عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 6 - 2012, 08:54 PM   #33

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4783يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت التاسع عشر

بالفندق
فيصل ببابتسامه سخريه : اخيرا بارجع لك كلمتك
لارا باستغراب : أي كلمه وايش اللي ترجعها
فيصل : ههههههه روحي بدلي ملابسك اذا تبين تتعشين
دخلت لارا الغرفه وهي مستغربه وش فيه واي كلمه
وبعدين دخلت تاخذ شوور ومسحت المكياج ولبست بجامه وطلع تتعشى
لارا جلست على الكرسي مدت يدها تبي تاكل
مسكها فيصل ناظرت فيه باستغراب
فيصل : ما اذنت لك تاكلين
لارا : وليه ان شاء الله
فيصل : لما ااذن لك تاكلين ففاهمه
لارا بسخريه : يعنيي تنتظرني استاذن منك ؟
فيصل : اكيد
لارا : ردد ياليل مطولك
فيصل : حلوه ذي لما ما ابيك تاكلين ماراح تاكلين
قامت لارا : مشكور ما ابي سديت نفسي
فيصل : ان شاء الله دووم تكون مسدوده
راحت للغرفه دخلت ونااامت
اما فيصل فقعد يتابع فيلم
...
عند ريان بعد مارجع من الزواج جلس بغرفته
فجاه طق الباب
ريان : تفضل
دخلت الشغاله ومعاها علبه زي الهديه
ريان : ايش هذا
الشغاله : هذا فيه واحد اعطي وقول روح اعطي بابا ريان (هذا واحد اجا وقال اعطي هذي ريان)
ريان مسك العليه شكرا
طلعت الشغاله وهو فتح استغرب انه سيدي
مسكه وفتح الاب توب وشغله
كانت تهاني التفتت لشي وراها بعدين رجعت لورا ولما وصلت اخر الغرفه : فؤاد تكفى لا وهو يقرب منها وهي تترجاه
ريان يناظر فيه وهو فاتح فمه ومصدوم كيف وصلت هنا
بعد ماخلص الشريط سحبهه من الاب توب وهو بقمة عصبيته وقام وتوجه لبيت وليد
كانت تهاني بالحديقه على العشب وتصيح
ريان اول مادخل شافها توجه لها
ريان بعصبيه : ارتحتي الحين ياست تهاني ؟
تهاني ساكته وبس تبكي
ريان : الحين تتوقعين لو وريت الفيديو وليد وش بيسوي
تهاني بخوف ارتمت عند رجله : تكفى لا طلبتتك الا وليد
ريان قوى قلبه ودفاها من رجله بعدين جلس عندها وهو معصب : انتي كيف رحتي هناك
تهاني بهمس : رحت هناك معاه
ريان : مو انا قلت لك قبل عنه
تهاني : حسبتك تكذب
ريان اعطاها كف
بس هي ما اعطت أي ردة فعل
ريان : ارخصتي نفسك له
اجا وليد من وراهم
وليد : وش فيه وش صاير ليه صوتكم عالي
ريان بحقد رما عليه الشريط : شوف سواد وجه اختتكك
وتهاني تبككي
ولليد مسك الشريط ودخل وفتح الابتوب وشاف الشريط
تهاني برا تبكي وتصارخ : فضحتني ياحقيير
ريان : تعرفين الغلطه الوحيده بحياتي وش هي
تهاني تبكي
ريان : غلطتي اني حبيتك حبيت من هالاشكال ياحقيره الحين شبيقولون عننا الناس هاه
وليد خرج من البيت والعصبيه واضحه في شكله وعيونه حمرا من العصبيه مسك سعرها وهي تصارخ ودخلها البيت
ام وليد شافته جرت عند تهاني وحضنتها : وش قاعد تسوي اترك اختك
ابو وليد بحده : وليد ليه تسوي باختك كذا
وليد يناظر تهاني : وش ست تهاني تبيني استر عليك هاه
تهاني تببككي
اببو وليد : وليد وش صار قول
وليد توجه للاب توب وطلع الشريط وشغله : شوف بنتك شووف
ولما خلص الشريط
ابو وليد يناظر تهاني وهي تصيح
ابو وليد ناظر السقف بعدها طاح وليد : يبببه
تهاني جرت لعند ابوها : يبه
وليد دف تهاني : كله بسببك ياحقيره وناظر امه لقاها مستنده على الجدر
وليد : يممه قومي البسي نودي ابوي المستشفى
مالقى رد
وليد بخوف : يمه ايش فيك
راح جري عندها لقاها هي الثانيه فاقده الوعي
وليد جرى لعند جواله
ودق على ريان
ريان : الو وليد
وليد : ريان تكفى تعال امي وابوي طاحو علي
ريان بسرعه : حاول توصل ابوك للسياره وانا الحين جاي
وليد : طيب
وليد وصل ابووه للسياره بصعوبه
وصل وليد وساعده وليد وركبوها السياره
اجت تهاني : ابي اروح المستشفى مع ابوي
وليد بعصبيه : انقلعي من وجهي كل هذا بسببك والله اني ذابحك بس اصبري عليي اتطمن على امي وابوي
تهاني : ابي اروح مع امي وابوي
ريان حس بالجو المتكهرب : وليد انت ود عمي وعمتي وتهاني تروح معي
وليد : طيب
وتوجهو للمستشفى
لما وصلو المتشفى نقلوه على كرسي
تهاني ماسكه يد ابوها وتصيح
ابو وليد وهو يحس انه اخر عمره : اننآآ غغاضب ععليكك ليومم الدينن
نزلت عليها كلمته كالصاعقه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
انا غاضب عليك ليوم القيامه
سكتت تستوعب اللي قاله دخلوه الغرفه وتهاني منهاره
ريان واقف يناظرها يتتمنى يمسكها ويهديها بس باي صفه يهديها
بعد نص ساعه خرج الدكتور
وليد : طمنا يادكتور
الدكتور يهز راسه باسف : حاولت قد ما اقدر بسس الموت كان اسرع البقيه بعمركم
وليد جلس على ركبته وهو منهار ويبككي
ريان تسند هو الثاني على الجدر ونزلت دموعه على عممه
اما تهاني فههي حالتها اسوا من الاثنين قاعده تصيح وتقول لا ابوي ما مات ابوي ما سامحني ابوي ما مات
ريان مسك تهاني من كتفها : تهاني اهددي هذ قضاء وقدر
تهاني تمسكت فيه وهي منهاره : ابوي ما سامحني ماسامحني ياريان ما سامحني وصرخخت بصوت سمعه اغلب اللي بالمستشفى : الله لا يسامحك يافؤاااد
ريان بسرعه حضنها وهداها
وهي تبكككي ولا حاسه بالدنيا بس اهم شي تبكككي
...
في بيت ابو ريان
ابو ريان حس بضيقه تنفسس
ام ريان : شافته وش فيك ابو ريان
ابو ريان ياشر على خشمه وهو مو قادر لا يتكلم ولا يتنفس
ام ريان جرت للمويه كبت على يهدها ومسحت وجه ابو ريان وهي تقول له تنفسس
وبعد محاولات قدر يتنفس ورجع تنفسه طبيعي
ام ريان : بسم الله عليك وش صار عليك
ابو ريان بخوف لانه هالحاله ماصارت معه الا مره وهو لما مات اخوه(بنعرفه بالاحداث) : جيبيلي جوالي
ام ريان راحت وجابت الجوال
اتصل على جوال ابو وليد وماحد رد عليه
ابو ريان اتصل على وليد
مارد وحاول اكثر من مره وبعدين رد
وليد بصوت مهزوز : هلا عمي
ابو ريان انقبض قلبه : وليد ايش فيه صوتك
وليد بصوت باكي : ابوي ابوووي
ابو رياان بخوف : وش فيه اخوي وش فيه
وليد بصوت متقطع : اعطااكك عمـره
ابو ريان طاح الجوال منه وانقلب لون وجهه
وبعد دقايق استوعب اللي صار ودموعه بعينه مسك وليد وكان لسى عالخط
ابو ريان بصوت مهزوز : وين انتو
وليد : بمستشفى .............
ابو ريان : انا جاي الحين
راح للمستشفى
وصصل وراح لعند وليد
وليد اول ما شاف عمه ارتمى بحضنه زي الطفل وهو يبككي
ابو ريان يمسح دموعه ويحاول يكون قوي ولو قدام عيال اخوه : اهدى وليد هذا يومه
ولييد بس يبكي بحظن عمه
اليوم الثاني السساعه 10 الصبح
الكل عرف بالسالفه الا فيصل ولارا
عند فيصل
صحيت وقامت اخذت شور ولبست فستان قصير اورنج ناعم ومطلع شكلها كيووت
طلعت من الغرفه
شافته قاعد يفطر
تقدمت وجلست على الكنبه متجاهلته
هو خق اول ماشافها كانت قمممر
فيصل : لارا قومي جيبيلي مويه
لارا سفهته ولا كانو احد يكلمها
فيصل : انا قاعد اتكلم معكك
لارا سفهته
فيصل بعصبيه : ما احب اكلم احد ويطنشني
لارا سافهته
فيصل وقف وقرب منها مسكها من فكها : لما اتكلم تردين فاهمه
لارا هزت راسها بخوف
فيصل : يلا روحي البسي بنسافر
لارا : ابي اكلم يارا الله يخليك
فيصل ناظرها : اقول قومي مافيه تكلمين
لارا بترجي : الله يخليك تكفى
فييصل : لا مافيه
لارا : اففف
فيصل : لا تتاففين قدامي
لارا بعناد : اففف
التفت لها يبي رد عليها بس شافها وهي تجرري للغرفه وتقفل الباب
ضحك عليها
وانتظرها تحت الين طلعت
ركبو وتوجهو للمطار
وانتظرو الين اعلنو عن طيارتهم وتوجهو للطياره
...
عند خالد صحي وهو حاس بصداع
فتح عيونه شاف جنبه مي
خالد فتح عيونه كلها : هذي ايش جابها ؟ وبعد ثواني : لا يكون ...وسكت
قام خالد ولبس التيشرتت وطلع بسرععه من الشقه
اول ماخرج قامت مي لانها اصلا ماكانت نايمه
لبست قميص من الدرج اللي بالغرفه
وطلعت لمنصور
لقته بالغرفه الثانيه
مي : هاه منصور صورت كل شي ؟
منصور وهو غمز له ويدق صدره : افا عليك لا تخافين دام منصور معك
مي بابتسامة خبث : هههه ماتقصر
منصور يمد لها الشريط : تفضلي
مي : شكرا
اخذت الشريط ولبست وطلعت من الشقه
رجعت بيتهم
عنود(اختها) : وين كنتي ياغبيه ابوي سال عنك
مي ك تعالي انا باقلكك فوق
وطلعو غرفة مي
قالت لها اللي سوته
عنود : كذااابه
مي : أي والله
عنود : يامتخلفهه خالد ماراح يتزوجك لو تنخلين
مي : بس الشريط اللي عندي لو ارسلته لسوسن ماراح ترجع له وانا راح اهدده اذا ما تزوجني بارسله لابوه واله اعلم وش بيصير لابوه
عنود : لا يا مي ما اخبركك حقوده كذا
مي : والله مو حقوده بس اللي ياخذ شي مو له يستاهل ما يجيه
عنود : ما انتي بصاحيه والله هي ما اخذته هو اللي راح يتزوجها
مي : اسكتي اسكتيي انتي ماتعرفين شي
عنود ماردت
...
عند خالد دخل بيتهم
وطلع غرفته واخذ شوور وراح لامه
ام خالد : هلا يمه وين كنت امس
خالد بارتباك : آآآ كنت عند صاحبي
ام خالد : اييه طيب ايش بغيت
خالد : ابي سلافه وينها ؟ وبعدين مو اليوم كل الشباب والبنات يجتمعون
ام خالد : سلافه ماراح تجي اليوم . ايه بيجتمعون اليوم اضن بعضهم قد جا
خالد : طيب غنج جت
ام خالد : ايه جت
خالد : طيب يمه تامرين على شي
ام خالد : سلامتك يمه
طلع من عند امه وراح عند البنات
حوراء : هلا والله
خالد : لا يكثر وغنج ابيك بموضوع
غيداء : هذا جزات طقمي جد ما تستحي على وجهك
خالد سفهها : غنج ياهوه بسرععه
غنج قامت معاه
خالد : انتيي قلتي بتعرفين من سوا كذا
غنج بابتسامه : انتظظظر ياحبيبي شوي بس خل الكل يجتمع
خالد : طيب اذا الكلل اجتمع رني لي رنه وانا باجي
دخلت غنج عند البنات وخالد طلع من البيت
...
بالمستشفى
الكل حالته تنرحم
الدكتور : مين راح ياخذ الوصيه
وليد استغرب : أي وصيه
الدكتور : ابوك قال للدكتور اللي كان مناوب على حالته وصيته والدكتور كتبها قبل مايطلع عشان تستلموها
وليد ناظر في ابو ريان لانه الاكبر ولانه اخوه
ابو رييان : انا باخذها
الدكتور : تفضل معاي
راح معاه على المكتب واعطاه الورقه
وليد : عمي متى بتقراها
ابو ريان : بالبيت بعد ما تكون امك بخير
وليد : ان شاء الله
...
في لندن
وصلت طيارتهم ونزلو
وبعدين ركبو سياره كانت واقفه لهم لونها اسود وتوجهت السياره للفندق
طلعو الفندق
فيصل وهو ياشر على غرفه : هذي غرفتك وياشر على الغرفه الثانيه وهذي غرفتي
لارا "يازينك بس فاهمني": شكرا وراحت غرفتها ونامت
فيصل استغرب انها مارفضت
راح غرفته وناام
...
بعد ساعتين كانت الساعه 12 الظهر
كان الكل مجتمع
خالد رجع البيت وكان جالس جنب غنج
غنج وهي تهمس له : هات جوالك
خالد مد لها بجوالها
فتحت الرسايل وضغطت على الرقم اللي ارسل الصوره وضغطت على اتصال
غنج : انتبه
فجاه رن جوال هدى
اول ماشافت المتصل ناظرت بخالد
غنج وهي تصفق : ههههههه حلوه ياهدى خليتي الرجال يشك بزوجته
هدى بخوف : آآنا مالي دخخل سماح هي اللي قالت لي
سماح : وش قلت لك
راكان : خلالالاص فهمونا ياجماعه ايش السالفه
غنج وقفت وقالت كل شي
امجد وقف وسحب هدى وتاسف منهم وطلع
راكان : اصلا المفروض انت توثق في سوسن
خالد :.............
رائد : صادق راكان وبعدين حتى الموضوع ماستاهل تضربها كذا عيب عليك
مشاري باستهبال : الحين مين بيجيب لك بيبي قمر
خالد يناظر فيهم بعدين طلع بدون مايعلق
...
عائلة خالد توجهو لبيت ابو ريان وصارت امهم زينهه بس تصيح
ابو ريان : الحين باقول الوصيه
الكل : تفضل
ابو ريان وقف وفتح الوصيه
ابو ريان : اخوي وحبيبي (ابو ريان) ابيك تقول للولوه وريان الحقيقه ضاع عمري ولا قلت لهم وما ادري لولوه بتسامحني ولا لا
لولوه فتحت عيونها " وش دخلني انا "
.. كمل لولوه ما كنت ابغى اخبي عننك بس ابو ريان اجبرني لانه تعلق فيك .. وليد كمل الشغل عنني ابي افتخر فيك وانا بترابي وسكت
كلهم ناظرو فيه
ابو ريان :خلصت الوصيه
لولوه : يبه وش الحقيقه وايش دخلنيي انا
ابو ريان عض على شفته
وبعدين جلس وقعد يتكلم وهو حاط عينه بالارض
ابو ريان : قبل 19 سنه كنت انا وريان وززوجتي نمشي متوجهين لشقتنا
كنتي بالارض وماعليك غير لبسك وكنا بشتاء وتبكين
شفناك واقترحت علي ام ريان ناخذك ونربيك وتصيرين بنتنا
لولوه بصدمه : يعني انا مو بنتكم ؟
ابو ريان بحسره : لا
لولوه : طيب كيف واهلي واميي وابوي وينهم وليه انا معكم وانتو مو اهلي ليه خذيتوني
ابو ريان ساكت
لولوه : طيب ريان .. اخووي ريان مو محرم علي كيف وليه ؟
وقامت من هندهم وراحت غرفتها
...
خالد عند ابوه
خالد : يبه تكفى طلبتك بس هالمره والله ما اعيدها
ابو خالد : لا مافي
خالد برجاء : يبه تككككككككككككككككككفي الله يخليك
ابو خالد يهز راسه بالنفي
خالد : يبه هي زوجتي مايصير كذا تاخذونها وتودونها طيب ابي اراضيها تكفى الله يخليك يبه تكفى
ابو خالد : وليه ماقلت زوجتي يوم انك تضربها
خالد : يبه الله يخليك لا تعجز علي ابوس ايدك
ابو خالد رحم ولده : طيب واذا عدتها
خالد : والله ما اعيدها والله
ابو خالد طيب هاك مفتاح الشقه العماره الثانيه في حي ........ الدور الثالث
خالد وهو يبوس راس ابوه : الله يخليك لي يا اغلى ابو
وراح لسيارته ركبها وتوجه لعند سوسن
وصل الشقه تنهد وذكر ربه ورن الجرس ماكان يبي يفتح الشقه كذا
فتحت سلافه
سلافه شهقت : هئ ايش جابك
خالد وهو يحك راسه : ابي سوسن
سوسن وهي معها كوب عصير : سلاف حبي مين جـ.. سكتت لما شافت خالد وطاح الكوب
خالد دخل عند سوسن ومسكها من كتفها : سوسن اسمعيني
سلافه دخلت غرفتها عشان ياخذون راحتهم
سوسن وهي تتذكر لما خالد يرفض يسمعها : تفضل اسمعك
خالد سحبها وجلسو على الكنبه
خالد : انا لما سويت كذا كنت مقهور انا اسف سامحيني
سوسن وهي تناظره : اسف ترجع ايش ؟
خالد : سوسن والله انا من قهري سويت كذا لا تعذبيني
سوسن : انا لا اعذبك بس انت اللي سويته وش يسمى ؟ مو تعذيب ؟
خالد : سوسن انا اسف
سوسن والدموع تجمعت بعيونها وبصراخ : اسسف وش اسوي فيها انا وش اسوي
حضنها خالد عشان تهدا
سوسن وهي تضربه على صدره : خالد انا صرت عقيم بسببك بسببك
خالد وكلامها يتردد بمسامعه
انا صرت عقيم بسببك بسببك
انا صرت عقيم بسببك بسببك
انا صرت عقيم بسببك بسببك
خالد حضنها الين هديت
سوسن مسحت دموعها : تقدر تتفضل الحين
دق الباب
راحت سوسن تفتح وكان البواب
البواب : هذا الظرف اجت حرمه واعطتني وقالت سلمه ست سوسن
سوسن : شكرا
واخذته وفتحته
وكان فيه رساله مكتوب (شوفي فعايل زوجك)
رفعت نظرها لخالد وكان يناظرها باستغراب
راحت وشغلت الشريط
وجلست جنب خالد
وكان الشريط من مي (تعرفون وش كان فيه)
بعد ماخلص الشريط خالد يناظر بالارض
سوسن : خالد قول اللي شفته كذب
خالد ...................
سوسن حطت يدها على كتفه : خالد تكلم قول شي
خالد : سوسن والله انا احبك
سوسن وهي تصارخ : أي حب هذا قول لي أي حب تو يومين ياخالد امداك تخون
خالد ساكت
سوسن : هذا الحب اللي تعرفه ؟
خالد ساكت
سوسن : ما ابيه هذا الحب ما ابيه
خالد مسكها من يديها يبي يهديها
سوسن وهي تحاول تفك يديها : مانت برجال ياخاين
خالد تنرفز واعطاها كف
سوسن : وهذا كمان كنت مقهور ؟
خالد سكت وهو ندمان انه مد يده عليها
سوسن : ولا هذا كمان حب ؟
خالد : سوسن انا اسف
سوسن بصراخ : اسف اسف اسف وش تسسوي هذي الاسف وش تسوي ؟
خالد : سوسن انتي نرفزتيني ولا انا ما ابي امد يدي عليك
سوسن وهي تاشر على التي في : وهذا كمان انا نرفزتك
خالد : سوسن سامحيني
سوسن : خالد اطلع برا
خالد قام وطلع من عندها
سوسن دخلت بنوبه بكا
طلعت سلافه : وش صار وليه تصارخون ؟
سوسن بس تصيح
سلافه : سوسن خالد والله يحبك
سوسن مسكت الريموت كنترول وعادت الشريط
سلافه وهي تشوف الششريط وفاتحه عيونها
سوسن : هذا هو الحب ؟ هذا هو يومين ياسلافه يومين وخان اجل لو اسبوع وش بيسووي قوليلي ؟
سلافه سكتت
سوسن رجعت تصيح
سلافه بحقد : طيب هو خانكك ولا اهتم فيك انتي لازم ماتهتمين له
سوسن : ما اقدر ما اقدر




رد مع اقتباس