شبكة همس الشوق - عرض مشاركة واحدة - روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
قديم 8 - 6 - 2012, 08:59 PM   #37

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4820يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله



البارت الواحد والعشرون
طلعو البنات من عند سوسن
كل وحده رجعت بيتها
سلافه : وش يعني ياسوسن انا للحين مستغربهه ردت فعلك من موضوع زواج خالد
سوسن بصوت متهددج : وش اسوي ياسلافهه علميني وش اسوي ابغى ابككي ابغى اصيح بس مو قادره اححس بنيران بصددري بس مو قادره اطلعهها ياسلافه مو قااادره
سلافه تنهدت وقامت من عند سوسن طلعت الصاله اخذت جوالها
خالد ببرود : الو
سلالافه : يابرودك ياشيخ .. صدق اللي سمعته
خالد : ايه صدق

سلافه : انت ووجهك وش هذا اللي سويته حرام عليك ارحم البنت ماكملتو اسبوع من تزاعلتو
خالد : سلافهه ابوي يقول مانت بولدي لو ماتزوجتها .. وامي تقول ايه احب سوسن بس بنت اختي اغلى .. قوليلي ياسلافه وش اسوي
سلافه : انت من البدايه لو ما سمعت الشيطان كان الحين سوسن قدامكك
خالد : أي شيطان ياسلافه ماحد راضي يفهمني
سلافه حست بضيقة اخوها : قول يا اخوي وش فيكك
خالد قال للها سالفة منصور كلها
سلافه بتفكير : تهقى مي تكون ماجره منصور عشان هالموضوع كله
خالد بتعب : ما ادري راسي وقف عن التفكيير
سلافه : طيب انا باروح عند سوسن الحين
خالد بلهفه : انتظري سلافه قوليلي سوسن وش ردة فعلها ؟
سلافه : هههه سوسن ؟ تسال عن سوسن ؟ (وهي قاصده تكلمه كذا )تراها مو داريه عن هوا دارك قلنا لها قالت الله يوفقه يعني اعرف انها ما اهتمت
خالد بصدمه : احلفيي
سلافه : والله
خالد : لهدرجه ما اهمها
سلافه : والله ما اظن بعد اللي جاها منك بتحاول ولو محاوله تهتم
خالد : طيب بس ابوي يقول اول ما اتزوج هي بترجع البيت .. يقول المره مالها مكا غير بيت زوجها
سلافه تنهدت : ادري
خالد : كيف دريتي
سلافه : دريت وخلاص
خالد : طيب يلا باي
سلافه : باي
...
في المجلس عند ابو ريان
ابو وافي : والله احنا جايين نبي القرب منكم جيناكم للمره الثانيه لان الولد رافض يتزوج غيرهاا
ابو ريان بخجل : والله ما ادري ايش اقولكمم حنا نتمنا ماتنردون مره ثانييه بس القرار الاول والاخير للبنت
وافي بلهفه : الله يخليك حاول فيها يمكن توافق
ابتسم ريان على لهفته
ابو وافي بهمسس : اهجد ياولد
وافي سكت
ابو ريان : هههه ان شاء الله يا وافي باكلمها والله يقدم اللي فيه الخير
وبعد ربع ساعه طلعو من عندهم
في الصاله
ابو ريان : لولوه تعالي حبيبتي
لولوه وهي تتقدم وتجلس جنب ابوها
ابو ريان : انا باقلك الموضوع بدون مقدمات وافي رجع مره ثانيه وتقدم لك ابيك تفكرين مره ثانيه .. وهو ما تقدم لك مره ثانيه الا انه شاريك فكري يابنتي
لولوه بحسره : ان شاء الله يبه
وطلعت غرفتها قفلت الباب ونزلت دموعها على حبهها اللي اختفى قبل ما يتحقق
...
اليوم الثاني الساعه 2
لارا وفيصل
فيصل : وطي صوت التلفزيون وجع
لارا بنرفزه : يا اخي ارحمني من الصبح تقول وطيه وكل شوي اوطيه
فيصل : ازعجنني وانا ابي اشررب الكوفي براحتي
لارا : مع نفسك
فيصل : يارووه وطي الصوت لاجيك اكفخك
لارا : جررب ياروح امك
فيصل وهو يقرب منها
كان قدامها علبة مويه سحبتها وكبت كل المويه عليه
اول ماشافت شكله وهو متفاجئ فرررطت ضحك عليه
فيصل ابتسم على ضحكتها : احلفي بس
لارا مو قادره تتكلم من الضحك وهي تاشر بيدها يعني لا : ههههههههههههههههههههههههههههه لالا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
فيصل راح المطبخ وجاب حبتين بيض وفقعها براس يارا
يارا فاتحه فمها من الصدمه وللحين مو مستوعبه
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه شكلك حلو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
لارا توها تنتبه انه بيض صرخت : وععععععععععععععع وش هذا ياكللب
استمرو في مشاداتهم بالكلام
انتهت بزعل من لارا وعصببيه من فيصل
...
تهاني نفسيتها زففت ووليد ماقصر معاها .. بس ما ضربها
تهاني اشتاقت لجلساتها مع لولوه ولارا ويارا
تهاني : اااه يالولوه اشتقتلكك لو انتي موجوده ماراح اكون كذا وينننك
وقعدت تفكر بحالها وحال لولوه
قطع عليها تفكيرها صوته بحده : اسمعي انتي من اليوم ورايح راح تكوني خدامه بالبيت
تهاني بقهر : ليه قلو الخدم لا اله الا الله اكثر من 5 خدم ما عجبوك
وليد بعصبيه : لا اسمعك مره ثانيه ترادديني وبعدين الخدم راح نسفرهم
تهاني : ايش يعني انا ما اعرف اسوي شي
وليد باستهزاء : من الدلع اللي كنتي فيه بس شفنا ثمرة هالدلع
تهاني : وليد ليه انت مافيك رحمه حتى لو غلطت بالنهايه انا انسانه
وليد بتبلد مشاعر : لا اسمع ولا كلمه والحين قومي عشان تعلمك الشغاله كيف تشتغلين قبل مانسفرها
تهاني بقل حيله قامت ونزلت مع وليد لعند الشغالات وكل وحده كانت تعلمها من جهه
...
خالد جالس بغرفته يفكر بالليله وش بيصير فيها وهو ييتمنى يصير شي بس يمنع هالخطوبه
دخلت عليهه امه
ام خالد بحنيه : يمه خالد قوم تغدى
خالد : مالي نفس يمه
ام خالد بترجي : طلبتك يمه عشاني بس كل على لحم بطنك من امس
خالد : طيب يمه
ونزل لتحت
ابو خالد بعد ماخلص اكل : سفره دايمه
ام خالد : ماكليت شي
ابو خالد : وي يامرهه تبيني امتن خليني على رشاقتي والبنات حولي بس يقزون
ام خالد وهي تلوي فمها : احللف
ابو خالد بضحكه : ههههههههه لا تخافين مايملي عيني غيرك
خالد وقف : سفره دايمه وطلع من البيت
تنهدو ابو خالد وام خالد على حال ولدهم
...
عند طلال يفكر ويدبر
محمد : لا طلول مانت بصاحي
طلال : وش ماني بصاحي بعدين انا بانتظر كم شهر الين تهدا الاوضاع بعدين انفذ
محمد بصدمه من جمود قلب صاحبه : طلال شهالكلام مو هذي حبيبتك ؟
طلال : حبيبتي بس كلامها ما اتحمله
محمد : طلال طلبتك ابعد عن هالموضوع بعدين انت عارف ان عايلة .......... نفوذها بكل مكان يعني بسهوله يجيبونك ويجبون كل التفاصيل عنك وعن اللي بتسويه
طلال : اددري بس انا راح اسويها يعني راح اسويها لو يدفعنني عمري
محمد يهز راسه باسف على صاحيه
طلال : ما بتساعدني
محمد : لا انا اسف مابساعدكك هالسالفه مامنها خير صدقني
طلال : خلاص يلا بامشي البيت
محمد : طلول لا تاخذ المواضـ..
طلال : ما ابغى اتكلم بهالموضوع
...
سوسن
ساكته وهي حاسه بضيقه فضيعه بس مو قادره تطلعها ماتدري ليه دموعها جفت ولا هي قادره تسوي شي
سلافه : سوسن حبيبتي وش فيك ؟
سوسن بابتسامه : سلامتك
سلافه : اعرف انك مو قادره تنسين بس حاولي
سوسن بضيقه وحزن : سلافهه مانتي حاسه فيني كيف انسى كيف ؟
سلافه ساكته وهي عارفه مهما تقول ماراح تقدر تشيل الضيقه من صدر سوسن رغم محاولاتها الكثيره
...
نروح لبيت من زمان مازرناه
ابو سوسن قاعد يشرب الشاي
ريتاج جالسه تتابع التلفزيون بملل
منى : ريتاج وش قاعده تسوين تعالي ساعديني
ريتاج : تعبت يمه تعبت وين سوسن ليه زوجتوها افففف
منى : زوجناها لانه جا اللي يبيها مو انتي مقابله وجهي 48 ساعه
ريتاج بحزن : يمه يعني ماتبيني
منى بقسوه : مين يبي بلوهه
ريتاج : الحين صرت انا بلوه ؟ قبل كانت سوسن بس الحين انا ليه يمه وش سويت
منى بنرفزه : اقول اسكتي وحطي الاكل لابوك
...
ابو ريان : وش قلتي يابننتي وش رايكك
لولوه بعد تردد : آآآ يبهه انا موافقه
ابو ريان ابتسم : الله يوفقك يابنتي
ام ريان : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللللوش
ريان وهو يمثل الحزن : ياحليلي متى اتزوج بس
ابو ريان : اسككت مافي زواج
ريان فتح عيونه : هئ ليه يبه وانا حاط عيني على وحده وبعد افا يبه افا
ابو ريان : حاط عينك على مين
ريان بغمزه : امريكيه ..وهو يسوي نفسه خاق.. احححه يمه تهبل تهبل وش اتكلم عنه ولا ايش شعرها الاشقر الحرير ولا عيونها الخضرا ولا جسمها اااه يمه جسـ..
ما امداه يكمل لان ابوه رمى عليه علبة كلينكس : الله يخسك تركت كل بنات السعوديه وحطيت عينك على امريكيه
ريان وهو حاط يده على راسه : يبه وش فيك عادي بعدين انا قلت بالحلال وهي تعرف عربي بس مجرح اقصد مكسر
ابو ريان باستهبال : حط له شاش .. اسكت بس لا تغثني خلني فرحان ببنتي
اما لوولوه قامت من عندهم بدون ماتعلق وراحت لغرفتها تكمل دوامة بكاها
...
بعد شهرين
سوسن كاتمه بقلبها وتحاول ماتبين غير فرحتها وماتشكي لاحد غير سلافه لانها اقرب وحده لها من البنات

تهاني وليد مخليها خدامه ومو راحمها ابدا من شغل لشغل

وافي طاير من الفرحه بموافقت لولوه ومابقى انسان ما قال له انها وافقت

لولوه عايشة بدوامة بكاها ولا هي عارفه اللي سوته صصح ولا لا

نووف تحاول تجمع المبلغ لانه المره الاولى طلبت من متعب بس هالمره اذا طلبته راح يشكك

وليد صار يتعب كثير ولما يروح المستشفى يقولون كل شي سليم

مي فرحانه بنجاح مخططاتها وكرهها لسوسون كل مالو يزيد

الشباب والبنات عايشين حياتهم بوناسه ولا فيه شي يكدرهمم

خالد الدنيا ضايقه فيه وخصوصا بعد الخطوبه وهو يتمنى يموت ولا يتزوج مي

لارا وفيصل حياتهم صايره كلها ضحك وفرحانين بحياتهم ومافي شي يضيق عليهم الا انو فيصل يحس انها اخته ولارا كمان نفس الشي

يارا حاسه بضيقه لبعد توامهااا مو قادره تتحمل وماتنام الا ودموعها مغطيه المخدات




رد مع اقتباس