الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:33 PM
#
46
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الواحد والعشرون الفصل الثاني
ليان كانت بالسياره وتفهم فراس الموقف الي صار لصديقتها مها لما شافته يقرب منها
فراس:هههههههههه يعني طلع عندي معجبات وانا مدري؟
ليان ناظرت فراس بنص عين
فراس خاف من نظراتها ووقف السياره عند الرصيف
فراس:وش فيك تناظريني كذا؟
ليان:انت عارف ليه؟
فراس بعد ما فكر:يعني الجمله الي قلتها لك ازعجتك؟
ليان:وانت ايش تتوقع؟اني افرح؟
فراس يضحك ببرود:وش اسوي اذا ربي خلقني جميل..يعني اشوه نفسي؟
ليان:لا تشوه نفسك؟بس مره ثانيه لا تعتب صوب الجامعه؟
فراس:ههههههههههه ولا يهمك؟لهالدرجه تغارين علي؟
ليان: ــــــــــــــــــــ
فراس شغل على اغنيه (خدني معك ..بالجو الحلو..خليني معك..اسرح يا حلووو)
كان فراس لما تقول يارا: (جمالك جمال مش عادي وكلامك كلام مش عادي) يلتفت على ليان
ويبتسم بعفويه وبروود؟
ليان اول ما وصلت البيت فتحت الباب عشان تنزل
فراس:ولا تقولين مع السلامه؟
ليان:مع السلامه
فراس:كذا؟حـــاف؟وش دعوا؟.
ليان تضحك وهي رايحه:احمد ربك؟
على طول ليان دقت على عهود وقالت لها بكل الي صار في الجامعه وفي السياره
عهود:انتي ليه ما تتصريفين زي المخطوبات؟
ليان:يعني وش تبغيني اسوي؟
عهود:يوووو ليان؟عن جد رفعتي ضغطي؟حرام عليك؟الرجال هذا زوجك؟ابو عيالك في المستقبل
؟تعاملينه كذا؟مايصير؟
ليان:والله اني احاول؟بس هو ينرفزني كثير؟
عهود:كيف ينرفزك؟
ليان:بـــــــــــــــــااااااارد فوق ما تتصورين يا عهود؟
تصرفاته كلامه حتى ابتسامته؟كل شي فيه بارد
عهود عصبت:وش تبينه؟رجه وخبل وما يعرف يتصرف زي الي عندي؟؟
ليان:انتي الي عندك حاله استثنائيه؟ركزي معاااي؟
عهود:وش تقصدين حاله استثنائيه؟لمعلوميتك زوجي ينحط ع الجرح يبرى؟
ليان تذكرها:مو توك تقولين انه خبل وبقره ومدري وشو؟
عهود:انا ما قلت انه بقررره؟ولو فيه بقررره؟هي انتي؟
ليان:انا بقررره؟ليه انشا الله؟
عهود:انتي بالله مخطوبه؟ليه انخطبتي من فراس دامك مو واثقه انك بتسعدينه؟
ليان:انا وافقت عليه لأن امي وابوي مصممين عليه؟وكل يوم يحاولون فيني؟انا قلت دامهم موافقين
خلاص انا موافقه؟
عهود:فراس رجال ما ينعاف خاصة بعد الي سواه مع طروقي وياسر ونواف؟
ليان:وش سوى؟
عهود:يا قدمك؟هالسالفه قديمه؟المهم؟خسر طارق ونواف وياسر فلوسهم عند واحد نصاب؟
والمكتب كان في حالة انهيار؟بس تدريــن ميــن البطل الي انقذهم؟ ليان:منووو؟؟
عهود:يابقررره؟خطيبك فراااااااااس؟
ليان متفاجأه:معقوله؟
عهود تغني: ؟؟آلا معقوله ونص وثلاثة ارباع؟؟
ليان فرحت من قلب لما عرفت بالي سواه فراس وبدى قلبها يميل من ناحيته عهود:الووو؟وينك؟
ليان:ايوا؟معاك معاك؟ يالله باي؟ <قفلت السماعه في وجهها؟
(ليان تفكر:يعني فراس بعد كل الي سوا له نواف ؟يساعده؟هذا آلا نسان البارد ممكن انه يلين
قلبه على واحد ينافسه في خطيبته؟)
(في الصاله العائله كالعادة تتسامر )
مشاري يتحرش في امل:شقيقتي شقيقتي.منفوشة الكشة..ان كان في البيت نشبة..فبالطبع
هيا نشبتي)
امل: من زين شعرك؟على الاقل كشه ولا صلعه
مشاري:انا صلعتي لما سويتها الكل في الحلاق بليلة العيد سوووها
امل:لو يدرون ان الهيئه هي الي مسكتك وصلعتك؟والله لا يضحكون عليك؟
مشاري:خلهم يضحكون؟هاهاهاهاهاهاي عادي
امل:اكيد هاهاهاهاي وانت وش تقدر تقول؟احرااج
مشاري:مو مشاري بن بو مشاري الي يحرجونه ويضحكون عليه؟ويسكت؟وانتي عارفه هالشي
ام مشاري:بس عااااد؟تراكم زودتوها؟وبعدين؟
بو مشاري:ايه والله زودتوها؟انا مخلف دجاج ؟
مشاري يصرخ وينسدح من الضحك
امل:يايبه يا يمه؟والله اذا تبوني اسكت سكتو ولدكم الحبيب؟
ام مشاري:مشاري اسكت يمه؟
مشاري:أي ول شت ماي فم؟بت والله ثم والله ان تكلمت دونت تلوم غير هير سلف؟
امل:اخسس يا انقليزي؟
مشاري:كيا متلب؟؟<<وش تبين بالهندي
امل:وشو؟هذا قلب هندي؟ هههههههه
مشاري:يعني وش تبنين؟خير؟
امل:ابيك تعطيني مقفاك؟بس
مشاري:بس يبسك فار يعظك قطوه تلمك
امل:مسوي خفيف دم؟اهب يا مستر بين
ام مشاري:بو مشاري يالله نقوم أي مكان؟ هذول مو ناويين على خير؟
بو مشاري:يعني نطلع ونخلي القرعا ترعى؟ امل:هههههههههههههههههااااااي يبه والله انت كذا؟
مشاري:يبه ؟؟انا قرعه؟(يصيح)يمه شوفي زوجك يقول اني قرعه؟
ام مشاري:حتى انت يابو مشاري؟الظاهر العيال طالعين عليك؟
ابو مشاري:افا زعلتي مني يا ام مشاري ؟؟
ام مشاري:لاحول ولا قوة آلا بالله؟انتو الواحد يسكت عنكم احسن؟؟
ابو مشاري:انا بقوم ديوانيتي احسن لي؟
ام مشاري قامت تلحقه:وهذا انت من تصبح لين ما تمسي في هالديوانيه؟ماتقابل عيالك وتشوف
مشاكلهم؟قاط كل شي علي ومرتاح في ديوانيتك؟جعل هالديوانيه صاروخ يكسرها و...
مشاري:امبــــييه؟امي عصبت؟ يا ويلي ويلاه
ا
مل:كله منك لو انت ساكت من اول كان ماصار شي
ليان نزلت:وش فيكم؟صوتكم واصل لين داري؟
ام مشاري:وش فينا؟مافينا شي؟سلامتك؟ <ركبت فوق لغرفتها والضغط مرتفع عندها؟
(في الديوانيه)
فؤاد حاط يده على خده ويناظر في مكان حمد
فيصل قرب من فؤاد:فؤاد؟وش فيك؟
فؤاد صحىآ من سرحآنه وآخذ نفس عميق:ولا شي بس تعبآن شوي
فيصل:الحين اجيب لك اسبرين عشان يخف الام الي انت حاسس فيه؟
فؤاد:لا لا تتعب نفسك يا فيصل؟بخف بعد شوي.
عادل وهو يلعب بلايستيشن:لا تخاف عليه؟اقول تعال العب معاي؟زهقت وانا العب لحالي؟
فيصل دق جواله:هلا عبير؟
عبير:عيون عبير قلب عبير؟هلا بيك حياتي ؟
فيصل:وش بغيتي؟
عبير:زهقانه وابي اشوفك بأقرب فرصه اذا ماكان عندك أي مانع؟
فيصل:ماعندي مانع واحد عندي موااانع؟ عبير:مثل؟
فيصل تنرفز:اسمعي؟انا ما عدت طايقك؟
عبير:شلون ما عدت طايقني؟وبعد الي صار؟
فيصل يصرخ:بالعربي اعتبري علاقتنا انتهت؟
عبير:فيصل؟شرفي؟سمعتي ؟كرامتي؟
فيصل:انتي الي رخصتي من نفسك لي انا ما ضربتك على ايدك؟
عبير:وين الكلام الحلو؟وين الي كان يحبني؟وين الي وعدني؟
فيصل:اشوفك بديتي تهلوسين؟انا ما وعدتك بشي؟لا تألفين من عندك؟
عبير:انت ما قلت هذا بلسانك بس عيونك قالت لي؟
فيصل:وعيوني كانت تكذب؟فهمتي؟يالله باااي
قفل في وجهها السماعه والا يشوف عادل قدامه
عادل:انت وش سويت؟
فيصل:ماسويت آلا الي كان ضميري يقول لي سوه؟
عادل:دام ضميرك كذا؟الله يستر منك؟ انا الي اعرفه ان الضمير يأنب مايحد على الشر؟
فيصل:اسمع؟انا كنت متعلق في عبير عشان حمد بس؟والحين حمد مات؟يعني خلاص
مافي عبير؟
عادل:طيب؟و..و فيصل:و؟وشو؟
عادل:ورناد؟الي تقرب لها؟
فيصل:اهااا؟قول انك تخطط على خطير؟مثلي ههه
عادل:أي خطير يا رجال؟انا بغيت رناد بالحلال؟
فيصل:رناد؟ذيك البنت الي وصلتها؟ لا منت بصاحي؟
عادل:آلا صاحي ونص يا فيصل؟هذي البنت غير عن كل البنات؟ ومو ذنبها ان عبير ومشاعل
يقربون لها؟
فيصل:يعني انت شايف كذا؟
عادل:مو شايف آلا واثق؟هذا الشي كان لازم يصير من زمان اني الاقي بنت محترمه واطيح في
حبها مثل رناد؟
فيصل:رناد صغيره؟يعني شكلها على كيفك؟
عادل:ههههههه افا عليك؟
(في ماليزيا الجووو غير طبيعي)
ياسر في غرفته ويسمع لراشد الماجد:وحشتيني وحشتيني..وجيت أسئل..أسئل وأظن اني
على بالك..على بالك..عسى ماشر ..ماتسأل..وش الي غير احوالك.)
طارق يهمس لنواف:شوف الزوج الرومنسي لا يفوتك نص عمرك؟
نواف:مهو انا شايف واضحك بيني وبين نفسي عشان ما يلاحظون بعض الناس؟
طارق:انت تدري انه سافر بدون ما يودع زوجته؟
نواف:لهالدرجه يحبها ومايقدر يودعها؟
طارق:الزواج راحه يانواف؟صدقني راحه؟
نواف:الزواج الي عن حب رااحه؟انا عارف؟بس وش اسوي؟
طارق:بس بنات الناس كثار يا نواف؟والي تسعدك وحده منهم انت بس قول موافق ؟ وانا
اعطيك اختي؟
نواف مصدوم:تعطيني اختك؟وهو على كيفك؟
طارق:مو على كيفي طبعا اذا وافقت واحنا مرح نلاقي احسن منك لسارا؟
نواف:انت انخبلت؟وليان؟
طارق:ليان خلاص راحت؟انخطبت؟
نواف تذكر انها انخطبت لانه كان ناسي
طارق وهو قايم من مكانه:انت فكر ورد علي بعدين؟ولاتخلي افكارك السوده تدمر حياتك؟
نواف يناظر في طارق بتعجب
ياسر رن جواله متردد يشيله او لا خايف من غلا
غلا:الووووو(تصيح) رد؟والا خايف؟
ياسر: ـــــــــــــــــــــــــ
غلا:طبعا لازم تكون خايف يعني الي سويته شوي بحقي؟لكن حسبي الله عليك؟
ياسر:حرام عليك؟والله غصب عني ؟
غلا:دامه غصب عنك ليه ماودعتني على الاقل؟
ياسر:خايف من الوداع؟ماقدرت اقولك؟قلبي مو قادر
غلا ردت الروح فيها:والله؟
ياسر:بقوم اجيب المصحف؟
غلا:لاخلاص صدقتك؟لاتتعب نفسك؟
ياسر:تعبك راحه ياقلبي؟نهاية المشوار راح نلتقي؟
غلا:يالله ما اطول عليك حياتي تيك كير اوف يور سيلف احبك مووت
ياسر:مع السلامه يا قلبي
ياسر بعد ما خلص من المهمه الصعبه وهي ارضاء غلا:نواااااااااف
نواف نقز من مكانه
ياسر:وحنا كل ما كلمناك نقزت؟وش قصتك؟
نواف:لاقصه ولا حتوته؟وش فيك فرحان
ياسر:يعني ما تبغاني افرح؟تبغاني زيك تعي4\24 ساعه؟لا ياحبيبي انا انسان احزاني ماتدوم
غير دقايق...لان قلبي على قلب غلا فايق..لو ودي طمست احزاني من قاموس حياتي....لان
وجودها مايأخر ولا يودي يا قناتي
نواف ميت ضحك:هههههههه وشو قناتي انت مع وجهك؟
ياسر:انت ليه حاط دوبك ودوب وجهي؟وش فيه وجهي؟
نواف:هههههه والله مافيه شي؟يهبل
ياسر يرجع على ورى:ايه ؟ظنيت شي ثاني؟
نواف:لا تظن ولاشي خلك على عماك
قام نواف من مكانه وهو ميت ضحك على غباء ياسر
ياسر يكلم نفسه:طيب اوريك يااسود الوجه؟
طارق:انت تكلم نفسك؟
ياسر:يووووو مو ناقصك انت الثاني ؟
طارق:وش في الناس محد طايق احد؟
ياسر:دنيا خلها على الله؟
طارق:قول حق نفسك؟
دق جوال طارق
طارق:اهلــــــين بحياتي؟؟
عهود:اهليـــن بيك؟ولا تتصل؟مااشتقت؟ماوحشناك؟
طارق:لو احكي عن الشوووق تراه مضميني
لو احكي عن الوحشه تراها مأذيتني عهود:طيب؟والحل؟
طارق:الحل اشوفك لو دقيقه لو ثانيه لو لحظه؟ واشفي الشوووق الي بقلبي؟
عهود:بتبطي دامك ما توصلت لنتيجه مع نواف؟
طارق:لا الفرج قررب بس انتي خلك على قلبي
عهود:هذا كلام تقوله؟اصلا بدون ما تقول انت بقلبي
طارق:آآآآآه لا تعذبيني حرام عليك؟
عهود:انت الي لا تعذبني؟ماكفاك الفراق؟خلاص ارجع ؟نفسي عافت الوله؟
ياسر فاتح فمه ويناظر في طارق
طارق بعد ما سكر فم ياسر:حبيبتي بكلمك بعدين خلك جنب الجوال مابي حقر يحطمني كفايه
الاشكال الي عندي؟
عهود فهمت انه يقصد ياسر:ههههههه اوك باي
طارق التفت لياسر:لو مو متزوج قلنا معليه؟بس مشكلتك متزوج وفي نفس اليوم؟وش تبي
تخز بط في عيونك انشا الله
قام طارق لأنه حس بالاحراج من ياسر الي ما صدق على الله يشوف طارق متفشل
(في الســـــعوديه)
ليان كانت بالمطبخ تسوي معجنات عشان توديها بكرى للجماعه
مشاري يمد يده :أحححححححح
ليان:احسن تستاهل عشان مره ثانيه تستأذن قبل ما تاخذ
مشاري:هذا بدل ما تقولين اسملا عليك ياخوي الوحيد تقولين احسن؟امحق اخت؟بس
ما اقول غير مردوده؟
امل :الله يعينك دام قال لك مردوده؟
ليان:يعني وش بيسوي؟بيذبحني
امل:بتتمنين لو ذبحك؟بيسوي شي افضع؟اتوقعي أي شي.في أي زمن.في أي مكان
ليان:الله؟كل هذا؟
امل:وأكثر؟اسئل مجررب ولا تسأل خبيير؟
ليان:ما يقدر يسوي شي
دق جرس البيت ومشاري فتح الباب وبعدين راح عند ليان :ليان بيدخل رجال للمطبخ؟روحي فوق؟
ليان راحت فوق بس لما تركب فوق لازم تمر بالصاله ومن لقـــــــــــــــــــــــــــــــــــت؟؟
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه