الموضوع
:
رواية شغب بنوته كامله
عرض مشاركة واحدة
18 - 7 - 2012, 12:04 AM
#
8
My happiness? Alhilal ♡.
عضويتي
»
1257
جيت فيذا
»
30 - 12 - 2011
آخر حضور
»
2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
فترةالاقامة
»
4705يوم
مواضيعي
»
212
الردود
»
8600
عدد المشاركات
»
8,812
نقاط التقييم
»
63
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$62 [
]
حاليآ في
»
العآآصمه
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
رد: روآيةة شغب بنوتهـ.. كآملهـ
...................................الفصل 9................................
مدري وشقول عن همي وضيقه صدري عجزت اشرحها
عجزت اوصفها بحروف وكلماتها يادنيا ان اخطيت بحقك
لاني اعرف انك غداره يااادنيا خلاص ماعدت ابي رجاك
ولا عدت ابي همك وغربتك وشقاك وضيقت خلقك ابي
ابتعد عنك احسن من غدرك الغدااار . يآآآآآآآآآآآدنيا..
متنقبه وبكل فخر
ريماس بقلبها > وش سالفه ذي البنت بسرعه صياح وين حنا جالسين تقل بالمهاد ( المهاد = مرحله عمريه مابين 3 اشهر و 1 يوم>
عند الوكيه
الوكيله : الحين بعد جايه ماتملين ياريماس كل يوم مقابله وجيهنا واليوم وش عندك بعد ...؟؟
ريماس : هي الي بدت موب انا ...
مرام : ( وهي نصها صياح ) .. اهئ اهئ اهي بدت وعيبت علي وسبتني
( بعد ساعه من سوء التفاهم قامت مرام تبي تضرب ريماس بس الوكيله الحقت عليها )
الوكيله : وين حنا ولا بمدرسه اولاد كذا البنات يسون كذا يتضربون انتوا عندكم عقل ولا كيف بسرعه اهواش وضرب وضريب ...
ريماس + مرام = .......................هدوء .........................
( مدت ايدها ريماس لمرام عشان تاخذ الاجر حتى لو مرام ماسلمت عليها )
الوكيله : يالله تصالحوا ولا كل وحده نبي نتصل على اهلها
مرام : لا والله اهلي ولا اتصالح مع الي ماتتسمى
ريماس : عاد انا الي ابي اصالحك يالمغروره اهم ماعلي اني اخذت الاجر
الوكيله : البنت يامرام مدت ايدها ليه ماسلمتي عليها
مرام : تخسى الا هذي
ريماس : مايخسى الا غيرك
الوكيله : راح اضطر الى استدعاء اولياء امورك يامرام وانتي ياريماس روحي ونبي نناديك لم نحتاجك
ريماس ( ببتسامه نصر ) : انشاء الله
ورحت و انا امشي رايحه لصفنا سرحت اشويه بخيالي وقعدت افكر ليش مرااام كذا ؟؟؟ وليه هي مغروره ؟؟؟ وهي بس معي مغروره لاحظت كذا ليه موب مع الكل حتى مع مها موب مغروره ليه ؟؟؟ انا وش سويت لها ماعمري غلطت عليها قبل هالمره وهي دايم كذا تبدا وانا بعد ماعرفت بمرضها صرت اتحاشاها ولا اقرب منها ...؟؟ تصدقون انها اكبر مني بكم سنه ساقطه يوم كانت بالابتدائي غريبه بالابتدائي بس سبحان الله امكن عندها ظروف امنعتها ..؟؟ انا مااكرها ولا حاقده عليها بس هي مدري ليه تكرهني وحاقده علي حقد ولا حقد رجال .........
وصلت عند الصف وقبل لا ادخل طقيت الباب
: طق طق طق
الابله : ادخلي
ريماس بعد مادخلت الصف : السلام عليكم
الاغلبيه : وعليكم السلام و رحمه الله وبركاته
الابله : وين كنتي ...؟؟؟
ريماس : عند الوكيله
الابله : ليه ماجبتي ورقه .؟؟
ريماس ( بملل ) : نسيبيت
الابله : روحي جيبي ورقه بسرعه من الوكيله تدل على انك كنتي عندها
ريماس : اوففففففف مالي خلق اروح بعد يكفي اننا بالطابق الثالث عشان اروح الطابق الاول
الابله : مالي خص ياتجيبين الورقه ولا ماتدخلين الفصل
ريماس : تكفين ابله مالي خلق
الابله : كم مره قلتلك ياتجيبين الورقه ولا ماتدخلين الفصل
ريماس : ماابي راح اقعد برى الصف ولا بعد بتربع وكيفك بعد طراره وتتشرط ( طراره = شحاذه )
الابله ( وهي منهبله من كلام ريماس ) : انتي ماتستحين على عمرك شينه وقوة عين
( راحت ريماس برى الصف وتسندت على جدار الصف الخارجي وتربعت )
الابله : ؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس : هاه وشرايك بقعدتي
الابله ( بعد مااستوعبت ) : الا بعد تبين قهوه وشاهي ؟؟.
ريماس > بستهبال < : اي وما اوصيبك بحلا قهوه ( حلا قهوه = نوع من الحلى اللذيذ )
الابله : تعالي يانوف وديها الاداره وقوليلهم انها قليله ادب و ترادد الابله وتستهبل
ريماس : ؟؟؟؟؟ فاتحه عيونها لاخر حد من الاستغراب ؟؟؟؟؟
نوف ( بطيبه ) : لا استاذه حرام ترى ريماس مررره مؤدبه بس هي كذا طبعها مع الكل
الابله : خير لا حبيبتي وين حنا موب الشارع عشان تسوي كذا
ريماس : اقول ياابله ترى طالت وشمخت
الابله : انقلعي مع نوف يالله قبل لا يعطونك فصل من المدرسه
ريماس : لا موب ناقصه فصل ثاني من المدرسه
( ورحت انا ونوف وقعدنا انسولف ومن سوالفنا )
الا على فكره نوف صديقت مرام وموب باين انهم اصدقاء لان نوووف مره طيبه وحنونه >
ريماس : ابي اسألك سؤال بس بدون زعل
نوف : سمي وش عندك
ريماس : بس هاه بدون زعل وتغلي و موضوع حساس يعني بلا خرابيط ...بنات
نوف : وش عندك طلعي فضفضي
ريماس : ليه مرام تكرهني
نوف ( بنظره الحيرانه ): شوفي هي ماتكرهك بس بس في شي معصبها عليك ..؟؟
ريماس : طيب ماتعرفين وش السبب الي مخليها تكرهني او بالاصح معصبه علي بسبته بس انا مدري ماعمري سويت لها شي يعصبها اول مره اشوفها بحياتي كان شكلها تكرهني
نوف: انا مثل ماقلت ماتكرهك هي سبب مخليها تعصب عليك بسبته بس مدري وش هو بالضبط ....؟؟؟؟؟؟؟؟
ريماس : وصلنا الله يعين على هالوكيله هي وكشرتها ...
نوف : ترى الوكيله طيبه مرررره ( وغمزت لريماس و تقول ترى حنا بالاداره يعني مايسير تسبين العدو ببيته )
ريماس : اي اي مرررررررررررره مره طيبه تصدقين ولا لأ ولا توزع الحلويات والبطاطس اذا زرناها ( وبعدها سوت حركه تكذيب كلامها وطلعت لسانها وقالت بالاحلام يامدام )
نوف : هههههههه ووالله طلع عليك حركات رهيببببببببببـــــ ( ماكملت الكلمه )0000
ريماس : وش بك ..؟؟ ليم ماكملتي كلامك ..؟؟؟
( مرام من وسط غرفه الوكيله تناظر ريماس بحقد فعشان جذي نوف وقفت عن الكلام )
مرام : يا ســـــــلام عليك يانوف بعد ماتماشين الا الي انا من بد البشر اكرهها ليش من قالك تماشينها
ريماس : اي ( وهي تناظر نوف بعلامات تعجب ) هذي الي ماتكرهني
نوف : انا قلت حق نفسي فاهمه يامرام
مرام : انا الي فاهمته انك اكيييد مماشيتها عشان اخوها صح مثل مامشيتي غيرها
( دورت عيونها بين نوف و مرام بأستغراب )
نوف : مالك خص فاهمه مايعني انك بنت عمي و انا يتيمه وعايشه ببيتكم اني تنهدر كرامتي او حريتي الشخصيه وعلى فكره انتي متسلطه واننانيه ومايهمك الا نفسك و اشاعتك هذي ملينى منها وانا الي ملييييييت وطفشت خلاص البنيه كارهتها عشان ان اخوها مكلمته وكذب عليك بالوعود هي مالها دخل بخوها يا قليله ادب وماعدت ابي اعيش ببيتكم خلاص ذليتوني على عيشه
( ريماس تطالع وحدها ؟؟؟؟؟؟؟ مستغربه ؟؟؟؟؟؟)
( مرام انهارت تصيييييييح ): انتي كذااااااااااااااااااااااااابه كذاابه
( طلع اخو مرام الي كان بنفس الغرفه و مدري من وين طلع ومسك شعر مرام وشده باقوى ماعنده وقال لها )
اخو مرام : صدق الي قالته نوف ولا لأ تكلمي
مرام : لأ كذاااابه صدقني كذااااابه
( انا مدري وين الله حاطني احس اني اناظر فلم على شاشه السنما )
اخو مرام : تكلمي تحجي ... نفس الناس انتي مكلمته
( وجا العجيز ابو مرام يحاول يفككهم بس مافي فايده الولد شكله قوي وجثل )
الناظره : خلاص ياولد اتركها اصبر لما ننادي نوف .؟
اخو مرام : ابسرعه نادوها معني متأكد انها صادقه
( تصدقون مدري ليه ركضت ادور وانادي على نوف مدري خفت انه يقتل مرام يقولون ساعات تشتاق حق الي تكرههم )
< رحت لصفنا لقيتها موب موجوده ورحت ادورها بالمدرسه>
ريماس : نوووووووووووف نوووووف
( صار لي نص ساعه وانا ادورها بس ماش البنت موب موجوده والمدرسه كبيره تخلي الواحد يتعب من كثره الركض )
(مافي الا اني اروح حق الاداره واشوف شنو صار )
{ ورحت وياليتني مارحت تدرون اني مالقيت شي كأن ماصار شي بالأداره الكل ماشي كأنه ماصار شي قبل شوي وحت مرام واخوها وابوها موب موجودين آآآآآآه الله يعين شراح يصير بمرام ونوف واول مره ادري انهم بنات عم بس انا من الذكاء ليش ماركزت بأساميهم المتشابهه **
الجرس : تـــــــــــــــــــــــــــــرن معلن نهايه الحصه وبدايه الفرصه ( الفرصه = الفسحهِ )
رحت وانا امشي والهم راكبني من ساسي لبنكرياسي
مشى اليوم على نفس العاده والسرحان غالبني والكل لاحظ هالشي وأولهم استاذاتي
ركبت الباص عشان ارد البيت و انا انتظر بشوق اني انسدح وانام على~ سريري ~ وركبت على اول مقعد شفته مدري ليه احس بذنب كبير معني ماسويت لهدرجه شي يخليني احس هالأحساس ومشى الباص كالعاده وحنا نمشي بين الطرقات جرى ماجرى ..
3بنات : دوس دوس ياسوقنا دوس دوس الله يعطيك العروس عروس مالها ضروس
هند : انا من اول ماركبنا الباص وانا اسولف لك و اسألك
شفيك شلي متغير فيك انا اعرفك موب كذا مرحه وراك كذا
ريماس : تكفين مالي خلق شي اسولف وصكي الموضوع
~~~~~ اطراااااااااااااااااااااااااااااااااخ ~~~~~
( وفجأه بدون سابق انذار انقلبت الدنيا فوق تحت ومدري الا وانا في الشارع والتفت يمين وشمال الا بنات جنبي وبنات وراي واصراخ و ناس متجمعين على شي واسعاف وشرطه وابيض واحمر وبيج و مدري الا السما فوقي بعدها مدري وين انا )
00000000000000000000000000000000
( يالله اناظر الناس تتحرك واشكالهم متغيره وموب واضحه الا شوي وبانت الصوره الناس الي كنت اناظرهم اطباء وانا بالستشفى يالله من وين لوين الله اعلم )
......ْ{ وفجأه طلع بوجهي شي رهييييييب **.....
ريماس ( بصوت مبحوح متفاجأ) : بســـــــــــــــــــــم الله الرحمن الرحيم
: اخيراً قمتي وبعدين الناس يصبحون بالخير يهللون موب يخوفون
ريماس : وش تبي ..؟؟؟
فيصل ( وقرب منها وقال ) : وش ابي هذا جزاي 3 ايام وانا ناطرك ماذقت النوم دقيقه تجين تجازيني بالشر
ريماس: وين انا ...؟؟ ووش الي صار لي ...؟؟
فيصل : بالمستشفى ( بنظره حزينه ) آآآآآه الباص الي كنتي فيه انقلب والحمد لله نجيتي
ريماس : في احد مات ..؟؟؟
فيصل : مدري ولا عندي اي معلومه عن الباص بس الي اعرفه ان المستشفى اتصل فينا يقول انك بالمستشفى
ريماس : وين امي ؟؟؟
فيصل : بالبيت
ريماس : ليش موب هنا امي
فيصل : تعبانه امس وقبل امس كانت هنا
ريماس : وليش ماقعدت اطول
فيصل : اقولك ثور تقولين احلبه انتي ماتسمعين امي ت ع ب ا ن ه تعبانه
ريماس ( بعد ماتذكرت شي ) : كان قلت حق نفسك " ثور تقولين احلبه "قبل لا تأذي الناس
فيصل : شتقصدين ..؟؟
ريماس : مرام ..
فيصل ( وبدت عليه علمات التوتر ) : مرام!!!!
ريماس : اي مرام بنت " فلان " آل .....خ
فيصل : شفيها ( ببروده )
ريماس بنظره حاده: شفيها !!!
فيصيل : اي شفيها
ريماس : انت تلعب معي ولا ايش .؟؟؟
فيصل : العب وشرايك
ريماس بعصبيه :....آفففففف ..... انت شفيك ...؟؟
فيصل: انتي الي شفيك ...
ريماس : ليه لف وتدور ..
فيصل : الف وادور ..؟؟؟
ريماس ( بقلبها معقوله فيصل يكلمها بس شكله يوحي غير ) : فيصل اسألك بالله يعني اسألك بالله هل عمرك كلمت مرام
{ وقبل لا يجاوب دخلت امي وبدت تخمني وتصيييح تصدقون توقعتها موب مهتمه فيني بس مع الصياح عرفت انها مهتمه كثييير ** الصياح = البكي
امي : يابعد عمري ياريماس الحمد لله انه نجاك الحمد لله بس وشبوا وجهك
ريماس : اكيييييييد من المرض
فيصل + ساره + ابوي : ههههههههههههههههههههههههه
ساره ( بنظره حاده ) : هلا يا أم الشخاميط ( الشخاميط = الشخابيط )
فيصل ( بخبث ) : لا تخافين ماوصيتي الا على حريص
ريماس : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وش تهذرون ؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره : سلامتك ...
ريماس على نياتها : ويسلمك
امي : الحين فهمت السالفه ....
ريماس : اي سالفه شفيكم تتكلمون بألغاز
امي : اي تتذكرين يوم ...
ساره ( مقاطعه امها بستأذان ) : لا يما خليني انا انتقم من شواربها
ريماس زادت استفهام : ساروه الحين وش السالفه انطقي
{ جابت مرآه وورت ريماس نفسها **
ريماس : يوووووووووووووووه
ساره : يوووووهين توك تحسين فيني يوم قمت المشكله متحمسه ابي اروح المدرسه عجزت اوخره ناظري بس ناظري نص وجهي مشوخ وتقشعات مابقى شي مااستخدمناه ياريماسوه كل شي حتى صابون الغسيل .. مع تايد للغسيل مافيش مستحيل جربناه وماراح
ريماس : هههههههههههههههههههه تستاهلون حررررررررره
ساره : احنا حرررره ولا انتي الحين شوفي وجهكِ نصه الوان ووووااااك
فيصل ( الي كان مبين انه يفكر بشي ): ايييي حرررره زين سويت فيكِ
ريماس: اييي طيييييييييييييييييييييييب يافصيلوه
الام : بعد من قدك دلع يجنن يافصيلوه
فيصل : لا لا يجنن كثيييير لدرجه شبهتني بفص الثوم
ريماس ( تقلد العجايز): وش به فص الثوم ينزل الضغط ويصفي الدم ويلوع الكبد من ريحته
فيصل : قلتيها ريحته يلوووع الكبد يعني ريحتي تلوع الكبد
الام : وشبوه الثوم ياحلاته مع المريقه والرز ( الرز = العيش)
ريماس : ( تخبي الضحكه): خخخخخخ { وتأشرعلى فيصل**
فيصل : علبه العطور الي على درجي ماملت عينكِ
ريماس : لا ماملت عيوني انت موب شايف عينين موب وحده عشان تقول عين يافيصلوه بكيفك تخليني مبغزه عيون
فيصل : وشبه الي مبغوزه عينه ..؟؟
ريماس : مابه شي ولا اعتراض على خلق الله بس انا لي عينين ليه تنكر عينيني ..
فيصل : اجل ليه نكرتي عطوري
ريماس : الا على فكره يما وين ابوي
الام : في شغله
ريماس : طييب مايدري اني في المستشفى
الام : لا بس عنده شغل
ريماس : يعني شغله موب اهم مني صح ..
الام : اي صح بس
ريماس ( حست ان ابوها صدق مايحبها فحبت تونس على امها وتغير الجو الي تلبد بغيوم الحزن ) : ههههههههههههه واااااااككك
الام { بنهبال **: وش بك عسى مابك شي
ريماس : باقت الورد ألي جبتو لي أيها ..
الام ( تطالع فيصل بستفهام ): انتي الي جبتها
فيصل : لأ موب انا
ريماس : اجل مين ي عني غيركم ...
ساره ( بنيه طيبه ): أمكن وحده من صديقاتك ؟؟..
ريماس ( بمرح ) : اييييييييييييييي اكيييييد ذي هند يوووه متى تجي .؟
ساره ( بنيه طيبه وبدون قصد ) : يووووه اصلاً الباص كله ماااااااااااااات الا انتي وهند الي متغطيه جتها اعاقه وصارت ما...
فيصل : بس بس ( بعصبيه )
ريماس ( بعد مااتذكرت ان الباص كله احترق ) :...........................
( كل الاحداث مررررت عليها مع الباص مثل الفلم الي يعرضون عنه مقاااطع ) .................................................. ..........
( جاآآآآآآآآآآآآآمده لانها ماستوعبت شي رغم انها تذكرت احداث كثيره عليها مع الباص)
انتهى الفصل
فترة الأقامة :
4705 يوم
الإقامة :
الريـــــاض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الــزعــيم
نوع جوالي :
ipad
زيارات الملف الشخصي :
5330
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.87 يوميا
نَبض♡~
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات نَبض♡~