الموضوع
:
روايه س لك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني كامله
عرض مشاركة واحدة
8 - 6 - 2012, 09:05 PM
#
40
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4783يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روايه أسألك بالله وش سويت فيني وش سر هالشوق اللي يجيني .. كامله
ابو خالد وهو يجلس عنددها : عارف انه صعب عليك تتحملي بس حاولي
سوسن ناظرت فيه شافت بعيونه حنيه ماشافتها من ابوها حضنته وبعد شوي وخرت منه : الله لا يحرمني منك
ابو خالد يحط يديه على وجهه : لا تخجليني
سوسن : هههه لا مابخجلك
ابو خالد وهو يقوم : سوسو حاولي تكوني قويه
سوسن تنهدت : انا اقدر اقوى على كل الناس الا خالد وبعد ثواني : تقدر تقول نقطه ضعفي
ابو خالد ابتسم : انتبهي خالد يعرف نقطه ضعفك بتضيعين
سوسن : ان شاء الله
...
لولوه تكلم صديقتها رنا
رنا : ههههههه حلوه ذي
لولوه : والله للحين مو مستوعبه
رنا : اقول لولوه انا باجيك الحين
لولوه : ياليت على الاقل تواسيني وتودعيني لاني بااروح قبري او شبه قبري
رنا : هههههه بيجي يوم وتقولين ياليتني وافقت عليه من زمان
لولوه : تهقين راح احبه ؟
رنا : حاولي
لولوه : ان ششاء الله
رنا : يلا انا جايتك
لولوه : طيب
قفلت الخط منها
رنا : سوسو حبيبي توديني عند لولوه
سامر : سوسو بعينك
رنا : خلاص سمووري
سامر : سموري هاه اجل خلي سموري يوديك
رنا : لا خلاص سامر والله اني احبك يا اخي
سامر : ههه وين تبين تروحين
رنا : عند لولوه
سامر بحب : لوللوه حبيبتي
رنا : اوهو ساميوهه البنت بتتزوج بعد 3 ايام وانت تقوم حبيبتي
سامر : ههه ادري بس احبها عالعموم الله يوفقها ويسعدها
رنا : يلا قوم
سامر قام ووداها
وصلت عند لولوه وحضنتهها بقووه
لولوه : ااه خنقتيني
رنا : وحشتيني
لولوه : انتي اكثر
رنا : ايه واضح
جلسو وقعدو يسولفو
لولوه : رنا والله مو مستوعبه اني بتزوج غير وليد
رنا وكانها تبي تصحيها : وليد مايحبببببببك متى بتتفهمين
لولوه : فاهمه مايحبني بس كنت بانيه كل احلامي معاه
رنا : أي احلام واي بطيخ الزواج مو احلام
لولوه : رنوش لا تحطميني
رنا : مابحطمك بس افههمي وليد لو يبيك مايطلقك
لولوه تغير الموضوع : رنوش ماخلصت اغراض اللزواج شرايك نطلع نشتريهم
رنا : يلا
...
كانو كلهم مجتمعين
مي وخالد جنب بعض
وسوسن قاعده جنب غنج
حوراء وهي تضحك : اهم شي الخطبه على الزواج
البنات كلهم يضحكون الا مي مو فاهمه شسالفه
خالد : أي خطوبه واي زواج
سوسن سفهته وناظرت بشاشة البلازما كان مفتوح على mbc1
غنج : الموضوع ومافيه انو امس اجت اكثر من حرمه تبي تخطب سوسن لولدها وعاد سوسـ..
ماكملت كلامها لان سوسن صارخت
سوسن بصراخ : عبووووووووووووووووووووووووووووووووووووود
حوراء : مين عبود
سوسن وهي تاشر على البلازما
غيداء سحبت فونها : هئئ حبيبي خلني اصوره
سوسن : كلي تبن مو حبيبك فاهمه
جلنار : لبى قلبه غيداء ارسليلي اذا صورتيها ياعمري
سوسن وهي تسحب فونهاا بنات شفتو صورته وهو لابس تيشرت احمر ولابس نظارات احححه يجنن
سلافه : ارسلييها لي
سوسن وهي توري غنج : شوفي بعد عمري يجنن
غنج : لبى قلبه
سوسن : هاه سلافه وصلتك
سلافه : يمممه يهبل يهببل
سوسن : هههه حس فيك بصرراحه
سلافه : عنده حفله يوم الخميس الجاي عندنا وناسه ياليت اروح
سوسن : ههههه ماراح تطبين من عند الباب
سلافه : ليه ان شاء الله
سوسن : لانه بسهوله اذا شافني مستحيل يناظر فيكم
جلنار : انا اشههد شفتو امس ما طالعونا انا حسيت نفسي زيرو ولا احد اعطاني وجه
سوسن : اقول لا يكثر مين عندها صور جديده لعبوديي
غنج : انا ماعندي ولا صوره له ارسليلي سوسن
سوسن : طيب وبعد ثواني صرخت : بناات
غيداء : وش فيك
سوسن : شفتو صورته وهو لابس ازرق ويصيح بعد عممري والله
سلافه : ماشفناها ارسليي
خالد بغييره واضضحه : سوسن امسحي صوره من جهازك
سوسن سفهته وحطت الجوال على الطاوله
خالد سحب جوالها ومسح صوره
سلافه : خويلد ليه مسحت الصور من جهازها
خالد : زوجتي وكيفي
سوسن ولا كانها تسمعه : سلافه جيبي جوالك بادخلك خدمه ترسل لك صور عبوود اول باول
سلافه : احلفي فيه خدمه كذا
سوسن : أي والله انا مركبتها وتجيني كل الصور
خالد فتح غطا الجهاز وشال البطاريه وبعدين الشريحه كسرها
سوسن تناظر فيه ببرود
خالد شافها تناظره : باجيب لك وحده جديده
سوسن ابتسمت بسخريه
خالد استغرب من الابتسامه بس تنرفز
وكملت سوالفها مع البنات وهي سافهته ولا كانه موجود
ومي فرحانه بحركات خالد
سوسن وهي تناظر شاشة البلازما اجا برنامج اعاده وكان الضيف عبد الله (عبود)
البنات كلههم مفتحين عيونهم الا سوسن اللي قد شافته
خالد اخذ ريموت كنترول وقلب من على القناه
البنات انواع الصراخ
غنج : خويلد وش تحس فيه
خالد : كيفي ما ابي زوجاتي يشوفون هالاشياء
سوسن تاثرت من كلمة زوجاتي بس مابينت
مي بمياعه : اصلا انا هذي الاشياء ما اتابعها
حوراء : سوسن ليه لما قلب ماصارختي غريبه
سوسن بضحكه : ههههههههه لاني قد شفتها مليون مره حفظت بعد الحوار
خالد بقهر : ليه تطالعين هذي الاشياء
سوسن تناظره ببرود : كيفي
خالد : لا مو بكيفك
سوسن سسفهته
غنج : وش قال
سوسن : هذا البرنامج عباره عن 3 دورات
الدوره الاولى يتلكمون معه بدون اساله .. الثانيه تكون لعبه فيها 3 بطاقات بكل خانه والخانات احمر واصفر واخضر الاخضر اسئله سهله والاصفر اقل سهوله والاحمر محرجه والاخير تكون زي التحقيق
غنج بحماس : وش الاسئله اللي سالوها بالمحرجه
سوسن : سالوه اذا هو على علاقه الان
غنج : وش جوابه
سوسن : قال لا
سلافه : وااي وناسه جعله يصير يحبني
سوسن : ههه ايه اارقبيني بعد .. المهم والسؤال الثاني كان : شخصيه ندمت انك تعرفت علييها
سلافه : وش جاوب
جلنار : وش قال
سوسن : قال حبيبته الاولى
ارجوان : شكلها خانته جعلها بالساحق والماحق
سوسن : ههه قد دعيت عليها قبببلك
ارجوان تمد لها فونها : ركبيلي الخده اللي تنزل صوره
سوسن اخذت الجوال عشان تسوي الخدمه
خالد سحب الجوال منها
خالد بصوت عالي : اذا انتي كذا لاتخربين بنات عماتي
سوسن عضت على شفتها وهي منزله راسها بعدين قامت وراحت غرفتها
البنات سكتو لان الصدمه من خالد الجمتهم
سلافه ببرود : خالد وش غيرك ماكنت كذا
خالد سكت
البنات قامو وراحو ورا سوسسن
دخلو عليها لقوها على الاب
غنج : وش تسوين
سوسن : تعالو دخلت صفحته بالفيس بوك شوفو وش كاتب
البنات قعدو جنب سوسن
حوراء : حسبتك زعلتي
سوسن : من ايش
غيداء : منن خالد
سوسن بكذب : ههاي اخر همي
وقعدو يشوفون وش كاتبين المعجبين وايش هو كاتب لهم
...
عند تهاني
وليد بقسوه : وش هذا الوسخ بسرعه نظفي
راحت تنظف وهي ساكته بدون نقاش
وليد بهمس : والله ما ابي اسوي فيك كذا بس اجبرتيني ياتهاني اجبرتيني
حس بصداع فضيع تسند على الدرج ربع ساعه وراح الالم
طلع واتصل على متعب
متعب : هلا ولود
وليد : هلا بك اقول تعال ........... ابيك بموضوع
متعب : طيب
وليد طلع من البيت ركب السياره وهو بالخط حس بصداع وصار مايشوف غير ضباب يحاول يشوف يغمض عيونه يفتحها بس مافي امل
وبعد دقايق سمع صوت بوري وحس انه طاير وبعد دقايق صار ماعاد يحس بشي
...
الساعه 2 الظهر
ابو خالد بعد مانادى البنات جلس ينتظرهم يجتمعون
بعد ما اجتمعو كلهم
كانت سوسن جالسه جنب خالد بعد اجبار من ابوه
على يمين خالد سوسن ويساره مي
وجنب سوسن كان جالس رائد وجنبه مشاري
وهم ياكلون
ابو خالد : خالد جاسم خويك اتصل علي يقول انك مقفل جوالك ويبيك ضروري
البنات تذكرو جاسم وضحكو بنفس الوقت
وسوسن اول ماشافتهم تذكرت هي بعد وهي تبلع الاكل وتضحك شرقت : كح كح
خالد بخوف اخذ العصير ومده لها
رائد مد لها المويه ردت العصير بيدها اليسار واخذت باليمين المويه وشربت
سوسن : ياحقيرات بغيت اموت بسببكم
سلافه وهي لسى للحين تضحك : هههههههههههههههههه ام جاسم
رجعو البنات يضحكون
ابو خالد ابتسم على ضحكهم
غنج : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يمه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
سوسن : ياكلبه اسكتي خلاص
سلافه : ههههههههههههههههههههههههههههههه تحفه امس ولا انصدمت من رنا قال معجبه قال
حوراء : ههههههههه ولا شكل رنا لما ابتسمت لها سوسن
سوسن وهي تضحك تقوم : الله ياخذككم وحده ورا الثانيه طلعت فوق وهي حاطه يدها على فمها تمنع الضحك لكنه يطلع غصب عنها
سلافه : يبه امس وحده طالبه اعجاب من سوسن
مي بمياعه شهقت : وعع قرفف
خالد : وسوسن وش سوت
سلافه : ههههههههه عادي قبلت
مي بدلع مصصطنع : يييي شااذه
خالد ابتسم على شكلها وهي تدلع
مي بهمس : لاتطلعني كذا
خالد : طيب
رجعت سوسن بس جلست على الكرسي اليين يخلصون كلهم كذا عادتهم
مي وهي تاكل حست بغثيان قامت جري عالحمام
ام خالد بخوف : وش فيها
خالد ببرود : مدري الحين تجي
فترة الأقامة :
4783 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5694
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.84 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~