الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 08:20 PM
#
20
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
خالد : ههههههههههه طيب خلاص باروح وراح يجيب لهم عصير
سوسن وسلافه قعدو يسولفو
رجع خالد اعطاهم العصير وجلس معهم
وسولفو كلهم
بعد نص ساعه
خالد : يلا قومو نادو على رحلتنا
سلافه : ونااااااااااااااااااااااااسهه بنروح واشنطن للحين مو مصدقه
خالد وهو يحط يديه على راسه : واااه ارجعي البيت فضحتينا يا مشفوحه
سلافه : هههه لا يكثر
خالد : يلا مشينا
بعد ماركبو سوسن خايفه لانها اول مره تركب طياره
خالد انتبه لها ومسك يدها عشان يطمنها
حست براحه بعد حركته
راحو لمكانهم وجلسو
وبعدين قالو لهم يربطون حزام الامان
خالد وسلافه حطو الحزام وسوسن قاعده تناظر فيهم
خالد بعد ماربط حزامه ربط حزامها وابتسم لها
سوسن بنفسها (الله يخليك لي)
بعدين لما الطياره بتقلع
خافت سوسن وخبت وجهها بكتف خالد
لما اعتدل الطيران
خالد : سوسو حبيبتي خلاص اعتدل الطيران
فتحت عيونها وهي خايفه بعدين حست براحه
خالد قعد يقرا مجله
وسوسن غفيت وراسها على كتف خالد وسلافه صاحيه وتناظر باللي معهم بنفس الطياره
...
عند نوف تكلم شخص
نوف : طيب ما جا اليوم .. يعني قلتي له .. حلو يعني تقدرين؟ .. طيب وكل شي بفلووسه .. ولا يهممك
...
الساعه 1 ونص
تهاني طلعت من البيت وهي بكامل اناقتها
وقالت للسواق على المطعم وراح
وصلت المعم الساعه 1 و44
دخلت واتصلت عليه وقال لها انه حتى هو وصل
اشر لها وراحت له
رائد : ياهلا بحياتي ياهلا برووححي
تهاني : هلا ياقلبي
رائد ارسل الرساله اللي كان مجهزها من اول
رائد : ياروحي انتي وش تشربين
تهاني بدلع : عصير فراوله
رائد طلب لها
وقعدو يسولفو
وصل شخص تهاني ابد ماكانت متوقععه وجوده
اجا ريان والعصبيه واضححه
راح لطاولتها
تهاني بصدمه : ريان ؟
رائد يناظر فيه وهو مبتسم
ريان سحب تهاني من يدها والناس تناظر وهي مستغربه من حركتها
ركبها سيارته وتهاني تبكي
ريان مقهوور حب حياته معقوله تكون كذا
ريان : تهاني خلاص اسكتي
تهاني بس تصيح
ريان : تعرفين كيف عرفت بحسره وصراخ تعرفين مين هذا اللي كنتي معاه
تهاني ناظرت فيه وهي مستغربه
ريان فتح على رسايل ووراها الرساله
المرسل : عدوي اللدود
الرساله : تعال شوف بنت عممك المتربيه وين قاعدده ومع مين في مطعم ................ عدووكك اللدود .. فؤاد
تهاني : مين فؤاد وايش دخل رائد فيه
ريان : هههه حلوه رائد هذا فؤاد وبصراخ فؤاد
تهاني بتوسل : ريان الله يخليك لا تعلم وليد والله يموتني تكفى ريان ابوس ايدك
ريان ناظر طريقه وهو ساكت وصل بيتهم
تهاني بخوف : ريان بتعلم وليد ؟
ريان ناظر فيها وبهدوء : مابعلم احد بس ياليت تعتبرين من هذا الشي الحين انزلي لبيتككم
تهاني نزلت وهي تجر خيبتها اول حب بحياتها يكون فاااشلل
دخلت البيت وراحت لغرفتها
ارتمت على السرير وقعدت تبكككي
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~