الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 08:10 PM
#
14
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4783يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
تااابع
الساعه 2 الظهر
نوف : لارو تروحين معي السوق
لارا : اكيد وش هالسؤال
يارا : وانا بتخلوني لحالي
نوف : روحي معنا
يارا : بعددي اختي اللي تحس فيني
نوف : ههه يلا قومو
وراحو مع السواق
وهم يتمشون
اجا واحد ورمى على يارا رقم
لارا : هههه فاضي الظهر يرقم
نوف : هههه اي والله
يارا : يممه لارا وش اسوي
لارا سحبت الرقم منها وقطعته ورمته ومسكت ايدها وسحبتها
سامي راح عند فيصل
سامي اللي رقمهم
وفيصل اذا مانتم ناسين بالتعريف اخو تهاني ووليد
سامي : لقيت لك 3 بنات يطيحون الطير
فيصل : تكذب
سامي : والله ما اكذب
راح فيصل مع سامي
وراحو نفس المكان اللي فيه لارا ويارا ونوف
نوف كانت بجهة المناكير تدور على لون فوشي
ولارا ويارا عند الاكسسورات
فيصل : اعطونا وجه
لارا لفت عليه وعرفت انه فيصل
وفيصل عارفهم بس مو داري مين هم
لارا بضحكه سخريه : هههه فيصل توصل فيك الحقاره تتحرش ببنات عمك
فيصل تتوهق بس حس بعصبيه من طريقة كلامها
فيصل : احترمي نفسك والله الحين من شعرك للبيت
لارا : لا عاد بصراحه جينتل مان تستقوي على بنات ههه وناظرت فيه من فوق لتحت وقالت بسخريه : يا ولد العم ومسكت يارا وسحبتها وراحو عند نوف
ولارا بتصيح من القهر ماتوقعت ولد عمها لهالدرجه واطي
نوف انتبهت لها
نوف : لارو وش فيك احد تحرش فيك
لارا : ولد عمك
نوف : مافهمت انتظري خليني اخذ اللي شريته واشرحي لي
بعد ما اشترت نوف مناكير طلعو من السوق وركبو السياره
نوف : وش صار
لارا : فيصل الواطي
نوف تعرفت حركات فيصل
نوف : فيصل حركاته ماتخلص لازم نتحمله
لارا بعصبيه : نوف حركاته ماتكون مع اهله
نوف : طيب هدي حبيبتي
لارا سكتت وهي تبي تنفجر من العصبيه
...
تهاني تتصل على يارا
تهاني : هلا يارا انتو بالبيت
يارا : لا انا ولارا ونوف طالعين السوق
تهاني بصراخ : يا خاينااات
يارا : ههههه انا ما اتدخل هم ما قالو نمر لتهاني لا تدخليني بالموضوع
تهاني : وجع نعم وجع مليت لحالي وانتو تفرفرون بدوني ما انتم بنات عمي
يارا : ههه طيب الحين نمر عليك
ومرو على تهاني وراحو سوق ثاني وطبعا مافي اسواق تخلو من المغازل والترقيم
...
نرجع لفيصل
فيصل : والله لاوريها كيف تتكلم معي بهالطريقه الحقيره
سامي : الحين انت من جدك قاعد تتحرش ببنات عمك ابوك وش بيسوي فيك
فيصل : هذا هو اللي خايف مننه لو تعلمه لارا عني بيحرمني من الفلوس وبيوقف حسابي
سامي : تستهبل كيف يوقف حسابك بدون بطاقتك
فيصل : يا غبي من متى احنا ناخذ بطايقنا كل شي عند ابوي
سامي : افا تهقى تعلمه ؟
فيصل : والله لارا تسويها
سامي : اسمها حلو
فيصل : احلف ؟
سامي : والله
فيصل : اقول فكر معي بحل لهالمشكله
سامي : تزوجها
فيصل يضرب سامي على راسه بخفيف : وش اتزوجها انت تعرفني اموت بالبنات تبيني اتزوجها وابتلش بالبيت
سامي : مين قالك كذا انت بتزوجها عشان تسكت وماتعلم عليك ابوك وتقدر تطلع وتخرج متى ماتبي من متى البنت لها كلمه عندنا
فيصل : تهقى ؟
سامي : اهقى ونص
فيصل : ما ادري بافكر بالموضوع
...
عند وليد والشباب
نزلو الشباب يجيبون لهم عصيرات
ووليد واقف عند غرفة ريان وتفكيره في لولوه
راكان : وليد تبي عصير
وليد : هات واخذ عصير وقعد يشرب
راكان : ان شاء الله ما فيه الا العافيه
وليد : انت سمعت الدكتور يقول تجاوز مرحلة الخطر انا خايف على لولوه
راكان بشك : تحبها
وليد ناظر في راكان
وراكان مبتسم لوليد وكانه يقول انا بير اسرارك
وليد : ايه يا راكان احبها والله احبها بس هي ما ادري تخيل اني اغار من اخوها عليها
راكان : تغار من ريان يادوب ههههه
وليد : مو بيدي والله
راكان : ان شاء الله انها بخير
وليد : الله يسمع منك ياراكان
شافو الدكتور داخل غرفة ريان وبعد 10 دقايق تقريب خرج وعلى وجهه ابتسامه
وليد : بششر يادكتور
الدكتور : اخوك بصحه وسلامه راح يصحى بعد نص ساعه عشان تاثير البنج
وليد ابتسم وكانه مو مصدق : الحمد لله يارب الحمد لله
اجو الشباب لما شافو وليد يكلم الدكتور
خالد : هاه بششر يادكتور تكفى لا تقول خبر شين طلبـ..
الدكتور قاطعه : خويكم تمام وراح يصحى بعد نص ساعه
كلهم من الفرحه صارو يحضنون بعض ويحمدون الله
بعد ماراح الدكتور
خالد : عشاكم على حسابي اليوم بمناسبه سللامته
متعب : متاكد ولا بعدين تسحب علينا
خالد : وش محسبني متعب انا قلت كلمه وما اعيدها
راكان : ترا زوجتك ذبحتني تتصل علي تقول وش فيه خالد مايرد خايفه عليك يادوب كل 5 دقايق تتصل
متعب ووليد : اي والله صح نسينا نبارك لك
خالد رافع حواجبه : تو الناس كان انتظرتو شوي
وليد : ههه السموحه منك
خالد : جوالي عالصامت ومن زمان ما شفت خلقته هع
طلع الجوال من جيبه وانصدم كانت 103 مكالمات لم يرد عليها و45 رساله غير مقروءه
حط الجوال قدام راكان
راكان شهق : هئ ماشاء الله وش ذا كله والله لو انك اليزابيث ما كان كل ذي المكالمات بجوالك
ضربه خالد على كتفه : تشبهني بمره الله ياخذك
راكان : بس تشبيه وش بك يا اخي
خالد : لا تشبه
متعب : كم فيه مكالمه
راكان : 103 و45 رساله
متعب : امااا عاد من مين
خالد : من حياتي
وراح وخلاهم يبي يتصل على سوسن
سوسن اول ما شافت ..خلودي يتصل بك..
ردت
سوسن بلهفه : الو خالد وينك ليه ماترد خوفتني عليك
خالد استانس انها خايفه حب يخوفها زياده
خالد حاول يغير صوته وخشنه : الو اختي
سوسن بخوف : هذا مو جوال خالد
خالد بنفس خشونه الصوت : الا جوال خالد بس خالد بالمستشفى وبين الحياه والموت
سوسن : نععم ليه وكيف ومتى وش فيه وش صار عليه امانه قولي وش فيه
خالد ماعاد استحمل وقعد يضحك بصوت عالي
سوسن : خالد
خالد باقي يضحك : هلا ياقلبي انا خالد
سوسن : ليه تسوي فيني كذا حرام عليك وقفلت الخط بوجهه
خالد : ههههههههههههههههه يممه بطني وراح عند الشباب وهو يضحك
يوسف : وش فيك تضحك
خالد قال لهم كل شي
بندر : حرام عليك هي جزاتها خايفه عليك
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي قلت اجرب
محمد : انا لو مكانها ادخل من التلفون واتوطى ببطنك بذمتك هي حركه
راكان : شباب وش فيك عادي هذا حب اخر زمن
خالد : علمهم يا اخوي ابد مايفهمون
مالك : هههه والله حركه باسويها مع زوجتي لما اتزوج
خالد : احلف
مالك : والله
رائد : روح راضيها لعنبو دارك بعدين تسويها مشكله على راسك
خالد : رائد يالحبيب زوجتي مو من هالنوع اول ما اوصل راح تحظني وهي ناسيه كل شي
راكان : هههه واثق اخونا
خال : اكيد ههه
...
نروح عند سوسن
سوسن : سلافه اتصلي على البنات خليهم يجونا
سلافه : طيب اتصلت عليهم كلهم وقالو بيجوون مع السواق
واجو اجتمعو البنات
سوسن : بنات فاتكم اليوم خالد سوا فيني مقلب
سلافه : وش صار
سوسن حكت لهم كل شي
غنج : بصراحه تستاهلين
حوراء : بعدي خالد عرف لك
غيداء : ههههه حلوه عادي مو من حقك تزعلين انتي قلتي بنفسك مقلب
بسنت : لا هذولا ماعندهم ماعند جدتي لازم تردينها له
سوسن : بعد قلبي اللي تفهمني كنت باقول ابي اردها له بس مو عارفه كيف
ليام : هذا اللي تبينه ؟
اشجان : موضوعك انتهى علينا احنا
سوسن : فديتكم يادوبات
جلنار : افا عليك شلة الدب الفاسد كلنا يد وحده
سوسن : بذمتكم هذا اسم شلة الدب الفاسد ؟
غنج : اجل وش تبينا نسمي شلتنا
سوسن : مدري
سلافه : ههههه لا حلو الدب الفاسد
غنج : حلو الدب الفاسد
وكملو سوالفهم
...
نروح لفيصل
راح لعند ابوه
ابو وليد استغرب بس سكت : هلا ولدي
فيصل : هلا يبه شلونك
ابو وليد : زين وانت كيفك ؟
فيصل : تمام الحمد لله
ابو وليد : الله يديم الحال
فيصل : يبه ابي اتزوج
ابو وليد : تبي تتزوج بشرط
فيصل : وش هو
ابو وليد : تترك حركاتك انا ما ابي اضلم بنت الناس
فيصل سكت لانه مايقدر يكذب على ابوه
ابو وليد : ياولدي والله مابتستفيد من هالطريق غير دعوات بنات الناس عليك
فيصل تذكر سلمى
سلمى بالسياره وتصيح
فصل حن قلبه عليها : خلاص سلمى لا عاد تصيحين
سلمى وهي منهاره : ما اصيح وانت اخذت الى ما املك ما اصيح بعد تقول ما اصيح وكملت صياح
حل الصمت عليهم بعد فتره
فيصل : انزلي وصلتي بيتك
سلمى بصياح : الله لا يسامحك الله لا يسامحك ودخلت البيت وهي تردد الله لا يسامحك
نرجع للواقع
فيصل : ان شاء الله يبه
ابو وليد : ابيك توعدني
فيصل : وعد يبه ..قالها وهو مغمض.
ابو وليد : مين هي اللي تبي تتزوجها
فيصل : لارا بنت عمي
ابو وليد : ان شاء الله باكلم اهلها
فيصل : تسلم يبه
وطلع وراح لخويه سامي
سامي : هاه بشر وش قال ابوك
فيصل : اذا تزوجتها ماعاد باقدر اخاويك
سامي : ليه ؟
فيصل : انا وعدت ابوي اتوب عن هالحركات
سامي : وبتترك
فيصل : اكيد انا ما اقدر اكذب على ابوي
سامي : هههه هذا حالككم كلكم خوافين
فيصل : مو خايف بس اني اكذب على ابوي مستحيل
سامي : انت الخسران موب انا
فيصل : طيب الحن انا باروح البيت
سامي : سلام
راح فيصل
وسامي راح بيتهم
...
محمد : متى بتبدا الخطه
طلال : انتظر خل الوضع يهدى شوي
محمد : بكيفك
...
في بريطانيا
الشباب دخلو على ران وكان صاحي
وليد : سلام ريان كيفك الحين
ريان : الحمد لله بس شوي الام
راكان : سلامتك ماتشوف شر
ريان : الشر ما يجيك
علي : خوفتنا عليك
ريان : اتغلى ههه
بندر : سلامتك
ريان : الله يسلمك
مشاري : فاتتك علوم وعلوم
ريان : وش فاتني
محمد : مابنقولك الين تقوم بالسلامه
يوسف : عشانا اليوم على حساب خويلد هو قال
خالد : يلعن النشبه ياشيخ قلت خلاص العشا علي ترا بابطل ذبحتوني كل دقيقتين العشا عليك انت قلت
متعب : لالا الصدق انك قلت احنا مانكذب
ريان : ههه خالد الله يعينك اليوم بتتمنى ان الكلمه ماطلعت منك
خالد : ههه شكلي والله
ريان : كيف لولوه
كلهم سكتوا
ريان : لولوه فيها شي
وليد : مافيها شي لا تخاف
ران : اجل ليه سكتو
وليد : ماتعرف اخوياك يموتون عشان يخوفون الواحد
ريان : خوفوني والله
وكملو سوالف
كانت لولوه على حالتها
وكان فيه عيون تناظرها من القزاز
بعد شوي دخل عندها الدكتور وبعض الممرضات
الدكتور خرج من الغرفه
.....: كيفها الحين
الدكتور : الحمد لله هي بخير بعد 12ساعه راح تقوم ان شاء الله
.... بفرحه : شكرا دكتور
الدكتور : العفو
...
تهاني رجعت البيت بعد تعب الاسواق
ونوف ولارا ويارا رجعو البيت
متعب يتصل على نوف
متعب : السلام عليكم
نوف : هلا متعب
متعب : هلا نوف كيفكم
نوف : الحمد لله كلنا تمام متى بترجع ترا تهاني قالت لنا انكم مسافرين بريطانيا تسافرون بدوننا هاه
متعب: ههه انا باقلك السبب
نوف : قول
متعب : لان ريان ولولوه كانو بالمستشفى والحين هم تحسنو وبكره راح نرجع كلنا
نوف : اها كيفهم الحين
متعب : الحمد لله كلهم تمام
نوف : الحمد لله يلا سلام
متعب : سلام
نوف قفلت وقال للارا ويارا
لارا : احسهم كذابين ماتحسنو لسى بالمستشفى
يارا : نفس احساسي
نوف : اقول يالطقم اسكتو ماعندكم سالفه لولوه وريان تمام
يارا : كانها سبتنا ؟
لارا : لا قاعده تمدحنا
وقعدو يكملو سوالف
مين اللي كان عند غرفة لولوه ؟
لارا هل راح توافق على فيصل ؟
نوف وتغيرها من ناحية اخواتها ؟
ريان وتهاني ؟
سوسن وخالد ؟
لولوه ووليد ؟
فترة الأقامة :
4783 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.84 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~