الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:25 PM
#
33
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4283يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الخامس عشر الفصل الثاني
نواف لما عرف ان ليان مراح تجي تصرف بنفسه بدون تردد وكأنه واثق اسمعو وش سوى الاخ..
نواف نزل من سيارته الهمر وراح لبيت ليان ودق الجرس وطبعا مافي احد تحت غير ليان لبست عبايتها
وطلعت تشوف منو على الباب ولا كان يجي على بالها انه نواف
ليان:منو على الباب؟؟
نواف:أنا نواف افتحي ليان بغيت أكلمك شوي؟؟
ليان تكلم نفسها:هذا وش جيبه؟وش يبغي؟؟يالله؟أخاف اشوفك يا نواف واتذكر الي كان؟؟
نواف:ليـــــــاااااااان؟؟
ليان:طيب بفتح الباب لا تصارخ؟الجيران نايمين
وأخيرا فتحت الباب وريحت نواف؟كان نواف لابس شماغ بطريقه حلوه والسكسوكه يا سلااااام
نواف:كان تأخرتي نص ساعه يا ليان؟؟
ليان:والله كنت ناويه؟وش بغيت
نواف:الحين لي فوق الشهر لا شفتك ولاشفتيني؟ماتقولين أخبارك يا ولد خالتي؟؟
ليان بعصبيه:وأنا ناقصه اجيب لروحي مشاكل؟
نواف:طيب لا تنافخين؟؟يالله تعالي معنا ليان:مابي؟؟
نواف:مو على كيفك تجين يعني تجين؟وماني متحرك غير وانتي معاي؟؟
ليان:قلت لا يعني لا
نواف استغل فرصة ان باب الشارع مفتوح حط يده بحيث انها لامست كتف ليان وسكر الباب وليان
اتوماتيكيا
وخرت عنه وكانت ميييته خوووف نواف:الباب سكر وبيتكم كلن نايم؟يالله تعالي معنا
ليان بصوت فيه رجفه:قلت لا يعني لا
لفت وجهها عن نواف
نواف بحنان:ليــان انا مو لحالي؟في غلا وعهود؟يعني اذا خايفه على نفسك مني؟...الله يسامحك
ليان بدون قصد:انت الأمان بالنسبه لي؟كيف اخاف منه
نواف فتح عينه:وشو؟؟ ليان:مدري؟
نواف عض على شفاته:يالله نروح للسياره الجماعه ينتظرون؟؟وش تبينهم يقولون
ليان:طيب؟ينفع احي بنعالة البيت؟؟
نواف:اذا خايفه على رجلك أشيلك؟؟
ليان عصبت:نوافوو؟؟
نواف وهو منصدم من الكلام الي قاله:والله ما قصدت يالله نروح للسياره يالله؟؟
(في السياره غلا وعهود بايعينها)
اكثر من اول احبك بس مبغى اقول..اخاف لو قلت تتغلى علي.انا بصراحه احبك..حب مو معقوول
عهود:ابي اعرف واقفين عند الباب وش يقولون
غلا:السالفه فيها ان؟؟
عهود:ان وبس؟آلا ان واخواتها العبيطين
غلا:اسكتي ذكرتيني بأبلة النحو؟؟وأيام التأليف؟والزعاطه
عهود:الله الله؟؟شوفي من جيه؟؟
غلا:انا لابسه نظارات شمسيه ما اشوف شي
عهود:هههههه نظارات شمسيه في اخر الليل محششه ؟
غلا:ليه الساعه كم؟؟ عهود:ياعمري الساعه2بالليل
غلا:يعني كلها ساعتين وتطلع الشمس
فتحت ليان الباب الخلفي للسياره بس عهود كانت قاعده مع غلا ورغم انه يكفي بس هم ماكانو
يبغونها تقعد جبهم<<حاسبينها
ليان تهمس:ازحمي شوي؟؟
غلا تهمس:اقول لاتضيقين علينا؟المره حامل؟وانا متكسره؟تجين تقعدين وين؟فوق حضني؟؟
نواف:ليان في مكان قدام؟؟
ليان ماعرفت وش تسوي سلمت امرها لرب العالمين وركبت قدام
نواف شغل اغنية فضل شاكر:معقول تنساني معقول
تنساني انا على طول..معقول مانعود احباب نمرئ متل الاغراب..
ليان في نفسها؟ياحلو هالاغنيه؟ليه يانواف كل ما احب شي الاقي انك تحبه؟معقول انك توأم روحي؟؟
نواف بين كل فتره يعدل الشماغ في المرايا ويقز في ليان وهي ماتعطيه وجه مخلته على عماه
غلا بهمس:شوفي اخوك الي ما يستحي كيف يناظر في ليان؟؟قوي عين الصراحه اسمحيلي
عهود بهمس:يعني انتي تعرفين انه يحبها؟
غلا بهمس:طيب يحبها والي قاعده في البيت تستناه؟هذي ايييييييش بالله
عهود بهمس:هذي ديكوريشن؟؟ غلا:والي في بطنها وشو؟؟منكييشن؟؟
عهود:وشو منكييشن هههههههههههههههههههه
غلا:يعني قرد على وزن قاعدة الايشن
عهود:الظاهر تأثير الاكل بدى مفعوله الله يعينا غلا:ويصبرني؟؟
وصلو للبحر وكان الجو فوق الرائع
نواف:وين تقعدون؟؟
غلا:في نفس المكان لما رحنا مع فراس؟والا انتي ليان وش رايك؟؟مو كان حلو؟؟
ليان:يجنن؟وش رايكم
نواف بحزم واضح:ومتى رحتي مع فراس للبحر
ليان تناظره من فوق لين تحت:وانت وش يخصك؟
عهود:نواف وش فيك؟؟مالك سلطه عليها
نواف راح عنهم وتركهم يحوسون لحالهم وقعد على الكراسي المقابله للبحر وهو يسأل نفسه؟؟
انا غلطان اني حبيتك يا ليان حتى بعد الي سويتيه آحبك آآآآآآه ياقلبي متى تبتسم؟؟
ليان شافت نواف وهو قاعد لحاله وكانت سرحانه في وشو يفكر؟وليه عصب لما درى انها طلعت مع
فراس؟معقوله مازال يحبها؟؟طيب واذا يحبها؟هل بيفيد في شي؟
قررت انها تبعد كل الشكوك والأوهام وتروح تقابله شخصيا وتتخلص من أفكارها المتعبه ليان:نواف؟؟
نواف بصوت حزين:هلا ليان؟بغيتي شي؟؟
ليان:ليه قاعد لحالك؟متضايق من شي
نواف:ويهمك تعرفين اذا كنت متضايق والا لا؟؟
ليان:امممممممممممم مدري
نواف:ياحلو منظر البحر؟
ليان:البحر حلو بس غدار؟
نواف:وقط مره احد غدر فيك؟؟
ليان:بس مره؟وتعلمت اني ما اثق في احد من بعدها
نواف فهم انها تقصده؟؟
نواف:ليان؟انتي تحبين فراس ليان:هههههههههههههههههههه
نواف:ليه تضحكين هههههههههه
ليان:صاير تسأل كثير
نواف:يعني ماتبين أسئلك؟خلاص بخيط فمي وبسكره بسحاب؟وش قلتي؟؟.
ليان:انا ما احب المشوهين؟؟
نواف:يعني كنتي تحبيني قبل؟؟
ليان:وش جاب الطاري <<<خجلت
نواف:بقول لك شي؟؟ ليان:وشو؟
نواف:انتي لي يعني لي؟لافراس ولاغيره يقدر ياخذك مني؟؟انتي فاهمه<<ليان تموت في سلطة نواف
ليان حمرررت فقامت عن الكرسي وندمت انها قطت وجهها على نواف بس هو فرح من الخطوه الي
سوتها اثبتت له ان في بقايا حب حتى لو بعد فترة انقطاع
سوالف وضحك ووناسه وكأن الزمن يرجع لورى بس الي تغير ان نواف يحب ليان وهي تتعذب بحبه؟؟
رجعت كل وحده لبيتها وكانت سهره لا تنسى
عرس ابتهال قرب ومريم وسارا جاو من الرياض للشرقيه في بيت عمهم بالتحديد والكل كان مواصل
(في بيت ابو مشاري)
ليان:اموووول ؟مريم؟سارا؟يعني لازم اناديكم بالأسماء عشان تنزلون؟؟
امل:وباقي شهوووود؟؟الله ياخذها هالعربجيه؟؟دايما تأخرني؟؟
ليان:وهي ماعندها سواق يوديها؟وين ما نروح او نجي صايره مثل الاستكر؟؟ماتفارق
امل:وانتي صديقتك غلا مثل الاستكر؟؟جات علي انا؟والا هي نااااس وناااااااس
ليان:وش تقصدين يعني انا عنصريه؟؟
امل:ايه عنصريه؟؟بعدين شوفي من الي يسوي مشاكل ويعطل؟؟شهد وانا والا انتي وراسك اليابس
ليان ما عطتها وجه:مريوم ؟سويرا؟؟يالله
مريم:هههههههه قسم تحتاجون تصوير
ليان:كل يوم كذا؟؟مانتفق ابدا
سارا سبقتهم للسياره والبنات ركبو وراها وامل كانت مسرعه طاحت عند عتبة الشارع(كخ طبنق طييخ)
امل:آآآآآآآآآآآآآه يا جسمي تكسرت ليان:ههههههههههههههههههههههه
مريم ميته ضحك:خلاص مقدر بطني هههههههه
سارا:وشوفو من جيه؟هههههههههههههههه
مريم تكح وتغص وتصيح من الضحك لأن الي جيه محمد اخوهم وكان لابس بدله سبورت وتوه راجع من
الجم
محمد:امل؟؟اسملا عليك؟تعورتي
امل تصيح:وانت وش يخصك؟
محمد:انا اعتذر اذا زعلتك عن اذنك امل:محمد؟
محمد:عيونه العسليه؟<<تلعثم
امل:انا اسفه؟كل الي صار ان حطيت حرتي فيك؟والله اسفه؟؟عن جد انا ..
محمد:قد ما تبين سفهي فيني؟
امل مستغربه من هالكلام وفي نفسها تفول؟وين الخجول
محمد:تبين اوصلك؟؟أي مكان
امل:لا شكرا في سلامه يوصلني عن اذنك
وبتروح والا تطيح للمره الثانيه(طبنق طييخ طااخ)
سارا وليان ومريم <<السياره ترقص من الضحك
محمد:امل؟؟<توه بيكمل تعليقاته بس مشاري استلم
مشاري:آآآآآآآآآه يا بطني خلاص فقعت ضحك هذا اخرة الكعب؟؟انتي وجه كعب؟انتي البسي زنوبة هندي
يمكن تعرفين تمشين فيها هههههههههااي بتني
امل:انت ضف وجهك ولا تحتك فيني اااخخخ يا رجلي
محمد حط رجله وبعد عنهم لأنه بداخله ضحك مكبوت مشاري:ههههههههههههههههههه انا احتك فيك
وععع من زين وجهك يالناموسه
امل تمشي شوي شوي للسياره عشان ما تطيح للمره الثالثه
ليان:الحمد لله على السلامه
امل:انتي بالذات لا تكلميني؟بدل ما تنزلون تساعدوني تضحكون علي؟؟صحيح ناس بدون احساس
سارا:كنا نبي نساعدك بس محمد كفا ووفى
امل انحرجت من تسمع طاري محمد صار يحمر وجهها مو فاهمه وش صاير لها؟؟
وصلو لمشغل اللمسه الاخيره وكان زحمه خاصة انه يوم خميس ولحسن حظهم ان مشاعل ماراحت
معاهم والا كان انزعجت ليان من وجودها ليان:يوووووو زحمه؟خلاص برجع البيت
امل:ههههه أي ترجعين البيت ؟انخبلتي
ليان:يعني تنكرين ان المكياج الي اسويه مو حلو
امل:حلو مكياجك؟بس هذا عرس؟يعني لازم تغيرين شوي؟؟
شهد:انا مو قاهرني غير الي يشتغلون في الاستقبال؟رافعين خشومهم مدري على ايش؟من الجمال الزايد؟؟مااااالت
امل:الله يخليك؟شوفي وش لابسين؟كل وحده مثل الثانيه؟الي يشوفهم يقول طقم صحون
شهد:خخخخخخ والا ذيك اللبنانيه الي واقفه؟جيكرا ما فيها زود؟وتلاقين السعوديين يسعبلون عليها؟
امل:السعوديين يحبون اللبنانيات والسوريات؟بس تعالي شوفيهم بعد سنتين شرط هي ودرام البلديه
واحد
شهد:والله انك صادقه؟
اللبنانيه:مس شهد تعي تنعملك سشوار لشعراتك ازا تكرمتي شهد:اوك
امل:واحنا انشا الله متى نخلص؟؟
ليان:ان لو الود ودي ماجيت العرس اساسا؟ امل:ليـــــــــــه؟
ليان:انتي تعرفين مشاعل وحركاتها الي مالها أي داعي؟
امل:وانتي وش عليك من مشاعل وغيرها؟انتي جايه لابتهال ؟
ليان:هذا الي يصبرني اني جايه لابتهال مو لمشاعل بس الله يعيني
سارا:هههههه شوفي مريم نايمه وفاتحه فمها
امل:نحط شي في فمها هههههههههه
سارا وهي متحمسه:مثل وشوووووو
امل جابت كلينكس وحطته في فم مريم
مريم:آآآآآآآآآآآآآآآآآه لحقو علي
الناس يلتفتون على مريم وهي انحرجت والقروب (سارا وامل وليان)ميتين ضحك عليها
امل:هذي سواة اختك سويرا؟؟
سارا:تخططين؟وتطلعين مثل الشعره من العجين؟؟
مريم:اقول انتو وياها حسابكم عسير؟؟
ليان:هههههه ينادوني يالله بروح اتكشخ للعرس
مريم:وانتي يا ليون حسابك اعسر منهم
ليان:وانا وش يخصني هم الي مسويين فيك المقلب
مريم:انتي شفتيهم ولا وقفتيهم عند حدهم؟
ليان:ياربييييييي طيب بنكمل نقاشنا بعدين
مريم في نفسها؟ان ما وريتكم شغلكم عدل ما اكون مريوم بنت ابو مريوووم
عهود كانت تعبانه من الحمل
(في بيت عهود)
طارق:حياتي عهود؟اوديك المستشفى؟
عهود وهي تتألم في فراشها:لا حبيبي لا تتعب نفسك اخ
طارق:لا ما يصير قومي البسي عبايتك؟
عهود بعصبيه :اقول لك مابي مستشفى؟ماتفهم
طارق:لاتعصبين مو زين لك ؟؟
عهود:انت لا تحن وانا مراح اعصب؟اتفقنا
طارق في نفسه لا؟:ايه اتفقنا؟؟
عهود:طارق مشتهيه شي؟؟
طارق:امرررررري يا عيون طارق
عهود:ابي عسكريم
طارق في نفسه.كل يوم عسكريم ماصارت انتي وبعدين معاك:حااااااااااضر الحين البس واجيب لك محل
الاسكريم عهود:مشكور ماتقصر الله يخليك لي ولايحرمني منك
طارق طلع للحمام وقفل الباب ويكلم المرايا:ياربي كل يوم عسكريم؟لين متى كذا؟متى بحس اني الامر
والناهي زي المسلسلات؟اففففففففففففففففف
عهود وهي قاعده في السرير:وش فيك تنافخ؟
طارق في نفسه:هذي حتى وهي على بعد امتار تلقط الذبذبات؟لاحول ولا قوة آلا بالله؟؟
طارق يعلي صوته:مافيني شي؟بس المغسله مسدوده
عهود:اهاااااجيب لي العسكريم بعدين صلحها
طارق:حاضر ياحضرة الاميره
عهود:اميره بعينك انا عهود؟
طارق:ماعليك زود؟
عهود:يالله قدامي على باسكن روبنز؟
طارق:وعرس صديقتك ابتهال؟
عهود:يووووووو ذكرتني الله يذكرك بالشهاده
طارق وهو مستانس انه مافي ايسكريم ومشوار:الله يسمع منك؟ويبلغني معاك؟ومع كل المسلمين
عهود:اقوووول شوف شغلك وجيب لي الايسكريم
طارق اعتفس:توني بقول اني بفتك؟؟
عهود:مستكثر علي اسكريم الحين اتصل في نوافو واقول له وهو ما يرفضلي طلب مو مثلك انت؟؟
طارق:طيب الحين بجيب لك لا تحنين؟؟ولاتثرثين؟ترى خير الكلام ماقل ودل وانا زوجك؟؟
عهود:يعني انا ثرثاره؟؟طيب الحين اترك لك البيت؟واسكريم منك؟ما ابغي؟ارتحت يالله روح شوف مباراتك؟
طارق شغل على اغنيه في التلفزيون لتامر حسني:حبيبي وانا جمبك..تعرف بحس باييه..وانا بحضن
قلبك..ببقى عايز اقولك ايه..يامحلى الدنيا وانا جمبك..ياكل منايا محتجلك..حبيبي ياعمري ماتسبنيش
..وحياة اغلى حاقه عندك..ومايحرمنيش منك..ومايبعدنيش عنك
عهود تصيح في الموزع وهي شايله معها شنطه وجاها طارق ومسح دموعها بحنان وناظرته بعتب وهو
يبتسم ببراءة وكأنه يعتذر منها بطريقه غير مباشره بطريقة كلام العيووووون عهود:الحين تبتسم وتراضي
فيني
طارق:اكيد اراضي فيك؟وانا كم عهود عندي؟
عهود:هي وحده بس انت ماتعاملها بحنان؟ولا كأني زوجتك ام عيالك المستقبليه؟
طارق:مهو عشانك زوجتي وام عيالي المستقبليه لازم تصير من بينا مشاكل؟ومن هالمشاكل نستفيد
ونتعلم وش سلبياتنا وايجابياتنا؟صح والا انا غلطااااان؟؟ عهود:آلا صح؟بس انت ما تتفهم؟انت تزيد؟خاصة
لما تعاملني ببرود؟بتصرفك هذا كأنك تقول مالك قيمه عندي
طارق:هههههههههه انتي مالك قيمه عندي؟انتي قلبي؟وش بيصير لو اخذو قلبي مني؟؟
عهود بخجل:بتموت؟
طارق:اقول قومي البسي؟خواتي حرقو التلفون علي يقولون جيبها للمشغل يامفتري؟مايدرون انك
مفضله زوجك على العرس؟؟
عهود:ههههههه ياعيني على الواثق
طارق:واثق وبس؟متأكد وميت وذايب ومهلوس وغبي ومجنوووون ومو صاحي وعبيط ووو
عهود قاطعته:الله الله الله؟
طارق:الله الله يابابا وسلام عليك يا بابا سيدي منصور يا بابا ونجي كنزور يابابا<<يرقص عشان يضحكها
عهود:ههههههههههه خلاص بطني
طارق:الله لا يحرمني من ضحكتك؟ماتتصورين لما تضحكين وش قد اصير سعيد؟احس ان الدنيا مو
سايعتني
عهود ذابت في مكانها:طيب توصلني
طارق:اشيلك على ظهري واوصلك بس تدللي
عهود:لا مابي تتعب نفسك
طارق:تعبك راحه يا متعبتني
عهود راحت وخلته يبوس الهوا<<تفشل
مشاري كان رايح لبيت صديقه زيدان عشان يصيعون في الراشد وكان سلامه يسوق السياره قام
مشاري فتح الراديو ولقى أغنيه هنديه(زيندقيه كوش نهيه بيا بي صنم)<<خخخخ من اختراعي
مشاري:انت وش حاط في سيارتنا؟؟
سلامه:هدا ميوزيك شانيل؟؟
مشاري:آلا بعارين شنل؟؟هذي سيارتنا مو سيارتك تسمع على كيفك ؟؟ سلامه:انشووءالله
مشاري:غصب عنك(يقلده)انشووء الله
سلامه دمعت عينه بس حاول انه يخفي دموعه
ولما وصلو لبيت زيدان استقبل سلامه سواق زيدان بحراره وياخذه في الاحضان وعطاه مبلغ فلوس
زيدان بعد ماركب السياره:وش سالفة سواقكم مع سواقنا اشوفهم دخلو مشروع؟؟
مشاري:يعني اذا تجاره زي ماتقول؟في ايش بيتاجرون غير بالاندومي وكريمات ام ريالين؟؟وعلى
قولة المثل رزق الهبل على المجانين
زيدان:هههههه اشوفك خبره؟خلنا نسوي مثلهم؟؟
مشاري:لا خلنا في حالنا احسن؟موناقص وجع راس كفايه حاطيني عريف سادس جيم؟؟
زيدان:جاك السواق؟شوف وش لابس كان ما يفشلنا بس
مشاري:قول زين مالبس لك الوزار المقلم والبلوزه الكاروهات؟قصم بتموت ضحك
زيدان:لا الحمد لله؟البنطلون الاحمر الي لابسه اهون من الي قلته؟؟عليه ستاايل عجيب؟ولاعمرو دياب
مشاري:سلامه حرك للراشد سلامه:نوبرابلوم؟؟
مشاري:انا متأكد انه مافي برابلوم؟بس انت بكبرك برابلوم؟الله يكون بالعون ويلعن فرعون
زيدان:وش جاب طاري فرعون؟ مشاري:لاتدقق؟؟
وصلو للراشد وكان مشاري مسوي سبايكي في شعره وزيدان مسوي تسريحة الديك ولابسين
بنطلون برمودا وتيشيرت<<حركاااات دخل مشاري للمجمع والا تمسكه الهيئه
مشاري:خير يا طويل العمر؟شايفنا مرقمين؟والا متحرشين في احد؟
رجل الهيئه:مسوين الي يخالف الشريعه؟ويبعد عن الدين؟فمن تشبه بهم فهو منهم؟؟
مشاري:شايفنا لابسين قصير؟والا متمكيجين
رجل الهيئه:امسكوه يا رجال الامن؟وصادروه الي السياره
مشاري:امسكوني يالله؟ان ماشهرت فيكم في الجرايد؟
زيدان يصيح من قلبه<<خواف
لما صادروهم للأحداث حلقو شعر مشاري وزيدان صفر لأن تسريحتهم فيها نوع من التشبه بالغرب
جيه ابو مشاري:مشـــــاري؟سود الله وجهك
مشاري:وانا وش مسوي؟بس عشان سويت لي تسريحه حالي حال الشباب؟والا هي على ناس وناس؟
ابو مشاري:قصر حسك لايسمعونك؟
مشاري:لا مو ساكت؟اشوف ناس تلعب على راحتها؟وناس تبلع موس على اقل خطأ؟ناس تقدر تواجه
المجتمع بأغلاطها؟وناس تنخش لسبب تافه؟ناس تطلع من البلاوي الي مسويتها بمركزها ومنصبها وناس بسبب طبقتها الاجتماعيه تنداس بنعال؟هذا الوضع ما ينسكت عليه؟
واحد داخل عرض كان بالاحداث:تقدر تقول لنا اكثر عن معاناة الطبقه الوسطى والفقيره في المجتمع
السعودي
مشاري:وش اقول ووش اخلي؟شعري صار لي سنتين اطول فيه يقصونه لي؟موهذا الظلم بعينه؟
يكمل:طيب اذا قلت لك انك تقدر تشارك معنا في جريدة الصراحه وش تقول؟
مشاري:ماعندي مانع؟<<يهمس:كم بتدفع تعرف سمعه وموضوعي مش هين والف جريده تتمناه؟
الصحفي:هههههه انت المفروض مايستهان فيك رغم صغر سنك؟معك الصحفي ناصر جبران
مشاري يصافحه:والنعم فيك
الصحفي:الله ينعم عليك؟انت بس وافق ومايكون خاطرك آلا طيب؟؟
مشاري:انا موافق ومستعد لكل شي؟بس ابيك تعطيني الامان؟تعرف هذي سياسه؟؟وانا باقي لي مشوار؟واحتمال صوتي يوصل لجورج دبل يو بوش
ناصر:اكييييد؟اذا ماوصل لأفريقيا؟هذي ضجه اعلاميه؟يعني انت صغير؟وهذا سبب كافي
مشاري وهو سرحان:صغيــــر بس خطيـــــــر
ابو مشاري:لاحول ولا قوة آلا بالله؟؟
زيدان:عمي ماتحس ان انا وانت ضايعين؟ ومال امنا داعي
ابومشاري:اول مره تقول شي صح؟؟
زيدان:تعال نركب في السياره ننتظر العريف؟
ابومشاري:انت اسبقني وانا بلحقك؟ابي اشوف وش نهاية الموضوع؟
ناصر:حنا راح نسوي اول تحقيق؟واذا لقينا ردود سواءا سلبيه او ايجابيه راح نستمر؟واذا مالقينا انت
عارف وش بيصير؟فلا تتعلق بالموضوع كثير؟هو50 % ناجح
مشاري:طيب خذ رقمي واذا في أي جديد قول لي<<طلع الكرت من جيبه مرسوم عليه بور اينجس
(افلام كرتونه المفضل)
ابو مشاري:اسمع يالحبيب؟انت ماخذيت رايي؟؟
ناصر:انا حاليا مشغول؟بكرى مر على مكتبي ويصير خير
ابو مشاري:يالله فمان الله
فترة الأقامة :
4283 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه