منه ورجع قعد وميت ضحك :هههههههههههههههه لك ماخذين جو ما بتشوفهم كيف قالبين السيارة مرقص
ريان طلع راسه :ههههههههههه اها والله \
فارس :لا اذا بقينا من هون لبكرا ما راح يردوا*
نواف :وانت الصادق*
نزار :ههههههههههههه ولا عيسى ماخذ جو معهم على طول خلوه من فصيلتهم ولا رقصه زيهم بالزبط*
نواف :خرابة المجتمع على قولة ميديا*
الكل :هههههههههههههه ههههه*
راحوا على المشفى ونزلوا وفك الدكتور لنواف الجبس واعطاه ادوية وكان حاله منيح كثير وصار فيه يمشي من اول واحسن*
طلعوا وراحوا على الاسواق وكل شوي يوقفوهم من معجبين نواف مجموعات وئلي بده يتصور معه وئلي يوقع ئله وئلي وئلي*
ونزار وريان وفارس بيتريقوا عليه,
بعد فترة اجو نادر وطارق وحمد وسعد وتوفيق*
يتببببببببببع
نروح لمكان ثاني يسكنه الصمت والهدوء والكئابة*
كان جالس وسرحان سمع صوت :بابا باباااا*
فتح عيونه شاف ابنه جالس تحت رجوله شاله وحطه على رجله*
دخلت امه :لا حول ولا قوة الا بالله يعني لمتى راح تبقى على هذا الحال يا نهاد والله ما احد راضي على ئلي بصير بس هاي سنة الحياة*
يا ابني وانت غلطان واتحمل نتائج اغلاطك*
نهاد :يمه خلاص رجائاا بكفيني ئلي انا فيه*
ام نهاد :انت مو شايف كيف شكلك ضعفان وهزلان يا ابني اذا راحت ملاك يعني ما انتهت الدنيا معك العمر كله قدامك البنات ما خلصوا من هل دنيا اذا مو عاجبتك زوجتك بس انت اشر وانا على طول بزوجك*
نهاد :يمه خلاص الموضوع انتهى انا بعدني عند كلامي غرفة ملاك ولا مرة ثانية بتدخلها غير نجلاء اختي مفهوم*
ام نهاد تطالع ابنه :وام ابنك*
نهاد بقرف :قاعدة بشقتها شنو اعمل ئلها يعني*
ام نهاد :ما بصير يا ابني*
نهاد :يمى خلاص*
ام نهاد الله يهديك*
نهاد بخاطره :اها يا ملاك وين رحتي وتركتيني لحالي والله اني ندمان بعمل اي شيء ل ترجعي ئلي انا لازم احكي معها واطلبها للزواج مرة ثانية*
قطع تفكيره صوت ابنه :باباا ماااي*
نهاد شاله :طيب تعال نجيب*
راح على المطبخ بس وقف لما سمع اخته بتحكي بالجوال*
كانت قاعدة بتقطع البقدونس سمعت جوالها برن شافت الرقم وابتسمت وفتحت الجوال سبيكر ورجعته على الطاولة :الووو*
نهاد من سمع الصوت دقات قلبه بدت تتسارع*
نجلاء :اهلين حبيبتي كيفك*
:انا منيحة وانتي*
نجلاء :انا كمان تمام هيك يا ملاك قطعتيني*
ملاك ضحكت :ههههه والله من مشاغل صارت معي شوية مشاكل وانحلت اصلا انا كل يوم بكلمك ليه ما انتي تتصلي هيك بتبخلي عليه*
نجلاء :ههههههههههه لا مو قصدي*
ملاك "اها وكيف حال خالتي ان شاء الله منيحة*
نجلاء :تمام منيحة*
ملاك :اها منيح اسمعي انا ما بدي أتأخر عليكي بس كنت بسألك بعد بكرا عندك زباين كثير*
نجلاء :لا يمكن اذا فيه بأجلهم لعيونك*
ملاك :تسلميلي خلاص انا بدي احجز الصالون ئلي ولبنات عمامي*
نجلاء :اها ماشي شنو المناسبة حفلة مين*
ملاك :ئلي*
نجلاء :اها بس مو عيد ميلادك ههههههههههه بس ليكون صار ئلك تاريخ ثالث*
ملاك "ههههههه لا شنو ثالث بكفي هيك اصلا حسيت البنات راح يذبحوني من عرفوا*
نجلاء :ههههههههه اجل شنو المناسبة*
ملاك بخجل :بتزوج*
نجلاء بصدمة :ها*
ملاك :شفيكي*
نجلاء تحاول تكون طبيعية :اها مبرررروك حبيبتي عقبال الاولاد*
ملاك :تسلمي والله خلاص أأكد على الحجز*
نجلاء :اها خلاص*
ملاك :ها ما اوصيكي لازم تيجي*
نجلاء :ان شاء الله بحاول*
ملاك :ما بدي تحاولي اكيد*
نجلاء :ان شاء الله*
ملاك :يلا حبيبتي لازم اروح*
نجلاء :مع السلامة ديري بالك على حالك*
ملاك :وانتي كمان باااي*
نجلاء :فمان الله*
نجلاء :معقولة راح تتزوج ونهاد*
سمعت شيء بتكسر نقزت ولفت راسها شافت نهاد واقف مصدوم ومعصب ودموعه على خده وايده كلها دم
نجلاء :نهاد*
نهاد :ليه هيك صار*
نجلاء مرتبكة مو عارفة شنو تحكي :انـ ــا يـعنــ ي*
نهاد قعد يكسر بكل شيء قدامه ويضرب ويصرخ وابنه خاف وراح مسك رجول نجلاء ويبكي ونجلاء مو عارفة لمين تروح*
لاخوها ولا لابنه ئلي ماسكها ويبكي دخلت ام نهاد ودينا
وراحت على طول لابنها ومسكته لحتى هدي ونزل قعد على رجوله ويبكي :ليه يا يمه ليه هيك بصير معي*
ام نهاد نزلت لمستواه وحضنته وقعدت تمسح على راسه :اهدى يا حبيبي اهدى ما في شيء مستاهل*
نهاد شهق :شلون ما في شيء مستاهل وملاك بتروح مني بتتزوج*
اام نهاد :ملاك ما راح تروح منك هي ئلك بس انت هدي لا تتوهم*
نهاد :كيف بتوهم وانا سامعها بأذني بتقول لنجلاء انها راح تتزوج*
قام وراح مسك كتوف نجلاء لدرجة انه ملابسهاصاروا دم من يده وتوجعت منه :نجلاء قولي ئلي سمعته كذب قولي انه كذب اماانةاحكي*
نجلاء لفت راسها عنه وقعدت تبكي وما قدرت تحكي شيء*
دينا ئلي كانت واقفة عند الباب وتبكي وخايفة وندمانة من يوم ئلي عملته في ملاك وهي ندمانه ونهاد*
ما بكلمها وندمانه اكثر لانها قالت لنور عن زواج اخوها بالسر وابنه لانه هي عرفت صدفة راحت*
على طول واتصلت على الدكتور العائلة تبعهم واجى واعطى نهاد ابرة مهدي لحتى هدي*
كان نايم على لسرير ولافف وجهه لجهة الثانية وامه واخته عنده ويحكوا معو ويفهموه ويواسنه ودينا واقفة على الباب مو مسترجيه تدخل*
ام نهاد :ان شااء الله ربنا بيعوضك بغيرها يا نهاد <كانت تقول هيك وهي عارفة ومتأكدة انه ئلي سمعه من اذن طلعه من الثانية*
او بالاحرى ما سمع ئلها كان بفكر بفكرة وحدة بس انه ملاك راحت منه*
خطر على باله سؤال وكان بينهي الاجابة من باله :نجلاء مين راح تتزوج
نجلاء :هاااا*
نهاد يصر على ضروسه :مين بتتزوج
نجلاء ترجف :ما بعرف*
نهاد :عدل حاله ولف عليهم :اتصلي عليها واسئليها*
نجلاء وقفت وهي تجي وتروح بالغرفة:لالا اكيد انت جنيت شنو اتصل عليها*
نهاد :الحين بدي اعرف مين هو ئلي فضلته علي وئلي سرقها مني*
ام نهاد :نهاد لا تتهور يمه*
نهاد :اذا ما عرفت مين راح اتهور واروح احكي معها*
ام نهاد :لا لالا يمه نجلاء اتصلي على ناديا بنت ام فهد هي متزوجةعمها واكيد بتعرف*
نجلاء :ها ايه طيب*
واجت بدها تطلع نهاد :كلميها هون وافتحي سبيكر*
نجلاء :وشنو*
نهاد :ئلي سمعتيه*
رجعت قعدت مكانها ودقت على رقم ناديا وهي بترجف وصار ئلي ما كانت متوقعته ردت عليها ملاك*
:الوو اهلين نجلاء*
نجلاء :......
ملاك :الوووو*
نجلاء ردت بامر من نهاد ئلي كان يسمع وهو لافف وجه ودموعه على خده :اهلين ملااك*
ملاك :سوري رديت انا على الجوال لانه ناديا مو هون عاجزة تقوم وتاخذ جوالها بتعرفي حامل ولما*
شفت رقمك خفت يكون في شيء*
نجلاء :ها لا ما في شيء*
ملاك :اكيد*
نجلاء :ها ايه ايه اكيد بس كنت بدي اسئلها عنك يعني انتي بتعرفي بنعمل تجهيزات للعروس وما قلتي ئلي اسم عريسك وما حبيت ازعجك*
ملاك :ولو حبيبتي ما في ازعاج ولا شيء واسمه فارس*
قطع محادثتهم وئلي زاد الطين بلة على نهاد وخلاه يصيح*
:يؤيؤيؤ كأني سمعت اسم فارس مو هيك تامر*
تامر :والله حتى انا هيك سمعت*
معتز يقلد العصبية :ملاك اطلعي على غرفتك ما عندنا بنات يشوفوهم ازواجهم قبل العرس*
تامر يكمل معه تمثيل :وبكل جرأة قاعدة معنا لازم تستحي على حالك ولا سي روميو ما نزل عيونه عنك اكلك اكل*
ملاك نست نجلاء :وانتو شنو دخلكم فيني اكلم ئلي اكلمه وفارس زوجي مو واحد غريب*
ريان اجى :وقولي حبيبك كمان*
ملاك ارتبكت كانت تتمثل القوة بس خافت تسكت وتصير مسخرةبينهم قالت وبقوة مزيفة :حبيبي وروحي وقلبي كمان وانتو شنو دخلكم*
اجى بهل لحظة فارس وبحركة جريئة مسكها من خصرها ئلا تمنت ما فتحت فمها وقلب وجها الوان حمدت ربها انه ليل*
فارس :يا قلبي انتي انت وهو طيروا من وجهي*
ريان :يؤيؤ شوف قليل الحيا*
تامر :اذا قدامنا عملت هيك من ورانا شنو بتعمل
فارس يغمز لملاك ئلي صارت قوس قزح ونزلت راسها وتحاول تفلت من فارس بس مو قادرة :العجايب مو هيك ملاكي*
ملاك بصوت واطي :فارس*
معتز :لا ما بصدق وين ملاك ئلي قبل شوي كانت معصبة وتصرخ ولا بوجود بعض الناس تخجلي*
ملاك نزعت الحيا وراحت مسكت معتز من اذنه :بتسكت ولا شلون ها*
الكل :ههههههههه هههههههههههههه*
معتز :آآآآآآآآآي ,انا ما دخلني تامر ئلي بلش*
ملاك سحبته من اذنه لحد ما وصلت عند تامر وهو كمان مسكته من اذنه :اييي يا دب ملاك لا تصدقيه انا بريئ ما بيطلع مني كل هذاالسبب معتز وريان*
الكل صار يطالع ريان وصار هو يرجع رجوع لورا :لا انا مالي شغل*
فارس ومسكه من اذنه :تعال وين رايح*
ملاك بفرحة وعفوية :كفووو حبيبي*
فارس بفرح وبنظرات محرجة :اذا كل ما امسك آذن هذاالبغل بسمع منك هل كلمة خليك دايم جنبي <يكلم ريان*
ريان :لا والله وانا شنو ذنبي اكون ضحية حبكم*
فارس يتركه وراح مسك ملاك من ايدها وقال :مع السلامة بااي ولا تدوروا على ملاك اهي معي احنا طالعين*
بعد ما راحوا*
معتز :شف قليل الحيا اخذها وراح*
تامر :بروح افتن عليهم*
معتز وريان :واحنا معك*
ام الجوال تبع ناديا كان على الارض طاح من ايدها لما قرب فارس منها ونست نجلاء وئلي جابوها*
نجلاء لما ما سمعت صوت :الوووو الوووو*
سكرت الخط*
لفت لنهاد ئلي كان حاله ابدا ما ببشر بالخير*
لكن هيك يا ملاك راح تاخذي فارس شنو عليه والله ما اخليه يتهنى اخخخخ يالقهر يارب*
انا تعبان كثير ,هذا ئلي كنت خايفة منه صار ملاك بتاخذ فارس حبيها <اتذكر كيف لما كانت عنده ولا عمرها قالت ئله حبيبي حتى لو كانو لحالهم اما فارس قالتها وزودت عليها وقدام اخوانها*
حس بألم بقلبه الم الحب حبه ئلي ضاع بلحظة ابتسم وهو سرحان ويفكر لو كانت هل كلمة قالتها ئله وكانت الحين معه هو مو مع فارس*
بقي هيك*
لما شافوه اهله ما بيرد عليهم عجزوا وطلعوا من عنده
في اليوم الثاني*
في بيت ام نادر*
ام نادر :يا نهى روحي نادي مرت اخوكي من المطبخ
نهى:يا يمه هي معنده الا بدها تعمل تشيز كيك*
هنوف:مبارح سمعت حمد بيقول ئلي بده وانا ما رضيت اعمل ئله قالت بتعمل ئله*
دخل نادر :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
نادر يبوس راس امه :كيفك يا يمه*
ام نادر :تمام يا ابني الحمدلله*
نادر يجلس بين خواته وحاوطهم :وانتو كيفكم يا بنات ان شاء الله مو ناقصكم شيء*
الهنوف :تسلم يا اخوي مو ناقصنا شيء*
نهى:انتي مو ناقصك انا ناقصني*
نادر :اوفا نهى ناقصها وانا ما بعرف*
نهى :هنوف مو قابلة نروح السوق اكمل لبستي لعرس بنت عمها لمنار*
نادر :خلاص ولا يهمك العصر جهزي حالك بوديك السوق
نهى باسته من خده :تسلملي يا احلى اخو بالدنيا*
ام نادر ضحكت :مو عشانك
نادر :هههههههه اتركيهم يا يمه خليهم يدلعو انا ما ئلي غيرهم خليني افرح فيهم قبل ما يتزوجوا
هنوف :افا يا اخوي اذا لهدرجة بتحبنا خلاص اطمن ما راح اتزوج راح ابقى عندك*
نادر :لا خلاص بسحب كلامي*
هنوف تخبطه على كتفه :سخيف*
نادر :هههههههه اقول يمه وين منار*
ام نادر "والله يا ابني مرتك مجننتني*
نادر عصب :شنو عاملة*
ام نادر تهديه :مو مثل ما انت مفكر منار ما في مثلها ثنتين بنت ولا كل البنات بس شاغلة حالها بشغل البيت*
وبدها تعمل تسيرلز كيك مدري شنو اسمه لاخوك حمد مبارح سمعته بيقول لهنوف مشتهيه وهي مو قابلة تطلع من المطبخ ومعنده تعمله وانا خايفة عليها هي بشهرها*
بهاي اللحظة دخلت منار :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
منار :ها نادر انت هون متى جيت*
نادر :من شوي ,شنو بتسوي بالمطبخ*
منار :بعمل تشيز كيك*
نادر :يا حبيبتي ارتاحي انتي بشهرك لا تتعبي حالك*
منار :معليه انا هيك مرتاحة*
نادر :طيب بس لا تتعبي حالك*
منار :من عيوني :خالتي وين حمد*
ام مادر اجت بدها تتكلم دخل حمد وشكله مضحك كان صاحي من النوم وشعره طاير وعيونه منفخة ولابس البيجامة*
حمد :كأني سمعت اسمي بتحشون فيني*
نهى :لا تخاف من زينك نحش فيك*
دخلت الخدامة ومعها تشيز كيك ومن شافه حمد هجم عليه*
حمد :هالله ما اطيبه اكيد ما هنت عليكي يا هنوف وعملتيه ئلي*
هنوف:هاها احلم مو انا ئلي عملته هاي منار*
حمد :الله يخليلنا اياكي يا حرم اخوي*
منار :ويخليكم ئلي والله اني ما بحسبكم ئلا بحسبة اخواني وما بفرق بينكم*
ام نادر :ها يا حمد ومتى بدك تنوي تتزوج*
حمد :ان شاء الله قريب بس اصبري علي شوي*
ام نادر :بنصبر شنو ورانا*
في بيت ابو عيسى*
دخلوا معتز وتامر :السلام عليكم*
الكل :وعليكم السلام*
شافوا ام عيسى بتبكي*
معتز بمزح خلا الكل يضحك حتى ام عيسى :اوووه من مزعل الحلوو وخلاه يبكي وانا موجود*
ابو عيسى :لو انك ما ضحكتها كان وريتك*
معتز :اششششوه منيح انك ضحكتي ولا كان رحت فيها
الكل :هههههههه هههه*
تامر يغمز لعمه :ايش عمي بتغار*
الله يرجكم من اولاد اقوم على الشغل احسن*
عيسى :يلا يبه السيارة جاهزة*
سلموا وطلعوا*
تامر :خالتي ليه بتبكي*
ام عيسى :ببكي على الزهراء*
تامر ومعتز بخوف :شفيها*
ام عيسى :ما فيها شيء بس بكرا راح تتزوج ومو عارفة كيف راح امضي ايامي من دونها هي دلوعتي ما بتعرفوا يا اولاد اني تعذبت يوم غابت عني وهي صغيرة*
تامر :اها والله خلاص كبرت وراح تتزوج*
معتز :انا للحين مو مصدق حاسس حالي بحلم*
تامر :اها يا خالتي كلها كم خطوة وانتي عندها هونيها وبتهون*
ام عيسى :الله بعين*
معتز :وينها*
ام عيسى :فوق بغرفتها*
تامر :بنطلع عندها*
مرينا :روحوا بجهز ئلكم الغذى
معتز :لا تتعبي حالك بناخذ ملاك ونطلع نتغذى برا وانتي معنا جهزي حالك*
مرينا :بتعملو خير بس انا وراي شغل لسا ما خلصت اعذروني*
تامر :عذرك معك*
طلع هو ومعتز لفوق وفتحت ئلهم ملاك :اهلين شباب*
معتز :كيفها العروس*
ملاك شوي وبتبكي :شباب لا تذكروني والله ميتة خوف شكلي بهون*
تامر :ومين يفكك من فارس بعدين*
معتز :ايزي خليكي ريلاكس*
ملاك ركضت لعندهم وحضنتهم وصاحت:والله يا شباب راح افقدكم وباشتاق لايامي معكم*
تامر :حتى انتي بتوحشينا*
معتز :انتي مو رايحة مكان كلها شهر وراجعة ئلي خلانا نصبر 8 اشهر بنصبر هذا الشهر وبس ترجعي غاثينك كل يوم فوق راسك*
ملاك :آآآآآآآه لا تذكروني كانت اصعب ايام حياتي ما شفتوا شنو صار فيني من بعدكم عني*
تامر حس شوي وراح يقلبوها مناحة فحب يغير الموضوع :ها يلاخلينا نطلع*
ملاك :اوكيشن وين بنروح*
معتز بأكشن وحماس :ايش رأيكم نفحط*
ملاك :يا عيني عليك يا ابو الافكار انت*
معتز :احم احم بعجبك*
تامر :ههههههه لا يكبر راسك*
ملاك :اكثر من هيك يا تامر شنو بصير فيه*
معتز :شايف قلبتوا عليه*
الكل :هههههههههههههههه*
تامر :عندك ثوب وشماغ*
ملاك :ايوه لسا معاي الحين بلبسه*
راحت ملاك وغيرت ثيابها ولبست ثوب اسود لونه وطبعا لبست تحته مشدات لانه هي بنت وراح يبين جسمها انها بنت*
وطلعت :ها شرأيكم*
معتز يصفر :يا هو شكلك بتغطي علينا*
ملاك :هههههههههه يالله اعملوا ئلي سكسوكة بس ها مرتبة بدي اياها*
تامر :ولا يهمك*
بدا يرسم لها تامر السكسوكة وكان يرسمها بدقه وفن بعد ما خلصت رفعت شعرها ومعتز لف ئلها لشماغ*
بطريقة حلوة وبحيث ما يبين شيء من شعرها ولبست نظارة شمسية :ها شنو بنفع اكون ولد*
معتز :تامر خلاص هونت اكيد الاخ ريان راح يستولي على كل الارقام*
تامر :وانت الصادق*
ملاك :ياااي حمستوني يلا قومو*
راحوا ووقفت ملاك عند الباب "لحظة اذا شافتني امي شنو راح نقول اكيد ما راح تسمح لي اطلع*
تامر :اها مشكلة*
معتز :اممممممممم لقيتها*
تامر وملاك :قولي
معتز :تامر بينزل تحت وبجيب سلم بنحطه على البلكونة وبتنزلي منه*
تامر :لا يا اخوي مو ناقصنا يصير شيء مو متوقعينه الاخت بكرا زواجها شكله عزاء بدك ينقلب*
ملاك تحمست ومن طبعها بتحب المغامرات :لا لا انا موافقة روح جيبه*
تامر :بس*
ملاك :بسرعة قبل ما تيجي امي*
راح تامر وحط السلم تحت البلكونة ونزلت ملاك منه وراها نزل معتز وعدت هل مرحلة على خير*
وركبوا السيارة وطلعوا*
بغرفة فارس كان واقف على الشباك ومعاه الناظور ويراقب غرفة ملاك شافها وهي قاعدة لحالها بعدين لما دخلوا عندها تامر ومعتز ولما حضنتهم وكان مقهور هو <هههههه>*
ولما اخذت شيء من الخزانه ولما طلعت ولما رجعت وهي لابسة الثوب فكرها ريان ولحد الان بيستنى فيها شاف تامر بيحط السلم ونزلوا منه معتز وملاك بس هو كل فكره انه ريان لانه ملاك كثير بتشبهه*
ولما زبطت حالها صارت ولد ولد ومغطية وجها بالشماغ ولا حد راح يخطر على باله انها بنت بس ولد بطيح الطير من السما ومعها تامر ومعتز كل واحد بيقول الحلا عندي*
نزار عنده :هههههههههههههههههههههههه والله شغله ريان الفرنسي لابس ثوب وشماغ*
فارس :ههههههههههههه شايف نكته الله اعلم كيف اقنعوه يلبسه ما شفت كيف يوم عزيمة عمي ما قبل يلبسه وعمل حفله ئلهم*
نزار :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نكته هل ولد بس طالع خطير*
فارس :اها والله*
نزار :يا اخي خلاص اقعد شكلها ما راح ترجع وبعدين بكرا راح تزهق منها قوم اتجهز خلينا نروح مع نواف يفك الجبس ونعمل ئلك حفلة نحتفل فيك بما انه اخر يوم ئلك عزابي
فارس :طيب اتصل على تامر ومعتز وريان خبرهم يجوا في المكان واحكي مع يزن خليه يجي من الشغل ويجيب معه عيسى*
ئلا صح وين توفيق*
نزار :ما يبيلها سؤال اكيد نايم*
فارس :ههههههههه طيب صحوه دام نادر وطارق وقيس بيشتغلوا بمشفى وحدة اتصلوا على واحد منهم وخلوهم يجوا وقول لنادر يجيب حمد*
نزار :اها صح نسينا مؤيد*
فارس :وهو يناظر لغرفة ملاك : سعد يقول ئله*
نزار :اها ماشي هات جوالك*
فارس باستغراب ليه وين جوالك*
نزار :لا يا حبيبي بدك تخسرني مصاريف كروت يكفي اني مجهز ئلك حفلة ومشوار كله على حسابي*
فارس :ههههههههههه بخيل*
نزار :يؤيؤ*
فارس :هههههههههههههههه خلاص خذه على التلفزيون*
نزار :طيب قوم البس*
فارس يقوم :طيب بقووم*
اتصل نزار عليهم كلهم وخبرهم وبعد ما اتجهز فارس نزلوا وراحوا لبيت عمه ابو طارق ولاقوا نواف وريان قاعدين بيسولفوا*
استغربوا*
نرجع لشريط لورا*
في بيت ابو طارق كانت هي ونواف بالصالة*
ميديا :اووووف تعبت*
نواف :شفيكي*
ميديا :زهقت ما بتصدق من بعد مباراتك جوالي ما سكت الكل بيهنون فيك ومعجبين فيك وغير البنات ئلي حاطين عينهم عليك*
نواف :هههههههههههه يعني انشهرتي بسببي*
ميديا :اها والله ما بتشوف بالجامعة كل ما امشي خطوتين هاي اخت نواف ..يااي نواف ..لك بيهبل يا ناس هالنواف ...فديت قلبه لنواف ...لك هذا نواف مو حيالله ...بتعرفي بروح اتقرب من اخته عسى تخطبني ئله وبصير زوجة الاعب المحترف الصقر نواف ... في كم شلة ملقبينك بالصقر*
نواف :هههههه هههههههههههههههههههه هيك بقولوا*
ميديا :اها والله تراهم صجوني حتى بطلت اخذ راحتي بتلاقي فوق المية وحدة قاعدات معي ئلي بشوفني بيقول بنت الوزير ولا شيء مهم*
نواف :ههههههه يا حرام ما بيعرفوا انه قلبي نبض لوحدة وحبها ما في غيرها*
ميديا :بكرا بيعرفوا لا تخاف*
نواف :اقول قومي ساعديني خليني اطلع للحديقة الحين بيجون الشباب*
ميديا :متى راح تفك هل جبس وتريحنا*
نواف :هههههه اليوم لا تخافي*
ميديا تمسكه من ايده وتحطها ورا رقبتها وايدها الثانية على ظهره وبتساعده يمشي*
وصار ئلي ما يخطر على بالها دخل ريان وما كان يعرف انها داخل قالت ئله الخدامة انه نواف جوا*
على طول تركت نواف وهربت لدرجة انه كان راح يطيح على الارض بس ريان كان اسرع ومسكه*
نواف :ههههه هين يا ميدياا*
ريان :شكلي خوفتها*
نواف :هههههههههه ما عليك منها*
ريان لكن انتي ميديا والله ما توقعتك هيك يا ميديا جد انك حلوووووة ابتسم بخاطره*
نواف :انهبلت بتبتسم لحالك*
ريان اتفشل :هه لا ما اجو الشباب*
نواف : بالطريق*
نزار وفارس دخلوا :السلام عليكم*
:وعليكم السلام*
نزار :يمه ريان بهل سرعة جايين*
ريان :اها*
فارس :وين تامر ومعتز*
ريان :ما بعرف ما شفتهم اليوم*
نزار :كيف ما شفتهم مو قبل شوي كنت طالع معهم*
ريان :لا انا جيت لحالي*
فارس :مو كنت لابس ثوب اسود كيف لابس بنطلون وتي شيرت
ريان :ووووووع انا البس ثوب استهدي بالله يا شيخ*
نزار وفارس يطالعوا في بعض*
نزار :اذا ما كنت انت ئلي رحت معهم مين بده يكون
ريان مو فاهم شيء :يمكن عيسى هو كان في البيت*
فارس :اها بصير بس كان بيشبهك غريبة*
نزار :بيخلق من الشبه اربعين*
نواف :ههههههه ئلي بيسمعك بيقول اول مرة بتشوفه*
الكل :ههههههههههههه هههههههه
ريان :يلا قوم خلينا نروح على المشفى*
الكل :طيب
عند ملاك وتامر ومعتز كانو قاعدين بالسيارة وملاك كانت تسوق ومشغلين على الاغاني ورافعين الصوت من كثر الصوت السيارة بترتج وقاعدين بيمشوا بالشوارع*
مشوا من طريق كانو واقفين فيه مجموعه بنات*
كانت السيارة من فوق كشف مفتوحة وقف معتز وطلع راسه وصار يغازل في البنات وهم ميتات عليه وطلع معاه تامر كملت*
ملاك :اقول يالاخو مشونا*
تامر :استني بنرقمهم*
ملاك فتحت الشباك وغمزت للبنات وهن ما شافو خير صاروا يصارخوا ذابو البنات ههههههههههههه*
معتز :هههههههههههههههههه والله انكم مخرفات يالبنات من كلمة او حركة بتخقن علينا*
ملاك :اها والله شايف*
تامر :ههههههههههه بتحكي كأنك مو بنت*
ملاك بصوت رجولي :يالاخو انا ريان شنو نسيت*
معتز :بس لو يعرف ريان انك ماخذه شخصيته*
ملاك :ههههههههههههه كان رحت فيها*
علت صوت المسجل ومشت بسرعة*
بسيارة فارس وكان جمبه نزار وراهم ريان ونواف*
نواف :اها ما في احلى من الخارج زهقت من البيت*
فارس :الحين انت راح تاكلها صار لنا معجبين بسببك انت كيف لو يشوفوك بحد ذاتك*
نزار :اها والله*
نواف :ههههههههههههههه ههههههههههههههههه
ريان :ليه بتضحك*
نواف :لسا قبل شوي كنت بحكي مع اختي ميديا والمعجبين زاعجينها ئلها مدة مسكرة جوالها منهم*
الكل :ههههههههههههه ههههههههه*
ريان :شوفو السيارة ئلي هون كيف فالينها صوت الاغاني واصل لعندنا
نزار :فالينها*
نواف :اها والله ,بتصدقوا من زمان عن هاي الطلعات والمشواير*
ريان :خلاص الحين بتصير حر*
فارس :يؤ مو كأنها سيارة تامر*
نزار :اها والله هي*
ريان :وبقول مين هم ئلي هيك معليين صوت المسجل هين اتاريهم طالعين من دوني وعاملين كل هل جو*
نواف :هههههههه اتبروا منك*
فارس :نزار مو هذا ابو الثوب الاسود نفسه ئلي طلع معهم*
تامر :اها هو*
فارس اتصل على تامر بس ما برد ههههه مقفل جواله وحتى ملاك ومعتز مقفلين جوالاتهم*
فارس :مقفلين جوالاتهم*
نواف :ومعتز*
فارس :اها*
ريان :هاذول على الاخر فالينها ولا مهتمين شوف كيف بسرعوا \
فارس اسرع وصار قريب منهم بيمشوا بنفس المستوى وقعد يضرب بوري بس وين يسمعوا من صوت الاغاني*
نزار يفتح الشباك وطلع راسه منه ورجع قعد وميت ضحك :هههههههههههههههه لك ماخذين جو ما بتشوفهم كيف قالبين السيارة مرقص
ريان طلع راسه :ههههههههههه اها والله \
فارس :لا اذا بقينا من هون لبكرا ما راح يردوا*
نواف :وانت الصادق*
نزار :ههههههههههههه ولا عيسى ماخذ جو معهم على طول خلوه من فصيلتهم ولا رقصه زيهم بالزبط*
نواف :خرابة المجتمع على قولة ميديا*
الكل :هههههههههههههه ههههه*
راحوا على المشفى ونزلوا وفك الدكتور لنواف الجبس واعطاه ادوية وكان حاله منيح كثير وصار فيه يمشي من اول واحسن*
طلعوا وراحوا على الاسواق وكل شوي يوقفوهم من معجبين نواف مجموعات وئلي بده يتصور معه وئلي يوقع ئله وئلي وئلي*
ونزار وريان وفارس بيتريقوا عليه,
بعد فترة اجو نادر وطارق وحمد وسعد وتوفيق*
يتببببببببببع