4 - 5 - 2013, 04:56 PM
|
#16 |
| عضويتي
» 3160 | جيت فيذا
» 15 - 4 - 2013 | آخر حضور
» 7 - 7 - 2013 (07:03 AM) |
فترةالاقامة »
4282يوم
| مواضيعي » 402 | الردود » 4177 | عدد المشاركات » 4,579 | نقاط التقييم » 120 |
ابحث عن » مواضيعي ❤
ردودي | تلقيت إعجاب » 1 | الاعجابات المرسلة » 0 |
المستوى » $50 [] |
حاليآ في » | دولتي الحبيبه » | جنسي » | العمر »
سنة
| الحالة الاجتماعية » | مشروبى المفضل » | الشوكولاته المفضله » | قناتك المفضلة » | ناديك المفضل » | سيارتي المفضله » | |
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه الجزء السابع الفصل الأول
غلا:ياللللله تجننين
يا عهود قمر عهود:وانتي احلى تخيلي لو ليان معنا بتتزوج في نفس الليله غلا:بكوون اسعد من الي
انا فيه,بس ما الله راد سارا:عهووووود تهبليييييين انتي وغلا عهود نزلت راسها من الخجل وغلا ظلت
مبتسمه عهود:تسلمين كلك ذوق,طارق شخباره اليوم ماكلمني سارا:طارق مو فاضي راح يحلق السكسوكه ويسوي حمام بخار لوجهه يعني يبي يصير بيرفكت اليووم بس لك هههههههه عهود<<اشارة مرور
مريم:ونااسه اليوم ؟اخوي وصديقتي وصديق اخوي وصديقتي غلا:ههههههه فزوره صارت
عهود:انتي حتى يوم عرسك صايره مخفه اعقلي شوي (وتغمز)الثقل صنعه غلا:اهل المعرس
ماجو ليلحيين ياربيييييييي شكثر اعاني ودخلو اهل ياسر بصوره مفاجأه نوريه ام ياسر:اهلا بعروستنا
ياهي قمر تعالي ابخرك واقرى عليك من العين غلا تنزل راسها:تسلمين خالتي اقبال اخت ياسر:الف الصلاة والسلام عليك يا حبيب الله محمد كلولولولولولوولولوش نوريه:وانتي عهود ماشاالله عليكم كل وحده احلى من الثانيه عهود:بس غلا مرت ولدك لازم تكون احلى غلا تناظر عهود يعني اسكتي عهود:يويويويو شوف كيف
تناظرني هيييييه لاتخزين قلنا لك عروس اعقلي وتركي عنك المناجر شوي غلا:اعذروها خالتي ؟عروس وبتتزوج؟ نوريه:يالله عن اذنكم بروح ارحب بالضيوف غلا:اذنك معك يا خالتي اقبال:يووو نسيت اوصي
شرطية الاستقبال على الاطفال انهم ما يدخلون (وطلعت) غلا:اشوووا طلعو باخذ نفسي سارا:لهالدرجه
يخوفون الله يعينك غلا:هم حليوين؟بس اخاف ينقلبون علي زي ما يصير في الافلام عهود:ههههههههه متأثره
في الافلام شيلي هالافكار الغلط من بالك وارتاحي مريم:آلا صحيح؟وين ليان وامل؟؟ عهود:نسيتهم
تصدقين دوشة العرس نستني الله يخلف علي ؟لحظه بتصل عليهم؟؟ ليان:هلاااااا بالعروس خلصتي
كل شي عهود:كل شي بس باقي البس الفستان واخذ رايك في كم شغله؟ ليان:دام كذا بنرجع في تكسي عهود:تكسي بالمكياج والحاله؟ايش ناويه على نفسك؟يغتصبونك؟ ليان:يووووو فال الله ولا فالك؟
عهود:طيب ليه ؟مافي احد بيجيبكم؟ ليان:موجود سلامه بس ابوي وصاه يجيب اغراض وبيتأخر
عهود:وانا من بيساعدني؟لالالالا مايصير؟ الحين ادبر لكم أي احد يجيبكم خلكم اول ردي يالله مع
السلامه ليان:مع السلامه؟؟ عهود:تصورو مافي احد يجيبها ؟كل هالرجال ومافي احد يجيبها ؟موجودين
بس رزه وديكور <<عصبت مريم:المشكله ان محمد مشغول حد راسه من وين ندبر لها سياره غلا:لو اخوي موجود كان كلمته بس هو مسافر واكتفى يجيب لي بوكيه ورد كبير عهود بابتسامه عريضه فيها شوي من المكر:ونــــــــوااف الكل صرخ:يوووووووووووووووو غلا تغمز:يعني حنا بنبدا شوي والباقي على نوافو عهود:تخيلي؟وتصير الفرحه فرحتين غلا:يابقره هي اساسا فرحتين نبيها تصير ثلاث مريم وسارا
مسبهين بس يسوون انهم فاهمين مريم:يالله بنروح نرقص جت الطقاقه عن اذنكم غلا:ابي ارقص معكم
تهئ تهئ تهئ عهود:تخيلو عروس وترقص على المسرح ههههههههههههههههه غلا:اكييد بتصير
روعه لانها انا<<<واااثقه عهود:بيجي خالي تركي من كندا غلا:ذاك المزيون الي كنت حاطه عيني عليييه عهود:انتي ماتم احد ما حطيتي عينك عليه هههههههههه غلا:شسوي وربي قلبي كبيير عهود:اوتيل
خمس نجووم ههههههههههههه غلا:غربلك الله ؟ عهود:يووووو نسيت اكلم نواف (الووووو نواف)
نواف:عيوون نواف الي راح يفقدونك عهود:لاتقول كذا وتقطع نياط قلبي نواف:بدينا نتطور ونصير
شعراء هذا الحب ومايسوي عهود تسلللك:هذا الحب ومايسوي والنهايه السعييده نواف:هذا في الخيال بس
في
حالات استثنائيه مثلك ومثل الي مرتزه جنبك وتتسمع غلا:يوووووو هذا وش عرفه عهود:ههههههههه المهم نسيتني الي كنت بقول نواف:وانتي ماتتصلين غير(يقلدها)نواف ابي ايسكريم من باسكن روبنز نواف تعال وصلني نواف ابي فلووس ههههه يعني مو لله عهود:افاااااا هذا وانا اقول اني ببري ذمتي وبدلعك اخر
اسبوع اثرك شايل علي الله يسامحك<<زعلت نواف حاس بالذنب:عهود وربي اشتريت لك الايسكريم
لاتفشليني عهود:ههههههه خلاص حطه في براد شقتي لما اجي باكله نواف:تامرين امر غلا:يالله قولي
لهوجع عهود:نواااااااف ابي منك خدمه نواف:اااااااااااامري تدللي اليوم يومك والشقا للي يحبونك
عهود:ليان مسكينه مو لاقيه احد يوصلها نواف:وهي وين موجوده عهود:موجوده في المشغل الي كانت فيه زوجتك مش مش نواف:لاتجيبين طاريها هذي مو زوجتي انا زوجتي ضاعت من يدي ؟(سكت فتره)
بلغي ليان اني بجيها خلها تتجهز عهود:الله معاك يالغالي غلا:ها؟؟وش قال لك؟؟ عهود:مســــكين ياخوي
توهق مع هالمقروده مشاعل وتدخل مشاعل وعبير وابتهال عهود ترجع الوجه الثاني:اهلاااااااااااااااا وسهلا مشاعل:الف مبروك منه المال ومنك العيال ابتهال:مبروك مبروك مبروك (وتبوس في العروستين)
عبير بحقد لانها ميته تبي تتزوج وماحصل لها:مبــــروك عهود وغلا:الله يبارك فيكم ابتهال:ليان لسه
ماجات؟؟ مشاعل تخز اختها بقووه غلا:ليان بيجيبها نواف؟لان مالقت احد يجيبها مشاعل تصارخ:وهو
مافي غير نواف كان اتصلت على احد ثاني؟أي انا عارفتها تبي تشبكه وتتزوجه حســـبي الله عليها
خطافة الرجاجيل و..... غلا ترد عليها بصوت هز جدران الغرفه:هييييه انتي استحي على وجهك لاتتكلمين
على ليان قدامي كذا؟ونواف ولد خالتها واولى من الغريب؟ مشاعل:تمسح بوزها تاخذه مني ؟ غلا:وانتي
ماتثقين في زوجك؟هو مايحبك؟ مشاعل صعقها السؤال لان جوابه صعب:آلا ...زوجي يحبني..
واثق فيه غلا:دامه يحبك خلاص ليه خايفه(تاخذ نفس) ابتهال:هدوو ياجماعه مايصير هواش اليوم عرس
مشاعل اطلعي خلي العروسه تاخذ نفسها ولاتعصبينها؟؟ مشاعل عصبت من اختها وازداد حقدها على لياان
عبير:اختي مش مش تعالي نطلع هنا كتمه وتناظر في غلا غلا:في ستييين داهيه عهود:ياربيييي مشاكل
مشاكل حتى يوم عرسي ابتهال:معليش المشاكل ملح الحياه؟ عهود:اففففف بكلم ليان اقول لها ان بيجي احد يوصلها ليان:هلا يا عروسه؟ عهود:متى بتجييييين؟المهم انا وصيت احد يجيبك اوك ليان:حتى يوم عرسك تخدميني؟انا مو عارفه اودي جمايلك وين عهود:بعد شهر العسل تجيني في بيتي وتخدميني غسيل صحون وملابس وطبخ انا عارفه انك خبيره في هالامور... ليان بصوت فيه نوع من الزمر:طيب
عهود:لاتعطليييين الي بيجيك بااااااااااااااااااااااي توها ليان بتسألها عن الي بيجيها منوووو بس سكرت
السماعه في وجهها ليان:امووول لقيت سياره بتوصلنا يالله تجهزي امل:انتي يالخبله تبيني اروح ؟ وماي
بيست فريند ما خلصت ليان:يعني شنو؟اروح لحالي مع المجهوول امل:منو المجهوول؟انتي تكلمي عربي
انا متضاايقه وانتي تزيدين الطين بلا ليان:عهود قالت انو فيه احد بيوصلني بس منووو ما اعرف؟؟ امل :يعني مين واحد من العيال؟؟ مو نوااااااف لاتخافين ليان:هههههههههههه اما نواف امل:تخيلي يطلع نواف
ونااسه عاد بتمووت مشاعل ليان:لاتفكرين في مشاعل ركزي في مشكلتي لو طلع نواف؟؟ايش بسوي امل:اممممممم
ما اعتقد نواف؟لان زوجته القمبزه مراح تسمح له ليان:هههههههههههه عليك مصطلحات مدري من وين تجيبينها امل:يعني من المصادر؟شهد+سلامه+مشاري بسسس هذي الشخصيات هي الي دايم اتهاوش
معها... رن جوال ليان:الوووو عهود:يالله اطلعي الي بيوصلك برىىى ليان بصوت فيه حزن:طيب
اوريك يا عهود عهود:ماتقدرين اليوم يوم زواجي يعني الكل مدلعني يالله اطلعي لاتأخرينه
ليان:باااااااااااي يا دبه انشا الله تطيحين في الزفه(سكرت السماعه) عهود:غلووي ليان دعت علي ودعوة
المظلوم مستجابه غلا:ههههههههههه تستاهلين ههههههه ليان كانت تجنن وهي بالمكياج والشعر الطويل
والفستان المستورد ؟بس فوقهم عبايه وقفت قدام باب المشغل تشوف من سعيد الحظ الي بيجيها وطبعا مثل ماتوقعت امل وهي اكثر منها نوااااف الي تغير من بعد الزواج وصار وجهه كئيب فتح باب السياره
ونادى ليان بصوته الحاد:ليــــان ليان قلبها خفق ماعرفت ايش تسوي لقت نفسها تقرب ناحية سيارته
نواف:ايش رايك بسياتري الجديده(ويبتسم بحزن) ليان:حلوه بس ما احسها ذوقك نواف انصدم:كيف
عرفتي انها مو ذوقي ليان وهي بنفس الصدمه:مدري احساس نواف:هذي ذوق مشاعلوو الخبله ليان:ههههههههههههههه>>>ضحكت لما قال خبله نواف:مطوليين في الشارع ليان:اممممممممم اذا سئلتني
كثير؟يمكن نواف:ههههههههههههههههه خلاص يالله نركب عشان عهود ما تتأزم نفسيا ركبو السياره وهي ركبت ورى نواف استغرب وماحرك السياره فنزل وفتح الباب وقال:ليان لاتحسسيني اني سواق يالله
اركبي قدام مو ماكلك البنت جاها تبلد حسي لما فتح الباب تخيلت نفسها تلمه بقوووه والا تطيح عليه يعني
افكار كثييره لما وقف قدامها ناظرها بحنان وهي بادلته بنفس الشي نواف يتغشمر:مطوله وانتي واقفه ليان:هــا؟؟لالا الحين بركب قدام بس ممكن طلب نواف عينه بررقت:امـــــري ليان:ههههه وخر شوي عشان امر؟ نواف ضرب على صلته؟هههههههه نسيت الي يشوف عيونك لازم ينسى حتى اسمه ليان سوت نفسها
ما سمعت منه هالكلام الحلو وركبت السياره نواف ركب السياره بسرعه وكأن فيها شي ثمين خايف
يضيع منه:ليان نورت السياره<<يعدل الشماغ ليان كانت في موقف لاتحسد عليه وطول الوقت كانت
تدعي على عهود في نفسها نواف:ليان ابي خدمه بسيطه ماتكلف غير ذوقك الرفيع ليان:شنو الطلب؟؟ نواف:الطلب انك تروحين معاي لمحل السيارات ومن برى تختارين لي سياره بس ليان:الحيـــــن؟؟!!
نواف:لابكرى؟ايه الحين ؟ ليان:ماتحسها صعبه شوي الحين عهود على نار وانت تبي اختار لك سياره
نواف:يعني متى بتسنح لي الفرصه وبيحالفني الحظ اني اوصلك وتختارين لي سياره من باب الصدفه ليان:هههههههه خلاص بختار لك نواف استااااااانس :هذا هو المحل يالله اختاري ليان:اممممممممم اكيد الهمر
نواف:ياسلام عليك؟ ونعم الاختيار تصدقين اني كنت ابي اختاره بس ابي اخذ رايك ليان:هههههه الظاهر
القواسم المشتركه من بيننا كثيره يا ولد خالتي نواف:اصلا كنا مكتوبين لبعض بس انا خربت كل شي الصمت كان منتشر خاصةو فضل شاكر يغني(نار الشوق..نار يا روحي نار يا عمري الهوى..والي دايب البوو دايب والي البوو انكوىى..نار الشوق طفي ناري يالله نبقى سوى لا لاتحرمني لاتكويني بنار الهوى..) نواف يقطع الصمت ويطفي الاغنيه:يوووووو نسيت ليان: وشو؟؟ نواف:اختي عهود قالت لي تبي ايسكريم من باسكن
روبنز لزوم الليله بس نسييت ياربي<<<<نصـــاب ليان شاكه انه يبي يطولها وهي قصيره:طيب مر باسكن روبنز بس بسرعه لاني تأخرت ومابي مشاعل تقوم علي نواف:تخسي مهوب كفو الي يطول لسانه عليك يالله باسكن روبنز كله شارعين واوصل له نواف كان يستمتع باللحظات النادره ويتلذذ بوجود ليان مجرد جلوسها
جنبه يحسسه بشي من الماضي نواف:وصلنا باسكن روبنز يالله بسرعه بجيب لها الي بالشوكولاته وبرجع
ليان كانت تتأمل في نواف حلم حياتها القديم لقته زي ماهو الطول والملاحه وكان مسوي مثل لحية ابو
متعب الله يخليه لنا بس مو عارفه ايش اسمها لاتواخذوني؟؟ والله فشله المهم... نواف:خذي هذا لك ليان:يالله لاتفشلني؟وين باكله نواف:شوفي البحر قدامنا الحين نروح له وفي السياره نتفرج وناكل وانطلق حتى بدون ماياخذ موافقتها ليان كانت مو مصدقه حاسه انها في حلم>>عهود وغلا بيذبحونها نواف:وهذا احنا وصلنا
للبحر ليان:اللللللله كيف عرفت اني احب التوفي نواف:امممممم مدري قلته وبس <<يتأمل منظر ليان وهي
تاكل وطلع شوي من فمها فغطته بسرعه وهو بعد ماشاف فمها لف الصوب الثاني وسوى نفسه ماشاف شي
ليان:اللللله حلو منظر البحر يجنن من زمااااااان عنه نواف:لي الشرف اني اكون الشخص الي وصلك لمكان
من زماااااان عنه<<يستهبل ليان:هههههههههههه لاتستهبل علي ترى اكرهك نواف:مهما كرهتيني انا بظل
احبك مثل اول واكثر وهذا شي مايتغير ليان دمعت عينها وكانت تحاول تقول شي بس مو قادره نواف:لاتصيحين؟بعدين يخترب المكياج(اخذ كلينكس ومسح عينها بطريقه رومنسيه) ليان اخذت الكلينكس من يده ومسحت الدموع المحبوسه في عينها الي وشك السقوط انفتح صندوق السياره بالغلط ونزلت ورقه على
رجل ليان نواف شالها بطريقه سريعه فمسك رجلها بطريقه غلط هي عصبت وعطته كف<<افتكرت شي
ثاني ليان:آآآآآآآآآسف والله مو قصدي نواف وهو منحرج:آآآآآآسف اكثر منك؟وانا الي مو قصدي
ليان:لاتعليــــق نواف:على العموم هذي اوراق سريه اذا مت اقريها ليان سحبت ورقه من الدرج ولقت
فيها مكتوب (صدقيني عجزت انساك ياليــان...) ماقدرت تكمل ودخلت الورقه داخل الدرج وهو سوى
نفسه ما اهتم وش قرت في الورقه ليان:الله شوف الاطفال يهبلون؟؟ماتفكر تجيب عيال من مشاعل
نواف:أصلا ما لمست مشاعل ليان انحرجت لان هذا الشي ما يخصها وحتى لو تحبه؟هذي تظل زوجته والبيووت اسرار زي ما يقولون..................... نواف:الي ابغى اتزوجها وحده بس؟وهي قدامي
ليان:نواف حرام عليك الي تسويه فيني؟انت متزوج وقدامك بيت وزوجه ومسؤليه وانا عندي مستقبلي؟؟ نواف:طيب ليه مانقطع الطريق ونتزوج ليان فتحت عينها بقووه:وشو؟نتزوج؟وزوجتك؟وخالتي؟وامي؟
والناس ايش بيقولوو نواف:يقولون زي ما يقولون ؟واحنا ايش بنستفيد من كلامهم؟المهم انا اونتي وسعادتنا
؟انا ما اقدر اعيش من دونك انا مخنوق يا ليان مخنووق ليان:وانا بعد مخنوقه بس ما اقدر ؟ما اقدر؟ عم
الصمت لفتره ما تقل عن ربع ساعه نواف:بس انا احبك ليان لا شعوريا:وانا بعد(وضربت فمها بقوه)
نواف:شفتي انك تحبيني؟؟ههههههههههههههههههههههه ليان:ليه تضحك؟؟ نواف:ههههههههههههههههههههههههه ليان:يووه الولد استجن ؟نواف وش فيك؟؟ نواف:لابس
هههههههههههههههههههه ليان ضحكت معاه بدون ماتعرف السبب نواف:والله مدري ضحكت ليه؟
يمكن لان وجودك خلاني انسى احزاني واحس بلحظات فرح مؤقته ليان:يوووووووووو يا ويلي ويلاه
نواف:؟؟ ليان:العـــــــــرس نواف:ههههههههههه لاحقين عليه اصلا العرس خلص الساعه
الحين11 يعني العروس انزفت بدون اخوها او مساعدة صديقتها ههههه شفتي اننا مهمين ليان:عندي50مس
كوول ههههههههه نواف:طنش تعش تنتعش يا حبيبتي ليان:نواف أرجوك احترمني شوي لاتقول حبيبتي
مره ثانيه أنت متزوج نواف في نفسه(فرق بينها وبين مشاعل ):حاضر من هلعين ومن هلعين ليان دخلت
للقاعه وألا الناس كلهم يتعشون في البوفيه الفخم كان قسم بحري وقسم صيني وإيطالي وطبعا قسم خليجي
,كانت متفشله والكل يطالعها ويهمسون؟من هالكشخه هذي؟بنت مين؟يا ملحها؟يا حلوها؟ مشت بشكل مباشر للكوشة عند العروستين غلا وعهود بس تفاجأت لما شافتهم يغمزون ويبتسموون عهود تلمح:وين كانو
الحلوين بكل هالكشخه ليان:انتي الي دبرتي لي هالخطه لا تسوين نفسك مو عارفه يا عرووسه عهود:ههههههههههه بس احلىى موقف مر بحياتك<<<واااثقه غلا:الحمد لله على سلامتك فاتك نص عمرك
ليان:مهو أنا داريه ؟؟عسى عهود ما طاحت ههههههههههه عهود:لا الحمد لله جت سليمة غلا:شوفي العجايز كيف يناظرونك قولي لهم انك محجوزه ليان:أي مجوزه خلك ساكتة ؟أمانه ايش صار عهود:باختصار
زفوني بعدين زفو طروقي وطلعنا للانتظار وجيه الدور على المنحوسة غلووي وزفوها مع ياسر واخيرا
بعد طلعةالرووح طردوه من الصالة ودخلت وهذا أنا قاعدة قدامك انتظرك يا جميييييل غلا:بس فاتك رقص يااااااسر على السامري يا هو رقص البنات استجنوو عليه بس ما ألومهم..... عهود:هههههههه الي يشوفه
يقول فيه زار ههههههههههههه ليان:ههههههههه حرام عليك حطمتي البنت غلا:زوجك يعني الي يجنن يهبل وعععععع ومسوي سكسوكه بعد<<منقهرة وموعارفه شتقول الطقاقه بدت تطرب الناس(يــــابو خدووووود (ويردون) تفــــاحه) وترقص ليان عراقي رقص صرقع الصالة بلي فيها وغلا وعهود يشجعونها ومشاااعل
غارت منها فرقصت معها بس ما قدرت توصل لمستوى المنافسه تفشلت لماحست أن محد منتبه لها ورجعت إدراجها<<خخخخخخ عهود:خالي تركي ما دخل يمكن طيارته ما وصلت ليان:الطيب عند ذكره :الووو خالي تروكي لك وحشه الخال المدلع تركي:هلا ليونتي شخبارك يا الحلوة ليان:الحمد لله احسن منك هههههههه تركي:بدخل زوجتي جيسيكا وبنتي سارا عاملوهم زيييين ليان:افاا عليك يا خالي أنت أتآمرامر ولاتوصي
حريص تركي:يالله باي وسلمي على العروستين ليان:مع السلامه من الحوسه أم مشاري وأم نواف
ما انتبهوا أن ليان كانت مختفية لفترة طوووويله مشاعل ترجع للمسرح:أنتي هيييه وين كنتي؟؟مع زوجي صح؟؟اعترفي ؟لافضحك يا**** غلا:أنتي هيه احترمي نفسك والزمي حدودك ولاتقطين ألفاظ غلط وآلا
اقوول لك اطلعي برىىىىىىىى أنتي زودتيها عهود:مشاعل أنتي في عرسي كيف تسمحين لنفسك
تقولين لليان كذا؟؟ مشاعل:يعني الي سوته صح؟؟وهي زي ماقلت**** أم نواف:ايش صاير الله يفضحكم
؟الناس تطالع ؟مشاعل اجلي كلامك بعدين ؟؟يا ربي استر منهم ليان حست بالذنب ونزلت من المسرح ليان:هــــــاي جيسكا هاو أر يو>>أهلا جسكا شخبارك جيسكا:آم فاين ؟؟وت اباوت يو<<<أنا بخير بشريني
عنك ليان:بتر ذان بيفوور<<<احسن من اول جيسكا:لوك ذيس ايز ماي دوتر سارا شي ايز ليك يو
<<<شوفي هذي بنتي سارا تشبهك ليان:هههههههههه سو شي ايز فيري لاكي تو بي ليك مي<<<اكيد هي محظوظه لانها تشبهني جيسكا:وير ايز ذا تو برايد<<<<وين العروستين ليان:ذير ان سايد <<<هناك في
الداخل جيسكا: تيك ماي دوتر اند أي ول برشييت يور هيلب<<خذي بنتي وانا بقدر لك مســاعدتك..
ليان:اف كوورس واي نوت<<<اكييد ليش لا سارا اول ما شافت ليان كانت ساكته بس بعدين وبالتدريج صاااحت والمشكله ان امها كانت مشغووله ليان:ياربي شالبلشهمافي آلا اكلم خالي؟؟خالي يشوف بنته
انا مو حاضنه على اخر ايامي ,,,,,,الووو خالي العزيز تعال شوف بنتك غثتني مو راضيه تسكت
تركي:ياللللللللله طيب طيب خلك عند الباب تركي:محمد روح جيب سارا من عند ليان محمد
:اووووووووووف ابي اشوف العرضه نواف:خلاص انا بتطوع اجيبها تركي نسى ان ليان تتغطى
عن نواف >>>معذور عايش في كندا نواف:احم احم ليان:خذ بنتك ولا عاد تأذينا هــــــــــــه نوااااف
نواف يبتسم بخبث:ليــــان؟؟ انتي حلوه على الطبيعه ابي اتزوجك الحين سارا تصيح ليان:انت وش قاعد تقول؟؟خذ البنت وروح داخل عييييييييب قطت البنت عليه ودخلت داخل القاعه الاحتفاليه وهي فرحاااااااااانه
انه شافها عشان يعرف الفروق السبعه بين شكلها وشكل زوجته شعووول عهود:الوووو خالي وصلني لين
البيت استحي اركب لحالي مع طارق تركي:هههههههههههه انتي تستحين غرييييبه طيب باوصلك تبرع
تركي انه يسوق سيارة العرسان وفي الطريق طارق:ياخال تركي من زمان ما شفناك الحمد لله على
السلامه تركي: الله يسلمك بس عن الرسميات نادني تركي حــــــاف بدون خالي طارق:هههههههه حاضر
تركي تركي:بكرى بتسافرون طارق:انشا الله بكرى الصباح على ماليزيا تركي:تروحون وتردون بالسلامه طارق وعهود:الله يسلمك (وصلووللفندق وكانو حاجزين في الشيرتون وفستان عهود كان ثقيل فساعدها
طارق:تبين اشيلك عهود:هههههههههه حنا مو بأمريكا طارق:بس معاك احس اني بجوله حول العالم
عهود:شيل معاي الفستان لا اتكرفس واطيح عليك طارق:اللللللله لو يصير هالشي بكوون سعيد حدي وصلو للغرفه وقعدت على كنبة الصاله وهو راح يبدل ملابسه توه بيستفرد فيها آلا دق الباب طارق:منوووو تركي:ههههه اانا خالكم طارق بدون نفس:اهلا اهلا وسهلا عهود في بالها:اوهوووو هذا ايش جابه؟؟يبي يخررب
اعرف له قعد تركي على الكنبه وحط رجل على رجل:ماشا الله الغرفه حلوه الله يوفقكم عهود:وانت احلىى ؟وكلك ذووق تركي:اوووووف عهود تبي الفكه؟؟الله يسامحك طارق:هههههههههههههههههههه الفكه اوماااا
عهود:بنتعشى ايش رايك تتعشى معنا؟؟ تركي:ودي اكمل السهره معاكم بس والله مجبور افارقكم ولو اني
عارف انكم بتفتقدوني بس ايش اسوي مو بايدي عندي بيت وعيال عهود:بووس سيرو على خدودها وسلم
على جيسييييييييييييكا تركي:اسمها جيسكا مو (يقلدها)جيسييييييكاوشو ذا ؟؟ طارق بس يضحك تركي:يعينك ربي على مابلاك؟؟ يالله اكسكيووزمي جنتلمن عهود في خاطرها <<<<فككككككككه ما بغى يفارق
طارق:طلع الرجال يالله بطلب العشا من الروم سيرفس لأحلىىىى عرووس عهود:اول ابي ابدل ثيابي
بعدين نتعشى لاني حدي جووعاانه طارق:جوعانه؟؟الحين اطلب يالله بدلي ملابسك؟تبين اساعدك عهود
وهي تمشي بسرعه وتقفل الباب:لالالا شكرا ما تقصر خيرك سابق طارق في باله وانتي لسه شفتي شي
؟هع هع هع هع .................................................. ......................................
غلا ويــاسر فالينها في السياره غلا:تخيل وانا قاعده على المسرح والا وحده شينه استنزلت؟؟ ياسر
:ياخوفي انه فال نحس ياللله غلا دمعت عينها:يعني شنو؟بتطلقني ياسر:هههههههههه يا بنت الحلال
انا تزوجتك عشان اطلقك من اول يووم غلا تاخذ نفس:اشــــوا؟ظنيت شي ثاني ياسر:يا حبيبتي احب
اقول لك ان ظنونك مجرد ظنون وقلبي يعزك لحد الجنون غلا حمررر وجهها خاصة ان ياسر مدلعها
ماتم شعر ماقاله لها ياسر:ياربيييي المشوار طويل وانا عمري قصير غلا:يعني تبي تروح وتخليني
ارمله الله يسامحك ياسر:يوووو هذا بدل ما تقولين اسملا عليك؟؟الله يطول بعمرك؟؟ غلا:تموووت في الرسميات؟يعني انت قبل لا تتزوجني كنت عارف اني مو رسميه جاي الحين تحاجج بأي حق؟؟
ياسر:اخطيت وذي(يبوسها)بوسة راس غلا:أي خلك كذا؟؟<<تسوي نفسها ما نحرجت ياسر:يالله
وصلنا انزلي يا ست الحسن والجمال غلا:تسلم يا مولاي الامييير العرس ما انتهى في قلعة ياسر وغلا
مازال مستمر | | | |