الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:30 PM
#
40
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4283يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الثامن عشر الفصل الثاني
نرجع للوضع الحرج الي كانت ليان تحاول تخلص نفسها منه؟
عشان تبتعد ليان عن المطبخ لازم تمر بالصاله زي ما ذكرت سابقا..مرت من الصاله ولقت ألي
ماكان
على البال؟؟
مرت من الصاله وكان مشوار طوووووويل لين ما توصل لمجلس الحريم لحقتها روونته زي ما سميناها
سابقا:لولو شوكليت ابي شوكولاته
ليان تقطعت على طريقة نطق روان للشوكولاته ونست الي وراها <<<<فــــــــــــراس
ليان:حبيبتي روان؟تعالي ابوسك من زمان ما شفتك
فراس افتكر ان ليان قاصده هذا الشي وفرح كثير لما ما راحت وظلت تلعب مع بنته روان؟<<فهم غلط
قرب من ليان:كل عام وانتي بخير
لفت ليان وهي مصدومه ولقت فراس قدام عيونها صحيح صار لها شهور ما شافته وكان الفرق واضح؟ان
حلاوته زادت؟نست نفسها وردت عليه:وانت بخير؟<ناظرت نفسها من فوق لين تحت لقت انها مو لابسه
عبايه ولا حجاب<فزيحه(فضيحه)
فراس عشان يبعد الاحراج بعد ما حس اخيرا:عن اذنك باخذ روان وبطلع
ليان لمت روان بقوه:لا ما تخاذها؟عن اذنك<<بخجل
فراس كان عاض على شفته طول الوقت من التوتر الي يحسه؟؟<<دايما حركته عض الشفايف
ليان بينها وبين نفسها: (صحيح ما يستحي ويعض شفايفه )<<فهمت غلط
فراس:الله يحييك عمي؟(يحب راسه) كل عام وانت بخير وينعاد عليك بالصحه والعافيه
ابو مشاري:وانت بخير يا فراس؟اقعد تقهوى واكل من حلاوة العيد..
فراس:نعم الله عليك عمي؟بس مستعجل انشا الله مره ثانيه
ابو مشاري:على راحتك..
(في مجلس الحريم)
ام مشاري:العيد ماله طعم بدون اختي ام نواف؟
امل وهي تاكل حلاوة البقره الصفرا والحمرا اكيد عرفتوها هههه: طيب يا مامي وش الي يمنعك تروحين
وتزورينها؟
ام مشاري:مدري يا بنتي؟هي الكرامه؟والا الشوق
ليان دخلت المجلس ووجها معفوس مع روان
امل:ههههههههههه شفتي الخطيب
ليان حمر وجهها صحيح انها ما تحب فراس ومجرد اعجاب بس البنت اذا انخطبت وواحد ذكرها بهذا الشي
لازم تنحرج
فاتن دخلت:والله؟ليون انخطبت؟
ليان تخز في امل وودها تذبحها بس تمالكت اعصابها
امل:اييييه انخطبت؟وحزري فزري من منووو؟
فاتن فتحت عيونها بشكل غير طبيعي:منووووو
امل:فراس اخو غلا
فاتن:ذاك المملوح الي شفته بالصاله؟الطويل؟
امل :ههههه ايه ايه ما غيره
دخل تركي بعكاز:منو المملوح الطويل؟
فاتن انحرجت حدها تمنت الارض تنشق وتبلعها حطت الغطا على راسها
ليان:ياخالي انت تعرف هي من تقصد لا تسوي نفسك مو فاهم؟والله مو لايق عليك الغباء؟
تركي يحك راسه:يعني تقصدني؟الحين فهمت(يبتسم)خلاص سامحناك؟
ام مشاري:تركي؟
تركي:هلا هدى؟
ام مشاري:شخبار جيسكا؟
تركي يبتسم ويناظر في فاتن:طلقتها
الكل مستغرب من تصرف تركي
تركي:لا تتفاجؤن؟انا عشت حياه ما عرفت فيها طعم السعاده وهي كذالك؟لا ليلي ليل ولا نهاري
نهار؟اسرح الاقي نفسي اكتب اسم فاتن انام اشوفها بمنامي؟وين ما اروح اشوف فاتن حتى زوجتي
او طليقتي صارت تعاني مني
واذا كان على الطلاق هذا كان طلبها هي وزين انها جات منها؟
فاتن ببراءه:يعني مو انا السبب؟
تركي:وخايفه تكونين انتي السبب؟ياطيبة قلبك يا فاتن؟زي ما كنتي ما تغيرتي
فاتن نزلت راسها
امل:اقول؟تراكم مصختوها؟عيب قدامكم بشكة متابعين اذا تزوجتو سوو الي تبون؟مو قدامنا؟ تركي:مو
عاجبك اطلعي ؟مرآهقه وتتحكم
امل:اشوف لسانك طول يا تركيوووو
تركي:اشوف شعرك طول يا امول؟ امل:والله؟احلف؟
تركي:والله< يضحك
امل:شوي بروح اشوفه في المرايا وراجعه
مشاري:لا تشوفين شكلك في المرايا بعدين ما تنامين اسبوع من خشتك
امل:مالت عليك من زينك تخرررع
مشاري:كلن يرى الناس بعين طبعه
امل:ياشين السرج ع البقر؟
مشاري:اقول شربي السفن الي بايدك واكلي تبن
امل:كل خرى يابو عورى؟
مشاري:لك اربع عيون والبشر كلهم يشهدون
امل:افففف بدينا ؟انطم يا غبي بروح اتعدل عشان يخطبوني<<سكرت على فمها بقوى
مشاري يقولها بصوت عالي:وانتي من يبغيك؟لو يجيك زبال قصم نعمه؟
امل بصوت عالي:زبال بعينك عمى بعينك مو اخو عدووو
تركي يكلم ليان:هم دايما كذا؟؟
ليان:واكثر بس الحين حاشمينك؟فمخلينها على خفيف
تركي:فاتن قومي قدامي؟؟
فاتن مستغربه:وين؟
تركي:المأذون يعني وين؟يالله بسرعه قومي اليوم يعني اليوم نتزوج؟
ام مشاري:وش قلت؟لعب عيال هو؟وين مهرها وين تاخذ بشور اعمامهاوش فيك انخبلت؟
تركي:انا فعلا انخبلت لما سافرت برى وتركت الي احب وتزوجت وحده بمجرد اني اتزوج؟في هذي اللحظه
فعلا انخبلت؟
ليان حاطه يدها على خدها:الللله في رومنسيه اكثر من كذا
تركي:لسى ما شفتي شي؟؟انا ابو الرومسيه بس صبركم علي
(في بيت ام نواف)
نواف:اخخخخخ تعبت من كثر الضيوف الي جو؟
ام نواف:اسملا عليك يا ولدي؟آلا صحيح وين مشاعل
نواف:والعنه تلعنها؟لاتجيبين طاريها؟انتظر اليوم الي افتك فيه منها؟
ام نواف:يا نواف لا تتهور؟تبي الولد يعيش بدون ابو
نواف بحزن:مهو انا ما ابغي تجربتي المريريه تتكرر
ام نواف:اجل نواف:عشان كذا ابيك تخطبين لي ليان؟
ام نواف :وش تبي في ليان؟والي عندك؟
نواف:يمه الي عندي غلطه؟الله يخليك يا يمه خطبي لي ليان ما تتصورين شقد اتعذب على
فراقهاارجوك يا يمه؟ابوس ايدك<<يصيح
ام نواف تحطم قلبها على ولدها
دخلت عهود وهي تشوف هذا المنظر:وش فيكم وش صاير؟؟
نواف:ياعهود اقنعي امي تخطب لي ليان ارجوك؟
عهود مو عارفه كيف تتكلم او توصل الخبر آلي نواف بالمعنى الاصح؟؟حاسه بغصه وهي تشوف دموع
اخوها لأول مره عشان ليان الي قريبا راح تنخطب لفراس منافس نواف على ليان
عهود:نواف لا تتعلق في ليان؟يمكن هي ما تحبك
نواف:ليه هي اعترفت لك؟
عهود:هي ما اعترفت لي؟بس الي صار صار
نواف وقف:وش الي صار؟؟
عهود:ليان انخطبت يا نواف خلاص شيلها من راسك وخلنا نعيش بسلام؟؟
نواف يصرخ:لا ليان استحاله تكون لأحد غيريليان تحبني وانا احبها؟؟
نواف طلع من البيت وهو معصب
ام نواف:واحنا متى راح نخلص من هالمشاكل؟حتى يوم العيد مشاكل؟لاحول ولاقوة آلا بالله
نواف دخل ديوانية عمه بومشاري وهو في عينه الصيحه والضياع
بو مشاري فزع بعد ماشاف نواف بهذا الشكل ولاحظ انه يدور احد قرب منه:نواف يا ولدي؟وش فيك؟
نواف بدون تفكير:ابي اشوف فراس عشان اذبحه
بو مشاري:نواف تعال داخل بسرعه؟لاحول ولاقوة آلا بالله
دخل نواف داخل بيت بو مشاري وبالتحديد في صالة الاستقبال امل بالصدفه شافت نواف وراحت تنادي
ليان عشان يشوفون وش السالفـــــــــــه
نواف:عمي بصراحه وبوضوح وبدون لف ودوران انا من زمان ومن قبل لا يفكر فراس في ليان كنت ابيها
على سنة الله ورسوله؟
ابو مشاري بعد تفكير:اسمع يا نواف؟انت ادرى ان معزتك من معزة ولدي مشاري؟وما اكرهك بس الي
بقوله لازم تفكر فيه زين؟انا الحل مو بيدي الحل بيد ليان نفسها؟هي الي تقرر اذا كانت تبيك او تبي
فراس؟ نواف:وانا مستعد اسمع قرارها الحين؟
ابو مشاري:الحين وبهالحاله؟لا؟خلها بعدين لين ما تهدى الامور ؟الحين ابيك تروح تغسل وجهك وتجي
تقعد مع الرجاليالله نواف:الي تشوفه عمي؟ ليان:امووول امل:هلا
ليان:حطي ايدك على قلبي واسمعي دقاته؟حاسه انه راح يطلع من مكانه؟انا خايفه؟
امل:خايفه من وشو بالعكس لو انا مكانك راح افرح؟اثنين يجبوني ونااااااااسه
ليان:والله انك خبله؟صدق مشاري؟
(دخلت ام نواف ومعها مشاعل وعهود لمجلس الحريم)
ام مشاري انصعقت ودموعها تساقطت غصب عنها لشوفة اختها الي انقطعت عنها لفتره طويله
ام مشاري:آآآآآآآآآآآآه عليكم يا هلي
ام نواف:يابعد طوايف هلي؟جعلني اموت بعد هاللحظه الي جمعتنا مع بعض ام مشاري:اسملا عليك
؟اقعدي وخبريني شلونك وشلون العيال؟انشا الله كلكم بخير
ام نواف:كلنا مو بخير بعد فراقكم والله العالم شوفتكم الحين تسوى الدنيا ومافيها؟
(دخلت سارا ومريم وام طارق)
(وبعد نص ساعه دخلت غلا و ام زوجها فوزيه واخت زوجها اقبال)
اما فراس فكأنه حاسس بالوضع راح للملاهي ولعب روونته بكل الألعاب لين ما اعتفس شعرهآ
(عبير كانت ع الكورنيش مع فيصل)
عبير:حبيبي وحشتني عن جد لك وحشه يالظالم
فيصل:يعني وش تبين اسوي؟مشغوووووول
عبير:مشغول؟في وشو؟اكيد بنات
فيصل:ايه بنات؟وش عندك؟
عبير تصيح بدلع مصطنع:يعني انت تظلمني وانا ما تكلم واذا تكلمت صارت جريمه
فيصل:انا واضح معك من البدايه؟وانتي تعرفين وش نهاية هالعلاقه؟فلاتسوين تحبيني وتموتين فيني
عبير:انت تكرهنيليه لسه مستمر معي؟
فيصل يغير الموضوع:آلا صحيح؟مشاعل اختك وين هي حمد آزعجني دايمآ يسئل عنهآ؟ عبير:أي حمد؟
ماتعرف احد اسمه حمد
فيصل يضحك بصوت عالي:هههههههههههههههههه
عبير تحوس في جوالها ومنقهره منه
فيصل:ماسئلتيني ليه اضحك؟
عبير:انا اعرفك اكثر من نفسك؟مافي داعي تسئلني
فيصل:تصدقين؟ساعات احسك انك انتي الي تناسبيني؟تفهميني وتشبهيني في كل شي؟ عبير ردت
الروح فيها:والـــــــــله
فيصل:ههههههههههه والله وثلاثه واربعه؟
عبير نزلت راسها
فيصل:وش رايك نروح للمطعم؟؟انا وانتي وبس
عبير اشهقت:ماعندي أي مانع؟
فيصل:بس بشرط؟
عبير:آآآآآآآآآمر وتدلل
فيصل:مشاعل وين هي؟
عبير لفت:رجعنا لطيري يالي؟؟
فيصل يلفها صوبه:بس قولي؟أي شي؟واوعدك اني مو جايب طاريها لأي سبب؟وش قلتي
عبير بعد تفكير:اوك حبيبي؟بقول لك؟هي تزوجت؟وحامل يعني كونت لها حياه احسن من حياتها القديمه
؟لا تخرب عليها؟
فيصل مو مصدق: وهي لقت احد يرضى انه يتزوجها؟خطيرررررررررره يا مشاعل
عبير :يالله سرينا للمطعم؟
فيصل:يالله ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
(مشاري كان يقضي اسعد الاوقات مع غشمشم)
مشاري:وش رايك بهالشاورما
غشمشم يتكلم وفي فمه اكل:خــــــ...طيييررره
مشاري:الله يقرفك؟في احد ياكل وعمارته مفتوحه؟
غشمشم ما فهم:وش تقصد يالحبيب وضح؟تدري خويك مخه متوقف عند لحظة ما وقفني استاذ العلوم
وخلاني ما اسوى ربع ريال قدام الطلبه
مشاري:ههههههه لو يدري انك خويي كان ما قرب صوبك؟؟بس انت الي قطعت؟
غشمشم:خلاص يا مشاري الي فات مات واحنا عيال النهرضه على قولة مصطفى
مشاري:اول مره في حياتك البايخه تقول شي يدخل مزاجي؟يالله قدامي على دانكن دونت غشمشم
عينه دمعت:مو مصدق حاس اني بحلم الله يخليك؟؟ مشاري:وشو؟
غشمشم:دلدغني عشان احس اني بالريالتي وورد
مشاري:وريالتي؟يا سلااااااام ؟صرت تتكلم عنقليزي احسن مني؟؟اخاف تعرف يوناني
غشمشم باحراج:اعرف هندي شوي؟
مشاري:لا هندي لغه عالميه كلن يعرفها؟
غشمشم:يالله ندحدر على دانكن دونت ونسوي له قصف ارضي جوي صارو99ك وش قلت
مشاري يفكر:لالا اقترح قصف فضائي قاعي صاروخ ttt 998 وش
قلت؟
غشمشم:بعد تمحيص في المخ الي رايح في امها موافق؟؟ يالله هلا فوق فوق تحت يمين عاشو
فترة الأقامة :
4283 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2531
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.07 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه