عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 5 - 2013, 04:47 PM   #11


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء الخامس الفصل الثاني


(مر شهر كامل بدون ماتكلم عهود اخوها نواف)
ياسر من يوم ماشاف غلا وهي تفحط في الدباب كانت داخله مزاجه وعاجبته مره خاصة لما خمست
بالدباب>>محترفه؟؟ وكان يتمنى لو يشوفها مره ثانيه؟؟ بس وين وكيف؟؟
ياسر:نواف؟؟
نواف بدون نفس:هلا
ياسر:متى ناوي تخطب مشاعل مايصير انك تشوفها ؟؟البنت سمعه؟؟ نواف:انا لو الود ودي كان خطبتها
اليوم قبل بكرا؟بس هي دايما تأجل مدري لييه؟؟ ياسر بينه وبين نفسه(تلاقيها متعرفه على واحد غيرك وانت ياغافلين لكم الله)؟؟ ياسر:آلا اقول ؟؟ نواف:سم؟
ياسر باحراج: ذيك البنت صديقة اختك؟؟ ....غلا؟؟بنت منو؟؟
نواف وهي يبتسم بخبث:ليه؟على ايش ناوي؟؟ ياسر:هااا؟؟ولا شي بس عجبتني اخلاقها؟؟
نواف:هي من ناحية الاخلاق ماعليها كلام؟بس من ناحية العقل؟؟مثلك ياسر:هههههههههههه (تكلم
بجديه:شنو تقصد) نواف:يعني هي خبله وانت خبل تزوجو وجيبو مجانيين؟؟ ياسر:هههههههههههههه
والله فكره؟؟
(رن جوال نواف والمكالمه كانت من مشاعل) نواف:الوو؟؟
مشاعل بصوت ذايب :والله واحشني موت اخاف بعدك امووت نواف:لا ما اقدر على هالكلام الحلووو
مشاعل:قلبي لو من حديد ذاب وانتا بعييد لو خسرتك حبيبي كيف احب من جديد
نواف منحرج لان ياسر قام يطالعه؟؟
العصله تكمل:والله مايسوى اعيش الدنيا دونك لا ولاتسوى حياتي بهالوجود دامك انت الي رحلت وكيف
بصبر عالبعاد وكيف بنثر هالورود نونو وحشتني ابي اشوفك الحين الحين؟؟
نواف:دقايق وانا قدام بيتكم مشاعل :لاتتأخر احبك قد ماقالو الناس للي يحبونهم احبك نواف:ههههههههه
وانا اكثر مشاعل:باااااااااااااااااااي نواف:باااااااااااااي ياقلبي
(ليان كانت بتزور صديقتها عهود مع غلا وهي نازله من السياره)
غلا:شوفي الي ماتستحي؟وين اهالها عنها؟ صحيح ماعندها حيا؟؟ ليان وهي حزينه:الشرها مهب عليها
الشرها على الي مرحب فيها وفاتح لها قلبه؟بس انشا الله بينصدم فيها وبذكرك يا غلا؟؟
مشاعل ركبت السياره وناظرت ليان من فوووق لين تحت ونواف كان في عالم مشاعل بس في خلال شهر استولت على قلبه )
ليان وغلا دخلو بيت عهود عهود:اهلييييييييين وسهلييييييين ومرحبتييييين
غلا:باقي تغنين النشيد الوطني عهود:هههههههههههه ليه ماتفصخون عباياتكم
ليان:انتي الي روحي والبسي عبايتك يالله بسرعه غلا:اليووم بنصيع صيااعه ؟؟ههههههههههه
ليان:شكلك مطوله وانا وغلا بزنس ومن مو فاضيين لك بسرعه بسرعه
عهود:احسبولي ثلاث دقايق البس واجيكم اوك (ركبو السياره وطولو على صوت المسجل(وكانت الاغنيه ياسلامي عليكم يالسعوديه) وانواع الرقص في السياره وقربو من مجمع الراشد والشباب ماتوو على البنات
الي في السياره ليان بطولها الحلوو وغلا بعيونها الخطافه وعهود بعبايتها المزركشه )
غلا:شوفيهم كيف يناظرونا كأنهم اول مره يشوفون بنات؟؟ عهود:تخيلي يشوفنا نواف ههههههههههه ايش بيسوي؟؟ غلا:بيذبحنا جماعي طبعا ما تحتاج سؤال؟؟
(واحد من الشباب اعترض طريقهم):وش ذا الذي عيني تشوفه؟؟ غلا:مخلووق فضائي؟؟اقول ضف وجهك
جبت لي قلق؟؟ الولد:افااااا؟بوسه من عندك حبيبي تسوى عندي الدنيا كلها؟؟ غلا:تبي بوسه صح؟؟
الولد مات استجن لما غلا قالت هالكلمه وليان خااافت
غلا تعال قررب:تفوووووووووووو عليك وعلى اصلك يالي ماتستحي عشنا وشفنا لكن مثل هالاشكال
ماكوو؟؟ قسم بالله ان ماوخرت لتوطى في بطنك بجزمتي يا نعااله
الولد انصرع وحط رجوله وشرد عهود:بصراحه اول ما دخلت المجمع خفت لكن بعد هالموقف ما اتوقع
اخاف ههههه ليان:الله شوفي ذيك البلوزه تشبه بلوزة نواف؟؟
كأن احد قال اسمي؟؟
ليان التفتت؟؟
نواف:ليان ايش تسوين هنا؟؟
عهود:عن اذنكم اذا فاارق نادوني انا بروح لزارا
غلا حست ان شكلها غلط ما بينهم؟؟:طيب عن اذنكم ؟؟ عهوود استنيني
نواف يضحك عليهم والتفت لليان: مو خاطرك في شي؟؟ ليان :وشو ؟؟
نواف طلع من يده بوكيه ورد احمررر جوري
ليان:عييييد ميلااااادي (دمعت عينها) نواف:أي عيد ميلادك ؟مسحي دموعك وتعالي للكوفي شوب الناس
قامت تطالعنا؟ (راحو لجوفريييز)
ليان:وين مشاعل؟؟
نواف: لاتجيبين طاريها؟؟
(يسترجع نواف ايش الي صار في السياره بينه وبين مشاعل)
مشاعل:نواف تعال ابيك في شغله؟؟
نواف قرب من مشاعل ما يدري ايش تبي فيه واول ما قررب ندم على كل لحظه ظيعها مع مشاعل الي
سوته ما يغتفر؟؟معقوله الجرأه فيها تخليها تسوي كذا؟
مشاعل:امووووووه (وتعض على شفاتها)حلو عطرك
نواف تضايق حس بتأنيب الضمير مشاعره تلخبطت؟كيف انا ما خطبتها وتبوسني بهالطريقه؟كيف انا
سمحت لنفسي اني اركبها سيارتي؟؟يالله صدقتي يا عهود؟؟
سرع بالسياره لبيت مشاعل وقال لها وهومعصب وندمان:من هاللحظه انا ما اعرفك ؟اعتبري علاقتنا الي
ماكان لها داعي من الاساس انها انتهت؟؟
مشاعل:كل هذا عشان بستنك؟؟لاني احبك؟؟ نواف:دامك بستيني وطلعتي معي بدون أي معارضه اكيد
سويتيها مع غيري ؟؟
وشخط بالسياره يدور قلبه ؟؟يدور الي كانت تحبه وضيعها من يده؟ نواف:الووو سلامه؟؟
سلامه:نأم بابا نواف؟؟
نواف:وين وصلت ليان؟؟
سلامه :في مجمع راشيييد؟؟
قفل السماعه في وجهه؟؟ سلامه حس باذلال وحلف ان لو نواف دق عليه مراح يرد؟؟>>عنده كرامه؟؟
ليان:افففففففففف نواف حرام عليك انت جايبني عشان تتأمل في المحل؟(صفقت) نواف نقززز
نواف:لو سمحت؟؟ كوفي وذاوت شوقور؟؟ ليان اطلبيلك شي؟؟ ليان:اورنج جوس؟اند ون تراميسو كيك؟؟
المكان كان فاضي ؟ورومنسي بالمره؟؟
جاب القرصون الطلبيه وقدمها لهم؟؟ ليان كانت مستغربه من تصرف نواف؟؟وماتدري ليه مشاعل مو معه ما تدري ايش السالفه؟؟
نواف:اكلي الكيكه؟؟والا اقول انا بكلها عنك(اخذ الشوكه واكل كيكة ليان) ليان تستعبط:كيييييييكتييي؟؟دب
نواف فرح لما ليان قالت له دب؟؟
نواف:يالله دورك اكلي الكيكه؟؟ والا تنقرفين تاكلين من بعدي؟؟ ليان :اشدعواا (واكلت الكيكه وكل هذا وهي متغطيه)
نواف كان يتأمل ليان وهي تقص الكيكه بكل ذرابه وتدخل الشوكه من تحت النقاب وتاكل وترجع الشووكه
وهو لسه يناظر وترها؟؟)
ليان:نواف اذا تبي تاكل الكيكه قول لي لايجيني مغص
نواف:عليك بالعافيه
ليان استحت:الله يعافيك
نواف ناظر ليان بكل شووق:خذني بيدي معك ابتدي آن الاوان انسى الي كان حتى لو طال الزمان لازم
اوصل للربيع قبل ما عمري يضيع
ليان:ههههههههههه سلامات نواف ايش فيك ؟بعلم مشاعل عليك؟؟
نواف نزل راسه ورفعه مره ثانيه وتغيرت ملامح وجهه للجديه:ليان لو قلت لك اني بديت احبك ؟؟ايش
بيكون ردك؟؟لاتستعجلين فكري
ليان انصدمت تمنت لو الارض انشقت وابتلعتها من الحيا(هذا الي كان يقول انتي مثل اختي) معقوله
تغير شعوره ناحيتها
نواف: ليان انا غلطت بحقك وبحق نفسي ؟؟......سكـــت فتره....
كنت ادري انك تحبيني؟؟بس سويت نفسي مو داري
لاتسأليني ليه ؟؟لاني نفسي ما اعرف؟انا ندمآآآآآآآآآآآآآآن على كل لحظه ظيعناها ليان:انت الي بيدك هدمت حبنا؟؟انت الي صديتني؟؟انت الي قلت اني مثل اختك؟؟ نواف:اعرف اني قلت ؟وكنت غلطان ؟؟وحاليا
ندمان ,ومستعد اسوي أي شي عشان اعوضك؟؟ليااااان؟انتي جنتي وناري انتي ليلي ونجمي انتي عمري
انت كل
شي في حياتي ارجووك لاتتخلين عني
ليان: انا ما ادري وش اقول؟؟انت فاجأتني؟فعلا فاجأتني .
........عم الصمت لفتره.........

ليان:ومشاعل؟؟خطيبتك وحبيبتك؟
نواف باصرار:مشاعل غلطه وانتهت من حياتي ؟؟صارت مجرد ماضي؟؟انتي يا ليان احلىى مستقبل؟؟انتي حلمي
ليان :نواف؟انا مو لعبه؟؟انت رفست النعمه الي قدامك ؟؟تخليت عني ولا سألت فيني؟؟لو ماقلت لي انك كنت تدري كان ارحم مليوون مره من الي انا بصير فيه؟؟كنت تدري وتجاهلتني؟؟ليه؟وبأي حق؟ انا اسف؟؟
(وتركت مكانها وطلعت من الكافيه وهي غرقانه في دموعها وهي تردد في نفسها:ممكن اسمح بأي شي آلا كرامتي يانواف)
غلا وعهود مازالو يتسوقون
غلا:اللللله شوفي هالبلوزه تجنن ؟
عهود تناظر في غلا وهي مستنكره:انتي صحيح ما عندك ذوق وين ليان عنك الي تقول اني لحجيه خلها
تجي وتشوف ذوقك
غلا:وش فيه ذوقي يجنن مثلي
عهود:حرام عليك ؟في احد يشتري لون اصفر
غلا:ايه ؟فيه؟
عهود:منو يا ذويقه؟؟
غلا رفعت كتوفها على فوق وهي تضحك بكل فخر:انــــا طبعا عهود:ههههههههههههه مداح نفسه يستاهل رفسه(ورفست غلا برجلها .وغلا ما قدرت تتماسك وفقدت توازنها وطاحت على رجال في الثلاثينات )
عهود:يوووووووووو؟(حطت رجلها وقالت بصوت واضح:انا ما اعرفك؟؟) غلا قامت من فوق الرجال المسكين الي ماتم ضلع وتكسر من جسمه وهي منحرجه) غلا:انت ما تشوف وين عيونك حول>>>>
المشكله ان هي الغلطانه؟؟ الرجال:وربي ما شفتك يا بنت الحلال ومتأسفين ؟؟>>>محترم على حظها غلا
:ايش يعني ما شفتني؟؟وقح بشكل؟نعنبو دارك ماتشوف؟؟لاتكون متعمد ؟ وربي لقطعك واا(تبي تكمل
وسحبتها عهود من يدها لمكان بعيد عن الرجال)
غلا:ليه قاطعتيني ؟؟العــن خيره
عهود:انتي اااخر مره اخذك معاي للسوق؟فضحتينا,فشلتينا,الرجال تعقد
غلا:احسسسسسسسسن خله يتعقد بنات الناس مو لعبه له ولأشكاله
عهود:الله يهديك بس؟وين عقلك؟؟هذا رجال وانتي مره يعني فيه حدود للتعامل غلا:هذي مشكلتنا ؟رسمنا
لنفسنا خطوط حمرا ومنعنا نفسنا اننا نتجاوزها؟واذا خالفنا القاعده يعتبرنا المجتمع قليلات ادب
عهود:ما فهمت؟؟
غلا:يعني الولد يغازل ويعاكس بنات خلق الله ويشوه ويخرب ويسوي كل شي؟؟
ولا احد يقول له كلمه ؟؟اما البنت بس تطلع للسوق تكلمو عليها؟ ماتحسين ظلم عهود:اقوول ؟؟مالي ومال
السياسه خلينا على جنب ترا مالي في هالكلام ؟؟موناقصه اضيع عمري في السجن
غلا:هههههههههههههههههههه غربلك الله عهود:بكلم ليون تأخرت ؟؟ (الوو ليان وينك؟؟)
ليان:انا في السياره اذا خلصتو تعالو بنتظركم؟؟ (وقفلت الخط في وجه عهود) عهود:يووووووو هذي استخبلت؟؟تقفل السماعه في وجهي؟؟انا عهود بنت الاصل والجود تقفل السماعه في وجهي؟؟اوريك يا ليوون
غلا:هههههههههههه هذا لانك حوطه هبيطه يقفلون على وجهك السماعه
عهود: اقول بس تعالي نركب السياره نسيتي نفسك انتي وليون الله ...خلني ساكته غلا:غصب عنك تسكتين
لان الدعوه اذا كانت مو زينه ترد لصاحبها
(ركبو السياره وطوول الطريق ليان ساكته)
عهود:الله يسامحك يا ليون تقفلين في وجهي السماعه وتخلين العصله غلووي تتطنز علي الله يسامحك و.
...و....(ليان سرحانه )
غلا:خخخخخخ اقول اسكتي البنت في عالم آخر
عهود:وين عالم آخرجنيه على غفله
غلا:هاهاهاهاها ضحكتيني
ليان بصوت خالي من أي شعور محدد:نواف اعترف لي بحبه
غلا ضربت على سدرها:هه؟والله احلفي
ناظرتها ليان بنظرة غموض:ليه احلف ؟انا اكذب يعني ؟؟ عهود:يقطع لسان الي يقول عنك كذاابه(وتناظر
غلا)
غلا:انتي حسابك بعدين ؟؟ليان ايش صار بالظبط؟؟ ليان:الي صار ليته ماصار؟لاني مدري وش القرار؟
؟اخاف احبه واندم واخاف اصده واندم؟؟اقول غالي؟؟شي يرد يقول هو ماعبرك؟؟اقول حبيته؟يزيد الصوت
ويقول هو ماحبك؟؟والله حرام انا ايش اسوي؟؟(وتصيح بحرقه وكأنها طفله صغيره )
وصلو ليان البيت وهي في حاله هستيريه من الي صار؟؟ وتطوعت غلا انها تنام معاها عشان تخفف من
الحزن الي فيها؟؟
غلا دخلت البيت وتفاجأت لما شافت نواف
نواف كان وااضح انه متردد عهود حاولت تصده بس ما قدرت انها تتحمل فراقه اكثر نواف:عهود
عهود ركضت ناحية نواف:نيـــــوف(ولمته بقووه عشان تنفس عن كل الي في قلبها من عتاب عليه
وشوق <<مشاعر متضاربه) نواف:عهود انا آسف بسوي كل الي تبينه بس سامحيني يالغلى كله ؟؟ عهود:خلاص لا تتكلم اصلا انا اول ما شفتك واقف قدام الباب وشكلك يكسر الخاطر سامحتك؟؟ آلا صحيح
بتحقق لي كل شي اطلبه اذا سامحتك؟؟
نواف:ههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا ؟؟
ام نواف:كلولولولولولولولولوولولولولولولش اخير تصالحتو ماصارت ؟؟ نواف:يمه جهزي عشاك مييت
مييت جوع.
عهود:وانت ماتهتم غير ببطنك ؟هـــامه<<حيوان ياكل كل الي قدامه لو قرطاس
ام نواف (فتحيه):خليه ياكل له شهر نظر عيني ما كل؟؟ عهود:خلاص كل عليك بالعافيه ؟؟بس وانت
تاكل انتبه لاتغص ؟؟ نواف:من هذي الناحيه انا ضامن اني بغص؟؟
ام نواف:بروح اجهز العشا لاتتناجرون مو ناقصه وجع راس ماهقيت على الله تتصالحون ؟؟الله يهديكم
(وراحت المطبخ وهي تدعي لهم بصوت مسموع)
نواف:ايش صار لليان؟انصدمت صح؟؟
عهود: ايه انصدمت؟؟مدري ايش الي اقلبك على مشاعل؟؟ نواف:انا كنت مخدوع فيها كنت اطالعها من
برى بس ماشفت ايش داخلها من شر عهود:انشا الله تكون ندمت لانك حقرتها من اول؟؟والحين جاي تبغاها تحييك وبالاحضان ؟؟ ليان عندها كرامتها يا نواف؟؟
نواف:يعني ايش اسوي يا عهود؟؟ابي اصلح غلطتي بس مو عارف كيف؟؟ عهود:انا اقووول لك (واستمر موضوع النقاش لين موعد العشاء وبعده)
امل راحت لبوها تبي فلوس عشان تشتري ساعه مثل ساعة ليان
امل حبت راس ابوها وفاجأت امها وابوها في نفس الوقت هدى(ام مشاري):اموول ,ايش طاري عليك
تبوسين راس ابووك؟؟مو عوايدك؟؟ امل:يعني حرام ابوس راس ابوي (هدى):هههههههههههلا حلال
بس انتي محرمته على نفسك؟؟
امل راحت جنب ابوها:يبه تبي كاس ماي شاي ؟؟عصير؟؟بيض أي شي؟؟
ابو مشاري يحك راسه :لا (وش طاري على هالبنت) مشاري:مصـــالح ,محد فاهمها غيري تلاقي تبي
تطلع او فلوس وحده من الثنتين خخخخخخخخ صادوه ويقرب منها شكووه
امل:انت لا تتدخل مو شغلك ملييييق ,يبه طلبتك قول تم؟؟ انا مالي غيرك يبه وانت اكيد تحبني ولا ترضى
احس اني اقل من غيري؟؟
مشاري يقلدها بصوت ناعم :ولا ترضى احس اني اقل من غيري ؟؟تتمسكن لين ما تتمكن؟؟
ابو مشاري :وانا كم اموووله عندي آآمري؟؟
امل:تسلم يا احلىىىى ابو في الكون مشاري:العن ابو الكذب؟؟ولا مسيلمه الكذاب ؟؟ الله اكبر (يحط يدينه
على راسه) امل تتجاهل كلام مشاري:يبه كل الي ابيه ساعه ماركه بس ؟؟(وتطالع وفي عيونها بصيص من الامل)
ابو مشاري:ههههههههههههه تامرين امر بس روحي سوي لي فنجان قهوه امل:من عيني اليمين قبل اليسار؟؟ (وهي طالعه من الصاله للمطبخ:مشاري مووت قهر فلفل حره حره)
فوق في غرفة ليان موجوده غلا تحاول انها تواسيها وتقنعها بان نواف فعلا بدى يحبها بس مافي فايده ليان
كانت متمسكه بقرارها ان تظل علاقتها بنواف مجرد علاقه اخويه بعيده عن خرابيط الحب على قولتها
ليان:هو الي علمني احب وعلمني كيف اكره بدون مايعرف ؟؟كيف ماكان يعرف آلا كان يعرف ويتلذذ ؟؟
غلا:تعوذي من الشيطان؟الله يهديك يا ليان مو هذا الي كنتي تبغينه ؟؟ايش الي غيرك؟؟
ليان:الدنيا تعلم وتغير ليان البسيطه الي حبت خلاص موو موجوده ونواف هو السبب غلا:يعني بتطلع لنا
ليان دراكولا ؟؟
ليان:هذا مو وقت ضحك ؟؟ دبه
غلا:اقول اتركي عنك الخزعبالات ؟؟
ليان :ايش يعني خزعبالات؟؟ غلا:مدري؟؟قلتها وبس؟؟سمعتها من احد ومااذكر منو على حظك يالمقرووده؟؟ ليان:يالله بطس انام تامرين بشي؟
غلا:بكرا ابي فطور من الناعوره؟
ليان:ذكرتيني ببنات عمي راحو الرياض وهم مهمومين.. غلا:الي صار صار ما نقدر نغير من الواقع
شي؟؟ ومابقى في العمر اكثر مامضى يالله بطووس انام يا دبه؟؟
ليان:اخمدي خمدة جدي انشا الله ماتقوومين ههههههههههه امزح امزح غلا:الحقران يقطع المصراان
في اليوم الثاني مشاري كان ناوي على سلامه اقرو ايش صااار مشاري:والله لوريه نجوم الليل في النهار
واقلبه راس على رجل واخليه يبووس رجلي المخلله ؟؟
زيدان: يعني ايش بتسوي فيهنعلقه من رجله على المروحه؟؟ غشمشم:لالالانحط له صمغ وديتول
وملمع قزاز وعلبة مكياج امي في سريره؟؟ مشاري:افكاركم تدل على مراهقه متأخره انتبهو على نفسكم
؟؟<<خايف عليهم زيدان:طيب قول لنا ايش بتسوييله يالطيب؟؟
مشاري قعد وحط رجل على رجل:كل الي بسووووووويه................
سلامه كان نايم في سبحانيته؟؟احلامه في الهند مع زوجته ام ريحه والحاله لله؟؟ وقاام على صووت
عاااااااااااااالي صوت موسيقى روك اند رووول قعد يخابط في غرفته مو فاهم شالسالفه والصوت كل
ماله يقوى ويقوى؟؟ واخيرا اغمى عليه؟؟
زيدان:مششششششاري؟؟هذا كأنه مات ياويلي ويلاااه؟؟
مشاري يسمع دقات قلبه:لامامات في نبض في قلبه؟؟ غشمشم :يمكن في غيبوبه(من البارحه ياناس
عايش في غيبوبه من صادمتي لليوم مو قادر اتكلم)
مشاري:فااااااااااااااااااضي وسخيييييييييييف وبااااااايخ غشمشم طلع زعلان وريحته زادت عن حدها؟؟الله
يعين هله؟؟ زيدان:مابي ارووح الاحداث تهئ تهئ تهئ
مشاري :أي احداث انت افففففف خل منك فايده وجيب كلونيا؟؟<<<ذكي
بس حطو الكلينكس المعطر بالكلونيا وسلامه فزززز سلامه:ايييييس تبين مشاري:ههههههههههههههههههخخخخخخخخخاااي الاخ فقد ذاكرته احسن زيدان:بس خلنا نطلع نروح نلعب كوره
حاس ان راسي بينفجر من سواقكم مشاري:سلامه,تفوووو عليك ههههههههههههه
سلامه مسح التفله وهو حاس بالاذلال مشاري:غشمشم طلع مهب كفوو طلع على طوول لكن هين يا
غشوووم يا كلب زيدان:بقول لك شي مهم؟؟غشمشم العن من سلامه يعني سلامه زين منه قام من غيبوبته
لكن غشمشم بيمووت على طول ؟ <<<محلل سياسي
مشاري:اوك بسمع كلامك بس لاتقول لي كلمه ولا ابي اجابل خشته؟؟ريحته ياخي تلوع كبدي انا كنت
متحمله واجامله بس الحين طاح الفاس في الراس؟؟ .................................................. .....................................
.بو مشاري:ليان ؟؟
ليان:هلا يبه؟؟
ابو مشاري:الخير بوجهك؟بنات عمك معزمين يجون بعد اسبوع ابيك تجهزين كل شي هالمره بنستقبلهم
في مزرعتنا؟؟
ليان طاارت من الفرحه:والله يبه اخيرا بشوفهم؟انت تامر امر انا بحطهم في عيوني ؟
وانا من لي غيرهم
ابو مشاري :الله لا يحرمكم من بعض؟؟ بقوول لك شي؟
ليان:سم يبه؟؟
ابو مشاري:سم الله عدوك يا بنتي؟؟طارق ولد عمتك؟؟ خطب عهود بنت خالتك فتحيه
ليان:الله شو هاي الخبريه لك يبعتلي حمى على هيك خبريااات
ابو مشاري: ههههههههههه الفال لك يا بنتي ليان:يعني تبي الفكه مني صح >>>تتدلع
ابو مشاري:يا بنتي ؟البنت مالها غير ريلها؟وانا لو علي حنطيتك في البيت لكن ما باليد حيله ؟
ليان:ههههههههههههه يبه يعني ماتبي الفكه مني ؟خلاص بتزوج عشان تحسون بقيمتي؟؟
امل داخله عرض كعادتها:الساعه المباركه الي بنفتك منك؟ ليان:افففففففف بقوم قبل لايرتفع ضغطي؟؟
(يـــــــــوم الاستراحه)
ليان:اهلاااااااااا سارونه وريوووم لكم وحشه ساره:وانتي اكثر ؟شخبارك انتي وعهود وغلوي الدبه؟؟
غلا:انا تماام وعهود من درت عن سالفة خطبتها وهي منحرجه ليان:غلا بكبرها فضيحه ماعندها شي اسمه سر؟؟ماتعترف فيه؟؟ غلا:اقول لا يكثر ؟؟شخبارك يالقمر ريووم انتي وسارا؟ سارا:بشوفتكم اكيد بصحه وعافيه؟؟ مريم:فرحااااااااانين بشوفتكم اكييييد
عهود قافله الباب عليها ومو راضيه تفتح الباب مستحيه وبيني وبينكم فرحااانه ليان:عهود افتحي الباب فشلتينا؟؟ايش بيقولون الناس؟؟
عهود:منحرجه حدي كيف بقابلهم؟
فتحت الباب؟؟عهود:ليوون الحقيني بطيييييير من الفرح مو مصدقه ان ذاك المزيون خطبني؟؟(سارا سمعت
كل الحوار الي دار بينهم)
سارا:الوووو طرووق الحق الحق طارق:وشو خرعتيني؟؟
سارا:البنت متولعه فيك اكثر ما انت متولع فيها
طارق وهو طاير وحاير خابف تكون سارا تلعب في اعصابه:واللللللللللله سارا: من قدك يا عم وطلعو لك
معجبات الله يهنيكم ما وصيك؟؟ يالله باي
طارق من الفرحه نسا يروح مجلس الرجال وراح مجلس الحريم على باله هذا هو الطريق وفتح الباب آلا
عهود بوجهه ابتسم لها وهي احمررررت من الخجل
طارق:انتي لي ؟ولا راح ارضى لاي احد يخطفك مني؟؟(عهود وجهها صار اشارة مرور انحرجت
ودخلت داخل ))
طارق:ياحلوها تجنن أي نانسي أي هيفاء انا عفتهم بعد عهود يا قلبي يا عهود متى بنتزوج<<<متخررع
كل الناس الي في الصاله لما دخلت عهود لولشووو من الفرحه. غلا:ياخطيير انتا يالي بتتزوج من قدك ؟؟
عهود تناظر غلا يعني اسكتي
مشاري لما عرف ان عهود بتنخطب (مو رسمي بس متداول)درعم على الحريم مشاري:انا الي ابي
اتزوجك مو ولد عمي ؟؟
امل تستغل الفرصه عشان تبرد حرتها في مشاري الي صار لها سنين متكدسه:انت هيييييييييه استح على
وجهك تدرعم على الحريم بدون احم ولا دستور بعدين توك صغير يالله لك الحمد حتى اليهال قامو
يحبون؟؟
ليان:حبيبي مش مش عهود مثل اختك اذا كبرت فكر بالزواج مو وعمرك8سنين مشاري عينه دمعت
طلع من الاستراحه نهائيا؟؟
مشاري صار له اربع ساعات وماله اثر وقررب موعد الغدا؟؟وهو لسه ماجيه؟ غلا:مشاري مسكين
وينه لسه ماجيه ؟؟
ليان ماتحملت الوضع راحت لبوها وهي تصيح وشافت نواف ينزل حاجياته من السياره ولازم
تعبر شارع المواقف عشان تدخل للديوانيه الي فيها ابوها<<<يعني كذا والا كذا نواف بيشوفها))
نواف فرح لما شاف ليان وهي حاولت تتهرب منه خاف يقرب منها وتبتعد عنه داس على قلبه وتجاهلها؟؟
ليان وهي تصيح:يبه مشاري مختفي له اربع ساعات؟؟
ابو مشاري:تعوذي من الشيطان وصلي على النبي؟؟
غلا راحت مع ليان ما قدرت تترك صديقتها؟؟ ياسر حضرته كان توه داخل للاستراحه متأخر وشاف
حبيبة القلب غلا الولد تجمد مكانه؟؟
المشكله ان غلا كانت لابسه الطرحه وبنطلون جينز وتيشيرت رمادي فيه زخرفه فضيه ؟؟ وشعرها مموج طبيعي وكانت بعدها ما لبست الطرحه شافها ياسر وياليته ماشلفها البنت انكسفت منه <<<تحبه
ياسر عشان يبعد الحرج عن غلا ناظر الارض<<<كذاااب كان يناظرها من تحت لين تحت
ياسر:غلا ماشا الله عليك حلووه ه ه ه ه ه<<<قام يخربط ويتلعثم غلا:عيونك الحلوه<<<<<بدورها
قامت تخربط
ياسر:لا انتي احلىى
غلا بكل ثقه:اصلا الحلى مبتليني من راسي لين اخمص قدمي ههههه ياسر:انا كنت ملاحظ بس ما حبيت
اقول لك خفت تقولين عيوني حاره
غلا:لا ابدا عادي اتقبل أي انتقاد بكل ثقه لاني انسانه واثقه من نفسي وماينتقدك آلا الي يكون محتر منك ؟؟<<<<كل الناس ينتقدونها فترقع
ياسر:احب البنت الواثقه من نفسها؟؟(سرح في بحر الخيال:تخيل نفسه يجلس على ركبته في العشب
بالثوب والقتره ويوقول لها هل تقبلين بي زوجا لك وطبعا بيده خاتم)
غلا تخيلته يبوسها على شفايفها وكااانت مسبهه وهي تطالعه؟؟
ليان وهي راجعه من الديوانيه لقت ياسر يناظر في غلا وغلا تناظر في ياسر وكان شكلهم غريب هي
كانت ساكته وهو ساكت اممممم شفيهم
ليان:غلوووي لقو مش مش تدرين وين




رد مع اقتباس