الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 08:16 PM
#
17
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
الباارت العاشر
خالد : سلافه وبعدين معاك والله لو ان عرسك بكره ماشتريتي ذا كله
سلافه : اذكر الله ياخي وبعدين وش فيك انت خلني اشتري مو من فلوسك استغفر الله يارب
اجتها رنه من سوسن (يعني انها خلصت التجهيز)
سلافه ابتسمت : خويلد خلصت يلا نرجع
خالد : يلا امشي
ورجعو البيت سلافه طلعت غرفتها
خالد راح لجهة الجناح
قبل مايدخل : ياررب ساعدني (قصده انه يراضيها)
فتح واستغرب من الاضاءه كانت خافته والشموع معطيه الغرفه شكل احلى ومنثور ورود حمرا بشكل روعه
تقدم وشاف قاتوه فانيلا ومكتوب عليها .. الحمد لله عالسلامه ..
ابتسم وهو يقرا العباره
وراح للغرفه وفتحها
واول مافتحها فهى على سوسن
كانت لابسه فستان احمر وشعرها مستشورته وحاطه ميك اب خفيف بس شكلها كان جنان
سوسن استحت من نضراته
خالد للحين مفهي
سوسن تحرك يدها قدامه : وين رحت حبيبي
خالد انتبه لنفسه
وابتسم وهو يتقدم ويحضنها
وبعد دقايق
بعد عنها ووجهها قالب
خالد ابتسم على حياها
وانحنى لها وباسها على شفايفها
بعدت عنه
سوسن وهي بتموت من الخجل : خلاص خالد
خالد : والله ماحد قال لك تحطين هالروج ما استحملت
سوسن تضربه على صدره بدلع : عفست الدنيا هذا وانا مسويه لك مفاجاه
وراحت عند المرايه وسحبت كلينكس ومسحت الروج اللي اعتفس من خالد
خالد : وانا ماتمسحي لي شوفي واشر على شفايفه
سوسن : ماحد قال لك تتهور وتخرب
خالد : هههه طيب خلاص اعطيني كلينكس انا بامسح
سوسن راحت لعنده ومسحت على شفايفه
خالد ابتسم وباسها على انفها
وسحبها من الغرفه وطلعو لصاله الجناح وجلس على كنبه لشخص واحد وسوسن لسى واقفه
خالد وهو يقطع القاتوه : الحمد لله على سلامتي
سوسن : احلف
خالد وهو رافع حواجبه : والله
سوسن : طيب وخر باجلس
خالد : روحي هناك الكنبه لشخص واحد
سوسن : خلوودي
خالد : لالا ما اقدر على الدلع
وسحبها وجلسها بحضنه
سوسن وهي منحرجه : وخر خلاص باجلس هناك
خالد وهو ماسكها من خصرها : قومي لو فيك خير
سوسن وهي تحاول بس ما قدرت
خالد : ماراح تقومين
سوسن : خلاص وخخر
خالد : ههه مانتي قايمه انتظري خليني ااكلك
سوسن : طيب
وقطع لها من القاتوه قطعه كبيره
سوسن تناضر بخالد والقطعه : وش هذا
خالد : كلي بس
سوسن اكلت منها قطععه
خالد : سلافه تقول انك زعلانه ومدري ايش
سوسن : انا قلت لها
خالد : ماشاء الله مجهزه كل شي
سوسن : يب يب
خالد توه ينتبه لشعرها
خالد شهق : هئئئ وش هذا متى قصيتي
سوسن : احلفف
خالد بجديه : ليه تقصين بدون ماتقولين لي
سوسن : امس قصيت حبيت اسويها لك مفاجاه
خالد : ما احب الشعر القصير
سوسن : ادري بس انا حبيت ارد حركة الموبايل بالقصه
خالد بزعل : طيب خلاص قومي
قامت سوسن من عليه
خالد تسند على الكنبه وسحب البيبي من جيبه
وتجاهل سوسن
سوسن : خالد خلاص انا اسفه
خالد مطنشها
سوسن : طيب ايش يدريني انك بتزعل
خالد مطنشها
سوسن : خلووودي طيب قول لي وش تبي اسويلك وانا راضيه فيه
خالد ابتسم بخبث : اي شي اي شي
سوسن : اي شيي
خالد قام وسحبهها للغرفه
....>> غظوو البصصر
.....................
عند وليد ومتعب
وصل لشقه العجوز
العجوز : هلا والله بولدي
وليد " ماودك تسوقينها " : هلا بك
متعب يبي يضحك بس كاتمها
متعب : سامحينا يا خالتي من زمان ما تطمنا عليك
العجوز تبتسم بخبث : ماني راضيه الين ولدي ينام عندي
وليد توهق : ان شاء الله بس هالايام انا مشغول
العجوز : انا انتظرك تفضى عادي
وليد "يلعن النشبه" : طيب
وطلعو بعد ماتطمنو عليها
وليد : يالكلب كل هذا بسببك وش بيخليني انام عند ذي العجيز
متعب : وش دخلني انا فيك انت ولدها
وليد : احلف عادد
متعب : هونها يا اخي عادي
وليد : وش عادي انت عارف وش يعني انام عندها
متعب : امش بس
ورجعو بيتهمم
..............
لارا قاعده تتباع مصارعه
ويارا قاعده عالنت
لارا متحمسه : يلا يلا اضربه على خشمه اضرربهه
يارا تناضر فيها ببرود : لارا اسككتي خليني اقرا الروايه براحتي
لارا مطنشته : يلا يلا ايوه يلالالا
يارا : وجع ان شاء الله طيب قصري الصوت
لارا : يلالالالالالالالا يلعن ............ ياشيخ اضربه زي الخلق
يارا : اففف غبيه غبيه
وكملت روايتها
دخل عليهم متعب
متعب اول ما شاف الشيبسات وحلويات اللي عالطاوله وهي تتابع مصارعه : هههه وش تسوين يالغبيه
لارا معطيته طاف : هيييييييييييييييييييه انتي يلا اضربه يلا يلا
متعب : حركات جايين لك خطاب ثلاثه بعد مو واحد ولا اثنين
لارا نقززت عنده
لارا : احلفف مين مين قول لي
متعب : ههه وقبل شوي معطيتني طاف كبر راسي والحين مين مين قول لي
لارا : حبيبي اخوي متعععب
متعب : اول واحد اسمه عادل دكتور عمره 26 الثاني فيصل ولد عمنا
شهقت لارا : وييييييييييييييع لا يرحم اومك ذا جاي يبي يتزوجنني
متعب : انتظري والثالث اسمه محمد عمره 23 يشتغل بشركة ابوه
لارا مسويه نفسها خجلانه : ياااه اخجلت تواضعي
متعب : هههههههههههههههه اقول مين تبين
لارا : انا ما ابي الثاني وانت تعرف حركاته وعع
متعب : هههه اسكتي انتي ماتدرين ابوي لما يرجع من سفرهه وش يكون رايه
لارا : وش دخله فيني
متعب : حلوه وش دخله فيك هو ابوك مهما صار
لارا : ما سال عني كل هالسنوات والحين يقول رايه وانا اطاوعه لا والله عسى ماشر
متعب بحده : مهما كان فهو ابوووناا
لارا : ماعندي ابو
وقامت لغرفتها
ويارا مو داريه عن هوا دارهم مبتسمه وهي تقرا الروايه
متعب خربط شعرها وقام لغرفته
يتبعع
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~