عرض مشاركة واحدة
#1  
قديم 10 - 12 - 2024, 10:03 AM
البارونة غير متواجد حالياً
مشاهدة أوسمتي
 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
  النشاط اليومي » 10.53
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عددمشاركاتي » 2,035
نقاطي التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 الاقامه »
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
 التقييم » البارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of lightالبارونة is a glorious beacon of light
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سبارتي المفضله  » سبارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

الأوسمة وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
E روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف

Facebook Twitter
ملاحظة هامة لقراء الموضوع ♥ غير مسجل ♥
قبل قراءتك للموضوع نود إبلاغك بأنه قد يحتوي الموضوع على عبارات او صور لا تناسب البعض
فإن كنت من الأعضاء التي لا تعجبهم هذه المواضيع .. وتستاء من قرائتها .. فنقدم لك
باسم إدارة الشبكة وكاتب الموضوع .. الأسف الشديد .. ونتمنى منك عدم قراءة الموضوع
وفي حال قرائتك للموضوع .. نتمنى منك ان رغبت بكتابة رد
أن تبتعد بردودك عن السخرية والشتائم .. فهذا قد يعرضك للطرد أو لحذف مشاركتك
إدارة شبكة ( همس الشوق )

 




سئمت المثاليه فقررت الانحراف << روايه جريئه بقلمي
اتمنى ان تنال اعجابكم





جهاد بعصبيه : اوف كم مره قلت لك روحي نامي طلع الصبح وتوك قايمه
جوري : يوووه انت شتبي يااخي كيييفي انت روح نام
جهاد : انا اخوك الكبير والمسؤول عنك
جوري : اوووف طيب خلاص خلاص رايحه انام
قامت جوري وطفت التلفزيون وراحت على غرفتها
جوري : جماانو جمانو
جمانه بصوت نعسان :شفيك قومتيني من النوم
جوري : بالله علييك انتي من جدك نايمه اقول طسي من مكانك بنسهر اليووم
جمانه : يوووه مالي خلق نعسانه حدي
جوري : روحي غسلي وجهك وتعالي
راحت جمانه غسلت وجها وردت
جوري : جمانه جيبي لابك خلنا نسهر على النت
جمانه : اي صح ذكرتيني وعدت وحده في المسن اني اسهر معها
بعد دقايق
.
.
جوري وجمانه كل وحده لابها في حضنها
.
شوي شوي يتبطل الباب حق غرفتهم
جوري بعصبيه : جنان شنو اللي مقومك للحين لو يشوفك جهاد بيذبحك
جنان : اصلن جهاد نايم
جوري : وجميله انشالله للحين قاايمه !
جميله وهي تضحك : هههه اكيد
جوري : استغفر الله صدق مجانين اقول انتم روحو نامو
جنان : ما نبي انتم بالاول نامو
جمانه : اووف شدخلكم اطلعو برا الغرفه بسسرعه
جميله وجنان راحو غرفتهم ممم والحين بعرفكم على الشخصيات اللي ذكرناها واهي بتكون اكثر شخصيات بنتكلم عنها
.
.
.
جهـــاد : الاخ الاكبر والوحيد بين اربع بنات سنه رابعه جامعه تخصص اداره اعمال جهاد هو المسؤول عن البيت في غياب ابوه (محمد) لان ابوه كله مسافر عشان الشغل جهاد يحب كل شي في البيت تحت سيطرته يحب دايما يكون المدير صح انه يعصب على جوري بس يحبها اكثر وحده جهاد مو طويل ولا قصير وسط اسمر عيونه وساع ولونهم بني فاتح عنده غمازين خفااف بي يهبلون يحط تقويم ويلبس نظارات جسمه ضعيف وشعره لين رقبته ولونه بني والبنات يخقون عليه <<يخقق



.
.
.
جــــوري : اخت جهاد وهي اكبر وحده في البنات جوري بثاني ثانوي جوري عنيده بشكل مو طبيعي تحب تعاند الكل انانيه وشايفه روحها ودايما واثقه من نفسها <<واثق الخطوه يمشي ملكا
وصدق جوري ملكه بشخصيتها القويه واسلوبها الحلو وخاصه بالاقناع صح انها عنيده وانانيه وشايفه روحها بس الكل يحبها (محبوبه )
جوري اقصر من جهاد بشوي بيضااء عنونها صغنونه وبني فاتح (عسلي ) ملامحها ناعمه جسمها ممتلي لا ضعيفه ولا متينه وعندها غماوين حدهم خقه وعليها الضحكه الكل يذوب وصوتها يهبل اقوى شي وشعرها لين كتفها لونه كستنائي
.
.
.
جمــــانه : بـأولى ثانوي شخصيتها قويه وعندها مسؤوليه اكثر من جوري جمانه اجتماعيه وتنحب بسرعه وتكون صداقات بسسرعه بعد تزعل وتعصب على اشياء تافهه
جمانه وجوري اكثر الاوقات مع بعض بما انهم في نفس الغرفه واللي بينهم سنه يعني نفس الجيل تقريبا جمانه اطول من جوري بشوي سمرااء عنونها كبار وعندها غمازين <<حشى كل العايله عندها غمازين خخخخ
ضعيفه شعرها طويل لاخر ظهرها كل البنات يحسبونها اكبر من جوري ما ادري ليه يمكن لانها اطول من جوري
.
.
.
جميــله : الاخت الثالثه في ثاني اعدادي (ثاني متوسط)حنونه وطيبه كثير شخصيتها ضعيفه اي حد يتامر عليها وتسوي اللي يبي ناعمه كثير سمارها هادي وشعرها ناعم لين كتفها وكله نازل على وجها تشبه الكوريين قصيره وضعيفه وغمازينها محفورين حفر على خدها
.
.
.
جنــــان : الاخت الاصغر في صف راابع ابتدائي شريره وقويه كثــير تحكم الكل واللي تبيه يصير دلوعت اهلها اكييد لانها الصغيره بس ما تنحب ما حد من اخوانها يحبها لانه كله تخرب عليهم يعني هي اساااس الضيق والمشااكل داايما مع ذلك ابوهم يموت عليها جنان طويله باقيلها شوي وتوصل طول جميله سمارها ناعم عيونها كبار ووساع وضغيفه وعندها غماز شعرها كااريه لين اذنها وكيرلي من الله جنان كله تتأمر على جميله وجميله تسوي لها كل شي تبيه
جنان وجميله في نفس الغرفه
والحين بكمل ....
جوري على المسن تكلم ربعها واخوها المزيف ريم هي بويه وجوري تحبها كثير وتعبرها نفس اخوبها وتكلم اختها المزيفه اروى تعرفت عليها في المسن
وجمانه تسمع بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الام غير التعب وش جانا وتكلم حبيبتها في المسن خخخخخخ وكم وحده من ربعها
اما جميله وجنان راحو ينامو
بعد مرور ساعات
جوري : جماانو نعسست كثير الساعه تسع الصبااح خلنا ننام خلاص
جمانه : اي بالله وانا نعساانه كمان
جوري وجمانه سكرو الاب ونامو على طول
الساعه وحده الظهر جهاد قايم من النوم ويكلم واحد من ربعه
جهاد : يااخي يوسف فضي نفسسك حتى لو مشغول ياخي خاطري اطلع اليوم شرايك نروح السيتي انا وانت وابراهيم وعطاء وليث
يوسف : طيب اوكي انا بكلم ابراهيم وعطاء وانت كلم ليث شوف انا بكون مناك الساعه ثلاث
جهاد : طيب انا بمرلكم كلكم وباخذكم احسسن
يوسف : اوكي بكون جاهز على الثلاث
جهاد : طيب يلا بكلم ليث وانت كلم ابراهيم وعطاء بااي
جهاد يتصل على ليث
تررن ترررن ترررن ترررن
ليث : يا هلا بالقاطع وينك جهاادو من زمان عنك
جهاد : وحشتني وحبيت اسمع صوتك اخبارك انشالله تمام
ليث : والله الحمدالله اخبارك انت
جهاد : انا عالي العال بس طفشاان كثير شرايك نروح السيتي اتفقت انا ويوسف بنروح كلنا انت وانا ويوسف وعطاء وابراهيم بما انه من زمان ما شفنا بعض ورمضان قرب صعب نطلع فيه
ليث : اووكي اي ساعه بس ؟؟
جهاد : شوف انت اجهز على الثلاث وانا بمر لك اووكي
ليث : اووكي يلا تييك كير مان
جهاد : يو تو يلا سلام

مممم يوسف وعطاء وابراهيم وليث ربع جهاد من هو في اعدادي (متوسط) والحين عطله الصيف وباقي كم من يوم ويجي رمضان ^^

في بيت جهاد
ام جهاد : جهاااد يمه وينك
جهاد : جااي جااي يمه
راح جهاد لعند امه : نعم يمه شبغيتي
ام جهاد : اليوم بروح عند خالتكم تعبانه شوي تقدر توصلني
جهاد : طبعا يمه بس خليه قبل الثلاث لان عندي موعد مع الربع
ام جهاد : انا الحين بلبس ووصلني
جهاد : اوكي يمه حاضر
جهاد وصل امه ورد البيت خذا شااور سريع وراح يلبس ويتكشخ كالعاده لبس بنطلون سكني ضييق لونه اسود وقميص بنفسجي وشعره ناعم فمخليه نازل على وجها وكم من شعره طايره فوق فحط جل وسواهم سباايكي ولبس جوتي بنفسجي ومخطط اسود ولبس ساعته السوده فيراري وصارت الساعه ثلاث الا خمس دقاايق خذا مفاتيح سيارته وراح يشغل السياره سيارته فيراي ولونها اسود موديلها كشخه اقوى شي وراح يجيب ربعه
ثلاث ونص كان جايب كل ربعه اصلن بيوتهم جمب بعض وراحو السيتي
في غرفه جنان وجميله
جنان : جميلووو جميلووو قوومي
جميله : شنو تبين
جنان : جهاد وامي مو بالبيت
جميله : طيب عادي شنو اسوي
جنان : قومي طيب
جميله راحت غسلت وردت الغرفه
جنان : جوعاانه
جميله : قولي حق كوماري تسوي فطور
جنان : حقنا بس
جميله : انطري بروح اسأل جوري و جومانو
جميله راحت غرفه جوري وجمانه
جميله : جوري جومانوو
جوري :شتبين
جمانو : خيير شصااير
جميله : تبون تاكلون عشان كوماري بتسوي فطور
جوري : جميله تستهبلين من متى انا افطر اووف اطلعي برااا بسسرعه
جميله : جمااانو تبين
جمانه : مابي انا بسوي فطوري
جميله راحت عند جنان : ماحد يبي يفطر قولي لكماري بس انا وانتي
راحت جنان المطبخ : كوماااري كوومااري
كومااري : نعم مدااام <<< اقوى شي مداام خخخخ
جناان : يبي فطور حق انا وجميله
كومااري : حااضر
جنان : وين امي
كوماري : روح بيت خاله مال انتي
جنان : اها اوكي جيبي فطور تحت في صاله
كومااري : انشالله
جنان راحت الغرفه : جميله يلا بنزل الصاله بتجين
جميله : يلا ببدل البيجامه وبروح تحت
جناان سبقت جميله وبعد دقاايق جميله نزلت الصاله
عند جوري وجمانو
جوري: اووف من هالخوات مقوميني ويدرون اذا قمت ما اعرف انام
جمانو : يبطوون الكبد
جوري وهي تقوم من السرير :اقول جمانو مالي خلق النوم بقوم اكلم ربيعتي عفوور
جمانو : طيب انا بغسل وببدل البيجامه وبنزل الصاله
جوري : اوكي بكلم عفور وبنزل
جوري ماسكه تلفونها وتصصل : ترررن تررررن
عفور : يا هلا بالغالي يبه وحشتيييني اخباارك طمنيني عنك
جوري : قلبي والله انا عال العال لاني اكلمك ووحشتيني مووور
عفوور : اقول والله ما اقدر اصبر للمدرسه شنو هالعطله الطويله تعالي بيتنا
جوري : الحين ؟؟
عفوور : يكون احسسن خواتي كلهم نايمات بناخذ راحتنا
جوري : طيب برووح اسأل امي او اخوي وبرد لك خبر
عفوور : طيب حاولي تجين والله ولهت عليك
جوري: بحااول حيااتي يلا تييك كيير حبي بااي
عفور : بااي
طلعت جوري من الغرفه : جهاااااااد جهاااااااد .. امييي امييي
ريتا ( خدامتهم ): بابا جهاد مافي في بيت
جوري : وامي وينها
ريتا : بعد في روح من صبااح
جوري : ماما روح مع جهاد ولا راجو
ريتا : لا في روح مع جهاد
جوري : اووكي حلو ريتا جهز ملابس حق انا السكني الجينز والقميص الفوشي وجهزي حمام ابي اخذ شااور
ريتا : حااضر مدام
جوري راحت غرفتها على السريع وتتصل على عفوور : ترررن تررررن ترررن
عفور : يا هلا هاا يااايه ؟؟
جورري : يب يب اصلن جهاد وامي مو فالبيت من الصبااح طالعين
عفوور : اهاا طيب جووري امانه جيبي صوره لجهاد
جوري : خخخخخ لا يكون تحبينه انتي بعد
عفوور : انا امووت فيه بليييز ابي صوره حقه
جوري : طيب طيب بجيبلك البووم صور
عفوور : فديتك والله يلا عييل بسسرعه تعالي
جوري : توني بااخذ شااور سريع وبلبس الا اقول امك وين
عفور : بالبيت
جوري : يوو اخاف تشوفيني تسوي لي سالفه
عفور : لا عادي انا ذيك المره فهمتها السالفه وقالت هااذي اخ مره تسووون كييذا
مم جوري وعفور بالسكوول عندهم حركات ومن هالاشيااء والكل يحاول يفرقهم لان لو جوري تفرقت عن عفوور تتغير ونفس شي عفوور لو بعدوها عن جوري تصير احسسن اما جوري وعفوور عنيدات ويحبون بعض ولو ايش ما صاار ما يفترقون
جوري : اها اووكي يلا عييل برووح اتجهز دقاايق وياايه
عفور : اووكي انطرك بااي
جوري : باااي
جوري نزلت الصاله : جمااانو جمااانو بروح عند عفور تجين ويااي ؟
جماانو : لا تعبانه مالي خلق بقعد على المسن وانتي طالعه
جوري : اوكي وانتبهي على المجاننين لا يسون شي
جمانو : طيب طيب
جوري : واذا اتصلت امي قوليلها انا بالحمام او اي مكان مو تفضحيني
جماانو : ما طلبتي شي بعدين انا اعرف اتصرف خلاص يلا روحي لبسي
جوري : اوكي اوكي
راحت جوري تااخذ الشااور
عند جهاد ..
يوسف : جهاادو طالع هالبنت يااخي شنو هالجمال
ابراهيم : بسسكم عاد ما خليتو بنت الا وتكلمتو عليها
جهاد : شتبي انت والله خقه هالبنت الا اقول ليث بما انك اجرأ واحد شرايك تروح تكلمها
ليث : ما طلبت شي
عطاء : بلا خبااله لا يصير مشااكل
ليث : انطم انت بس
رااح ليث عند البنت ووقف قدامها كانت البنت معها بنتين صديقااتهاوهي كانت بالوسط
ليث : يا الحلوه اللي في الوسط شسمك
البنت سااكته وتحاول تمشي وطنشه
ليث : هيي انتي اكلمك
البنت : شتبي
ليث : قلت لك شسمك
البنت : شدخلك انت لو سمحت رووح من وجهي
ليث : هيي انتي مو انا اللي تكلمينه بذاا الاسللوب فااهمه
البنت خافت شوي : اسفه بس لو سمحت ممكن ترووح ما اكلم شبااب
ليث : طيب حلو ما تكلمين شبااب يعني تنفعين ..وسكت شوي بعدين كمل عطيني رقم جوالك
البنت : سووري ما اقدر
ليث : قلت لك ابي رقم جولك وصدقيني والله ما بعطيه احد << شكله ليث اعجب فيها
البنت : طيب اكتب 55******* ويلا عن اذنك
ليث ما صدق وراح عند ربعه
جهاد : هاا شصاار خذيت رقم الجوال
ليث : لا ما قدرت شكلها عنيده ومن النوع اللي ما تكلم شبااب
ابراهيم : بس والله انها خقه هالبنت
يوسف : ههي انتم شراايكم نروح السينما في فيلم جديد ناازل
عطاء : اووكي انا بروح
ابراهيم : وانا بروح
جهاد : اوكي انا موافق
ليث : يلا بنروح جهاد وربعه راحو السينما
نرد لجوري خلصت شااور ولبست السكني الجينز والقميص الفوشي وخلت شعرها مفلوول وحطت فيونكه فوشيه ولبست فلات فوشي طلعت حدها خقه وكشخه وحطت عبياتها وراحت مع راجو ووصلت بيت عفور اصلن كله دقيقتين ووصلت لان بيت عفوور ورا بيتهم بالظبط قريب كثير
جوري تدق جرس البيت: تررررررررررررررررررررررررررررررررررررن
مييري (خدامت عفور ) بطلت الباب : ولكم مدام تفضلي مدام عفرااء في غرفه مال اهيا تنطرك
جوري : اوكي مشكوره
راحت جوري غرفه عفوور وبطلت البااب بسسرعه ونقزت على عفوور : يوووو ولهت عليييك فديتك
عفوور : حيااتي يا بعدي انتي نورتي والله
بكلمكم شوي عن عفور
عفور عندها اربع خوات وما عندها اخو عفور بالسكول ينادونها عبود يب يب بويه اقوى شي وهي وجوري ما يفترقون هم مب حباايب ربع وزياده شوي يعني يسوون حركات الحباايب بس مو حباايب وهم بنفس الصف اهل جوري ما يدانون عفور وما يحبون جوري تروح عندها وبما انه جوري كله تخالف كلامهم وتقولهم انا بروح عند ربيعتي اسووم وتروح عند عفور ويكشفونها فمنوعها من الرووحه لعند ربعها الا اذا جهاد اخوها وافق لانه يحب عفور ويعتبرها وحده من خواته عفور اطول من الجوري و نفس متنهاا سمرااء حركاتها وشكلها كأنها رجاال صدق شعرها سباايكي وقصير حده وكانت لابسه بنطلون سكني اسود وتيشيرت فيراري احمر وطالعه موووت كيووت
نكمل .....
جوري : يا لبيه الاحمر علييك خوققااق
عفور : ادري خقه بس مو كثرك كم مره اقول لك لا تلبسين فووشي يااخي اذووب انا
جوري : ههههههههه بسس عاد لا يدش احد ويسمعنا
راحت عفوور تقفل بابا غرفتها بالمفتاح : وكييذا ما حد بيدش ابد
جوري :ههههه عبوود على فكره انا جوري مب نوره
ملاحظه : نوره حبيبه عبود الساابقه
عفور : ادري والله ادري يا قلبي وعمري وحيااتي انتي
عفور تقرب على جوري
جوري : هيي يبه عن الانحرااف الزاايد انا ياايه شوي وبروح قبل لا امي ترد لان امي اكيد لو درت بتقول لابوي وابوي بيقتلني
عفور : الا اقول وين صوور اخوي جهاادو
جوري : عبوود صدق تحبينه مافي بويه تحب ولد
عفور : بلا خبااله كنت امزح جهاادو اخوي الذي لم تلده امي شتبن انتي بعد جيبي الصور
جوري عطت عفور البووم كامل حق جهاد
عفور : خخخخ يا حليله اخوي خقه طالع لاخته جوري
جوري : خخخخخ ادري
عفور : لا يكثر بسس
جوري : الا اقول عفور شراايك في يووم نطلع انا وانتي وجهااد
عفور : اووكي
جوري : خلص اذا رد جهاد البيت بكلمه وبشوف احسن يوم نطلع فيه مع انه توني متهاوشه ويااه على الفجر خخخ
عفور : عادي اصلن هو بسسرعه ينسى وبعدين ما حد يزعل من الجووري حبيبه القلب
جوري : بسس عااد استحي انا
عفور وتبوس جوري فخدها : امووت عليك وانتي مستحيه
جوري : عفوور بسس والله برووح ترا اخاف منك تخرعين
عفور : انا اخرع توني ما سويت شي الحين برااويك التخرييع الصدقي
جوري : لالالالالا بليز كنت امزح خلاص خلاص ما تخرعين
عفور : هههههههه امبيه ههههههههههه لو شفتي شكلك شوي وتموتين من الخوف خخخخخ
جوري : مافي شي يضحك اي خاايفه لان صدق تخوفين
ترووح عفوور وتحط يدها على خصر جوري وتبوسها في شفاايفها
جوري : عفوور انا برووح بيتنا يلا باااي
عفور تمسك يد جوري : عن الخباله جوري كانه ما كنا نسوي كييذا قبل شفييك خاايفه مني
جوري : كنت اسوي بس كنا بالسكوول مو في بيتك
عفور : شالفرق ؟
جوري : مناك بالسكوول في مشرفاات يفتشون الحمااماات وفي بنات بعد يدشون الحماامات هني احنا برووحنا
عفور : جوري ليش خاايفه مني
جوري : بس كييذا انا اخااف ما احب هالاشيااء
عفور : طيب من شنو تخاافين
جوري : منك ومن حركاتك بعدين احنا بروحنا بالغرفه ومقفله البااب بعد عفوور ابي اروح البيت خلاص
عفور : جوري ماراح تروحين بيتكم
جوري : عفور احنا ربع انتي مو قادره تفهمين هالشي
عفور : جووري يمكن انتي تعتبريني كـربيعتك بس انا من اول ما شفتك اتمنااك حبيبه لي احااول اخلييك ربيعتي بس مااقدر حاولت انسى اني احبك واحب نوره بس ما قدرت عشان كيذا هديتها عشااانك جوري افهميني انا من يوم ما تعرفت علييك وانا اتعذب انتي معااي طول الوقت وداايما جنبي بس ما اقدر اسوي معااك شي
جوري : عفوور ذييك المره غصبتيني ودشينا الحماام من ذااك اليوم خفت خفت منك عفوور ما توقعتك كييذا طيب ليش ما قلتي لي انك تحبيني ليــه ؟؟
عفور :لانه ادري بتكرهيني وبتهديني جوري انا اعرفك اكثر وحده ما عندك هالحركات وما تحبين عشان كيذا خفت اخسسسرك كصديقه بعد يكفي اني فقدت الامل انك تكونين حبيبتي على الاقل تكونين صديقتي طول الوقت وياااي جوري طول ما انا وياااك وانا مستاانسه كثير ومرتااحه بعد
جوري : عفوور على الاقل كان صاارحتني يمكن فوقتها كان واافقت ما يصير تخشين عني اي شي من متى انا وانتي نخش عن بعض اشيااء وسواالف عفوور انتي قلبي وتوئم روحي ومستحيل اكرهك ولا اخلييك ابد لو ايش ماصاار ابييك تعرفين عفوور انك انتي حياااتي واحبك كثيير واعز صديقه عندي والحين عفوور تأخرت ممكن اروح البيت
عفوور : قلت لك ماراح ترووحين مارااح ترووووحين الا اذا قلتي لي انك موافقه نكون حباايب
جوري : عفوور بلا خبااله زاايده قلت لك انتي اعز وحده على قلبي يكفي يلا عاااد بطلي البااب
عفوور : اخر مره اسألك تكونين حبيبتي ؟؟؟
.
.
. خلص الباارت الاول اتمنى انه يعجبكم
ماذا سيحصل مع عفور وجوري
ستعرفون في الحزء القادم



الموضوع الأصلي : روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف || الكاتب : البارونة || المصدر : شبكة همس الشوق


 




 توقيع : البارونة

البارونة

رد مع اقتباس

رسالة لكل زوار منتديات شبكة همس الشوق

عزيزي الزائر أتمنى انك استفدت من الموضوع ولكن من اجل  منتديات شبكة همس الشوق  يرجاء ذكر المصدرعند نقلك لموضوع ويمكنك التسجيل معنا والمشاركة معنا والنقاش في كافه المواضيع الجاده اذا رغبت في ذالك فانا لا ادعوك للتسجيل بل ادعوك للإبداع معنا . للتسجيل اضغظ هنا .