الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:22 PM
#
28
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4281يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الثالث عشر الفصل الآول
غلا تحاول تقوم ياسر من النوم عشان المزرعه بس حالته حاله سعابينه طالعه وشعره منفوش
فكسر خاطرها وخلته يكمل نومته..
فراس كان شكله رياضي بالمره الي يشوفه يقول لاعب في المنتخب البرازيلي مو مواطن سعودي
فراس والجده هيا ورونته وغلا في سياره,وابو مشاري وعيلته الكريمه في سياره وعهود مع زوجها طارق
ونواف مع حرمه القرده والوالده في سياره....... ليان:الله وناسه يبه شغل على البانوراما
ابو مشاري:حاضر يا بنتي(جات على اغنية دارين قدام الكل الي تموووت فيها ليان خاصة ان دارين تشبها)
مشاري:ليان طلعتي على الاذاعه الله يفضحك زي ما فضحتينا
ليان:هههههههه لو تسمع صوتي ماتنام الليل من كثر ماهو نشاز ؟بس والله ماتشبهني
امل:آلا نسخه منك؟هههههه؟شهد كلمتني؟؟الوووو
شهد:الوووو شوفيني انا جنبك مع السواق
امل تطق الشباك بشكل مجنون واتضح ان الي جنبها محمد ولد عمها وعايلته بالسياره؟؟
انها امل
مريم:وش فيها تطق الشباك شوي وتكسرها
ساره:الظاهر والله اعلم انها بدون قصد شافت محمد واستجنت؟ههههههههه
محمد استحى<<<خجووووول
مريم:اقول لاتفتحين مخه على الي في بالي بالك توه صغير
ساره بخبث:الله يستر كان ما يطلع شي متخبي هنا والا هنا
(في سيارة ابو مشاري)
امل كانت في حالة صدمه؟:ياحماره يا شهد وربي سخيفه كان قلتي ان سيارتك مو مضلله على الاقل
كان ما تفشلت
شهد:ياغبيه بالعقل قلت انا مع السواق؟؟يعني السواق لابس شماغ؟؟
امل:ولو؟؟حماااااااره الله يفشلك وتدرين من طلع؟؟ شهد:ميـــــــــن؟!!!!!!!
امل بصراخ:محمـــــــد
ابو مشاري لف على بنته؟
امل:شريط محمد عبده اغنية ايوه تحديدا معاك؟؟
شهد:هههههههه ياخطير انتا؟محمد عبدو؟؟ياسلاااااام عسى ما انتبه
امل:والله انك خبله والكلام معك ضايع(سكرت في وجهها السماعه)
مشاري يتحرش:من شوي في ناس يضربون الشباك مثل القرود؟؟يحتاجون ترويض
ليان:ههههههههههههههههه
امل:يازينك ساكت؟؟اعلم طيييييب بعلم
مشاري:انا القرد وانا كل المخلوقات المثيره للاشمئزاز
امل:ايه خلك كذا؟؟0والله ماتجي آلا بكشف مخططاتك يا مشاريووووو
الكل وصل للمزرعه وماصارت أي حوادث بعون الله
مشاري :يايبه قسم بالله حاس بريحه في السياره؟؟تشبه ريحة احد اعرفه؟؟
ابو مشاري:دور يمكن شي بايت في السياره؟؟
مشاري راح يدور ولما فتح السياره من ورى لقى غشمشم يبتسم له بكل براءه
مشاري:والله كنت عارف انا عمري ما يخذلني الشور
غشمشم:منو الشور؟؟
مشاري:الشور الله يسلمك واحد ريحته خايسه وكشه مثلك؟؟بعرفك عليه قريبا عشان ماتحس
باختلاف في هالدنيا العجيبه
غشمشم:والله تسوي خير فيني
ليان:اقول تراكم طولتو؟يالله وخرو ابي انزل اغراضي
غشمشم وهو منزل راسه:انا انزل لك الاغراض بس انتي امري وتدللي وقولي شبيك لبيك
امل:ياربي شاللزقه الي ولا لزقة التخسيس
مشاري:خليها على الله؟يعني اطرده مايصير هو ماله في الدنيا من بعد الله آلا انا
امل تتطنز:الله يخليكم لبعض اصلا ؟الطيور على اشكالها تقع
مشاري:انا قلت القرود مالها غير حديقة الحيوانات بس محد سمع؟؟اخخخخ بس
امل:خلاص بعلم بابا ترى مشاري...
مشاري:خلاص خلاص والله اسف اسف؟؟شوفي حطيت علك على فمي امل:هههههههههههههههههااااي
لفت امل والا تلاقي محمد جاي يسلم على ابوها
محمد:هلا عمي شخبارك شعلومك
ابو مشاري:الحمد لله بخير يا ولدي؟وين ابوك
محمد:ابوي مع الوالده في السياره بيجون بعد شوي؟
ابو مشاري:الله يحفظهم؟
محمد راح يساعد عمه وينزل العفش وطاحت عينه على امل :وش اخبارك امل؟؟
امل:انا..ايه انا بخير(تكلم نفسها:ياحلوه يهبل)
محمد:دوم انشا الله(يكلم نفسه:ياحلو عيونها)
محمد:وش فيك لما كنتي تأشرين لنا
امل:انا انا...لابس كنت اسلم على ساره بس ومريم ايه مريم(بينها وبين نفسها:هي اسمهامريم؟؟)
محمد ابتسم وراح وهي متفشله حدها ومشاري يطالعها ويضحك هو وليان<<<عارفين وش الي صاار
فراس وصل بسيارته مع الاهل والجده مكيييييفه على الاخر مع الهد فون وعبد الحليم(اما رمانا الهوا.
.الله الله والي شبكنا يخلصنا..عاشو عاشو..)
غلا:جدتي وصلنا؟؟يووو شوفو من جيه؟ههههههههه
الجده هيا:هذا منو عازمه؟؟
فراس يبتسم
الجده هيا:الله يهديك بس
بوحمدي يطل من الدريشه:السلام عليكم
الجده هيا:ولاعليكم السلام؟؟
بو حمدي:افااااا بس افااااا
كان بو حمدي معترض الباب وهي تبي تنزل ففتحت الباب بكل قوتها وجيه على بطن بو حمدي
الجده هيا:ومره ثانيه اذا بغيت تسلم روح نافذة فراس مو تجي عندي يالي ماتستحي
غلا:وانا كلن يسئلني على مين طالعه الحين بس عرفت
الجده هيا:الرجال ما ينعطون وجه بس تردين السلام يعني تعال تميلق ورقمني ؟ يالله ننزل؟
روان نايمه وفراس كان يبي يدخلها عند الحريم بس ما عرف كيف؟ ليان شافته وكان شكله واضح انه
متوهق
ليان:فراس جيب روان عنك؟
فراس:تسوين خير ليان:اشدعوا؟؟
فراس:والله روان مجننتي؟تسميك لان؟؟
ليان:ههههههههه ياحليلها<<وتبوسها
نواف وهو يدخل الاغراض شاف هذا الموقف ؟ليان تضحك مع فراس؟ايش يعني؟تحبه؟لالالالا؟هي
ماتحب غيري؟وانا ما احب غيرها؟ليان لي وبس؟والله لأذبحك يافراس لو فكرت مجرد تفكير انك تاخذ ليان
مني
فراس رجع للسياره ياخذ الأغراض:اهلا نواف
نواف بدون نفس:هلا بيك
فراس حس بنبرة صوت نواف انها متغيره ماكثر معاه:عن اذنك نواف
نواف:اذنك معك<<كره فراس وحقد عليه
غلا:انت ساعتين عشان تجي تشيل الاغراض
فراس كان يفكر بعمق:مدري وش فيه نواف متغير
غلا:نوافغريبه؟الي اعرفه انه طيب وحبوب مع الكل
فراس:سبحان الي يغير ولا يتغير بس ساعديني(ورمى عليها كيس كبيير)
غلا بعد ماطاحت:حرام عليك؟؟انا مو بقوتك تعطيني كل هذا
فراس:اووووووووووبس سوري هههههههههه
غلا:ماشي يا فراس؟؟وين روونتك
فراس:روونتي عند امها التقليد
غلا:ليان هههههههه الله يعينها
الجده هيا:منورين منورين؟؟ياحلو الجمعه مع الاهل
ام مشاري:حنا كل شهر هنا يا جده تعالي تراك توحشينا بالحيل يالطيبه
الجده هيا فرحت لما عرفت ان في ناس يهتمون لها
ليان:والله ياجده الجلسه معاك لها طعم ثاااااااني
الجده هيا:تسلمين يا ليان
مشاعل:والله ياجده انك تهبلين<<تتميلح
الجده هيا تناظرها من فوق لين تحت:ومنو انتي؟؟
مشاعل بفخر:انا مشاعل زوجة نواف
ليان حست بغصه؟؟لانها كانت دايما تتخيل نفسها في موقف زي كذا؟؟<<مسكينه
الجده هيا بعد تعفيسة وجه معتبره:وشووو؟نواف المزيون ياخذك انتي؟؟
مشاعل بتوتر:ليه انا وش فيني؟؟
ام نواف:لامافيك شي آلا تهبلين ماشا الله عليك
مشاعل:مشكوره خالتي
الجده هيا بينها وبين نفسهاوالله جيكرا انا احلى منها؟؟هذا وش فيه؟ماعنده ذوق؟؟وينهاو وين ليان؟؟
بس احسن ليان تاخذ فراس ولدي ؟؟والله يهبلون؟؟)
ليان توزع القهوه والجده هيا تمدح فيها وبطولها وجمالها
لما قربت جنب مشاعل :تفضلي مشاعل
مشاعل النذله تعمدت انها تكب القهوه الحاره على نفسها
مشاعل:اااااااااااااه انتي متعمده تبين تحرقيني؟؟تبين تذبحين ولدي؟حسبي الله ونعم الوكيل فيك؟؟
ليان حست باحراج وعينها دمعت وطلعت من المجلس للحديقه؟؟كانت تصيح بحرقه؟؟انا ايش سويت
لها عشان تكرهني؟المفروض العكس؟؟كل يوم اتفاجأمن الناس؟؟
غلا على طول ركضت لليان:انا احقر منها ما شفت ؟؟حبيبتي ليان لاتشيلين عليها؟؟تعرفين ليس على
المجنون حرج؟
ليان وهي تمسح دموعها:انا بس ابي اعرف وش سويت لها
غلا:ماسويتي لها شي؟انتي تعرفين الانسان اذا انقهر وش يسوي؟؟وهذي مو مقهوره وبس؟هذي
شعلة من نار خليها تسطفل على قولة اخوانا السوريين
عهود جات ركض:ليون؟انتي كذا والا كذا(وتحرك صبعها مره فوق ومره تحت)
ليان تبتسم:احسن من كذا(على فوق)
عهود:الله لايحرمني من هالضحكه ؟
غلا:يالله قومو داخل الحين العيال بيلعبون كوره
عهود:كوره في عز الصبح؟هذول صاحيين؟؟
غلا:انتي تعرفين الطبيعه التمساحيه المتقلبه؟؟
عهود:حدث ولاحرج ههههههه
غلا:لاخليني ساكته احسن
ليان مو فاهمه شي
عهود:شوفي ليان زي الاطرش في الزفه
ليان:مصيري بفهم في النهايه لاتتذيكون
عهود:يالله آلي الداااااخل
غلا:هيــــــا بنا
ليان:تبون انادي موكلي وجازورا بالمره؟؟
غلا وعهود:ههههههههههههههه
غلا:ماله داعي هم موجودين اساسا؟؟
ليان:هههههههه مين
غلا:موكلي مشاعل وجازورا اختها عبير الكل:ههههههههههههههه
ليان:تخيلي يسمعونك؟؟
غلا:خلهم يسمعون يعني انا خايفه منهم؟انا انتظر الفرصه الي اتهاوش معهم عشان ابرد حرتي؟؟
بس متى بتجي هالفرصه الللللله اعلم
عهود:هذي البنت مشكلجيه
غلا:ليييين ما يطيح الي في راسي بتركهم في حالهم
ليان:اقوول ادخلو داخل؟؟
(عند الحريم دخلت ام مشاعل وبناتها عبير وابتهال)
ام مشاعل:الســــلام عليكم
الكل:وعليــــــــكم السلام
الجده هيا تكلم ام نواف بصوت واطي:يا ام نواف شالأشكال الي مناسبينهم؟؟
ام نواف:قسمه ونصيب يا جده
عبير سلمت على الكل ولما جيه الدور على ليان ما سلمت عليها ولما مدت تسلم على غلا قالت
غلا بصوت مسموع:ماأتنــــــــزل
عبير انقهرت من حركة غلا؟بس عرفت ان اعدائها هم غلا وليان
عبير:شفتي الكلبه غلا؟اوريها؟؟
مشاعل:شنو براسك نوريني؟؟
عبير:ههههههههه براسي شي خطير خليه بعدين المهم انتي سويتي الي قلتلك عليه؟؟
مشاعل:افا عليك هذا الشبل من ذاك الأسد
ابتهال:في وشو تتكلمون؟؟
مشاعل بزمر:مايخصك توك صغيره؟؟اذا كبرتي بنعلمك
ابتهال راحت عند ليان وليان رحبت فيها هي وغلا وعهود
ابتهال:عن اذنكم شوي وراجعه
غلا بعد ماراحت ابتهال:ابتهال غيييييير عن خواتها؟؟تتوقعين هي غير ؟والا مثلهم؟ ليان:ماتؤمنين ان
لكل قاعده شواذ؟؟ غلا:يعني
ليان:بصراحه هالبنت ارتاح لها قلبي؟طيبه وحبوبه مرره
غلا:شورك وهداية الله؟؟
عهود:طروقي بيلعب كوره؟؟
غلا:ذبحتينا طروقي وطروقي؟كأن مافي البلد آلا هالولد؟؟
ليان:هههههههه حلوه
(في مجلس الرجال)
ياجماعه اعرفكم على صدقاني فؤاد وعادل وحمد وهذا فيصل صديق عادل
ابو مشاري:يالله حيهم؟؟
حمد:الله يحيك؟
فؤاد:انشا الله مانكون ثقال عليكم
ابو مشاري:أي ثقال؟تشرفون في أي وقت حمد:تسلم
مشاري:يالله متى ناويين تلعبون كوره؟؟
فراس:اذا جيه ياسر بنلعب؟؟
نواف:لا بنلعب الحين؟؟
فراس بتعجب:على راحتك؟؟بس لاتتضايق
حمد يساسر نواف:وش فيك على الولد شكله طيب؟؟
نواف:بعدين اقول لك مو وقته؟؟بالأول اتأكد؟؟
حمد:على راحتك؟
فراس طلع يكلم ياسر :الو ياسر؟؟وينك
ياسر :غلا الله يخليك ابي بوسه بس؟؟
فراس:ياسر انت صاحي؟؟
ياسر بعد ما صحى من حلم العسل:هلا فراس؟؟
فراس:الظاهر ازعجتك خلاص اكلمك بعدين؟؟
ياسر:أي ازعجتني يالنسيب انت بالذات تتصل في أي وقت حتى لو اكون في هونغ كونغ مع السفاره في
العماره ارد عليك؟؟اشدعوا
فراس:متى بتجي؟؟
ياسر:صوتك متغير؟وش فيك؟
فراس ياخذ نفس:اقول لك بس ماتعلم
ياسر:قول ولاتحاتي سرك في بييييير فراس:نواف؟؟
ياسر:وش فيه نواف؟؟
فراس:والله مدري شقول؟متغير علي؟؟مدري انا غلطت في حقه؟؟طايح فيني احراجات قدام الجماعه
وبصراحه متفشل؟؟ما اعرف غيرك
ياسر:الحين اشغل الموتر بايك واجيك جوي ارضي؟؟
فراس:ههههههه يامعود مش ناقصين اصابات؟؟
ياسر:انا اكلمك والبس ملابسي ؟؟
فراس:خلاص البس بسرعه وتعال انتظرك
ياسر:مع السلامه يالنسيب
فراس:مع السلامه
نواف مر وشاف فراس:وش تسوي واقف هنا؟؟منو تنتظر
فراس يناظر نواف بتعجب:يعني ايش شايفني ياهل تسألني وين رايح ؟
نواف بعد ما تراكم الحقد:قدم خطوتين وتلاقي مجلس الحريم؟قول انك تبي تدخله؟؟
فراس:لو سمحت لاتغلط؟؟واذا كنت متضايق مني انا بطلع بكرامتي
ابو مشاري سمع النقاش:والله لو طلعت ان كلنا نطلع يا فراس؟؟
فراس:ياعمي لا تحلف؟؟
ابو مشاري:وانت يا نواف حسابك بعدين؟؟كذا تكرم الضيف افا يا نواف بس افا؟؟لو ابوك عايش ويشوف
الي اشوفه ما اعتقد انه راح يسامحك؟؟
نواف:انا آآآآسف فراس؟؟حقك علي؟مدري وش فيني الظاهر على بالي اني امون عليك؟؟
فراس:ماحصل آلا كل خير؟؟بس اذا في قلبك شي قول؟؟
نواف بينه وبين نفسه(في قلبي اشياء يا فراس اشياء بس اقول ايش واخلي ايش):لا مافي شي؟
؟يالله نروح نلعب؟؟ فراس:ننتظر ياسر
نواف:ياسر في سابع نومه؟
فراس:انا كلمته من شوي ؟؟وقلت له اذا كان يعرف سبب تغير تصرفاتك اتجاهي؟؟وقال انه بيجي
بسرعه نواف استغرب من صراحة فراس وعجبه هالشي؟؟
نواف:انا متفاجأ من صراحتك
فراس:اسمع يا نواف؟انا انسان مريت بتجارب بدل ماتضعفني زادتني قوه؟؟وانت اخبر بالغربه؟والحمد
لله الي في قلبي على لساني ما اخبي عن احد شي؟؟حتى لو كان كلام جارح المهم اني اكون
واضح من البدايه
نواف: وهو يبتسم:الحمد لله على كل حال
حمد وهو يربط جزمته السبورت:مطولين؟؟
نواف:ثواني واغلبك انا وفراس؟؟
حمد يضحك باستهزاء:هي هيييييييه الي ما تطوله بايدك واصله حبيبي برييلك
نواف:ومسوي تعرف امثال مع وجهك؟؟لاتتحلم الكاس سعودي
حمد يأشر على نفسه:ليه ايش شايفني هندي ؟؟
نواف:ههههههههههه انا اقصد الكاس للأفضل
حمد:أي كاس انت بعد؟
نواف:لا تدقق هههههههه
فراس:هههههههههههه وجاكم ياسر
ياسر يلهث:وش...في..ك على فر..اس يا نو..اف
فراس:خلاص صلحنا كل شي؟؟
ياسر:يعني قومتوني من عز نومتي على الفاضي؟؟
نواف:اقول صحصح وتعال العب معنا؟؟
ياسر:العب بثوبي ونااااسه فراس:ههههههههههه خلاص بسلفك تيشرتي
نواف:وانا بعطيك بنطلوني
حمد:وانا عندي ربطه عشان ستايلك يكون كوول
ياسر:ومخططين لكل شي؟؟
(عند الحريم)
امل:اللللللله محمد بيلعب..
شهد:وانتي ميته على هالمحمد اخيرا بنشووفه
امل:قزي فيه على كيف ؟بس لاتحطين عينك عليه؟؟
شهد:مالت عليك وعليه فوقك
امل:يابختي بمحمد لو تشوفينه يا شهود كيف يناظرني شهد:قولي؟
امل تشرح بعمق:يناظرني وفي عينه بصيص من الامل؟؟
شهد:ياعيني يالي تقول شعر يا خطيير
مشاري داخل عرض:يالله الشباب بيلعبون الي يبي يحضر يحضر بس بلييز الي يبي توقيع ينتظر بعد
المباراه لأني حاليا في قمة انشغالي كح كح عن اذنكم
امل:مـــــــالت عليك من زينك؟؟
مشاري:سمعت(امل تناظره بنظرة تهديد يقوم يتركها ويروح)
فترة الأقامة :
4281 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه