الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:30 PM
#
41
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء التاسع عشر الفصل الأول
ياسر:تعبان ..هلكان..موقادر اتنفس.. أيـــــــ رجلي تعورني بالمره؟؟
غلا تناظره بنص عين:طيب رجلك تعورك وش جاب أيدك على بطنك؟؟
ياسر توه ينتبه:كل جسمي يألمني؟آآآآآآآه يا شغل
غلا:حبيبي اسملا عليك تعال اسوي لك مساج
ياسر بعد ما وصل لمراده ابتسم ابتسامه عريضه
الجده هيا فتحت الباب عليهم:غلا يمه؟تعالي بغيتك في كلمة راس؟
ياسر يصارخ:يعني ما جت كلمة الراس آلا الحين؟اصلا دايما كلمة الراس تجي في نفس
الوقت الي احتاجك فيه؟حتى وانا نايم احلم بكلمة الراس هذي؟ماصارت؟ الجده هيا:على
هونك لا تطيح بلاعيمك يمه؟
ياسر يصرخ:مســــــاج ما ابغي؟هونت؟حرمت؟<نزل وتكرفس من فوق السرير
غلا:ياسر عمري اسملا عليك
ياسر:آآآآآآآآآآآآآآآآه رجلي؟؟
الجده هيا:لا تمارضو فتمرضو فتموتو
ياسر في عز الألم:وهذي ايش يعرفها اني كنت اتميرض؟
الجده هيا:صحيح ما تستحي؟انا بطلع تعالي بكلمك
ياسر:وانا معاكم؟ماتقولون شي آلا وانا معاكم؟كذا عناد؟نحااااااسه
الجده هيا:حياك يا ولدي؟هي صحيح سوالف حريم؟بس ماتمنع انك تشارك شوي وتستفيد
راحت الجده هيا ولحقتها غلا وياسر ميت يبغي يشوف ايش كلمة الراس ؟
الجده هيا:هذا موز بيعفن؟فأنا اقول قبل لا يعفن نسوي منه عصير؟وش قلتي؟؟
ياسر يصرخ:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآععععععععععع
الجده هيا:غلا؟زوجك مسكون؟تعال اقرى عليك؟؟
ياسر:انا فعلا مسكون بشبح الجده هيا؟
غلا:هههههههههههههههه صحيح نكته
(في مكتب العقار)
نواف دايما سرحان جيه طارق وصفق بصوت عالي
نواف نقز من قوة الصفقه:وش فيك خوفتني
طارق:الي ماخذ عقلك يتهنى
نواف يغير الموضوع:وش اخبار عهود؟
طارق:عهود؟(سرح) عهود تغيرت؟ماعادت عهود القديمه
نواف:ليه؟وش صاير؟
طارق:علاقتي معها مره بارده؟احسها تحتقرني؟ من يوم ما فقدنا الجنين؟
نواف:يا طارق؟لازم تقدر شوي؟وتصبر عليها شويتين
الي صار لها مو بالساهل انها تنساه
طارق:انا خايف عليها يا نواف؟ نواف:لا تخاف عليها؟ازمه وتعدي؟بس المهم انك توقف جنبها في
محنتها؟وتثبت وجودك بالكلمه الطيبه والمعامله الحنونه؟
(دخل عليهم رجال لابس بدله رسميه مع كرفيتا) نواف وقف:أهلا وسهلا
ـــــــــ : يا هلا بيك؟
نواف:طارق اعرفك على مشروع الذهب عدنان حسن
عدنان:هههههه الله يسلمك
طارق يصافحه:تشرفنا عدنان تفضل شاي او قهوه
عدنان:شاي لو سمحت
طارق:يابو مشاعل شاي سريع
طارق يهمس لنواف:كأن بو زوجتك شكله غلط في المكتب؟؟
نواف يهمس:هو الي وافق على الشغل بكل قناعه.
بو مشاعل:تفضل الشاي؟اوامر ثانيه؟
نواف:لا مشكور عمي روح ارتاح
عدنان:طبعا انت فاتحت الشركاء بالموضوع.
نواف:اكيد؟وكلهم موافقين؟
عدنان:انا واحد دايركت؟كم بتدفعون لأن عندي زباين كثار غيركم؟بس انا قلت انك معرفه من
طرف حمد
نواف:وانا مثلك دايركت؟المهم؟بندفع نص مليون
عدنان قام من مكانه
نواف:ههههههه على وين.
عدنان:لأنك من طرف حمد اقل شي مليونين؟
نواف قام وصافحه:اتفقنا
عدنان يبتسم:صدقني مراح تندم؟بعطيك شوية اوراق توقع عليها انت وشركائك بعدين نتفاهم
على المشروع الحين انا مشغول؟.
طارق مسوي كريم:والشـــــاي؟ عدنان:الشاي اشربه لما تحتفلون بأرباحكم؟عن اذنك
نواف:الله معاك؟هاه؟وش رايك فيه؟
طارق:فلته؟وين لقيته؟ نواف:مو مهم وين لقيته؟الأهم انه بيربحنا
طارق:وأخيرا برفع راس ابوي
ياسر معفوس:الســـــلام نواف:وعليــــــكم
ياسر:وانت ليه ماترد؟
طارق:شنوو الســــلام؟داخل انت على يهود؟خذها لك؟ما نبغيها
ياسر:يا ولد الحلال مو ناقص توجع لي راسي؟الي فيني مكفيني وفي زياده بعد
طارق:وش بلاكليه متضايق؟
ياسر:سالفه طويله بعدين لما افضى بزخرفها لكم وبحطها في كيس سوليفان وبقدمها لكم بس
الحين اعذروني راسي دايخ وواصله معاي
طارق:ههههههه من يروح الديوانيه؟جرك شيشه وحركات؟؟وش قلتووو
ياسر:اعذروني؟انا متحلف في الجده هيا اني اجننها اليوم مثل ما جننتني وطلعت لي قرون
نواف في عالم ثاني وسرحااااااان لآخر حد (معقوله تنسيني يا ليان بهالسهوله؟معقوله هنت
عليك؟تحبيني؟والا تحبين فراس؟نفسي اعرف؟وبعدها اختار اذا بعيش حي؟او بعيش ميت)
(في بيت ام نواف الكل متجمع عندها ثاني العيد)
ام نواف:توه ينور البيت؟معتم من بعدكم يا بعدي
ام مشاري:خلاص ؟راح الي راح يا ام نواف؟خلنا نعيش يومنا والانسان ما يدري متى بيموت
ام نواف:ليان يمه مدي ايدك على البيتي فور؟
ليان:مشكوره خالتي انا شبعانه بس عن خاطرك باخذ وحده؟
ام نواف:بالعافيه يا بنتي
امل:وانا خالتي؟ليه ما تعطوني وجه؟
ام نواف:لك الحشيمه والكرامه؟
امل:ادري؟انا اقصد تقولين لي زي ليان مدي ايدك يا بنتي؟والا انا مو معترف فيني رسميا؟
مشاري بعد ما سطر على صحن البيتي فور:انتي حياتك على الهامش؟تصدقين ساعات
انساااااااك لما تكونين فوق؟ وفجأه اتذكر اني عندي اخت
سبحان الله؟
امل تمد لسانها:سبحان الله؟
مشاعل تدخل ببطنها الكبير:الســلام عليكم
ليان قلبها طاح لما شافت بطن مشاعل الكبير
سلمت على الكل طبعا وكالعاده شقحت ليان وامل مشاري:خالتي؟؟
ام نواف:عيونها
مشاري:الحين مرت ولدك ما تعرف الاصول
ام نواف: ـــــــــــــــ
ام مشاري تضيع السؤال:آلا تعرف الاصول ونص؟آلا وشخبار امك مشاعل وخواتك مشاعل:كلهم
بخير
امل تهمس لمشاري:الصراحه اول مره احس فعلا وبشكل صادق ومشاعر متدفقه من قلبي
النظيف اني أحبـــــــــــك
مشاري:وانا بصراحه وبشكل صادق وصوره بدون زوم واضافات لتحسين خشمي او برطمي
احس اني أكرهــــــــك فعلا فاتن:ههههههههههههههههههههههههههههه
رن جوال فاتن:أحبك وأسهر أيام ليالي وأناجي الليل في غيابك لحالي وأقول اليوم يرجعلي
حبيبي ويروح اليوم وماترجع يا غالي)
انحرجت فاتن وأشرت لليان انها تروح للحوش
ليان فهمت المغزى
فاتن:هذا انا جيت؟خير انشا الله؟
تركي:خير انشا الله؟هذا اسلوب تكلمين فيه خطيبك؟
فاتن:أي خطيبي؟
تركي:يعني لازم اقول الي صار؟
فاتن:وش صار<<عينها تدمع
تركي:خطبتك من عمك بالتلفون؟وقال اذا وافقت انا ما عندي مانع.انتي موافقه؟
فاتن لفت الكرسي على جهه ثانيه؟
تركي:لا تتهربين؟وياااااااويلك ان قلتي لأ؟؟لا تلومين آلا نفسك؟بذبحك؟
فاتن:اشوف قمت تمد لسانك؟
تركي:دلوووووع ويحق لي؟
فاتن:وانا يحق لي افكر؟
تركي:طيب بعطيك مده تفكرين<<ظل واقف على راسها
فاتن: ــــــــــــــــــ
تركي:السكوت علامة الرضا
فاتن:ذاك اول الحين السكوت علامة التفكير؟
تركي:طيب ووين وصلتي؟موافقه؟نقول مبروك<<يقرب ؟؟قولي؟بسرعه بعد لين العشره والله اذا
ماقلتي اني اطب بالبركه في البرد وأمرض بسبتك بديت؟واحد؟اثنين ؟ثلاثه؟اربعه فاتن:ابي يومين
افكر فيهم؟ تركي:خمسه
فاتن:تركي؟اسمعني شوي؟هذا زواج مو لعب عيال تركي:سته
فاتن: تركي اسمعني شوي؟لاترمي نفسك؟
تركي يهز راسه:سبعه
فاتن:والله ان طبيت في البركه بلحقك
تركي يهز راسه:ثمنيه تسعه
فاتن تصيح:تركي حرام عليك
تركي يطولها:تسعه وربع
فاتن تضحك وتصيح
تركي:تسعه ونص
فاتن مو عارفه وش تسوي
تركي:تسعه وثلاثة ارباع وقرب الوقت ينتهي
وانا قررت اني ارمي نفسي في البركه يالله بسم الله <<قرب من الحافه
فاتن ضمت رجلينه:والله ان طبيت بطب وراك؟خلاص خلاص مواااااااافقه اقولها بصوت عالي
موااااااافقه
تركي مو مصدق:فاتن اخيرا وافقتي يا بعدي
فاتن تصيح:والله ان عدت هالحركه اني ازعل منك
تركي:لا؟آلا زعلك؟ان زعلتي انتحر
فاتن:عشان تدخل النار علىآ طوول
تركي:ههههههه امزح انا مو من جد
فجأه طلعو البنات مستخبيين في الحديقه والي يصفق والي يصفر يعني الجو كان رهيييييب
عبير:لا ما يصير؟ضاع مني الرجال؟
مشاعل:خلي فيصل ينفعك؟انا مو عارفه انتي ليه آلي الان مستمره معاه
عبير:وش اسوي؟أحبه؟بس هو متردد
مشاعل:العبي معاه على كيفك ؟بس لا تجيبين طاريي؟انا خلاص اختفيت؟مت؟
عبير:اصلا هو طول الوقت يسأل عنك؟
مشاعل:مو كفوو يقرب صوبي انا وراي رجال
عبير:ههههههه لو يدري نواف عن بلاويك والله يذبحك ويشرب من دمك
مشاعل خافت ان اختها تفتن عليها
عبير:ههههههههههاااي امزح؟تعالي نسوي مقلب في ليان الكلـــبـــه
مشاعل:هههههه هذا احلى شي فيك؟اموووت فيك
عبير:شوفيها قدامك؟الحين برويك فيها؟
مشاعل:بدعي وانا بتفرج عليها هههههههه
ليان كانت ماره على مشاعل وعبير
عبير:ليان وين وين؟الحريم راحو مجلس الرجال ودي لهم الشاي هناك يا ماما؟والا تبين
تدرعمين على الرجال ليان:والله؟؟
عبير:ايه والله ورب الكعبه؟ايش تبين يقولون عنك؟قليلة أدب؟ههههههههه
ليان احتقرتها بس سمعت نصيحتها وراحت لمجلس الرجال وتوها بتفتح باب المجلس واحد
مسكها من يدها:وين رايحه
ليان ما طالعت مين:مجلس الحريم
ـــــــــ :هههههههه مجلس الحريم من هناك مو هنا؟والا انا وحشتك
ليان رفعت راسها عشان تشوف من الطويل طبعا بعد ما بلعت ريقها:نوااااااف؟ نواف:عيون نواف؟
ليان بحزم:ممكن تبعد عن طريقي؟
نواف:ليه ابعد عن طريقك؟عشان تدخلين مجلس الرجال؟
ليان:انا ما ادري انه مجلس رجال؟اقصد ادري؟...<تصيح؟ابعد عن طريقي؟
نواف لحقها بعد ما حس بالذنب ولقى مشاعل تتكلم مع عبير في الصاله الي توصل لمجلس
الحريم
مشاعل:ههههههههه احلى مقلب؟تستاهل ليوون
عبير:افا عليك؟لسا بعد ما شفتي شي؟هذا مجرد مقلب واحد؟المره الجايه بخليها تطلع بدون
عبايه للشارع؟ههههههههههههههههه
نواف:تخسين؟صحيح ناس بدون ذمه وضمير؟انا اتوقع يا مشاعل انك نذله وجبانه وحقيره وكل
وصف قبيح لكن توصلين آلي اعراض؟حدك؟كفايه سمعتك الحلوه؟والا تبين زوجتي المستقبليه
تصير مثلك
مشاعل:أي زوجه؟انت تتكلم جد والا تمزح؟
نواف:وانا من متى امزح معاك؟انتي لما اتكلم معاك كثير عليك؟
عبير:هذي زوجتك؟ام ولدك؟حرام تكلمها كذا؟
نواف:قلتيها بعظمة لسانك الي ما يطلع منه غير المصايب؟زوجتي؟يعني انتي لا تتدخلين؟وحسابك
هين انتي الثانيه؟
راح نواف وعيونه تطلع شرارات من كثر ماهو معصب على مشاعل وعبير وحركتهم السخيفه
ليان راحت لغرفة عهود تصيح على قد ما تقدر
(الله يسامحك يا نواف؟كيف تشك فيني؟ بعد الحب والوفاء الي في قلبي لك تتهمني؟وبأي حق؟)
عهود دخلت غرفتها ولقت ليان:ليوووووووون
ليان راحت في احضان عهود:وهي تصيح بقوه
عهود:ليه تصيحين؟وش فيك؟علميني
ليان:دخلت غرفتك وتذكرتك؟قمت اصيح من كثر ما وحشتيني؟
عهود تضمها بقوه مره ثانيه.
ليان:ههههههههه عاد بس رعصتيني يالدبه؟
عهود:صرت دبه بعد...<<سكتت
ليان:ولا يهمك؟نسجل في نيوهورايزن؟وش قلتي
عهود:والله فكره حلوه؟
ليان:لا تنسين تمرين علي البيت عشان تاخذين ملازم المحاضرات الي فاتتك؟وداومي يوم
السبت ولا تسوين انك تعبانه؟هذي الحركات مو علي
عهود:سمعا وطاعة يا مولاي؟
رن جوال ليان:هلا غلا؟
غلا:وينك انتي؟لي ساعتين انتظرك تحت؟كفايه عهود مو موجودهـ؟تكملينها انتي؟
ليان:بنزل؟وعندي لك مفاجأه بمليون ريال؟
غلا:مليووون ريال؟لازم تكون خطيره؟
ليان:ههههههههههه خطيره وبس؟آلا تطيح الطير من
السما
غلا:الحين راكبه؟
ليان:اذا ركبتي كيف بتصير مفاجأه؟
غلا بهمس:يا غبيه؟من وين لي مليون ريال اذا طلعت المفاجأه حلوه؟
ليان:هههههههه خلك مكانك بدون فلوس المفاجأه
غلا:أشوا؟يالله استناك تحت؟لا تتأخرين علي؟
ليان:دقايق وتشوفيني عندك؟
غلا:دقايق قلتي؟مو تتأخرين نص ساعه؟
ليان:طيب بتقفلين السماعه؟
غلا:يالله يالله دبه <<قفلت السماعه
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه