الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:26 PM
#
36
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4283يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء السادس عشر الفصل الثاني
قرب شهر رمضان والكل مستعد له
مشاري:ياجماعه آآآآآآآآآآذن هجوووووم على الفطور
ام مشاري:من وين طالع انت؟من مجاعه؟او كهف؟
مشاري وهو ياكل بعنف:يا امي والله جوعاااان ودوام في المدرسه وانتي اخبر بقومة الصبح على
الريق الناشف؟
ام مشاري:لا انت اول واحد ولا اخر واحد؟
ابو مشاري توه داخل وبيده جريدة الصراحه:عندي لكم بشاره؟
مشاري:مو قادر اصدق؟نشرو الحوار في الجريده؟؟
ليان:مش مش صرت بابيولر؟؟ياحبي لك
امل:انشا الله تدخل السجن على الي تقوله؟؟
ام مشاري:فال الله ولا فالك؟هو ماقال آلا الحق؟
ابو مشاري يقرى الجريده:وفي احد اللقاءات مع الطفل مشاري صرح بصوت ثائر عن وضع عينه من
الشباب السعودي فهو كمثال على الماعناه كان يتمشى في مجمع كأي مواطن يبحث عن التسليه
واذ بالهيئه تهاجمه من جميع الاتجاهات وتصادر تسريحته (السبايكي)كما سماها وصديقه زيدان كذالك
التقينا به فدار هذا الحوار
الصحفي نآصر:سمعنا انك تحتج على اشياء كثيره غير مصادرة شعركفماهي؟؟
مشاري:اولا اسمحلي اتكلم بالعاميه عشان اخذ راحتي بشكل اكبر واعبر عن ارائي بصوره اوضح؟؟
ناصر:خذ راحتك وتكلم بالاسلوب الي يريحك؟
مشاري:انا مشاري ولد بو مشاري وامي ام مشاري وعندي اختين نعيش في بيت متواضع وحالنا
ميسوره نقابل كل يوم عينات من مجتمعنا تعاني؟وخاصة الشباب
ناصر:من تقصد بالظبط؟في عينات كثيره؟
مشاري:بجيب لك نقطه من بحر؟الوظاااايف؟شبابنا يتخرج من الجامعه ويعلق شهادته في البيت؟
؟ونهايته في الديوانيه مع ربع السووء؟وبعدين تلومونه؟؟
ناصر:بس هو يقدر يتوظف بمشروع خاص فيه كمثال
مشاري:مشروع من وين يا حسره؟واذا توظف راتبه الف ريال؟اذا فاتورة التلفون والكهرب تاخذ اكثر من
كذا؟هو في وش مستفيد؟؟ابي افهم؟؟
ناصر:طيب أيش هي الحلول المطروحه لحل هذي القضيه المنتشره في بلدنا
مشاري:مو انا الي اقترح؟المسؤولين هم الي يقترحون؟انا مجرد اتكلم واقول الي اشوفه؟والمستخبي اكثرررر؟وفي مليون مشاري يبي يتكلم بس خايف
ناصر:مشاري كلمه اخيره توجها للشعب السعودي؟
مشاري:اصرخ واحتج واعترض واقول لنا الله
امل:يوووووووو مشاري كل هذا يطلع منك؟أثرك مو سهل؟؟
مشاري:قولي ماشا الله وخليني اكل صحن الثريد وانا مرتاح<<لف الصحن واحد اثنين ثلاثه وخلص
امل:وععععععع انا اول مره اشوف احد ياكل ثريد بيده؟متخلف حدك؟ساعات اشك انك اخوي
مشاري:وانتي مليقه حدك ساعات اشك انك اختي
ام مشاري:تعرفون فاتن؟؟
ليان:تقصدين ذيك الي كان خالي تركي يحبها؟بنت عمك؟
ام مشاري:اييييييييه
ليان:وش فيها؟؟
ام مشاري:امها ماتت؟وأختها متوهقه فيها ؟فأنا اقترحت انها تجي تسكن عندنا لين ماتلاقي لها حل؟؟
ليان:طيب وين المشكله؟
ام مشاري:المشكله ان خالك تركي لما عرف بيشرف من شقته لين عندنا؟
امل:يا ربي في رومنسيه اكثر من كذا؟بتلتقي فيه بعد هالسنيييييييييين
ليان وهي سرحانه:وفي اكثر من كذا
مشاري:اسمع يا يبه بناتك الصيع وش يقولون؟
ليان:انا اقصد وش صار في الفلم الامسي لما البطل التقى بالبطله بعد فراق دام عشرين سنه امل:اكيد
صارور عجايز؟؟
ليان:كلنا بنصير عجايز بس الحب الحقيقي هو الي يعيش للأبد؟؟
مشاري وهو يغسل يده في الحمام:الحب الحقيقي بيعش يا حبيبي؟
امل:هو سؤؤؤؤؤؤال يطرح نفسه؟؟انت ليه تغني اغاني يطلع منها غبار
مشاري:كذا مزاااااااااااج مالك دخل مالك شغل ملقوفه
ام مشاري:بسكم يا عيال؟لين متى على هالحال
مشاري:اذا بعض الناس سكرو فمهم انا بدوري بسكت؟
ام مشاري:بتعقلون والا اترك لكم البيت انا خلاص طفشت؟كل مره تتهاوشون وترفعون ضغطي وتقولون
هذي اخر مره؟؟انا انسان مو جمااااااااد
ابو مشاري:هونيها وتهون يا هدى؟هذول عيال لا تاخذين عليهم؟؟
ام مشاري:وحتى انت؟
ابو مشاري انصدم:وش فيني انا
ام مشاري وهي تصيح:24 ساعه في الديوانيه كأن الديوانيه هي زوجتك مو انا
ابو مشاري:لاحوووووول؟؟انتي ليه حاطه رآسك برآس الديوانيه؟؟
مشآري سرحآن:الديوآنيه لهآ رآس والله دنيآ غريبه؟
ام مشاري:هذا بدل ما تعتذر؟طيب انا تاركه لكم البيت ورايحه لبيت هلي؟؟
مشاري:يمه مو انتي ابوك وامك توفو؟؟الللللله يرحمهم
ام مشاري:ايه صح؟؟مو لازم بيت هلي بطلع الشارع
ابو مشاري:وش تبين يقولون عنا الناس؟
ام مشاري:انتوووو زودتوها
ركبت ام مشاري لغرفتها واخذت شنطه عبتها بملابس ولبست عبايتها والا ابو مشاري يعترض طريقها
ابو مشاري:يا ام مشاري استهدي بالله وصلي على النبي؟(يغمز)حنا كبار على هالحركات
ام مشاري بدلع:تكلم عن نفسك انا توني بعز شبابي
ابو مشاري:مهو عشانك بعز شبابك ما ابيك تطلعين؟اخاااف عليك يخطفونك مني؟
ام مشاري:احسن خلهم يخطفوني؟
ابو مشاري يضحك:اقول عن الدلع؟؟
ام مشاري:يحق لي اتدلع؟مو حلوه؟
ا بو مشاري:آلا شيخة الحلووووات؟وتهبلين؟انا اول ما شفتك انسحرت انهبلت؟ما لقيت نفسي آلا عند ابوي
اصيح ابيه يخطبك لي؟؟
ام مشاري حمررررررررررررررررررت
ابو مشاري:امووت فلي يحمر وجهه اتقطع انا آروح رمآآن
مشاري وامل وليان يطلون
مشاري:صافي يا لبن؟؟
ام مشاري:ههههههههههه ايه صافي
ابو مشاري:الله لا يحرمني من هالضحكه جعلني اموووت قبل لا انحرم منها
ام مشاري:اسملا عليك يالغالي؟انشا الله عدوينك
مشاري:اقول عن خرابيط الشباب المتأخر؟ويالله نشوف طاش ما طاش؟؟
عائلة بو مشاري تابعو طاش ما طاش واستمتعو زي كل مره
(في بيت غلا)
فراس:الله يسلم ايدياتك يا غلا؟بصراحه ابدعتي
غلا:بالعافيه؟وانت ياسر وش رايك؟
ياسر:لا تعليييييييق؟ما اقدر اتكلم لو تجيبين لي دفتر مربعات بو 200ورقه عشان اعبر عن شعوري اتجاه
هذا الاكل الطيب ما يكفيييييييييي
غلا نزلت راسها
الجده هيا:استحت البنت؟شوي شوي عليها
ياسر بينه وبين نفسه (وانتي وش يدخلك)
غلا قامت للمطبخ
ياسر:وين وين وين؟؟
غلا:بقوم اجيب الحلى
ياسر:انتي كلك على بعضك بريحة طباخك وبكشتك حلى؟اجل لو تتكشخين وش تصيرين؟
غلا:اقووول لا تطولها وهي قصيره يالله بروح للمطبخ
فراس:بصراحه لو ابغي اتزوج ابي مره سنعه مثل اختي غلابس ما اعتقد بلاقي مثلها؟آلا بسألك ياسر
كيف شفت غلا؟؟وقررت انها تصير زوجتك؟علمنا ومنكم نستفيد ياسر تذكر اول مره يشوف غلا في رحلة
العزيزيه وهي تخمس بالدباب فما عرف وش يقول
فراس:ياسر وين سرحتاكلمك
ياسر:ها..اممم...ايه صح تذكرت؟شفتها بالصدفه في بيت نواف؟؟ايه صح كذا شفتها
فراس بينه وبين نفسه عرف انها كذبه من تردد ياسر
غلا:وهذا الحلى جااااكم لما قربت من ياسر ناظرها من فوق لين تحت:انا مابي حلا
غلا:اجل وش تبي؟
ياسر بعد تفكير:انا عندي محل حلويات في البيت واخذ قطعه؟؟لا ما يصير
غلا:آلا يصير ونص؟لاتصير طماع وذوق شغل ايدي
ياسر بهمس:ابي اكل ايدك مو شغلها
روان قاطعتهم:غوغو كيكه كيكه غلا:من عيوووني تعالي في حضني وقولي اااااااا
روان افتحت فمها وضاقت الكيك وعجبها فمدت يدها على الكيك ووصخت وجهها وصارت كيكه
فراس:ههههههه روان وش سويتي في نفسك بابا
روان:بابا أأأأكل..يو وانت
فراس:لا انتي اكلي عليك بالعافيه
دق جوال ياسر:الوو هلا نواف نواف:اهليييييييين ياسر؟وينك؟؟
ياسر:وشو الي وينك؟قاعد اروق بعد الفطور هذا سؤال؟
نواف:حنا منعفسين في مكتب العقار الجديد وانت حضرتك ترووووق؟بقول لعمي بو طارق ينظر في
امرك؟يارب يفصلك ياسر:هههههههههااي يا شيخ فال الله ولا فالك؟الحين لابس وجايكم بالسكودر
طيران ارضي بحر
نواف:وش قلت
ياسر يستهبل كعادته:هذي وسيلة نقل جديده؟انا نسيت انك ويييين والتكنلوجيا وييييييين؟؟
نواف:اقووول مطول؟؟ترى ماباقي شي ويوصل المسؤؤل وان ماشافك راح تنفصل من اول يوم؟؟هههههههههه
ياسر:الحين جايكم؟<<سكر في وجهه السماعه
(في المكتب العقاري الجو حامي وطارق يشتغل بكل طاقته ونواف كذالك)
طارق:اللللله شوف مكتبي رزه؟؟وكشخه؟
نواف:وانت هذا الي يهمك؟اهم شي المضمون؟؟
طارق:ايه صح المضمون؟بس المظهر مهم؟والا كيف راح نجلب لنا زباين؟؟
نواف:شوف من شرف اهلييييين وسهليييييين
عادل وفيصل وحمد وفؤاد كانو مشرفين للافتتاحيه حمد:يا هلا بيك؟؟مبرووك
طارق:الله يبارك فيك
فؤاد:طبعا ما نسينا نجيب لكم الهديه؟بس ما نوصيكم اذا احتجنا مساعده خلكم ستاند باي
نواف:افا عليك؟ستاند باي وبس؟اطلوووب واتمنى
فيصل سرح ويهمس لعادل:ذكرني بمذيعات روتانا؟في وحده منهم تهبل أي عراقيه؟اخخخ لو اقدر اشبكها
عادل بهمس:أنت طول السعوديه عشان تطول اللبنانيه
فيصل بهمس:السعوديات يخرعون؟ماقط شفت وحده حلوه؟على قولة المثل؟ماورى البراقع آلا ضفادع؟
عادل:هههههههه حلوه فيصل:وعندي احلى منها..
عادل:قول عشان اهون عنهم مره وحده؟
فيصل:من برى هالله هالله ومن داخل يعلم الله عادل:كااااااااااااااااكككككك بطني الله يقطع شكلك
الكل يناظرون في فيصل وعادل مستغربين من وشو يضحكون؟
عادل يضيع السالفه:وهذي هديه شوكولاته للضيوف(يهمس في اذن نواف)وطبعا ما نسيت الوسكي
نواف عصب :لو سمحت طلع الي في يدك برى؟هذا محل نظيف؟؟ولاتجيب بلاويك هنا؟؟
حمد:هد يا نواف؟هو ما يقصد؟عادل وش بلاك انت؟(يتكلم بصوت واطي)هذا مايشرب الله يفشلك
عادل:انا طااااااااااالع والشرها علي
دخل ياسر وبايده كرتون كبيييييييير وعادل وهو طالع بعصبيته اصطدم بياسر
صرخ عادل:وانت فتح عينك؟؟
ياسر وشماغه طايح:وش فيه معصب؟يه؟نواف ليه معصب؟وفيصل ليه ساكت؟وحمد ليه متوتر؟فؤاد ليه
صافط على جنب؟؟
الكل مستغرب من سرعة تحليل ياسر للشخصيات<ذكي
حمد:سالفه طوووووويله بعدين نفهمك؟وش شايل بايدك؟
ياسر يبتسم:هذا عشان يكمل الجوووووووو
نواف:شكله تلفزيون؟
ياسر:أي غبي يعرف انه تلفزيون؟يعني ثلاجه؟المهم؟هذا تلفزيون فيه جميع القنوات الرياضيه الي تجي
على بالكم من السعوديه الرياضيه لييييييين شبكات اوربت فيصل باق عيووونه
ياسر:الرياضيه
فقط؟
فيصل:اجل وش الفايدهتلفزيون وش كبيره بس قنوات رياضيه
نواف:جزاك الله خير؟زين سويت عشان ماناخذ اثم في بعض الناس؟كفايه اثامهم ناخذ حسناتهم وش
بيبقى لهم
فيصل:خل صيغة الجمع عنك؟وقول فيصــــــــــل نواف:ههههههههه اللبيب بالاشارة يفهم
طارق:جو الناس يالله استقبلوو
(بعد ما انتهت الافتتاحيه نواف رجع من المكتب تعبان وهلكان ولقى مشاعل وبطنها المنفوخ في وجهه)
مشاعل:الحمد لله على سلامتك حبيبي
نواف بدون نفس:الله يسلمك
مشاعل:وليه تقولها بدون نفس؟انا وش مسويه لك؟هذا بدل ما تعتذر مني؟
نواف:انتي غبيه والا تستغبين مشاعل:غبيه؟استغبي؟كلمني زي النآس؟انا زوجتك
نواف:زوجتي ما قلنا شي؟بس مو تتهاوشين مع خطيبتي؟ مشاعل:خلاص سميتها خطيبتك؟صحيح شين
وقوي عين؟
نواف بكل بساطه ترك الغرفه وراح للصاله ينام
في الصباح قامت ليان ورتبت غرفة الضيوف , وما نست الورد الاحمر(الروز)على الطاوله عشان يكمل ديكور
الغرفه
جات فاتن وهي انسانه جميـــــــله شوي عليها فائقة الجمال هي الكلمه المناسبه شعرها بني لين كتفها وعيونها العسليه الساحره بس عيبها الوحيد انها على كرسي متحرك
فاتن:الســــــلام عليكم
ليان وام مشاري:وعليكم السلام
فاتن منزله راسها من الاحراج
ام مشاري حست فيها:توه منور البيت؟شرفتينا يا فاتن
فاتن بذووق:البيت منور بأهله؟حاسه اني بثقل عليكم بس معليش استحملوني كلها كم يوم وانشا الله راح اريحكم مني
ام مشاري:انتي كذا راح تزعلينا منك؟لا زم تعرفين يا فاتن انك وحده مننا وفينا والظفر ما يطلع من اللحم
؟عزيزه وغااااااليه
فاتن ارتاحت من الكلام الحلو الي سمعته وسرحت في اركان البيت وهي تتذكر كل لحظه عاشتها فيه
؟خاصة مع تركي الي ما قدرت تنساه ولا راح تنساه
ام مشاري:شكلنا مطولييييين عند الباب يالله نروح لغرفتك يا فتووون فاتن:هههههههههه يالله على الغرفه
بس ركبو فوق تركي فتح الباب بدون احم او دستور وهو مفجوع وملابسه حالتهم لله ضايع,تايه,لدرجة انه
بدل ما يروح لغرفة الضيوف راح لغرفة مشاري
امل لا حظت خالها من اول ما دخل راحت كلمته وهو كان يسأل في الغرفه إلي مقآبل الغرفه الي فيها فاتن
تركي:وين فاتن امل:مدري؟؟
فاتن سمعت صوت تركي جاها ضيق في التنفس حاولت تاخذ نفسها ما قدرت؟ليان ارتبكت؟ماعرفت ان
فاتن فيها ربو؟فاتن كانت تأشر على الشنطه بس ليان ما فهمت
تركي بدون وعي وكأن قلبه دليله في المتاهه فتح باب الغرفه وصرخ لما شاف فاتن في هذي الحاله
ليان:خالي البنت تتغطى عنك؟؟عييييييييب تركي:مو وقته؟وين بخاخ الربو؟
ليان توها تستوعب انها كانت تقصد البخاخ الي في الشنطه
تركي اخذ البخاخ وعطاه لفاتن وهو ما سكها من ايدها
اخذت فاتن دوا البخاخ وازمة الربو مرت على خير
فاتن استحت من تركي ولفت وجهها عنه
تركي بعد ما حس باحراجها:كيف حالك فاتن
فاتن بعد ما تحجبت:عايشه؟وانت؟
تركي بحزن:من بعدك؟هههههه طبعا مو عايش
ليان واقفه مو داريه وش تسوي وامل تطل من فتحة الباب
تركي:بتقعدين هنا على طول
فاتن:لا؟بس فتره قصيره؟بعدين انشا الله لدار الرعايه
تركي:دار الرعايه وانا موجود؟اخسس عليك
فاتن تصيح:خلاص امي راحت وابوي قبلها راح؟انا ضعت ضعت يا تركي من قبل والحين بتشرد
تركي بجديه:طوول ما انا عايش على هالدنيا تأكدي يا فاتن انك مراح تضيعين؟
ليان:واذا خايفه ان خالي ما يوفي بوعده حنا ويييين رحنا
فاتن:الله يخليكم لي ومايحرمني منكم
ســــــــــــاد الصمــــــــــــت
فاتن بعفويه:ابي اشوف صورة بنتك؟
طلع تركي صورة من البوك:شوفي هذي بنتي(يضحك)سارا
فاتن اتفاجأت:ســ ... ســ.. سارا؟؟
تركي:ايه سارا؟الاسم الي كنتي تتمنين انك تسمينه قبل...تردد
فاتن:قبل الحادث؟قولها هذا مجرد ماضي؟صفحه وانطوت
تركي:يعني في مجال نفتح صفحه جديده؟
فاتن لفت وجهها:لا؟؟ليان خذيني لمكان بعيد عن هنا ارجوووك
تركي:تقدرين تنكرين أي شي؟مثلي؟بس علي أنا؟استحاااااااله؟لا تحاولين
تركي ترك الغرفه قبل لا تحرك ليان الكرسي المتحرك
فاتن راحت للشبـآك وتتأمل الي برى وشافت تركي وهو ناظرها ما قدر يتحمل ركب السياره وانطلق
للمجهول بسرعه كبيره
فترة الأقامة :
4283 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه