عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 5 - 2013, 05:44 PM   #57


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4311يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه



الجزء السابع والعشرون الفصل الاول
(البنات في السياره والجو غير طبيعي خاصة انهم حاطين طقاقه(العنووووود).....
(في المكتب)
طارق:اقول...
نواف معه زقاره:قول؟
طارق:وش رايك تترك هالسم الي تدخنه ونروح نفطر في الراشد..
نواف:لا الراشد..بصراحه ما احبه؟مصيعه؟
طارق:اجل نشوف لنا أي كوفي شوب؟نغير؟
نواف:اوك؟وش رايك نروح جيان؟
طارق:تقصد الظهران مول؟
نواف:ايه هو.
طارق:ما عندي مانع؟وانادي ياسر وعادل والا؟؟
نواف:ما عندي أي ماانع ..بس اذا سوا ياسر موقف من مواقفه البايخه..انت المسؤل
ياسر سمع كل الي قاله نواف:وش تقصد؟
نواف:اقصد ان سحرك في المجمعات طاغي..لدرجة ان أي بنت تشوفك لازم تلتفت لك
طارق:هههههههههه عاش المصرف
ياسر:يالله قدامي على المجمع؟
نواف:شنو قدامك؟شايفني أصغر عيالك؟
ياسر:لا أكبر عيالي..
نواف:ياخفة دمك..
ياسر:يا ثقل دمك
طارق تنرفز:تراكم مصختوها قلنا استخفو بس للصبر حدوود
(عادل دخل وبيده جريده)
عادل:شباب شباب
ياسر:هلا هلا
عادل:شوفو وش مكتوب بالاعلان؟؟
نواف اخذ الجريده من يده ويقرى بصوت عالي:قناة جديده ..تفتح ابوابها لكل من فقد الامل
بالحياه ويعتقد ان نهاية طريقه قد آنت؟لكل من عانى في حياته ولم يجد له عون...لكل
من يبحث عن السعاده الحقيقيه..نحب ان نستضيفكم في برنامج علاجي يعرض لأول مره
على التلفاز..يرجى من الراغبين بالاشتراك الاتصال على الرقم التالي..
ياسر:عادل تبي تصير مشهور؟؟
عادل:لا
ياسر:؟ عادل:ابي كل الناس تشوفني وتتأكد من اني تغيرت؟يعني لو جيتهم وقلت اني تغيرت محد بيصدقني..لكن لو شافوني بعيونهم بيصدقون؟صح كلامي...
نواف:عين الصح؟وانا اشجعك..
طارق:حنا معاك لين الآخر؟وياليت فيصل بالمره
عادل:هههههه فيصل في سبات عميق؟ومدري متى بيصحى
نواف:يالله للمجمع..
ياسر:يالله يا قلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
طارق:اخسسسسس يا راشد
ياسر:احم احم
(نرجع للبنات في المجمع)ليان نزلت لقت مشاري راكب في الشنطه:مشووووور؟وش تسوي؟
مشاري بهمس:لا تحرجيني لازم رجال معكم؟مايصير بنات لحالهم؟وين عايشين ؟في امريكا؟
ريماس:مرررررره فني؟
مشاري:لا انا مستر بين مو فني؟وشو فني؟
ريماس:هههههههه يعني خفيف دم
مشاري:وانتي دمك شربات بالسكر
ريماس:الله يخليك؟؟
مشاري:ويخليك ويطول بعمرك؟
ريماس:تسلم كلك ذوق؟
مشاري:انتي الذوق..والشياكه..والاناقه
ريماس:ميرسي
مشاري:يا بنات تقصد مارس بس تدلعه تقول ميرسي؟؟يا لبييه الميرسي
ريماس:ههههههههههههههههههههههه
ليان:مطولين
ريماس:لا لاحقينك يالله مشاري دامك محرمنا امش قدامنا
مشاري:اوك انتي بالذات تامرين أمر
ليان:هذا بس تعطينه وجه يتميلح؟اسكتي عنه احسن لكــ
(نواف والشله وصلو المجمع بسرعه بما انه قريب من المكتب وسوالف وضحك)
ياسر:اقول لك ابي اشترك في ستار اكاديمي
طارق:مايصير انت متزوج؟
ياسر:بشارك فيه انا وحرمتي
طارق:ههههههههههه يعني بشوفك قريبا ع التي في وانت تتهزأ من قبل رولا؟
ياسر:تخسي تهزأني مهب كفوو
طارق:آلا بتهزئك وبتمسح في خشمك البلاط؟
نواف:لا تصارخون حنا قدامكم وكل السالفه واصلتنا
عادل:بنات بنات بغمض عيوني
الكل:ههههههههههههههههههههههه
نواف:بدايه حلوه
ياسر:حنا بناظر وانت غمض
نواف ناظر ياسر بعصبيه
ياسر:ياخي امزح حد عنده القمر في البيت ويناظر للنجوم
طارق:احلىىىىى يا عنتره
(البنات راحو لصابويه يطلبون ساندويشات اما الشباب فضلو لو كروسان)
نواف لمح وحده تناظره من بعيد بس سوى نفسه ولا كأنه شايفها
بس لحظه؟هذا مو كأنه مشاري؟يعني الي تناظرني؟.........لالا هههههه انا أكيد اتوهم؟
معقوله بشوفها؟وبالصدفه؟
ليان:ريماس؟هذا كأنه نواف ولد خالتي والا انا يتهيأ لي؟
ريماس:شوفي انا بروح اطلب من لو كروسان وبدقق فيه
ليان:يا جررريئه؟
ريماس:ما قلت بقزز فيه قلت بلمحه
ليان:اوك؟بس والله قووويه
ريماس:لا قويه ولا شي؟يالله
مشاري وفر عليهم جهد الجرأه:ليان ترى نواف واقف هناااااااااااك
ليان:وش تبي اسوي له؟
مشاري يغني بهمس:مالحب آلا للحبيب الاولي..من ايده يطيب الجرح وينكوي...
ليان داست على رجله
مشاري:آآه..آآآآه...آآح؟
(عند لو كروسان)
نواف:طارق طارق؟مراح تصدق؟
طارق:
نواف:لــ...ليان؟
طارق:وش فيها..
نواف:شوفها واقفه هناك ؟اروح اسلم عليها؟والا اسوي نفسي ما شفتها..واذا حقرتها بتقول
نساني..واذا رحت لها بتقول هذا قاط وجهه.يؤؤ.وبعدين..
الشباب يناظرون في نواف الي نسا أنه في مكان عام
طارق:روح روح هههههههه ولا تستنى الطيور تطير بأرزاقها..اسعى لرزقك ..وربي بيساعدك
نواف حب راس طارق وراح عند ليان وهو يعدل شماغه ويعظ اضافره ويحك لحيته<<كان متووووتر
ليان كانت تشوفه من على جنب بس تسوي نفسها مو شايفته؟؟
نواف:لياااااااان
ليان في قلبها(لبيه يامن ناداني..بصوته اشعل شمعه واحياني...بعد موتة سنين كلن نساني.
.لبيه يامن ناداني...ومسح عن خدي دمعة زماني...بعد ما قال ليااااااان..خذاني بجو ثاني...
جو كله فرح
واماني....هو صحيح نساني لفتره..وخلاني...بس الاهم..والمهم انه جاني)
نواف خاف تكون مو هي:ليااان؟انتي ليان؟
ليان:ايه ايه ..انا..
نواف ابستم بشووق(يامن جاوبتي وقلتي ليان..احتريك بشوووق..ولهاان...من بعد جوابك
تذكرت اني انسان..ولي قلب يخفق وتعبان..يشوف الناس خلان..وهو لحاله حيران..مابين
نارين..سهران..في النار الاولى يحس انه بردااااااان..والنار الثانيه تخليه حرااان...والمشكله..
يبغي النارالي تخليه عشقاان)
ليان:نوووواف؟؟يؤؤؤؤؤؤؤؤ
نواف:ها؟؟هلا؟شلونك شخبارك..انشا الله تماام
ليان:هههههههه الحمد لله تماام؟والله تغيرت يا نواف..
نواف بمزح:من أي نااحيه؟صرت متين والا ضعيف؟
ليان:لا هذا ولا ذاك؟
نواف:اجل؟؟
ليان:السكسوكه؟
نواف:هههههههه بس عشان السكسوكه؟خلاص بخليها على طول بس عشان عجبتك..
ليان<<<انحرجت
نواف:تبين نفطر سوا؟
ليان فتحت عيونها بقوووه:والبنات؟
نواف:حتى انا بترك الشباب؟
ريماس تغمز:اقول روحو ولا تحاتون حنا بنراقبكم من بعيد؟
ليان عصبت من تصرف ريماس
نواف:يالله اتفضلي...
ليان:اوك.اوك(هين يا ريماس..مراح انساها لك)
بعد ما قعدو في طاوله (نواف يتأمل ليان)
ليان بجديه:ليه تناظرني كذا؟
نواف:ضايقتك؟
ليان:ايه؟ناظر في صحنكــ
نواف:حاااضر ؟وهذا انا ناظرت في صحني
ليان:ناظره بشكل طبيعي مو بهالطريقه
(كان منزل وجهه بطريقه مضحكه)
نواف:يؤؤؤؤ انتي ما ينفهم لك
ليان:لا تعلي صوتك
نواف بهمس:انا ما عليت صوتي<فرحااان
ليان:لا انا الظاهر الي عليت صوتي
نواف ببرود ذكرها بفراس:انتي ليه معصبه
ليان لفت وجهها:انا مو معصبه؟بعدين حتى لو عصبت انت وش يخصك
نواف:انا قاعد معك واذا عصبتي هذا راح يأثر علي
ليان:مسوي تهتم فيني ؟؟
نواف:انا ما اهتم فيك وبس..خليني ساكت..
ليان ناظرته بعمق تبغي تفهم هو وش يقصد بالي قاله؟معقووله لسا يحبها مثل اول؟؟
نواف كان ياكل غصب عنه ومنحرج من الي قاله مهما يكوون هي زوجة صديقه فراااااس
(البنات)
مها:بسرعه ابعثي لها مسج؟خلينا نتحرش فيهم
ريماس:والله فكره جهنميه؟بس اخاف من ليان
مها:اصلا من ناظرتك قبل لا تروح معاه خلاص قلت انتي بتموتين بكرى؟يعني كذا والا كذا؟
بتروحين فيها
ريماس:والله كلامك صحيح....
بعثت ريماس رساله لليان(وش قااال لك؟بيخطبك)
ليان اعتفس وجهها
ونواف لاحظ والاهم انه فهم ان المسج من عند صديقاتها خاصة لما وقفت تدورهم وين قاعدين)
ليان:سلم على خالتي وعهود..
نواف وقفي:وين؟

ليان:على البيت؟اصلا امي ما تدري اني طلعت؟يالله مع السلامه؟
نواف:تبين اوصلك؟
ليان:لا عندي سياره؟بـــاااااااااااااي
نواف:بااااااااااااي
(مر اسبوع ولازم مشاري يخسر وزن زي ما قالت الدكتوره)
الدكتوره:موووووشاري يالله نشوف خسرت قد ايييييييه؟؟<متفائله
مشاري:يالله عونك...
وقف مشاري عشان يقايسونه ولقو انه ما خسر ولا ربع كيلو
الدكتوره عصبت:مووووشاري؟هو انتا ايه
مشاري على طول تذكر اغنية نانسي عجرم(انت اييييييه..مش كفايه عليك تجرحني
حرام عليك)
مشاري:والله ملتزم بالدايت
الدكتوره:بس جسمك ما بيقولش كده؟
مشاري:ليه انتي شايفه جسمي له فم عشان يتكلم؟
الدكتوره:ماتستعبطش؟انا الي بقصده انك ما خسرتش حاجه لييييييييه؟
مشاري:والله مدري(شوي ويصيح)
الدكتوره:انت شكلك بتاكل من ورايا.
مشاري وقف وهو معصب:مو مشاري ولد بو مشاري وام مشاري الي يكذب؟يالله سلاام
الدكتوره:مووووووشاري؟
مشاري ضرب الطاوله مسوي في مسلسل خليجي:وانا اسمي مشـــــااااري ؟موووشاري
هذا عندكم.في بيتكم؟مو عندي؟<راح وقفل الباب بقوووه؟
الدكتوره:الناس فالته اعصابها ليييه؟
(مشاري طلع من عند الدكتوره وفي قلبه غضب مالقى غير شلة المصيعه في البوفيه)
غشمشم جايب مسجل ومطول عليه عند البوفيه والكل يرقص على رابح(مرررره قمر..
ومررره بدر...ومرررره هلال..يالاله لاله لاااا لاله لا لالاه)
زيدان:حلوين ايقاع؟يالله حيهم..مشاري تووووها منوره البوفيه.

مشاري بضيق:منوره بزوآرهــآ..
زيدان :انا اعرف الي بيخليك تررررروق
(حوووريه والله مو بشر حوريه..لما شفتها نار سوت بيا..خلتني هذا الليل ابد مانامه..ماشايف مثلها..حنيه..حووووريه..طق طق طق طق..ذوبتي قلبي بهالحسن يا سمرا..العين سودا
والشفايف حمرا..حني عليا يا حلوه جننتيني..قلبك ما بقى حنيه...حووووريه)
(زاااار في الشارع والناس متجمعه وترقص)
(يا ام شعر اسود هالشعر ما طوووله..جنني شعرك..كون فدوه لطوله..لو طار قلبي من الغلا
طير وياه..رحميني يا حلوه شويه..حوووريه)
طارق:نووواف؟هذا كأنه ولد خالتك مشاري والا انا اتخيل؟
نواف بعد ما ركز:آلا هو؟؟هههههههه وش يسوي؟
طارق:يرقص مع شلة المصيعه والناس متجمعه عليهم؟؟
نواف:ليتني معاهم؟
طارق:روح انزل؟
نواف:لا كبرنا على هالسوالف؟
طارق:الي يسمعك تتكلم يقول عجوز حارتنا
نواف:التجارب تكبر الواحد عشر سنين قدام
طارق:مسوي تفهم في الحياه؟
نواف:اكثر منك؟قدم؟قدم
نشــــــووووووووووووووووفكم في الباااارت القادم مع احدااث شيقه ومثييييره :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
الجزء السابع والعشرون الفصل الثاني
مشاري رجع البيت وشماغه على كتفه وثوبه خلوني ساكته...
ام مشاري:مشــااري؟؟!!
مشاري توه بيروح لداره:هلا يمه؟
ام مشاري:وش في ثوبك؟ماضغه تيس؟
مشاري:لا تيس؟ولا ثوور؟يالله بركب تامرين شي؟
ام مشاري:ايه؟ابي اسئلك؟الازعاج الي من شوي؟
مشاري:أي ازعااج
ام مشاري:الي بجنب بيتنا؟ناس فاضيه وصراخهم واصل لين آآخر الدنيا؟؟
مشاري تردد:اممم..ها...مدري يالله بركب
ام مشاري:طيب تعال كل لك لقمه؟
مشاري:انشا الله بس بتسبح وبنزل والا تبيني بريحتي ما عندي مانع..
ام مشاري:لالا اركب وتسبح وبعدين انزل؟مو ناقصه ريحتك
مشاري:هههههههه الحين ريحتي مو عاجبتك؟الله يذكر ايام اول ..(يقلدها)تعال يمه وتغدى
اخاف يغمى عليك في الحمام وانت تسبح يا بعد كبدي....
ام مشاري:اول غير والحين غير..
مشاري:شلون يعني ابي افهم..حامل
ام مشاري فصخت نعولها ورمتها على مشاري
وما الومها..والله لو ولدي كان صلبته<هع هع
(على مائدة الطعام)
ليان:مش مش قلبي..روح البقاله وجيب لي سفن أب..
مشاري:وشو سفن أب؟انا ما اعرف ولا اعترف غير بالببسي والبايسن
ليان:الله يخليك اجبر بخاطري الله يجبر بخاطرك
مشاري ما قدر يرد طلب أخته خاصة انها دعت له<<طيب وحنون بس عند امووول تتغير الروول
(مشاري راح للبقاله)
مشاري:جيب واحد سفن أب
الهندي:وانت ليس مابي ادكل؟ما اندك رجول
(وإنت ليه مآ تدخل مآ عندك رجول)<معه حق؟
مشاري:هذا الي ناقص هندي ويتفلسف؟اقول جيب ...ياربي وش اسمه؟
الهندي:شنو؟
مشاري يحك راسه ويحاول يتذكر:ذاك ذاك؟
الهندي يدور راسه بغباء يعني وش تقصد
الهندي:ريد بول؟
مشاري:عليك لمبه؟لالا مهب هو؟
الهندي:باور هورس؟
مشاري:جعل الهورس يدوس براسك لا؟لحظه؟هو ..هو...ببسي مسوي تبييض
الهندي:ياكي(ياخي)انت ايش في قول؟
مشاري:اقول جيب كل الي عندك؟
الهندي:اوك اوك
(مشاري دخل البيت وبيده ثلاث اكياس)
ام مشاري:وش عندك؟
مشاري:كل الخير؟كنت في البقاله وشفت ولد يشتري لابوه قلت...يا سلام..حتى انا لازم
اسوي مثلهم عشان امي وابوي ما يحسون بالنقص...<كذبه بيضه
ليان:والله كلفت على نفسك؟وين السفن اب..
مشاري يكلم نفسه: (طلع اسمك سفن اب يالمقصوف) :في واحد من هالاكياس
امل نطت:وانا انا؟؟
مشاري:انتي ايش؟اصلا انا من الانانيه
امل:اخسسسس يالمحلل
مشاري:لا تتطنزين وخلك بحالك وبكشتك الي كنها عشة حمام
امل:يمه شوفي ولدك؟
ام مشاري:هههههههههههه والله كلامه صحيح؟
امل:هذي مووووضه يا متخلفين
ام مشاري بالنيابه:موضه تنفشين شعرك الي يشوفك يقول هذي ضاربها عداد البيت؟
مشآري يشجع أمه:كفووو يمه كفووو
امل تحرك شعرها:زي ميريام فارس..
ام مشاري:ومن هذي مريووم؟شهود وبالموت بالعتها؟
امل عصبت وقامت:يووووووووو
مشاري:اقول يمه؟
ام مشاري:هلا يمه
مشاري:وش طابخة لنا
ام مشاري مستغربه:ليه انت خلاص بطلت رجيم؟
مشاري:لا بس بضوق
ام مشاري:هذي الساعه المباركه؟تعال سم معانا انا واختك لا تناظرنا من بعيد
مشاري:هذا غدا والا عشا؟
ام مشاري:ههههههه الاثنين
مشاري:بسم الله حطي لي من هذا وهذا وهذا
ليان فتحت عينها بقوووووه
مشاري حرك ايده بالصحن ثلاث مرات وخلص الصحن بماحمل
مشاري:ابي اضوق مره ثانيه؟
ام مشاري:بالعافيه بالعافيه اكل وانا امك
ليان:وين الي اتفقنا عليه؟
مشاري:وشو أي اتفاق؟.لا تسوين لي شهود واوراق؟ترى كل خططك مكشوفه..على غيري
مو علي<<يستغبي
ليان بجديه على مزح:مشاري رحت للدكتوره
مشاري بثقه:ايه رحت؟
ليان:وش قالت؟نزلت؟
مشاري:لا مانزلت..وبعدين نزلت والا لا..انتي وش يخصك..وش حارق رزقك.
ليان:انا سئلتك؟ماله داعي تعصب
مشاري:انا ما عصبت بس اسلوبك كان استفزازي
ام مشاري:ايه استفزازي شوي شوي على وليدي قطعة قلبي ما عندي غيره
بو مشاري داخل:ما خربه غير دلالك ودلعك الزايد
مشاري:ليه انا في وشو مقصر؟
بو مشاري:انت دلوع امك كل ما صارت لك مصيبه انحشت وراها؟؟
ام مشاري:ليه مو امه؟بعدين انت ليه تغار.
بو مشاري انحرج:انا ما اغار
ام مشاري:ماتغار على محارمك؟امحق رجال
بو مشاري وقف بقووه:آلا اغار والعن ابو جد شكل عم الي يجيب طاريهم
مشاري:احلىىى ابوي رجال وسيد الرجاله
قسم ذكرتني بمسرحية الصعايدة راجعين..
الكل يناظره
مشاري يصرف:يعني مو بالظبط..تقريبا ههه
تعرفون اذا الانسان سهى وش ممكن يقول
(بعد اسبوع الكل يودع عادل عشان يبدى حياة جديده في برنامج واقعي)
ياسر:راح توحشنا يالزلمه
عادل:وانت راح توحشني يا بيا؟
ياسر:وشو بيا؟
عادل:مدري عنك تقول زلمه قلت اتفلسف مثله
ياسر:يخرب بيتك؟
عادل:دستروي يور هاوس
نواف:ههههههههههه عن الخبال ..
عادل:والله خايف يا شباب..
نواف:من وشو خايف؟
عادل:خايف من كل شي؟فكرة البرنامج حلوه لما افكر فيها..بس اني اسويها بنفسي..صعبه
نواف:لا صعبه ولاشي..اهم شي ثق بنفسك وتوكل على ربك..وحنا بندعيلك
ياسر:ننتظرك لا تتأخر
عادل:انشا الله..وين طارق؟ماباقي شي ع الطيارة
ياسر:مدري؟
فؤاد دخل:عادل يالله نوصلك المشوا ر ياخذ وقت يالله..
عادل:الله مو كاتب اشوف طارق سلمولي عليه بالنيابه
نواف:يوصل
عادل:يالله مع السلامه<<احتضن كل واحد فيهم وراح يشوف حياته
(امل كانت منبطحه على السرير وجاها مسج غريب ما تدري من مين)
(امل..انا احبك..وادري انك تحبيني وش رايك نقصر المشوار ونلتقي..محمد ولد عمك)
امل: هذا الي ما يستحي؟؟انا اوريك
امل اتصلت باخته سارا:الو السلام عليكم
سارا:هلا اموله شخبارك وشخبار الاهل
امل:كلنا بخير انتو شخباركم؟
سارا:يسرك الحال..
امل سكتت فتره وبعدين تكلمت:مش عارفه ابدأ من وين؟
سارا:من الي يريحك؟قولي وش فيك خوفتيني
امل:بصراحه ومباشرة..
سارا:ايوا؟
امل:اخوك؟
سارا:أي واحد فيهم طارق والا محمد؟
امل:محمد..
سارا:كملي..
امل تصيح:محمد اخوك بعثلي مسج..مره وقح المسج..ماتصورت اني رخيصه عنده كذا..
سارا:يعني فيه كلام غلط..
امل:الحين ادز لك المسج عطيني رقمك
سارا:خذي رقمي (************)(عيب تشوفون رقم سارا)
امل:جاك المسج؟.
سارا:ايه؟لحظه؟يؤيؤيؤيؤ؟حسبي الله عليك والله لوريك شغلك يا حمود..
امل:تكفين سوي شي؟ لو تشوف امي المسج راح تعصب؟؟بلييز تصرفي..
سارا:انشا الله.اليوم..الحين
سارا قفلت الجوال وراحت على طول عند غرفة محمد وكان يقرى كتاب دفنشي كود لدون
براون<<مثقف
سارا سحبت الكتاب:انت ما تستحي؟
محمد متفاجأ:وشو؟؟
سارا:وتسأل بعد؟والله لعلم عليك امي وابوي
محمد:طيب علمي ههههه بس انا وش سويت
سارا:وش الي باقي ما سويته فشلتنا..فضحتنا
محمد:أفففف بتتكلمين والا اترك لك الغرفه واطلع
سارا:اقرى<<عطته الجوال
محمد:كأنه مكتوب اسمي..بس مو انا..
سارا:هذا المسج من عند امل تقول انك باعثه لها؟ليه يا محمد؟
محمد:ههههههههههههههه
سارا:وتضحك؟
محمد:وانا وش يعرفني في رقم جوال امل؟بعدين انتي تعرفين زين اني مو راعي هذي الحركات؟
سارا:طيب اذا مو منك من منو؟معقوله امل تكذب؟
محمد:والله مدري اصلا وش بيخليها تقول كل هالكلام؟هي مو جريئه؟
سارا تفكر:والله حيرتني؟يؤؤؤؤ رقم امل مره ثانيه ارد عليها
محمد:ردي؟
سارا:هلا امل؟
امل:هلا سارا؟كلمتيه؟لان رسايله مازالت مستمره؟انا خايفه؟
سارا حاطه على المايكروفون وتهمس :وش اقول؟
محمد:قولي الي قلت لك عليه؟والا اقول جيبي انا بكلمها؟الووو
امل:نعم؟(تصيح)عيب عليك؟انا بنت عمك؟مو وحده من الي متعرف عليهم؟
محمد:وانتي شلون حكمتي اني متعرف على وحده؟
امل:دامك بعثت لي هذا المسج وانا من لحمك ودمك اكيد بتسوي شي اكبر مع الي ما يقربون لك
محمد اول مره يسمع صوتها ولسانها المحكوم بالقصاص على قولة مشاري:شوفي يا بنت
عمي؟انا ما بعثت لك مسج وأصلا جوالي مقطوع؟ورقمك ما اعرفه
امل: ــــــــــــــــــ
محمد:وثانيا انا مو راعي هالحركات ولما ابي اسوي هالحركات بيكون مع خطيبتي؟الي بتكون
من لحمي ودمي؟؟
امل سكوت اكثر من اول: ـــــــــــــــــ
محمد:الو؟؟الوو؟؟
امل:لا تصرخ علي انا مو اصغر عيالك؟
محمد:انا ما صرخت عليك انا احاورك؟
امل:حاور بهدوء لا تصرخ يالله بسكر
محمد:يعني طلعت براءه؟
امل ( لو ودي عدمتك): ايه ايه يالله
محمد:مع الف سلامه
(امل تفكر في الغرفه:طيب منو هذا؟عندي فكره)
اخذت امل جوال مشاري وراحت باعثه مسجات من آلي كلها سب وشتم للرقم الي مضايقها)
على طوووووووووووووول اتصلت عليها صديقتها شهد من الرقم الي يضايقها:الووو اموول الحقي علي؟
امل:يعني هذي انتي؟
شهد:يعني من غيري يعرف انك تحبين محمد؟
امل:يا سخفك سويتي لي مصيبه؟الله ياخذك
شهد:أي مصيبه؟كلها مسج؟
امل:وانتي متى غيرتي رقم جوالك؟
شهد:هذا مو جوالي اساسا؟
امل:طيب طيب
شهد:اقول جدتي تناديني؟بتصل عليك اذا خلصت اوك؟
امل:اوك بايووو
(بعد نص ساعه من رقم الجوال الي كان مجهول الهويه جيه مسج لامل)
(ممكن نتعرف يا حلو)
امل:يا ربي من هالعصله ما تتوب خلنا نلعب
(ايه اكيــد ممكن نتعرف انا امل وعمري 18 حلوه واهبل وانافس ماري جوزيه حنين احب وبرجي الحوت)
(المسج الي من الرقم الغريب:هههههه شكلك خفيفة دم؟وش رايك نتعرف عن قرب؟يعني
اشوفك وتشوفيني)
(امل:يا ربي من هالشهد؟ظابطه الدور؟)
(مسج امل:اقول شهود عن السخافة تكلمي زي الناس وخلك مره؟اخاف تكونين مسترجله هههههههههههههههههههه)
(المسج من الرقم الغريب:انا مو شهد يا عسل..انا اخوها منذر..والله حبيتك)
امل:يا لهوي؟يا خراشي؟يا مصبتي؟حسبي الله عليك يا شهود وعلى اخوك فوقك..
ليان:وش فيك تصارخين صوتك واصل لين الصاله؟
امل:ههههه هذي شهود الخبله ما علينا؟
ليان:قومي البسي..
امل تمزح:ليه بيخطبوني؟
ليان:هههههههههههه لا بنروح لبيت خالتي ام نواف؟(نواااااااف..وحشتني) يالله قومي
امل:اوك؟
(بعد ما طلعت ليان قررت امل انها تقفل جوالها لمدة اسبوع)




رد مع اقتباس