الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 07:55 PM
#
8
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4741يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
البارت الخامس
نروح عند العجوز لو تذكرون ذكرت العجوز بموقف مع وليد ومتعب
العجوز طلعت من الشقه للمره الثالثه
والبواب مستغرب انه كل يوم تطلع مره وحده ثم ترجع بس اليوم ثلاث مرات طلعت
وهي طالعه كانت تكلم جوال
العجوزه : ما ادري والله قد لي اسبوع ما اشوفه .. اي هو حطني بشقهه .. هههه لا تخافين حبيبتي حقكك مابيروح هددر
البواب خاف منها كان بيعلم وليد بس بعد ماشاف نظراتها له حلف مليون مره بنفسه انه مايعلم وليد عن اللي سمعه
العجوز قفلت ودخلت السياره وراحت
..
نروح لسوسن
سوسن بصوت خافت تكلم السواق : لا تتاخر خلاص
السواق : خلاص مدام مافي اتاخر دقيقتين انا فيه اجي
سوسن : طيب
وطلعت لقتهم جالسين استانست على اللي بتسويه
حوراء : وين رحتي يادوب
سوسن : رحت اشرب مويه
وجلست جنب خالد وهي تبتسم ابتسامه نذاله
خالد حس انها بتسوي فيهم شي
خالد بهمس: وش ناويه عليه
ناظرت فيه وابتسمت : انتظر وتشوف
خالد :
قعدو يسولفون بعد خمس دقايق بعدت عنهم
نزلت عند السواق
السواق : تفضل مدام
سوسن : شكرا
واخذت العلبه ودخلت على البنات وهي مخبيه العلبه وراها وجلست بمكانها
وقالت لخالد عشان يساعدها
خالد : بنات عندي لكم مفاجاه
اشجان : وش هي
خالد : غمضو عيونككم وانا باطلعها
سوسن بتمثيل : وانا معهم ؟
خالد : ايوه معهم
وكل البنات غمضو
سوسن قامت وفتحت العلبه تحت رجولهم
خالد وسوسن سكتو
غيداء حست شي يمشي على رجلها فتحت عيونها
غيداء : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه صراصير
البنات اول مسمعو نطوو والصراصير تحويل عند رجولهم
وهم يصارخون وينقزون
سوسن وخالد فارطين ضحكك عليهم
والبنات مسوين مناحه مع الصراصير
خالد : سوسن يلا نطلع والله مايعدوها على خير بيموتونا
سوسن : هججينا
وراحو وخلوهم مع صراصيرهم
البنات طلعو من الصاله جري وعقولهم طايره
دخلو غرفه وقفلوها عليهم
بسنت : الحيوانه هي وزوجها
اشجان : لازم نردها لها عاجلا غير اجل
ليام : بس فكرو وش نسوي
سلافه : انا اقلككم
البنات : وش
سلافه : .................................................. ...........................
غنج : لالا والله تموت علينا
ارجوان : صادقه غنج وبعدين لسى بززر اكيد تخاف من الحيوانات هذي
اشجان : تستاهل
حوراء : خلاص انا بارسل السواق يجيب
غيداء : وانا باروح معك
نزلو عند السواق وارسلوه يجيبونه
وبعد 10 دقايق اجا السواق ومعه ....... في قفص
دخلوه وهم خايفين من اللي بالقفص
ودخلوه غرفتهم
..
في بريطانيا
وليد في غرفته
وليد وهو يفكر بلولوه
وليد تنهد : ااااااااااااااااه فديت ضحكتها وابتسم وهو يفكر فيها
بعد 5 دقايق من التفكير فيها
وليد استسلم للنوم
بغرفة ريان
ريان : هي تحبني ولا لا . اكيد تحبني الا الا تحبني . طيب ليه ما احس بهالشي . ياارب ساعدني
وفكر كيف يعرف اذا اللي يحبها تحبهه
في غرفة لولوه
لولوه : ليه هذا حجر مايفههم غبي متخلف وقعدت تسب فيه لانه مو حاس بحبها .. هذا اعتقادها انه مو حاس فيها ولا يحبها زي ماتحبه
في غرفة متعب
متعب : طيب لو وليد يحبها وش اسوي بعدين .. تعبت من هالتفكير ان شاء الله ماحد يحبها يارب وتكون من نصيبي لازم بكره اعترف لها بحبي
بغرفة تهاني
تهاني جالسه على الاب ومو داريه عن الدنييا ولا هي تفككر باحد ولا طرا اصلا على بالها
غرفة رغد
تقرا قصه بكتاب
في غرفة سديم نايمه
اغلبهم استسلمو للنوم وبعضهم لسى
الساعه 3 ونص فززت لولوه وهي تتحمد انه حللم
وقامت بسرعه لغرفة سديم عشان تتطمن عليها لقتها نايمه تحمدت ربها
واجت بتبوسها بس حست بحراره غريبه بجسمها
حطت ايدها على خد سديم وكان حار حراره مو طبعيه
فزت بسرعه وهي خايفه
دورت على مقياس الحراره
ولقته وطلعت حرارتها 40
لولوه بحنيه : سديم حبيبتي سديم
بس ما كانت تسمع الا انينها
خافت وراحت عند ريان
لولوه : ريان ريان
ريان ماكان نايم
ريان : وش فيك
لولوه : سديم تعبانه مره وحرارتها 40 وقبل شوي حلمت فيها حلم موب زين تكفى قوم معي نوديها المستشفى
ريان : قولي للشباب طيب
لولوه : اكيد انهم تعبانين يلا نوديها وماراح يقولون شي
ريان : طيب البس وانتي بدلي ملابسها ويلا نروح
راحت بسرعه خياليه بدلت ملابسها وشالتها وهي شوي وتصيح
ركبت السياره هي وريان وسديم
وهي تقرا على سديم وتدعي انو تعدي على خير هالحراره
وصلو المستشفى
ونزلوها
وعلى طول دخلوها
الدكتور طلع ووجهه مايبشر بخير
ريان : What the
الدكتور : I do not know what to say, but wait for the analysis
ريان : Thank you
الدكتور : Welcome
لولوه : افف وش يعني
ريان : انتظري التحاليل ان شاء الله خير انا ما ارتحت من وجهه مايبشر بخير
لولوه : وانا بعدد
بعد ربع ساعه
دخلو عشان التحاليل وصلت
الدكتور : With rheumatic fever
ريان : What does that mean
الدكتور : Should rest and not doing any effort because less effort will affect the condition
ريان : Thank you
وخرجوو
نبذه عن الحمى الروماتيزيميه
هي مرض التهابي من مضاعفات الإصابة بنوع من البكتيريا تعرف بالبكتيريا السبحية group A streptococcus التي تصيب البلعوم أو اللوزتين.
تظهر الحمى الروماتيزمية الحادة خلال أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من التهاب الحلق، ولا يعرف على وجه الدقة سبب هذا المرض إلا أن الدراسات تشير إلى أنها تنتج عن تفاعل بين الجهاز المناعي وأنسجة الجسم مثل صمامات القلب والمفاصل وغيرها حيث يتعامل الجهاز المناعي مع تلك الأنسجة على أنها جسم غريب نتيجة بعض التغيرات التي أحدثتها البكتيريا.تتركز الإصابة بالحمى الروماتيزمية في سن الخامسة إلى الخامسة عشر من العمر ولكنها قد تصيب الأكبر سنا ، وتكثر في الدول النامية حيث الازدحام و تدني الوعي الصحي. من أعراض هذا المرض ارتفاع الحرارة، آلام و تورم المفاصل و بالذات مفاصل الركبتين والقدمين و الكفين وقد تصيب مفاصل أخرى، وربما تكون مصحوبة باحمرار في الجلد أو ظهور عقد تحت الجلد وقد يمتد تأثير المرض إلى صمامات القلب أو الجهاز العصبي و ظهور حركات غير إرادية في الأطراف أو الوجه إلا أن هذه المضاعفات تحصل لدى القلة من المرضى.
وهناك خطوات مهمة في العلاج تتمثل بمعالجة التهاب الحلق بالمضادات الحيوية وعلاج الأعراض مثل التهاب المفاصل بمضادات الالتهاب وفي بعض الحالات قد يستخدم الكورتيزون ، و من الخطوات المهمة منع تكرار الالتهاب وذلك باستخدام البنسلين طويل المفعول أو بديل عنه في حالة الحساسية للبنسلين. أما في حالة إصابة الصمامات فيجب التنبيه إلى ضرورة الوقاية من الالتهاب البكتيري عند إجراء تنظيف أو خلع الأسنان أو أي عمليات أخرى واحاطة الطبيب الذي يقوم بتلك العمليات.
..
نرجع له
لولوه : يعنب ناخذها معنا
ريان : ايوه كتب لها شوية ادويه
لولوه : انا باروح اخذها وانت روح اصرف الدوا ونطلع
ريان : طيب
وسوا زي ماقالت وهي راحت شالت سديم ركبو ورجعو البيت
وش ناوين البنات على سوسن وهل راح تنجح فكرتهم ؟
العجوز مين كانت تكلم وهل وجودها بالشارع المره اللي راحت مقصود ؟
معقوله كل اللي ببريطانيا يحبون ؟
فترة الأقامة :
4741 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5374
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~