عرض مشاركة واحدة
قديم 18 - 7 - 2012, 12:07 AM   #9

My happiness? Alhilal ♡.

الصورة الرمزية نَبض♡~

 عضويتي » 1257
 جيت فيذا » 30 - 12 - 2011
 آخر حضور » 2 - 8 - 2015 (09:23 AM)
 فترةالاقامة » 4741يوم
مواضيعي » 212
الردود » 8600
عدد المشاركات » 8,812
نقاط التقييم » 63
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $62 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » العآآصمه
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور نَبض♡~ عرض مجموعات نَبض♡~ عرض أوسمة نَبض♡~

عرض الملف الشخصي لـ نَبض♡~ إرسال رسالة زائر لـ نَبض♡~ جميع مواضيع نَبض♡~

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

نَبض♡~ غير متواجد حالياً

افتراضي رد: روآيةة شغب بنوتهـ.. كآملهـ



((((((((((((((((((((((الفصل 10)))))))))))))))))))))))))
آه آآآآآآآآآآآآآه آآآآآآآآآآآآآآ
آآآآآآآآآآآآآه آآآآهآآآآآآآآآآه
وتخطت فرحه اللقيا كبرق
وسمانا أظلمت بعد ألتماعي
آه لو تدرسي بحزني وألتياعي
حينا قالوا اشرقت شمس الوداع ِ
وأناجي ظلمت الليل يصمتِ
وعيوني اسكبت دمع الفراقِ
وفوائدي قد تعنا بشتياقِ
هكذا البعد اشد ماألاقي
( اقتبست من انشوده شمس الودائع)
للأستماع اضغط هنا ( شمس الودائع )
( انهرت ابكي وابكي اه تذكرت كل شي كل شي كل موقف كل رحله مع الباص تذكرت يوم تذكرت كل كلمه كل البنات الي بالباص ريم منال وبدور وامال ومنى ورقيه وجمانه وساره و آآآآه حتى السايق راجوا )


بعد اسبوع ويومين قررت اروح المدرسه وانسى لأن الكل راح يموت حتى انا فرحت اواجه اوجاعي ودموعي الي حبستها تحت الليل وفي اضاءه خافته بدون احد ان يراني
نزلت من الدرج وتأففت الحين فيصل يبي يوديني ذيك المره الباص اه يابنات الباص ولا هند الي اتصلت على بيتها 100 مره بس مافي فايده
مشغووول ....


في المدرسه اول مانزلت لاحقتني العبرااااات و انزويت في وحده من زاويات المدرسه وفي مكان قليل فيه البنات وجلست ابكيييييييييييييي ابكييييييييييييييييي وانا انادي اسمها اسم هند الي مدري عن حالها مايته !!! حيه؟؟؟ ولا ودي اعرف ....

الجرس : تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــرن
( مر على جلوسي هنا حصتين بعدها ..)
الاستاذه دانه : شنو مجلسك هنا ..؟؟
ريماس : ( صياح ومشاهق ولا ردت على الي سألتها )
الاستاذه دانه : شفيكِ حبيبتي..؟؟
ريماس: ( على الصامت ماتبي ترد او ترفع راسها عشان تشوف مين الي مكلمها ... لانها راح تنهار زياده )
الاستاذه دانه : (قربت من ريماس ومسحت على شعرها )
ريماس : ( ارفعت راسها وعيونها احمرت من كثر الدموع و ضمتها وزادت صيااااح)
الاستاذه دانه : خلاص خلاص طيب ليه تبكييين
ريماس : ماااااااااااااااااااااااااااااااااااتت ماتوا ..؟؟
الاستاذه دانه : مين مات مين الي ماتوا ..؟؟؟؟؟؟
ريماس : هنننننننننننننند منال ومنى وراجوا
الاستاذه دانه: ماتوا كيف ...ومين ذولي
ريماس : بناااات باص قطعه 5
الاستاذه دانه: منطقه اليرموك ...
ريماس : ايييييييييييييييييييييييييييي
الاستاذه دانه : انتي معهم كنتي ولا شلون الكل ماات اذكر
ريماس : اي بس لا لاماماتت هند لا
الاستاذه دانه : خلاص مااامتت هند
ريماس : ابي اشوفها
الاستاذه دانه: تعالي معي ندورها واذا مالقيناها امكن تكون غاااايبه
ريماس : ماااابي امكن تكون مااتت ماابي اتحرك من هنا انا اشوفها بكل مكان بالمدرسه خلاص ابي اروح البيت
الاستاذه دانه: خلاص تعالي نروح عند الوكيله نتصل عليها
ريماس : لا ماابي اروح هناك ..
الاستاذه دانه : طيب خلاص انا اعندي جووووال قولي كم رقم بيتكم او امك ..
ريماس : محد فاضي يجيبني
الاستاذه دانه : خلاص انا اوديك بسيارتي...
ريماس : لا ماابي
الاستاذه دانه : طيييب الحين تبين اي بنيه اناديلك اياها
ريماس : ابي مي صديقت هند
الاستاذه دانه : خلاص اي صف ..؟؟
ريماس : 9\8
( الاستاذه دانه راحت راحت نادت مي وجت مي )
مي : السلام عليكم
ريماس : ( وهي تشاهق) وعليكم السلام
مي ( قربت عندي ونزلت ) : شفيك ....؟؟
ريماس : مـــــــــــــــي قولي الصدق اسألك بالله ..هند ماااتت صح...
مي ( وهي بدت تصييييح ) : .....( سكتت ثم كملت ).... لا ماماتت بس ...بس ...
ريماس ( بوناسه ) : اجل وينها ..( وبكيت من الوناسه )
مي : بالمستشفى
ريماس : اي مستشفى ؟؟؟
مي : الرازي ....
ريماس : يعني نفس المستشفى الي كنت فيه
مي : اي على ماأضن
ريماس : بروح اتصل على امي عشان اشوفها ..
استاذه دانه : يالله نروح حق الوكيله
مي : لا لا ..
ريماس (وانا انتبهت ل.مي):ليه في شي
مي ( بتردد وتوتر ) : لا لا مافي شي
ريماس ( الي الوناسه ماليتها ) : يالله ياأستاذه دانه يالله نرروووح
( واتصلت على امي عشان تجيني )
الام : هلا
ريماس : السلام عليكم
الام : (على الصامت)
ريماس ( الوناسه ماليتها ) : تعاااالي ابي اروح لهند ماماتت يايما امممممممموح لانك احلى ام بس تكفين تعالي ابي اروح لهند واذا كنتي مشغوله بتصل ببوي يابعد عمري يايما اممممممممممممممممممممممممموح فديتكِ والله يااحلى ام تعالي لمدرستي ام ساروه عندي لها شغل ماعمره سار ولا استوى وتكذب علي يرضيك تخيلي قعدت اصيييح صياح الله لايوريك وابله دانه الله يعافيها جتني تخيلي حااامل كنت بطق بطنها لو انها المديره بس الحمد لله اطلعت طيبه لو اخوي فيصل يتزوجها ونطلقها من زوجها ابرك يوووه يايما اليوم احلى يوم عندي حتى يايما تخيلي كنت اقووول ان هند تشبه بنت عمي ندى بس يما اه مستاااااااااااااااااااانسه الدنيا تدور حوليني وناااسه هندت تخيلي كانت بنفس مستشفى الي كنت فيه
الام : .......( على الصامت )


( كل الي بغرفه الوكيله يناظرون ريماس لان الناظره موجوده وريماس سبتها ويطالعونها لاندفاعها بالكلام والوناسه وابله دانه تناظرها مستغربه تطلقها تزوجها فيصل والابله شكلها تموت على زوجها )

ريماس : يما يما انتي معي
الام : اي اي معك
ريماس ( بأستغراب ) : ليه صوتك متغير تذكريني بقصه ليلى والذئب لايكون اكلك الذئب {ريماس من الوناسه بدت تهذر بكلام اهي ماتدري وش هو**
الام : لا فديتك انا امك
ريماس ( بستغراب ) : فديتك وشو يما قلتي ...
الام : فديتك ليييييش ..؟؟
ريماس : يما اليوم انتي موب مريضه ..
الام : لا ليش ..
ريماس : صووووتك مرررره متغير يذكرني بصوت البغبغاء
( الكل منصدم بكلام ريماس )
الام : افا انا صوتي صوت بغبغاء
ريماس : اييييييي يايما متغييير عسى ماشر لايكون عندكِ افلونزه حاااده ....
الام : اييي
ريماس : متأكده انك امي
الام : هو اييييي
ريماس : طييييب وش اسمي..
الام : وش وش اسمك اسمك ..؟؟؟ اسمك انتي تعرفينه لايكون فقدتي الذاكره
ريماس : وش اسمي
الام :هااااه اي اسمك ساره
ريماس : مشاء الله عليك اسمي من ريماس الى ساره
الام : ( وتغير صوتها ) هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه سو الفك روعه كمليلي عن هند وفيصل خلاص طيب ممكن نتعرف
ريماس : وشوووووووووووو وشتقولين او تقول ..؟
الام : اسف انا اسمي مشعل تشرفت بمعرفتك ياريماس هذا رقمي اتصلي بأي وقت
ريماس : انت موب امي ...
مشعل : لا موب امك انا مشعل
ريماس ( بعد ماستوعبت ) : اسفه على الاتصال الخاطئ
مشعل : لاعادي انا اصلا موب مشغول وبأي وقت اتصلي
ريماس :توت توت توت توت توت ( اغلقت السماعه هاذا الي ناقص بعد تعرف وسوالف وصخه )
مي :هههههههههههههههههههه
ريماس : تضحكين على وشو ..؟؟؟
مي : على رجتك وسرعتك تقل بتطير امك لم تجيك هههههههه واخير شي طلع ولد هههههه وييييييك وييييك موقف محرج بالذات الهذره الي هذرتيها ولم سبيتي المديره وهي موجوده ههههههه
ريماس : لا لارجه ولاشي يوووه انا سبيت المديره ؟؟؟؟؟
مي : اييي خليتيها فلس ( فلس = قرش = درهم = سنت) مايسوى ياااحراااام
ريماس ( وهي تغمز لمي ) : ايييي ياكذووووبه انا مااحب اسب احد
مي : ااايييييييييي (يوم افهمت قصد ريماس )

الابله دانه : شفيك ياريماس
ريماس (الي بان عليها الانحراج بالذات من ضحكته ): طلع اتصال خاطئ
الاستاذه دانه : طيب اتصلي على رقم البيت
ريماس : بس اخاف اغلط بعد بالرقم
الاستاذه دانه : لا امكن المره الي طاافت بسبت الاستعجال
ريماس : بس بالبيت امكن محد موجود غير الخدامه مـيري
الاستاذه دانه : اتصلي امكن تلقين احد احد غيرها ..
ريماس : انشاء الله بحاول مااغلط ويااارب يطلع احد
( واتصلت على البيت )
ريماس :.............
الطرف الثاني : توت ....... تو ت .......توت
ريماس : محد يرد
الاستاذه دانه : حاااولي مرره ثانيه
( واتصلت مررره ثانيه )
ريماس : آآآلو
: آآآآآآلو
ريماس : السلام عليكم ..
: وعليكم السلام
ريماس : منو معاي
: انا الي لازم اقول مين الي معي ..
ريماس : طيييب هذا بيت مييين
: انتي متصله عشان وشو
ريماس : ابي مــــــــــــيري
: ماعندنا مـــيري
ريماس : طيب اسفه الظاهر غلاطانه
: لا صبري موغلاطانه
ريماس : طيب هذا بيت آل........"
: اي شتبين
ريماس ( يعني طرده ياولد الناس داخل بيتنا وتطردنا ) : ابي مـــــــــــــــيري
: اااا قصدكِ الخدامه
ريماس : يعني ميري
: انتظري
مــــــــــــــــيري : مين يبي انا ...
ريماس : هلا ميري والله اشتقتلك
ميري : هلا ماما ريماس انا في يبي انتي مشتاقلك
ريماس : حرااام عليكِ كبرتيني 100 سنه ماما مره وحده
ميري : ماما ريماس متى انت يجي بيت انا
ريماس : ههههههه مره ثانيه بس مثل ماقلوا ابو طبيع مايغير طبعه
ميري : شنو مايكير تبئه ..؟؟
ريماس : ولاشي بس مين الي بالبيت
ميري : طلال
ريماس : وشو مين ؟؟؟
ميري : طلال
ريماس : وش يبي ومن بعد غيره موجود
ميري : طلال بئد عبد الله ونصوري ومحمد (طلال بعد عبد الله ونصوري ومحمد )
ريماس : بعد تدلعينهم يعني كل اعيال عماني وعماتي هنا والعايله طيب متى جو
ميري : اي في هم في يجي امس
ريماس : طيب طلال ولد عمي ... الي حلو وجهه عيون كبير في موجود
ميـــــــري : اييييييي موجود ماما
ريماس : اكيد هذا طلال في يوم عيد يلبس دشداشه اسود شماغ احمر
ميري : اي ليش ...
ميري : انتي في حب طلال
ريماس ( الي تورطت ) : لا لا ماأحبه من قالك انا مااطيقه
ميري : اجل انت ليش يسأل كتير
ريماس ( بمرح ) : ابي اتأكد
ميري : ليش انت يتأكد بس هو

ريماس (الي نحرجت من كلام ميري ) : ااااااا ممممممم ...مدري
ميري : هو في طيب
ريماس : ادري بس يالله مع السلامه
ميري : مع السلامه
ريماس : فيصل موجود؟؟؟؟؟
ميري : اي بس هو في نايم
ريماس : قولي حق عيال عمي يقومونه خلصيني بروح لهند اقولك بس كذبي عليه وقولي ماااتت ريماس روح حق مدرسه عشان ياخذ جثتها
ميري : جدتها
ريماس : لا جثتها يعني
ميري : مايحتاج كل ولد عم انت في يسمع انا في حت اسبكر يقول طلال
ريماس : وشوا ....اسبكر طلال وش السالفه
: افا طلعتي تهتمي بأخوي
ريماس : وش تقووول لا اصلا اهتم بكل اقربائي انت منو ( تحاول ترقعها )
: انا مازن نسيتيني
ريماس : توت توت توت توتو تنوتنو
(ريماس منحرجه لاخر حد ووجهها صار طماطه )
ريماس : يااااااويلي كلهم عرفوا الــــــــلـــــــــــــه يعين على الاحراج لا لا لا لا عرف الي ماابيه يعرف خلاص لازم مااناظر احد منهم وذولي من امس ليش ؟؟ يعني ليش ؟؟؟
مي : وش فيك بعد لا يكون غلطتي مره ثانيه ؟؟؟
ريماس : يا ليـــــــــــــــــــــــــت يوووووه
مي : وش السالفه ؟؟
ريماس : الله يعين
مي : وش السالفه ؟؟
ريماس : لالا اصلا انا نسيت السالفه ....؟؟(احاول اتنيسى السالفه )
مي : خلاص كيفك بس اشلون تروحين لهند
ريماس : يووووه ذكرتيني اشلون اروح لهند ...
الاستاذه دانه : انا اوديك ....
ريماس : الله يعاااافيك مدري اشلون اشكرك
الاستاذه دانه : يالله انا بروح البس عباتي وزهبي نفسك ياريماس
ريماس : انشاء الله
مي : انا ابروح معكم ؟؟؟
الاستاذه دانه : اجل بعد انت زهبي نفسك ....
مي : انشـــــــــــــــــــــــــــاء الله
(ركبنا السياره وحنا مستانسين ليش اننا راح نروح لهند )
في الطريق
ريماس : استاذه انتي في اي شهر
الاستاذه دانه : في الشهر الخامس
ريماس : اه يجنن يازينه
الاستاذه دانه : لا هي بنت
ريماس : الله ياحلوووووها اجل تبي تطلع نفسك يااستاذه
الاستاذه دانه : انشاء الله بس ياريماس ان نزلنا مانبي لا بكي ولا هم
ريماس : تامرين امر يااستاذه
مي : وصلنا
ريماس : الله يعني بناظر هند
مي : اي انشاء الله
الاستاذه دانه : هنا نبي نحط السياره
( مشينا لغرفه هند وانا مرررره مبسوطه وفرحانه لاني بناظر هند )
مي : طق طق طق (تطق الباب )
: مين ؟؟؟
مي : انا
: ادخلي
(انا مت وناسه لاني بناظرها فدخلت بسرعه )
ريماس : (بديت ابكي من الوناسه ) اهئ اهئ
الاستاذه دانه : انا وش قلت مافي بكي ولاهم
هند (بصوت مبحوح مريض مستنانس ) : هلا ريماس

{رحت لهند و جلست على الارض عندها ومسكت ايدها وضميتها وقعدت اصييييح **
هند : خلاص بلا بكي وش قالت الاستاذه اسمعي كلامها ..
ريماس : انشاء الله بس مرررره مستانسه بعد اليوم ماراح اتركك ثانيه وحده وراح اسهر عندك واصير مرافقتك انشاء الله
هند : مرافقه لا مايحتاج عندي مرافق
ريماس : لا والله انشاء الله اطرده لم اصير مرافقتك

هند : لا بس اخاف ازعجك
ريماس : لاعادي انا احب الازعاج
: انا استأذن
( التفت وياليتني ماالتفت شفت واحد طوووويل مرررره مدري امكن لاني جالسه بس ياشينه اخووووها شكله يافشله وانا جلست اناظره وانا مدري ليه بس من الارتباك جلست اناظره و طلع برا )
ريماس : وشلون دخل ؟؟؟؟
هند : هو اصلا مرافقي وكان جالس قبل لاتدخلين
ريماس : يعني يعني يووووه ورى انا اليوم مرررررره مواقف محرجه
هند : قولي يالله فضفضي
ريماس : اتصلت على امي وسولف........الخ ( وقلتلها القصه )
{ وقعدنا عند هند ساعتين من السوالف والوناسه **
الاستاذه دانه : يالله حنا نستأذن
هند : لا لا تكفففففين لو شوي اجلسوا
ريماس : انا بجلس عندك للمغرب
الاستاذه دانه : لا لا بس امكن اهلك مايرضون
ريماس : اااتصلللللللل لا لا خلاص انتي اتصلي عليهم
الكل : هههههههههههههههه
ريماس : اي بعذركم تضحكون بعد الي صار لي
الاستاه دانه ( وامسكت الجوال ) : كم رقم امك
ريماس : * * * * * * * ذا رقمها الي موب حق الشغل
الاستاذه دانه : آلو السلام عليكم
: وعليكم السلام
الاستاذه دانه : انتي ام الطالبه ريماس
: اي انا
الاستاذه دانه : ممكن ريماس تجلس عند الطالبه هند الي بالمستشفى
الام : اي
الاستاذه دانه : طيب هي عند مستشفى الرازي غرفه رقم 14 جناح 5
الام :خلاص قوليلها متى اجيها ؟؟
الاستاذه دانه وهي تكلمني : متى تبينها تجيك
ريماس : المغرب
( هاك ريماس كلميها)
ريماس : يمااااا تكفين خليني للمغرب
الام : لا ماقدر استأذني ابوك
ريماس : تكفييييييين يايما ساحليه انتي
الام : طيب
ريماس : الله يعطيك العافيه ياااااااااحلى أم يالله بحفظ الرحمن
الام : بحفظ الرحمن
( انتهت المكالمه وراحت الاستاذه دانه ومي وجلست اسولف مع هند عن الي صارلي )
العصر الساعه 4 ونص
ريماس :هههههههه والله عليك حركات
: طق طق طق
هند : ميييين ؟؟؟؟؟؟
: حناااااااا
هند : ادخلوا
: السلام عليكم
هند +ريماس : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
: شلونكِ ياهند؟؟
هند : الحمد لله
(بدت الازعاج والهذره اول مادخلوا قرايبها )
هند : اعرفكم هذي صديقتي ريماس
: هلا ريماس كيفك سرتي مشهوره هند بس تسولفلنا عنك ...
:شلونك ريماس ؟؟
: تشرفنا انا اسمي جمانه
: وانا مريم
: وانا انجود
ريماس : ههه لهدرجه ياريم تسولفلكم عني ؟؟؟
ريم : واكثر ..
ريماس : الحمد لله ياانجود انتي كيفكِ
انجود : انا ولله الحمد طييييبه
ريماس : والشرف لي ياجمانه
جمانه : اي عاد بأي مدرسه انتي ؟؟
ريماس : نفس مدرسه هند ؟...
: وانا مريم مارديتي علي
ريماس : هلا وكرتون حلويات
مريم : اشوف ان همك على بطنك ..ههههه
ريماس :ههههه وش الي دراك ؟؟
مريم : زغاريط بطنك ..
الكل :ههههههههههههه
ريماس : هيء بطني يزغرط
مريم : لا امزح ..
ريماس : اوف ريحتيني الله يريحك
مريم : آآآآآمـــــــــــــــــين
انــــــــــــــــــــــتهى الفصل 10
وش راح يصير مع طلال وريماس واعتراف الحب وهي ماتدري و نوف ومرام واخو مام والقصه ال غريبه كل هذا في الفصل 11




رد مع اقتباس