الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:00 PM
#
38
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4742يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
تابع
طلال يخطط للحين على سوسن وكيف راح يرجع كلامها اللي قالته
ريان يحاول يتقرب من وليد ويستلطفه عشان تهاني بسس
امجد وسماح مستحين من موقف هدى مع خالد وسوسن
هدى عادي عندها كل اللي صار وللحين تتوعد في خالد وسوسن
..
اليوم ملكة + زواج خالد
الساعه 2 الظهر
ام خالد وابو خالد مستنفرييييييين يحاولون يلحقون على كل شي
راكان : خالد احلف بس
خالد : راكان مالي خلقك انت بعد
راكان : اقول من فوق خشمك بتروح معي الحلاق وبتحلق وش هالقرف اللي عايش فييه انت
خالد تنهد ومشى مع راكان
...
كل البنات عند سوسن
قالو يتجهزون كلهم ويروحون
سلافه : غيدوه ياكلببه وين حطيتي جزمتي
سوسن : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه وين جزمتي
غنج : جد والله سوسنوه وش تحس فيه حماتك
سوسن : هههههههههههههههههههههه لا تسبين والعياذ بالله تكون حماتي
سلافه : لك الششرف
سوسن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
البنات مستغربين انو سوسن على اي شي تضحك على اتفه الاسباب (شر البلية مايضحك)
كلهم يحسبونها فرحانه الا سلافه اللي عارفه انها من الضيقه قاعده تضحك
...
مي : عنييد وجع تعالي اتصلي على الكوفيره تاخرت
عنود : هذا وانتي اليوم زواجكك عنيد اجل بعدين وش بتقولين
اتصلت عنود على الكوفيره وقالت لها انها بالطريق
وقعدت تسب وتلعن بالكوفيره الين وصلت واخذت لها تهزيئه على تاخيرها وبعدين على طول بدتت فيهها
...
سوسن : اقول سلافوه ابي اصبغ شعري
سلافه : ليه ؟
سوسن بفرحه : تغيير
سلافه طيب بكيفك
راحو لشغل وصبغو شعورهم البنات كلهم لون بني وهي اشقر
وحطت مكياج كان اوفر ولبست عدسات
بعد ماخلصت كل شي
سوسن وهي تدور حول نفسها قدام البنات : ايش رايككم
اشجان : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااو تجنني
غنج : اي والله تهبلييين
حوراء : غيداء انا اشوف قدامي انسانه
غيداء : لا والله اشكك هذي ملاك مو انسانه
سوسن انحرجت من تعليقات البنات تعرفهم يجاملون بس مع هذا خجلت
الساعه 8
الكل توجه للققاعه
البنات دخلو وقعدو يسلمون على الحريم
وسوسن كانت باقي بالحمامات تعدل شكلها
بعد دقايق دخلت ولفتت نظر الكل
والكل صار يتكلم ويقول بنت مين ومين هذي ويذكرون الله
راحت عند عمتها ام خالد وسلمت على راسها ويدها
ام خالد : هلا بنتي مين ؟
سوسن رافعة حواجبها : افا نسيتيني انا سوسن
ام خالد وقفت بفرحه وهي تهلل فيها وتذكر وتبوسها
انحرجت سوسن لانهم صار الكل يناظرها
ام خالد بفرحه مسكتها وصار تعرف الحريم فيها
وسوسن تسلم على الحريم
بعد ماسلمت على اغلب الحريم جلست على الطاوله اللي فيها (شلة الدب الفاسسد)
سوسن : ااه ررجولي تكسرت
سلافه وهي تضحك : الله يهديها امي مابقت حرمه ماقالت لها هذي زوجة ولدي
سوسن وهي تضحك مع سلافه وتاشر على طاوله : لا باقي هذولاك ههه
بعد دقيقتين تقريبا اجت وحده من الطاوله اللي اشرت عليها سوسن
ام جاسم : السلام عليكم بنات
البنات باصوات متفرقه : هلا بك .. وعليكم السلام .. ارحبو .. ياهلا وغلا
ام جاسم وهي توجه الكلام لسوسن : كيفك حبيبتي
سوسن : الحمد لله بخير
ام جاسم : ممكن اعرف اسمكك
سوسن : انا سوسن
ام جاسم : باخطبك لولدي
سوسن ابتسمت وناظرت بالبنات : والله ياخاله انا متزوجه
ام جاسم بحزن : جد مين سعيد الحظ
سوسن بحزن مكتوم : خالد ال.......
ام جاسم باستغراب : هذا مو هو اللي زواجه اليوم
سوسن بابتسامه بارده : وصلتي
البنات حسو ان سوسن ورا هالبرود بركان
غنج : الا ياخاله ابسالك وش اسم ولدك
ام جاسم : اسمه جاسم
وقعدو يسولفو مع ام جاسم بعدين راحت وخلتهم
سوسن : هههه حلوه سالفة الخطبه وانتي متزوجه وناسه هههه
ارجوان : فرحانه مع فيسك
سوسن : هههههههههههه جدا
بعد دقايق اجت وحده عندهم تناظر سوسن بنظرات غريبه
سوسن رفعت حاجبها : خير فيه شي
رنا : ممكن اتكلم معك شوي
سوسن : تفضلي
رنا : لحالنا لو سمحتي
قامت سوسن راحت مع رنا وبعدو عن اجواء الاغاني العاليه
...
عند البنات بعد ماراحت سوسن البنات كملو سوالفهم
اجت عندهم حرمه
ام عبد الرحمن : كان هنا فيه بنت شعرها اشقر وينها
اشجان : طلعت شوي ورجعت وبلقافه ليه وش كنتي تبين فيها خالتي
ام عبد الرحمن : بيني وبينكم اعجبتني وابيا لولدي
سلالافه بضحكه : بس يالخالتي هي متزوجه
ام عبد الرحمن : هووو توها صغيره
غيداء : اجل كيف كنتي بتزوجيها ولدك دامها صغيره
ام عبد الرحمن : آآآ لا امزح مو صغييره
البنات يناظرون في بعض ويبتسمون
راحت ام عبد الرحمن
واجت بنت
سما : لو سمحتو بنوتات كانت فيه وحده هنا شعرها اشقر وينها ؟
حوراء : راحت شوي الحين بترجع
راحت سما
الببنات يناظرون في بعض
ليام : معقوله لهالدرجه احنا شينات كلهم يسالون عن سوسن واحنا معطينا طاف
اشجان : هههه صدق يعني
...
رجعت سوسن بعد ربع ساعه تقريبا ووجهها مايتفسر وساكته جلست على الكرسسي
بعد ثواني : بنات مو معقوول اللي قالته
...
توقعاتكم
اعجاب الحريم والببنات بسوسن راح يياثر بخالد ولا لا ؟
وش الشي اللي ممكن تكون قالته رنا لسوسن ؟
تهاني وليد ؟
وافي ولولوه ؟
فترة الأقامة :
4742 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5379
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.86 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~