|
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه الجزء السادس والعشرون الفصل الثاني
عادل يصارخ بصوت عالي:رنااااااااااد ابي اخطبكــ
رناد فتحت الشبـآك:متــى!
عادل فرح لما شافها:اليوم؟في هذي الساعه؟في هذي الدقيقه؟ابي اكون معاك
العائله الي ياما حلمت فيها؟ابيك زوجتي؟وامي؟وام لأولادي.
رناد: ــــــــــــــ
عادل يكمل وفي عينه الصيحه:انا حياتي غلط في غلط؟ابي اصلحها..وصلاحها انك تكونين
فيها..تكلمي..قولي شي..
رناد بصوت شبه مسموع:موافقه
عادل يقرب اذنه بحركه مضحكه:عيدي ما سمعت
رناد بصوت متقطع:مــ..وووااف...فقــ..ه
عادل:تكلمي بصوت عالي والا بشقح بيتكم ؟مجنون واسويها؟
رناد تصرخ:مووووووووووافقه بس لا تعور نفسك
عادل ملامح وجهه تتقلب بسرعه
رناد:روح اخطبني من عند ابوي وانا بنتظرك
عادل:الحين هو قاعد؟
رناد:لالا خلها العصر او بالليل
عادل:اوك
الشرطي:لو سمحت اتفضل معنا؟
عادل يبعد ايد الشرطي:انا وش مسوي؟
الشرطي:جاتنا شكوه عليك؟
(رناد راحت لعند عبير:انتي السبب؟ليه اتصلتي؟
عبير:انا ما اتصلت؟)
عادل:من الي اشتكى علي..
الشرطي يأشر على البيت الي مقابل بيت ابو مشاعل
عادل:امري لله؟
(الظهر الساعه 1 اتصل عادل على فيصل بس كان مو موجود بالسعوديه كان مسافر للفلبين
وحاول مره ثانيه واتصل على نواف)
نواف كان بالشغل:هلا عادل؟
عادل:مو عارف وش اقول لك؟
نواف:خوفتني قول..
عادل:انا..انا بالسجن..
نواف:ليه ..وش مسوي.
عادل:بتهمة ازعاج..تعال طلعني بكفاله.
نواف:اشووووا<(جيه على باله قضية مخدرات)
عادل:وشو الي اشوا؟
نواف:ياخي طار بالي لبعيد..الحين جايك
طارق:وش صاير؟
نواف:خوينا عادل ماسكينه بتهمة ازعاج؟ابي افهم ؟اشمعنا ازعاج..
طارق:تلاقيه سكر وراح يغني بالشارع؟انت اخبر بسوالف عادل وفيصل.
نواف:ههههه يالله ما وصيك على المكتب
طارق:فمان الله..
(في بيت بو مشاعل)
مشاعل:يبه ابي اطلع..
بو مشاعل:لا ما تطلعين.
مشاعل:شنو ما تطلعين؟انا زهقت من قعدة البيت؟حتى السجين له مده لحبسه؟
ام مشاعل :انتي ولك عين تتكلمين؟<قامت تضربها بكل القوه والقهر الي فيها
بو مشاعل راح يفك زوجته عن مشاعل لان من قوة الطق طلع دم...
ام مشاعل في حاله هستيريه:خلني اذبحها..فضحتنا..آآآآه..
مشاعل:يمه ..أي..بس حرام عليك...
رناد تتفرج من فوق:انتو ..كل يوم كذا..
عبير ببرود:وأكثر...
رناد:شوفي مشاعل..يوو..أغمى عليها..
عبير ببرود اكثر من اول:وانشــاالله تموووت
رناد:صحيح غلطت؟بس مو معناته تتمنين لها الموت..
عبير:كل يوم ادعي ياهي تموت يا انا اموت..
رناد:خلنا نلحق عليها..
(في المستشفى)
غلا:ياسر؟تصرف؟انت الرجال مو انا..
ياسر:اول مره ادخل هالمستشفى..
غلا:يعني شنو؟بنصير واقفبن ننتظر هنا طول الوقت؟
ياسر:اللللله شوفي الي عنده بساط مساويك؟بروح اشوف لي واحد..
غلا سحبته من يده:يالفاضي اقول لك بطني يألمني تقول مساويك!!
ياسر:عشان البرستيج؟
غلا:برستيج على ثوب اصفر؟
ياسر:موضه يا عيوني..
غلا:انا بصراحه مستغربه منكم يالشباب الثوب الضيق والاصفر؟؟والشعر الطويل؟وكل كلمه
والثانيه موضه موضه...
ياسر:موضه موضه؟وش عندكــ
غلا:عندي ريال؟عندي احتجاج؟
ياسر:أي احتجاج؟
غلا:على كل شي تسويه؟ياخي مو عاجبني؟
ياسر انفجع:اجل لو تشوفين الي بشوفه؟والله مراح يعجبك شي؟؟
غلا:وشو؟
ياسر:شوفي قدامك؟
غلا شافت قدامها:يؤؤؤؤ هذي شعول وش جابها؟
ياسر:ماجابها غير سواد وجهها؟واضح ان احد لا عن خيرها؟
غلا:استغفر الله خلنا نوخر؟اخاف اتشمت بالغلط..
ياسر:نوخر نروح وين؟اذا حنا ضايعيين اصلا؟
غلا:نوخر نروح في أي داهيه..تعال الغرفه الي هناك لين ما نشوف لنا صرفه..
دخلت غلا مع زوجها ياسر لأول غرفه بس عشان يبتعدون عن الانظار
ياسر:تعالي داخل هنا؟(قفل الستاره المعلقه على السرير)
غلا:والمقصوود؟
ياسر يحك رقبته:الي فهمتيه؟
غلا:لالا..موهنا؟الي يشوفنا يقول وحده مع خويها؟
ياسر:بس انا وانتي نعرف اننا متزوجين؟يالله كم هير بيبي
غلا:ياااااااسر لا تفووور دمي؟قلت مو هنا؟يعني مو هنا؟
ياسر:طيب بس بوسه اسلاميه
غلا:ولا بوسه؟
فجأه انفتحت الستاره والا عجوز لابس ثياب المستشفى يعني بدون ملابس داخليه,
وسنونه مكسره ولابس طآقيه..
العجوز:انا ابي بوثه؟تعالي تعالي
غلا:ياسر آآآآآآآآآآآآآآآ
العجوز:يابنتي وين عييلك؟قلت لك جيبيهم بس انتي ما طعتيني..
غلا مغطيه وجهها ورى ظهر ياسر الي كان فاقع ضحك:انا مو بنتك يالله روح روح..
العجوز بدى يفصخ ملابسه(أي ملابس كلها قطعة قماش)
ياسر يصرخ:يا نييييييرس
جات النرس واخذت العجوز قبل لا يفصخ ملابسه
ياسر:يالله؟زااال الخطر..
غلا بعدها منخشه:متأكد..
ياسر:100%
غلا اخذت نفس عمييييييق
النرسه رجعت لهم:تبون قسم معين..
ياسر:والله تسوين خير ومعروف وبدعيلك
النرس:هههههههه اوك أي قسم
غلا باحتقار لانها ضحكت:الباطنيه
النرس:طيب اتفضلو معي..
(عند الطبيب)
الطبيب بعد الفحوصات:مبروووك..
غلا:على وشو..
الطبيب:انتي حامل..
غلا:والله..حامل(ضربت على صدرها)
ياسر يناظر الارض:والله وبتصير ابو يا ياسر
غلا:الله يبشرك بالخير يا دكتور؟انا من زمااان انتظر هذي اللحظه؟يالله؟حاسه اني بحلم؟
ياسر بعده سرحان:وانا حاسس اني بفلم؟مع روتانا سينما مش حتقدر تغمض عينيك..
الدكتور يناظر لياسر بشفقه
ياسر:عفوا دكتور هي بأي شهر؟
الدكتور:ما اقدر اجزم آلا بعد الاشعه؟بس من خلال فحوصاتي انا اقول انها بالثاني..
ياسر:من شهرين ولا تعلمين..
