عرض مشاركة واحدة
قديم 10 - 12 - 2024, 10:04 AM   #2


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايةسئمت المثاليه فقررت الانحراف




البـــــاااارت الثــــــااني
.
عفوور : اخر مره اسألك تكونين حبيبتي ؟؟؟
نروح عند ام جهاد
ام جهاد : والله يا اختي خرعتيني عليك سمعت إنك تعباانه وجيتك بسرعه ديري باالك على رووحك وصحتك اهم شي يلا حبيبتي تاخرت على عياالي تأمريني بشي تبين شي
اخت ام جهاد (نرجس ) : ابي سلامتك وسلميلي على عياالك
ام جهاد : يلا عن اذنك
عند جميله وجنان وجماانو
جمانه : جناان خلاص عااد العبي بهدووء ازعجتيني
جنان : ما يصير بهدووء كييذا اللعبه
جمانه : جميله روحي غرفتكم لعبو
جميله وجنان راحو غرفتهم يلعبون
وجماانو راحت غرفتها وعلى المسن
عند جهااد
يوسف بصوت عالي : حلو الفييلم
جهاد وهو يصاارخ : شتقوول ؟
يوسف بصوت اعلى : حلوووو الفيييلم
ابراهيم : طيب انطمو خلنا نشوف
والحين نرد لعفور وجوري
جوري : عفوور لازم اروح البيت اكيد امي الحين بتجي وبصير مشااكل لو ماشافتني بالبيت عفوور بلييز يالله عاااد
عفوور : جوري تصيرين حبيبتي ؟
جوري : اووووف اوكي اوكي خلااص قبلت صرنا حبااايب بس خلينا اروح البيت
عفور : اووكي حيااتي
بطلت عفور البااب وسلمت على جوري وجوري راااحت بسسرعه السيااره
جوري : رااجو بسسرعه روح بيت
دقاايق وصلت جوري البيت والحمدالله امها ماكانت واصله
راحت جوري الغرفه : جووومانو يا ليتني ما رحت وقعدت تصييح
جوماانه : شصاااير شنو صاار اي صح امي كلمتنا قالت شوي وتجي واتصلت عليك بس ما رديتي
جوري : ما ادري شكله على الصاامت مااصار شي جومانه حيااتي بروح ابدل قبل ما تجي امي
رااحت جوري وغسلت وجها وبدلت بسسرعه ورااحت عند كل الخدامات وقالت لهم يا ويلها اللي تقول شي لامي انا ما طلعت من البيت فاهمين
وراجو اصلن داايما ما يقول شي
جوري ردت الغرفه : جومانه اليوم بجون خالاتي وعياالهم من السعوديه
جومانه : مين قال لك
جوري : امي قالت لي قبل كم يووم بجون خالاتي لقطر يزورونا
جمانه : اها والله وحشووني بجون الشبااب بعد
جوري: اكيد بجون عواائل حتى ابوهم يااي والله ولهت على رااكان
جومانه : هههههه اشوفك استاانستي يوم قلتي بجون خالاتنا خخخ هاذا اللي هامك راكان
جوري : والله انه خقه
جومانه : اي باالله يهبل طيب متى بجون وكم بقعدون
جوري : ما ادري اذا جات امي بسألها
جومانه : اوكي
عند جميله وجنان
جميله : انظري يا فله كم هي جميله
جنان : يا الهي انها تشبه بااربي
خخخخخ قاعدين يلعبون ^^
بعد مرور دقاايق
تررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت
كوماري : تفضلي مدام
ام جهاد : يزيد فضلك بنات قوم من النوم ؟
كوماري : ايووه مدام
ام جهاد طلعت فوق لغرفه جمانه وجوري
ام جهاد : اهلين رديت ها فطرتو
جوري : ايوه يمه
جومانه : يمه سمعت بجون خالاتي
ام جهاد : أي بجون باليل وبقعدون عندنا كل رمضان
جوري : عييل بقول حق كوماري وريتا تجهز الغرف
ام جهاد : يخليلي ايااك يا بنتي
جومانه بخباله : وانا يمه ما تبيني يعني
ام جهاد وهي تضحك : ههههههه ويخليلي يااك بنوتي جماانو يلا روحو تجهزو عشان الييله
جوري : يمه ابي كم من شغله اقدر اروح المول اشتريهم
ام جهاد : طيب حبيبتي بس لا تتاخرين
جوري راحت لبست العبايه
وجومانو راحت تستحم
جوري طلعت مع راجو وتتصل على جهاد
ترررن تررررن تررررن تررررن
جهاد : ايوه جوري حياتي في شي
جوري : اخوي وينك انت ساعه لين ما ترد
جهاد : سوري قلبي كنت بالسينما وطلعت بره عشان اكلمك
جوري : اها طيب انت وين أي مول ؟
جهاد : انا بالسيتي
جوري : جهاادو انا الحين بالطرق بجي السيتي ابيك بسالفه ضروريه
جهاد : حياتي شصاير لايكون حد بالبيت صار وياه شي
جوري : الله لا يقولها لالا شدخل السالفه تتعلق فيني بس
جهاد : طيب جوجو حيااتي تعالي صوب المطاعم بكون مناك
جوري : مشكور اخوي يلا سلام
جهاد : انتبهي على روحك مع السلامه
دش جهاد السينما وكان الفيلم مخلص والناس يطلعون
يوسف : وين رحت جهاد
جهاد : اختي اتصلت
ابراهيم : انشالله خير
جهاد : الحمدالله خير خير الا اقول تمشو شوي عندي شغله وراجع لكم
ليث : خخخ لا يكون بتشوف بنت
جهاد : لا والله بعدين بقولكم يلا اذا خلصت بكلمكم اشوف وينكم فيه وبجي
عطاء : طيب يلا يا الغالي تيك كير
جهاد : اشوفك على خير
راح جهاد قعد على طاوله صوب المطاعم ينطر اخته جوري
في بيت عفور
عفور جالسه على سريرها تفكر بجوري وتفكر بالخطوات الياايه << الله يعين خخ
هيا اخت عفور تدق الباب حق غرفه عفور : دق دق دق
عفور : منــوو
هيا : انا هيا
عفور : دشي
هيا : هاا عفور شصار ويااك انتي وحبيبتك
عفور : انطمي الحين مادري شفيها تخاف هااذي بس انا الي ابي بسسوي وبتشوفون
هيا : شفييك طيب هدي لا تعصبين وشنو ناويه عليه
عفور : بعدين بقولك المهم انتي يا ويلك لو تعلمين احد واطلعي ابي اقعد بروحي
اعرفكم على هيا اخت عفور اصغر منها بسنتين وحلوه كثير بنوته خقه طولها وسط وضعيفه سمراء وهي عفور دايما مع بعض تقريبا وبينهم كثير اسرار

في السيتي جوري توها تدش من الباب ورايحه صوب المطاعم
وصلت لعند المطاعم وقعدت تتلفت تدور جهاد ... شافته وراحت لعنده
جهاد : هلا جوري قلبي قعدي
جوري : اخوي اسفه خليتك تروح عن ربعك بس شي ضروري لازم تعرفه
جهاد : طيب حياتي ولا يهمك في أي وقت انا حااضر لك بالاول شتبين تشربين بارد ولا حار
جوري : ابي بارد كوكتيل
جهاد : قرسووون
القرسوون : ايوه شنو طلب
جهاد : جيب ثنين كوكتيل
قرسون: اوكي 50 ريال
جهاد طلع 50 ريال وعطاه
جهاد : ايوه جوجو شعندك قولي
جوري : االصباح يوم امي عند خالتي رخت عند عفور
جهاد : اييوه المفروض قلتي لي قبل لا تروحين
جوري : نسيت اقول لك المهم ........... وقالت له جوري كل السالفه اللي صارت
جهاد : شدعوه عبوود ربعي يسوي كييذا
جوري : جهاادو انا وافقت اكون حبيبتها خاايفه حدي
القرسون جاب الكوكتيل
جهاد : مشكور ... تفضلي جوجو اشربي
شربت جوجو
جهاد : حيااتي لا تخافين انا ويااك
جوري : جهاد شرايك نطلع بيوم انا وانت وعفور بس سوي روحك ما تعرف بالسالفه
جهاد : طيب جوجو حياتي اللي تبينه بس اذا صاار ويااك أي شي قوليلي انا بكون ويااك وبساعدك
جوري : طيب أي صح جهادو اليوم يااين خالاتي
جهاد : متى
جوري : اليله وبقعدون عندنا كل رمضان
جهاد : الشباب ياين ولا بس بنات
جوري : لا كلهم ياين عواايل
جهاد : اها اوكي الحين وين بتروحين
جوري : بروح البيت
جهاد : طيب يلا انتبهي على روحك واول ما توصلين البيت اتصلي علي
جوري : اوكي يلا اخوي مشكور مع السلامه
جهاد : بوصلك للسياره
طلع جهاد ووصلها ورد للسيتي يكلم ربعه يشوف وينهم فيه
وجوري بالطريق للبيت
وصلت جوري البيت وراحت غرفتها وفصخت العبايه
جومانه : شنو جبتي ؟
جوري : ولا شي ما شريت شي
جومانه : عيل ليه رحتي
جوري: رحت اشوف جهاد
جومانه : اها شكلك اشتقتي له خخخ مادري الصراحه انتو الثنين ليه كييذا متعلقين ببعض
جوري: شتبين كيفنا
جومانه : اووف تدرين مليت منك رايحه تحت
جوري : احسسن اصلن ابي اقعد بروحي
جوري راحت سريرها وتغطت بالبطانيه وقعدت تفكر بكل اللي صار وياها
جومانه راحت الصالون تطالع تلفزيون
وجميله وجنان للحين يلعبون خخ
وام جهاد تجهز روحها وتلبس
الساعه صارت ست المغرب تقريبا
وجوري نامت من كثر التفكير والتعب
وجمانه وجميله وجنان كلهم لابسين وجاهزين وقاعدين يطالعون التلفزيون
وجهاد توه يدش البيت
جنان الدلوعه تركض عليه : اخوووي وين كنت خليتنا بروحنا
جهاد : حبيبتي كنت مع ربعي الكل قاعد الا جوري وينها
جومانه : بغرفتها
جهاد : اووكي متى بجون خالاتي
جومانه : على الساعه ثماانيه
جهاد :أوك
طلع جهاد وعلى طول قبل لا يسوي أي شي راح غرفت جوري
جهااد يدق البااب : دق دق دق دق
وجوري نايمه وما ترد
جهاد خاف ليه ما ترد وراح فتح الباب وشافها نايمه قعد يمبها على السرير : جووري حبيتي جوري انا جيت
جوري : تمسسك يده جهاد تعباانه
جهاااد ماات من الخووف الا جووري ومسك رااسها كان ساااخن حده
جهاد : جوري شفيك مسخنه بشنو حااسه
جوري : كل شي يعورني
جهاد : طيب جوري خليكي شوي بقول لامي وبتصل بالدكتوره تجي
رااح جهاد يركض : اميي اميي امييييي
ام جهاد : بسسم الله متى جييت وشصااير
جهاد : توني يااي يمه جوري مسخنه وتعبانه كثير
ام جهاد : توني شفتها قبل العصر كانت زينه وشحلاتها
جهاد : مادري شصااير فيها انا بتصل بالدكتوره وانتي روحي شوفيها
ام جهاد : طيب يمه
جهاد كلم الدكتوره وقلها تجي
وام جهاد راحت تشوف بنتها
جوري : يممه بموووت
ام جهااد : بسم الله عليك حبيبتي لا تقولين هالكلام مافيك الا الخير الدكتوره بالطريق يايه تشوفك
جهااد : كووماااري كومااااااااري
كوماري : ايوه بابا
جهاد :الحين في يجي دكتور جيبي غرفه حق جوري
كوماري : حااضر
وعلطول جهاااد يركض لغرفه جوري
جومانه تنادي كوماري : كوماري كوماري
كوماري : نعم
جومانه : شساالفه ليه جهاد يصارخ يبي انتي
كوماري : يقول انه بتجي دكتوور واطلعها غرفه حق جوري
جومانه : جووري !! ليه شفيها
كوماري : مافي معلوم
وتروح جومانه للغرفه ركااض وهي خاايفه على اختها
جهاد قاعد جمب جوري : حيااتي جوري الحين ياايه الدكتوره لا تحاتين بتتحسنين
جوري صااحت من العوار رااسها صداع وبطنها يعورها كثير ومسسكت يد جهااد بققووه : جهااد لا تهدني الله يخلييك لا تهدني
جهاد : جوري حيااتي لا تصيحين مستحيل اخلييك خلاص حاولي تهدين شوي وتنامين وانا جنبك
جوومانه : جهااااد شفيها جووري
جهاد : اوووش وطي صوتك تعبانه شوي
جومانه بخوف شوي وتصيح وتشوف جوري : امبيه شكلها تعبانه كثير وتقعد تصييح
جهاد : جوومانو بلا خبااله انا سااعه اهدي جوري وانتي جيتي مكانها انزلي تحت عند خواتك الصغار لا يحسون بشي مو نااقصهم انا بععد
جومانه : لا ابي اكون مع جوري
جهااد : انزلي شوويه واذا راحت لين ما تجي الدكتوره وتروح بعدين تعالي يلا روحي عند خواتك
نزلت جومانه الصاله وقعدت مع خواتها
وصصلت الدكتوره وطلعت غرفه جوري وفحصتها
جهااد : هاا دكتوره فيها جوري
الدكتوره : شكلها كثير تعبانه اقصصد نفسيأ وممسخنه شويه هااك خلها تاخذ من هالدوا وخلوها نايمه ولا تزعجونها وحاول تعرف من شنو هي مضاايقه حد ضايقها او زعلها او شي وهي محتاجه حد يكون وياها
جهاد : مشكوره دكتوره انا بكون وياها وما بخليها ومشكوره مره ثانيه
راحت الدكتوره وجهاد شرب جوري الدوا ونامت
ام جهاد : يا ويلي عليها بنتي شنو اللي مضاايقها
جهاد : يمه لا تحاتينها خلاص انا وياها روحي انتي جااينك ضيوف وقولي لجمانه لا تجي انا بقعد ويااها لين ما تقوم يلا يمه
ام جهاد : اوكي يا ولدي انتبه عليها
جهاد : يمه جووري بعيوني ولا يهممك
طلعت ام جهاد وسكرت الباب
جهاد قاعد جمبها وماسك يدها وهي نايمه
جهااد يخااف كثير على جووري وحلف لو كانت عفور السبب بتندم
في الصاله :
ام جهاد : جوماانه قلبي لا تزعجين جوري نايمه هي الحين اذا قامت شوفيها
جومانه : اووكي يمه ولا يهمك
االكل بالصاله باقي شوي ويجون خالاتهم الا جهاد وجوري فوق بالغرفه
جهاد للحين قاعد جمبها وماسك يدها
جوري ضغطت على يد جهاد : جهااد
جهاد : حيااتي الحمدالله على سلامتك شنو مضاايقك يا قلبي
جوري : ولا شي مافي شي مضايقني
جهاد: الدكتوره قالت انك تعبانه نفسيآ لا يكون عشان عفرااء
جوري : لالا مالها خص عفور مادري تعبت شويه
جهاد : طيب شنو تحسين انشالله احسسن
جوري : أي الحمدالله صرت احسن
جهاد : عيل يلا قومي تجهزي خالاتي شوي ويوصلون
جوري : جهاد بقول لك شي هو مو شي طلب
جهااد : عيووني لك قولي
جوري : انا الصراحه احب رااكان خلني اشوفه
جهااد عصب شويه : شنو تحبين رااكاان لا وتبغين تشوفينه حبيبتي ما يصير هالشي
جوري : طيب تصور صور كثيره ابي اشوفه
جهااد : من صدقك من متى تحبينه
جوري : من سنه تقريبا
جهاد : جوري حيااتي طيب بصوره لك بسس مابي يتطور هالحب
جوري : احبك اخوووي وتضمه
جهاد : خخخ والله انك خبله وانا اموت عليك
جوري : يلا جهاادو اطلع بلبس
جهاد : خخخ طالع طالع
تجهزت جوري ولبست سكني اسود وتيشيرت احمر عليه فيونكه سودا في الوسط ومقلم اسود
وخلت شعرها مفلول وحطت فيونكه سودا
ولبست فلات احمر ونزلت الصاله
كان الكل متجمع بالصاله ينطرون خالاتهم
جنان : شوفو من ياااه ملكه الجماال امبيه تهبلين
جومانه : جوري حيااتي زينه الحين
جوري : شفيك جومانه زي الحصاان انا
ام جهاد : شحلاتها بنتي والله قمر
جميله : خخخ حييك جوري عندك معجبين شكثثر
جوري بدلع قعدت بحضن جهااد وطاالعه لانه ما قال شي
جهااد : خخخ عذااااب با قلبي نفسس اخوك خخخ
جوري : يا لبيه اخوي
جومانه : هييي انتم على فكره انتم اخوااان
جهااد : شتبين جومانه شكلك تغاريين
جومانه : اغار منك خخخخ
جوري بخباله وعشان تقهر جومانه اكثرر : حيااتي جهاادو تتزوجني
جهاد : خخخخخخخخخخ أي اكييد اقبل
ام جهاد : لاا حوول والله مجانين عييب عليكم
جومانه : يمه ما عليكي منهم منحرفين
جووري تكره كلمه منحرفين لانه كله تذكرها بعفور يوم راحت عندها
جوري بعصبيه : هيييي حدك علينا انتي المنحرفه ولا عاد تقولين هالكلمه والا صدقييني بمووتك فااهمه
جومانه : ييمه تحرعين خلاص خلاص ما بقولها
جهااد : خخخخ هدي حبيبتي
جوري : جهاد لا تنسى طلبي
جهااد : خخخ اوكي اوكي
جميله : يمه شهااذا ليه ما تهاوشينهم يغازلون بعض عييب
ام جهاد : شسوي يا بنيتي بعدين هم اخوان ويحبون بعض كاخوه عادي
جهاد : يووو انتم شفيكم مو لهدرجه القههر بعدين اللي اشوفها تزعل جوري حبيبه قلبي يا ويلها
تررررررررررررررن ترررررررررررن << جرس البيت

انتهى الجزء


 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس