الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:32 PM
#
44
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء العشرون الفصل الثاني
نواف كان متوتر؟كيف يكون ولده مو نفس فصيلة دم الام او نفس فصيلة دمه؟
وفي قمة سرحانه وتفكيره(معقوله؟معقوله مشاعل تكون خانتني؟لالا؟استغفر الله؟انت وش
قاعد تقول يا نواف؟اكيد غلط عندهم؟خلني انتظر نتيجة التحليل واشوف؟لازم ما احكم على
البنت ظلم)
(في مطعم بيت التنور البنات فالينها ضحك ووناسه)
ريماس:اطلبو على راحتكم؟اليوم مفتوح
مها:والرجيم الي انا مسويته
ريماس:بلا رجيم بلا بطيخ؟خذي اليوم اجازه وبكرى عوضي بالسبورت؟؟
مها:بسمع كلامك بس خلني ازيد كيلو او نص كيلو؟لاتلومين آلا نفسك يا رموس؟؟
عهود:يالله تغطو بيدخل القرصون؟
الكل تغطى ودخل القرصون واخذ الطلبيات
ليان: الله شوفي الي هناك قاعد يتعشى مع زوجته؟منظرهم مره يجنن
غلا وهي تبتسم:عقبالك؟بس ننتظر الرد الي طول؟
ليان سوت نفسها ما سمعت شي لأنها بينها وبين نفسها تحب نواف وحتى لو ما تزوجته؟راح
تظل تحبه
عهود:خلاص يا ليان ولا يهمك تخيلي اني زوجك الكل:ههههههههههههههههههههه
ليان:كيف يعني؟لاعليك لا شنبات ولا لابسه ثوب
عهود:ما يخالف غمضي عينك واتخيليني خطيبك؟وانا بخلي صوتي خشــــــــن
ليان:طيب هههههه ولو انها فكره غبيه
عهود:ممكن نتعرف؟
ليان:هههههه انا قلت خطيبي او زوجي مو واحد مغازلجي عهود:اوك ما اختلفنا؟؟حبيبتي متى
ليلة الدخــله الكل:ههههههههههههههههههههههههههه
ليان قامت من مكانها وضربت عهود بالشنطه:والله لعلم عليك طارق
في نفس الوقت وعهود تتكلم رن جوال غلا وطلع ياسر:الووو؟من الرجال الي معكم
غلا ما عرفت وش ترد:هامافي رجال؟
ياسر:آلا فيه رجال؟اعترفي؟
غلا قلبت الموضوع ضده:تشك فيني يا ياسر؟هذا آخر شي توقعته منك؟<قفلت في وجهه
السماعه
غلا غيرت ملامح وجهها من جديه الي ضحك بصوت عالي يصرقع المطعم بالي فيه من
بشر
ليان:والله انك حيليه؟لو انا مكانك؟مدري وش بقول؟
غلا:من قواعد استمرارية الافضل (التــــأليف)
ريماس حطت يدها على وجهها:وبعد؟
غلا:احم احم؟اسمعوني؟عشان توصلين لقلب الرجال تكشخي له؟
ليان:والي قال نوصل لقلب الرجال من معدته؟
غلا:هذا غبي وماعنده ما عند جدتي؟ ريماس:يعني الرجال ما يحب ياكل؟
غلا:ما اختلفنا؟بس اذا طبختي وهو جيه من الشغل راح تكون ريحتك بصل وبهارات؟ترضينها
على نفسك؟
ريماس:لا طبعا ما ارضاها؟طيب وش الحل؟
غلا:المطــــــــاعم؟ليه اخترعوها؟عشان نتفرج عليها
ريماس:كل يوم بجيب لزوجي من المطعم؟عزتالله بياخذ علي الثانيه؟
غلا:هذا حل من الحلول؟ولازم تختلف وجهات النظر؟
احنا عررررررب نسيتي والعرب اتفقو على ان لا يتفقوو
مها:اروح قوطي صلصلـه علىآ الآمثآال
(في المكتب العقاري)
ياسر حاط على يا سلامي عليكم يالسعوديه ويرقص وهو فرحان:هلا هلايآ شوق يآ شوق؟
طارق:انت استح على وجهك؟خويك توه متوفي وانت ترقص؟ماعندك احساس؟
ياسر:اسمع زين؟انا ما كانت علاقتي في حمد قويه؟؟اشوفه نآآدرن واذا شفته السلام
وعليكم بسس؟
طارق:هو مو صديقك؟بس هو صديق نواف الروح بالروح؟يعني لو يدخل نواف ويشوفك
ترقص وش بيقول؟
ياسر بعد تحميص وتفكير:بيقول واحد متضايق من الدنيا؟؟
طارق:متضايق من وشو يا حظي؟
ياسر:مدري يا طارق؟ساعات احس اني اسعد انسان في الدنيا؟وساعات احس اني
اتعس انسان في الدينا؟مع ان كل شي عندي؟
نواف دخل المكتب وهو متضايق جلس على الكرسي بصوره عنيفه الفتت النظر
ياسر:نواف فيك شي؟
نواف يتنفس بعمق:مافيني شي؟ممكن تتركني لحالي؟
طارق:اذا ياسر رضى انه يتركك في حالك انا مراح افارق قبل لا تقول لي وش فيك؟
نواف:يعني مصر؟
ياسر:يلعـن ام الاصرار؟انا الي مصر وملح
طارق ناظر ياسر بنص عين:ايه مصر؟يالله قول
نواف:الدكتور يقول ان فصيلة دمي مو متوافقه مع فصيلة دم ولدي؟
ياسر:ههههههه اكيد غلطان؟
طارق:ايه صح اكيد غلطان؟سو اعادة تحليل
نواف:هذا الي بيصير؟الله يستر؟ممكن تتركوني لحالي؟
ياسر خذ طارق على جنب:طارق؟انا اعرف مشاعل زين؟وما استغرب اذا كان هذا الولد
مو ولد نواف؟
طارق صرخ في وجه ياسر:انت وش قاعد تقول؟
ياسر:اقول الي سمعته؟وماهو قول والسلام؟
انا واثق ومتأكد من هذا الشي؟
دخل فراس ولقى نواف لحاله وكان بيطلع بس نواف فاجأ فراس بتصرفه الغريب:حياك فراس؟
فراس:الله يحيك؟.متأكد
نواف:انا صحيح ما اكره احد قد ما اكرهك؟وكرهي لك مراح يتغير؟بس هذا الشي
ما يخليني اتغاضى عن مساعدتك لنا؟يعني تقدر تقول في البزنس؟لا اكثر ولا اقل ؟فاهم؟
فراس قام من مكانه:وانا ما آعتقد اني عرضت مشروعي عشانك؟عن اذنك؟
(في اليوم الثاني (موعد الاستلام )راح نواف من الصباح للمسشتفى وهو خايف)
نواف:لو سمحتي ابي نتيجة التحليل لرقم88009
النرس:ون منت؟(بعد فتره)الدكتور ونت يو؟
نواف:اوك؟<<راح لغرفة الدكتور وهو واثق انه بيبشره بالنتايج انها غلط؟وانه يعتذر منه ؟
الدكتور:اهلا نواف؟تفضل لو سمحت
نواف:دكتور مافيني صبر؟قول لي؟
الدكتور:والله مدري وش اقول لك؟الولد مو ولدك؟
نواف مصدوم وطاح على الكرسي:شلون مو ولدي؟اذا مو ولدي؟ولد منو؟انت متأكد
الدكتور:انا كنت اظن اني غلطت بالتحليل وعدته مره ومرتين وثلاثه بس في كل مره
تطلع لي نفس النتيجه؟انا فعلا آآسف؟
نواف استجمع قوته والي باقي من كرامته وطلع بهدوء لكن فجأه قرر انه يسرع بالسياره
لبيت مشاعل؟ما يدري وش بيقول لها؟يمكن يذبحها؟
نواف دق الجرس وفتحت له ام مشاعل:حيالله النسيب؟؟تفــــ...<<قاطعها
نواف:وين شعول؟بسرعه ناديها؟
مشاعل:انا هنا وش بغيت؟
نواف بعصبيه وصراخ:ولك عين تردين؟وحده غيرك كان تنتحر؟والله ايش رايك انا الي اذبحك
واختصر الطريق؟
مشاعل تصيح:نيوفي وش فيك؟انا وش سويت؟ليه تبي تذبحني
نواف طاح فيها ضرب وهو يصرخ:هذي المره الي المفروض تصون بيت زوجها؟آخر شي كنت
اتوقع منك انك تسوين كذا؟(ماقصر فيها وهو طالع)
نواف:مشـــــاعل انتي طالق طآلق طآآآلق؟كنت انتظر هاللحظه من زمان.والحمد لله انها
تحققت
مشاعل:يا حقير؟يا حقير؟آآآآآآآآآآآآآآآه
نواف راح للبيت وهو متضايق
ام نواف:نواف؟وش فيك يمه.
نواف ركب غرفته وهو يلملم دموعه مع ثيابه؟
ام نواف تصيح:نواف وش فيك تصيح يمه؟انا ضايقتك في شي؟قول لي
نواف:انتي الوحيده الي ما تضايقني لا تقولين كذا
ام نواف:طيب قول وش فيك؟وجعني قلبي عليك؟
نواف:انا بسافر؟وانتي بعدين بتعرفين.؟
ام نواف:يمين بالله ثلاثه ان ما قلت لي وش فيك اني مو امك ولا اعرفك؟
نواف عرف انه مافي؟ مجال لازم يقول الي في قلبه الحين:يا يمه؟وش اقول لك؟بالعار الي
سوته مرتي؟
ام نواف:أي عار؟وش قاعد تقول انت؟
نواف:اقول الي سمعتيه؟ولد مشاعل مو ولدي مو ولدي؟الدكتور قال لي؟>>شرح لها وش
صار
نواف:يالله بسافر الحين؟
ام نواف:لوين؟وبتتركني لحالي؟
نواف:يمه كلها اسبوع او اقل لين ما تهدى نفسي؟
حاسس ان الدنيا مو طايقتني؟ومافي مكان بالشرقيه يمكن يخبي الفضيحه؟انا تعبان
ام نواف طاحت على الارض وهي تصيح:سو الي يريحك يا ولدي؟الله يحفظك وين ماتكون؟
نواف شاف عهود واقفه عند الباب:ما وصيك على امي يا عهود؟ماوصيك؟
عهود:لا توصي حريص؟بس تذكر؟ان الهروب من الواقع راح يزيد الالم؟صدقني
نواف:انا مصدقك؟بس المكان هذا مو سايعني؟ارجوك افهميني؟
راح نواف وترك الالم والحيره لأمه ولعهود
مر اسبوع ونواف ما رجع وشهر وشهرين وثلاثه بدون أي خبر؟كان يكلم امه وعهود بس؟
وهذي كانت الوسيله الوحيده الي ليان تعرف اخبار نواف منها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
كانت سرحانه في عالمها الخاص دمعتها على خدها بس حاولت تمسحها عشان محد
يلاحظ انها تصيح في ليلة خطوبتها من فـــــــــراس وبصوت واطي كانت تردد(أشوفك وين
يا مهاجر؟وقلي بأي بلد صاير؟غيابك مو سهل عندي؟ولاهي أزمه وتعدي؟ تعآل وطيب الخآطر
؟أشوفك وين يا مهاجر)
غلا فتحت الباب وليان تداركت الوضع وطفت المسجل بسرعه
غلا:تهبلين؟واخيرا راح تتزوجين مثلنا؟
ليان:وانتي تهبلين اكثر مني؟ عهود:كلولولولولولولولولولوش
ليان انحرجت وفي نفس الوقت اشتاقت لنواف خاصة بعد ما شافت اخته؟الي راح تذكرها
دايما بنواف.
غلا:يالله جاهزه نزفك؟؟قولي؟
ليان بتردد:ايه جاهزه؟لحظه شوي؟
غلا:على راحتك؟بس لا تتأخرين؟
(ليان كانت ورده مسكره هذا التعبيرالي يناسب وضعها في ليلة خطوبتها؟كانت لابسه
فستان آحمر وفي شيفونآت برتقآليـه وخضرآ وشك خطيـر ع الخضـر جابته لها غلا من لبنان
من دآر زهير مراد)
فراس كان واقف عند الكوشه ينتظر عروسته تشرق عليه وجات ليان والاصوات تعلى والزغاريط تكثر
(من شعأأع النور يا مداوي..التفت النجمات مع ضياها..يا سامعين صلو ع النبي الهادي
صلو)<زفة نوال شعاع النور تهـــــــبل
روان كانت تمشي قدام العروسه وهي لا بسه ثياب الفاليرينا وترمي ورد على الممر<جريئه
لما قربت ليان من فراس باسها على راسها ولبسها الشبكه وكان سعيد وحاس انه في
حلم فراس:ليان؟
ليان بخجل:هلا
فراس:وش فيك خايفه وترتجفين؟
ليان:مدري<<زاد ارتجافها
فراس مسك يدها بحراره ودفئ حست فيه بالامان
كانت طول هذي الفتره تتخيل فراس انه نواف
وفراس كان منخدع بابتسامتها العذبه ؟مسكين كان يعتقد ان قلبها
له ليان :فراس؟ فراس:قلبه؟
ليان نزلت راسها؟
فراس:خلاص بدون ما تنحرجين؟انا الحين زوجك؟
ليان لما قال فراس زوجك كانت مثل الطعنه في قلبها الميت من فراق نواف
فراس حط عينه بعين ليان؟:وين سرحتي؟
ليان:انا..ما سرحت..كنت ابي اسئلك؟
فراس:اسئلي؟ وخذي راحتك انا من ايدك هذي لهذي<<مسك ايدياتها الثنتين
ليان نست السؤال وماعرفت وش تقول في وسط هذا الازعاج
عبير كانت في الطاوله الي قدامهم سوت تحدي بينها وبين صديقاتها الي ماكانو معزومين
اساسا انها تروح وتسلم على المعرس وتبوس العروس بدون ما تلبس عبايه
وسوت عبير الي في راسها وفعلا ركبت المسرح وسلمت على المعرس وباست العروس
وهمست في اذنها:طول ما انا موجوده صدقيني مراح تفرحين
ليان انصدمت من تصرف عبير خاصة انها ما غلطت في حقها عشان تتصرف بوقاحه
قدام خطيبها فراس:تعرفينها؟ ليان:ايه؟اعرفها؟
فراس:اذا الموضوع يضايقك؟خلاص بلاش نتكلم فيه؟اهم شي؟انا وانتي؟
ليان بدون نفس:وروان(بينها وبين نفسها :وحبك الابدي يا نواف الي استحاله انساه)
(نواف كان مسافر لماليزيا عشان مشاريعه الي يمكن تنسيه مشاعل والي سوته فيه؟بس
هل من الممكن انه ينسى ليان بهالسهوله؟؟)
نواف كان نايم ويحلم بكوابيس ومن احد كوابيسه ان ليان تتزوج فراس وتتركه في هالدنيا وحيد
نواف قام من النوم على صوت رنة جواله وهو منفزع:الو هلا عهود؟
عهود:نواف حبيبي؟شخبارك يالغالي؟لك وحشه؟ نواف:الحمد لله تماام؟شخبار الوالده؟
عهود:الوالده؟من بعدك عايشه عذاب؟هذا الي بيسافر اسبوع؟
نواف:وش اسوي يا عهود؟بس والله هالسفره ساعدتني كثير؟احسها مثل الرحله لاكتشاف
الذات
عهود:الله يوفقك في رحلتك؟<غلا تناديها بسرعه تعالي فراس بيبوس ليان قبل لا يطلع؟
نواف سمع:وشو؟فراس؟ليان؟شنو تقصد؟
عهود:نواف؟لا تفهم غلط؟
نواف:فهمت؟مع السلامه
سكر السماعه وعهود عصبت على غلا لانها كانت تعتقد ان نواف نسى ليان للأبد بس
المشكله بدت تتزايد؟
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه