الموضوع
:
رواية من بقى لحبي غيرك بقلمي
عرض مشاركة واحدة
15 - 8 - 2012, 06:44 AM
#
6
يادنيا لاتنسيني ذكـــر ربي
عضويتي
»
2255
جيت فيذا
»
9 - 8 - 2012
آخر حضور
»
30 - 12 - 2012 (08:13 PM)
فترةالاقامة
»
4560يوم
مواضيعي
»
13
الردود
»
67
عدد المشاركات
»
80
نقاط التقييم
»
50
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$7 [
]
حاليآ في
»
الدمام والقلب فداهـا
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
ألا بـــــذكــر الله تطمئـــن القلـــــوب
^^
MMS
~
رد: رواية من بقى لحـبي غيركـ / بقلمي
البـــــــ4ــــــــــــــأ
رت
قامت بدري و شافت البيت فاضي و راحت تشيك على اخوانها
لقتهم في الصاله يناظرون التلفزيون و اكيد انفال و سلطان مو معهم
رهام جلست معهم : اخباركم اليوم
ريتاج الي جالسه و معها كتاب : ما تغير شيء
ريوف : انا جوعانه
رهام : جوعانه و انا فيه تعالي بس وش تبين
ريوف : ابي اسوي كب كيك
رهام : من هذي العين لـ هذي العين (لفت تشوف ريتاج : رتوج تعالي معنا
ريتاج وهي تناظر الكتاب : لا اتنتو روح انا بجلس هنا
رهام راحت عندها و سحبت الكتاب : لا والله اقول يالله قدامي ولا بروح احرق الكتاب
ريتاج تسحب الكتاب : لالا خلاص بقوم بقوم
و راحو كلهم المطبخ و صار يطبخون و يضحكون و يكبون الطحين و المويه لين خلصو و حطوه في الفرن
رهام و وجهها ككله طحين : اخيرا خلصنا
ريوف يوم شافت وجهه رهام جلست تضحك : هههههههههههههههههههههه
رهام تسالها : وش فيك ليه تضحكين يا مجنونه
ريتاج ما قدرت تستحمل و ضحكت : ههههههههههههههههههههههه
رهام : هههههههه وش تحسون فيه
ريتاج : رهام هههههه شوفي وجهك هههههههههه
رهام يوم شافت وجهها ضحكت :هههههههههههه
...... :وجع ليه تسون كذا .. انتو حيونات ولا انسان .. حتى الحيونات ما تسوي كذا
كلهم سكتو و لفو للمكان الي الصوت يجي منه
رهام :و انتي وش دخلك امنا ولا امنا
.....: حتى لو انا مو امكم ما تسون كذا .. الله بلاني باخوان مرض
ريتاج : دقيقه الحين انتي الي بتنظفين ما اعتقد انتي الي بتروشينا ما اعتقد فلا تدخلين نفسك في شيء ما يخصك يا انفال
انفال : و طلع لها لسان المعقده .. انتي محد كلمك يا النفسيه يا المعقده يا المرض
ريتاج نزلت دموعها : شكرا كثير يا انفال ما قصرتي ( وطلعت )
انفال : اهى اهى ايه ابكي يا بزر
رهام عصبت : هيه انتي باي حق تتكلمين مع ريتاج كذا
انفال بغرور و برود : انا ما قلت الا الحق
رهام تطلع وهي ماسكه يد ريوف : انتي كيف صرتي من عائلتنا
انفال ببرود : مدري
رهام و ريوف وهم يطلعون الدرج سمعو انفال تقول: ايه على فكره بعد المغرب بنروح لـ بيت عمي صالح
رهام سفهتها و راحت ل ريتاج و قبل ما تطق الباب قالت ل ريوف : حبيبتي روح العرفه و انا اشوف ريتاج
ريوف ببرائه : ان شاء الله
رهام تطق باب ريتاج : رتوجه افتحي الباب يا قلبي
ريتاج بصوت باكي : لا مو فاتحه لا
رهام : يا حياتي انتي افتحي و نتفاهم
شوي الا الباب مفتوح و وجه ريتاج كله دموع و تقول بصوت مبحوح من البكي : انا مو معقده صح رهام
رهام تسحبها و تضمها بقوة : لا مو معقده و الي يقولك معقده هو معقد .. حبيبتي انتي خلاص
ريتاج جلست تبكي لين نامت وهي في حضن رهام
رهام حطتها على السرير و باست راسها و غطتها كويس بعدين طلعت
****************
كنت ترتب المجلس و تغني لين دخل عليها فهد وهو مفهي
لتين حست باحد و خافت و يوم لفت شافت فهد تنهدت : اااه فهد بغيت شيء ؟
فهد وهو مفهي : بغيتك
لتين ما فهمت عليه : امر وش تبى فيني ؟
فهد كان بيتكلم لكن صوت فاطمه قطع عليه و صحاه من فهيانه
فاطمه : لتين ما خلصتي المجلس
لتين : باقي شويه
فاطمه : و ليه تسولين كملي شغلك بعدين اطلعي فوق فاهمه
لتين " طيب ليه فيه 6 خدمات و انا الي دايم اشتغل " :فاهمه
فاطمه طلعت و راح فوق ولتين لفت تكمل شغلها و فهد في مكانه ما تحرك
لتين لاحظت انه ما تحرك و قالت هي تكمل شغلها : هل فهد وش بغيت
فهد : لا ما بغيت شيء
لتين : الا اقول انت متى رجعت
فهد : امس ليه
لتين : لا بس اسال
فهد: ياالله مع السلامه
لتين : مع السلامه
لتين تقول في قلبها " والله ان فهد احسن من فيصل "
كملت شغلها لن وصلت الساعه 5:30
و في هذي لحظه كانت بتطلع فوق لكن صوت بريئ نادها : لتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
لتين لفت و شافت ريوف تركض لها : فوفو حبيبتي
ريوف ضمت لتين بقوه : لتين تعالي معنا اليوم
لتين توخر ريوف عنها و تقول : ما اقدر اروح معكم اي مكان
ريوف ببرئه : ليش
لتين : لان هذاا بيتي ما اقدر اطلع منه
ريوف : ليش كلهم يطلعون منه الا انـــــــــ.....
قطع عليها كلامها الصوت الي جاي من عند الباب
......: ريــــــــــــــــــــــــــــوف وخــــــــــــــــــــــــــــــــــــــري عــــــــــــــــــــــــــن هــــــــــــــــــــــــــذي الــــــــــــــــــــــــــــــــــــــحشره
ريوف تناظر انفال : لالا لتين مو حشره لتين فراشه حلوه
لتين تبوس ريوف على خدها بقوهو تقول : يا زينك يا ناس
ريتاج دخلت هي و رهام و سمعو انفال و ريوف
ريتاج : لتين لو كانت حشره كانت صارت مثلك
رهام : لتين فراشه حلوه و تتوصخ مو نفس غيرها
انفال الدم وصل لين وجهها و عصبت و طفت رجلها في الارض بقهر و طلعت فوق
رحبو في لتين بعدين راحت فوق
###################
كانو قايمين 2:00 العصر من بعد ذيك السهره تستاهل ل هذا النوم لكن ابرهيم كان نااايم ولا حس بشيء لين قامت الهنوف
عبد العزيز كان في الغرقه و يتخيل لتين و يتذكر ملامحه و يقول في نفسه " كبرتي يا لتين ولا توك صغبره طلتي يا لتين ولا توك قصيره
بكيتي ولا دايم مبتسمه مشتاقه لي ولا نسيتيني سعيده لا حزينه تدرسي ولا ما تدرسي في احد مزعلك ولا لا مرتاحه ولا متضايقه كل هذي الاساله تدور في مخي
مو قادر انزلها من مخي لتين ولا مره غمضت عيوني و حطيت راسي على السرير ولا تخيلتك جنبي ولا مره كنت افكر و انتي تطلعين لي خلاص خلاص مو
قادر اتحمل مو قادر "
كان بيطلع بس انفتح الباب قبل ما يقوم و دخلت الهنوف و جلست جنبه و حست انه متضايق حيييل
الهنوف : وش فيك يا اخوي مو على بعضك اليوم
عبد العزيز يحط راسه بين يدينه : لا ما فيني الا العافيه
الهنوف : العب على غيري مو انا قول يا اخوي فضفض ترا والله ترتاح
عبد العزيز ارتاح لكلام الهنوف و قال : هنو انا احب
الهنوف استانست : والله مين اروح اخطبها لك مين
عبد العزيز يناظر الفراغ : مدري شيء عنها ما اعرف وينها فيه مين بنته فرحانه زعلانه تبكي ما تبكي ما اعرف الي اعرفه اني احبها و ما اقدر افكر غير فيها هي
الهنوف حست انه عبد العزيز جد حالته حاله : طيب تعرف اسمها اي شوي تعرفه عنا كيف تحبها و انت ما تعرفها
عبد العزيز ضحك بحزن : ههههه بتقولين مجنون هذا اذا عرفتي اسمها
الهنوف : طيب قول
عبد العزيز نزل راسه :لتين
الهنوف على طول عرفتها : لتين بنت خالتي ميرا
عبد العزيز : ليه انا اعرف وحده ثانيه اسمها لتين
الهنوف : بس لتين ما ندري وينها فيه الحين
عبد العزيز : و هذا الي معذب قلبي ما اقدر انساها ما اقدر
الهنوف : يا اخوي انت ما تدري يمكن الله يبغاكم تتفرقون سنه سنتين او اكثر بعدين ترجعون وش دراك وش بيصير بكره يمكن في يوم من الايام تجمعكم الصدفه و في ذاك اليوم قول هنو ما قالت
عبد العزيز رتاح شوي من كلام الهنوف : يا رب .. المهم وش رايك نطلع اليوم
الهنوف صارخت : نطللللللللللللللللللللللللع .. يعني بقول لا مثلا
عبد العزيز : اوكي الساعه 7 ابيكم عند الباب
الهنوف : اوي بس وين بنروح
عبد العزيز : انتو اختارو
الهنوف : يا حبي لك يا اخوي
و تطلع سررعه و توقف عند الدرج و تصارخ : ميــــــــــــــــــــــــــــرو تعالــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ي بسرعــــــــــــــــــــــــــه
اميره تحت : وشــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــو
الهنوف تصارخ اقوى : بنطلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــع
اميره نفس الحاله : لا عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــاد
الهنوف : واللــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ( كانهم ما قد طلعو من البيت هههه)
اميره : ميـــــــــــــــــــــــــــــن بيطلعنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
الهنوف : عـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــزو ز حبيـــــــــــــــــــــــبـــــــ.....
الهنوف سكتتها الضربه الي على راسها
ابرهيم وهو نعسان : وشو محد ينام عندكم .. تبين تقولين لها شيء انزلي يا الدلخه
الهنوف لفت و كانت بتقول شيء بس ضحكت : هههههههههههههههههههههههههههه
ابرهيم : خبله خبله ذي
الهنوف ماسكها بطنها: برهوم ههههههههههههههه شكلك تحفه ههههههههههههههههه
ابرهيم ناظر نفسه في المرايه الي في الممر و جلس يضحك على نفسه :ههههههههه
الهنوف زاد ضحكها يوم سمعته يضحك : هههههههههههههههههههههه
و في هذي اللحظه جت اميره و عبد الغزيز
اميره : وش السالفه
الهنوف تاشر على ابرهيم و تضحك
عبد العزيز و اميره ناظرو ابرهيم و ضحكو
كان شكله يضحك شعره منكوش و عليه بجامه معفوسه و وجهه كان واحد معطيه كف نص احمر و نص لون بشرته العاديه و عيونه متفخه
عبد العزيز راح ل ابرهيم و مسكه من كتفه و قال : ياخي روح نام بس روح نام
ابرهيم هز راسه و دخل الغرفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
كانت في الغرفه جالسه مع انفال
انفال كانت تكلم في الجوال و هند حطه رجل على رجل تستناها تخلص
انفال كانت تكلم ولا همها هند ملت و امت بتطلع
انفال وخرت الجوال عن اذنها : وين رايحه
هند : بطلع بروح تحت
انفال : وانا تخليني هنا
هند : عند تسليه ما اظن انك تحتاجيني
اننفال تسكر الجوال : هاه و سكرنها تعالي بقولك شيء
هند رجعت و حطت رجل على رجل :نعم وش تبين
انفال : ديما مسويه بارتي يوم الخميس و قالت لي ادعيك
هند تقول بغرور : من متى المعررفه عشان تدعيني
انفال : انا كلمتها عنك و حبت تشوفك
هند : انتي من متى تعرفينها
انفال : تعرفت عليها يوم ما جيتي الجامعه اسبوع تعرفت عليها و صرت اكلمها في البيبي و صادقتها
هند : وليه ما علمتيني
انفال : خلي عنك التحقيق و جاوبي تبين تروحين وولا لا
هند : اكيد ابي بس بشوف جدولي يمكن بروح شيء ولا شيء
انفال : اوكي .. طيب عندك فستان تلبسينه في البارتي
هند : لا كلها قد لبستها
انفال : اوكي خلينا نروح السوق و نشتري
هند : اوكي ( تناظر الساعه : الساعه 6 الحين
انفال : اوكي تعالي نجلس تحت و نسولف لين تصير 8 او 7
هند : اوكي
$$$$$$$$$$$$$$$$
كانت متربعه قدام الباب الخارجي و تصارخ : عزوووووووووووووووز .. ميرررررررررررررو وينكم انتو
عبد العزيز من فوق : وش تبين يا عله
الهنوف : اخلصو ترا بنروح السوق مو عرس
ام سعود و ابو سعود كانو فيه الصاله الي مفتوحه يعني ما فيها باب و يقدرون يشوفون الي نازل من الدرج و الي بيطلع من البيت و الي بيدخل يعني شايفين الهنوف
ام سعود : الله يعين زوجك عليك و يصبر قولي امين
الهنوف : ايه يمه تبين اروح .. قوليها عادي
ام سعود : لا والله ما ابيك تروحين لكن بس كل بنت ملاها غيري بنت زوجها
الهنوف : و مين قال اني بتزوج انا بقعد على قلبك
ابو سعود : يصير خير
الهنوف : ابوي يخطط علي
ابو سعود : ما قلت الا يصير خير
الهنوف : المهم .. عزوووووووز وينك
عبد العزيز : جيت جيت
الهنوف صفرت بصوت عالي قالت : اخص اخص يا اخوي ولا بتسدح البنات في السوق
عبد العزيز كان لابس بنطلون سكيني جنز و تيشرت اسود ضيق و مكتوب عليها "I want to scream your **** and say I love you " كانت كل كلمه بلون و كانت خطيره
عبد العزيز يبتسم :شكرا
الهنوف تصارخ : اميررررررررروه يا زفته
اميره في اول الدرج كانت لابسه سكيني مريح اسود و قميص ابيض و فاتحه العبايه و يدينها و تقول بصراخ: الاميره اميره جت
الهنوف بصراخ نفسها : لالا ما يصلح الاميره اميره .. عيدي كانك ما جيتي و قولي البرنسيسه
اميره : اوكي
و في هذي اللحظه طلع ابرهيم من غرفته وهو يسوي نفسه يبكي و يصارخ : يممممممممممممممممممممممممممممه
الهنوف بصوت عالي : وصمه وجع
ابرهيم يركض بجامته و يحط راسه في حضن امه كانه طفل : يمه يمه شوفيه ما اقدر انام و كله من صراخها
ام سعود : الهنوف اسكتي خلي اخوك ينام
الهنوف بصوت عالي : اقول يا البزر الكبير اسكت لا اجي افرشك هنا
ابو سعود : بتروحين ولا انا افرشك
الهنوف : ايه جاء بهوم و صار الدلوع
ام سعود وهي تلعب في شعر ابرهيم : ايه عندك مانع
ابرهيم يمد لسانه : يحبوني اكثر منكم
ما حس الا و اربع مخدات في وجهه و وحده متاخره
عبد العزيز : اقول اهجد ولا ادفعه الثانيه في وجهك
الهنوف : ترا مجهزه رشاش مخدات لا تخليني اقضي في وجهك
اميره : هيه انت بتهجد يا البزر المكبر ولا تبي مخده ثانيه
ساره : تبي ثانيه ترا مجانيه ما فيه فلوس
طلو : اذر ابيل " بزر كبير "
ابرهيم : يمممممه
ام سعود و ابو سعود : تستاهل
الهنوف : يالله مشينا
راحو الهنوف و ساره و طلال و عبد العزيز و اميره
*************
انفال تهمس ل هند : هند متى نروح السوق
هند : يالله مشينا
انفال و هند قامو : يالله احنا رايحين تبون شيء
سوسن : لا روحو فكه
فاطمه : ايه والله روحو
هند : خلاص فهمنا انكم ما تبونا خلاص
طلعو و انفال راحت تجيب العباية من غرفة هند و هند بتدق على السواق عشان يشغل السياره
هند : الوو
راجو : الوو مدام
هند : لا تقول مدام يا خبل قول انسه انا كم مره قلت لك
راجو : انا في قول مدام انتا قول لا انا في قول انسه انتا قول لا انا في قول هند انتا قول لا انا ايش قول
هند : انسه يا غبي
راجو : انا في قول انسه انتا قول لا
هند : اقول شغل السياره
راجو : انا ما فيه شعل سياره انتا ايش سوي
هند : ترا بطردك اذا ما شغلت السياره
راجو : انتا ما ايقدر سوي شيء
و قفل في وجهها
هند : الله يلعـــــــــ.... الكلب يقفل في وجهي اوريك ي راجو النحس اذا ما خلتك تترجاني ارجعك تشتغل ما اكون عند
اجل انا هند صالح الـ... هندي مخرف يسكر في وجهي اوريه راجو النحس
جاها صوت من وراها : وش سوى راجو النحس
هند نطت بخوف : فيصل روعتني
فيصل يضحك بغرور : هههههه توني ادري اني اخوف .. المهم ما جاوبتيني وش سوى راجو النحس على قولتك
هند ببراء مصتنعه و كذب قوي : يسبني و يسب ابوي و مدري وش يقول بس عشاني قلت له لو سمحت شغل السياره
فيصل : ولا يهمك بنفصله بكره .. بس ليه تبينه يشغل السياره
هند : ابي اروح السوق
فيصل : ومين بيروح معك
هند : انفال
فيصل : انفال جت ما اشوفها
انفال نطت من وراء هند : انا هنا .. كاني سمعت اسمي
فيصل : هلا والله ببنت العمه
انفال : هلا فيك ( انفال توجه الكلام ل هند : هاه كلمتي السواق
هند : راجو الكلب ماني رابه معه بشوف ياسر ولا مشعل
فيصل: لا ماله داعي ان اوديكم بس بشرط
هند : اشرط
فيصل : تروحون معي السوق الي انا اختار
انفال و هند : موافقين
فيصل : يالله استناكم في السياره ( و طلع )
هند كانت بتطلع بس انفال مسكتها : دقيقه وش رايك نجيب معنا خدامه تشيل الاكياس
هند : فكره من شينه نادي وحده
انفال : لا انا ابي لتين ابي اذلها اليوم لين تقول بس
هند اوكي روحي ناديها
&&&&&&&&&&&&&&
و صلو السوق و نزلو و انقسمو قسمين البنات راحو يتسوقون و عبد العزيز و طلال راحو الملاهي عشان يلعب طلو شوي
و في نفس هذا الوقت وصلت بعد سيارة فيصل و انقسمو هند و انفال يتسوقون و فيصل للـ كوفي الي فيه اخوييه
اول شي نروح نشوف البنات
الهنوف : هاه بقي شيء ولا خلصتو
ساره : انا بقي مكياج و ملابس النوم
اميره : انا خلصت و مليت
الهنوف : و انا باقي كعب للفستان حق ملكت ساره
اميره : لا انتو روحو و انا الحقكم بس بروح الكوفي بشتري لي شيء و الحقكم .. تبون شيء
ساره : ايه ابي عصير برتقال فرش بااااارد
اميره : خلاص هنو تبين شيء ولا اروح
الهنوف : لا ما ابي شكرا بس لا تتاخرين
اميره وهي تمشيء متجهه للكوفي : اوكي
مشت و دخلت الكوفي شافت بنات و شباب كان كوفي متوسط و بس كان في زاويات السوق و جميل
المهم تلفتت و دخلت و طلبت موكا و عصير برتقال
طلعت البلاك و جلست تطقطق عليه لين يخلص الطلب
لكن حست ان في احد جنبها لفت و شافت شاب يبتسم لها ما عطته وجه و رجعت تطقطق لين حست بشي في شنطتها لفت م لقت احد ناظرت شنطتها و طلعت ورقه
مكتوب فيها " يا ثقيل انت اقول بلا ثقل بلا كلام فاضي هذا الرقم يا حلو 0567....... "
قطعت الورققه و رمتها في الزباله وهي تهمس : ييييع ما ماتو الي يرقمون
حست ان في احد يناديها
العامل : يا انسه وين رحتي
اميره : معك بس كم الحساب
العامل : 25 ريال
اميره طلعت 50 : تفضل
.............نترك اميره شوي و نروح للي في اخر الكوفي .............
زياد : يالله شباب نبي كوفي شاهي ان شاء الله مويه اهم شيء شيء نشربه
صقر : ايه والله
فيصل : اليوم علي الدفع ولا وش رايكم
مازن : ايه ايه بس روح نبي شيء
صقر : ترا نسوي اضراب
زياد : نبي شيء نشربه بسرعه
فيصل : طيب طيب مشافيح
مازن : مشافيح في عينك يالله
فيصل : هونت مني دافع اليوم
صقر : مو على كيفك يالله دورك يا شاطر
فيصل قام : خلاص بقوم عشان افتك من زجتكم ي مشافيح
زياد : ايه كذا سنع ولد صالح
فيصل : اخلصو علينا وش تبون
مازن : نفس العاده
زياد : جبلي كابتشينو
صقر : انا قهوة مارس
فيصل : من عيوني
زياد : ما نبيها من عيونك نبيها من الكوفي
********نخليهم و نروح لـ عبد العزيز *********
كان راجع هو و طلو و جلسو شوي و هو كان بيدق على البنات بس شاف بنتين و وحده وراهم شايله اكياس
ركز في البنات و يوم شاف وجهه وحده منهم و انصدم و ما صدق و قال في نفسه " لتيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــن "
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
هاه وش رايكم في البارت اذا اعجبكم الله يخليكم ردود
و توقعاتكم عن
اميره و فيصل في نفس الكوفي هل سيحدث شيء ولا كل واحد بيمشي في طريق ؟!
هل عبد العزيز وجد لتين ولا فقط يتوهم ؟!
ماذا يحدث في بيت ابو فيصل عند ريم و رهام ولا الباقين
و ما هي خطت فاطمه و سوسن لـ كسر لتين ؟!
كل من هذا في البارت الـ5
نفس ما اقولكم
توقعاتكم-ردودكم -اقتراحتكم
fdsff
فترة الأقامة :
4560 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
400
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
وحيدهـ كالقـ م ـر
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات وحيدهـ كالقـ م ـر