الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:01 PM
#
23
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء العاشر الفصل الثاني
ياسر كان متضايق من جدة غلا خاصة انها مزودتها ياسر:غلوي ؟ابي اقول لك شي
غلا:ياسر قول الي في قلبك انا مو غريبه عليك؟؟
ياسر:خايف تفهميني غلط
غلا:هههههههه شكلها السالفه خطييره ياسر:افا عليك الخطير ما يطلع منه آلا الخطير
غلا:طيب قول اسمعك
ياسر:انتي تعرفين زين انك انتي وهلك فوق راسي؟بس بصراحه والحق يقال جدتك ماتحترمني؟؟انا
مدري وش مسويلها؟؟ناشبتلي في كل صغيره وكبيره
غلا نزلت راسها:انا كنت خايفه انك تفاتحني في الموضوع
ياسر وهو يرفع راس غلا:لاتخافين مني انا زوجك مو وحش
غلا:مهو انا داريه؟كل الي اقصده ان جدتي مالها احد غيري؟؟هي جات تباركلي عشان زواجي؟؟وخوالي
جابوها هنا؟؟بس كل ماكلمتهم عشان ياخذونها يتعذرون بمليون سبب؟؟والله فشلانه منك
ياسر:لاتتعذرين يا غلا؟واذا كان على جدتك انا مستعد اتحملها طووول العمر بس لاتزعلين؟؟اوك(ويبتسم)
<<نادر الوجود
غلا دمعت عينها:الله يخليك لي ومايحرمني منك
الجده هيا طقت الباب:ياناس الماي عندي موقف تعالو صلحووه
ياسر وغلا:ههههههههههه
ياسر:يالله بروح اشوف لها الماطور لاتزهقنا اوك حبيبتي غلا:بروح معك؟؟
ياسر على وجهه علامة استفهام:وش تسوين معاي؟؟
غلا:ولاشي بس ابي اناظر فيك؟؟حرام؟؟
ياسر يستهبل:والله مافي آ يه تقول انه حرام ؟؟حياك
غلا تحرك رموشها بدلع ملحوظ
ياسر يبي يقهرها:بس انتي الي تصلحينه اوك؟؟مايصير تكونين مرافق غلا:يووووووو وهذا وانت رجال البيت
؟؟افا
ياسر سبقها على السطح وهي لبست عبايتها ولحقته وكانت الساعه3
غلا:حبيبي انتبه على نفسك لاتطيح مابي اصير ارمله؟؟ ياسر:ههههههههههههههههااااي(يقلدها)حبيبي
...الخ غلا:ههههههه ليه تقلدني؟؟
ياسر يحرك راسه بغباء:كيفي؟مزااااااااج
الجده هيا طلعت من مدري من وين:انت بسك هذرا وصلح الماطور فاحت ريحتي ياسر كان بيرجع خاصة
انه توه متعشي من هارديز غلا:جدتي انزلي واحنا بنلحقك ومايصير خاطرك آلا طيب
الجده هيا:بروح وامري لله
بعد ما راحت الجده(ياسر):ياربي لو تشوفين آلا اشوفه؟؟
غلا متأثره بالأفلام على طول توقعت انه شاف مره بدون ملابس
غلا بعصبيه:شنوو شفت؟؟انزل انزل
ياسر:اقول لك منظر ولا عالم الخيال
غلا شوي وتصيح:مايصير قولي واقتل الوسواس الي في قلبي؟؟ ياسر يضحك ببلاسه:ه ه ه ه تبين اطلعي
معاي فووق
غلا:يويو انت تعرف ان معاي فوبيا المرتفعات وتبيني اركب فوق بالله ايش ناوي؟ ياسر:وانا معاك؟لازم تنسين الخووف؟يالله اركبي(ومد يده بحنان)
غلا غمضت عينها ومافتحتها توقعت الي في بالها وزين ماعلمت ياسر كان عصب عليها<<<خبـــله
ياسر:ههههههه ليه مغمضه عينك افتحيها(ومسكها من خصرها ولمها بحنااان)
غلا لما حست بالأمان فتحت عينها وتفاجأت كان اروع منظر بحياتها. منظر شروق الشمس:اللللللله
ياسر:ايش رايك بالمنظر؟عجبك؟
غلا:بصراحه انا مستغربه
ياسر:من وشو؟؟
غلا:يعني ما جيه على بالي ولا للحظه ان هالبيت المكسر فوق سطوحه منظر راائع مثل هذا
ياسر تعمد يدز غلا عشان تطيح بس مسكها في نفس الوقت
غلا صرررررررخت بصوت عالي ياسر:اسكتي فضحتينا انا امزح امزح
غلا وهي تصيح:الله يخليك نزلني؟؟
ياسر اشفق على غلا ونزلها ولما نزلت فاارت عليه وطلعت كل شياطينها المعهوده ليان قامت من
نومتها العميقه الساعه3العصر خذت شاور سريع ونزلت تتغدى ومالقت احد كلهم طلعو؟؟بس لقت معلق
على الثلاجه ورقه مكتوب فيها بخط امها: حبيبتي ليون اليوم الغدا في بيت خالتك فتحيه تعالي هناك
؟؟وصيت سلامه عليك ومري على مشاري تلاقينه في بيت جارتنا ام سعود ولاتتأخرين
ليان:ياربيييي يعني ما بغيت افتك؟؟تقول لي تعالي هناك
مشاري دخل عرض ومعاه صديقه غشمشم
مشاري:ليان ساعه انتظرك مع المقرود لين ماتقومين؟؟ولالبستي؟؟يالله بسرعه ليان:مشمش لاتكلمني
كذا قدام صديقك
مشاري:طيب بكلمك كذا(ويهز مصري) يالله بسرعه
غشمشم:افا عليك ترقص مصري الظاهر مصطفى مأثر عليك مشاري:واعرف عراقي بس ماعندي شعر
؟؟(يهمس في اذنه)لاتعلم احد غشمشم:خخخخخخخخخ تامر خيو
ليان:بغير ملابسي وبنزل لاتروح انتظرني اوك
مشاري:الي خلاني انتظر الساعه يخليني انتظرك العمر كله غشمشم:اخسسسسسس يا شاعر
الشرقيه مشاري:ياشيخ ريحة فمك تجيب الترجيعا؟؟ غشمشم:بدينـــــــا يالغلط
مشاري:انت من فوق لين تحت كلك غلط في غلط لاتلومني
غشمشم قام يصارخ وريحته زادت عن حدها:انا احس كذا والكل يقولي كذا بس شسوي يا مشاري
عجزت
مشاري:عندكم صابون في بيتكم؟؟ غشمشم:لا
مشاري:طيب مزيل عرق غشمشم:نو
مشاري وهو يحك راسه:وشامبو؟؟ غشمشم:بالهندي كوش نهي
مشاري:خلاص هذي هي المشكله
غشمشم مافهم بس يسوي فاهم
مشاري:انا اقصد يالثور روح السوبر ماركت ولاتطولها وهي قصيره روح البقاله الي جنب بيتكم واشتر لك
مزيل عرق وشامبو وصابون وانا من عندي هديه بعطيك عطر من زهور الريف
غشمشم:وانت من وين طالع لك الكرم
مشاري:ومن قال لك انه حقي؟؟هذا العطر تبع اموول غشمشم:خخخخخخخخخخخخ تسلم يالحبيب
؟؟بس خايف من شي
مشاري:من وشو يالفااالح
غشمشم:خايف البنات يذوبون مني؟؟والله مو ناقص؟كفايه اني اذا مريت اسبب ازمه لهم ويوخرون
عشان مايتحطمون<<مايدري انهم يوخرون من ريحته
مشاري <<<انسدح ضحكا
ليان نزلت وهي بكامل شياكتها كانت لابسه بنطلون جينز برمودا معاه جكيت جينز قصير والبدي طبقات
شيفون احمر ولبست معهم صندل كعب واطي احمر وروج احمر وصارت(جذااابه بمعنى الكلمه)
غشمشم فتح فمه:منو هذي
مشاري سكر فم صديقه بحركه سريعه:يالله مشينا
غشمشم استجن على ليان وكان قاعد قدام جنب السواق مع مشاري ومسوي زحمه وزياده على كذا
كان يقول اشعار وخواطر:أحبك واسهر ايام وليالي واناجي الليل بغيابك الحالي واقول اليوم يرجع لي حبيبي
ويروح اليوم وما ترجع ياغالي<<سلامه مع انه هندي آلا انه يعرف ان الريحه لها حدود فكان متلثم بقتره
مشققه وصاير شكله تحفه مشاري:اقوول صجيتنا انت مع وجهك؟؟اسكت ترى اختي ماتهتم لأشكالك والله
انك تكسر خاطري؟؟
غشمشم يكمل:نثرت اوراقي مكتوووبه قصايد حبي واشعاري..محيت اسمك يا محبوبه..ونويت اختاار
مشواري
مشاري وهو يبوس ايده وجه وظهر:الحمد لله والشكر
غشمشم وهو يهز كتف:تحب احبك حبة حب احب من حب الاحلام والا تحب احبك حب حبيب لحبيب
واحباب لحباب شوقك شقشق شق الشوق شوقني من وشق على شوق والا....(توه بيكمل آلا مشاري
قال لسلامه:سلامو اصفط جنب ذي البوفيه)
سلامه مايدري وش السالفه آلا مشاري فتح باب السياره ورفس غشمشم برى السياره)
غشمشم:اييييييييي ياظهري؟؟مشاري وش سويت؟؟
مشاري كان معصب:لا انت زودتها؟؟آلا الاعراض<<توه بو8سنين ويعرف الصح من الغلط والله حركتات
غشمشم قام من الارض:يالله عن اذنك بروح البوفيه<<خبل مشاري:في الي ما يردك يالله حررك سلامه ليان:هههههههه يستاهل؟بس اتحدى فهم ليه طردته مشاري:هذا يفهم؟؟هذا درج؟؟مافي مجال يفهم؟؟ ليان:بس والله لعبت فيه
سلامه كان مسويها في الكالوت<<<يخاف من مشاري
مشاري لف على سلامه وسلامه كان يرتجف :وانت يا سلامه ان ما سقت زي الاوادم تعرف ايش بيصير
لك؟؟
لما وصلو لبيت الخاله فتحيه ليان تضاربت مشاعرها؟؟كانت مرتبكه وخايفه انها تشوف نواف؟؟ومشاعل الي
صار لها زمان ما شافتها؟؟
اول ما دخلت لقت مشاعل تتعدل وتتزين في المرايا مدت يدها عشان تسلم عليها بس مشاعل ما سلمت
ولما شافت مشاعل ام نواف على طول لمت ليان ومثلت وفعلا تستاهل جايزه على تمثيلها
مشاعل:ليـان حبيبتي؟؟وحشتيني؟؟
ليان كانت جامده؟؟ايش تسوي؟؟
مشاعل كبرت في نظر ام نواف بحركتها هذي اثبتت لأم نواف انها طيبه وهي انسانه لها وجهين؟؟ليان
وخرت مشاعل عن احضانها وراحت تسلم على ام نواف
ام نواف:وانا اقول هالنور من وين
ليان:النور نورك يا خالتي؟؟مو كأنك ضعفانه؟؟
ام نواف:هههههههه أي ضعفانه؟؟آلا زايده كيلوين ليان:انا من زمان ما شفتك؟وشكلك يقول انك ضعفتي
؟؟ايش تاكلين علمينا
ام نواف:بس يا بنتي؟؟انا كبيره على سالفة ضعفتي ومتنتي؟؟تعالي ادخلي داخل سلمي على الحريم
خليهم يشوفون بناتنا الحلوين
ليان:لامابي ادخل شكله زحمه؟وين غلا وعهود؟؟
ام نواف:غلا وعهود في الصاله الي فوق روحي لهم مافي احد فوق
ليان عرفت من كلام ام نواف انها تقصد ان نواف مو موجود وارتاحت لانها مراح تتصادف معاه زي كل مره
وركبت الدرج بهدوء وهي تتخيل اول موقف خرب عليها حياتها؟؟لما مشاعل طاحت من عتبة الباب ونواف ساعدها؟؟ياللللللله شالذكريات تمر علي مثل الشريط السريع
غلا بصوت شبيه بالطقاقه:يـــــاهلا بالحضووور يوم يلبو الندائي اقبلوو بالوروود
عهود:ههههههههههه اسكتي حتى غنا زي الناس ماتعرفين
غلا:لا اعرف اطبخ ولا اغني ولا انظف؟؟بالله انا ايش اصلح اسوي
عهود:صخني الطيراان هههههههههههه
غلا:هههههههاااي غربلك الله؟نسينا الي دخلو يالله حيهم
ليان تهز راسها:والله انتو استجنيتو بعد الزواج
غلا:بدينا يالاحمر
ليان:احسن من الاسود الي انتي لابسته صايره عجووز
غلا:آلا على طاري العجوز جدتي تسأل عنك؟؟وين ليان؟؟جت ليان؟؟هوووو ليه تأخرت ليان؟كـأن ربي
ماخلق حلوووين آلا ليان
ليان:هههههههههه خمسه في عيونك؟؟ابي اروح اسلم عليها بس هي ضايعه في الزحمه؟؟
عهود:دوريها وبتلقينها؟
ليان:آلا هالزحمه هذي لييه؟؟الناس باركو لكم وخلصوو صح؟؟
غلا في حالة صدمه:ايه صح؟؟<<استغربت ان ليان ماتعرف
عهود كانت تتنفس بعمق؟؟ليان حست ان في شي تغير في ملامحهم؟؟كل وحده تناظر الثانيه؟؟وهي
تحاول تفهم؟؟عرفت ان فيه شي؟؟بس شنوو؟؟ماتدري
ليان وهي تضحك:وش فيكم؟؟صاير شي مخبيينه عني؟؟
غلا بينها وبين نفسها: ياليان لو تدرين ليش هالجمعه؟؟بتكرهين نفسك؟؟وانا كنت اتوقع انك عرفتي؟؟
ياربي ايش اقول لها؟؟
عهود:غلا اذا ما عرفت الحين بتعرف بعدين؟؟وبدل ماتعرفها من الناس تعرفها مننا؟؟
غلا:عهود انتي قولي(ولفت وجهها)
عهود تاخذ نفسها:ليان كل شي في الحياه مقدر ومكتوب؟؟واحنا مجرد ناس نحقق هالكونيات؟؟مانقدر نغيرها؟؟بس نسعى للتغير بحد ذاته؟لاتزعلين؟؟خلي ايمانك قوي؟؟
ليان:وربي احاول افهم؟؟ممكن تتكلمين بوضوح اكثر؟؟انا مو فاهمه؟؟
(نواف كان راكب لداره ووقف جنب الباب لما سمع صوت ليان وهي تقول:احاول افهم)اخخخ ياليان؟؟
عهود:نواف.....هوخلاص صار....؟؟مشاعل
ليان بحزم: نواف مشاعل؟؟ايش تقولين انتي؟؟وضحي اكثر؟؟
عهود:الناس الي جو هنا؟؟جو عشان يباركون لحمل مشاعل ليان قعدت على الكنبه بعنف وهي تستقبل الصدمه الي بتنهي السعاده الي كان ممكن تتحقق في يوم من الايام
ليان تصرخ:لالالا مستحيل؟؟<<ماكانت بوعيها نواف كان يصرخ من داخله ويسمع ليان تصرخ بصوت واضح
كان يتقطع؟؟
حاول انه يدخل ويشرح لها الموقف انه لازال يحبها؟؟بس ايش يقول الفاس طاح في الراس؟؟ولاعاد في شي
يرجع الحب ؟؟هو بانتظار مولود جديد لازم يتخذ قراراته بحكمه؟؟وكان قراره انه يلملم احزانه ويخليها بقلبه
ولو ان قلبه ماعاد يستحمل أي حزن ثاني؟؟
ليان كانت تبكي بعمق:ليه يا نواف تعلقني بأمل؟؟وبعدين تتخلى عني؟؟
عهود:صلي على النبي؟؟وذكري الله؟؟وانشا الله بيعوضك احسن منه
غلا:روحي غسلي وجهك لايشوفونك الناس كذا؟؟
ليان تمسح دموعها بس ما قدرت لمت عهود وصاحت
(تحت في المجلس) مشاعل:ههههههههه وشبكتك يانواف ؟؟خلاص مافي ليان عبير:وربي عليك مخخخخ
مشاعل:هذا الشي كان لازم يصير من زمان بس كنت انتظر الفرصه المناسبه هههه عبير:شوفي الناس
كل وحده داخله ومعها كيس هدايا؟؟هذا وانتي حامل في الشهر الثاني كيف لو جبتي البيبي صحيح
مشاعل:لاتذكرني اني بولد وربي تلوع كبدي وتجيني رعشه كل ما تذكرت خاايفه يا عبير
عبير:ياحبيبتي القانون لا يحمي المغفلين؟؟انتي قررتي ؟؟خلاص اتحملي
مشاعل:مسويتلي افلاطون؟؟اسكتي بس وربي ما يطلع منك آلا الكلام الي يغم مثل اختك ابتهال
عبير:شوفي ابتهال تصب القهوه للحريم؟؟ مشاعل:خليها تدور على رزقها مو انتي واقفه جنبي لاشغله
ولا مشغله؟؟
عبير:يعني تبين اتزوج بهالطريقه التقليديه؟؟الحريم يشوفوني وبعدين يا اعجبهم يا ما اعجبهم؟؟لالالالالا
يا حبيبتي احنا في عصر التطور والكمبيووتر مشاعل:شنو يعني ؟؟مافهمت؟؟
عبير:يعني في هذا الزمن وبعد عشرين سنه قدام عيالك لو قلتي لهم ما اعرف كمبيوتر كأنك تقولين لهم
ما اعرف اسوي لكم ساندويتش؟؟فهمتي مشاعل:ههههههههههههه
عبير:اضحكي على نفسك؟؟انا بروح اساعد ابتهال احسن لي؟؟
مشاعل بصوت عالي بعد ما راحت عبير:هذي الي تحب التطور
عبير ناظرتها بنص عين ولفت ولاكأنها قالت شي مشاعل:اففففففففف زهق؟؟
الحريم مندمجين مع السوالف الي تتكلم عن السوق واخر التطورات في الجلابيات وعيالهم الي اشتغلو
والي يدللون على بناتهم
ام هيثم:ماشا الله على بناتكم كل وحده تقول الزود عندي؟؟
ام نواف:لسى ما شفتي شي؟؟
ام هيثم:منو تقصدين؟؟
ام نواف:احلى بنت بتشوفها عينك؟؟تقولين ملاك مو بنت
ام عبد العزيز:شوقتينا نعرف؟؟من هذي
ام نواف:خجوله؟؟تستحي؟؟ماشا الله عليها تذكرني بنفسي
ام هيثم:هههههههه كلنا كنا خجولات بس بنات الحين ما يستحون كل وحده تطالع الولد في عيوونه؟؟
ام مشاري:مو كلهم بعضهم؟؟
ام عبد العزيز:اقول لك مره كنت بسوق الحب والا اشوف ذيك البنت الي ماخلت مكياج ما لطعته في وجهها
تقولين رايحه عرس؟؟
ام نواف:صج ماتستحي؟؟
ام عبد العزيز:هي جات على المكياج وبس؟؟وماخذت آلا تناظر في ولدي؟؟وتقزز فيه جعل عيونها البط؟؟
وهو على قد نياته ما يعرف هالشغلات؟؟
ام هيثم:على قد نياته هههههههههه هذا الا يقص عليك؟؟كلهم يمثلون انهم بريئين وهم ياما تحت
السواهي دواهي؟؟انتبهي على ولدك هي ما ناظرته آلا وهو مناظرها؟؟
ام عبد العزيز:البنات يتمكيجون واذا قزز فيهم الولد قالو عيب؟؟بالله الي تسوونه مو عيب
ام نواف:انا ما الوم شبابنا؟؟بس خل امريكيه تمر؟؟يفشلوون؟؟
ام مشاري:هههههههههههههههههههه اكيد تقول في خاطرها فيني شي غلط؟؟
ام مشاعل:بنات هاليومين قامو يتزوجون بهالطريقه؟؟ ام نواف:يعني انتي ترضين بنتك تطلع مع واحد
واذا ما عجبته يرميها؟؟
ام مشاعل تلعثمت:هاااااا...لالالا بس انا اتكلم عن بعض الناس
ام هيثم:ههههههههه بعض الناس مثل منو؟؟
ام عبد العزيز:اقول لاتستهبلين على المرى؟خليها بحالها؟؟
ام هيثم:والله ما قصدت ازعل أي احد؟؟
ام مشاعل:لامازعلت عادي ههههههه شوفيني اضحك
ام عبد العزيز:دووم هالضحكه؟؟
امل وشهد
امل:يالللللله زهق باقي على المدرسه شوي؟؟تهئ تهئ تهئ شهد:ذيك الحرمه ماشالت عيونها
عني؟؟
امل:من زينك تخرعينتلاقين تقول في خاطرها(ولله في خلقه شؤوون) شهد:وش تقصدين؟؟
امل تضيع السالفه:فصلت مريوول جنااااااان ؟؟
شهد:افا ولاقلتي لي عشان نطقم؟؟
امل:وانا اقدر افصل مريول واخبي عنك؟؟طبعا لاااااا شهد:شلون يعني؟؟
امل:ياغبيه انتي مقاسك نفس مقاسي؟؟لو اجيب مشاري كان فهم؟؟ شهد:اهاااااااا؟؟ياحبي لك
امل:باقي تكرمين جزم وشنط وبكل تعرفين لازم نصير طقم
شهد:افا عليك انتي فصلي وانا بلبس
امل:نفسي اشوف ولد عمي مره ثانيه
شهد تضحك بغباوه:ذاك الي يشبه براد بيت امل:قصري حسك(بخجل)ايه هو بأم عينه شهد:شوقتيني اشووفه؟؟
امل:ولا في الاحلام؟؟هههههههه
شهد:الي يسمعك تتكلمين عنه يقول كلش حلوو؟؟
امل:حلو وبس؟؟هذا حبي الاول والاخير شهد:اوهووووو بدينا يا شعر
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه