الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:25 PM
#
34
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4283يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجز ء السادس عشر الفصل الأول
دخلت ليان القاعه وأسرت الكل بأناقتها وجمالها وعلى قولة راشد الماجد الله يزين الي
حضرت غطت
على كل الحضور<<قديمه بس شي
ليان:امول انا فيني شي غلط؟؟
امل:آلا تهبلين؟؟
ليان:شوفي؟يمكن سحابي مفتوح؟ماتدرين
امل:لامفتوح ولا شي؟خلي عندك ثقه بنفسك شوي ؟؟
ليان تاخذ نفس عميق وهي خايفه من عيون الناس
شهد:امل يالله نروح نرقص خلاص مافيني صبر
امل:اثقلي شوي؟موالحلين؟وش تبين يقولون عننا؟مخفاااات؟؟
شهد:طيب اذا مو الحين؟متى انشا الله؟؟بكرى
امل تناظر شهد بغضب<<يعني اسكتي
ام مشاعل:يالله حيهم البنات؟وين ام مشاري؟
ليان:ماجت امي يا خاله بس تسلم عليك؟
ام مشاعل:الله يسلمها؟حياكم تفضلو
ليان دخلت مع امل وشهد وسارا ومريم كانو في السياره الثانيه مع محمد
ليان رن جوالها على نغمة المسج لما شرين تقول :ماوعدت انك تقاسمني المحبه وتبقى لي حب
ولدروبي دليل بس حسافه الموت كان اقرب وارحم..حسبي الله وحده ونعم الوكيل
فتحت ليان تشوف المسج لقته رقم غريب
حبيبي كيفها دنياك؟؟
يطول الصمت ماتسأل؟؟
أهوجس؟؟هي ظروف الوقت؟والا غيبتي أجمل؟
أو انك ماتطيق الصعب وحسيت الوداع أسهل!
حبيبي فديتك مسموح؟
لاتشقى ولا ترسل؟
أحبـــــــــــــك حاضر وغايب.
ورن جوالها على مسج ثاني
أبشتكيك دامك أعز الاحباب
شكوى جريح يبتسم في ونينه
جرح أحسبه طاب وأثريه ماطاب خلي دموع العين تنزف حزينه
جرح مع القلب,,,,,,حاضر لو غاب
خلي همومي في القلب سجينه
هي جروح الحب والآم الاحباب
جفى الحبيب الي غلاته ثمينه
:مو مهم منو انا؟اهم شي اني احبك
ليان:امول؟شوفي المسجات الي جاتني؟
امل قعدت تفرفر في الجوال:والله مدري؟بس شكله والله اعلم انه رجال؟؟موبنت
ليان:الله يستر بس؟؟وانا ناقصه مضايقات في الجوال؟؟
امل:اقول لاتشغلين بالك تلاقينها وحده من صديقاتك تبي تلعب عليك؟؟شهوود قومي نرقص بس بدون
هز رقبه؟؟ابي رقص ثقيل
شهد:انتي خططي وانا سمعا وطاعة امل:قامت ترقص وجات مشاعل وعبير وقعدو في طاولة ليان.
ليان:هلا مشاعل هلا عبير؟مبروك زواج ابتهال عقبالك يا عبير
مشاعل بدون نفس:الله يبارك فيك<<تطالع ليان من فوق لين تحت؟؟
عبير:ليان وين صديقتك غلا؟بالعاده لازقه جنبك وين ماتروحين؟؟
ليان:انشا الله بتجي.
رن جوال ليان وعبير أخذت الجوال وهي تقول:ابي اشوف المسج؟؟بعد اذنك
فتحته عبير ولقت (ليان؟لاتخفين الي في قلبك من حب لي؟وانا نفس الشي؟آلي متى نتعذب؟انا
مستعد الحين اجي اخطبك؟بس انتي عطيني اشاره؟ارجوووووووك ردي انا نواف)
عبير:ليان؟انتي ماتستحين؟هذا رجال متزوج
مشاعل انصدمت وليان ماعرفت وش تقول ليان:انا...مااعرف؟؟
مشاعل:عبير؟وش فيك؟قولي؟
عبير:الست هانم ليان؟تغازل زوجك شوفي المسج اذا مو مصدقتني؟؟
مشاعل لا اراديا عطت ليان كف على وجهها الكل قام يناظر فيهم؟
امل نزلت من المسرح وراحت لمشاعل وعطتها كف اقوى من الاول..
مشاعل:ياحيوانه؟صحيح ماتستحين؟
امل:لاااااا زودتيها؟انا مو ليان بتعطينها كف وتقولين لها الفاظ غلط بسكت لا؟لا ياعيوني؟انا امسح
فيك البلاط وارميك للكلااااب
شهد في نفسها:والله انك خطيره يا امول؟؟
سارا:وش فيكم وش صاير
ليان تصيح واخترب مكياجها:سارا الله يخليك وديني البيت؟
سارا بدون ماتعرف وش السالفه:طيب الحين اكلم محمد وأخليه يوصلنا
شهد الفاضيه اول ماسمعت اسم محمد قرصت امل
امل صرخت بدورها والكل يناظرها:اوووه؟وانا بطلع معكم ما اتنزل اقعد في عرس ناس ماعندهم ذوق
مشاعل:في الي ما يردك انتي معها؟
ركبت ليان مع امل وشهد ورى وسارا قدام اما مريم كانت بتنتظر عهود وغلا عشان تقول لهم عن الي صار
قبل لا تسبقهم مشاعل وعبير وينقلون الموضوع بصورة غير عن الي صار
محمد:الحمد لله على سلامتكم
سارا:ههههههه الله يسلمك بس على وشو
محمد:الي يشوف الزحمه الي عند الباب مايقول عرس؟ساحة معركه
امل:هههههههه<<سكتت لما محد ضحك بس محمد استانس لما اكتشف انها خفيف دم
شهد:امل بنت رجاااااااال؟احسن شي لما رديتي لها الكف؟بردتي الحره الي فيني كان ودي اشاركك
مشاركه وجدانيه؟بس قلت انتي تكفين وتوفين
امل في نفسها:ياربي شالابتلاء؟خلاص ماعاد فيني اصبر عليها؟طيب حسابك عسير يا شهووود العصله محمد:امل كفووووو
امل حمرررررت وشهد تضحك بقرف:خخخخخخ
محمد حس انه احرج امل فقرر انه يغير الموضوع
محمد:أمل انتي بثاني مثلي؟؟
أمل بصوت واطي:ايه
محمد:الله يوفقك؟علمي والا أدبي
شهد:هي بأدبي
أمل:ما وجهلك السؤؤال عشان تردين انطمي
محمد مااات ضحك:أخيرا سمعنا صوتك لو ندري خلينا شهد تستفزك من زماااااان
أمل بينها وبين نفسها:ياحليييييييلك
سارا:ليوون وش رايك تنامين عندنا؟؟
ليان:أخاف اسوي زحمه؟
سارا:أي زحمه يا ليووون؟يالله شرفينا في بيتنا الجديد وتعالي عندنا؟
ليان:انشا الله في وقت ثاني؟الحين انا تعبااانه مرره
سارا:على راحتك؟بس ياليت يكون قريب ماصدقنا نجي الشرقيه نبي نتقرب من بعض اكثر من اول ونصير
يد و حده ضد العدوان الصهيوني
شهد:خخخخخ حلوه العدوان الصهيوني
محمد:هههههههه شهد دمك بالحيل خفيف
امل فيها الصيحه بس مسكت دموعها
(نرجع نشوف وش صار في مركز الشرطه)
ابو مشاري معصب:وانت متفق مع الرجال بدون ماتاخذ شوري؟؟
مشاري بسياسه:يابوي يا تاج راسي؟ارجوك لا تدمر مستقبلي؟بعدين مو انا لحالي الي بستفيد؟
حتى انت بتصير ديوانيتك من اكبر الديوانيات بالشرقيه
ابو مشاري سرح وهو يتخيل وزراء يدخلون ديوانيته المكونه من مطارح وتلفزيون سوني موديل88
ابو مشاري:بس الناس الطبيعيه يفكرون بالمستقبل لما يروحون الجامعه؟مو عريف صف سادس جيم
زيدان:قول له ياعمي؟ترى الشهره لها عواقب؟
مشاري سرحاااان:يعني لو يصير عندي مليون ريال؟وش بسوي فيهم؟اممممممم؟بشتري مطعم
مكدونالدز؟والله خوش فكره؟
ابو مشاري:اقول اذلف للسياره انت ووجهك؟ مشاري:سرينا؟
زيدان:سرى الساري سرى..سرى الساري سرى
الشرطي يخز في زيدان؟زيدان ارتبك وحط يده على راسه وهو يقلد العسكريه:آلي الامااااام سر
ابو مشاري:زيدان؟وش فيك انت الثاني؟
زيدان:سلامتك؟بس دق التحيه قدامك شرطي
الشرطي ابتسم وظرهت سنونه المكسره وعيونه دمعت <<محد معبره في مركز الشرطه
مشاري:بسم الله الرحمن الرحيم؟هذي سنون ادمي او دعامات سياره؟
زيدان:هذي سنون ماركه سعوديه 100% مشاري:هههههههههههه
ابو مشاري راح للسياره وتركهم؟ (نرجع للشله في سيارة محمد)
محمد شغل على الراديو وجات على اغنيه لحجيه شهد:خل على هذي الاغنيه ترى امووول تمووت
فيها امل ساكته بس ناظرت شهد باحتقار محمد:امل؟تبين هالاغنيه والا اغيرها
امل بعصبيه من اسلوب محمد:عاااااااااااادي؟شغل الي تبي؟سيارتك وانت حر فيها؟والا اقول وش رايك
تاخذ آراء شهد؟ذوقها روووعه
محمد انصدم من كلامها وانتهز الفرصه وحط اغنية سارا السعوديه:انا بالنسبه لي عادي..تبي قربي تبي بعادي..أصلا من زمان وانا في وادي وانت في وادي..غسلت ايدي انا منك..ولا بسئل ابد عنك..تبي
ارجع تبيني اروح..تأكد ماعلي منك سارا:يووووووووووووووووو
محمد فزع:وشو الي يوووو
سارا:شوفو السياره الي جنبنا
لفو كلهم ولقو مشاري وزيدان مع التسريحه الجديده سوووري اقصد التصليعه الجديده وكان مشاري يلعب
قيم بوي وزيدان يرقع راسه بالشبآك
الكل في السياره:ههههههههههههههه
وصلو البيت وامل على طول راحت للحمام وكانت تبكي بحرقه وشهد لحقتها
شهد:امووول وش فيك؟
امل:انتي لا تتدخلين؟وهذا وانتي صديقتي...انا وش سويت لك..آآآآآآآآآآآه ياقلبي
شهد تصيح:حرام عليك؟انا كنت احاول اقربكم من بعض؟صحيح ان عقلك صغير الله يسامحك
امل:ايه الله يسامحني؟يالله فارقي؟ولاعاد اشوف خشتك مره ثانيه
شهد طلعت وراحت لبيتهم وهي متحطمه ومو مصدقه الي سمعته من صديقتها امل
(في العرس بعد ماوصلت غلا وعهود)
مريم اخذتهم على جنب وقالت لهم كل الي صار بالتفصيل الممل
عهود:لاحول ولاقوة آلا بالله
غلا:انا اوريكم فيها الحين؟انا خلاص ماعاد فيني اتحملها اعذروني شوي وراجعه
راحت غلا لمشاعل وهي ترقص على المسرح ومرت المضيفه عليها وهي ماسكه صينيه عصير اخذت
عصير منجا وكملت مشوراها وهي تزاحم الحريم:مشاعل
مشاعل:اهليييييين غلا وش اخــــــ........... لاااااااااا
غلا كبت عصير المنجا فوق راسها:انتي انسانه وقحه؟بس انا اوقح منك؟؟
غلا نزلت من المسرح بكل شموخ تاركه الناس بحيره من الي صار
عهود:هههههههههه كفووووو
مريم فاتحه فمها
غلا:يالله بنات خلونا نطلع حاسه بضيييييقه
عهود:بضيقه؟آلا في قمة السعاده؟اعترفي
غلا تمد لسانها:بطييير من الفرح
مريم:هههههههههههه ياخطيراات
(ليان اخذت شور سريع ونزلت للصاله عشان تبعد القلق عن امها خاصة بعد ماعرفت الي صار)
ام مشاري:وش اخبارك يا بنتي؟
ليان تضحك:جوووووعااااانه
ام مشاري:الحين طيران اروح المطبخ واسوي لك احلى طبخه؟بس انتي امري
دخل مشاري عرض بصلعته:وانا يا امي ما استاهل
ام مشاري:ههههههههههههههههههه
مشاري:وش فيك تضحكين؟
ام مشاري:ههههههه بصراحه هههههههه
مشاري:الي هي؟؟
ام مشاري:ما اقدر بقوم المطبخ بطني هههههههه
مشاري:لحظه قولي لي وش يضحكك؟يعني شايفتني اقول نكت؟
راحت ام مشاري للمطبخ وهي تضحك بصوت عالي
مشاري لف على ليان:انتي العاقل؟قولي لي؟وش يضحك امي؟لا حوووووول حتى انتي
ليان:ههههههه مش مش مو قادره اخذ نفسي؟
مشاري:تكلمي بشوي شوي عشان افهم؟
ليان:هههههههههه كل الي اقصده هههههههه
لياان قامت المطبخ ومشاري عصب وقعد في الصاله لحاله يفكر وش الي ضحكهم
(في المطبخ)
ليان:ههههه يمه شفتي صلعة مشاري تلمع؟كأنه منظفها بملمع قزاز
ام مشاري:ههههههه وش دعوا محلق شعراه على الصفر؟صلعه؟قاع قدر
ليان:اسكتي لا يسمعك يقلب الدنيا؟
ام مشاري:خلاص بسكت ههههه بس والله شي يضحك؟
ليان:من زماااااان ما ضحكنا؟والحين قرب شهر رمضان وعلاقتنا مع خالتي فتحيه مو حلوه؟
ام مشاري:هي الي باعتنا برخيص؟مو حنا
ليان:انا السبب دايما؟ايش ما اسوي؟انا السبب
ام مشاري:لا مو انتي؟مو ذنبك اذا كان نواف يحبك؟
ليان:ومو ذنبي اعيش بهالعذاب؟كل يوم مشكله مع مشاعل وعبير؟
ام مشاري:لعنه تلعنهم من بنات خايبات قليلات حيا
مشاري دخل عرض:ليه ضحكتو علي؟؟
ام مشاري:والله يا ولدي نضحك على قصتك؟عاد قلنا صير انيق وعلى الموضه؟بس مو لهالدرجه؟
مشاري في عيونه الصيحه:قصم يا امي انها سالفه طويييييله؟؟بس والله بتخليني مشهور
ام مشاري:غررررد على قولتك؟
مشاري قال لهم عن كل الي صار
ام مشاري:ما اصدق؟مشاري لا تكذب علي ؟
مشاري:وانا قط كذبت عليك؟
ام مشاري:لا ما كذبت؟بس الي قلته مو معقول؟
ليان:بالنسبه لي ما استبعد يجيني بيل كلنتون في بيتنا؟؟دام مش مش هو اخوووووي
مشاري نفخ نفسه وماااات من الوناسه على كلام ليان حس انه شخصيه سياسيه
فترة الأقامة :
4283 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه