الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 07:54 PM
#
7
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4772يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
تابع
بعد 10 دقايق
ابو سوسن : يلا زوجك ينتظرك
لبست عبايتها ولبست لثمه ونزلت
لقت سياره سودا وحلوه كثير
وقعدت تناضر فيها مو مصدقه انو هذي اللي بتركب فيها
خالد نزل القزاز
خالد : يلا سوسن اركبي
سوسن : طيب
وركبت معه قدام
سوسن : الحين مين اللي تزوجني ابوك ؟
خالد : ههه حلوه ابوي ليه ابوي انا مو عاجبك
سوسن : ايش يعني ؟
خالد : يعني انا اللي تزوجتك
سوسن ناضرت فيه استغربت لانو ماكان شايب
سوسن : غريبه حسبتك شايب
خالد : هههه لا مو لذي الدرجه
سوسن : طيب انت وش اسمك
خالد : انا اسمي خالد ليه ابوك ما علمك
سوسن نست نفسها : ااااه ابوي ؟ ههه (ضحكه استهزاء) ابوي سحبني من غرفتي وقال لي وافقي وبس
خالد كان عارف انها مغصوبه هو شافها مره وحلف ماحد يتزوجها غيره
سوسن : تصدق عمره ما قال لي يا بنتي
خالد استانس لانها فتحت له قلبها
سوسن : عمره ما حظني عمره ما قال لي كلمه حلوه
خالد تضايق عشانها : طيب احنا وصلنا البيت انزلي
نزلت شافت قصر مو بيت
مسكها خالد من يدها
ودخل البيت
سميه : يا هلا بولدي والله
خالد : هلا يممه
سميه باستخفاف : هذي هي زوجتك (سوسن لسى مافتحت اللثمه )
خالد : ايه يمه هذي هي
سميه ضحكه باستهزاء وراحت
سوسن حست انها مو من مستواهم عشان كذا مو متقبلتها الام
اجت عمة خالد
فوز : هلا والله بخالد
خالد : هلا عمتي
(كل هذا صار وخالد لسى ماسك يد سوسن)
فوز : مين هذي واشرت على سوسن
سوسن شدت على يد خالد وكانها تدور الامان
خالد فك ايدها ومسكها من كتفها : هذي زوجتي
فوز بابتسامه : هلا بزوجت الغالي
سوسن : هلا بك
فوز : لايقين على بعض تصدقون
خالد : ادري اننا لايقين على بعض
فوز : لا بدا الغرور
خالد : يحق لي دام سوسو زوجتي وحبيبتي
سوسن فرحت انو خالد يحبها
فوز : حركات خلوود تحب من ورانا
خالد : هع وخري بس خلي زوجتي تتنفس ضيقتي عليها
فوز : والله يا خالد هع تفشلني قدامها طيب خليها تاخذ على الوضع اول بعدين فشلني قدامها مو على طول
خالد : ههههههه طيب وين سلافه
سلافه من بعيد : جايه جايه
فوز : سوسو ماتبين تفتحين اللثمه
سوسن فتحت اللثمه
فوز : لا اله الا الله بسم الله الرحمن عليك قمر قمر وانا اقول خالد وش فيه انجن صار يغني حتى وهو نايم
سوسن بدلع : هههه تسلمين
خالد : هيه وخري وخري حبيبتي ماحد يتغزل فيها الا انا
فوز : هههه ما الومك
اجت سلافه تجري
سلافه اجت وسوت نفسها طايحه على خالد خالد مسكها
سلافه كانها ذايبه : مين الملاك هذا
خالد : قومي عنني عورتيني
سلافه وخرت عن خالد
سلمت على سوسن
سلافه : هلا والله بخويتي الجديده وش اسمك
سوسن : سوسن
سلافه : وانا سلافه
سوسن : هلا حبيبتي تشرفت فيك
خالد : ياحليلي ماحد قد قال لي حبيبي
سلافه خلاص حبيبي حبيبي حبيبي حبيبي حبي..
قاطعها خالد : ما ابيك انتي تقولين لي
سوسن : هههههههههههه
خالد : يالبى الضحكه ياناس
سوسن حمر وجهها وسكتت
سلافه : خويلد جد ماعندك سالفه احرجتها المسكينه
خالد : تعبت وانا واقف عند الباب منتظر احد يقول هلا بكك تفضل شي بس مافي احد تفضل علي وضيفني
سلافه : هلا والله وغلا وصحن حلا تعال تفضل الصاله
راحو كلهم الصاله وكانت جالسه ام خالد بالصاله
وقعدو يسولفون كلهم وسوسن ساكته
ام خالد : هيه انتي طرما ؟ ليه ماتتكلمين
سوسن : ناظرت فيها وتنهدت وسكتت
ام خالد : خالد وش فيها ذي
خالد : مافيها شي يمه
سوسن بهمس لخالد : اذا رديت ماراح تزعل
خالد : ههههه لا مابزعل ردي براحتك
سوسن : طيب
ام خالد : لو ماتكلمتي الحين تطلعين برا
سوسن : انا مو جايه عشان اسولف معكك انا جايه بيت زوجي
ام خالد مستغربه كيف ترد كذا وهي صغيره
خالد ساكت وكاتم ضحكته على امه
ناظرت سوسن لخالد عشان تشوف هو زعل ولا لا شافته يبي يضحك بس كاتمها
ضربته بكوعها في بطنه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام خالد : تضحك علي
خالد وهو يتوعد في سوسن : لا يمه الله يهداك انا ما اضحك عليك بس تذكرت نكته وضحكت
سوسن مبتسمه
ام خالد : الله يهديك وقامت
اول ماراحت
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تدرين انتي اول وحده تكلمين امي بهالطريقه
سوسن : كيف يعني ماحد يرد عليها
خالد : لا يخافون
سلافه : ههههههههههههههههههههههههههههه اي والله عجبتيني فدييتك امواح (بوسه بالهوا)
سوسن : اجل دايم باعجبك لاني ما اسكت عن حقي قال طرما قال
فوز : ههههههههههههه كفو والله
خالد مسك يد سوسن
خالد : انا باطلع غرفتي
فوز : طيب خلي سوسن هنا
خالد : هئ انا احطها عندككم عشان تخربونها لا ابيها معي
وطلعو غرفته
سوسن : الحين انت وين شفتني
خالد : يهمك
سوسن : لا
خالد : اجل مو مهم
سوسن : طيب
خالد جلس على السرير
خالد : تعالي ومد يده
مسكت يده وجلست على السرير قدامه
خالد : كم عمرك
سوسن : 15
خالد : داخله بال16 ؟
سوسن : ايوه
خالد : طيب ترا انا مو اكبر منك بكثير
سوسن : كم عمرك
خالد : 18
سوسن : حلو
خالد : شال الغطا وقال لها تعالي هنا
اجت وانسدحت جنبه
ونامو بخير وسلام
..
نرجع بريطانيا
وهم يشترون
اجا واحد من ورا تهاني وسوا لها حرككه
تهاني بعدت بسرعه وليد شافهم وعصب
وليد اجا وضرب الرجال
الرجال مسكين يحسبها زوجته
وليد اجا عند تهاني
وليد : وانتي عاجبك الوضع هاه
تهاني : انا واللهـ..
قاطعها : لا تحلفيين
سحبها من ايدها ولولوه وراهم ساكته
وطلع من السوق ودخلها السياره وهي تصيح
لولوه دخل السياره جنب تهاني وحضنتها وقعدت تهديها
الين هديت
لولوه : انت هيه ليه تسوي هذي الحركات بالسوق تسوي نفسك رجال على بنت
وليد : انتي ماتدخلين فيني
لولوه : ايه ما اتدخل فيك بس اتدخل بتهاني والعيب مايجي من تهاني اذا انت مو واثق باختك ليه تطلعها السوق
وليد بعصبيه : لولوه اقصري الشر واسكتي
لولوه بعصبيه اكثر منه : لا ماني قاصره الشر وتهاني عمرها ماسوت شي عيب تجي انت وتشك فيها
وليد : لا عاجبتها الحركه ماقالت شي
لولوه : هيه انت وش عاجبتها الحركه انت اخوها المفروض تعرفها اكثر مني انا اشك بنفسي ولا اشك بتهاني انها بلحضه تسوي العيب
وليد سكت وهو يفكر بكلام لولوه
وصلو البيت
وليد : لولوه انزلي وخلي تهاني
لولوه : طيب
نزلت لولوه
وليد : تهاني انتي عارفه اني عصبببت عشاني خايف عليك
تهاني :...................
وليد : انا اسف تهاني بس والله تنرفزت من الحركه
تهاني : وليد سالتك بالله تقول عمرك فكرت اني اسوي العيب ؟
وليد : لا ولا عمري فككرت
تهاني : اجل ليه تشك فيني
وليد : انا اسف حقكك علي
تهاني طلعت من السيارهه بدون ماترد عليه
وليد اففف
نزل من السياره راح عند الشباب (ريان ومتعب)
وليد : شباب نرجعع السعوديه احسسن
متعب : اي والله ابي نرجع
ريان : مع نفسسكم انا ابي امششي لولوه ما استانست
متعب : وش ما استانست زيها زي الباقيات
ريان : ادري ليه شايفهم استانسو
متعب : ما استانسو كلهم يعني هي على راسها ريشه
ريان : ايوه على راسها ريشة دجاجه
متعب : كيفك احنا بنرجع
ريان : ارجعو واحنا اسبوع ونرجع لككم
متعب : وليد روح علم البنات يتجهزون عشان نرجع
وليد : طيب
راح عند البنات
كانو كلهم مجتمعين بغرفه لارا ويارا
طق الباب
ودخل
وليد : بنات تجهزو بنرجع السعوديهه بكره
البنات كلهم : لالالالالالالالالالالالالالالالا
وليد : هههههههه لا ولا ايه براحتكم بنروح احنا
لولوه : طيب خلونا هنا وانتو روحو
وليد : اصلا انتي مو معنا بترجعين
لولوه : هاه كيف
وليد : ريان يقول انه يبي يمشيك لسى ما استانستي
لولوه : احمم وه فديت اخوي ياناسو
تهاني : ايش معنى لولوه وانا ابي اجلس
وليد : انتي اول من يركب الطياره
تهاني : اففف
لولوه : هههاي مساكين
لارا : وجعع الحين بتتكبر علينا
يارا : اي والله وجعع
لولوه : عيب عليك تقولون لي وجع انا بنت عمكم
رغد : اقول لا يكثرر
لولوه : ههههههههههه مع نفسككم يا مساكين
ابتسم وليد لا شعوريا على ضحكتها
تهاني اخذت المخده ورمتها على لولوه
لولوه : ههههههههههههه اااه هههه
والبنات بدو يضربون لولوه بالخده وهي تضحك
وليد : ههههه طيب انا طالع
لولوه : تعالي وليد ههههههههههههههه تعااال
وليد : نععم
لولوه : هههههههه اااه فكنني من ذولا تكفى
وليد : خلاص بنات ولا ترا الحين اوديكم المطار وقفو كلهم عن الضرب
وليد يغمز للولوه : ايش رايك فيني
لولوه : هههههههههههههه كفو وخرو باروح عند اخوي قبل ما تاكلوني
وطلعت تجري لعند ريان لقته يكلم جوال بالحديقه وقاعد على المجيحه راحت تجري عنده وجلست جنبه
ريان ناظر فيها وابتسم
ردت له الابتسامه
الساعه 6 المغرب
صحيت سوسن لقت خال صاحي وقاعد يناظرها
سوسن باستهبال : وش شعورك وانت تطالعني وانا نايمه ههههه
خالد بهمس يذوب : سوسن احبك
سوسن قلب وجهها احمممر
خالد : هههههههههه فديت قلبكك ياروحي انتي يلا قوومي خذي شاور وانا انتظرك هنا
سوسن : طيب
قامت واخذت شاور ولبست
تسذا
فستان قصير وناعم لونه سككري
وحطت ميك اب ناعم وروج وردي
خالد : خلصتي حياتي
سوسن : ايه
خالد : يلا ومسك ايدها وطلعو من الغرفه
ونزلو الصاله لقو شباب وبنات كثير مجتمعين
خالد دخل وهو ماسك سوسن
خالد : هلا والله بالشباب
يوسف : هلا بكك تتزوج بدون ماتقول لنا
راكان : خاين تزوجت قبلي
محمد : مبروك يادوب
والكل يبارك له
وهي واقفه تنتظره يخلص من التسليم
فجاه سحبتها وحده
سوسن بنعومه : اااه
خالد : غنج وجع عورتيها
غنج : مع نفسك يا ابوي قاعد تسلم وتاركها واقفه
خالد : حتى ولو بخفيف ياويلك لو عاد تعيدي الحركه
غنج : يووه مو لايق عليك انقلع بس
خالد : لايق ولا مو لايق لا عاد تعيديها
اشجان : خلاص عاد خالد ترا ماسوت شي غنج
خالد : هههه طيب خلاص كليتوني بقشووري
غنج تناضر في سوسن
غنج : انا اسمي غنج وهذي وتاشر على اشجانـ..
قاطعتها اشجان : لي لسان الحمد لله انا اسمي اشجان
حوراء : وانا حوراء
غيداء : وانا غيداء
ارجوان : وانا ارجوان
ليام : وانا ليام
بسنت : وانا بسنت
جلنار : وانا جلنار
اشجان : انتي بتصيري معانا ضد حزب الشباب وش اسمك
سوسن بدلع : انا سوسن
بسنت : شوفي حياتي الدلع ماينفع بالتحدي لازم تكوني دفشه
خالد : ياقطوه لا تعلمينها الدفاشه تكفين
جلنار : اسكت بس سمعتي ياسوسن دفشه لازم
سوسن بنعومه : ههه طيب
ليام : شكلها ماراح تنفعنا شوفو كيف دلوعه
غيداء : تتعلم ولا يهمكم
حوراء : تعالي معانا الغرفه وطلعو الغرفه كلهم البنات
بسنت : بنات دام الشباب كلهم مجتمعين وش رايكم نسوي فيهم مقلب
غنج : طيب وش هي الفكره
سوسن : انا عندي فكره ماتخرش من الميه
غيداء : وش
سوسن : اول شي وين سلافه
سلافه من تحت الكرسي : انا هنا قلت باشوف بتسال عني ولا لا هههه حسيت انك وفيه
سوسن : طيب اطلعي اسمعو .. لازم ناخذ امواس حلاقه وبيض وبعديـ
ناضرت في سلافه
سلافه فهمتها
سلافه : ههههههههه يلعنك راعية افكار
واتفقو كلهم
نزلو المطبخ
سلافه وغنج ماسكين البيض
سوسن وغيداء امواس الحلاقه
حوراء و اشجان معاهم قارورتين فيمتو
ليام وبسنت معاهم مويه
جلنار وارجوان معاهم بيبسي
الشباب قاعدين يسولفون بالصاله
سوسن : واحد اثنين ثلاثه هجووووووم
كلهم دخلو وكل وحده مسكت واحد فيهم
سوسن خالد
غيداء يوسف
حوراء محمد
غنج راكان
جلنار بندر
ارجوان مشاري
سلافه مالك
بسنت علي
ليام جاسم
اشجان رائد
وبعد ماخلصو طلعو
اجتمعو البنات
سلافه : هههههههههههههه اشكالهم روعه
بسنت : جدا روعه وهم مخترعين
اشجان : ههه حزنوني
حوراء : انا مدري مين مسكت بس اهم شي مسكته
غيداء : ولا انا ادري مين مسكت هع
غنج : ولا انا
والباقين كلهم : ولا انا
سلافه : وين سوسن
غنج : هههههههه خالد ما فكها
نروح نشوف خالد وش سوى
سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههه
خالد : فرحانه انتي ووجهك الحين باخلي الشباب كلهم ينتقمون منك
سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
خالد : طيييب وبصوت عالي شباب
سوسن : ههههههههههههههههههههه ماترضى علي
خالد : اقددر
سوسن : اتحداك
خالد : شباب انا ماسك وحده من البنات نبي كلنا ننتقم منها
راكان : مين الكلبه اللي فقعت بيضه براسي
سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلك حلو
محمد وهو يقرب من سوسن
سوسن نقزت بحظن خالد
سوسن : ههههههههههههههههههههه خالد شوف هذا السكران
خالد : ههههههههههههه حمود خلاص امسحها بوجههي
محمد : مو تقول ننتقم منها
خالد : ما انت بصاحي هع اخليكم تنتقمون من زوجتي وخر بسس
سوسن للحين تضحك
محمد : عاجبك تضحك عليك
خالد : وش عليك يا اخي خلها تضحك
انا بس ماثر علي الموس بيدخل بعيوني
سوسن : انتظر
وراحت تجيب مناديل ومسحت الموس من خالد
خالد : ههههههههه يهون عليك تحطين علي موس
سوسن : مادريت انك انت ولا ماكنت حطيت بوجهك
خالد : ههههههههه الحين وجهي يلتهب واصير اخوف لان بشرتي حساسه
سوسن : ههههههههههههههه تكفى يا صاحب البشرة الحساسه
خالد : ههههههههههههه اي والله بشرتتي حساسه جدا
سوسن : عندي كريمات باحط لك ولا يهمك هههههه
رائد : وين الحيوانه اللي بانتقم منها
سوسن : ماغيرك حيوان
رائد فتح عيونه ورجع غمضهم
رائد : اااه عيوني
سوسن : ههههههههههههههههههههههه تستاهل حقك واقل
رائد : جاي عند سوسن وهو مغمض
سوسن حطت راسها بصدر خالد وتمسكت بالتيشرت
رائد اجا ومسك يدها وهو مغمض
خالد : هيه رائد وخر لا اقوم اسدحك هنا
رائد : ليه تحبها والله لااعلم زوجتك تخونها هاه
سوسن : مع نفسك يا ابوي وخر بس
رائد : ههههه بايعتها البنت
رائد : خويلد وش اسم زوجتك
خالد : سوسن
رائد بصوت عالي : سوســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــن الحقي زوجك يخونك
سوسن : مانت بصاحي والله روح غسل الفيمتو اللي عليك بس
رائد : هههه طيب يلا شباب رحنا نغسل ترا بنرجعها فيكم
سوسن : اذا قدرت لا تقصر
الشباب كلهم راحو يغسلو الا خالد
سوسن حاطه راسها على صدر خالد وقاعده تلعب بالزرار
نزلو البنات
اشجان : الله الله احنا ندور لك وانتي جالسه مع حبيب قلبك
سوسن : قلتيها حبيب قلبك يعني ماتدخلون يلا انقلعو خلونا نكمل سوالفنا قاطعتوها
بسنت : وااااه ماتستحي
سوسن : من وش استحي يلا برا الصاله لو سمحتو
سلافه : خالد وش سويت بالبنت بالصبح تستحي والحين اشوفها تطردنا
خالد : ههههههههههه انقلعي بس
سوسن : واااه شيليه واشرت على رجل خالد
سلافه : وش هو
سوسن : خشمك طاح شوفيه يجري امسكيه
كلهم الا سلافه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سلافه : انقلعي بس
سوسن : خلودي شكلهم مو ناوين يخرجون
خالد : هههه شكللهم
سوسن : طيب انا باروح وبرجعع انتظرونني لاحد يروح
البنات : طيب
راحت سوسن
وش ناويه عليه سوسن ؟؟
هل سوسن راح تحب خالد ؟؟
هل عائلة خالد لها دخل بعائلة وليد ؟
فترة الأقامة :
4772 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5625
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.85 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~