غلا:انت الي ماتوديني المستشفى ؟بس فالح(تقلده)ناين ون ون
ياسر:يعني كل ما يألمك بطنك نوديك المستشفى..
غلا:ايه؟
الدكتور حس باحراج خاصة انهم يتهاوشون قدامه
غلا اول ما رجعت للبيت اتصلت بالكل وبلغتهم بالي صار
(في بيت ام نواف عهود حزييينه)
طارق:الحلووو ليه زعلان!
عهود:ولا شي؟جوعاان..
طارق:توني متعشي شلون اجوع
عهود:هذي جزاتي اخاف على صحتكــ
طارق:اذا صحتي بالاكل عزتالله صرت منفوخ
عهود:هههه بروح انام توصي شي
طارق:ايه تعالي لا تقومين
عهود:؟
طارق:ليه البوز شبرين.
عهود تناظره وتناظر في الارض..
طارق:شنو يعني؟
عهود:غلا حاامل
طارق:مبرووك؟هذا سبب يخليك تحزنين؟
عهود:لا؟انا سعيده لها بس حزينه عشانا؟ليه مافي حمل؟
طارق:ياحبيبتي يا نور عيني.هذا شي بارادة الله وحده؟
عهود:مليـــت الانتظار
طارق:وانا ما مليت؟رحمة ربي واسعه..انتي بس تحلي بالصبر والايمان..ولاتصيرين حنااانه
(رن جوال طارق)
(اجمل احساس بالكون..انك تعشق بجنون..وده حالي معاك..خلتني اعيش ايام
..مليانه بشوق وغرام..دوبني هواااك)
طارق:هلا ..
عادل:هلا بيك؟بتجي للديوانيه ؟
طارق:انشا الله بمركم..
عادل:طآرق
طآرق:ســـم
عآدل:بارك لي..
طارق:مبرووكـ؟على وشو
عادل:خطبت الي احبها وتحبني؟
طارق:بالمبارك منك المال ومنها العيال؟يعني رحت عند ابوها؟
عادل:ايه ايه..
طارق:وش قال لك؟؟
عادل:قال عطنا اسبوع ونرد عليك
طارق:الله يتمم لك على خير..
عادل:تسلم يالله ما اعطلك
طارق:في أي وقت؟يالله مع السلامه
(مر اسبوع مثل لمح البصر..لكن القلب كل ماله وينكسر..من جرح الاحباب مو قادر
يستمر..نزف حزن من ويل الامر..ومع ذلك يظل اليوم مثل الدهر...والشوق على القلب
مثل الجمر..وانا لحالي مع السهر...اصارخ بقوة..من قلب انقهر..ياناس يااعالم..وش
نهاية القدر..ماعاد فيني انتظر.. مآعآد فيني أنتظر)
عادل راح لبيت بو رناد الي كان نفس مستواه تقريبا
عادل ضرب الجرس ولا رد عليه احد في الاخير جاته الشغاله
عادل:ابي اشوف بابا
الشغاله:اتفضل
نزل بو رناد من الدرج:خيــر؟!
عادل استغرب من الاسلوب:الخير بوجهك؟وش صار على موضوعي؟بشـــر؟؟
بو رناد:مو موافقين..
عادل عبس:شلون يعني؟
بو رناد:يعني الي فهمته؟يالله ؟الباب يوسع جمل
عادل:ليـــ؟ــــه
بو رناد:انت سمعتك ماهي كويسه؟راعي خمر ومغازل ؟ماتصلح لبنتي؟
عادل:والله اني تغيرت؟والله
بو رناد:مو علينا هالكلام؟اصلا البنت محجوزه لولد عمها؟يالله فاااارق
(رناد كانت جنب الدرج وتصيح بقهر على تصرف ابوها)
رناد بصوت غير مسموع:يبه حرام عليك
بو رناد:بتطلع والا اكلم الشرطه
عادل:بطلع..بس احب اسئلك..اذا ربي يغفر الذنوب..انت يالعبد ليه تتجبر..يعني بتصير
احسن من ربي في وشو؟؟
بو رناد ما عرف يرد وسكت
وعادل كان يكفيه سكوت بو رناد كئجابه وبدايه لحياه جديـــــده
(في الديوانيه)
نواف:والله يا عادل ان مليوووون بنت تتمناك
عادل:هههههه ابي من هالمليون وحده بس
نواف:يالله فلها وربك يحلها
عادل:انا لازم اعالج نفسي من هالسموم؟ابي لما اخطب المره الجايه والناس تسئل عني؟
ماتسمع غير الشي الي يسر ويشررف؟بس لو فلو صفحات الماضي........
نواف:اصلا بالعكس؟لما يشوفون صفحات الماضي على قولتك بتكبر في عينهم؟خاصة انك
انسان تايب؟ومجرب من الحياه ؟وهذا يكفي
عادل:تعتقد اني ممكن اصير طبيعي مثلك؟
نواف:طبعا بس تحتاج احد يساعدك عشان تستمر
عادل:والله ودي يا نواف؟لما اتذكر حمد؟احس بغصه لان خاتمته ماكانت مطمنه..ولما اشوف
نفسي..خلني ساكت(ياخذ نفس)
نواف:اعتمد علي وانا اوعدك انك خلال وقت بسيط راح تتخلص من كل شي وتبدى حياه
جديده وبالمره تشجع فيصل
عادل:ودي اترك الخمر؟وادماني على المخدرات
يمكن احس اني انسان..مو فار تجارب
فؤاد:أخيـــــرا لقيت الوظيفه
نواف:بشرررر
فؤاد:بشتغل في الجوازات ؟ونااااااسه
نواف:الله يوفقك
فؤاد:ويصلح حال عادل وفيصل
نواف:من ناحية عادل اتطمن؟دعواتنا جات بفايده؟
فؤاد:احلف؟!!!!!
نواف:والله العظيم
فؤاد:الحمد لله والشكر له
نواف:ومتى ناوي تتزوج؟
فؤاد:يوووو مشوووار طوويل الزواج؟هذا حلم تبدد من زماااااان
عادل:وهذا واحنا نقول انك العاقل فينا؟
فؤاد:خلها على الله
نواف:هههههه كلن في همه شقى الليله..
عادل:والله يستر من باقي الليالي
ياسر يدخل وكعادته الكريمه صحن بيتي فور وبقلاوه
نواف:ياخي شبعنا كل مادخلت علينا بيتي فور؟
ياسر:على الاقل احسن منك ماتجيب شي
نواف:بكرىى بجيب الي يفتح النفس؟بعدين انا قاري في المجلات ان التنويع ضروري
ياسر:اقول عن التفلسف؟<واصله معاه
نواف:خلاص جيب صحن البيتي فور يا ..بيتي فور
ياسر:اذا انا بيتي فور انت وشو؟
نواف يمد لسانه:تشيز كيك
عادل:اقول خلكم رجال؟كل واحد يتكلم كأنه بزر بو خمس سنين
ياسر لف على عادل:اذا حنا بزور زي ما تقول؟ليه حضرتك قاط معنا؟
عادل:بيتي فور اقول اسكت؟
فؤاد:ههههههه راحت عليك بيتي فور هههههه
(صباح اليوم الثاني)
ام مشاري راحت عند ليان وشالت الحاف من فوقها:يالله يالله يالله؟؟
ليان:بسم الله يمه؟وش فيك؟
ام مشاري:بنروح للاستراحه؟
ليان:وشو؟اصلا ما جهزت ثياب؟
ام مشاري:مو لازم تعالي ببجامتك
ليان:يمه مابي اروح
ام مشاري:ليه يا بنتي؟
ليان: ـــــــــــــــــــ
امل ملقوفه كعادتها:تخاف تتذكر فراس
ام مشاري:لا ليان خلاص نسته وهي وعدتني؟
صح والا لا؟
ليان تهز راسها يعني صح..
امل:يمه؟نص جماعتنا ما يدرون؟
ام مشاري:بس حنا الي بنروح يومين وبنرجع؟
امل:يعني مسويين عائلي اهاااا
ام مشاري:اقول روحي البسي ولا تخربطين علي
امل:طيب طيب لا تزاحمين..
(مشاري تحت يتأمل الثلاجه)
امل راحت عشان تقهره؟وأخذت بطاطس ليز وتفتحه بهدوووء وتقرم منه ببطئ:اممممممممم
مشاري حط يده على خصره:والمقصود
امل:المقصود مووووت حره
مشاري:اصلا انا ما احب ليز<يكذب
امل:علينا!!!
مشاري:ايه عليكم...
امل:اجل بنفتح بطاطس تسالي؟
مشاري:افتحوه ما هميتوني انا ارادتي قووويه<واثق
امل:اتفرج علينا وحنا بناكل..
مشاري:لحظه؟من تقصدين بصيغة الجمع
امل:مدري..
مشاري:ِشفتي انك بلهه؟لا ومسويه تبين تقهريني
كااااان غيرك أشطر..
ام راشد دخلت عليهم بدون احم او دستور:مشاري روح ناد امك؟
مشاري يحك راسه:يالله صباح خيــــر
ام مشاري:هلا ام راشد وش جابكــ؟
ام راشد:مرت ولدي راشدبتولد؟؟خلاص؟
ام مشاري:بتولد وديها المستشفى؟
ام راشد:لا لا؟راسه طلع؟تعالي ساعديني؟
ام مشاري:انا.....ما....شلون...
ام راشد:الله يخليتس؟بدعيلتس<عينها دمعت
ام مشاري:طيب قولي للبنات يجهزون الماي الحار الحين جايه..
ام راشد:انشا الله...
مشاري مو مستوعب:يمه..يعني...يدك..وبتطلعينه
امل:ايه زي الي في er؟؟
مشاري:مامي نووو؟
ام مشاري:عن الهبال؟الانسان يدور الاجر
مشاري:هذا انتي قلتي الاجر مو القرف
ام مشاري:وانت طلعت بهالطريقه وحده جاتني في البيت وولدتني؟
مشاري يصرخ:مااااااامي نونونونو<ينآقز كأنه بزر
ام مشاري:اجل من وين طلعت ؟
مشاري:في بيضه..
ام مشاري:الله يخلف؟
(لبست عبايتها وراحت)
ليان نزلت بالعبايه:ليه ما لبستو؟
مشاري:خلاص مراح نروح؟
ليان تاخذ نفس:أحسسسسسن
(ريماس ومها ونهاد دخلو من الباب) :سبراااااااايز
ليان تصرخ:آآآآآآآآآآآآآ
البنات كلهم:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
مشاري ما يدري وش السالفه:آآآآآآآآآآآآ
امل<<تحك راسها
ليان:وحشتوني وحشتوني موت موت موت
ريماس:وانتي اكثر يالقاطعه؟لابسه عبايتك على وين؟
ليان:ولا مكان؟كنت ناويه بس مدري وش صار وهونو؟اهم شي انتو بشروني عنكم..
مها:احنا تمااام من بعد شوفتك..
ليان:الله يخليك يا قلبي
مشاري:احم احم<يعني عرفيني ابي ارقم
ليان:ايه يا احم احم قدم
مشاري:هلا<عجبته ريماس
ريماس:اخووك مره Funky؟.
مشاري:انا..حاشا لله..ماني منكي بس اذا تبيني اصير لك منكي ما يخالف..
الكل:هههههههههههههه
ريماس:حبيبي انا اقصد مرح وستايل..فهمت
مشاري:بعد حبيبي خلاص لازم افهم اكون بقره لو ما فهمت..
مها:انت الي مره سوّو معاك لقاء في الجرايد صح..
مشاري:ايه انا بأووم عينه
ريماس:ليان وش رايك نفطر في مجمع دامك لابسه وكاشخه؟
ليان:ماعندي مانع؟أي مجمع..
نهاد:الظهران مول؟فيه هناك مطعم ساندويشات اسمو امممم...ذكريني مهوي الي رحته معك؟؟
مها:صابوي يا فالحه؟تجين معنا
ليان:اوك... |