الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:46 PM
#
60
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الجزء الثـــــــــــــلاثووووووون كولولولولوش
الفـــــــــــصل الأول
مشاري في السياره مع زيدان وغشمشم
زيدان:ياخي انت ما تنشاف؟مغبر
غشمشم:بقووووووووه
مشاري:انت من طلب رايك..
غشمشم رجع على ورا
مشاري يكمل:شوفني يا بن الحلال حالتي صعبه؟حتى وجهي ما قمت اغسله شوف
شوف القمص والسعابيل من امس..
غشمشم:عادي مثلي خخخخخخخ
مشاري:لا بالله بصير مثلك بكره نفسي؟انشا الله اول مره وآخر مره
(وقفو عند السوبر ماركت)
غشمشم ارتبك:يووما شوف ذولا الشله الي من زمان؟
مشاري:واذا خير يا طير؟
غشمشم:يخوفون شوف كل واحد عنده قزازة سفن اب؟يعني في قواطي ليه يشترون القزاز؟
مشاري يستغبي:تصدق مشكله عويصه؟ولا الامم المتحده يقدرون يحلونها..
غشمشم:انا اتكلم جد؟والله ينخاف منهم؟
مشاري:انا ما أخاف غير من الي خلقني<<سبع
زيدان:طيب واذا مدو يدهم على غشمشم؟
مشاري:ابن امه الي بيقول(أ) والا ينطق بحرف والله لخليه هو والا رض واحد..
زيدان:اجل يالله مشينا
ـــ :يؤؤؤؤ شوف من جيه؟
ـــ :جانا الهوى جانا؟والله زهقان وطفشان ومتضايق وش رايك نلعب شوي؟
مشاري:العب في خشمك المربع؟انا مو فاضي لك؟
ـــ :انت من كلمك؟لا تحتكــ ؟؟
مشاري تذكر امل دايما تقول له لا تحتك وضحك من داخله..
زيدان:مشاري تبغاني افقع وجهه؟
مشاري:لا لا تفقع وجهه؟ما ابغيه يعاني عقد نفسيه في المستقبل؟بعدين هذول عرابجه
لا تكلمهم؟
ــ (عصب):اقول هدوني عليه ابي اصلخه؟
مشاري:هيه انت؟لا تقول كلام انت مهوب قده؟
زيدان عصب اكثر:عطني شي اجلده فيه ابن الكـــلب ثور اعصابي؟
غشمشم مسوي قوي:مصلين يعني مصلين عليهم
شرطي طلع من السوبر ماركت:هاه شباب؟وش سالفتكم؟كل واحد عيونه اتلاقط على الثاني
مشاري:ابد سلامتك؟بس سوووووء تفاهم وانحل
الشرطي:زين طمنتوني؟يعني ما تسوى على كل واحد يجي ابوه للمركز ويوقع وفشله؟
وانتو اخبر؟
ـــ :ما حصل آلا كل خير(يهمس قبل لا يروح)حســابك عسير
مشاري يربت على كتف(ــ) ههه :كان غيرك أشطر؟
(اشترى مشاري الطلبآت الي طلبتها ام مشاري منه وتمت العمليه ولله الحمد دون أي اصابات)
مشاري دخل البيت:امول تعالي ساعديني؟
امل:وانت شايفني فاضيه قول لليان تساعدك
مشاري:وانا شايف ليان الي قدامي؟انا شايفك انتي يالله بسرعه تعالي وبلا دلع بنات؟
امل:وانت شايفني ولد والا بنت؟بعدين يحق لي اتدلع
مشاري:لاشايفك شنب؟يالله تعالي ساعديني
امل:مابي؟مو انت رجال؟يالله شيل كل الاكياس لحالك؟
مشاري:شايفتني سلفستر ستلون لما مثل في مسلسل روكي؟والا جورج كلوني في باتمان؟
امل:لا شايفتك ليوناردو ديكابريو في تايتانيك ههه
مشاري:ان ما خليت عقال ابوي يرقص على ظهرك ما اكون مشاري يالعوووبه(انا مدرري وشو
عووبه بس كتبتها اعتباطا)
تركي يذوق من الكريمه الي فاتن مسويتها في المطبخ<<<طبــــاااااخه
فاتن تضرب ايد تركي:انا ما خلصت؟
تركي:احححح ايدي؟عادي اذوق يعني لاسمح الله حطيتي بدل السكر ملح؟انبهك
فاتن:يعني شايفني ما اعرف اطبخ؟
تركي:حاشا لله؟ينقطع لساني قبل لا اقولها
فاتن:اشوووا يالله الحين اتركني اكمل الحلو؟
تركي:طيب انتي حلو مافي داعي تسوين حلو؟خلاص انتي تكفيني.
فاتن:ههههه يعني انت تحلي وغيرك لا؟مايصير
تركي:ما قلت لك انك سكر وانك عسل و..
ليان:وربي عيب؟استح على وجهك؟انت مو ببيتك؟
تركي:انت وش الي قومك من السرير
ليان:ابغي أشرب ماي؟
تركي:ماجيه شرب الماي آلا الحين
ليان: والله ما شفت لائحه برى المطبخ فيها مواعيد شرب الماي؟؟يبتنا وتبغي تتحكم؟
فاتن:يؤؤؤؤ تطردينا يا ليان
ليان:لافتون انتي مكانك هنا بس بصراحه زوجك الي هو مع الاسف خالي بايعها في كل مكان؟
فاتن:هههههههههههه انشا الله نلاقي حل
ليان:من بؤؤؤك لباب السما
تركي:هين يالضبعه كلها شهر وتفارقين..
ليان:اثرك تبي الفكه مني تهي تهي
تركي:هههههه لا والله راح نشتاق لك ولصوتك ومشاكلك و..
ليان:الله الله بدى النفاق
ام نواف دخلت وبايدها قدر:ليان مالبستي؟
ليان انحرجت:انشا الله الحين البس
ام نواف:تكشخي يا بنتي ما وصيك
ليان:انشا الللللللله من عيوني الحين البس واتكشخ
نواف دخل وبايده كرتون كيكه من بيت الدونت(والله رهيبه):الســــلام عليكم
الكل وفاتن كان على كتفها شال:وعليكم الســلام
ليان:عن اذنكم؟
نواف:وين وين<<حط يده على الثلاجه مسوي رومنسي وحكر ليان
(حكر<<حاصرها)
ليان انسحبت شوي شوي من تحت يده
نواف:ههههههههههه طيب اوريك
ليان تمد لسانها
تركي:هالبنت فاره؟انتبه منها
ليان تصرخ:خالي انا سمعتكــ
نواف:مهو انا عارف..بس هذا اكثر شي حببني فيها؟
فاتن:الله يهنيكم ببعض ولا يحرمكم من بعض
تركي الملقووف:خلاص دام فاتن دعت لكم تأكد انكم راح تكونون احسن كبل (ثنائي)على وجه
الكره الارضيه
نواف:الله يسمع منك ويهنيك..(بمزح)ولو اني متأكد ان مع خالي تركي الحياه تاخذ مجرى ثاني
تركي:وش تقصد؟
نواف يرقع:اقصد ياخالي العزيز ان مع تركي مش حتقدر تغمض عينيك...
مشاري:عاااااش المصرررف..
تركي:انت من وين طلعت
مشاري:شوف يا خالي؟ابيك تفهم شي دامك بتقعد عندنا لفتره وجيزه ان مشاري شخصيه
متواجده 24\24 في كل مكان في البيت؟يعني في المجلس في الصاله في الحوش بس اكثر
تواجدا في المطبخ تعرف عشان الانسان يستمر في الحياه لازم ياكل ...(بكــاااااش)
تركي:يعني اذا احتجتك اناديك وانت بتجيني؟والله وتطورو عيال اختي؟
مشاري:لالا هذي قديمه؟صفق بايدك وانا بجيك؟.
تركي:ههههههههههههههههه حاضر بنشوف
(ليان كانت فاتحه شعرها الي مثل سواد الليل ولابسه فستان ناعم دانتيل وردي على بطيخي
وقصير لين تحت الركبه وهو ثلاث طبقات ومعه عقد لولو فيه ورده ورديه ومكياجها ناعم مثلها
شادو وردي فااااااااتح وكحل من فوق بس وروج بيج)
جاتها مسج على وسائط اغنيه من نواف(متخيل اني راح اقدر بعدك عني مهما طول وقلبك
لما عني يرحل ينساني وانساه..متخيل انسى ايامي..حزني وفرحتي وايامي وشوقي
وضحكتي وامالي كل الي عشناه..متخيل اني راح اقدر اصبر واتحمل اكثر حتى لو جروحي
تكبر..لا ياحبيبي لا.لا لالا وانا ناطر حبيبي ترجع لي يا حبيبي وانا ناطر حبيبي انا ناطر..مهما
حاولت اداري لهفة روحي وناري مهما طال انتظاري انا ناطر؟؟)
ليان:يا ربي يانواااااف يا حبي لك يزداد يوم عن يوم؟وش كثر مشتااااااااقه لك..
نواف بعث مسج لليان:( انا ناطر تحت)
ليان:يؤؤؤؤ وش فيه هذا استجن؟يبغاني اترك المعازيم واروح معه؟
بعثت ليان مسج( والمعازيم؟؟)
نواف بعث مسج جرررئ: (طززززز في المعازيم يالله انزلي انا بتزوجك والا بتزوجهم؟)
ليان:لالا مقدر؟آلا اقدر؟مجنونه واسويها؟
لبست ليان عبايتها واخذت شنطتها واتسللت في وسط الزحمه للشارع عشان تشوف نواف
وكان شكلها مره مضحكــ
ركبت السياره بكل ثقه:الســـلام عليكم
نواف:وعليـــــكم السلام؟والله لو كنتي ما نزلتي كان رحت فيها؟
ليان:اسملا عليك؟لا تقول كذا يعني انا من اكون؟
نواف ياخذ نفس:انتي ايش؟خليني افكر؟انتي الهوى الي اتنفسه..انتي حلمي الي تحقق..انتي
كل طموحي واحلامي..انتي الانسانه الي بمجرد ما تجي على بالي وانا زعلان افرح وانسى كل
الهم والحزن
ليان:حيلك حيلك...وش بتخليني اقول.؟
نواف:انتي مو لازم تقولين؟كل شي واضح بعيونك كفايه شردتك من البيت لسيارتي كأني
خوّيك مو زوجك هههههههه
ليان:يعني ما اقول لهم؟ بيخافون؟
نواف:ذكرتيني بيوم زواج عهود وغلا تذكرين وش سوينا؟؟ههههههه
ليان:ههههههههه خلني ساكته والله عيب عليك
نواف:انا ما سويت كذا آلا اني واثق ومتأكد انك بتكونين لي؟
مشاري يطل من الشباك:ها يالمعاريس على وين ؟
نواف توهق:لا ابد بس لفه على ربووع الحي وراجعين؟
مشاري:هههههههه على هندي مو علي(قلب جدي) على وين ماخذ اختي ورايح؟
نواف:اختك زوجتي على ما اعتقد؟والله حرام اطلع مع زوجتي؟..
مشاري:اطلع معها ما قلنا شي بس زوجتك لها اهل يخافون عليها؟؟ما قلت أستأذن منهم؟
نواف:كم تبي؟
مشاري:احب الانسان الذكي الي يفهمها وهي طايره
نواف:انت اصلا مشهور بو الرشاوي؟.قال لي طارق وياسر عنك؟ههههههه
مشاري:المفيد؟كم بتجيب؟
نواف:ولا شي وعيب عليك؟
مشاري:الحين داخل ومعلم الكل عن فضيحتكم
نواف:تكون اختصرت علينا الطريق وسويت خير فينا يالله فااااارق لدوس ببطنك؟
نواف مشا بالسياره وترك مشاري معصب وواصله معه
(في السياره)
ليان:يؤؤؤؤ نسيت جوالي؟؟الحين هلي بيحاتون؟
نواف:حبيبتي..انتي مو طالعه مع واحد غريب انتي طالعه من زوجكــ؟؟
ليان: ادري..بس المعازيم وش يقولون؟امي بتعصب علي
نواف:طيب عشانك بس بفتح جوالي وبقول لهم
ليان:هههههههههههههههههههههههه
نواف:وش سر هالضحكه؟
ليان:مقفل جوالك؟الي يشوف تصرفاتك يقول طالع مع برتني؟
نواف بعصبيه:تخسي بريتني اطلع معها؟انا معاي ليان؟يعني فووووق مستوى برتني؟
ليان استحت…
نواف:جعل قلبي فدوه لهالخجل..
(في بيت بو مشاري الوضع حرج الكل يسئل عن ليان وام مشاري وام نواف متوهقين)
شهد:وين اختكـ ؟؟
امل متوتره:والله مدري..دورت عليها في كل البيت ما لقيتها…
شهد:تلاقينها طلعت مع زوجها..
امل تفكر:ايه صح؟والله تسويها ليون..هي صحيح هاديه بس والله تجيها طفرات تخليها تسوي الي
ما تتوقعينه منها..
شهد:آآآآآآآآآه يا حب..
امل:بلا حب بلا بطيخ..انا خلاص فرصتي راحت علي وانتي السبب..
شهد:ما راحت عليك..شغلي مخك شوي وبتعرفين كيف تسترجعينه؟؟
امل:اووووف منك يعني تبغيني ارقمه مثلا؟؟
شهد بغباء:اذا التيار صار ضدك يجوز ليش لأ؟؟هذا ولد عمك مو واحد من الشباب؟؟
امل عصبت:نفسي اذبحكــ واشفي القهر الي في قلبي
سارا:الســلام عليكم يا بنات
شهد وامل:وعليكم السلام
شهد تهمس:قااام حظكــ ؟؟
امل ترفس شهد
سارا:شخباركم؟؟انشا الله تماام؟
امل:الحمد لله بشوفتك لازم تمام هههه<<تقولها بتوتر
سارا:امل تعالي بغيتك شوي..
امل راحت مع سارا تشوفها وش تبغي..
سارا:ها بشري؟وش صار مع الي يزعجك
امل ما عرفت كيف تشرح لها الموضوع..هل تقول لها عن شهد..والا اخو شهد..
امل:انا قفلت جوالي من يومها..
سارا وسؤؤال ذكي:طيب اشمعنا استنتجتي انه محمد اخوي؟
امل تمنت الارض تنشق وتبلعها:انا ما استنتجت الرساله كان مكتوب فيها(تذكرت انها راح تكبر
السالفه عشان كذا وبطريقه ذكيه:) اسم محمد على العموم انا آآسفه..
سارا تربت على كتفها:لا تعتذرين ولا شي حصل خير بس بقول لك شغله مهمه؟؟
امل:اتفضلي..
شهد كانت تتجسس عليهم بحيث امل تشوفها وسارا ماعطتها ظهرها وتسوي حركات سخيفه
سارا:انتي تحبين اخوووي محمد؟
امل وجهها راح ملح
شهد تسوي حركات لامل يعني ايه قولي يس
سارا لاحظت ان امل ما تناظرها تناظر شي وراها التفتت وما شافت احد(شهد تداركت الموقف)
سارا:ها قولي لا تنحرجين..(بجرئه)كل تصرفاتك تدل على كذا
امل:وش تقصدين بتصرفاتي؟؟
سارا:نظراتك له؟هذا اقل شي
امل:انا ما احب احد
شهد ضربت على خدودها وراسها
سارا:على العموم هو يبغي يبري ذمته ويقول لك انه مو هو الي ازعجك..واظن من حقه
امل لو رفضت بتكون ضعيفه عشان كذا لازم توافق
امل:اوك ما عندي مانع
سارا:انشا الله بعد ما يطلعون الضيوف بناديك ..
امل بزمر:اووك
(في السياره)
(بين ايديا واحس انك بعييييد ذوووب بأحضاني مثل قطعة جليد.. علم العشاق كيف الحب يكون..بلا
حواجز احلى طعم الحب أكيد..زيد نارك وخلك لجروحي ملح خليني اسهر ليلنا لحد الصبح لا تفكر
حبنا غلطه والا صح.اشما يعدي العمر حبنا يظل أكيييد)
الجوووو كاااان مررره رومنسي في السياره
لدرجة ان نواف طلع عطر من زهور الريف وقربه جنب جهاز التكييف عشان يكمل الجو<<رومنسي
نواف:ها؟ وين تبغين نروح؟
ليان:أي مكان على ذوقك؟
نواف:لا انتي اختاري؟؟
ليان:امممممم؟؟مجمع.
نواف:لالا مجمع الحين وانتي بكامل اناقتك؟؟
ليان:خلاص على راحتك؟انا قلت من الاول انت الي اختار
نواف:في مهرجان في الخبر وش رايك نروح له؟
ليان بسخريه:حتى المهرجان فيه شباب؟
نواف يضحك بخبث:عواااااائل
(بعد ما وصلو للمهرجان كان جو غير طبيعي طرطيعان،مسابقات،العاب نادره)
ليان:نواف شوف الكريتا الي هناك؟نفسي اركبها
نواف:ما طلبتي شي غااااااليه والطلب رخيص
نواف راح للمصري:يابو الشباب..
ـــ :حسيبك محفوظ
نواف: (وانا وش علي من اسمك) :يا محفوظ ؟ابغيك تاخذ فينا لفه؟؟
ـــ :حياكم ربنا
نواف: (اكره ما اشوف مصري يسوي نفسه يعرف سعودي وربي احتقره)
بعد ما ركبو كان المصري محفوظ مشغل على عبد الحليم(بحلم بيك انا بحلم بيك..وبأشواقي
مستنيك..وان ما سئلتيش بيا...يبقى كفايا عليا..عشت ليالي هنيا أحلم بييييك انا بحلم بيك)
نواف:مخرب الجو؟
ليان:هههههه خله كفايه عليه غربته
نواف:ياطيبة قلبك؟بس لازم اقول له؟يا محفووظ؟
محفوظ:هلا؟<<لاحظوو يقول هلا
نواف:اذا تكرمت يعني قفل على الراديو..آلا اذا عندك رابح صقر والا خالد عبد الرحمن ماعندي مانع
محفوظ:عندي لام كلثوم وعبد الحليم والشحروره؟
نواف:الي في البدايه عرفناهم بس مين شحروره؟
ليان بضحك:ذيك الي شعرها اصفر ومنفوش..
نواف:لاحووووول؟هذا ما عنده شي عدل
ليان:حبيبي لا تتنرفز
نواف انصرع:وش قلتي؟؟
ليان تذكرت ان هذا الموقف صار مع فراس يوم يجيبها من الجامعه....
نواف يصفق في وجه ليان:وين سرحو الحلوووين
ليان:معاك؟جعت
نواف:اجل وقف...بس امانه قبل ما تركب أي حد الكريتا قول له الكاسيت الي عندك
بعد ما نزلو
نواف:وش خاطرك تاكلييييين؟؟
ليان:اممممم بليله
نواف:انا قلت تبغين من تشيليز؟بليله؟
ليان:خاطري في بليله..آلا اذا انت تبغي من تشيليز هذا شي ثاني
نواف:بليله وايش معها..
ليان:عصير على ذوقك
نواف:ليمون ؟ينفع
ليان:اموووووت في الليمون
نواف ياخذ نفس ملحوووظ:وانا اكثر
ليوون اتأخرت عن البيت ومارجعت غير الساعه11 في الليل خاصة انهم راحو امااكن كثيييره مع بعض
نواف بعد ما وصلو وقبل ما تنزل ليان:لحظه
ليان:وشو؟
نواف طلع علبه مخمليه
ليان عيونها غرقانه دموع
نواف:افتحيها..انشا الله ذوقي يعجبك
ليان فتحتها ولقت عقد ذهب ابيض مكتوب عليه ليان ونواف بخط مزخرف وكان (روووووعــــــــه)
ليان:شكرا حبيبي
نواف:بس شكرا
ليان:يعني وش تبغاني اقول
نواف يغمز:آلا قولي وش ابغاك تسوين ههههههه
ليان تضربه على كتفه:لا تصير استغلالي
نواف:هي فرصه تتكرر مره وحده في العمر
ليان:ومره وحده في العمر تذبحني؟لالا انا بنزل
نواف:طيب ما سئلتيني وش كنت ابغي
ليان:يعني وش تبغي(بدون قصد)بوسه
نواف:هههههههههههههههههههههههه لالا
ليان خلاص راحت فيها
نواف:مو قصدي احرجك..يعني بكون غبي لو طلبت منك هالطلب بس اذا كنتي مصره ما عندي مانع؟
ليان بعصبيه:وش كنت تبغي
نواف:ابيك كل يوم قبل ما تنامين تتصلين علي
ليان بغرور:كل يوم اخاف ازززهق
نواف:خلاص اذا الحكايه فيها زهق وطفش ماله داعي
ليان:بصراحه ابغي كل يوم في كل دقيقه تمر علي في كل لحظه اعيشها اتصل عليـــك؟
نواف:وانا مستعد لو اكون في الدوام افررك واجيك
ليان:تامر على شي
نواف:غير سلامتك ورضاك ما اعتقد ابغي شي
ليان:مع الســــلامه
نواف:انا ناطر
ليان:هههههههههه مرح انسى
(أمل تكلم شهد على تلفون البيت وتقول لها وش صار)
أمل:انا مو قاهرني غير طريقتها وهي تتكلم عن اخوها؟كأن مافي في البلد غير هالولد؟
شهد:يعني انتي قلتي لها انك تحبينه صح؟؟
أمل:شايفتني خبله؟والا ثووره؟
شهد:بدون ما اشوف انا واثقه انك الاثنين؟يعني ما قلتي لها؟
أمل:لا ما قلت لها؟فشله..
شهد:اسمحيلي..انتي ضيعتي من نفسك فرصه جات لين عندك..ورفستي قدرك برجلك..
امل:وشو فرصه ووشو رجلي..تكلمي بوضوح
شهد:المفروض انك تقولين انا معجبه فيه..تلمحين..مو تقولين (تقلدها)انا ما احب احد
امل:ماجات على بالي..بعدين تعالي يالخبله..انا مو جريئه مثلك..حتى هذي صعبه..
شهد:انتي قدها بس اخخخخ شاء القدر ان يفرق بينكما..
امل:سارا قالت لي انه يبغي يكلمني
شهد شهقت:هه..وش صار؟
امل:حبست نفسي في غرفتي..يعني بالعقل اروح له وش اقول..فشله
شهد:انتي مو طبيعيه..
(دخلت ليان)
امل بأسلوب سريع:جات ليوون بعدين اقول لك بااااي
شهد بعد ما قفلت امل بوجهها:بااااااي
ليان على طول كانت بتروح لغرفتها بس امول جاتها ووقفت قدامها:على وييييييييين
ليان:هذا مو بيت بو مشاري؟؟
امل:آلا بيته؟؟عن الاستغباء وتعالي قولي لي كل الي صار من بينكم والا بقول لامي؟
ليان:عيب هذي خصوصيات.يعني انتي اذا تزوجتي بعد خمسين سنه بتقولين لنا وش صار
ما بينك انتي وزوجك..
امل:ايه؟(بعد تفكير)لا؟
ليان:يالله وخري عن طريقي نعسانه وابي اتعفن في الفراش؟؟
امل:اما اتعفن..صرتي نفس اسلوب مشاري
ليان:يعني مو اخته؟؟يالله وخري عن طريقي
امل:على راحتك..<<استسلمت
ليان ركبت دارها وكلمت نواف اول ما وصلت
نواف:الو يا احلى واعذب صوت في حياتي.
ليان:هلا نواف..شلونك
نواف:من فارقتيني وانا على نار شوفتك مره ثانيه
ليان:ترى ما اقدر على الكلام الحو..خلك عادي
نواف:مهي مشكلتي لما اكلمك كلامي يطلع من قلبي بدون تفكير..سامحيني
ليان:على وشو اسامحك
نواف:على اني تركتك والتفت لوحده ما تسوى تراب رجلك؟؟
ليان:خلاص هذا ماضي وانتهى
نواف:بس هالغلطه مرسوخه في بالي ما تنمحي..مهما حاولت..ما اقدر
ليان:حتى لو كنت معاك؟؟
نواف:ياحبيبتي لانك معاي انا مو قادر انسى..لانك كنتي جزء متألم من هالغلطه
ليان:والنهايه؟
نواف:النهايه...سعـــــااااده مالها أي حدود مع احلى البشر في الوجود..
ليان:هذا احلى كلام سمعته في حياتي
نواف:الله لا يحرمني منك..ولا يحرمني من عيونك..اكذب لو اقول ابعد عنك..ما اصبر لحظه من
دونك..خلي اشبع من احضانك..خلي يذوب فيا حنانك..حب الدنيا شوي عليك..
ليان:نفسي اشوفك من الحين..
نواف:الحين؟ما طلبتي شي البس ثوبي واوقف لين الصباح لين ما تشبعين من شوفتي..
ليان:ههههههههههههه يا مجنون
نواف:انا من حبيتك وانا مجنون فيك.مجنون ليلى ولا شي جنبي..
استمرت المكالمه الغزليه لين الصباح
الساعه 7
ام مشاري معصبه:مشوووووووور؟؟
مشاري مرتبك لما شاف امه في غرفته ومعصبه
ام مشاري:ايش هذا؟؟
مشاري يبلع ريقه:ورقه..
ام مشاري:ادري انها ورقه؟؟بس وش الي مكتوب فيها..
مشاري:كلام
ام مشاري:وشو الكلام الي مكتوب..
مشاري اخذ الورقه:راسب في جميع المواد؟بس وربي تسذب(تسذب<<دلع كذب)
ام مشاري:شايفني غبية ما افهم؟؟يعني مستقبلك راح؟
مشاري:افا الحين الحقه..
بيطلع وام مشاري مسكته من ملابسه
مشاري:والله يا اوومي اني كنت ااذاكر؟
ام مشاري:ودامك تذاكر ليه راسب؟
مشاري:على قولة المثل..كح كح..نذاكر مالا نفهمهو..فتأتي الاوراق بما لا تحتوي الكتبو
ام مشاري:اقول بلا امثال بلا خرابيط انت معااقب؟
مشاري:بعير طول بعرض؟؟تقولين معاقب.يعني لو يتصلون علي اخوياي اقول لهم معاقب؟؟
ام مشاري:تقول لهم معاقب ورجلك بفمك
مشاري:اووولله؟؟رجلي بفمي؟؟تبين اموت بتسمم
ام مشاري:شيبتني يا مشاري؟سودت وجهي انا وابوك؟راسب؟وفي جميع المواد؟يعني وش
اقول للناس؟وين اودي وجهي منهم؟
مشاري حس بالذنب..
ام مشاري حست ان مشاري حزين:خلاص يا مشاري..الله يعوض عليك..بس انت شد الهمه ولا
تصير مهمل..انا وابوك مو دايمين لك..
مشاري يبوس راس امه:الله يطول بعمرك ولا يحرمني منك..اوعدك يا اوومي بس امسحي
دموعك تراهم غاليين على قلبي
ريماس كانت مجمعه البنات في بيتها ورقص وفرفشه وونااااسه ع الاخر..
مها:رموس امانه حطي على قناةStarting Overأبي اشوف السعودي الي هناك؟؟
ريماس:تراه محجوز لي؟؟من الحين بلغتكم
مها:يعني هو الي يدري عنك؟اقول نقطينا بسكوتك
غلا:صديق زوجي وبتوسط للي بتمشي على مزاجي؟
مها:غلووي اموت فيك..<مصلحـــه
غلا:عن البكش؟؟خليك صريحه وقولي عشان عادل
مها وريماس ياخذون نفس عميق لما سمعو اسم عادل
ليان جات وكانت مسويه طبق حلو(تراميسو)الي اشتهرت فيه)
ريماس:الله حيها؟القهوه يا مها
مها:والله لو يكون بيتي كان قلت معليش بس بيتك وتتأمرين على ظيوفك؟
غلا حزينه...
ليان قربت منها:ايش في الحلووووين؟؟
غلا:ولا شي..(تصيح)
ليان والبنات قربو منها
ريماس:غلوي قولي وش فيك؟؟
ليان:غلا ترى بصيح معاك؟؟
غلا:بصير دبه..
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههههاااااي
غلا بحقد:ما يضحك..
ريماس:والله بنطيح ضحك..
مها:انا بطير ضحك هههههههه الناس تفرح اذا كانت تنتظر مولود ..وحضرتها الست هانم تقول
بتصير دبه؟؟
غلا:اضحكو لكن ربي في يوم بيبليكم؟؟
ليان:ياحبيبتي..لما تجيبين البيبي راح نسجل في نادي ونعين لك مدربه..انتي بس آآمري؟
غلا:بنشووف؟
ليان:المهم...فصلتو فساتين لعرسي؟؟
ريماس:افا عليك؟من قبل لا تقولين وصيت اخوي يجيب لي قماش من باريس خصوصي لعرسك؟
مها:انا فصلت فستان يجنن راح تنهبلون عليه
غلا:انا فصلت كيس زباله عشان البسها..تهي تهي
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
ليان:يعني الحامل ما تصير حلوه اذا لبست فستان؟؟
ريماس:والله دايما اشوف حوامل متكشخين وطالعين احلىىى من الباقي؟؟
ليان:غلووي ؟لا تحرقين اعصابي؟وش فصلتي فستان؟
غلا:فصلت فستان..راح تشوفونه وبتضحكون علي
مها:هذي البنت حاله ميؤس منها
ريماس:وانتي ليون فصلتي فستان
ليان:هذا سؤال تسئلينه طبعاااااا..
(في بيت ام نواف)
عهود لابسه وكاشخه تبغي تروح للبنات..
طارق حاط رجل على رجل وياكل ليز كعادته ويتابع المباراه
طارق:يلعن شكلك يـ****
عهود تناظره بحسره وهو مو منتبه
طارق:لابوك لابو من جابك يا بن*****
عهود تكلم نفسها بصوت وااضح:انا اول مره اشوف واحد يتابع مباراة ويصارخ؟؟
طارق:وانتي وش عليك؟؟تعالي تعالي
عهود:اقول قم وصلني تأخرت عن البنات؟؟
طارق:شايفتني ماسك جريده؟وفاضي؟
عهود:كلها توصيله؟؟ما قلت طلعني اشم هوى زي مايسون باقي الازواج لزوجاتهم؟؟
طارق:طيب استني شوي باقي على المباراه ربع ساعه
عهود:الربع ساعه هذي بعدها تحليل رياضي؟ويالله يالتأخير؟؟
طارق:والله بس ربع ساعه
عهود عصبت:انت الشرها مو عليك الشرها علي الي اطلب منك؟؟انت زوج؟؟انت حرام تتزوج؟؟
عهود ركبت لغرفتها
(ليان تكلمها)
عهود:هلا ليون
ليان:وش في صوتك؟؟مرح تجين؟
عهود:لا مرح اجي.سلمي على البنات وحده وحده واعتذري عنهم بالنيابه؟؟
ليان:وشدعواااا الحين اجيك انا والسواق؟؟والسهره مرح تكمل آلا معاك؟؟
عهود:لا ليون لا تكلفين على نفسك..اصلا غيرت ملابسي...استناسي مع البنات
ليان:على راحتك بس في أي وقت تغيرين رايك انا عند الخدمه وعندك رقم جوالي
عهود:ههههههههه اوك يا عسل بااااااي
ليان:باااااااااااي
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه