عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 12 - 2024, 12:45 PM   #8


الصورة الرمزية البارونة

 عضويتي » 1746
 جيت فيذا » 13 - 7 - 2024
 آخر حضور » 19 - 1 - 2025 (08:40 AM)
 فترةالاقامة » 193يوم
مواضيعي » 51
الردود » 1984
عدد المشاركات » 2,035
نقاط التقييم » 450
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 63
الاعجابات المرسلة » 18
 المستوى » $37 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبهAlbania
جنسي  »  Male
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  » اعزب
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل 7up
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلةNGA
ناديك المفضل  » ناديك المفضلahli
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضلهBentley
 
الوصول السريع

عرض البوم صور البارونة عرض مجموعات البارونة عرض أوسمة البارونة

عرض الملف الشخصي لـ البارونة إرسال رسالة زائر لـ البارونة جميع مواضيع البارونة

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony


 
الاوسمه الحاصل عليها
 
وسام  
/ قيمة النقطة: 70
وسام  
/ قيمة النقطة: 50
مجموع الأوسمة: 2...) (المزيد»

مجموع الأوسمة: 2

البارونة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه نور في غسق الدجى




(البارت الثامن )
في الشركة
حط الكوب على المكتب :اتفضل طال عمرك بيخلي مزاجك على كيفك
ابو رائد يضحك :يعطيك العافيه ماتقصر
عم عمر :الله يعافيك
عم عمر مازال واقف ما اتحرك
ابو رائد :ها يا عم عمر عندك شي تبا تقولو ؟
عم عمر:والله شوف انا مستحي منك
ابو رائد:لا ابدا اتفضل
عم عمر :انا سمعت عن مركز الايتام اللي سويتو وقلت الله يزيدك من فضلو بس انا ولد اختي يتيم ابوه وامو اتوفو في حادث وهوا عندي اربيه وانت عارف الحال كيف
ابو رائد :عيب عليييك ياعم عمر انت تامر امر اعتبر الولد في المركز من ذحين بس انت اعطي السكرتير اوراقو الرسميه ومايصير خاطرك الا طيب
عم عمر :الله يبارك فيك ويطول من عمرك عسى يارب ماتفقد غالي يارب
ابو رائد مبتسم :اللهم امين
(بره الغرفه بيدخل بس سمع الحديث وقف يسمع )
خرج عم عمر مبتسم :يامرحبا طال عمرك
ابو حسين باشمئزاز :اهلين
عم عمر :تبغاني اجيبلك شي ولاتامر على شي؟
ابو حين :ياشيخ بعد مابا منك شي
عمر عمر وطى راسو واتعود على ذا الاسلوب ومشي
دخل المكتب بدون مايدق
ابو رائد:في شي اسمو استئذان
ابو حسين معصب:ليش مين شايفني فراشك عمر ؟
ابو رائد :عم عمر لو سمحت والفراش هذا اقلها يستاذن واخلاقو احسن من بعض الناس ...
ابو حسين :مين قصدك ؟انا عديم اخلاق ؟
ابو رائد :اللبيب يفهم
ابو حسين بتوعد :على خير ياابو رائد بنشوف الاخلاق اللي معاك خليها تنفعك
خرج من المكتب معصب ..
ابو رائد يحرك راسو باسف :الله يهديك بس

في الصباح
قاعد على الكرسي جنب سريرها ماسك يدها
محمد:ها يا امي كيفك اليوم ؟
ام محمد ودموعها في عينها :الحمدالله على كل حال
محمد ملامح وجهو كلها هم وحزن على اختو وامو :يالله يالغاليه دعواتك انا مضطر اداوم فاتت محاضرات واول ما اخلص دوام حجي كان شاءالله
ام محمد حركت راسها بطيب ودارت راسها للجهه الثانيه التعب طاغي عليها وقلبها معد يتحمل أي صدمه ثانيه
محمد خرج من الغرفه واليأس والهم كل اللي فيه
(ماينام ولاياكل زي الناس كل تفكيرو واختو مو عارف ايش يسوي ولاوين يدورلها
اتوجه للجامعه )

صحيت بطفش وتبعد اللحاف عن جسمها
ماريا :ياصبرر ايوب ياخي متى نأجز والله طفش
اتوجهت للحمام وبعد ربع ساعه خرجت على صوت الجوال
ماريا ردت :يافتاح ياعليم
ربا :يارزاق ياكريم
ماريا :ربا اخلصي ايش تبي ؟
ربا :اتشحت منك انا؟
ماريا :طيب ايش تبي والله محاضرتي بعد نص ساعه ومارحت لسا
ربا :لابس كنت بسألك جايه ولالا عندي لك اخبار ياواد حق سنه
ماريا اتحمست :ايييش؟
ربا :انتي تعالي بعدين يصير خير
ماريا :طيب يالله سلام
ربا :سلام
قفلت وحطت الجوال في الشنطه
ربا :تااااالا يالله غيري كفن اصباعك بسررعه ورايا حكاوي لماريا
تالا تفك الشاش حولين اصباعها :انت اللي يشوفك مايقول امس صارلك شي اعوذ بالله شوفي عيوني كيف مفقعه ماقدرت انام
ربا اتكتفت واستندت على الجدار :اووف لاتذكريني والله مت خوف اااه بس شي يقهر انو في ناس كذا بلادم
تالا تدور للشاش مهي ملاقيتو :ربا هي روحي جيبيلي شاش من المطيخ
ربا :قوومي انت انا لسا ماخلصت
تالا تتافف :طيب خلاص مشكورة
خرجت متوجهه للمطبخ مرت على غرفه وليد الباب مردود
عدلت طرحتها ومشيت ..
وليد فتح الباب وجوالو يرن ويطالع في الجوال :ربا ربا بالله تعالي
تالا تبا تشرد بس وليد رفع راسو واضطر يناديها :تالا بالله تعالي كلمي هذي البنت اشغلتني والا تبا تكلمني ناس فاضييه هيا بتقلك ابا رزان صرفيها أي شي
تالا مستحيييه وليد طيح الميانه حضرتو بس ماقدرت تردو :وليد حط الجوال على الطاوله وتالا اخذتو وردت
تالا:الو
البنت بنعومه متصنعه :الوو
تالا:نعم مين معايا ؟
البنت :هذا جوال رزان ؟
تالا بجديه :ايوا معاك رزان
وليد يطالع ويأيد تالا بس يطالع في تالا شويه وينزل عينو شويه
البنت اتوترت :امم كيفك رزان ؟
تالا:اقووول اخلصي ايش تبي؟ اقلك انت ماتستحي على وجهك ؟ ايش مافيييك ذرة حيا ناس فاضيه استغفر الله لعد تتصلي ولا والله رقمك حيروح للامارة ..قفلت الجوال وحطتو على الطاوله :اتفضل
وليد مبتسم باعجاب :تسلمي والله من جد ناس مهم متربيين ربي يزيدك ويكملك باخلاقك
تالا وجهها احمممممممر موطيه راسها وتلعب باصابعها من التوتر
مشيت ومهي داريه فين بتروح
وليد رجع غرفتو مبتسم
ربا تدق باب الغرفه :وليييدوه يالله قمت ولا؟
وليد:ادخليي
ربا دخلت ووليد يكتب في جوالو ومبتسم ..
ربا :هييي انت تكتب من الصبااح ؟؟قوم يالله
وليد ماطالع فيها :خلصتو كلكم ؟
ربا اتذكرت تالا:يووه اصبر بشوف تالا وبجي
وليد يحرك راسو بنفي :عندك في الغرفه وتنسيها ؟
ربا خرجت للمطبخ
دخلت وجات من وراها تالا وفجعتها
تالا:زعقت ورمت الشاش
ربا تضــــــــحك
تالا:وجع يوجع بليس هبله انت ؟
ربا :والله لو تشوفي شكلك تضضحكي سنه قدام
تالا طالعت بحقد :انكتمي بس
ربا :طيب يالله ماصار شاش اقلك انا استناك في السيارة سلاام
تالا خلصت بسرعه
وليد ساند راسو على الكرسي ويفكر
ربا تطالع فيه :والله لو انا متأخرة كان مسحت فيا الارض
وليد يطالع فيها بنص عين ويبتسم :الناس مقامات
ربا :لا والله احلف؟؟؟
تالا دخلت :العفو اتاخرت
وليد:لاعادي افا عليك
تالا ارتاحت وابتسمت
ربا سااكته
وليد :غريبه اليوم مستعجله على الدوام ؟
ربا :وحشتني ماريا بروح اهرج معاها واتحكى
وليد :اها ماشاءالله الله يعينها عليك
ربا رفعت حاجبها:نعم؟؟
تالا تضحك
وليد ابتسم (قال في قلبو ):حتى ضحكتها حلوة يسعدلي الضحكه بس
بعد دقايق وصلوا لجامعه



في ناحيه ثانيه
ماريا في الحمامات تعدل طرحتها
تطالع في الحمامات ريحه السجاير طالعه :اوووف كتمتونا الله يقرف بليسكم
طالعت فيها وحده عند المغسله نعدل شعرها وابتسمت بخبث وتطالع في ماريا من المرايا :اذوك ياحلوة ؟
ماريا مفجوعه مهي متعودة بنات كذا يكلموها البنت مسمى بنت بس والهيئه ولد
ماريا :لا وانسحبت من المكان بسرعه
اتصلت على ربا :ها وينكم ؟
ربا :في مكااننا المعتاد ليش اشبك ؟
ماريا :خلاص جايه بعدين احكيك
وصلت عندهم :اخيرااا
ربا :هلاااا والله
تالا :يا اهلييين
ماريا :ياخي وحشتوني تخيلو شفت بويه
ربا :لا احلفيييي شي جديد صراحه
ماريا :لا بس والله ريحه السجاير وع في الحمامات وقالتلي ياحلوة
ربا :يالله ذي االهبله اسكتي خليني احكيك
ربا تحكي ماريا ومتحمسين اثنينتهم
تالا قامت تشربلها شي قبل المحاضرة
ماسكه كوب القهوة وتفكر:ياربي ليش مو راضي يروح عن بالي اقوم اجلس اروح اجي الله يصبرني بس مدري كيف بسوي واحنا في بيت واحد اخذها التفكير ووصلت لامها حتروحلها بعد الجامعه
مر من جنبهم متشيك وريحه عطرو سابقتو
ماريا تدق ربا :لببببيه يادكتوري
ربا تطالع فيلو :ااانتي هي كيف هذا دكتورك ؟
ماريا :مدري يختي صدفه ويامحلى الصدف
ربا :قومي طيب بتبدا محاضرتك
ماريا قامت :سللاااام ياحلوة
ربا حطت يدها على انفها بعدين على جبينها :الحمد الله والشكر متأثرة البنت

دخل القاعه ودخلت قبلو
احمد :السلام عليكم ..
اليوم حنتكلم عن التطبيقات ومشاريع التخرج بنبذه وفكرة بسيطه
ماريا تطالع فيلو مهي مع الكلام ابدااا
احمد :زي المتعارف عليه لازم تطبيقات في مجال هندسه الديكور واتفقت مع مركز دار الايتام وذوي الاحتياجات الخاصه انو بدل مايكون تدريبكم واعمالكم بس عشان تنجحو نبا نسوي شي يخدمكم ويخدم المجتمع فاللي ابا اقولو حتنقسمو قسمين تبعا للمركز اللي اتفقت معاه
نصكم حيصمم ديكورات لغرف الايتااام تناسبهم
والقسم الثاني حيعلم وحتعلموهم على الشغل لانو في ناس قدكم
بكذا تسوا اعمال التخرج وتكسبوا اجر
ماريا عجبتها الفكرة وكلهم ايدوه
احمد :يوم الاثنين ان شاءالله حنبدا تطبيقات واليوم وبكرة كل واحد يحدد اللي حيسويه
ماريا رفعت يدها
احمد :اتفضلي
ماريا وقفت وبدات تتكلم بحماس :انا اقترح حتى ذوي الاحتياجات الخاصه نخليهم يشاركو معانا ولو باعمال بسيطه يصممو فيها غرفهم
احمد ابتسم باعجاب :ممتاز طيب واي شي تحتاجيه او احد يحتاجو انا استقبلكم أي وقت
جالسه على طاوله الاكل وكل ملامحها تعب ساكته ومهي قادرة تاكل شي
ابو ريم يطالع في بنتو ومهموم :يابنتي كلي
ريم مسكت الشوكه وحاولت تاكل مجامله لابوها
حطت الشوكه بقوه وقامت :مني قادرة يابابا والله مني قادرة
ابو ريم :طيب يابنتي ليش منتي راضيه اتدخل في الموضوع
ريم جلست على الكنبه وغطت عينها بيدينها :لاياباب خلاص اخوها حيدبرها مانبا فضايح
ابو ريم:على راحتك يابنتي بس مررة مايصير تجلسي كذا شوفيلك حل انا رايح الشغل تبي شي ؟
ريم اشرت براسها لا
ابو ريم خرج ..
ريم مسكت الجوال واتصلت :الو
محمد:ايوا ريم هلا
ريم :ها محمد مافي أي خبر ؟
محمد اتنهد :لا للاسف والله مني عارف وين راحت دورت والله في كل مكان
ريم :طيب قرايبكم احد معاديكم في شي بينكم وبينهم ؟
محمد:لا ابدا بالعكس يحبو تالين ومابينهم عداوة انتي اللي معاها في الجامعه محد معاديكم ؟
ريم:لاا احنا مانختلط باحد اصلا
محمد:طيب انا بعد شوي عندي محاضرة وبعدها حروح انا وياسر نشوف وين ممكن ندور
ريم:طيب يالله مع السلامه
محمد:مع السلامه

في الشاليه
تالين فتحت عينها راسهااا يوجعها لقت نفسها نايمه في الارض من كثر البكا تعبت ومادريت عن نفسها
رائد فتح الباب بدون مايدق طالع فيها :صباح الخير
تالين عدلت نفسها وماردت
رائد :ماتبي تفطري؟
تالين ميته جوع يومين ما اكلت ولاشي جسمها مهي قادرة تشيلو بس ماردت عليه
رائد:اكلم نفسي انا؟
قرب منها :هي انت اهرجك انا ماتسمعي ؟؟
تالين بعدت عنو ونزلت دموعها:رجعني
رائد دار وجهو واتأفف:يالييل انت ماعندك كلمه غيرها ؟انسسي ياماما انسي
رجعه ماافي رجعه انتي احمدي ربك لين ذحين ماسويت فيك شي
تالين خافت ودموعها تنزل اكثر:ماحتعمل شي يا... رجعنني انت ميين اصلا وايش تبغا مني
رائد ضحك :حبيبي بكييفي انا اسوي فيك اللي ابغاه لسا ماشفتي شيييي
انا حستنى بره تخرجي تفطري ماتبي بكيفك ...
تالين لمت نفسها ورجعت رجلها لصدرها وجلست تبكي من قلبها مهي عارفه ايش تسوي تحس بتموت من التعب والجوع والخوف مهي عارفه هيا تحلم ولا ايش؟
رائد خرج وساب الباب مفتوح
جلس على الكنبه في الصاله يستناها اذا حتخرج ولا لا
تالين ماخرجت وحاسه الدنيا حوليها تدووور وسوداااء طاحت في الارض (السكر نااااازل مررة )
رائد سمع شي طاح
مشي بهدوء يشوف ايش صاير ..فتح الباب
وانفجع لما شافها طايحه في الارض
جا عندها :تااااالين تاللين قومممي تالييين ..يخبط على وجهها شكلها يلين الحجر تعبانه ووجهها اسود قام وجبلها مويه واكل
طشها بشويه مويه
تالين بدات تحس وتتنفس بصعوبه
اكلها كم لقمه وشربها مويه مسكت راسها وقومت نفسها بقووة وبعدت عنو واستندت على الجدار
رائد وقف وخرج سبلها الاكل والمويه عندها
تالين جلست اكلت وشربت لين فاقت تمام
مشيت بتعب وتطالع في نفسها تبا تبدل بس مهي عارفه ايش تلبس ماعندها شي غير الفستان اللي لابستو
فتحت الدولاب اللي في الغرفه وعقدت حواجبها (الملابس ملابس حريم بس كلها قصيره وحالتها حااااله )
اخذت اطوول فستان فوق الركبه بشويه
ودخلت الحمام وخرجت لبست العبايه بسرعه
رائد بره يفكر فيها وفي شكلها التعبان
جات في بالو ريم ورجع القهررر فيلو والا يأذيها هيا ومحمد
ابتسم بخبث وبعد دقايق
دخل الغرفه وقفل النور الا نور صغير ..قفل الباب بالمفتاح
تالين تطالع مفجوووعه لفت الطرحه على راسها ورجعت للزاويه بسرعه
رائد مبتسم على الاخير:ليش الخوف ذا كلو ماحسويلك شي (غمزلها )حنلعب شويه بس
تالين تبكي وصوتها يرجف:ابعد والله لو تقرب ياويلك ماتلوم الا نفسك
رائد يمشي بخطوات بسيطه لها
تالين شويه وتدخل الجدار لامه نفسها على الاخير
رائد وصل لعندها ونزل لمستوها
تالين تصررخ وهي مغمضه عيونها :اببببعد يا... لاتقرررب وتبكي من قلبها
رائد مسكها من يدها وسحبها لحضنو
تالين ترفس برجلها وبيدها تضربو بس جسمها ماساعدها مع تعبها ابدااا
رائد متمسك فيها
طاحت طرحتها وانسدل شعرها على يدو
رائد ابتسم :يعني انت حلوة كذا ليش تخربي جمالك ببكاك
تالين فجاه ارخت كل جسمها عليه وصارت تتنفس بشويش وبالقوة تاخذ نفس
رائد انبسط هذي فرصتو
حملها بهدوء للسرير
تالين في لحظتها دفتوووو بكل قوتها
رائد مع الفجعه زلت رجلو وطاح من السرير
تالين قامت ورجعت على الجدار
رائد وقف وماسك رجلو :يعني فين حتروحي مني ؟
تالين فتحت الشباااك :والله لو تقرب ارمي نفسسسسي
رائد متطمن ومو متوقع ذا الشي منها :يالله جربي
يقرب منها بهدوء :تبي تموتي بكيفك ادفنك ومحد حيدري عنك
تالين مافي بالها غير تهرب منو غمضت عيونها وبدون تفكير ...
رائد سرررع خطواتو لها
تالين ماسكه في الحافه وجسمها كلو بررره مابينها وبين الموت الا تسيب يدها
رائد جري عندها فاتح عيونو وصرررخ فيها :مجنننننونه اننت ؟
تالين مغمضه عينها رائد مد يدو ومسكها بقوه
تالين بقوتها كلها سااابت يدو (في ذي اللحظه شريط حياتها كلو مر عليها وكل لحظه فيه امها ابوها اخوها وريم وكل شي ... طاحت
رائد يطالع وقلبو يدق بسرررررررعه مو مستوعب شي رجلو مشلوله لحظه استيعاب مرت وهوا واقف
بعدها نزل يجري ومو شايف أي شي قدامو وقف عندها مصدووووم دقات قلبو سابقتو
تالين الدم يسسيل منهاااا مرميه على الحديقه والدم حولينها رجلها ملويه من الطيحخ ووجهها مغطى بشعرها
رائد نزل لمستواها وحط يدو عليها ويصررخ :تاااالين تااللين ردي عليا الله يخليك ردي 3
عمرو ما اتوقع يصير معاه زي كذا ينتقم من انسانه ويقتل وحده بريئه مالها ذنب
كل اللي في راسو يسعفها
رائد مسك الجوال واتصل :رررد يا انس ررددد
انس نايم ومو داري عن شي
رائد يزيد ضغط يدو على راسو مع انتظار الرد بس مافي فايده
رائد جررري لفوق واخذ المفتااح فتح السيارة وحملها الدم يسيل منها ويدو ترجف وهوا يطالع فيها حطها وخررررج جري على المستشفى ...

نهايه الدوام
تالا سانده جسمها على الكرسي بتعب :اااه اخيرا خلص الدوام
ربا تاكل حلاوة :امم
تالا دارت بوجهها لربا :هي كلمتي وليد يجينا ؟
ربا تبعد الحلاوة من فمها :ايوا من زمااان وينك انت مغبره
تالا:ايش دخل مغبرره ؟الحمد الله والشكر اصلا مني داريه انت محاضراتك متى انا وماريا ندخل ونخرج نلاقيك مخلصه ماكانك اعلام زيي اللهم القسم يختلف
ربا ضحكت :الناس مقامات يابيبي
ماريا جايه والابتسامه العريضه على وجهها
ربا تطالع :ياعساها دوووم نورينا ايش صار مع مودي؟
ماريا جلست :ااه يسلملي المودي
تالا تحرك راسها بنفي :الله يثبت علينا العقل والدين
ربا:متى اشوفك ياتالا تحبي وتصيري رومنسيه زينا ااه لو يطلع اللي حتحبيه حلو يوم لك ويوم ليا
تالا فاتحه عينها :هي انت كني بخليه لك اصلا
ماريا في عالم ثانني
ربا ضربتها بالكتاب على وجهها :هي جوليت وين وصلتي
ماريا عصبت :عمى ان شاءالله يعمي بلييسك هبله ؟؟
ربا :اخلصي ايش صار ؟

ماريا متحمسه وتشرح بيدينها ومبتسمه :تخيلو بنات بنروح دار الايتام وذوي الاحتياجات الخاصه مركز مررة كبير وجديد ااه مررة متحمسه فديت اللي طلع الفكرة
ربا تطالع بخيبه امل :والله على بالي السالفه فيها مزز
ماريا :ايش دراك ترا الايتام في كبارر قدنا
ربا فتحت عينها :احللفي على بالي صغاررر خلاص ياخي برووح

تالا تبعد جسم ربا من قدامها تبا تشوف ماريا :الله ياماريا ماشاء الله يابختك مررة من زمان نفسي اروح اماكن كذا مررة احب اساعدهم وافرحهم
جوال ربا يدق
ربا:هلا وليد
وليد :يالله انا تحت
ربا:طيب يالله نازلين
ربا تقفل جوالها:تالا يالله وليد جا
تالا قامت بسرعه تلم اشياءها

في السيارة
ربا قدام عند وليد كالعاده وتالا ورا وليد
ربا :تالا على البيت ولا؟
تالا:لا الله يسعدكم بزور امي شويه المفروض امس كالعاده بس مع امس ولخبطتو مازرتها
وليد :لاتالا طبعا لازم تزوريها
ربا :خلاص انا حجي معاك
تالا :لاربا يكفي دوام الجامعه ارجعي ارتاحي
وليد :خلاص انا حوديك واستناك
تالا قلبها دق بسرعه :لالا عادي اذا خلصت حرجع بتاكسي
وليد :ماعندنا ذا الكلام اول كنتي مضطره عشان دوامين عندي ذحين الحمد الله دوام واحد انسي الرجعه بالتكاسي
تالا مهي عارفه ايش تقول :اللي تشوفوه
وصل ربا للبيت ...
ربا وهي نازله :يالله تالا حبي انتبهي على نفسك
تالا عارفه استهبال ربا ومو منها محششه من الدوام
وليد مستغرب :اقول اقفلي الباب وروحي نامي قال حبي قال
بعد دقايق ...
وليد وقف عند كوفي :تبي شي ؟
تالا باحراج :لاتسلم
وليد :طيب
تالا تفكر في وليد وتصرفاتو ذي اليومين تحس راحه واحترام لها بس مهي عارفه تفسرها رحمه منو ولاتعاطف لحالتها ولاهوا كذا اسلوبو ولااا حب
ضحكت على تفكيرها :بالله اسكتي قال حب عايشه الدور حضرتي
وليد خارج من المحل دخل السيارة :اتاخرت ؟
تالا:لاعادي
وليد ماسك ميلك شيك توفي حطو مكان الكوب في السيارة وفتحو
تالا تطالع :ايش ذا ؟
وليد :والله عاد انتي وذوقك حتشربيه ولا لا
تالا :طيب ماكان في داعي
وليد :مدامك معايا في السيارة لو داعي
تالا :امم طيب تسلم
وليد :الله يسلم عمرك
دقايق صمت مرت ...
وليد والا يبا يفتح سالفه معاها :كيف عم خالد ؟
تالا:الحمد الله ابويا بخير
وليد :متى راجع ان شاءالله ؟
تالا حستها طرده سكتت ..
وليد فهم سكوتها وبرده فعل سريعه :لالا تفهميني غلط بالعكس والله ماتتصوري فرحتي بوجودك اقصد فرحتنا بوجودك واثلا لو رجع من جد ماندري كيف بيتنا حيكون من دونك اتعودنا عليك
تالا ارتاحت (خافت يكون متضايق من وجودها):امم وانا كمان اعتبركم زيا خواني
وليد اخذ نفس :ايوا صح رباااا زي اختك
تالا وطت راسها :امم
وليد :طيب كيف الجامعه ؟
تالا مهي عارفه لوين بيوصل :تمام الحمد الله
وليد باستغراب:انتي ايش تخصصك ؟
تالا:اعلام
وليد :اهاا حلو
تالا:اممم .. (بعد لحظات ) :ما اتوقعت تايدني
وليد :ليش بالعكس مجال واسع واهم شي يعجبك انت مو الناس
تالا ماصدقت تلاقي مشجع لها حطت يدها تحت انفها بتفكير ورجعت استندت على الكرسي وتطالع في الشارع :تعرف ياوليد حلمي من وانا صغيرة اطلع اعلاميه كذا واخدم مجتمعي واترك بصمه حلو فيلو بس نفس مجتمعي من حواجزو ما اعطاني لا انا ولا غيري فرصه نخدمو
وليد مبسوط اول مرة يسمع اسمو على لسانها:طيب انتي تقدري تخدمي المجتمع وتكسري الحواجز باصرارك لاتخلي فكرة الحواجز في بالك انت اذا تبي شي باذن ربك كل شي يصير
ابتسم تشيع لها
تالا اخذت نفس وابتسمت :مررة شكرا افدتني بالمرة
وليد :لاعادي لاشكر على واجب
يالله وصلنا اتفضلي
تالا نزلت ووليد وقف السيارة ونزل
ماكانت تتوقع يجي معاها
مشيت ومشي جنبها بس بينهم مسافه كافيه
في الاصنصير دخلو وتالا في الزاويه على اليمين ووليد في جهه اليسار
وليد :الدور الكم ؟
تالا:الخامس
تالا ماسكه يدها ومستحيه مررة
وليد يطالع في المرايه ويعدل بلوزتو ويطالع فيها بدون ماتلاحظ
اتفتح الاصنصير
وليد مد يدو :اتفضلي
تالا مشيت وهوا وراها
فتحت باب العنايه بهدوء
المكان هااادي وبارد ونور خافت على امها
دخلت وجلست على الكرسي ومسكت يدها بيدينها
ونسيت انو احد معاها
كالعاده بدات تحكيها على ايامها
تالا مبتسمه بملامح حزن :ماما كيفك اليوم وحشتيني واهو جيتك بعد الدوام سامحيني اتاخرت عليك ماجيتك امس بس انشغلت مع ربا ووليد .. حنبدا نطبق ونسوي مقابلات ويارب انجح واتوفق فيه
وابشرك لقيت مؤيد ليا في مجالي ابتسمت ووطت راسها :وليد ولد اختك يسعدو ايديني وشجعني
وليد واقف وكل علامه استغراب في وجهو مو عارف ليش تتكلم معاها كذا وكانها جالسه تسمعها
مرت سبعه دقايق وهيا تحكيها عن الاسبوع كلو
وليد منسجم وتساؤلات تدور في بالو عن اللي يصير قدامو
تالا ودعت امها وسلمت على راسها ويدها :استودعتك الله يالغاليه
قامت وعدلت طرحتها وابتسمتلو :يالله نمشي ؟
وليد استوعب :ايوا يالله
خرجو من المستشفى
في السيارة ..
وليد يفكر :ممكن اسالك سؤال ؟
تالا :اتفضل
وليد :امم مني عارف ايشش اقلك بس بصراحه مستغرب من كلامك مع امك معنو ماتسمعك ولاتشوفك
تالا ابتسمت بحزن :يمكن انت تشوف كذا بس اانا بالنسبه ليا امي كل يوم تكبر معايا معنويا انا احس فيها واحس انها تفهمني محد عارف متى ربي يريد وتقوم من غيبوبتها
وليد :اهاا الله يقومها بالسلامه ان شاءالله
تالا:امين يارب الله يسمع منك

يمشي بطفش مو عارف يروح فين
عم عمر يطالع فيه وساكت بعد ثواني وقفو عند المركز
فتحلهم الرجال الباب والابتسامه على وجهوو :حيا الله عم عمر
عمر عمر :الله يحييك ماشاءالله الله يباركلكم في المكان حلو
الرجال يضحك :طيب الحمد الله عجبك
عم عم ياشر على الرجال:هذا مدير الاعمال حق العم ابو رائد وهو المسؤول هنا
مدير الاعمال :اهلا وسهلا بس ما اتشرفنا ؟
مد يدو :انس
مدير الاعمال :اهلا وسهلا نور المكان
انس ابتسم مجامله :بوجودك تسلم
عم عمر :خلاص ذحين ذا ولدكم والله الله فيه
مدير الاعمال :لاولايهمك في عيوننا
عم عمر :طيب هيا انا بستأذن
مدير الاعمال:الله معاك
انس مستغرب وخايف من المكان كبير ومرررتب مو متعود على كذا اماكن
مدير الاعمال :هاعجبك المكان ؟
انس :ايوا ماشاءالله
مدير الاعمال:طيب كلمك عم عمر ولا؟
انس :هوا قلي انو حعيش واشتغل هنا بس هذا اللي قلي
مدير الاعمال :طيب امشي معايا اوريك الاقسام
مشيو وانس يطاالع وفرحان انو حيسكن في مكان مرتب
دخلو غرفتو
مدير الاعمال:هنا غرفتك والين ذحين محد مشاركك فيها بس حتى لو حيشاركك احد الغرفه كبيررة زي ما انت شايف ومافيا لا اثنين يشاركوك فيها
انس ابتسم :طيب شكرا
مدير الاعمال :ارتاح انا خارج ذحين عندي شغل اذا احتجت شي تقدر تروح للمسؤلين
انس :ان شاءالله

في الشاليه
بدور جالسه على الكنبه :خلاص بكرة اخر يوم ؟
مراد :ايوا للاسف
بدور :والله من جد عمري ماحنساها
مراد :ايوا والله كان شي جمييييل
مراد فتح التفزيون ويقلب وقف على طيور الجنه (ماما جابت بيبي) ومسرح
بدور بلعت ريقها :مراد اشبك تتفرج طيور الجنه ؟
مراد انتبه وضحك ترقيع :لالا بس حلوين وهما يغنو
غير القناه
بعدها نيكلودين
ام بي سي 3
اتنرفز وقفل التلفزيون
بدور بحزن :اشبك ؟
مراد :لا ولاشي طفشت من التلفزيون
بدور وطت راسها :نفسك في طفل ؟
مراد ارتبك :انت ايش تقولي ؟
بدور:شوف يامراد انا عارفه احساسك هذي السنه الخامسه لنا متزوجين وربي مارزقنا بطف
وليد قاطعها:بدوور هذا شي من ربنا ولعد تتكلمي زي كذا الحمد الله انت مكفيتني عن الاطفال وعن كل الناس
بدور ساكته
مراد يبا يخفف الموقف :ايش هوا بتقلبي اخر يوم نكد ؟
خرب شعرهاا بيدو :قومي يالله ننام
بدور ابتسمت :طيب ليش الاذيه سيب شعري
مراد:كماان لك عين تتكلمي قومي قومي (حملها بيدينو )وهي ميته ضحك

في المستشفى
جالس ومغطي وجهو بيدينو
رائد:انااا ايش سويت ياريتني ماجبتها قال انتقام قال
بعد دقايق ...
نزل الدكتور موطي راسو
رائد قام يجري :دكتوور كيفها ذحييين طمني ؟
الدكتور باسف :والله يا اخويا البنت حالتها صعبه هيا اتعرضت لحادث ولا ايش؟
رائد مو عارف ايش يرقع :لا لا هيا طاحت من الدور الثاني كانت تتمشى وما انتبهت وطاحت ..المهم انت قلي ذحين كيفها ايش حتسوو فيها
الدكتور:والله شكلو كذا لانو في كسوور فيها رجلها ويدها مكسورة وراسها مفقوش
بس هذي كلها نقدر نتداركها في الوقت الحالي بس صراحه ما اخفيك انو العمود الفقري اتضرر واذا ما اتعالج بسرعه ما اعتقد تقدر تمشي مرة ثانيه
رائد انفحع :طيب اسمع انا حسفرهاااا ذحين ذحين
الدكتور:ذحين ماتقدر خلال اربعه وعشرين ساعه لازم تبقى عندنا وبعدها بامكانك تسفرها
انت ذحين روح شوف اجراءاتها وراجعني اعطيك الاوراق عن حالتها
الدكتور مشي
رائد مفجوع مكانو مو عارف كيف حيسفرها ولامعاه شي عنها كيف حيسافر ووهيا معاه بذي الحاله
بعد الستاره من الشباك حق العنايه وشافها
صوت جهاز تخطيط القلب يدق مع قلبو
خايف ومرتبك مو عارف ايش يسوي ...
رجولو تهتز فكر ميه مرررة وبعدها
مسك الجوال وبدون احساس وبصوت كلو رجفه :رييييم ردي
ريم فوق سريرها متمدده وتفكر في تالين مسكت الجوال واستغرربت الاتصال
انفجعت وبدون تفكير ردت :الوو
رائد صوتو فيه بكاء :ريم الحقيييني
ريم انفجعت وجلست وقلبها يدق :ايش فييي
رائد تعاالي بسرعه انا في المستشفى الله يخليك اباك ضروري
ريم تحس خلاياها وقفت من الحركه :ايش في مستشفى ايه رائد اشبك ايش صايير؟؟
رائد :انا حرسلك العنوان ذحيين تعاالي ياريم ذحين ...قفل الجوال
ريم بدون تفكير اتصلت :عبدالحميد جهز السياررررة بسررعه
عبدالحميد نايم :هاا مدااام ايش في كلام ؟
ريم متلخبططه :عبدالحميد قوووم بروح مستشفى بسررعه قوم
عبدالحميد قام من السرير:طيب مداام بسرعه انا ذحين في السيارة
ريم قفلت وشافت الرساله من رائد
لبست عبايتها ووببجامتها راحت
نزلت تجررري
عبدالحميد مستنيها
ريم دخلت :عبدالحميد روح مستشفى ...
عبدالحميد :طيب مدام انت تعبان ؟
ريم :لا مو انا انت امشي بسرررعه
عبدالحميد مشي بسرعه

رائد يفكررر مو عارف اللي سواه صح ولالا مو عارف ليش اتصل على ريم يمكن عشانها هيا الوحيدة اللي تقدر تساعدو
بس ايش يقلهااا اذا شافت صحبتها كيفف يقدر يصرفها

بعد عشره دقايق
ريم تتصل
رائد قاعد على الكرسي ورافع راسو للجدر وفكرة توديه وفكرة تجيبو
انتبه للجوال :ايوا ريم
ريم :رائد انت وين انا تحت المستشفى في ايش من دور ؟
رائد :الدور الثالث
ريم :طيب يالله مع السلامه
رائد قفل الجوال واخذ نفس وغمض عيونو
عبدالحميد :مدام انزل مع انت ؟
ريم :لالا اجلس هنا
ريم نزلت واتوجهت للاصنصير دخلت
متكتفه وتتأفف مهي عارفه ايش صاير وليش دق عليها ...
اتفك الاصنصير
ريم تمشي وتطل يمين يسار مهي عارفه فينو بالضبط
مسكت الجوال تبا تتصل وقبل ماتضغط انتبهتلو على الكرسي جالس قدام العنايه
ريم نزلت الجوال واتوجهتلو بخطوات هاديه
رائد مغمض عينو ومو منتبه لاحد
وقفت قبالو وبصوت خايف :رائد
رائد فتح عيونو وعدل جلستو
ريم :ايش في اشبك؟
رائد :اجلسي شويه بكلمك في موضوع
ريم جلست وتحرك رجلها من التوتر
رائد موطي راسو :مني عارف ايش اقلك ولا كيف ابدألك بالموضوع
ريم:رائد قول الله يخليك مررة مافيا استنى
رائد:تالين
ريم بلعت ريقها وفتحت عيونها:اشبببها؟
رائد:صارلها حادث
ريم تحس نفسها مهي قادرة تاخذو :هاا؟
رائد:لالا اسمعيني هيا صارلها حادث بسيط وهيا بخير لاتخافي مافيها شي
ريم :رائد انت ايش تقول انا مني فاهمه شي تالين كيف صارلها حادث وانت ايش دراك ؟
رائد :ريم الله يخليك هدي انا حوضحلك كل شي بس ساعديني الله يخليك ماباك تنفعلي
ريم ساكته
رائد:شوفي انا لما شفتك مع محمد احس الدنيا عمت عليا كنت ابا انتقم منو باي طريقه ماكنت ابا احد ياخذك مني
ريم مستنيه تعرف حاله تالين ومهي مستوعبه شي
رائد :اتفقت مع السواقين واخذت رقمها وشلتها من بيتها للشاليه عندي
ريم تسمع ومهي قادرة تستحمل أي صدمه ثانيه
رائد:والله العظيم ياريم ماسويتلها شي انت عارفه انا ايش كنت ممكن اسوي بس والله ماسويتلها شي هوا بس (وطى راسو)
ريم برده فعل سريعه:بس اييييش؟
رائد:حاولت اقرب منها بس ماسويتلها شي برضو والله
بس هيا خافت ومني عارف كيف سوت اللي سوتو ماكنت اتوقع انها ممكن تسويه
ريم بترجي:رائد حرام عليك حرقتلي اعصابي ذحين قلي ايش صار والله حاسه خلاص معد فيني دم
رائد اتنهد :نطت من الشبباك وحاولت امسكها بس سابت يدي بقوه والله مالي ذنب في طيحتها ..
ريم عيونها اتغرقت دموع وهي تسمع
رائد يكمل :نزلت اشوفها وماكنت عارف ايش اسويلها عمري ما اتعرضت لموقف زي كذا ولاكنت اتخيل انو ممكن يصيرلها كذا ..اسعفتها وجبتها هنا والدكتور قلي انو عندها كسور وجروح شويه بس .. عمودها الفقري تعبان ما ادري ايش فيلو بس لازم تتعالج بسرعه ولا ماحتمشي مرة ثانيه
ريم الدموع تنزل بسررعه ورا بعض وصوتها يرجف :هيا وينها ؟
رائد اشرلها على الشباك
ريم قامت بشويش وبعدت الستارة بهدوء
تتنفس بصوت مسموع وبدات تشهق من البكا
على السرير ويدها مربوطه وباين التعب في وجهها
تشوف الاجهزة عليها من كل مكان
ريم دخلت ..
رائد كان بيوقف يوقفها بس رجع جلس مالو وجه يكلمها حتى
ريم فتحت الباب
الغرفه باااردة وصوت الاجهزة بس اللي ينسمع
وقفت قبالها وحطت يدها على جبينها (صوتها كلو بكى وتتكلم بهدوء):تاالين
تالين ياقلبي ايش صار فيك (دموعها تنزل على وجه تالين )تالين قوليلي أذاك؟ سوا فيك شي؟
والله اني نوم ما انام وانا مني عارفه شي عنك
محمد وامك كلهم يدورولك زي المجانين
تمرر يدها على وجهها... وخرجت من عندها
رائد تعبان ومهموم يبا أي خبر يطمنو
ريم وقفت :وين الدكتور؟
رائد :ريم ان
ريم قاطعتو:الدكتور وين ؟
رائد:اسمعيني بس الدكتور انا كلمتو وقلتلو حسفرها بس قلي خلال يوم تجلس عندهم وانا ابا اوراقها عشان من بكرة اشوف الحجز وعشان كذا اتصلت عليك ابا اوراقها وكذا
ريم ماتطالع فيه :يعني بس عشان الاوراق قلتلي ولا لو كانت حالتها ماتحوج سفر ماكنت حتبلغنا وحتخلينا زي المجانين كذا؟؟؟
قلي لليش كذا لييش؟
ايش من حب تسميه ذا جننتني على اعز ناسي وبهذلتها وخليتها بالحاله اللي هيا عليه وفوق ذا تقول بنتقممم؟؟؟
خلااص انتقمت؟؟
ريم تصفق بقهر:برااافو يارائد صراحه انتقمت شر انتقام
رائد اعصابو فلتت :رريييييم لاتقولي كذا انا ماكنت ناوي أذيها كذا ولا اسوي فيها شي من اللي هيا فيه ذحين
وانا حصلح غلطتي واسفرهااا ماشردت او سبتها بدون اسعاف
ريم :انت ماتخاف من ربك ؟ انت اذا ما اذيتها ماكانت رمت نفسها من الشبااااك
وحتصلح اييش
والله يارائد اذا تالين بعد العلاج ما اتحسنت او مارجعت زي ما انا اعرفها والله ماتلوم الا نفسسك
جلست في كرسي بعيد واتصلت على عبدالحميد وخلتو يرجع البيت
بعد عشره دقايق...
رائد :طيب ذحين شوفيلي اوراقها عشان اعاملها بسررعه
ريم :انا كيف حقول لمحمد ممكن تفهمني ؟
رائد:لاتقوليلو شي صرفيه قوليلو هيا بخير قوليلو أي شي بس خذي اوراقها بسرعه اذا تبيها ترجع سالمه
ريم:لا والله كمان تباني اكذب عليه عشان خاطر عيونك
ترا انا اذا مابتكلم مابتكلم عشان تالين ماتكره عيلتي ولاامها تكرررهني
انت على بالك اللي سويتو شويه ؟
رائد:تالين احنا ماحنخلص لوم ؟ترا ماحيفيدنا الكلام ذحين دبريلي اوراقها اقلك
ريم ماتطالع فيه لما تكلمو مهي قادره تشوف وجههو :حزورهم واخذ اوراقها وانا ادبر نفسي مع محمد عشان اطمنهم بس
(نهايه البارت الثامن )




 توقيع : البارونة

البارونة


رد مع اقتباس