الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:29 PM
#
39
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4283يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الثامن عشر الفصل الأول
طارق قام الصباح من النوم ولقى عهود نايمه ما حب يصحيها من النوم فقام بشوي شوي بس ما قدر
يقاوم جمال عهود وهي نايمه باسها بوسه خفيفه على خدودها الورديه بحب وحنان حست عهود
بالبوسه
لكن سوت نفسها ناااااايمه قام طارق من الفراش ويطيح على وجهه في الارض
عهود فزعت: طارق؟
طارق قام من الارض بسرعه:يعني كنتي صاحيه؟
عهود بخجل:ايه؟ليه سويت جريمه ؟
طارق: ههههههه جريمه وبس؟لا تسوين نفسك مو عارفه
عهود بغبااااااء:لا مو عافه؟
طارق صدقها:خلاص اجل بخليها علني(باسها على خدودها مره ثانيه)
عهود:يوووووو منك؟كم مره تبوس في اليوم؟
طارق:امممممم سؤال صعب هو على حسب نفسية المدام؟يعني اذا شفناها راضيه بسناها
عهود:مسوي محلل شخصيات اقوول روح لشغلك لا تتأخر؟مابي زوجي يصير مفصول عن الشغل؟
طارق رافع حاجبه:يصير خير اذا رجعت؟
عهود تغني بصوت واطي:ان زعلت ازعل وعندي شي عادي لانت ابوي ولانت خالي ولانت جدي
طارق:ترى بطلع؟
عهود:اطلع وانا ما سكتك؟؟
طارق:من سمعت صوتك وانتي تغنين ما قدرت اتحرك؟احس شي ثبت رجلي بالأرض؟مدري وشو؟
عهود قامت من السرير:اسملا عليك طروقي؟؟
طارق:الشر ما يجيك <<قرب منها
عهود:هذا الي رجله مثبته بالأرض؟؟
طارق:يعني كذبه بيضه ؟والله يسامح<<يغمز
عهود:بروح التواليت اغسل وجهي؟
طارق بصوت مسموع:خدني معك بالجو الحلو خليني معك اسرح يا حلوووووو
عهود:صوتك مو حلوو وع وع وع
طارق:ياقلبي على الوع وع وع فدوى للوع
عهود:رن جوالك يالله روح للشغل؟
طارق:انا بروح للشغل بس هين يا عهود بس ارجع البيت بوريك الشغل السنع؟
عهود بدلع:روح الله معاك
(في بيت بو مشاري كالعاده مشاري ما يقوم غير بسطل ماي وامل تصرخ كعلامه على التأخير وليان
ماخذه راحتها في الحمام وبو مشاري قرى الجريده ولقى خبر مفرح)
ابو مشاري:الللله يا مشاري وصرت سياسي
ام مشاري تضرب على صدرها:وشو سياسي؟ناوي تودي ولدي وحيدي قطعة قلبي في ستين داهيه؟
ابو مشاري:ولدك صار رجال ويعتمد عليه يا ام مشاري
ام مشاري بعصبيه:أي رجال توه بو ثمان سنين تقول رجال
مشاري توه صاحي من النوم:صبـــــــاح القشطه يا صيام
ام مشاري بعتب ملحوظ: صباح الخير؟؟
مشاري:وش فيك يمه؟
ام مشاري حاطه يدها في خدها:مافيني شي؟
ابو مشاري:شوف يا ولدي قامت الجرايد الثانيه تتكلم عنك
مشاري فرحان:والله؟احلف
ابو مشاري:والله شوف وش مكتوب بالجريده
مشاري بعد ماقرى الخبر:اكشــــــــــــخ؟؟
ليان:يالله تأخرت عن الجامعه؟يالله بسرعه؟
مشاري:طيب وين اختك الخبله؟
امل عند الباب:انا خبله يالحول؟؟ماتشوفني قدامك؟
مشاري:يعني لابسه عبايه وانا ما اشوف بالظلمه؟
امل: بااااااااااااايخ اقول يالله تراكم اخرتونا؟مايصير؟
الكل ركب السياره وراح لدوامه
(في مكتب العقار) نواف:لقيت لكم شريك بيكسبنا ذهب؟
طارق وياسر قربو من نواف
ياسر:من الشريك؟وش مشروعه؟وكم ياخذ؟
نواف:لا تستعجل لاحق على رزقك؟
ياسر:قول وكلي آذان صاغيه نواف:هو اسمه عدنان حسن
ياسر:والنعم فيه؟
نواف:أي والنعم فيه؟آلا هندي تقول لي والنعم فيه؟ ياسر:اسحب عليها؟كمل كمل
نواف:مشروعه الله يسلمك اننا نعطيه مبلغ مليونين ريال يعني حنا المموول للمشروع هو عليه
يشتري لنا عمارات بأسعار على قد الميزانيه ويجري عليها تعديلات ونبيعها بضعف سعرها وش قلتو؟
طارق:والله فكره مش بطاله؟ نواف:ياسر؟
ياسر:انا ما عندي مانع بالفكره؟لكن هل هو ثقه؟
نواف:افا عليك؟صديقي ما ربح آلا بمساعدته؟وش قلتو؟
ياسر:الي تشوفه؟دامك واثق منه؟خلاص هذا يكفي
طارق:على بركة الله
(في الجامعه البنات متجمعين في الكفاتيريا قبل المحاضرات) غلا:ليان؟وش فيك متغيره علي؟
ليان:انا؟لا؟مافيني شي؟
غلا:علي هالحركات؟واضح انك شايله علي شوي
ليان: واذا شايله عليك؟قد الدنيا شايله عليك؟هل تعتقدين ان علاقتي فيك راح تتأثر؟
غلا:هههههههههه لا ليان:طيب خلاص لا تشيلين همي؟
غلا:بس انا عارفه؟
ليان:دامك عارفه ليه تسألين؟
غلا:حبيت تقولين لي من نفسك؟
ليان بعد سرحان:وتعرفين وش الي شاغل بالي ومضيع حالي وتسألين؟
غلا:انا سبق وقلت لك؟لو الموضوع بيدي كان منعت فراس بس هو تصرف من نفسه؟مو معناته اني ما
ابغي الخير لخوي انا اتمناك لفراس من كل قلبي؟بس عارفه انك ما تحبينه ؟وتفكرين في نواف؟
ليان:وش الحل؟ابوي وامي معجبين بفراس؟انا ما اقول لك اني مو معجبه فيه؟كأخ؟مو أكثر من كذا؟
غلا:خليها على الله وفراسو ينتظر ؟
قربت مها:وش عندكم تتساسرووووووووون
غلا:ألغاز للكبار فقط؟انتي توك صغيره؟
مها:مهو عشاني صغيره بقعد جنبكم وبلزق
رن جوال غلا (قدام الكل حلفتلك وحيات عيونك قلتلك مافيي فل كيف بدي فل؟وقبل مافل اشتقتلـــــــــــلك)
غلا بصوت عذب:ألووووووو
ياسر:الوووووووو لأحلى الوووو سمعتها بحياتي
غلا حمر وجهها
ياسر: الله لا يحرمني من وجه الطماطه الكسوووووف
غلا:وانت وش يعرفك؟جني؟
ياسر:آلا ساحر بس لا تلعمين؟المهم متى بتطلعين؟
غلا:يمكن الساعه ثنتين؟انت تعرف اني اذا خلصت اتصل عليك؟
ياسر:يعني وحشتني دلوعتي؟وش اسوي بعمري؟انتحر
غلا:اسملا عليك؟لاتقول عن نفسك كذا؟جعل يومي قبل يومك؟ قول امييييييييييين
ياسر:جعلني انا الي اموووووت قبلك؟
غلا:لالالالالا انا الي اموووووووووت قبلك
مها تهمس لليان:شوفي فلم ببلاش
ليان بهمس:متابعه متابعه
(في مدرسة امل وشهد وحصة الكيمياء)
امل:هذي ما تشبع حصص ؟واذا في اضافي والا مدرسه غايبه تهجم علينا؟والله ما عندها احساس
شهد:يعني وش نسوي؟احد قال لك ادخلي علمي؟
امل:ياليتني سمعت كلامك ودخلت ادبي معاك كان احسن لي؟
شهد:انشا الله ما تلاحظ وجودي في الفصل؟
امل:انتي شارده من الحصه والا عندكم فراغ كالعاده
شهد:عندنا فراغ قولي ماشا الله
امل:وش في المدرسه ساكته؟وين المدرسه أساسا؟
وناااااااسه طلعت <قالتها بصوت عالي
شهد تناظر في امل وهي مصدومه
امل لفت وتلاقي المدرسه واقفه وراها وسمعت كل السوالف الي دارت ما بينهم
ابلة الكيميا:يعني آلي متى على هذا الحال؟
امل:والله متأسفين يا أبله سا محيني هذي اخر مره
(لفت امل على شهد) هي لحقت على أي مقطع بالضبط؟
شهد بهمس:كل شي؟تقريبا؟يالله أستأذن<تصافح الأبله
وتكمل (فرصه سعيده يا ابله ..فعلا مدرسه عن اذنك)
أبلة الكيميا:هالمره عدت سليمه بس المره الجايه يا ويلك مني يا أمل؟يا ويلك؟
امل بينها وبين نفسها(كل مره ياويلك مني ولا تسوي شي؟هه؟ضعف شخصيه)
(قرب عيد الفطر وزحمة السوق والكل اشترى له ثياب للعيد آلا ليان)
غلا على التلفون مع ليان:انا اول مره اشوف وحده ما تحب العيد؟
ليان:انا مو عن ما احب العيد؟امووووووت في العيد؟بس ما احب اشتري ثياب في العيد؟
غلا:اما امرك عجيب؟انا ما خليت شي ما اشتريته؟خليت زوجي على الحديده؟مسيكين يويو
ليان:يالله بقفل الخط؟تامرين على شي؟
غلا:سلامتك يا عيون غلا في حفظ الله
ليان قفلت الخط وراحت المطبخ تساعد امها لزوم الكيكات والمعمول وشغلات العيد الي ما تنتهي
(في بيت غلا)
فراس :غلا؟كأني سمعت بالغلط ان ليان ما اشترت ثياب للعيد؟
غلا:ايه؟هي كذا ما تحب تشتري ثياب للعيد؟
فراس:اهااااااا <<يخطط على خطير
غلا:وش ورى الأهاااااااااا؟حاسه مخبي شي؟
فراس:لا ولا شي؟بس ندمان اني خطبت ليان؟
غلا:هذا قرارك وتسرعك؟لازم ما تندم على شي انت اخترته ؟
فراس:انا مو ندمان على شي؟التعبير يخوني؟حاس ان ليان كارهه الموضوع؟يمكن تحب نواف؟
غلا بينها وبين نفسها(هي مو تحب نواف وبس آلا تمووت في نواف؟ اخخخخ لو تدري يا أخوي)
ياسر:ياللللله نسيت ثوبي في المغسله؟
غلا:حبيبي لا تشيل هم؟روح وخذه وخلك نشيط شوي؟
ياسر:مهو عشان الحبيبي هذي انا مستعد اروح لين اخر الدنيا واجيب ثوبي لو يكون في القطب
المتجمد الجنوبي
فراس فاتح عينه بتعجب ودخلت الجده هيا وفي يدها صحن حنا تبي تصبغ شعرها فيه
الجده هيا:يا بنتي تعالي ساعديني ما اعرف اصبغ شعري
غلا:حاضر جدتي<<تحب ريحة الحنا
ياسر فزع:وشووووووو؟حنا؟لالا ابعدي يدك
غلا:وش فيك يويو كلها حنا؟مو نار بتحرقني
ياسر:هذي ألعن من النار؟<<يكره ريحة الحنا
غلا:يعني عندك احط يدي بنار ولا احطها بحنا؟ايش هالتفكير السخيف؟
ياسر:انا تفكيري سخيف؟يا أم اربعه واربعين
غلا:آلا أسخف من السخيف؟ما يحق لك تصرخ علي قدامهم وتقول لي بعدي ايدك ما احبه(تقلده)
ياسر:آلا يحق لي ونص ؟مو زوجك؟
غلا:زوجي ما قلنا شي؟بس مو تتفرعن علي قدام هلي؟
الجده هيا:بســـــــــــكم؟خلاص حنا ما عاد احطها؟عافها الخاطر؟ غلا:ارتحت؟يالله قوم ارقص؟
ياسر:مابي ارقص؟موتي قهر
غلا:لا ترقص مو ضروري من زين رقصك؟مو حلو
ياسر:ليه ارقص؟انتي المفروض ترقصين؟مو انتي المره
غلا:مو راقصه؟ما اعرف<<حمررررررررت
ياسر:يا قلبي علي يحمر وجهه قسم اتقطع انا
فراس:روون يالله نروح في أي داهيه؟
روون:بابا متلتل<<(بابا مسلسل)
فراس:مهو انا عارف يابابا عشانه مسلسل ما ابيك تشوفينه لأنه مو مثل توم اند جيري ؟يالله بابا نروح
للبقاله؟اوك روان:نو برابلوم دادي>>لا مشكله بابا
فاتن رجعت من المستشفى في ليلة العيد اما تركي فكان لسى تحت الملاحظه
ام مشاري:حيالله فتون
فاتن:الله يحيك(بخجل)شخبار تركي؟
ليان تلف راسها بخبث:تمام ويسلم عليك انشا الله ثاني العيد هو طالع من المستشفى.
الكل يضحك في وجه فاتن وهي منحرجه حدهاااااااا
دخلت جيسكا زوجة تركي مع بنتها سارا
جيسكا تناظر في فاتن من فوق لين تحت
ليان:هاااااي جيسكا هو آر يو
جيسكا: أي ام نوت فاين؟أي ونت ديفورس؟أي كانت هاندل ذيس سجيويشن>>انا مو بخير؟انا ابغي الطلاق؟ما اقدر اتحمل هذا الوضع
ليان:آر يو لوزينق يور ما يند>>هل فقدتي عقلك؟
جيسكا:بلييييييز ليان؟اندرستاند مي؟أي ريلي كانت>ارجوووووك ليان؟افهميني؟انا فعلا ما اقدر
ليان:وير ار يو قوينق؟
جيسكا:أي ونت تو قو باك تو ماي كنتري؟تيك سارا(تصيح)بيكوز شي ليت مي ريممبر هير فاذر<انا برجع لبلدي؟خذي سارا؟لأنها تذكرني بأبوها
ليان تلحق بجيسيكا:جيسيكا وااااايت؟يو نيد تو توك ويذ يور هازبيند؟ذيس ايز نوووت
اسلوشن<<<لازم تتكلمين مع زوجك هذا مو حل؟
جيسكيا وهي عند الباب:أفتر افيري لونق تايم ذيس ايز اقود سلوشن<<بعد كل هذا الوقت هذا حل جيد
راحت جيسكا وتركت بنتها تصيح بصوت عالي عند ليان
ام مشاري:اشو انها جات منها؟افتكينا
فاتن تناظر في سارا وقلبها عليها ودها تظمها بأحضانها
ليان لاحظت الشوق الي بعيون فاتن على سارا
قربت ليان من فاتن وعطتها سارا كانت اسعد لحظات لفاتن بس كان ينقصها تركي
(العيـــــــــــــــــــــــــــــــــــد)
مشاري من الساعه تسع شغل الصراقيع والصواريخ
مشاري:وناااااااااسه؟؟زيدان ملاحظ شي؟ زيدان:وشووو؟
مشاري يحك صلعته:الناس كلن مصلع؟وش السالفه؟هي موضه وانا مدري؟
زيدان:الظاهر والله اعلم؟شف؟حتى غشمشم مصلع؟ومصطفى؟والربع؟والجيران؟واهل الحآآرهـ؟وش
السالفه؟
غشمشم:الســـــلام عليكم يا شباب
زيدان ومشاري:وعليكم السلام
مشاري:غشمشم بسئلك؟
غشمشم:الله يخليك اذا سؤؤؤال صعب ابي استعين بصديق خخخخخخخ
مشاري:لا تخاف؟هذا السؤال يناسب قواك وقدراتك العقليه
غشمشم:اسئل يا بو سؤؤؤال
مشاري:وش سالفة التصليعه الي كل الناس طايحين فيها
غشمشم:بقول لك الي شفته؟انا امس رحت الحلاق ابي اسوي زلف؟وتصليعه على جنب؟وانا واقف
انتظر
الدور لقيت الشباب والعجايز والاطفال الكل بمختلف الاعمار يبي تحليقه اسمها مشـــــــاري؟ هذا
في حلاق خلودي
رحت لحلاق ابشر بعزك لقيت نفس السالفه ورحت لحلاق لا تفكر ولا تحتار نفس الموضوع؟ قلت
نعنبووو التحليقه انا اولى فيها ؟انت صديقي وانا صدبقك واحلق في البيت وهذا انا؟
مشاري:يعني الكل قام يقلدني؟بس عشان قلت كلمتين في الجريده؟اجل لو اطلع فضايح الأساتذه
في الجريده وش بيصير؟ زيدان يضحك:هاهاهاهاهاهاهاهااههاهاي امانه؟قول عن حركة استاذ
الرياضيات لما ما نحل الواجب.
مشاري:انتظر علي شوي بجمع وبجمع وبعدين بنفجر وبطلع فضايحهم؟الحين عيد خلنا نستانس
بعدين يصير خير؟
(ليان لبست تنوره جينز قصيره لين فوق الركبه ومعها بلوزه سودا على الخصر ينحدر منها شريطه
سودا تنلف على الخصر وبوت اسود طويل وكعب رفعت شعرها وحطت مكياج ناعم ظل بيج وقلوس
احمر على الموضه)
ليان نزلت من على الدرج بكامل اناقتها عشان تستقبل الناس وتستمتع بالعيد وفرحته توها بتدخل
المطبخ والا تشوف رجال يدخلون الذبايح للمطبخ وماكان في غير طريق واحد يخلصها من الورطه
الي هي فيها انها تروح على ممر الصاله وتمر؟<<ما كانت تعرف من في الصاله؟
فترة الأقامة :
4283 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه