(البارت التاسع )
فوق السرير
نايمة في غرفتها وتفكررر بعمق ...
ربا تمسك الجوال وتدقو في الجداروتتأفف:يالله بالله شوفي اتخررب ذا مررة حساس
تالا مهي معاها
ربا طالعت في تالا:هييي هيييي انت هييي اهررجك انا
تالا طالعت فيها :نعم؟ ايش تبي؟
ربا:لا سلامتك بس خارجه مشوار تجي معايا؟
تالا:فين رايحه طيب؟
ربا مفجوعه:لا والله منتي صاحيه شوفي الساعه بالله تعرفي فين انا رايحه
تالا :ليه كم الساعه
ربا:4 العصر
تالا مسكت الجوال بطفش :اوووف 2 ونص الليل
ربا:ايوا طبعا رايحه ديسكو اصلا ها تجي؟ (حطت يدها على انفها وبعدها على جبهتها حركتها المعتاده ):الحمد الله والشكر
اقلك جوااالي اتخرب حسبي الله على المخ المصدي
اتوجهت لسرير تالا وجلست عليه:تاالا
تالا:اممم؟
ربا:انت اشبك ذي اليومين زي الهبل صايرة اهرجك في شي وتقوليلي شي ثاني ومنتي داريه عن الدنيا
تالا ارتبكت:لا ايش بالله اشبي بس ساعات اسرح شويه
ربا ابتسمت :ايوووا وصلنا خير تفكري في ميين يابنت ؟
تالا :لا بالله يعني حفكر في مين اكيد في حياتي اليوميه وفي امي وابويا
ربا:وانا غبيه اصدقك ؟؟
تالا قلبت للجهه الثانيه واعطت ربا ظهرها :ربا قومي سكي النور بالله ابا اناام
ربا :تصرفيني انت ؟؟
تالا:ما اصرفك قومي سكي النور
ربا :طيب بسكوو بس والا ما اعرف في ايش تفكري قلك في امي على بالها بزره قدامها
قامت وسكت النور
ورجعت تدق جوالها بالجدار
بعد ثواني ...
تالا :رباااا خلاص انت ايش تصرقعي ابااا انام
ربا :نامي نامي وفكري في امك اصلح جوالي يعني ايش شايفتني اسوي ؟
تالا تتأفف :هبله انت ؟احد يصلح جوالو يكسرروو كذا ؟
ربا :انت ايش فهمك خليك في تفكيرك احسلك (اتوجهت للسرير )
ربا منسدحه :تالا تخيلي بكرة امي الفجر رايحه مكه
تالا قلببببها يدق بسرعه:احللللفي ؟لليييش؟
ربا:خير اششبك مفجوعه كني قلت لندن مكه مكه تراها حسبي الله مو منك من تفكيرك
تالا تتأفف:ذلليييتيني بذا التفكير المهم ماقلتي ليش رايحه ؟
ربا:ابويا حيجي من الامارات لين مكه وقلها حيجلس ثلاث ايام وهيا قدها تبا تسوي عمره فحيوديها وليد بعد الفجر ويرجع
تالا:اهااااااا (وسرررحت)
بعد ثواني ..
ربا :تاااالا
تالا تفكر وماسمعتها
ربا:اوهووو ذي شكلها نامت اقول خليني انام احسن
تالا تفكر أيش حيصير ذي الثلاث الاياااام بدون ام وليد في البيت ...ونامت
في الصباااح
دخل الشركه بسرعه قبل مايجي أي احد فيها
طلع الدور الاخير اتوجه لمكتب السكرتير فتح الدرج بالمفتاح واخذ مجموعه اوراق
وبدا يقلب بسرعه ورقه ورا الثانيه ... لقيها (ابتسم بخبث )
ابو حسين :انا اوريك اجل اخلاقي مافي ها ؟
والله ابويا غلطان مسكك الشركه لكن حنشوف مين حيمسكها ذحين
رجع الاوراق وقفل الدرج واتوجه لمكتبو
ابو حسين مسك الجوال ..
احمد بعد فتره رد وصوتو نوم:الو
ابو حسين :صح النووم
احمد :....
ابو حسين :اسمعني اليوم تجيني ضروري اباك في موضوع
احمد :ليش ايش في ؟
ابو حسين :يعني لو ينفع اقلك بالجوال ليشح طلبك تجي ؟
احمد :طيب بعد الدوام ان شاءالله حمر عليك
ابو حسين :في البيت طبعااا... ولا اقل كانا ححددلك المكان بعدين
احمد:طيب
ابو حسين يالله كمل نووومك اقول سلااام (قفل)
احمد قفل ...يطالع في ساعه الجوال بعين مقفله والثانيه مفتوحه :يالله اشبو متصل ذا ذحين استغفر الله الله يستر بس مايجي من وراه الا البلاوي
قام من السرير ونزل ببجامتو من الدرج ينادي :سيتييي ... سيييتي وينك
محد رد
نزل المطبخ مالقى احد استغرب
دور في الصاله مافي
اتوجه لغرفتها بسررعه فتح الباب لقى شنطتها واغراضها موجوده اتطمن
اتوجه للحديقه يطالع يمين يسار محد
احمد باستغراب :وين راحت ذي ...سيييتييي ياسيييتي
خرجت من غرفه السواق بارتببببباك :نعم بابا
احمد مستغرب :وينك ساعه انادي
سيتي موطيه راسيه :بابا انا ما اسمع انت
احمد:ليش كنتي عند راج ؟
سيتي :بابا انا روح قول لراج قوم عشان في فطور
احمد :اهااا ... طيب روحي سويلي فطور
سيتي :حاضر بابا بس قهوة خلص بابا
احمد:وليه راج ماجاب شي؟
سيتي :ما اعرف بابا
دخلت جوه بسررعه
احمد مستغرب من حركاتها مهي طبيعيه
احمد اتوجه لغرفه راج ودق الباب محد رد
احمد يتأفف :ذحين اشبو ذا
دق بقووه
خرج راج مبهذله ملابسو ودوبو صاحي :نعم بابا
احمد يطالع فيه مستغرب :اشبك ساعه ليا اصحيك
راج :مافي اسمع بابا
احمد :طيب اشبك ماجبت قهوة ؟
راج :مافي معلوم انا سيتي مايقول بابا
احمد طفش:ذحين انتو اشبكم اليوم دوبها تقول انها قالتلك
راج ارتبك :ايوا ايوا بابا انا اتذكر ذحين هوا في يقول بس انا انسى
احمد :طيب روح جيبها يالله
راج:طيب بابا
فتح عيونو على صوت القربعه
مراد وصوتو نوم :بسم الله اشيك صاحيه
بدور دارت عليه :صباح الخير حبيبي
مراد :صباح النور
بدور:يالله قوم ياهو اخر يوم ابا انزل البحر من بدري
مراد يمرر يدو على عينو ومبتسم :قولي كذا من البدايه مو لله القومه من بدري
بدور :قوم يالله ترا الفطور جاهز
مراد :كماان ماشاءالله
بدور:ايوا يالله بستغل اليوم ان شاءالله
مراد :الله يعينني
بدور :مررراد قوم اتحررك يالله
مراد يقوم من السرير :طيب اهوو قمت عمتي
بدور تضحك وتحرك راسها بنفي:لاززم الاذيه من الصباح
دخل الحمام ...
جوالو يدق
بدور استغربت مين حيدق من الصباح
اخذت الجوال رقم غريب يدق لين فصل بدور سابت الجوال
وبعد ثواني وصلت رساله
بدور استغربت ورجعت اخذتو .. نفس الرقم
فتحت الرساله
(صباح الخير زادني ولد واليوم العقيقه ان شاء الله وتشرفني بحضورك
علي ...)
بدور بلعت ريقها شافت الاسم (علي اتزوج العام وهذي السنه عندو ولد )
بدور قلبها يوجعها :الله يباركلهم
حطت الجوال والحماس كلو راح
خرج من الحمام
مراد مبتسم :هاا ياقلبي الفطور جاهز ؟
بدور جالسه فوق السرير تفكر ومهمومة :لا ذحين حقوم اجهزو
خرجت بره الغرفه
مراد لبس واتجهز واتعطر والابتسامه مافارقتو مسك جوالو ويقلب فيه انتبه للاتصال
استغرب من الرقم واتصل
علي :هلااا والله
مراد باستغراب :هلافيك ...علللي؟؟؟
علي :ايوااا اشبك
مراد :لا بس الرقم غريب
علي:طيب ايوا غيرت رقمي بس ارسلتلك رساله ايش ماشفتها ؟
مراد استغرب :لاايش ماشفتها
علي:طيب ياسيدي بس ارسلتلك انو زادني ولد قبل كم يوم واليوم العقيقه عندي ان شاء الله بس استعجلت عليها عشان راجع الطايف شغل وكذا
مراد سرح :اهاا
علي:اقللك مراد اليوم اشبك انت منت طبيعي
مراد انتبه :مبروك مبروك الله يقر عينكم فيه ان شاءالله ويخليه لك يا ابو حسن
علي يضحك :الله يبارك فييك يارب وعقبال مانشوف ولدك ان شاءالله
مراد اختفت ابتسامتو :ان شاءالله يارب
علي :طيب يالله نشوفك اليوم
مراد :ان شاءالله
علي :مع السلامه
مراد :مع السلامه
قفل وسرح لثواني وفتح الرساله وعرف انو بدور فتحتها
اتصنع ابتسامه وخرج
بدور تحط الفطور على الطاوله ومسرحه
مراد اتوجهلها :لالا ايش الحركات هذي كل اللي احبو مسويتو ماشاءالله
بدور ابتسمت مجامله :اكييد انت الغاللي
جلسو على الطاوله
مراد بدأ ياكل
بدور مازالت على حالها في السرحان والتفكير
مراد :بدوور اشبك ماتاكلي؟
بدور انتبهت :الا اهو يالله بسم الله
مراد :بدورر
بدور :اشبي ؟ مابا شي بس كنت بقلك انو علي ارسل رساله انو اليوم الحقيقه حق ولدو ماشاءالله و
مراد قاطعها:بدور اشبك
بدور حطت الملعقه ووطت راسها وعيونها بدات تتملى دموع
مراد باستغراب:بدور؟
بدور بدات دموعها تنزل :مراد ابا طفل
مراد انفجع :ان شاءالله باذن الله حيجونا عيال ونربيهم ونكبرهم و
بدور قاطعتو :مراد يمكن انا ما اجيب اطفال
مراد برده فعل سريعه :بدور حبيبي لاتقولي كذا هذا من ربنا وبعدين ايش دراك
ترا احنا ماصارلنا ميه سنه كلها خمسه سنين ولسا السنين قدامنا
بدور تشهق :مراد انا عارفه انك انت تبا بس جالس تهديني خلاص روح اتزوج وجيب عبدالله اللي تتمناه عادي ترا
مراد يبا يتكلم
بدور رفعت راسها وكملت :مرااد لاتقلي انت ماتبا انا عارفه انك تبا واحنا الاثنين نبا بس
مراد رفع صوتو :بدووور خلاص
بدور سكتت
مراد اخذ نفس :بدور حبيبي هذي السيرة خلاص قفليها وحكايه اتزوج ما اتزوج انسيها بدور انا لك وانت ليا هذا اللي انا ابغاه واذا ربي ما اكرمنا في الدنيا ابا عبدالله في الجنه فاهمتني ؟
بدور موطيه راسها ودموعها تنزل
مراد قام وحضنها :ممكن تهدي خلاص ؟
وبعدين فين اليوم اللي بتستغليه شوفي الساعه 8 وانت لسا ما اتحركتي ولافطرتي حتى خليك انا حجلس وانت اجلسي وفي الاخير راجعين البيت
بدور مسحت دموعها وقامت :خلاص يالله انا حتجهز
مراد:طيب والفطور ؟
بدور :كلو لوحدك مابا شي جبلي شي من برا
مراد :قولي كذا من البدايه جالسه تبكي ودلع بنات ذا كلو عشان فطور من برا
بدور تضحك ودخلت غرفتها
فتح الباب ودخل البيت
اتوجه للمطبخ وشرب مويه وبعدها راح على غرفتهم
اتحمحم ويدق الباب :ربااا ربااا يالله جامعه قومي
تالا فتحت عيونها وعلى بالها ام وليد كالعاده
قامت من السرير وتتثاوب وشعرها مفتوح ومبهذل
فتحت الباب وعيونها كلها نوم :ايوا خالت (ماكملت كلامها )فتحت عيونها من الفجعه وقفلت الباب في وجهو بالقوه
وليد انفحع من القفله وبعدها استوعب وابتسم :ماشاءالله من بدايتها كذا
وليد مروق ويبا يطقطق عليها
رجع دق الباب
تالا متكيه على الباب ومتفشللله :نعم؟
وليد:ربا قامت ؟
تالا:ذحين حصحيها
وليد :عادي انا ادخل اصحيها احسن
تالا انفجعت:نعمممم؟
وليد يضحك :لاا يعني اقصد اساعدك بس تعرفي ربا يبالها مدافع عشان تقوم
تالا ضحكت :لا شكرا مابا مساعده
وليد:طيب اقلك
تالا:اممم؟
وليد :انا جيعان ومافطرت روحي سويلي فطور
تالا :هااااا؟
وليد:اشبك ؟ اقلك ابا فطور لاتقوليلي ربا ذي مساجين ماياكلو اكلها
تالا تضحك :طيب دقايق بس اصحي ربا وان شاءالله خير
وليد :لاتحطي سكر يكفي حلاوتك وانت تسويه
تالا مفجوعه على الاخر :انت هيييييييي
وليد يضحك :اقلك ربا ربا صحيها يالله
اتوجه لغرفتو وهوا مبتسم ومتوعد عليها ذي اليومين
تالا مازالت عند الباب وقلبها يدق فيها ضحك واحرااج
اتوجهت لربا :ربااا ربااا قومي يالله جامعه
ربا :......
تالا :يوووه ذي ذحين ايش يصحيها
تالا تضرب يدها على خفيف :ربببا هيي قومي يالله (انتبهت لحراره يدها ورجفتها )
تالا مستغربه مسكت راسها لقتو حااااااااار
تالا بخووف جلست فوق جنبها :ربا رباااا اشبك ؟ اشبك حارة كذا ربا
ربا فتحت عيونها بتعب :سكوو المكيف بررردانه
تالا:مكيف ايه مسكر المكيف وانت متغطيه كمان اشبك مسخنه؟
ربا بتعب وبصعوبه تتنفس :تااالا بردانه الله يخليك جيبي شي غطيني والله بموت برد
تالا قامت بسرعه وغطتها تمام وجلست عند راسها :ربا حبيبي تبيني اسويلك شي؟
ربا بتعب :ما اصدق انا حبيبتك
تالا :ياربي منك حتى وانت تعبانه تستهبلي طيب اصبري بسويلك شي واجي
ربا مهي قادرة تتحرك :تالا لاتبعدي والله تعبانه مررة نادي أي احد
تالا متلخبطه :انادي مين خالتي مهي في
ربا:نادي وليد بسرعه
تالا اترددت بس مهي لاقيه غيرو مررة ربا شكلها تعبان
لبست طرحتها بسرعه واتوجهت لغرفتو
دقت الباب
وليد:ربا ادخلي من متى تستأذني
تالا دخلت
وليد عدل جلستو وابتسم :هلااا والله
تالا متلخبطه ومرتبكه :ربا تعبانه ومسخنه بالله قوم نوديها المستشفى
وليد باستغراب:اشبهااا؟
تالا: ما ادري مررة حارة وبردانه
وليد قام بسرعه وراح للغرفه وتالا وراه
دخل الغرفه وجلس على سريرها :ربا اشبك ؟
ربا صوتها تعبان ورايح :تعبانه مرة
وليد:طيب ايش حاسه ؟
ربا:بردانه مررة
وليد :تالا روحي جيبي عبايتها حنوديها المستشفى
تالا راحت بسرعه ولبستها العبايه
وليد اخذ مفتاحو واستناهم في السيارة
ربا متكيه على تالا وتمشي بالقوه
وصلت السيارة
قام وليد ويبا يبعد ربا عن تالا مسك يد تالا بالغلط
تنحو اثنينتهم
ربا بتعبت واقفه عند باب السيارة :هيي يالله بجلس اشبكم ؟
وليد انتبه وساعدها تدخل
دخلو السيارة
تالا قلبها يدق على مسكه وليد وخوف على تاالا اتلخبطت احاسيسها
ربا بتعبب :هي انت اشبك تمشي بشويش يالله بموت
وليد انتبه :استغفر الله احد يقول ذا الكلام
زاد السرعه
وبعد دقايق وصلو المستشفى
تالا جالسه في السيارة ما اتحركت لين وليد نزل ربا معاه نزلت بعدهم
بعد الاجراءات ....
جالسين انتظار
ربا نايمه في حضن تالا ووجهها احمر
وليد وتالا عيونهم تجي على بعض ويبعدوها على طول
النيرس :ربا اسامه ...
وليد :يالله اهو جا اسمك قومي
دخلو عند الدكتور
في مستشفى اخر
الدكتور خراج من العنايه
رائد عيونو مفقعه وحالتو حاله لاا اكل ولانوم
ريم تغفى كل شويه وتقوم
رائد:ها دكتور كيفها اليوم
الدكتور:والله لسا على حالها صراحه لازم تستعجل على سفرها
رائد :ايوا اليوم ان شاءالله احاول اخلص اوراقها
الدكتور :طيب استأذن انا ...ومشي
رائد يطالع في الشباك من برا (حالها نفس امس وكل اللي يدور في راسو طيحتها )
ريم راسها دق في الكرسي وقامت بفجعه :تالين
رائد دار عليها
ريم قامت واتوجهت للشباك :اببعد من قدامي
رائد بعد وجلس على الكرسي
ريم :ياقلبي ياتالين
رائد مرتبك:ريم اوراقها وين مررة مافي وقت
ريم طالعت فيه بنص عين :مسوي انك مهتم ؟
رائد اتأفف:يااربييييييي اقل كانا اتكلم من جد
ريم :وين الدكتور ؟
رائد :دوبو كشف عليها وقال نفس كلامي لازم نستعجل على سفرها
ريم: انا ابا اكلم الدكتور مابا كلاااامك
رائد اشرلها على مكتبو :هنااك روحي حتلاقيه
ريم اتوجهت بسرعه ودقت الباب
الدكتور:اتفضل
ريم دخلت
الدكتور ابتسم :اهلا اتفضلي
ريم جلست :دكتور قلي كيف تالين ؟
الدكتور:والله يا اختي البنت حالتها سيئ هوانا كلمت اخوها وقلتلو لازم تستعجل على سفرها
ريم :طيب فين حنسفرها ؟
الدكتور:والله انا اعرف دكاترة مختصين وومتازين في المانيا وحعطيكم ارقام تواصل تفيدكم واانا بنفسي حكلم دكتور اعرفو وابلغو عن حالتها
ريم:طيب مررة شكرا انا استأذن
خرجت ورجعت جلست تدق على عبدالحميد مايرد
ريم تتأفف:ياربيي ذا اشبوو مايرد
رائد :طيب اوديك عادي اهم شي تجيبي الاوراق
ريم ماردت وكملت اتصالات
بعد دقيقه
رائد :يعني حتجلسي لين متى كذا انت شايفه البنت كيف حالتها
ريم :لا والله دوبك تحس ؟
رائد :اقللللك قومي انا حوديك يالله امشي
ريم ماعندها الا ذا الحل قامت :امشي قدامي يالله
رائد مايحب احد يعاملو كذا بس اللي سواه مو شويه سكت منها
خرج من المستشفى
ودخل السيارة
ريم جلست ورا وتطالع مفجوعه دم تالين على الكرسي مليان
اتملت عيونها دموع ومسحتها بسرعه
رائد:فين بيتهم
ريم:لا والله ؟. يعني لما خطفتها جبتها من عندي مثلا؟
رائد :خطفتها ايشش؟ ايش الكلمه ذي وبعدين انا كنت ماشي ورا السواق وما انتبهت للطريق
ريم :حي .... شارع ...
رائد اتحرك بسرررعه
ريم تهز برجولها ومهي عارفه ايش تقول لمحمد
بعد دقايق وصلت البيت
رائد:يالله انا استناك
ريم دخلت ودقت الجرس بلعت ريقها من الخوف
فتحت الشغاله :اهلين مدام ريم
ريم:محمد هنا؟
الشغاله:لا مدام بابا يروح جامعه
ريم دخلت واتوجهت لغرفه ام ريم
دقت الباب
ام محمد تصلي وهي جالسه ودموع في عينها
ريم دخلت وخايفه تدمع في أي لحظه
ام محمد :السلام عليكم ورحمه الله .. السلام عليكم ورحمه الله
ريم: تقبل الله خالتي
ام محمد :منا ومنكم يابنتي
ريم :كيفك ياخاله ان شاءالله احسن ؟
ام محمد بتعب:الحمدالله
ريم:طيب انا بس جايه اتطمن عليك واخذ شي من اغراض تالين عشان نبا البيانات بس واطمنك ان شاء الله انو قريب حنلاقيها وتشوفيها
ام محمد رفعت يدها تدعي:ياررب يابنتي ااااه والله قلبي يوجعني وتعبانه ابا بنتي
ريم ماسكه نفسها سلمت على راسها :ان شاء الله خالتي انت ادعيلها تكون بخير وترجعلنا يارب
ام محمد :ان شاء الله
ريم قامت واتوجهت لغرفه تالين
فتحت الباب ودموعها نزلت على طول البيت هادي ومتعودة صوت تالين يستقبلها كل مرة
غرفتها مظلمه بدونها والبيت مايسوى شي
فتحت الدولاب واخذت التذاكر (هديتها سفره لالمانيا تذكرتين لها ولمحمد وريم معاهم )
دموعها تنزل :ياحبيبتي ياتالين مين كان يتوقع سفرتك حتكون لعلاج مو لتمشيه
اخذت اوراقها وجوازها وكل شي وخرجت بسرعه
رائد مستني بفارغ الصبررر
دخلت السيارة :امسك هذي اوراقها وهذي تذاكر لالمانيا جاهزة بس حنقدم الحجز
رائد مستغرب:كيف حجزتي ولا ايش ذي التذاكر؟
ريم:مو شغلك الاوراق واديتك اياها خلاص؟
رائد يحرك راسو بنفي :استغفر الله بس
ريم اتصلت
محمد:الوو
ريم:هلا محمد كيفك؟
رائد منغاض مررة حتى في ذي الحاله حبو لريم فوق أي ظرف
محمد:الحمدالله تمام كيفك انت؟:
ريم:انا تمام الحمد الله ...اممم اسمع اباك اليوم ضروري في موضوع
محمد مستغرب:ايش ؟
ريم:خلاص ان شاءالله حتعرف بس قلي فين نتقابل؟
محمد:طيب اجيك الببيت ولاتجيني ولامطعم ولا ايه عادي انا
ريم :انت في الجامعه صح ؟
محمد:ايوا
ريم :خلاص انا حجيك عند الكوفي المقابل
محمد:طيب استناك
ريم :يالله سلام
محمد:سلام
رائد:كيف ذحين؟
ريم :.....
رائد:اهرجك انا
ريم:نعم؟
رائد:خلاص حوديك البيت وبعدين روحي قابليه لحالك
ريم:ايوا طبعا حجيبك معايا مثلاا اكيد (لحالنا ) اتقصدت ذي الكلمه
رائد اتنرفز ومشي بسرررررعه
في الجامعه
وسط القاعه الكل موجود ومستعد
احمد :وفرنا باصات طبعا حتوديكم للمركز على طول
وحيستقبلوكم هناك
يالله اتفضلو
بدأو يتوجهو للباصات وركبو واتحركو على المركز
احمد حيكمل شغلو ويلحقهم ....
نايمه بعمق ... اتقلبت على الجهه الثانيه وفتحت عينها بشويييش
طالعت الساعه في االجدار قدامها
نطت وطاحت على الارض وتطالع في الساعه مزببوط تبا تستوعب
ماريا بفجعه:اوووووووووف 9
قامت جرررري على الحمام ... خرجت واتجهزت بسرعه ولبست عبايتها واخذت اغراضها ونزلت جرررري
ماريا :امممممي وين السواق
ام مراد دوبها صاحيه من النوم :اوووف انتي مارحتي ؟
ماريا :لا بسرعه وينو
ام مراد :دقي عليه طيب اكيد تحت
ماريا مسكت الجوال واتصلت
ماريا :الوووو وينك
السواق:انا تحت مدام
ماريا تجري نازله من الدرج :طيب شغل السيارة انا نازله
السواق شغلها بسرعه
ماريا دخلت السيارة وجلست تتنفس بصعوبه :ياااربي اكيد راحو انا ايش اللي ماخلاني اقوم يااااارب لسا يارب لسا
بعد دقايق وصلت
ماريا نزلت بسرعه ودخلت
ماريا اتوجهت للقاعه بسرعه
فتحت الباب بقوه وانفجعت :لااااااااا راحوووو
احمد من بعيد يطالع ومستغرب
ماريا تتأفف :ذحين بالله ايش اسوي وين ادورلهم مني عارفه فين المركز حتى
احمد جا من وراها :بدري؟
ماريا لفت بسرعه وبفجعه :احمد؟
اقصد دكتور احمد ؟
احمد:اشبك متأخره كلهم راحو ؟
ماريا:اسفه والله بس راحت عليا نومه
احمد :طيب انا ذحين رايح بس بخلص شغلي اول بعدين نروح
ماريا ارتاااحت بس في نفس الوقت استوعبت انها رايحه معاااه !!
ماريا جلست على الكرسي وسط القاعه تستناه ومتنحححه
احمد يقلب في الاوراق ويشيك عليها ...
بعد ربع ساعه ...
احمد مازال يشتغل ...(طالع في ماريا وابتسم):هذي ضريبه تأخيرك لازم الواحد يتعلم الالتزام بالمواعيد
ماريا نفسها تعطيه كف طفشت وهي تستنى :اممم انا ملتزمة بمواعيدي بس اليوم شي اضطراري
احمد:والله صراحه تفاعلك معايا يأكد انك نبيهه فاستمري على اجتهادك
ماريا:اممم شكرا
احمد يلم الاوراق :طيب كذا احنا خلصنا اتفضلي
احمد خرج وماريا وراه قلبها يدق وخايفه كيف حتركب معاه لوحدها
احمد خرج وركب السيارة
ماريا ركبت ورا طبعا وجالسه جنب الباااااب من الخوف
حركت السيارة ...
احمد:ها كيف شغلك كلو معاك ؟
ماريا:ايوا الحمدالله جبتو كامل
احمد بابتسامه اعجاب:طيب كويس يعجبني الاهتمام
ماريا ابتسمت بخجل (في قلبها):وينك ياربا تشوفي انا ويين وايش اسمع
بعد ثواني ...
احمد يدور بين الاوراق قبل ماتفتح الاشارة
احمد بطفش:لااااااا لايكون نسيتها
ماريا مستغربه ..
احمد :معليش يا ايش قلتيلي اسمك؟
ماريا:ماريا
احمد :العفو ياماريا بس مضطر اروح البيت العقد حقي مع الشركة مو موجود دقايق بس ماحنتأخر ان شاءالله
غيروجهتو للبيت
ماريا مهي مستوعبه :ياهو ايش قاعد يصير ايش اللي اروح لين بيتو
بعد دقايق وصل البيت
ماريا تطالع في فلتو مرررة مرتبه وحلوة
احمد نازل من السيارة:دقايق بس اجيب الورق
ماريا:اتفضل
احمد دخل البيت وماقفل الباب من الاستعجال
ماريا مستنيه وتفكر ...
مر شاب جهه ماريا وابتسم
ماريا قلبت وجهها للجهه الثانيه
مرو مجموعه شباب
كل واحد وقف عند شباك
واحد من الشباب :اعطينا وجه طيب
ماريا تتأفف وماتطالع فيهم
شاب ثاني عارض البن حقو
ماريا بطفش :يالله ذحين فايقتلهم انا
حست الشباب مهم راضيين يروحو
اترددت وبعد تفكير فتحت الباب
الشباب رجعو على ورا
ماريا مشيت بسرعه وبخوف
دخلت الفله وقفلت الباب
الشباب مشيو
تطالع في الحديقه ومرررة خايفه
جلست على كراسي الفله
والهدوء مملي المكان ماتسمع حس لاي احد
جالسه وتطالع يمين ويسار وتستكشف الاماكن بعيونها
في ناحيه ثانيه من الحديقه
بعد الترجمه طبعا :حبيبي دقيقه انا ذحين جايه
راج يضحك :خذي راحتك البيت بيتنا
سيتي ولبسها مايبشر بخير ابدا تضحك :طيب دقايق ذحين جايتك
راج يمشي وراها :جاي معاك ما اقدر استنى
ماريا موطيه راسها وتحرك رجولها خايفه ومستحيه واحمد اتأخر
مسرررحه (قاطع سرحانها )مرورهم قدامها داخلين الفله
ماريا تسمع اصوات وناس يتكلمو بس مهي فاهمه كلمه وضحكهم وصل لين عندها
مرو من قدامها وشكلهم سيئ جدا
ماريا تطالع وفاتحه عينها على الاخير وصررررخت من الفجعه والخوف مهي مصدقه اللي تشوفو قدامها حطت يدها على فمها ويدها ترجف
احمد نازل من الدرج سمع صوت صراخ نزل يجري مو داري مين ممكن يصرخ
راج وسيتي اتصلبو مكانهم يطالعو فيها مين هذي وايش جابها
احمد فتح الباب ونزل الحديقه
وراج وسيتي معطينو ظهرهم ويطالعو في ماريا
وماريا واقفه وترجف وعيونها فيها دموع من الخوف والمنظر اللي قدامها
احمد وقف مفجوع مو فاهم ايش صاير
ماريا شافت احمد
صرخت وجريت :احمممممممد
احمد متصلب مكانو
راج وسيتي دارو على احمد وعيونهم وسعت والارتباك واضح عليهم
ماريا جات ورا احمد
ودموعها نزلت غمضت عيونها وجات ورا ظهرو بمسافه شويه :ايش ذاااا يا احمد
احمد راح جهتهم وقف قبال راج وسيتي
ومو قادر يطالع فيهم
احمد مايشوف شي بركان يفور في داخلو كيف يأمنهم على بيتو وعايشين معاه
اعطى راج كف جااااااااااامد
راج جلس على الارض تحت احمد:بابا انا
سيتي تبكي ودخلت غرفه راج تاخذلها شي يغطي الممكن تغطيته
احمد بعصبيه تامه:ايش هذا يا.... ايش اللي تسويه انت انا خليتك هنااا في بيتي
تسوي كذا انت وهذي ال.....
راج يبكي :بابا الله يخليك انا في بابا وماما في هند تعببان
احمد :لااا والله بابا وماما انت مافكرت فيهم لما سويت كذا ؟؟
والله ما اخليك لحظه هناا امشي قدامي يا....
ماريا من بعيد تطالع وترجف خوف انحطت في موقف عمرها ماتتخيلو الشي اللي شافتو كثير عليها
راج يترجاه :بااابا لا مايبا يسافر انا بابا انا مسكين مافي فلوس بابا خلاص انا مافي سوي شي خلاص
احمد :قوووووووووووم من قدااامي ولا الله جثتك على يدي
راج مو فاهم شي بس عارف انو تهديد
قام واتوجه لغرفتو لم اشياؤ
وسيتي خرجت من غرفتو
احمد بدون مايطالع فيها :وانت يا.... لمي اغراضك بسرعه قله حيا وناس مهي متربيه حسبي الله ونعم الوكيل انا كيف أمنكم على بيتي
دخلت وهي تبكي على غرفتها ...
احمد اخذ نفس ودار على ماريا
ماريا تمسح دموعها ومتكتفه بخوف
احمد جا قبالها :هدي ياماريا خلاص ذحين حسفرهم انا مني عارف كيف خليت ناس زي كذا في بيتي
ماريا تمسح دموعها وساكته وتشهق بشويش
احمد مو عارف كيف يهديها :استغفر الله العلي العظيم خلاص يابنت الناس خيره جيتك معايا ولاكان جلست على عمايا
ماريا وصوتها بكي:انت كيف عايش مع ذولا
احمد اتنهد :انا عايش لوحدي الحمد الله بس
ماريا تطالع فيه وبعدها وطت راسها :ايش حنسوي ذحين
احمد :ماريا انا اسف بس لازم اشوف حجز واسفرهم واذا مافي يحتجزوهم عندهم او أي شي المهم ابا اتخلص من ....ذولا
ماريا :......
خرج راج وهوا موطي راسو وبعد دقايق خرجت سيتي
احمد كان بيتوجه للسيارة
ماريا :احمد ماحتفتش شنطهم ؟
احمد ابتسم شويه :الله يذكرك الشهادة والله نسوني كل شي ذولا
احمد اتوجه لشنطهم
سيبو اغراضكم على الارض انت وهيا
سابو اغراضهم
احمد فتح شنطه راج ويدور وينزل الاشياء مالقي شي
فتح شنطه سيتي ونزل اللي فيها لقى تيشيرتو
احمد يطالع فيها باستنكار :ايييش ذاااااا؟
سيتي ارتبكت على الاخيرر :مافي معلوم بابا هذي كيف يجي هنا
احمد :لاوالله ناويه اتسحريني انت اعوووذ بالله منكم انا ايش اخذت منكم غير الهم والشر الله يفكني منكم يارب
مشيو قدامو واتوجهو للسيارة
ماريا مشيت ورا احمد
راج ركب جنب احمد وماريا وسيتي ورا
ماريا ورا احمد وسيتي ورا راج
ماريا برضو ملصقه في الباب بس ذي المرة من خوفها منهم ومن اللي شافتو
مسك الجوال واتصل
احمد:الو السلام عليكم
الرجال:وعليكم السلام
احمد:ابا اقرب وقت لحجز الهند
الرجال :في بكرة الصباح
احمد :طيب كويس اسمع احجزلي شخصين
الرجال:طيب انت يا احمد ولا ؟
احمد:لا ياشيخ الخدام والسواق ابا اسفرهم
الرجال :خلاص اسمع ارسلي الاشياء والاوراق وانا ححجزلك بس عشان اكمل الاوراق
احمد:خلاص مهي مشكله حرسلك اياها يالله مع السلامه
الرجال:مع السلامه
وصلهم للمكتب
ودخلو وراه
ماريا مستنيه في السيارة
احمد حطهم في المكتب عند صاحبو معرفه واحتجزهم عندو لين بكرة سفرهم
احمد رجع ركب السيارة وحركها
احمد يطالع في المرايا :خلاص الحمد الله اتفكينا من ذي السيرة
ماريا :اممم
احمد :طيب انا عارف انو نفسيتك تعبت من اللي شفتيه وانا كمان صراحه ما اعتقد حروح المركز اليوم
ماريا :ما ادري بس من جد ماحقدر اشتغل شي
احمد :طيب مهي مشكله بس اديني وصف بيتكم واوصلك وبكرة نبدأ ان شاءالله
ماريا :حاضر
اعطتو وصف البيت
في الطريق
ماريا متردده تسال ولا لا :دكتور احمد ممكن اسال سؤال
احمد :اتفضلي
ماريا :معليه يعني بس انت عايش وحدك؟
احمد :ايوا عايش لوحدي
ماريا باستغراب :اهاا
احمد :والله امي متوفيه وابويا متزوج وعايش مع زوجتو في بيت لوحدهم وانا عايش لحالي مرتاح بدون مشاكل
ماريا :اهااا الله يعينك يارب
احمد :امين
بعد دقايق وصلو البيت
ماريا تأشر :خلاص هنا هوا
احمد وقف السيارة
ماريا خارجه :يعطيك العافيه دكتور
احمد ابتسم :تقدري تناديني احمد بما اننا برا الجامعه
ماريا ابتسمت ووطت راسها :ان شاءالله
دخلت البيت
احمد يطالع فيها ومبتسم:يسعدك ويسعد اللي رباك ماشاءالله
وحرك السيارة راجع بيتو ....
(انتهى البارت التاسع )