عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 5 - 2013, 05:20 PM   #27


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4281يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه





الجزء الثاني عشر الفصل الثاني


ليان كانت متوتره وهي في سيارة فراس خاصة ان الجده هيا تلمح بمستقبل زاهر لها ولفراس وهم لو
والود ودهم وقفو السياره ورفسوها آلي الخارج
الجده هيا:الله يوفقكم بالحلال يا عيالي
غلا:جدتي انشا الله انتي الي تتوفقين بالحلال
الجده هيا:وي وي وي يا بنيتي انا كبيره على هالحركات<<انحرجت غلا:جدتي عليناااا؟؟نسيتي بو حمدي؟؟راعي البقاله الي قبال بيتنا
الجده هيا وجهها الوان اشاره
فراس:شوفو وجه جدتي مسرع استحت
غلا:الظاهر والله اعلم ان العلاقه جديه؟؟ياسااتر من الي بيجي؟؟
الجده هيا:اقول انكتمو انتو الاثنين؟؟فشلتونا في ليان
ليان:اشدعوا يا خالتي انا وحده منكم وفيكم.
الجده هيا:بس لو تطاوعيني وتتزوجين...(توها بتكمل)
غلا:جدتي رجعنا على طيري يالي؟؟
الجده هيا:لاحول ولا قوة آلا بالله
ليان:فراس اذا ممكن توصلني بيتنا.
فراس:ماطلبتي شي
لما قرب فراس من بيت ليان:عاد كثري جياتك لان روونتي تموت فيك
الجده هيا:أي روونتك آلا ابو الروون؟؟
فراس انحرج من كلام جدته
نزلت ليان ولقت نواف ومشاعل وام نواف كلهم في الاستقبال؟؟ياربي هذا وقته يجون؟؟الله يعيني على
شوفتك يا نواف
ليان بتردد:الســـلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام نواف:اهلا ببنتي؟؟كيف حالك وحال الجامعه
ليان:الحمد لله بخير والجامعه حلوه
ام نواف:الله يوفقك يا بنتي؟؟
نواف كان يطالع في ليان وكله وله وشوق لها وهي صافطته بس في داخلها نار صعب تنطفي..
نواف:عن اذنكم
ليان:وين لسا ما تعشيت؟؟
نواف لما ليان كلمته حس بسعاده كبيره:ها؟خلاص بقعد
ليان:اجل بقوم نواف:وين؟؟
ليان:وين يعني بجهز العشا؟؟والا ما تبغي..
نواف:كيف ما ابغى؟ ليان بتطبخ؟؟ولمن ؟؟لي؟عززز الطلب
ام مشاري وام نواف يناظرون في بعض مستنكرين من الي يشوفونه ومشاعل ضايعه في الطوشه
نواف كان متشقق حده وليان قامت تجهز السفره
ام نواف تكلم ام مشاري بصوت منخفض:الحين هذول صاحيين؟؟تهقين؟لالا؟؟والله مدري يا وخيتي
ام مشاري:مدري عنهم؟ياخبر بفلوس بكرى ببلاش لاتصيرين عجوله؟
ام نواف:الله يستر من الي جاي؟والله خايفه؟
ام مشاري:تكلمي بصوت عالي شكلهم لاحظو؟؟يالله حيها مشاعل؟؟اذا جبتي ولد وش بتسمينه واذا
بنت وش بتسمينها؟؟
مشاعل بدلع:اذا جبت ولد بخلي نواف يسميه واذا بنت بسميها فتحيه على خالتي؟
ام نواف:يابنتي اسمي قدييم محد يسمي فتحيه؟الحين الناس يسمون شاهيناز تركواز ومن ذول
الاسامي؟؟
نواف:هههههههه اما تركواز هذا لون مو اسم؟؟
ام نواف:اقول لا تدقق
نواف:حاااااااضر بس العشا مو كنه طوول؟؟مشاعل فزي وروحي المطبخ ساعدي ليان؟؟
ام مشاري:نوافو؟وبعدين معاك؟تبي تشغلها وهي اول مره تدخل بيتنا
مشاري داخل عرض:يا امي يد واحده لاتصفق جربي حاولي؟؟ماتصير
ام مشاري ضربت يدها بالجدار<<تسوي المستحيل عشان ما تفشل مشاعل مشاري:لاهذا
غشششش
ام مشاري:انت الخير والبركه؟روح ساعد اختك مشاري:افا ما طلبتي شي؟(بعد تفكير)بس مو مشاري
الي يساعد الحريم في المطبخ كنه شغاله سرلنكيه؟؟مايجووز يا امي
ام مشاري:مافيها شي هذا ابوك يساعدني
مشاري ميبت ضحك:احلفي؟؟
ام مشاري:ما اقصد هاليومين؟؟اقصد من ايام الشباب
مشاري:آلا ليت الشباب يعوود يوما فأحكي للشباب ما فعل الشيبووو
ام مشاري:لاتخربط وقوم ساعد اختك؟
مشاري:سمعا وطاعة يا صاحبة السمو والمعالي ام مشاري
ام مشاري رفست ولدها في المنطقه الخلفيه من الجسم
مشاري:ورفسه بعد ؟؟تهئ تهئ تهئ >>>راح المطبخ وهو محطم الفؤاد
ليان:بسم الله وش في وجهك معفوس؟
مشاري:من بعض مخلوقات الله ليان:اهاااااا اكيييد امل
مشاري:لا اموول كاتب معها صلح
ليان:اجل منو ضحيتك؟؟
مشاري:هالمره كل شي انقلب ضدي؟؟بدل ما اصير انا المصارع صرت حكم المباراه؟؟
ليان تحك راسها:شنو يعني؟حكم؟ومباراه؟
مشاري:يعني الحكم هو الي ياكل العلقه من المصارعين مسيكين انا احس اني مثله
ليان:برضو ما فهمت؟؟
مشاري:انشا الله عمرك ما فهمتي؟؟طلعتي بهيييييمه مثل اختك
راح مشاري وترك ليان في حالة تعجب.. ليان:ياجماعه العشا جااهز؟؟
نواف:مشاعل جيبي لي عشا هنا وانتو خذو راحتكم
ليان:لا انا ماكله وشبعانه كل انت عليك بالعافيه<<راحت لدارها
(عهود وطارق)
طارق نايم في سابع نومه وكان فاتح فمه بطريقه مضحكه وعهود اخذت الكيمرا وصورته
طارق مسكها من يدها:وش تسوين؟؟صدتك بالجرم المشهود؟لك حق الصمت لين ما يعينون لك محامي
عهود:حلوه ذي؟؟
طارق يقلدها(حلوه ذي) عهود:ههههههههههههههههههههه
طارق:لاتضحكين علي والله ازعل
عهود:بصراحه شكلك كان تحفه فنيه لو اصورها وين وين يالمونليزا طارق:هههههههه دبه
عهود دمعت عينها:الله يسامحك
طارق حس انه داس على الوتر الحساس:يالله على باسكن روبنز
عهود:هذاك اول واول تحووول
طارق:يالللللللله؟يعني الحين لازم افكر بشي تحبينه؟؟يالله وشو وشو
عهود:ما احب شي؟؟انزيييييين؟؟<<طلعت من الغرفه
طارق يكلم نفسه؟انا لساني يبغاله قص؟؟يعني كان المفروض اني اسكت؟؟عهود جبيبتي حساسه
وكل مره انسى هالشي
عهود في الصاله تصيح بصوت واضح وتصارخ:كل كلمه والثانيه قال دبه في السياره دبه في بيت هلي دبه
رحت رجعت دبه على كل صغيره وكبيره دبه؟؟انا وش خلاني اتزوج لو قاعده في بيت هلي احسن لي
مليون مره
طارق من الغرفه:والله مو قصدي يا عهود؟؟سامحيني لو ادري ان هالشي يضايقك كان حطيت على فمي
لزقه او خيطته بخيط وابرا
عهود:ما ينفع الندم؟؟انا وحده حامل وعندي دراستي
طارق:وانا وين رحت من ذول كلهم؟؟والا انا مو زوجك ومالي حقوق عليك عهود:زوجي؟طزززززز فيك
طارق:انا طززز فيني انا يا عهود طيب انا تارك لك البيت
طلع طارق بببجامته المقلمه وبدون نعاله وفتح باب الشارع
عهود:وين حبيبي
طارق:ابي اطلع برى البيت مابي تراضيني
عهود:طيب لا تنسى خذ معك جكيت لان الجو مره برد
طارق لف يبي يطلع:طيب(رجع لها)؟وشوووووو؟؟
عهود:مابي اغصبك تبي تطلع اطلع؟؟
طارق:طلعت رخيص عندك؟؟طيب بطلع عهود:طـــــارق
طارق:عيـــــوونه الخضرآآآء<<آمآ خضرآ ههههههه عهود:جيب لي ايسكريم من باسكن روبنز واسامحك
طارق:ماطلبتي شي؟الحين اجيب لك المحل بكبره
عهود:لا بس اسكريم؟<<صدقت طارق<<مستانس ومبسوط انه مراح يطلع؟
(نواف وهو يتعشى في بيت خالته ام مشاري تفاجأ من اتصال من حمد)
نواف:هلا وغلا
حمد:ياهلا بيك يالغالي
نواف:الله يسلمك
حمد:الشباب يبون يشوفونك في الديوانيه؟؟
نواف:بشرهم الحين جايكم
حمد:اخييييرا يالقاطع قررت تجي؟؟لو ندري ان الخدمه البسيطه الي بسويها لك بتجيبك كان من
زماااااااااان سويتها؟؟
نواف:ههههههههههههههه لاتخليني اهون واقعد في بيت خالتي
حمد:انت مو ببيتكم..
نواف:لا؟شفت ؟يعني بتعنى من بيت خالتي وبجيكم؟وبرضو قولو قاطع
حمد:لا من هذي الناحيه تطمن؟يالله ننتظرك
نواف:اوك مع السلامه
حمد:مع السلامه
نواف:يالله عن اذنكم
ام مشاري:وين تو الناس الساعه ما جت9
نواف:مشغول من راسي ليييين تحت؟؟اعذريني يا خالتي
ام مشاري:على راحتك بس اذا جينا بيتكم وطلعنا مبكر لاتقول ليه وليه
نواف:لا عاد اذا جيتو بيتنا القاعده تتغير
ام مشاري تناظره بنص عييييين
نواف:ههههههههههه بس يا خالتي لاتناظريني كذا
ام مشاري:طيب مو مناظرينك بس المره الجايه لما تجون بيتنا ما تطلعون آلا واحنا شبعانين منكم
نواف:حـــــــااضر خالتي
ام نواف:يالله انشوفكم بكرى مع السلامه
ام مشاري:بكرى بنروح مزرعتنا من زمااان عنها وش قلتي يا وخيتي
ام نواف:أي والله ؟؟خلقي ضايق ابي وناسه وجمعه
ام مشاري:في حفظ الله
مشاعل اخيرا تكلمت:مع السلامه خالتي
ام مشاري:اخيرا سمعنا حسك يا بنتي؟؟هههههه الله يسلمك
مشاعل استحت أخيرا احد عبرها
مشاري نزل من داره وهو حاسس بضييييقة
ام مشاري:وأخيرا نزلت كان بسطــت في غرفتك
مشاري:كان ودي بس الهوا والجن ضدي
ام مشاري:لاتكلمني سمعت
مشاري:ليه ليه ليه؟؟انا وش سويت؟؟قلي انا وش سويت فيك هذا وانا قلبي عليــــــــــك آهـ آآآآهـ
<<يغني
ام مشاري:ولك عين تسألني وش سويت؟آلا قول وش الي ماسويته
مشاري:ماميتو بلييييييييز والله مو فاهم
ام مشاري:لما قلت لك روح ساعد اختك وقعدت تتفلسف علي قدام بيت خالتك فتحيه؟؟ولاتسوي
مو عارف
مشاري:اهااااا يعني انتي زعلتي<<يسوي مو فاهم
ام مشاري ما ردت,وقام يناظرها تقوم تلف عنه الصوب الثاني ويروح لها الصوب الثاني وتلف عنه
<<<كل شي يهون عند مشاري آلا الوالدين
مشاري بعد كذا محاوله فاشله:يالي تطالع وكنك ما تطالعني؟؟حبيبي نظرتك هذي لاتكررها؟؟صحيح
شاطر بس صعب تخدعني؟؟انا على الطاير افهمها واطيرها ؟؟
ام مشاري تناظر ولدها بنظرتها المعهوده<<النص عيين
مشاري:يمممممممه من عيونك؟المشكله انك امي يعني اقول ابوي بيوقف في صفك؟؟وصرت وحيد
يا مشاري(يصفق بيدينه وكأنه واحد خسر فلوسه في سوق البورصه)
ام مشاري:يعني يهمك رضاي؟؟
مشاري فزز:رضاك وبس وكل الي في الصاله خس
ام مشاري:روح لم مواعين السفره وارضى عنك؟؟
مشاري:افااااا والخدامات ياخذون فلوس على الفاضي؟؟
ام مشاري:بتسمع الكلام والله شنو؟؟
مشاري:خلاص سمعا وطاعة حنا كم ام مشاري عندنا؟؟وحده بس
ام مشاري فيها الضحكه بس ماسكتها ماتبي تقط الميانه مع مشاري لانه ماينعطى وجه
ليان وامل نزلو للصاله
ليان:يمه وين مشاري؟.؟
ام مشاري:في المطبخ يغسل الصحون
امل:راحت على الرجااااااال بروح اتطنز عليه هههههههههههههه
ام مشاري:تركي عنك الطنازه وروحي ساعديه؟؟مسيكين يبي يرضيني بأي طريقه؟؟ياحبي له
ليان:خليه يشتغل والا هو الشغل والكرف كله علي.
ام مشاري:هذا هو يشتغل لاتشيلون عليه خلوه بحاله
ليان:ههههههههه يمه شوفي امل
كانت امل كل ملابسهآ وشعرها مبللين بصابون الصحون
امل:يمه شفتي وش سوى لي ولدك؟حسبي الله عليك يا مشاري جعلك ماتتوفق؟المشكله اني توني مسشوره شعري
ام مشاري:محد قال لك تتحرشين فيه؟
ابو مشاري دخل للصاله:امل وش فيك حالتك حاله؟
امل:يبه هذا ولدك؟يالله تصرف معاه لأترك لكم البيت
ابو مشاري راح للمطبخ وهو يصارخ بصوت مسموع..
ابو مشاري:مشـــاري؟؟
مشاري ويده كلها صابون ويبتسم:سم يبه
ابو مشاري:ليه تكب الصابون على اختك
مشاري:يايبه يرضيك تتطنز علي وانا اغسل الصحون؟؟بعدين حتى انت لما كنت في ايام الشباب كنت
تغسل صحون؟يعني دامها تتطنز علي كأنها دخلتك للموضوع بصوره غير مباشره وتكتيك مبالغ فيه
لدرجة انه يخرج عن نطاق المسموح واختيارها المتقن للألفاظ يؤدي الي صيغة الجماعه وبالتالي
يكون انحياز لناحية الجنس الناعم وترك الجنس الخشن في متاهة العمل النسائي والسبب مختارات
لكتب مال امها داعي بس الحل اننا نواجه هذي الانتقادات بروح هجوميه لأن الروح الرياضيه ماتنفع هذي
الأيام لأنها دليل على ضعف الشخصيه؟؟فهمت يابوي ابو مشاري فتح فمه وناظر ولده ولاكان فاهم بس
عشان يسوي نفسه فاهم:ايه ايه فهمت؟؟والله غلطانه امل؟؟الحين اكلمها
امل:ها يبه وش سويت معه كبيت عليه الصابون
ابو مشاري سوى نفسه ما سمع شي وطلع من الصاله مباشرة آلي الديوانيه امل:وهذا حاله رجع لمقر
القياده
ام مشاري:يابنتي روحي غيري ملابسك لتمرضين
امل:مابي خلني كذا؟ابي امرض؟يمكن احد يحس فيني؟؟
ليان:لاتسوين مسكيينه؟؟موعلي هالحركااات
امل:أي حركات انتي الثانيه؟خلوني لاتراضوني موبي موبي
ام مشاري:عن الدلع؟بكرى بيجون بنات عمكم؟الله الله فيهم
ليان:افا عليك يمه؟لاتوصين حريص
ام مشاري:انتي ماينخاف منك؟انا خايفه من امل تفشلنا
ليان:لاتخافين منها هي بتمرض على قولتها وبتقضي يوم الخميس في البيت
مشاري داخل عرض كعادته:بوصي اهل البيت بعد ماتطلعون على امول
امل:منو اهل البيت؟؟
مشاري يحول عينه ويرفع يده مثل دراكولا:الجـــنننننننننن واااااااااا
امل تصرخ وتنخش ورى امها:يمااااااااااااه خلاص بغير ملآبسي
مشاري يضحك مثل مارد المصباح
امل رجعت تحت:ليوون تعالي اركبي معي غرفتي اخاف ليان:هههههههههههههه اوك
ام مشاري:الله يستر كان ماتفشلونا في الجماعه يا عيال
(في ديوانية ربع نواف الجو حماس)
حمد:ياللله حيه
نواف:الله يحيك؟وين الشاي القهوه والا ماتعرفون الاصول
فؤاد:افا عليك؟بس متفاجئين من جيتك لا اكثر ولا اقل
نواف:تبون اطلع؟؟
فؤاد:وين وين ما صدقنا على الله نشوفك تقوم تطلع
عادل يكلم خويته مو فاضي..
فؤاد:الظاهر محد عاقل بهالغرفه غيري وغيرك يا نواف
نواف:هههههههه خلها على الله وادعيلهم
فؤاد:ادعيلهم كل يوم بس مافي فايده؟شوف كل واحد طول بعرض عند المجمعات يرقمون والله اشكالهم
تفشل
نواف:ماعليك منهم خلنا فيك؟شعلومك شجديدك
فؤاد:علومي زي ماهي كل يوم وظيفه من طرف عمي او ابوي؟جديدي مافي جديد على حطة ايدك؟؟
نواف:الناس تدور الوظيفه وانت مستهتر
فؤاد:والله ايش اسوي؟كل الوظايف الي تجيني مو عاجبتني
نواف:ههههههه والله انك بطران..
فؤاد:اذا انا بطران وش تقول عن عادل؟شغلته بس قاعد في مكتب ويوقع في اوراق ما يقرى نصها؟
عادل يناظرهم:اقول عن الحش(ويكمل سوالفه)
نواف:حتى وهو يكلم تلفون قاط اذونه هههههههه
حمد:وهذي القهوه والشاي؟؟بس خاطري اعسل
عادل بعد ما خلص مكالمته:شوف اخر بلوتوث عندي
نواف:لا مشكور انا متزوج وعااااف نفسي عن خرابيط زمان
عادل:انت حتى من قبل من نجيب لك شي نقول لك جربه مو خسران شي تقول لاجات على الحين
حمد:وانت وش عليك منه خله على راحته؟؟
نواف:انا بشوف المباراه اصرف لي؟؟
حمد:انا من بعد دخول منتخبنا لكاس العالم خلاص عفت المبارايات نواف:اشدعوا؟الأسبوع الجاي اوديك
للملعب الهلال مع النصر بيلعبون
عادل:باين عليها مباراة حاميه؟
نواف:انت بس قول تجي وابشر؟ عادل:ونـــاسه؟؟عاد ما وصيكم على التشجيع
فؤاد:بدون ماتقول كل شي جاهز من ايام المراهقه عادل:ههههههههههه اما ايام المراهقه؟لاتذكرني هههههههههه فؤاد:ههههههههههههه تذكر حمد يوم طب على الناس بس عشان يمسك الكوره
عادل:هههههههه شلون انسى؟فشلنا
نواف:بس الناس قامو يغارون منه؟انا انقهرت
حمد:يوووووو اثرك شايل من عهد المراهقه؟؟
نواف:ههههههه حتى عادل وفؤاد>>>يصرف
عادل:ياخي لا تحطها فينا؟
فؤاد:المهم انا كلنا اشتركنا في مهمة الحقد على حمود حمد:هههههههههااااي الكوره ليلحين عندي
بحطها في موقع للبيع
نواف:ياحرامي الكور؟يعني ما رجعتها
حمد:ليه بقرا ارجعها؟أي واحد مكاني كان سوى مثلي؟بس غلطان ما خذيت توقيعاتهم
عادل:مسوي تمون عليهم مع وجهك
حمد:لاتذكرني بالي فات كنت اتعشى مع نيكول كيدمان بس عفتها الكل:ههههههههههههههههه
حمد يكمل:ايه نسيت اقول لكم؟انا علاقتي مع نانسي عجرم مجرد اشاعه
وحليمه بولند ياخي تصطنع الدلع
فؤاد:ماشا الله اشوف تعرف كل الي في التلفزيون؟؟
حمد:سر لايطلع منكم؟؟موناقص ادفع ثمن شهرتي؟؟
عادل:اسمعه بس شيقول؟الظاهر انه خرف
فؤاد:مو منه من الخمسين بنت الي مصادقهم
حمد:انا بس وحده الي ابيها؟.؟والله لأجيبهآآ من شعرهآ
نواف:استغفر الله
حمد:والله نسيت انك ماتحب هالسوالف؟؟خلاص متأسفين
عادل:بعرفكم على واحد خويي بكرى؟
نواف:وش رايكم تجون مزرعتنا ؟؟
فؤاد:والله ماعندي مانع؟
حمد:وانا فاااااااضي على الاخر بالمره نلعب كوره؟ونعوض الي فات
عادل:ايه والله؟وش رايكم اجيب فيصل؟؟
نواف:حياه الله في أي وقت المزرعه مزرعتكم؟
حمد:الله يسلمك؟راعي واجب؟




رد مع اقتباس