الفصل الثالث عشر
في احد اشوارع
نازل من السيارة:يالله تصبح على خير
محمد:وانت من اهلو معنو بدري
ياسر:عارف بس فيا نووم والله
محمد:طيب يالله قفل الباب
ياسر طالع فيه بعيون كلها نوم :طرردة
محمد ابتسم:ياسر بالله روح نام
ياسر ضحك وعيونو نعسانه قفل باب السيارة
يمشي بشويييش
محمد حرك وبعد عن المكان
يمشي ويطالع في الشارع وفي سيارتو من كم يوم ماحركها :يالله مغبرررة يالله
يالله مو مشكله بكرة نحركها
اتوجه لعمارتو
وقفت سيارة قدام الفندق المقابل للعمارة
من هدوء الشارع التفت للسيارة
خرجت من الفندق مع بنتها وطلعت السيارة
ياسر فتح عيونو وطار نص النوم
ابتسم :ياخي ليش ما اشغل السيارة ذحين ؟
مشي لسيارتو وركب وحرك وراهم
(عندو امل يصير شي يخلي ايامو كلها حماس )
في غرفتو
ماسك جوالو وارسلها
(يالله اتجهزو ذحين حنخرج بس اهم شي لاتحسسيها بحاجه )
في غرفتهم
جالسين على السرير وكل وحدة ماسكه جوالها
عدلت جلستها وقرأت وهيا مبتسمه
تطالع فيها باستغراب :لناا الل على الابتسامه ذي
طالعت فيها وضحكت :ربا وحشتني ماريا بالله ايش رايك نروح عندها
ربا مستغربه :سكنهم مساكنهم يارب خير حبيبي فجاه ؟؟
تالا بترجي :يالله يالله كلمي وليد بكرا حتجي خالتي وبنجلس في البيت ومدري متى حنشوفها
ربا مطنشه ...
تاا ترفع صوتها :ربااااا يالله
ربا طالعت وابتسمت بخبث :قومي انت قوليلو
تالا وجهها راح :رباا بلا هباله
ربا انسدحت :هيا اجل مني قايلتلو
تاا عصبت :انا الهبله اللي اطلب منك شي اصلا
ربا ضحكت :خلااااص اكلتيني بقووم
قامت من السرير وخرجت من الغرفه واتوجهت لغرفتو
فتحت الباب بقوة
وليد انفجع :بسم الله
ربا عصبت :هي انت ليش تسمي كل ماتشوفني
وليد:كم مرة اقلك في شي اسمو دق الباب
ربا بدون اهتمام :اقول هي نبا نروح عند ماريا
وليد ابتسم :ليش؟
ربا باستغراب :حلوة ذي ليش كيفنا ياخي صحبتنا
وليد :تصدقي لو يقولولي اتمنى حتمنى اشوفك مع زوجك مدري بس احس من اول يوم بيتزوج عليك
ربا فتحت عيونها :انقلللع
وليد يضحك :طيب المهم يالله اتجهزو طيب
ربا اعطتو ظهرها ونزلت ...
رجعت لغرفتو برده فعل سريعه وباستغراب :دقيقه دقيقه ليش نروح اليوم عند ماريا خلاص بلاش تلاقي تالا نسيت
وليد :طيب ايش يعني روحو اخرجو مدامكم كذا بس في البيت
ربا تفكرر...
وليد خايف تغير رايها :يالله يالله انا بلبس
قاك من سريرو ودفها بشويش :بسررعه لاتتأخرو (قفل الباب)
ربا متنحه ومستغررربه ولسا واقفه برا غرفتو
تالا لبست واتجهزت وخرجت من الغرفه وتطالع في ربا :هييييي ايش قال ؟ اكيد وافق صح ؟
ربا طالعت فيها :ايش دراك ؟
تالا ارتبكت :لا بس ما اتوقع يرفض
ربا :اممممممممم لاياشيخه
تالا :ربا يالله روحييي البسي بسرررعه ترا ماريا كلمتني وقالتلي على اخباررررر عجيبه
ربا اتحمست :شف ال... ولاتقلي حتى انا اوررريها
راحت لغرفتها واتجهزت بسرعه
بعد دقايق كلهم في السيارة ....
وليد متكشخ باين الحماس عليه
تالا بنفس حماسو
ربا ماسكه الجوال وتتوعد :انا اوريك ياماريا تخبين علياااا
تالا خاااافت ينفضحو مسكت جوالها بسررعه وكتبتلها
(ماررريا لاتردي على ربااا انتبهي بعدين افهمك ايش القصه بس لاتردي عليها امانه )
ربا ارسلتلها
(لاحياااااا ولاحشمه عيني عييينك تخونيييني وتقولي لتالا اخر الاخبار ولاتقوليلي لكن اوريك جايتك تراني وبنتحاسب حسافه تربيتي لك )
ماريا تقرا وكل علامات التعجب على وجهها مهي فاهمه شي
دقت على تالا
جوال تالا يرن ...
تالا مسكت جوالها واتوترت
تالا :الو
ماريا :هيييي ايش في؟؟؟
تالا:هلا ماريا
ماريا :ايش هلاا ايش في فهميني ؟
تاالا :تمام والله الحمدالله انتي كيفك؟؟
ماريا /تستهبلي انتي؟؟؟
ربا تهز برجولها والحقد طالع من عيونها ماردت عليها وبكل برود تكلم تالا
تالا :وانت كمان وحشتيييني
ماريا :حسبي الله على بلسيك جنيتي انت ؟؟
تالا تضحك :ولايهمك خلاص في الطريق
ماريا :تالاا هيي انت شاااربه ؟؟؟
وليد يحاول يصلح الموقف
طالع في ربا اللي بتنفجر :ايوا كيف الجامعه؟
ربا ماردت
وليد :هيي ربا
ربا ولاجايبه خبرو
وليد :يا اااانسه انا اكلمك
رباا انفجررت فيه :خيرررررر هااا ايش تبا ؟؟؟؟ الجامعه ؟؟ زباااله اللهم لك الحمد خلاص اطمنت؟
وليد مفجوع :بسم الله الرحمن الرحيم
ربا :ولايهمك مرة ثانيه بعطيك حصن المسلم كل ماتشوفني تقراؤ
وليد :ياساتر يارب اشبك؟
ربا تحرك رجولها بسررعه :مالك صلاح طالع في طريقك وياريت تسرع عندي ناس بتفااهم معاهم
تالا متوترة وفيها ضحك
ماريا تسمع ربا :ياااا....اشبها ربا ؟؟؟؟ اش سويت انا شويه وتذبحني
تالا :امممم طيب ولايهمك اهو قربنا يالله نكمل حكاوي بعدين ان شاءالله
ماريا تصرررخ :تاااااااااااااااااااااالاااااااااااااااا
تالا خافت وقفلت في وجهها
وليد يطالع من المرابا ويأشر لتالا ايش في ؟
تالا تاأشر براسها لا تحاول تطمنو
وليد زاد السرعه
بعد دقاايق ....
ربا تطالع في وليد :ايش الطريق ذي ؟
وليد :اشبك ماتبي تشيليلها شي معاك طيب ؟
ربا فتحت عيونها :انت ايش دخللللك احد قلك طلع كرمك ؟؟؟مانبا نشيللها شي كيفييي ياخي
وليد فطس ضحك
ربا عصبت اكثر :عمى يعمي بليس واهلو
تالا سااكته
ثواني ووقف السيارة عند المواقف
وليد وتالا فتحو الابواب ونزلو
ربا تطالع في السيارات والمكان اللي هما فيه :على ويين انت وياها ؟؟؟
وليد :يالله ماتبي تنزلي ؟
ربا :انزل وين انا مني شايفه بيت ماريا قدامي
تالا دارت جهتها ونزلتها من السيارة بقوة :قوووومي يالله
ربا نزلت وسحبت يدها من تالا :سلااامات اشبو الشعب اليوم مجنون؟؟
وليد :سبنالك العقل اصلا
تاالا تأشر لوليد يسكت
وليد ابتسم واشر بصباعو على عيونو اليمين بعدين الشمال (من عيوني )
ربا متكتفه :مني متحركه من هنا
وليد مشي :خليك احنا حنروح
تالا مشيت وراه
ربا قلبت وجهها منهم
وليد قفل السيارة من بعيد
ربا طالعت فيه بحقد :عادي حجلس بره السيارة
وليد ابتسم :بكيفك بالعكس يحلالي الجو بدونك (غمزلها )وانت عارفه ليش
ربا طعت قرونها ولاردت عليه عيونها شويه ويطلع شرارة منها
تالا مهي مستوعبه اللي يقولو وليد بس ماتقدر تقول شي لين تجي ربا
وليد اشر لتالا وكملو مشي
ربا تطالع في المكان وتهز رجلها بقهرر
دخلت سيارة ووقفتجنب سيارتهم
ربا خافت وماطلت
يطالعو فيها باستغراب نزلت وماسكه بنتها في يدها ةكلهم يطالعو فيها
ربا حست وقفتها غلط
بعد ثواني دخلت السيارة الثانيه
ربا تطالع :يالله ايش ذا والله فشله خليني الحقهم احسن
اول مرة تجي ذا المكان مشيت بخطوات بسريعه وحاولت تسبقهم
وليد وتالا يمشو بشويش يبوها تجي
ربا مشيت باتجاههم
وليد طالع وابتسم باستهزاء :اشبك جيتي؟
تالا مبتسمه وفرحت بجيتها
ربا بدون ماتطالع فيهم :اخلصووو بسرعه انا بروح
تالا :طيب من عيوني انت امشي بس
مشيو شويه وبان المكان
المكان كبييييير ومن اكبر الاماكن الترفيهيه لسا المكان جدييد ويبهر بكل اللي فيه
ربا تطالع ومفجوعه :ايش حتشترو من هنننا؟؟؟
تالا:ماحنشتري شي
وليد :اصلا ماحتروحو عند ماريا
ربا تطالع وتحاول تستوعب
تالا:احنا حبينا نبسطك بعد تعبك وطبعااا اعرفك احلى شي عندك الملاهي
ربا تطالع والابتسامه اترسمت على وجهها
وليد :معنو المكان سخيف زيك بس تالا اللي اصرت نجي هنا وطبعا ماحردلها طلب
ربا بتتشقق من الفرح نطت على تالا وحضنتها
تالا تضحك :هبله ياربي من يومهااا
وليد :فضحتينا انت وجه احد يوديك ؟؟ حدك لفه على البيت
ربا تطالع فيه مبتسمه :مابرد عليك
وقفت قدامهم وتطالع في المكان كل الالعاب تحتاج لروح مغامرة
ربا:الله جينا للحماااس
وليد:طيب استنو اجيب البطايق واجي
ربا:انا ماحصبر جيب الفلوس وانا اروح خليك انت مع حرمتك
تالا شهقت :ايييييش ؟؟؟
وليد فطس ضحك :والله لو تطلبي مليون على كلمتك ذي مابردك
مدلها يدو واخذت الفلوس وراحت جري
وليد عين على تالا وعين على ربا ومبتسم
تالا تطالع في الارض ونفسها تبلعها الارض من الاحراج
لحظه صمت مرت بينهم
جات باتجاههم متحمسسه :مين اللي بيلعب ؟
وليد وتالا يطالعو في بعض
ربا تطالع في وليد :اخلص انت ترا تالا بتلعب
وليد ابتسم وطالع في تالا :اجل اكييد حلعب
تالا مستغربه :لسا ماقلت اني بلعب اصلا
ربا:مو على كيفك
مسكت تالا من يدها :الله مشييينا
ربا تطالع في الالعاب وتاشر على اللعبه :حنركب هذي
تالا تطالع في اللعبه وشهقت :مجنونة انت ؟شوفي كيف مرتفعه
ربا:عادي عادي ماتسوي شي ترا بس ترتفع شويتين وتنقلب بشويش وخلاص
تالا مترددة
ربا مسكت يدها ودخلتها
وليد جلس في الطرف وجنبو ربا وجنبها تالا
ربطو احزمتهم وسوو كل الحمايات
ربا متعمده :يووووه مو حلو ذا المكان
قامت وجلست قبالهم على اليسار
تالا تطالع جنبها المسافه صغيره اللي بينهم
اللعبه بدات
ربا ماتبا تطالع ي تالا عشان لاتديها نظره حقد
وليد مروق واهمو شي غير تالا
تالا غمضت عيونها ورجت راسها على ورا وماسكه بقووة
اللعبه كل مالها ترتفع ...
في ثواني صارت على ارتفاع عاااااالي مرررة
تاا خاييفه تحاول تصلح عبايتها بدون ماتطالع
وليد اتقصد يقرب يدو
تالا مسكت يد بالغلط
اللعبه نزززلت فجاااه بسررررعه
تالا شالت يدها وغمضت عيونها بقوة وصرخت :انا اوووووورررررريك ياربااااااا
ربا عيونها تدمع من الضحك والحماس اللي فيها تصررخ كل شويه عشان لاتسمع تااالا
بعد كم دقيقه وقفت اللعبه
تالا ماصدقت وشالت الحزام بسرعه ونزلت ووراها ربا ووليد
ربا ماكأنها مسويه شي تطالع في المكان :ها وين حنروح ذحين ؟
تالا متكتفه :ماحروح مكان
ربا :ليش ياهو بس كم لعبه
تال ماتبا تكسر حماسها :لاوالله دااايخه انا حشوفك واحمسك من برا ووانت ووليد العبو
تالا تدور كرسي ومشيت
ربا تهمسلو :اسمع قول انو انت تبا تجلس عشان هيا تبطل وتجي معايا
وليد يطالع باستغراب:ليش ايش شايفتني عشان ماتبا تجلس معايا
ربا :وليد مني فاضيتلك بتجلس ولا العب لوحدي ؟
وليد راح بعيد عنهم
ربا بدون اهتمام :بكيفك
اتوجهت لتالا :هي تالا امسكي شنطتي بالله انا ما اعرفك بروح العب واطلع كل اللي في راسي
ربا راحت
تالا تطالع ومستغربه وين راح وليد
في جهه ثانيه
يمشي ويطالع في المكان :والله مكان حلو بس ايش الطفش ذا ابا العب معاها مو اجلس اراقب استغفر الله ولاتلعب لعبه
واقفه عند المحل
ها ايش تبي؟
لمى تأشر :هذيك الحلاوة
مروة :لو سمحت اديني هذي
الرجال اعطاها وحاسبت ومشيت
تطالع في بنتها :ذحين ايش تبي تلعبي ؟
طالعت في الالعاب :اغلب الالعاب حق كبار
ماسكه الحلاوة :ما ادري ابا العب العاب صغار
مروة تتأفف:استغفرالله وين ادورلك العاب صغار ؟ امشي نروح هناك
يطالع من بعيد :ايش حيجلسو ذولا ين متى كذا ؟؟
مرت بسررعه من جنبو :اخيرررررا وصلت
لف عليها مستغرب بعد ما ادتو ظهرها :طالعي في اللي قدامك لو سمحتي
دارت على ورا تدور مصدر الصوت واااانفجعت :اااننننتتتت؟؟؟؟
فتح عيونو باستغراب اكثر :انتيييي؟؟؟
ربا غيرت ملامحها للجديه :انت ايش تبا ؟
ياسر :انتي ايش دخلك جاي عندك انا؟؟
ربا :ياسبحان الله بنفس قله الادب ما اتغيرت
ياسر رفع حاجبو :وبنفس وقاحه الردود الجاهزة
ربا مفجوعه :انت هيييي احترم نفسسسسسك
ياسر مو فايق :تراني طفشاااااان امشي نلعب
ربا صنمت مكانها :خيرررر خلفتك ونسيتك ؟؟؟؟
ياسر أتأفف :ترا مني فاضي لتعليقاتك
ربا اتكتفت :لاوالله اجل انا اللي فاضيه لامثالك ؟؟
واقفه تدور براسها لاي العاب صغار او أي لوحه تبينلها مكانهم :انا ويين ادور بالله
تسحب يدها :ماما ماااماا شوفي هذا اللي اعطاني العصير
سابت يدها وجريت عليه :عموووووو
ياسر طالع باستغراب
ربا تطالع في البنت
لمى مبتسسسمه على الاخير :شفتك مرة ثانيه عرفتني ؟؟؟
ياسر ابتسم تسليك :امم ايوا اكييد
مروة منجلطه مكانها
ربا استوعبت وقفتها ..
اعطتو ظهرها :اهو لقيتلك بنت تلعب معاها
ادتو ظهرها ومشيت
ياسر مسكها من يدها :استتتتني
ربا دارت مفجوعه
مروة تحس النفس انقطع عنها فجاه
غمضت عيونها وفتحتها تحاول تستوعب
ربا عصببببت :سيييييييييب يدي حسبي الله عليك
مروة مشيت باتجاههم بعصبيييه
مسكت يد لمى :امشي معاااايا
ربا طالعت في مروة والبنت مهي فاهمه ليش العصبيه بس ماهمها
ياسر يطالع في مروة مفجوع ما انتبهلها
طالع في ربا اللي ترجع على وراها باستغراب وتحرك راسها بنفي:والله شكلك تلعب ميه بنت
ياسر :لااااا انت منتي فاهمه شي استني
ربا مشيت بسرعه وسابتو
ياسر حط يدو على راسو :استغفر الله وين الحماس في الموضوع بكحلها عميتها
يمشي وحامل في يدو اغراض ... اتوجهلها :ممكن اجلس ؟
تاالا استحت من ادبو :اكيد اتفضل
بعدت وخلت مسافه بينهم
وليد حط الاغراض في المسافه ذي
تالا تطالع
وليد مسك العصير وفتحو ومد يدو :خذي
تالا:لالا شكرا
وليد :انا ما اعرض عليك
تال ابتسمت باعجاب :ياسلام امر يعني؟
وليد بدون مايطالع فيها :ايوا
تالا اخذت العصير
وليد فتح عصيرو واثنينتهم يطالعو في الناس والمكان
تالا تطالع في اللي قدامها ومسررحه
وليد يطالع مكان ماتطالع ومسترب من اندماجها
(بنت كفيفه ومبتسمه جالسه تسمع الاصوات اللي حولينها )
وليد :اشبك ؟
تالا وكل ملامحها حنيه :الحمد الله الذي فضلنا على كثير من خلقه
وليد :امم الحمدالله
تااالا:بالله وليد هذي البنت مثلا كيف تعيش وتمارس حياتها عادي ؟
وليد :يعني سبحان الله ربك ياخذ شي ويعطي شي اذا ربي اخذ منها النظر حتلاقيها تسمع احسن مننا او لسانها اطيب من السنتنا يعني اذا اخذ البصر اكيد حيقوي لها حاسه ثانيه
تالا:طيب يعني ماتحس انها نفسها تشوف العالم مو بس تسمعهم ؟
وليد :اكيد بس ربك مايضيع حق احد هيت مغفورة ذنوبها باذن الله يعني في مقابل احسن من الناس الصاحيين
تاا تطالع فيها :ما ادري كيف تمشي ولاكيف تاكل بس سبحان الله
وليد ابتسم :طيب تبي تجربي ؟
تالا استغربت :اجرب ايش ؟
وليد ساب اللي في يدو ووقف :قومي
تالا وقفت ولسا مهي فاهمه شي
وليد :اوقفي قدامي واعطيني ظهرك
تاالا وقفت قدامو زي ماقلها :ايش في؟
وليد :غمضي عيونك وبس مدة دقيقه حاولي تمشي او تسوي أي شي انت تسويه دايما عشان تعرفي كيف هما يعيشو
تالا ابتسمت وغمضت عيونها
وليد مبتسم :يالله امشي
تالا رفعت يدينها عشان تحس اللي قدامها والابتسامه ماتفارقها
وليد يطالع وعاجبو شكلها البريئ
تاا:يالله مررة صعب
وليد :طيب وقفي وحاولي تسمعي اللي حولينك
تالا وقفت ونزلت يدها وتسمع بانصات
جا من وراها قرب مررة :و اتقدمتلك حتوافقي ؟؟؟
وليد رجع على وراا بسررعه
تالا مصنمه مكانها قفلت عيونها اكثررررر وبقوه قلبها يدق ورا بعض حاولت تتدارك الموقف لفت عليه :ايش ذا .؟
وليد مبتسم (غمزلها):ها كيف بس سمعتي مزبوط ؟؟؟
تالا من احراجا عصبت ورجعت للكرسي لفت راسها وترحك رجولها من التوتر
وليد :طيب ليش معصبه ؟
تال مبتسمه بدون ماتطالع فيه :مالك صلاح
وليد يضحك :تعرفي انو شكلك وانت منحرجه احلى من الطبيعي ؟
تالا لفت عليه :نعمممممم؟؟؟
جات باتجاههم وملامحها خوف على ضحك على استغراب
جلست في الكرسي بدون أي كلمه
وليد مستغرب :اشبك رجعتي ؟
ربا طالعت بنص عين :ليش خربت عليكم الجو ؟؟
تالا بلعت ريقها :ايش الكللام ذا لا من جد اشبك حسيتك طفييييتي
ربا :ولاشي بس تعبت اغلبهم زحكه وكذا خلاص يالله نرجع
تالا ووليد يطالعو في الالعاب والمكان
وليد :أي زحممه مني شايف شي ؟؟
ربا :ياخي خلاص تعبت وي ؟؟؟ ابا ارجع
وليد :طيب يالله بكيفك مشيناااا
سبقتهم وقامت
وليد والا وراها مستغربين بس فسروه تعب
الفضول قاتلها عارفه لو لفت حتلاقيه ..دارت على الجهه الثانيه
جالس على الكرسي بطفششش ويفكر
ربا تطااالع
تالا تطالع مكان ماتطالع ربا
قدمت لعندها وهمستلها :هييي اشبك امشي لاتطالعي في احد وليد حينتبه
ربا ماردت ودارت وجهها ....
وصلو السيارة
وليد يطالع في السيارة :يالله مين مقفل عليا ذحين وين ادورلو
يلعب بالمفتاح يرميه ويمسكو ويفكر
تالا:طيب ايش حتسوووي ؟
وليد :مافي الا اخذ المواصفات وبروح اكلمهم هناك يعلنو
ربا حطت يدها على السيارة وحطت راسها على يدها :انا تعباااانه مافيا استنى
جا باتجاه سيارتو
ولمحهم واقفين ...مشي بسرعه اكثر :انا اسف اعذر بس كنت مستعجل لما وقفت
ربا رفعت راسها بسرعه وشهقت
تالا ووليد يطالعو فيها :اشبببك ؟
ياسر ارتبك ويطالع فيهم
ربا بارتباك :ولاشي بس افتكرت حاجه
وليد :لاعادي حصل خير بس مرة ثانيه ياريت بعد اذنك توقفها زي الناس حتى لو مستعجل
ياسر يسلللك :اممم ان شاء الله
اتوجه لسيارتو وعيونو على ربا
تالا ووليد دخلو السيارة
ربا ماقدرت تشيل عينها
ياسر فتح الباب ويطال فها وقبل مايدخل ابتسم بحزن
ربا دخلت السيارة وقفلت الباب وسررحت ميه فكرة تجيبها وتوديها (ايش سر ابتسامه الحزن ذي )تحااول تفسرها
ياسر بعد عنهم ومد يدو من بعيد لوليد اعتذار وحرك
في الصباح
صت المنبه في الغرفه ....
مسكت الجوال بنوووم وملامحها منزعجه من الصوت
قفلت الصوت وطالعت في الساعه :يوووه مررررة مافيا اقوم
حطت الجوال وتتثاوب جلست بتفكير (في نفسها ):استغفر الله ايش ذا كيف بالله ابدا شغل بدونو مافي شي يحمس الله يعين بس
بعدت اللحاف وقامت على الحمام ....
بعد دقايق نزلت من الحمام واتجهزت
مسكت الجوال وكتبت (ما ادري كيف حيكون يومي بدونو )
سابت الجوال وكملت تصليح شعرها
مامرت لحظات وصوت الجوال يرن بالتعليقات
او تعليق (ربا ):مايحتاااج حبيبي كان دقيتي حتلاقيني عندك على طول عارفه انو يومك مايسوى شي بدوني بس يالله استحملي معليه مأجورة
ثاني تعليق (مراد ):اصبحنا واصبح الملك لله ايش السالفه ؟اشبك؟
ثاالث تعليق (تالا):انت حسني النيه واتوكلي على ربك وكل شي تمااااام
تشوف التعليقات وتبتسم عليها وتكشر على بعضها
في جانب ثاني ...
يطالع في الي كاتبتو ومو عارف كيف يرد كتب (وانا ما ليومي أي معنى بدونها )
(طبعا محد علق لستتو فاضيه )
تطالع وقلبها يدق مرررة طفشانه قامت بدون ماتعلق وحطت الجوال في الشنطه ونزلت ...
جالسه في الصاله تشرب الشاهي وتطالع التلفزيون ...
نازله من الدرج وتلف الطرحه بطفش :صباح الخير
ام مراد :صباح النور
ماريا :ها السواق جاهز ؟
ام مراد :ايوا من اول يستناك اعتقد
ماريا اتوجهت للباب وفتحتو :طيب يالله مع السلامه
ام مراد :الله معاك
اتجهز للجامعه واتعطر واخذ المفتاح والجوال
يطالع في المرايا وبعدها للجوال ...
يطلع رقمها وجلس على الكنبه
جالسه على الكرسي تصلح ساعتها ...
اخذت الجوال واتوترت من الاسم وردت :الو
محمد :الو السلام عليكم
ريم :وعليكم السلام هلا محمد
محمد :كيفك ؟
ريم :تمام الحمدالله انت كيفك ؟
محمد:الحمدالله .... ها طمنيني كيف الوضع ؟
ريم :اممم تمام الحمدالله
محمد:طيب كيف العلاج طمنيني
ريم :لسا اليوم بروح اشوف الفحوصات ايش طلعت بس اتطمن ان شاءالله خير لاتشيل هم
محمد قلقان :ريم
ريم خافت من النبره :نعم؟
محمد :انتبهي على تالين وطمنيني في اقرب وقت الله يخليك
ريم بلعت ريقها :ان شاءالله ولايهمك دعواتكم بس
محمد:الله يجيب الي فيه الخير
ريم :امين
محمد :يالله مع السلامه
ريم :مع السلامه
قفل منها وخرج للصاله واتصنع الابتسامه ...
جالسه على الكنبه وماسكه السبحه وطول الوقت تدعي وتذكر ربها
اتوجهلها وسلم على راسها :صباح الخير يا ام محمد
ام محمد :صباح النور
محمد جلس جنبها ومسك دا بيدينو :عندي لك خبر يا امي ان شاءالله يطمنك
ام محمد برده فعل سريعه :تالين بنتتي لقيييييتهاااااا؟؟؟
محمد :ان شاءالله يا امي بس كنت بقلك انو تقريبا عرفنا معلومات عنها وكذا انت اطمني هيا بخير وادعيلها وكل شي تمام لاتخافي
ام محمد :كيف يعني وينها طيب ؟
محمد :يا امي ادعيلها ولاتشيلي هم كل شي تمام
سلم على يدها :يالله انا استأذن
ام محمد :استودعتك الله ياولدي
خرج واتوجه لجامعتو
دق الباب ...
لبست طرحتها وفتحت الباب
رائد :صباح الخير
ريم بدون أي تعبير :صباح النور
رائد :يالله ماحتنزلي تفطري ؟
ريم :حطلب فطور هنا انزل وحدك
رائد رفع حاجبو باستغراب :بكيفك بس لاتتأخري لازم نروح المستشفى بدري
ريم :اعتقد اني احرص منك
رائد طالع فيها بنص عين ومشي
ريم تطالع باشمئزاز :كمان قله حيا فوق اللي سواه (قفلت الباب بقوة )
قفل يدو وعيونو بقوة واخذ نفس يحاول يمسك اعصابو :انا ايش حيصبرني عليها ذي
يقفل ازارير الثوب
اخذ اشياؤ ونزل من غرفتو ....
ينادي من الصاله :يالله خلصتو ولالسا ؟
ربا تقربع في الادراج :يالله وين رااااح
تالا تلبس طرحتها :يالله ياهو وليد ينادي
ربا دارت عليها بطفش :شايفتني العب انا ؟
تالا:طيب خلاص مش لازم تلاقيه لما نرجع يصير خير
ربا تكمل تدوير ولاردت عليها
تالا تطالع فيها :بكيفك انا بنزل
اتوجهت للباب وافتكرت جمله وليد اتراجعت :طيب ماحتطولي ؟
ربا تدور تحت السرير :خلاص روحي طيب
تالا:طيب اصبري بدق عليه
ربا طالعت فيها بنص عين :بدررررري
تالا ماردت عليها وحطت الجوال في اذنها :مغلق
ربا تتأفف :ذحين وين الاقيه ذا
وليد رفع صوتو اكثر :ياهوووو لسا حروح اجيب اهلي وبعدها حروح الشغل اخلصو عليا بسررعه
تال انفجعت :يالله خلاص انا نااازله
وليد اتوجه للباب وخرج
تال خرجت للصاله واتوجهت للباب وخرجت
وليد فك السيارة ودخل ودخلت بعدو تالا
وليد يطالع في الشباك :وين ربا ؟
تالا:جوا تدور على جوالها
وليد يتأفف :استغفر الله العظيم
تالا اتوترت باين انو مو مروق :خلاص حتلاقي ان شاءالله
وليد طالع فيها بدون أي تعابير وشال عينو بعدها
تال خافت ومهي فاهمه نظراتو ايش يعني
وليد :متى حيجي عمي خالد ؟
تالا:ما ادري والله ليش ؟
وليد :عشان اطلب يدك منو
تالا رجع قلبها يدق وحالتها حاله :.....
وليد :اشبك ساكته والله شكلك منتي حابه
تالا انصدمت :كيف يعني ؟
وليد :يعني ما ادري بس مارديتيلي خبر
تاالا :اممم
ربا دخلت السيارة وتاخذ نفسها بقوة :اوووف اخيرا لقيتو
وليد دار وجهوو على الشباك بطفش :استغفر الله ذي اوقاتها اخس منها مافي
ربا ماسمعت :اييش قلت ؟؟
وليد حرك السيارة :ولاشي
وقف سيارتو تحت الشركه
قابلو رجال فتحلو الباب :هلا طال عمرك
ملامحو اتحولت للاستغراب :اهلين
الرجال :ممكن المفتاح عشا ناوقفلك السيارة ؟
اعطاه المفتاح بدون ترد :مشكور
اتوجه لباب الشركه
دخل وكان باستقبالو ثلاثه :السلام عليكم
الرجال :وعليكم السلام
الاول :ياهلا والله
الثاني :تو مانورت الشركه طال عمرك
الثالث :يامرحبا يامرحبا
يطالع فيهم ومستغرب :هلافيكم الله يحييكم
اتوجه لمكتبو
اول مافتح الباب انصدم
واقفه بكامل اناقتها والعبايه ماخبت شي فيها:صباح الخير
احمد باستنكار :اامم صباح النور
السكرتيرة :انا سكرتيرتك طال عمرك (تأشر بيدها )وهذا مكتبي اذا احتجت أي شي انا تحت امرك
احمد :ماشاءالله من متى وانت هنا ؟
السكرتيرة ابتسمت :كلمني العم ابو حسين من زمان وانا اتعامل معاه في الشغل وامور الشركات فعرض عليا اشتغل معاك بما انو خبرتك بسيطه
احمد بدون اهتمام :اممم طيب بالتوفيق
دخل لمكتبو وقفلتلو الباب
اتوجه للكرسي بتعب :يالله الله يعينني مني مرتاح معنو الدلال اللي انا فيه شي جميييييل بس والله مايتقارن بالجامعه
جلس مسرح لدقايق
مسك الجوال وكتب
(هذا اول يوم ومني مرتاح فيه )
واقفه تطالع كنو اول مرة تدخل المكان تحسو كئيب
دخلت ومالها نفس تسوي شي
اتوجهت بطفش للغرفه تبا تبدا شغل تحاول تشغل وقتها فيه
راحت جهه اغرف واتوجهت للمسؤول :لو سمحت الغرف فاضيه ولافيها احد ؟
المسؤول :اعطيني رقم الغرفه
ماريا :22
المسؤول يدور :امم اظن فاضيه ذي الغرفه
ماريا :طيب شكرا
اتوجهت للغرف ودقت الباب ...
محد رد
فتحت الباب بطفش
دخلت وحطت شنطتها واغراضها
وبدات تجمع الاغراض الموجودة تحاول تتذكر أي باقي :امم مايوا صح مو موجود وين الاقيه ذا اووف
خرجت من الغرفه تطلب بعض الاغراض الناقصه
خرج من الحمام يغني ومروووق
يطالع في الغرفه باستغراب :اييش ذا ؟؟
الاخشاب والادوات والبويات في الارض وخرابيط ديكورات :اممم والله شكلها بدات ذي شغلها
لف عيونو على شنطتها فوق الطاوله
اتوجهلها وابتسم :اجل ماتبيني اشتغل معاك ها ؟
فتح الشنطه يدور مالقى الا الجوال والباقي بدون اهميه
اخذو وحطو في جيبو
قفل الشنطه ولبس وخرج من الغرفه
اتوجه لجامعه المركز عبارة عن جامعه صغيره
استلمت الاشياء :مرررة شكرااا اخويا
المسؤول :العفو اختي ولو احتجتي أي شي بلغيني (ابتسم )تراني موصى عليك من الدكتور احمد
ماريا رمشت بعينها بسرعه تحاول تستوعب :هااا ... طيب طيب شكرااا
مشيت بسرعه واتوجهت للغرفه وقفلت الباب :اوووف فجعني بجملتو ها ذحين كيف حشتغل بالله
مالت عليه يشغل تفكيري وهوا قاعد في مكتبو ومبسوط ماشاءالله
اخذت المخططات وبدات تشتغل .....
في المستشفى واقف يسمع بانصات
الدكتور يتكلم ويوصف حالتها
واقفه ند راسها وتمرر يدها على شعرها وتطالع فيها :تالين والله اشتقتلك قلبي خلاااص يوجعني مرررة تعبت الكل يلومني اصلا ما اعرف اتصرف بدونك ...رفعت يدينها (يارب قومها بالسلامه )
رائد :طيب يادكتور مشكور ماتقصر
الدكتور :العفو لاشكر على واجب
الدكتور مشي
رائد راح للغرفه دق الباب ودخل
ريم طالعت فيه وشالت عيونها :ايش قال الدكتور ؟
رائد :حيسوولها عمليه طبعا يمكن بكرة
ريم :وحتتحسن ؟
رائد :والله هوا قال نسبه نجاحها 80%تعتبر نسسبه كويسه
ريم :امم يارب تنجح
رائد جلس على الكنبه
ريم تطالع في تالين :انت تنام ؟
رائد استغرب :كيف يعني ؟
ريم :جاوبني انت تنام الليل ؟
رائد مستغرب :ايوا ليش ؟
ريم :ولاعمرك حسيت بالذنب ؟ولاحسيت بالظلم اللي سويتو فيها ؟ وهيا مالها أي ذنب
رائد اتنهد :ريم ممكن خلاص ؟ترا طفشتيني بذي السالفه عندك غيرها اتكلمي
ريم :لاماعندي غيرها انو تالين انسانه من جد ماعندي غيرها
رائد :يعني بالله ايش تبغيني اسوي مو انا اللي طيحتها ولاقلتلها طيحي نفسك وعلاج وعالجتها وسفر وسفرتها وسايب كل شي عشانها ايش تبغيني اسوي اكثر من كذا ؟
ريم :اذا انت حاقد ليا ليش ما تأذيني انا ؟
رائد :انت غير ما ادر أذيك
ريم :ليش ؟
رائد :خلاص مش لازم تعرفي
ريم :اممم طيب بكيفك
رائد :طيب شويه وحنتغدى في الفندق حتجي ولاحتجلسي هنا ؟
ريم :لاحجلس
رائد :بكيفك
ريم اتنرفزت :هي انت حنزل
رائد دار ظهرو ونزل :انا نازل اذا بتجي تعالي
ريم طالعت في تالين وبعدها خرجت
خرجو من المستشفى ...
دارت عليه :اسمع ابا شريحه ثانيه فين تنباع ؟
رائد :ما ادري
ريم عصبت :انا الغطانه اللي اسالك
تدور براسها تبا تشوف المحلات تلف يمين ويسار
جات عينها على المحل :اهو شوف ذا فيلو جوالات اكيد تنباع فيه
رائد :ما ادري
ريم :انا حروح استناني
رائد :طيب بسرعه
ريم مشيت واتوجهت للمحل دخلت :تحاول تفهمو بالانجليزي
الرجال ياشر براسو لا مو فاهم شي
ريم :يالله ذا كيف افهمو (توريه جوالها )شريحه يامعفن شررريحه
لف عليها باستغراب :عفوا اختي ايش تبي ؟
ريم دارت عليه وفتحت عيونها :حسسسسسيييين ؟
حسين انفجع :رريييم ؟؟؟
ريم ابتسمت :يالله انت وييينك من زماان عنك كيففك ؟والله لك وحشه
حسين مبتسم :والله وانتو اكثر انت كيفك ؟
ريم :تمام ..ايش تسوي هنا ؟
حسين :والله انا ادرس هنا طب بيطري
ريم رفعت حواجبها وابتسمت باعجاب :اكششششخ يادكتووور
حسين ضحك :طيب وانت ايش جابك ؟
ريم ارتبكت :دقيقه بناديلك واحد
خرجت من المحل واشرت لرائد
رائد طالع فيها باستغراب وقام
يمشي بشويش :اكيد ماعرفت تتفاهم معاه
دخل المحل ورفع عينو :حسين ؟؟؟
حسين انفجع :رائئد ؟؟؟
حسين مد يدو وابتسم :هلااا والله
رائد مو مرة معاه :اهلين
ريم :شفت كيف الصدف
حسين :ايوا والله وين اعمامي ؟
رائد :ماجو
حسين :اهاا طيب مين جاي معاكم ؟
ريم :اممم ولا احد
حسين استغرب لحالكم ؟؟؟
ريم :اصلا جينا للعل
رائد قاطعها :انا كنت مسافر وقابلتها في المطار بالصدفه وكمان بالصدفه طلعت مسافرة المانيا
ريم تطالع فيه ومنصدمه من التأليف
حسين :اهااا
رائد :طيب يالله احنا نستأذن
مد يدو :مع السلامه
حسين :مع السلامه
ريم :طيب ياهو متى حنشوفك
حسين :اووه لازم اوريك اماكن انا واثق حتعجبك
ريم اتحمست :طيب اديني رقمك
حسين اداها
ريم :طيب شوف انا يمكن اغير رقمي فاذا غيرتو حرسلك
حسين :طيب تمام
ريم :يالله سلاام
حسين :مع االسلامه
(انتهى البارت الثالث عشر)