الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:45 PM
#
58
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الثامن والعشرون الفصل الاول
(غلا في بيتها ومتحطمه نفسيا ومعنويا)
(احساس جديد بقلبك بيزيد بتحسو كل ما بتطلع فيا..انك على طول بيا مشغول
كتير بتشتقلي وبتموت عليا...)
غلا متربعه وبجنبها علبة كلنكس وعلى يمينها جبل من الكلنيكس المستعمل
غلا:آآآآآآآآه على حالي؟انا ليه تزوجت سعودي؟لو ماخذه لي واحد لبناني ما يسمع
زي نانسي احسن لي؟؟آآآآآآآه يا قردي
ياسر عنده صحن مخلل:وش في الحلوين زعلانين؟؟
غلا بزمر:انا مو زعلانه؟
ياسر:خذي خل<<رومنسي
غلا تناظره من فوق لين تحت وخاف ياسر منها
غلا صرخت:الي ما يتكلم يمشي نانسي في قارب..وانت حضرتك تقدم لي مخلل؟(تصيح)
ياسر:يعني تبين امشيك في قارب؟
غلا:لا ابيك تمشيني في سفينة فضاء؟آآه يا حظي
الجده هيا تهمس لياسر:هذي اعراض الحمل؟تصير ما تطيقك؟
ياسر لاول مره في حياته يحس ان الجده هيا عبرته او صارت متفاهمه معاه من
هوووووول الموقف حط يده على فمه وناظرها وعيونه ينابيع بتتفجر
وزياده على هذا طاح صحن المخلل
غلا:يا عمي ما تشوووف؟الي ما يسمع مغرق نانسي في البحيره بشكل رومنسي؟وانت
مغرقني مخلل؟(تصيح وتضحك)
ياسر:والله مو مني؟غصب عني
غلا:كل شي غصب عنك..دايما غصب عنك..ما عندك برسنالتي..
ياسر قلب للجديه شوي:انا بروح انام تحت عند هلي.واذا هديتي لي كلام معاك..
غلا: (وهذا الي ناقصته) :ياسر؟
ياسر:هلا؟
غلا:لا تنسى تقفل الباب وراك؟
ياسر قفل الباب بقوووه لدرجة ان روان قامت من النوم:خالتي سمعت صوت قوي..انا خايفه
غلا:تعالي يا بعد خالتك انتي..تعالي نامي في خضني..
روان:لا ابيك تقرين لي قصه وبنام انا خلاص كبررت على الحضن؟لو بابا موجود كان نمت
في حضنه بس هو فوق؟
غلا ماتت صياح
الجده هيا:لا حول ولا قوة آلا بالله؟يا بنتي خلاص يكفي؟لا تزيدين الهم همين؟
غلا:مو قادره حاسه بضيقه؟ولما تذكرت اخوي زادت احزاني؟
روان تمسح دموع خالتها:بتقرين لي قصه والا اروح انام بدون قصه؟
غلا بابتسامه:حاضر اسبقيني والحين لاحقتك
روان:لا خلك قدامي؟بعدين ما تجين..انا اعرفك بتروحين الحمام وبتصيحين
غلا:هههههههههههههههههههههههه يالله جيبي يدك
(الساعه9 في بيت ام نواف)
ام مشاري:اقول لك ابو العيال يغار من مشاري
ام نواف:زوجك مهب صاحي؟يغار من ولده؟
ام مشاري:انا استغربت؟الظاهر خرف الشايب
ام نواف:والله لما اتذكر عرسك احسه امس؟يا هالدنيا تمشي بسررعه؟
مشاري:ههههههه ليه مشتركه في الاولومبيات
ام نواف:ههههههههههه ايه وانت الصادق ياخف دمك؟ليت في منك نسختين آخذ وحده لي
ووحده لوخيتي
مشاري:يا خالتي ما طلبتي شي خذي رقم جوالي واتصلي في أي وقت وانا اصير لك ارقوز
على كيف كيفك؟أعجبـــك؟
ام مشاري:آلا صحيح؟من وين لك الجوال<نست؟
مشاري:يا امي هذا الجوال من مصروفي الخاص؟بعدين لا تنسين اني صرت بعير؟والي
اصغر مني عندهم بالثلاث والاربع جوالات؟صح خالتو<يدلع خالته ام مشاري:لا تقوينه علي
..يجنني
مشاري:افا ياام مشاري؟انا الي استقوي عليك ؟انا الي اجننك؟الله يا ديناااااااااا
ام مشاري:حط يدك على راسك وسو مظلوم؟هذا الي ناقص؟
مشاري:ودعوتي مستجابه؟
ام مشاري:اقول يا وخيتي؟
ام نواف:هلا حبيبتي
ام مشاري بهمس:نواف متى ناويين تخطبون له؟نبغي نفرح؟
ام نواف:والله مدري عنه يقول انه حاط عينه على وحده بس مين الله اعلم.
ليان اسمعت كل شي بس سوت نفسها تعدل الميك اب
(كانت ليان لابسه بنطلون جينز غامق ومعه فستان قصير لونه عنابي وكت من فوق ووسيع على
البطن وفيه ربطه مخمل عنابي على الخصر وعلى شعرها طوق مخمل وكانت مسويه نيو لووك
في
شعرها وطالعه جنان خاصة ان الميك اب شادو عنابي وكحل خفيف من تحت وقلوس)
عهود:تصدقين رجعو موضة السبعينات؟الي هي الالوان الذهبيه والفضيه والاقمشه المنقطه؟
امل:هههههههه والنفخه الي قدام؟
ليان:تلاقينهم ما لقو شي يعرضونه في السوق فطلعو الازياء القديمه...
امل:انا بصراحه ما غامرت واشتريت خفت ما تطلع حلوه علي؟
عهود:انا اشتريت شنط ذهبيه ونعول باكستانيه فضيه وذهبيه يهبلووون باللبس..
امل:ابي اشوفهم...
عهود:يا كثرهم صعب انزلهم تعالي فوق؟
امل:وانتي وزوجك خلاص بتسكنون هنا على طول
عهود:ايه على طوووول..امي قالت كذا وما قدرت اقول لها لا خاصة انها وحيده..
ليان:دايما خلك معاها الي عانته مهب هين؟
عهود:لا تذكريني..
امل:سكرو الموضوع؟عهود يالله ابي اشوفهم..
عهود:اوك يالله وانتي ليان ناويه تقعدين تحت
ليان ما تدري:لالا مابي اجي بقعد هنا..
(بعد ما راحت عهود وامل فوق)
ام مشاري:مشاري قوم ابي خالتك في كلمة راس؟
مشاري:يا دينا القوي..
ام مشاري:يالله فارق لغضب عليك؟
مشاري:نهــــــي أي شي آلا عقوق الوالدين<بار الوالدين خذ من المعجنات والشوكولاته وراح
ام مشاري تلتفت على ليان وتضحك
ليان:يعني اقوم؟وين..وين اروح؟
ام مشاري:مع امل وعهود؟
ليان بزمر:طيــــــــــب
ركبت ليان الدرج وهي تلبس عبايتها عشان لولولولولولو ونقول اكيد مو لو شافت نواف ههه
نواف كأنه شايف نور مو ليان رجع على ورى وهو مصعوق من زماااان ما تكرر هالموقف وهي
طاحت من على طولها وهي تلبس عبايتها وحالتها لله
نواف مسك يدها الناعمه
ليان بعدت يدها بطريقه مرجوجه :لالا شوي بمر
نواف ما نزل وقف على جنب الجدار<مازال مو مستوعب الي يصير
وليان مغطيه على وجهها
ياهووووووو موقف
لسا ما خلصنا
جات ليان وهي مخبيه وجهها لغرفة عهود هي المفروض تصير غرفة عهود بس هي غرفة نواف
لانه غيرها بغرفة عهود لان غرفته اكبر لراحة الزوجين..
نواف حاط يده على راسه:ياربي وش اسوي
دخلت ليان للغرفه ولفت نظرها لوحه على الجدار كلها اشعار ومنها(انادي من في بالي ذكرهم..
انادي..وقلبي وروحي عندهم..لين غابو اتخيل نفسي بقربهم..ولين هلو ..اقبلت فرحتي بينهم..
هم وسط الحشا..ماننسى حبهم..حتى لو نسو راح نظل نحبهم..ياطير بلغهم سلامي..وقلهم
لا تفارقون المنامي...ولا يبخلون علينا بالثواني..ياطير قول لهم اني مشتااااق...وشوقي تعدى
شوووق الاشواااااق...اسئلهم آلي متى بيظل الفراااق..بلغهم ان جرحي عليل..وليلي طويل..ووقتي مليل..وفرحي قليل)
ليان: الله من كتب هذا؟ليه غرفة عهود صايره كئيبه؟وصورة نواف وش جابها هناوين عهود اصلا؟
نواف ينادي ليان من ورى الباب:ليان؟
ليان تدور طرحتها وما لقتها (تصرخ): لا تدخل ما علي طرحه؟
نواف:ادري؟.خذي شماغي من ورى الباب وغرفة عهود مو هذي الغرفه؟؟
امتدت يد نواف وفيها الشماغ (يضحك)
اخذت ليان الشماغ بعنف وتغطت فيه وطلعت وهي ذاااااايبه احراج
نواف طلع مره ثانيه:غرفة عهود في الدور الثالث
(يكمل)<<ماخذ راحته الاخ:ولا تنسين اذا خلصتي من شماغي رجعيه في غرفتي؟
ليان عصبت من الكلام الي قاله نواف اخذت الشماغ وفصخته ورمته عليه بقوووه وراحت الدور
الثالث طيران....
عهود:خذيه لك؟والله حلفت..
امل:لا لا مافي داعي؟انا بشتري..
عهود:بس مرح تلقين مثلها؟بتلقين نفس اللون وشكل ثاني؟اقول لك خذيه؟حلفت هاه؟
امل:طيب باخذه وامري لله<<فرحااانه
ليان تعدل قذلتها بتوتر
امل بهمس:شكله موقف صعععععب
عهود:وووووااااااضح ههههه سوي نفسك ما تعرفين
(ام مشاري انتهت من الحوار المهم مع ام نواف واتفقت كلمتهم وكان نواف نازل من الدرج وهو
مستانس ويتذكر شكل ليان كيف تغيرت للأحلى)
ام نواف:يمه نواف تعال بغيناك؟
نواف:هلاااااا خالتي ام مشاري منووره البيت
ام مشاري:البيت منور بهله بلا هالرسميات واقعد مو وقته
نواف قعد بينهم:الموضوع شكله خطير
ام نواف:حرااق ما ينتأجل؟
نواف:هههههه وشو يا جماعه؟
ام مشاري:انتي قولي انتي امه؟
ام نواف:نواف ؟يمه؟لازم تتزوج
نواف:هههههههههههههههههههههههههههههههه
ام مشاري تناظر ام نواف وام نواف كذالك؟
ام نواف:وهذا شي يضحك؟
نواف:هههههه يموت ضحك؟انا شفت اشكالكم قلت ماسكين علي عمله سوده؟طلع هههههه
بطني
ام نواف:انت ماتعرف من هي العروس؟
نواف سكت:من هي..
ام نواف تبتسم:بنت خالتكــ ليان؟
نواف:بمه؟مو مصدق؟لــ يــان؟بتخطبونها لي؟
الي كنت احبها؟قولو اني مو بحلم؟قولو اني بالواقع وانكم بتجمعوني بالي اختارها قلبي ...
ام مشاري:لا صدق يآولدي؟بس انت وافق وانشا الله خير؟
نواف:انا من زمان موافق؟بس هي ما اعتقد توافق
ام مشاري:وليه ما توافق؟انت وش ناقص
نواف:ناقص اني..... ناقص اني اصير فراس..
ام مشاري:يعني تبغاها تحكم على نفسها بالعنوسه عشان خطيبها الي مات؟خلاص
هو مات؟الله يرحمه؟والحي ابقى من الميت؟
ام نواف:يا ولدي..استر على البنت..
ام مشاري:لاتضيع الفرصه من ايدك؟يمكن ماتحبك في البدايه بس العشره تولد الحب..
ام نواف:انت الي خلها تحبك..ولكل مجتهد نصيب
نواف:والزاوج قسمه ونصيب..يعني مو عشان انتو خططتو وانا وافقت خلاص كل شي
بيتم؟برفضها كل شي راح يتغير لا تحطموني؟مو مستعد الملم جروحي مره ثانيه
ام مشاري(تصيح): انت لملمت جروحك وخلصت؟بس هي جروحها تنزف ومالها طبيب
غيرك يا نواف.لا تخذلني...
نواف كسرت خاطره خالته:انا موافق وماعندي مانع؟
من ايدكم ذي لين ذي؟
ام نواف:الله يخليك لي؟
ام مشاري:الله يوفقك وييسر لك دربك
نواف ابتسم:يالله في ناس ينتظروني في الديوانيه مع السلامه......
ام مشاري:في حفظ الله
ام نواف:يالله الباقي عليك يا وخيتي..والله يوفق من جمع راسين بالحلال..
(البنات نازلين من الدرج)
ليان:مشكوووره على العقد الذهبي صاير ستايل مع بدلتي
عهود:لاشكر على واجب؟ودولابي دولابك ؟
امل:يعني كل ما بغينا ثياب جينا عندك<استغلاليه
عهود:ههههههه في أي وقت يالله نتعشى
(الكل تعشى وطلع)
(في بيت غلا وياسر)
غلا تتقلب يمين ويسار مو قادرة تنام وياسر مو بجنبها خاصة ان هذي اول مره يتزاعلون
ولا يتصالحون في نفس الوقت..
قررت غلا انها تنزل تحت وتتصالح من ياسر
ياسر قام من فراشه الي هو عباره عن كنبه في الصاله وراح للمطبخ عشان يشرب ماي
غلا فتحت الباب ومالقت احد: (ياربي هذا وين راح؟)
لفت على ورا بتصرخ وشافت ياسر وراها وهو حط يده على فمها عشان ما تصحي امه واخته اقبال
غلا بهمس:يويو ..أم سوري(يويو..انا آسف)
ياسر:دونت ووري..ذاتس اوك(لا تهتمين..هذا عادي)
غلا بهمس:اتس مين ذات يو فورقيف مي(هذا يعني انك سامحتني؟؟)
ياسر:افكورس ماي ديير ؟هو مش غلا عندي(كم غلا عندي)
غلا باحراج:اونلي ون؟(بس وحده)
ياسر قرب منها يبغي بوسه
غلا بعدته عنها بقوووه:حنا مو بالبيت؟
ياسر:مدري عنك؟على بالك في فلم؟قلت خلني اطاوعها وابوسها زي الافلام عشان ماتقولين
مو رومنسي؟؟
غلا:مو هنا؟
ام ياسر:وش فيكم؟ياسر وش جابك الحين ؟وغلا بعد؟
ياسر:ها..لا بس قلت اشوف البيبان مقفله والا لا؟
ام ياسر:لا انا قافلتهم ومتأكده يالله روحو نامو مو زين السهر؟
ياسر:حاضر يا ست الحبايب..اهم شي رضاك
________________________________
(ليان كانت تمشي في مكان مليان ضباب؟ما تدري
هي وين؟تتلفت يمين ويسار؟مافي احد؟تصرخ؟فراااااااس؟فرااااااااس؟ظلام؟خوف؟
في نور من بعيد؟قربت من مصدر النور ؟ركضت عند مصدر الضوء؟لقت فراس؟
ليان:فراس انت عايش؟مامت؟
فراس يبتسم ويناظرها
ليان حاولت تروح في احضانه مسكته ؟بس شفاف
ليان تصيح وهي قاعده على الارض وكأنها جنين في بطن امه حست بيد تربت على كتفها
ناظرت اليد لقتها يد فراس بس هو ماناظرها؟ناظر احد جاي من بعيد وهو يصرخ ليااااااااااان
ليااااااااان وناظرها مره ثانيه وابتسم وراح
ليان قامت من مكانها تدور مصدر الصوت ولقته نواف يدورها..............
(قامت ليان من الحلم وهي مرتاحه نفسيا ماكانت تدري ليه؟؟)
إيش راح تكون ردة فعل ليان لما تسمع بالخبر؟؟
؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛ ؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛؛
الجزء الثامن والعشرون الفصل الثاني
مشاري ركب عند غرفة ليان وطق الباب
ليان:ميـــــــــن؟؟
مشاري:انا مشمش مووشاري مشور الي تبين؟
ليان:هههههههههههههههههههه ادخل
مشاري:المهم تقول لك امي البسي وانزلي؟
ليان:ليه؟
مشاري:في خالتي ام نواف وعهود تحت..
ليان:غريبه؟خلاص الحين بنزل...
ليان خذت شور سريع ولبست بنطلون جينز برامودا معه تي شيرت رمادي مرسوم
عليه ميكي
ماوس وشعرها خلته كيرلي بالجل ولبست نعول حمرا وانتو بكرامه )
ام نواف:هلا وغلا بشيخة البنــات ليون..
ليان راحت عند حضن خالتها:هلا خالتي..
عهود واضح عليها التوتر
ام نواف:وش هالزين؟وش هالحلاه؟عرووووس
ليان انحرجت:تسلمين خالتي
ام مشاري تناظر ام نواف وتبتسم
ام نواف لفت على ليان مره ثانيه:ياكثر خطاطيبك يا ليان؟
ليان: ــــــــــ
ام مشاري:بس هي ما تبغي غير واحد
لفت ليان على امها وهي مو فاهمه وش تلمح له؟
ام نواف:يا بنتي انتي الحين بسن زواج؟والي بكبرك عندهم واحد والا اثنين؟لازم تشوفين حياتكــ ؟
ليان تذكرت لما فراس خطبها وسمعت نفس الكلام
ام نواف:ها يا ليون وش رايك بالعريس الي بنختاره لك؟
ليان قامت من مكانها:أي عريس؟
ام نواف قامت معها:هو عريس ولا كل العرسان؟
ليان:
ام نواف تبتسم:انتي اكيد تسئلين نفسك من يكون؟
ليان:ايه..
ام نواف:ولدي؟نواف؟
ليان اتفاجأت بقووه؟؟
ام مشاري:ايه نواف يا بنتي..هو موافق ومستني رايك
ليان: ـــــــــــ
ام نواف:يا بنتي لا تضيعين فرصتك من ايدك؟فرحينا من بعد كل الي صار؟الفرحه ما عمرها دخلت
بيتنا؟نبغي نفرح؟
ليان:وفراس..مو حرام..
ام مشاري:الحرام الي تسوينه في نفسكــ
ليان بين نفسها(نواف غلطة عمري اني حبيته..بس فراس حبني وماحبيته..يا ربي..)
بو مشاري:ها بشرو ؟وافقت؟
ام مشاري:مدري عنها ساكته وتفكر؟
ليان قبل لا تروح:سوو الي تشوفونه في مصلحتي..انا ما عاد عندي عقل افكر فيه
ام مشاري:يعني موافقه؟
ليان تهز راسها بحزن كاشاره على انها موافقه بس من داخلها تتعذب لانها بطريقه مباشره تحس
انها خانت فراس...
راحت لدارها وهي تصيح بكل القهر الي صار لها وما لقت غير غلا عشان تكلمها
ليان:الو غلا؟
غلا:هلا ليوون عاش من سمع صوتك؟
ليان:متضايقه؟حاسه اني بموت..
غلا خافت:اسملا عليك؟وش فيك؟
ليان:تخيلي..نواف خطبني..وكلهم موافقين..(تصيح)..وفراس..
غلا كتمت صرختها والمها اول ما سمعت فراس
ليان:ابي اجي عندك واشوف غرفة فراس؟ما أبغي انساه..
غلا:طيب..
ليان:مع السلامه..
غلا:مع السلامه..
نزلت ليان وهي لابسه عبايتها ولفتت نظر الكل
ام مشاري:ليان وين رايحه؟
ليان:بروح لبيت غلا وبرجع مراح اطول؟
عهود:بجي معك؟
ليان:اوك
(في السياره كانت ليان تتأمل في الشوارع وعهود تتلفت عليها)
عهود:ليان؟
ليان:هلا عهود..
عهود:ترى نواف شاريك..
ليان سكتت
عهود:يعني انتي موافقه.
ليان:حطي نفسك مكاني؟وش بتسوين..
عهود:اكيد بزعل على زوجي الي توفى؟بس لما اتذكر ان في احد ممكن يعوضني عن الي فات
ولو جزء منه..راح اوافق والحياه ماشيه ..مايصير اوقف عند نقطه معينه فيها والف وارجع عليها..
مراح استفيد غير الشيب والقهر..
ليان:انتي تقولين كذا لانه اخوك والا لأني بنت خالتك واختك قبل كل شي..
عهود:وهذا سؤال تسئليني عليه..لو كنت مع نواف كان من قبل اول ما انخطبتي لفراس
تركتك ..صح كلامي؟
ليان:آآآآآآسفه؟وربي صرت ما افكر اسئل وبس اعذريني
عهود تمسك يد ليان:ولا يهمكــ
(وصلو)
غلا:اهلين وسهلين ومرحبتين..
عهود:اهلا فيك وبالبيبي الي ببطنكـ
غلا:لا تذكريني
عهود:انتي الي عندك مو مرتاحه وانا الي ما عندي مو مرتاحه؟
غلا:شفتي كيف؟حياكم حياكم ابو العيال مو موجود..
ليان:وين الغرفه..
غلا تغيرت ملامحها:من هناك روحي سيدا وعلى ايدك اليسار..كل شي زي ما هو من طلع..
ما غيرت شي
ليان راحت للمكان الي قالت لها غلا عنه وكانت ترتجف وهي تمسك الباب..
دخلت ليان ولقت اشعة الشمس مقتحمه الغرفه بشكل ملفت وحزين وملابسه على الكرسي
انبطحت على السرير وبكت بحرقه وكأنها فاقده فراس اليوم مو من سنه..
قعدت على مكتبه وفتحت الدروج..تتحسس كتبه واوراقه...لفت نظرها ورقه لونها بيج مكتوب
عليها آلي ليان
فتحتها بقوه..:من فراس؟؟
(بسم الله الرحمن الرحيم.....
آلي حبيبة قلبي وزوجتي ليان..
انا أكتب هالكلمات وماادري هل بموت زي ما قال الحلم الي رويت لك عنه..اوبحيى...؟؟
على العموم لو مت ابيك تقرين وتتمعنين الي بكتبه...ولو ما مت؟اوعدك اني بمزع الورقه..
لو كتب الله اني اموت ابيك تتزوجين نواف..الي اختاره قلبك من زمان..وانا قطعت الطريق
عليكم..عن جد آآسف..ما تصورتك تحبينه لهالدرجه وانا شفت فيه الي حببك فيه..طيب
ووفي وشجاع وصادق
ومايشيل على احد مهما صار..والاهم انه يحبك..ولانه يحبك ما رضى يخطفك مني..الشباب
يدقون علي وما ابغي اطول عليهم..وسعادتي لما اشوفك سعيده..لا تتعسين نفسك..أحبــك (فراس)
ليان لمت الورقه بقووه وهي تصيح:حتى وانت تعرف انك بتموت تفكر فيني..آآآه يا فراس؟لالا ؟
لازم امسح دموعي واسوي الي قال لي عليه فراس؟الدموع مراح تعيشني باقي عمري.
.اوعدك اني مراح انساك
(ليان جيه على بالها اغنية حسين الجسمي وزاد من ظيمها وحزنها:والله ما يسوى اعيش
الدنيا دونك..لا ولا تسوى حياتي بهالوجود..دامك انت الي رحلت وكيف ابصبر..عالبعاد وكيف
بنثر هالورود..روح انا راضي بغيابك يا حياتي..هذي قسمه لي وهذا لي نصيبي..كنت شمعه
تشرق وتضوي حياتي..انطفيت ورحت في وقت المغيب..ماوعدت انك تقاسمني المحبه..
وتبقى لي حب ولدروبي دليل..بس حسافه الموت كان اقرب وارحم..حسبي الله وحده ونعم الوكيل)
(في الصاله)
غلا رايحه وجايه على الصاله:نروح نشوفها ؟
عهود:لا خليها لحالها؟عشان تتخطى ازمتها لازم تواجه الذكريات الحزينه بنفسها..
غلا:خايفه عليها؟انا ما دخلت غرفة فراس غير مره وحده في يوم وفاته؟
عهود:طيب تعالي نطل عليها بس ما ندخل
غلا:ما اقدر ؟.
(روان قامت من نومها ولقت غرفة ابوها مفتوحه راحت تركض وهي متوقعه تشوف ابوها)
ليان مسحت دموعها اول ما سمعت صوت ركض ناحيتها:ميـــن؟!
روان:بابا؟؟انت بابا
ليان:لا انا مو بابا؟
روان دخلت راسها بطريقه مضحكه:ميــن؟ماما ليان
ليان مدت يدها لروان:تعالي يا عيون ماما
روان:انا فرحااااااانه كثير لاني شفتك
ليان:وصرتي تعرفين تتكلمين عربي
روان:وانجلش؟
ليان:على كذا لازم اوديك الملاهي
روان:ونااااااااااسه ..
ليان:ورقص بعد بس انتي آآمري
روان:بس بشرط؟
ليان:آآآآآمري
روان:مانبغي خالتي غلا معنا بعدين بتخرب الرحله
ليان:ههههههههههههههههه ما الومك
غلا طلعت مدري من وين:وانتو ما تستحون تتكلمون عني كذا؟
ليان:البنت ما جابت شي من عندها؟قالت الي في قلبها
روان:ايه صح كلامك
غلا راحت تهجم على روان وذبحتها بووس
(رجعو البنات للبيت )
ليان:وش صاير البيت حووسه؟
مشاري لابس بنطلون جينز بدون شي فوق:بيرجع خالي تركي مع زوجته فاتن من السفر؟
عهود غطت عيونها
مشاري يبتسم بخبث:كل هذا خايفه على نفسك مني تراني ما اعض؟<كرش مترهل
عهود:والله لعلم عليك زوجي واخليه يدوس ببطنك يابو كرررش
مشاري:ولا عشره زيه يهزون شعره من راسي الاشقر؟
طارق:احــمــ احمـــ
مشاري:اهب عليك؟عمرك طووويل؟تونا جايبين سيرتك
طارق:انشا الله بشي زين او شين؟
مشاري:شين..ها..قصدي زين؟
عهود:أعلمـــه؟
مشاري:علمي يعني خوفتيني مع زوجك المفقوع.
عهود:انا زوجي مفقوع؟وانت وشو؟
(مفقوع:يشبه البالون المنفجر)
مشاري:انا زعيـــــم الهلال؟والي ما يعرف الصقر يقليييييييييييييييه
امل:اقول روح البس لك شي ولا تفشلنا مع تبديلتك؟والا غيرت رايي روح صف جنب سلامه في
الشارع عشان تستقبلون خالي تركي..
مشاري:مو ناقص آلا تقولين احطك فوق ظهري يالغوله؟انقلعي..
امل:شرف لك لما اقعد فوق ظهرك يالعجوز؟انت نمله ما تقدر تشيلها بتشيلني.
مشاري:تعالي قربي ؟بس والله ان شفتي نفسك عند بيت الجيران فجأه لا تلوميني
امل:شرط اشوف نفسي واقفه في مكاني ههه
مشاري راح يلحقها وطارق وليان وعهود يضحكون
ام نواف:يالله تحركو روحو اشتغلو في المطبخ سوو أي شي لا توقفون باردين...
عهود:يمه اعصابك.
ام نواف:ما اقدر؟تركي بيرجع مع حرمته وحنا ما بعد جهزنا شي؟
ليان:طيب الحين بنروح المطبخ ولو اني عارفه ان امي بتطردني من المطبخ..
طارق:أستئذن..
ام نواف:وانت وين رايح؟تعال اشتغل نحتاج الايدي العامله في المطبخ
طارق مصدووم:يعني تبغوني أساعدكم في المطبخ؟هههههههههه؟
ام نواف:لانبي نشوف سواد عيونك؟ايه تعال ساعدنا
عهود:لا خلاص انا بروح اساعد(تهمس)اطلع اطلع
طارق بصوره سريعه:يالله مع السلامه بشوف..ايه...هذا..وبرجع...(حط رجلــ9)
نواف دخل البيت وكان شايل كراتين ومو شايف قدامه وعطا ليان الكراتين عشان ياخذ نفسه:عهود
خذي تعبت...
ليان مسكت الكراتين وطاحت على الارض والكراتين بالي فيها معها
نواف حط يده على راسه
عهود:ههههههههههههههههههههههاااي
نواف:آآآسف ..والله ماكان قصدي..
ليان بعصبيه:وهذا وانا بصير زوجتك تعاملني كذا..
نواف مو مصدق:وشو اسمع عيدي مره ثانيه لحظه افصخ الكبوس..
(نواف كان لابس بنطلون جينز وبلوزه سوده مرسوم عليها علامة(سوبر مان) وكبوس اسود وصاير
فنتاستيك خاصة بتسريحته)
ليان:ما قلت شي ومره ثانيه فتح عينك..
نواف يدور:طيب وين آآلمتكــ
ليان:مو شغلك وين آلمتني؟
نواف:جيبي يدك بشوفها؟
ليان:انت وش قاعد تقول استح على وجهكــ؟
نواف:مو انتي بتصيرين حرمتي؟خلاص جيبي ايدك
ليان استحت؟
عهود واقفه تناظرهم بصمت
نواف اخذ ايد ليان وحركها بسرعه وطلعت صوت
ليان:آآآآآآآآآه ايدي يؤؤؤ؟
نواف:شفتي؟
عهود:وشو؟
ليان:راح الالم؟.
نواف:يالله عطيني بوسه..
ليان:انت ما تستحي..طول بعرض تقول عطيني بوسه كأنك بيبي؟
نواف:والله وش اسوي صبرت وصبرت وصبرت و مل الصبر من عيوني وانا مليته؟دايم افكر واحاتي
وتسهر عيوني؟ليتك تحس فيني والله ياليتك..
ام نواف:نواافوووووو؟يالي ماتستحي..
ليان:عليك فيه يا خالتي..
تركي وصل ومعه فاتن بس كانت بالسياره
دخل تركي ومعه الشنط
تركي:الســـــــلااااااااااااااااام
نواف:اهلاااااا خااااالي فقدناك يالشيبه؟
تركي:وانا افتقدتك اكثر يالزطي
(الزطي:لا يخرج القرش آلا بشهادة وفاة، او قعيطي)
نواف:حرام عليك انا زطي
تركي:الكل اتصل علي آلا انت مسوي ثقل مع وجهك..وخر بس خلني اسلم على خواتي
ام مشاري:ياهلااااا ومسهلااا انورت يابو سارا
تركي:النور نورك يابعد قلبي شخبارك؟
ام مشاري:الحمد لله..وين زوجتكــ؟
تركي:يؤؤؤ نسيتها في السياره لحظه بجيبها
نواف يضحك:الحمد لله والشكر..مطيووور
تركي سمع:المطيور انت انتعالله على هالوجه؟
نواف:اذوونه كباار تلتقط أي ذبه؟
تركي رجع مره ثانيه:قل لا اله آلا الله
الكل:ههههههههههههههههههه
فاتن تنتظر في السياره:وانت انشا الله كل هذا تدخل الشنط؟
تركي:ياحبيبتي يا نور عيني والله نسيــت
فاتن:ولك عين تقولها؟
تركي:انا مانسيتك وما جفيت ولا عنك اختفيت بس لجل عيووونك انا التهيت
فاتن:قص علي بالكلام الحلو
تركي يغمز:الكلام الحلو للحلو
فاتن:لاحوووووول بتنزلني والا انادي سواقهم يشيلني
تركي عصب:يخسي يشيلك؟هذا الي ناقص
نواف:خالي الجماعه ينتظرونك مع وجهك اقصد مع زوجتك..
تركي:روح اذلف داخل في قضيه احلها بعدين يصير خير
نواف:ياريت تخلي قضاياك داخل البيت نشوفها حنا ولا يشوفونها الهنود المسنترين جنب البيت
تركي:اوك..يالله يالله..فاارق
نواف:ماشي ماشي..
فاتن:والنهايه معك..بتدخلني داخل والا وشو..
تركي:طيب طيب تعالي
فاتن:جيب الكرسي وشو تشيلني وش تبي الناس يقولون؟
تركي:بيقولون هذول ما يستحون في الشارع؟يعني وش بيقولون يالخجووله.
(في مجلس الحريم)
ليان تصب القهوه
تركي:اهم شي شفناكم
ام نواف:اهم شي وش صار على فاتن..
فاتن:لا انا الحمد لله احسن من اول بس ياخذ العلاج وقت بعد العمليه...
تركي:بس الدكتور طمنا..
ام مشاري:يعني بترجعون مره ثانيه..
فاتن:انشا الله ..تركي ابي اروح داري ما نمت من امس
تركي يهمس:آلا تبين شي ثاني؟؟
فاتن حمممممرررررررررت
ليان ماتت ضحك لانها كانت تصب القهوه لفاتن
تركي:هههههه والله آآسف مو قصدي يالله تعالي
فاتن في عيونها الصيحه
تركي:لا مقدر(قلب جد) والله آآآسف مو قصدي
ليان:خالي لو انا منها كان طلبت خلع..
تركي:انتي خلك مع فرااس الي ميته عليه؟؟
ليان : فراس؟
تركي:لا حمود؟ايه فراس
ليان:فراس مــات..(كتمت انفاسها وركضت للمطبخ)
الكل سمع الحوار الي دار مابينهم
تركي مو مصدق:فــ.... ــراس؟مات.ذاك الرجال الطيب؟مات؟
ام مشاري:ايه مات قسمة الله اللهم لا اعتراض..
تركي:وليه ما قلتو لي؟
ام مشاري:هي بشاره عشان اقولها لأي احد؟
تركي:وانا مو أي احد انا اخوكم؟هذا اقل شي تسووونه بحقي..
ام نواف:خلاص الي صار صار روح كلم البنت تراها مخطوبه لنواف..لاتخرب عليه..
تركي راح المطبخ ولقى ليان تغسل الصحون
تركي:وهالشغالتين واقفين ليه انشا الله
ليان تضحك بحزن كعادتها
تركي:تعالي قربي
ليان:بالصابون الي بايدي؟
تركي:بسوق المنظفات الي عندك تعالي
ليان:هلا؟
تركي:مو قصدي والله ما كنت اعرف سوووري
ليان:انت ما قلت شي غلط عشان تطلب السماح مني..
تركي:لابس ساعات الانسان لما تكون الريليشن شب(العلآقآت) مع هله ضعيفه ومتغررب في
عالم ما يعرف فيه احد غير نفسه؟تعرفين وش يصير؟تنقطع الاتصالات ..وينسى ان عنده اهل
اساسا.وفجأه يرجع ويبغي يصير واحد من العيله..فهمتي
ليان:هههههههههههه
تركي:دووم الضحك بس ليه؟
ليان:ههههه انا الحين فهمت مشاري طالع على مين؟
تركي:منو مشاري؟هههههه<مسوي خفيف دم
ليان مجامله:هههههههههههههههه تساعدني في المطبخ
تركي يبتسم وكأنه مغصوب:احلفي؟
ليان:يؤؤؤؤ ما قلت لك شي اسحب كلامي
تركي:اجل بشوف حرمي المصون وش فيها؟
(في مجلس الرجال)
ام مشاري انضمت للرجال مع مشاري ونواف وبو مشاري وتركي وياسر ومحمدوطارق)
مشاري:مامي عيب تغطي؟ترى ياسر عيونه حااره
ام مشاري:وشو اتغطى انا من القواعد من النساء يعني خلاص بكشف
مشاري يهمس لأبوه:الظاهر امي خرفت اتزوج عليها
ابو مشاري صرخ:اخس عليك من ولد
مشاري انحرج:بابيتو كرت احمر
ابو مشاري:وتطردني؟ياخسارة تربيتي فيك
مشاري:يا ابوي ياحبيبي (يبوس راسه)امزح والله امزح شوف من كثر ما امزح صار شعري عشة
حمام زي امول...ههه
محمد سمع اسم امل وجهه اشارة مرور
تركي:انشا الله متى ناويين تغدونا
مشاري:مانبي نغديكم بنخليكم تموتون من الجوع بعدين بنسوي مسابقة زحف اول من يوصل
لصحن فاضي..ههه
ياسر:غربلك الله<(صار يتكلم زي غلا)
مشاري:كرفسك الله ههه
ياسر:بدت خفة الدم
مشاري:ايه بدت وش عندك<من زمان ما تهاوش
ياسر:اقول يابوو كرش اسكت احسن لك وبلا قلة ادب خلك رجال..
مشاري:انا رجال غصب عنك..ههه
ام مشاري:يالله يا جماعه اتفضلو على الغدى؟
بو مشاري يهمس لزوجته بعد ماراح الكل يتغدى:بتتغدين معنا والا مع الحريم؟
ام مشاري:واذا تغديت معكم وش فيها؟انا بمثابة امهم
بو مشاري:اغار عليك من الهوا الي يطير خصلتك؟
ام مشاري:هذي الغيره تنفع ايام زمان الحين كبرنا على حركات الغزل
بو مشاري(يصرخ) :اقول روحي داخل غدى مع الرجال مافي؟؟
ام مشاري:طيب لا تصارخ اخاف على بلاعيمك
بو مشاري:احم احم
مشاري:أحلىىى الشباب وأيامه والله ذكرتوني بسعاد حسني ورشدي أباظه
بو مشاري:انت ماتحترم أحد ليه؟هذا وحنا والدينك؟
أم مشاري:الولد يمزح ماقال شي غلط؟وش فيك عليه؟
بومشاري:ماخربه غيرك انتي ..بروح أتغدى احسن لي
(في غرفة ليان وعهود معها)
ليان:اخوك يقط الميانه بشكل غير طبيعي؟
عهود:ههههه خليه؟هو ماصدق..
ليان:يعني كل ما اشوفه بسوي حركات نص كم
عهود:استني تنخطبون وشوفي وش بيسوي..
ليان:لاتخوفيني..انا موقادره استوعب الي يصير معاي..
عهود تمسك يدها:لا استوعبي..هذا الي الله كاتبه
ليان:في غمضة عين انخطبت لفراس..وفي لحظه مات..وبعدين إنخطب لنواف..كيف تبغيني
أستوعب.
عهود:هذي ارادة رب العالمين..وانتي انسانه مؤمنه..لاتخلين شبح فراس يسيطر عليك
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه