الموضوع
:
رواية احاول اخفي احساسي ولكن بالعشق مفضوح
عرض مشاركة واحدة
4 - 5 - 2013, 05:47 PM
#
61
عضويتي
»
3160
جيت فيذا
»
15 - 4 - 2013
آخر حضور
»
7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
فترةالاقامة
»
4311يوم
مواضيعي
»
402
الردود
»
4177
عدد المشاركات
»
4,579
نقاط التقييم
»
120
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
1
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$50 [
]
حاليآ في
»
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS
~
رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه
الفصل الثلاثون الفصل الثاني والأخيــــررر
(يوم العــــــرس الي طااااال انتظاره)
امل قامت من الساعه تسع وبتمر على شهد ويروحون لعند رانيا سنتر..
ليان نايمه في السرير وموعدها عند الكوفيرا الساعه4 العصر في القاعه نفسها
امل تكلم شهد:الووو شهووووود؟؟صحيتي
شهد:ما نمت غير ساعه وحده .ماجاني نوم؟
امل:طيب اتجهزي الحين بمر عليك
شهد:تصدقين اني ما اعرف شي عن الكوافير الي حجزتي عندها؟
امل:هذي الكوافير تمكيج عارضات ازياء ومكيجت رزان مغربي باختصار اتهبل يالله بسررعه
البسي نو تايم
شهد:والله انك فاضيه تتكلمين انجليزي؟؟انا حدي يس نو؟؟
امل قفلت في وجه شهد السماعه كالعاده
بعد ما وصلت امل لشهد مع سلامه طبعا لاحظت واحد واقف عند الباب
امل تكلم نفسها(هذا كأنه اخو شهد؟؟لا يكون الي ازعجني بالجوال؟؟ياويلي لو كان هو)
انقذت شهد الموقف بتصرف ذكي ولاول مره انها نزلت بسرعه وركبت السياره
(ليان نااااايمه في سابع نوومه خاصة انها كانت ماخذه ولمدة اسبوع جلسات يوقا ومساج فكانت
محافظه على هدوئها)
رن جوالها وطلع نواف(ليان بصوت نايم):هلا نواف
نواف:يالكسووله انا صار لي اسبوع مو نايم وانتي حضرتك نايمه؟؟
ليان صحصحت:يعني تبغاني اصيح؟؟
نواف:لالا انتي كذا تقهريني؟؟نسيتي الآيه الي تقول فأما اليتيم فلا تقهر؟؟
ليان:ههههه لا تستغل الآيه لمصالحك الشخصيه؟؟
نواف:انا يتيم تقولين لي كذا؟؟الله يسامحك
ليان حست بالذنب:حبيبي آآآسف
نواف:لا ما تكفي
ليان:حياتي آآسف بسوي أي شي بس لا تزعل مني
نواف:يعني اطلب أي شي
ليان:انت مو اسمك نواف انت اسمك ابو طلبات اطلب
نواف:ابي اجي وتبوسيني واطلع
ليان:لا والله؟؟
نواف:ايه والله
ليان:مافي تشوفني غير بالزفه؟؟وما عندي كلام ثاني
نواف:ولا ثالث ولا سابع؟؟
ليان:ولا الف؟؟خلاص بتشوفني وبتشبع من وجهي؟؟ما تقدر تصبر؟؟
نواف:مليييييت من الصبر؟؟طول عمري اصبر
ليان:خلاص الي صبرك طول عمرك يصبرك كم ساعه
نواف:كم ساعه ؟وتقولينها ببرود؟اوريك يا ليون
ليان بخوف:يعني وش بتسوي؟؟
نواف بمكر:كل شي بوقته حلو؟وياخبر بفلوس (يقلدها)بكرى ببلاااااش تلاقينه..
ليان:نواف لا تخوفني
نواف: يا عرووووس؟نامي كويس لانك الليله مرح تقدرين تنامين..ههههههههههاااي<متعمد يخوفها
ليان تصيح كأنها بيبي:نواف لا تقول كذا..انا.انا..والله
نواف ميت ضحك:انتي وشو؟؟
ليان:انت ليه تقول كذا...بعدين ازعل..ليه..اصلا انا خايفه...
نواف:وربي ما فهمت شي تكلمي بوضوح
ليان: ـــــــــــــــ
نواف:الووو؟؟ليون؟؟انتي معاي؟؟
ليان:ايه معاك...(تغير الاسلوب)تامر على شي
نواف:غير وقفتك في الكوشه مبتسمه لا سلامتك ما ابغي شي
ليان:بااااااااي
نواف:زعلتي مني؟؟امزح مو قصدي
ليان تصرخ:هذا يوم زواجي وانت حضرتك بدل ما تريحني تخوفني؟؟انا المفروض ما ارد عليك
لما اتصلت؟؟
نواف:افا؟؟
ليان:يالله بقفل..
نواف:حلفت ما تقفلين غير وانتي راضيه عني
ليان:لو على الرضا مرح ارضى عليك غير لما تغير اسلوبك معاي
نواف:حااااااضر أي اوامر ثانيه..
ليان:ولما تمشي على المسرح لا تلف يمين ويسار؟؟
نواف:وشو بعد؟
ليان:ماتبوسني قدام الناس والله لعصب عليك ان سويتها
نواف:باقي تقولين لي لا تدخل القاعه احسن
ليان:المفروووضبس معليش؟؟
نواف:ههههههههههه تامرين على شي ثاني
ليان:لا سلامتك؟؟مع السلامه
نواف:مع السلامه
ام مشاري وام نواف وعهود راحو لمشغل اللمسه الأخيره وغلا جاتهم هناك
اما فاتن بحكم ان زوجها ما يحب المكياج والتسريحات(اعذروه عايش برى)شوفو وش قال
الصباح(الساعه11)
فاتن:حبيبي..يالله قوم من النوم..زهقت لحالي..كلهم طلعو وراحو المشغل ؟
تركي:يعني تبين تروحين معهم؟
فاتن:ايه..بس انت مو راضي
تركي:انا ما قلت اني مو راضي..انا كل الي كنت اقصده ان جمالك طبيعي من ربي تخربينه ليه؟؟
فاتن:يعني كل الي يسوون مكياج عند الكوفيرات ما يصيرون حلوين؟
تركي:هذول أحرار كيفهم؟يبون يطلعون جياكر قرود؟حنا وش علينا منهم؟انا علي منك انتي زووجتي
حبيييبتي.
فاتن:والله اني حاسه على خاطري شوي
تركي:خلاص قومي البسي الحين اوديك؟
فاتن:لازم حجز قبلها بشهر؟صبــاااح الخير
تركي:صباح النور؟طيب وش الحل؟؟
فاتن:الحل؟مافي حل..انت خربت علي
تركي:افا؟؟خلاص الحين أخليك ترضين؟
فاتن:كيف.
تركي:قربي شوي.<ناوي على نيه
فاتن:مو وقته
تركي:آلا الحين انسب وقت
فاتن:تركي بعد عني مو طايقتك حاليا
تركي:وانا طايقك على طول يالله قربي
فاتن استندت على كتفه:يعني تعتقد بصير حلوه؟
تركي يبوس خدودها:وبتطلعين احلىى وحده وبتقولين تركي قال؟؟
(الشباب حاجزين حلاق خاص فيهم لمدة اربع ساعات يزبطهم للعرس)<<جديده
مشاري:شوف وجه الحلاق كأنه قدر ام راشد
غشمشم:ومنو ام راشد؟
مشاري:وحده متيييييييييينه عندها بنت حلووووووه
غشمشم:اثرك تناظر في بنات الناس؟؟
مشاري بغرور:وش اسوي اذا كل البنات يناظروني؟انا ربي خلقني جميل؟؟
غشمشم:العين تزني وزناها النظر؟
زيدان ومشاري يناظرون في انفسهم مو مصدقين
زيدان:والله وكبرنا وصار لنا مستقبل مع الهيئه؟
مشاري:غشمشم هذا انت والا الي داخلك؟؟
غشمشم:لا هذا انا؟؟صرت احظر حلقات في المسجد ولله الحمد
مشاري:ماشا الله عليك؟ما بقيت شي لنا هههه
غشمشم:والله حرام تناظر في البنات ؟
زيدان:المشكله ان البنت تخوف؟انا من عيونها وانا غاسل ايدي منها؟
مشاري:وش اسوي الحب اعمى؟ما يعرف فقير او غني؟قرده او بيوتيفل؟شيك او لحجي؟دجاجه او حمار؟
زيدان:هههههههههه اما الحمار كثر منها
(ياسر عند الحلاق ويبغي يسوي له زلف على طريقة الفيس برسلي والحلاق مو فاهم عليه)
ياسر:والله ان خربت لحيتي لتوطى في بطنك
نواف:شوي شوي ع الرجال لا تخوفه بعدين توتره جد؟
ياسر:انا مو قاهرني غير قذلته؟مسوي محترف
نواف:وانت وش عليك من قذلته ركز لا يخرب لحيتك؟
طارق على الكرسي الثاني:نواف؟
نواف:هلا؟
طارق:وش اسم العرضه الي بتجيبها؟
نواف:عرضة فنون الشرقيه؟عليهم رقص وطق مهوب صاحي؟
طارق:بقول لك شي؟ياطويل العمر
نواف:سم؟
طارق:انا بصراحه ما عرفت وش أجيب لك هديه؟
نواف بدبلوماسيه:جيتكم لعرسي هي هديتي
ياسر:مو علينا يا بو الشباب؟اسمع من الحين انا هديتي جرك شيشه موصي عليهم من مصر؟
طارق:الله من مصر؟متعوب عليها؟اجل انا بوصي جرك من فرنسا؟؟
ياسر:عن التطنز وخلك في حالك لا توطى في بطنك انت الثاني؟
طارق:انا بسميك المتوطوط في البطون؟
الكل:ههههههههههههههههههه
ياسر قام عن مكانه:تعال تعال والله لخيك تدفع الثمن غالي
(في مشغل)
لما دخلت امل لغرفة المكياج تفاجأت ان الي تحط الميك اب هي عبير اخت مشاعل)
عبير بفرح:هلا امل شخبارك
امل بدون نفس:احسن منك
عبير:وش فيك عفستي وجهك
امل:وانتي ليه فرحانه ؟؟
عبير:فرحانه بشوفتك؟؟سمعت ان اليوم عرس ليان مبرووك عن جد فرحانه لها
امل:بلا نفاق وكذب؟انتي لو ودك تخربين عرسها زي ما سوت اختك في ملكة ليان؟؟لكن والله ان
فكرتي مجرد تفكير انك تسوين الي براسك لا تلومين آلا نفسك
عبير ببرود:انا غير ومشاعل غير...المهم تعالي احط لك المكياج؟؟والا خايفه اخرب وجهك
امل:تسوينها..
عبير:ههههههه لا ما اسويها لان هذا التصرف فيه قطع رزق...
المهم ان عبير مكيجت امل وعدت السالفه على خير
بدون تخريب او تشويه ...
ليان كانت في القاعه تشوف وش صار على الكوشه والملبس والطاولات وصوت الدي جي<<هذا
وهي عروسه المفروض ترتاح بس راسها ياابس
وكاانت لخبطه كبيررره خاصة ان ليان طلبت الوان القاعه تكون سكري وذهبي واتفاجأت ان الالوان
هي موف فااااااااااتح وابيض<بس كان حلو
ليان تصيح:ياربي ..هذا مو وقته الحين في عرسي؟.آآآه يالقهر
غلا:والله يهبل احلى من الي كنتي مختارته من قبل
ليان:هو حلو بس مو الي اخترته..يعني انا قلت لصديقاتي الالوان ولما يجون بيلاقون شي ثاني
غلا:وهذا عرسك والا عرسهم..حلاص حصل خير(بعصبيه) وبلا دلع بنات يالله قومي خذي شور
ليان:حتى الفوطه نسيتها في البيت آآآآه
غلا:مو مشكله(فصخت عبايتها): خذي فوطه
ليان:انتي من جدك؟؟والا تضحكين
غلا:من جد جد جد جدي يالله قوومي
ليان بحزن:طيب
الساعه9بالليل
في الاول زفو المعرس(نواف)والكل شهق اول ما دخل؟ ومعه بو مشاري ومشاري وياسر(قاط وجهه) وطارق بعد اصرار من عهود<خجوول
وبعد ماوصلو للكوشه كان في استعراض ورقص بالسيوف(استهبال مشاري وياسر من جد كانو فالينها)
وطارق ونواف ميتين ضحك عليهم
ورقص بو مشاري رقصه مع ام مشاري ع المسرح والكل كان يصفر لهم وام مشاري منحرجه<كبار
على هالحركات
ام طارق ركبت المسرح وهي توزع نقوط على الي يرقصون
بعدين راحو الرجال داخل ما عدا نواف
اقبلت مثل الوسم مثل الربيع المبتسم عاش من شاف ليان وعشتي يا احلىى اسم
في البدايه انفتحت الابواب بشكل تلقائي وكأنها كانت مقفوله لفتره وتنتظر احلىى بنت تدخل
منها وتأسر القلوب بجمالها..
ودخان كثيييييرررر يحكي خيال عاشه اثنين بكل ما فيه من حزن وفرح
وكانت مقطوعه شعريه ولما انتهت تقدمت ليان للمسرح وهي متوتره وخاااايفه والحمد لله كانت ام
مشاري قاريه عليها مسبقا احتياطا من عيون العذال
نواف يناظرها بشوووق من بعيد<ماعاد فيه صبر
ليان تمشي وتقرب من نواف وكل خطوه كانت تمر عليها مثل الدهر
وكانت ام مشاري وامل يساعدونها من تحت المسرح وهي تمشي ببطئ لان فستانها كان طويل
لونه سكري على بيج تصميم ماحد شافه من قبل لانه من برى طبعا
ونواف كان يهز رجله وهو واقف وشكله مره يضحك(عهود كانت تحفل عليه)
ولما وصلت ليان للمعرس في مقدمة المسرح رفع عنها طرحتها وباسها بطريقه(يؤؤؤؤؤ)انتو عارفين
مو متكلمه؟
والله احراج؟
تبون افصل؟
لا صعبه؟
احم احم نكمل....
ليان بهمس:يؤؤؤؤ نسيت شي مهم؟؟
نواف:وش نسيتي قلبي
ليان:وردتي؟؟
عهود سمعتهم لانها كانت قريبه منهم..
عهود:خلاص الحين بتصرف..
وبعد دقايق
دخلت روان بنت فراس وهي ماسكه وردة ليان وعلى أغنية دلوعتي لراشد مشت ع المسرح وقدمت
الورده لليان وباستها وباست نواف
وكانت الحركه مررره حلوه والكل مدح فيها<<ما يدرون وش قصتها ههههههههه
( ع الكووووووشه بعد ما قامو الناس يتعشون)
نواف:والله طالعه حلوه..انا احسد نفسي..
ليان:كل عروسه في ليلة زواجها تكون حلوه مو بس أنا؟
نواف بكل ثقه:بس ليان حلاها غيييررررر
ليان نزلت راسها حياااااااا
عهود قاطعتهم:اقول عن الغزل والحركات الغلط قدام الناس؟؟يالله قومو قطعو الكيكه
(الكيكه كانت عشرة ادوار يعني مو طبيعيه)
وقطعو الكيكة على أغنية(اتوصى اتصوى فيي عاملني بحنيه..يالي عايش فيي على طول..من غيرك ما فيي غني ولا غنيه لعيونك عينيي بتدووب)
البنات مسويين قروب ورى وصراخ وتصفير وتصفيق مسويين قلق لليان...
وبعدها جات أغنيه الجسمي(بلغ حبيبك)
(بلغ حبيبك وقله باخذك منه..هذا هو الحل ومالي أي حل ثاني..ما اقدر اقعد واشوفك بس واستنى..)
نواف يمسك يد ليان ويرقصها والكل يناظرهم بفرح وحسد..يعني مشاعر مختلطه
(شهد وامل على طاوله لحالهم)
شهد:يا ربي جوعانه حدي
امل:البوفيه نسفووه نسف؟كأنهم اول مره يشوفون بوفيه؟؟متخلفين؟
شهد:والبوفيه حطوه ليه؟عشان يتفرجون عليه؟
أمل:والي يقهر ان كل وحده معبيه صحنها الي يشوفه يقول جبل مو صحن؟؟وتخليه ما تاكله؟
شهد:وانتي وش عليك منهم؟؟حطي لك وحطي لي؟يالله قومي اتحركي
امل:والله ماعطيك رجل ليه؟
شهد:عشان امشي؟بالله هذا سؤال؟
امل:يا انتي غبيه؟طيب ودامك تمشين مو مقعده يالله قومي جيبي لك اكل؟
فاتن كانت جالسه وراهم؟؟وسمعت كل شي..
شهد تقرص رجل امل من تحت الطاوله وفاتن راحت بكرسيها للحمام
شهد:سمعتك؟؟يا شريره
امل شوي وتصيح:والله ما اقصد..ما ادري انها وراي؟
شهد:قومي صلحي غلطتك؟؟
امل:كيف؟؟
شهد:اتصرفي؟قولي ما كنت اقصدك؟
امل:فشله؟؟
شهد:لا فشله ولا شي؟
أم مشاري:امووول قومي تعشي
امل:يمه وين اتعشى؟؟هو فيه عشى اصلا؟
أم مشاري:فيه خير؟يالله قومي اتعشي
مشاري درعم ع الحريم ولمح بنت ام راشد الثانيه(سلمى)
مشاري يشخص نفسه وبعدين تقدم:احم احم
سلمى لفت عليه ولا عبرته<<في ثاني متوسط
مشاري:اختر الحل الصعب؟ياتفارق يا تحب؟
سلمى:انت تقصدني؟
مشاري:لا اقصد العجوز الي متكشخه جنبك
لفت العجوز عليه
مشاري:يمه<نقزز
سلمى:اوك اخليك معاها؟
مشاري:وين وين وين؟؟بعد ما رقمنا؟؟
سلمى:انت وش قاعد تقول؟بعلم عليك ميمتي؟
مشاري:يا حلو ميمتي على لسانك احسها بالسكر والله والله
سلمى:حتى مغازل زي الاوادم ما تعرف؟رح بس تراك نرفزتني؟؟مو لصالحك؟
مشاري:وشو الي لصالحي؟بعدين انتو يالبنات ما ينفهم لكم؟ان قربنا منكم عطيتونا العين حمرا
؟وان بعدنا قلتو هذا مسوي ثقيل؟وش نسوي؟؟هاه؟
سلمى:ههههههههههههه ما نبي شي طسس
مشاري عصب من كلامها
راح لعند راعية الدي جي <<عبده
مشاري:اقول لك يا ام الشباب تعالي بغيتك
العبده:اشتبغي؟؟خير؟
مشاري:سلامتك لا تستنزلين علينا..المهم ابيك تشغلين لي اغنية معينه؟؟
العبده:ياحبيبي ادفع اول؟؟
مشاري:حبيبي بعينك ..كل الي عندي50ريال عاجبك والا احلقي شنبك؟؟ياناس في اختراع
اسمه شمع وربي عند الحلاق؟المهم تبينهم والا آآخذهم
العبده:لا جيبهم؟كسرت خاطري ؟
مشاري:حطي من قال انا ميت عليك؟طولي ع الدي جي حده؟ابي تفووح ريحتي وانا ارقص
(من قال انا ميت عليك اصلا انا الي ما ابيك..تبغاني خاتم بصبعك..حبيبي لا بدري عليك..)
مشاري كان يهز وسط وأسر الكل برقصه خاصة انه كان من قلب مقهووور على الحقر وطيحة الوجه
أمل راحت لفاتن تدورها ولقتها تحوس بجوالها
امل:فاتن؟
فاتن بفرح:هلا امول؟
أمل:اشوا؟
فاتن:وشو الي اشوا؟
أمل:هاه؟ولاشي؟.
فاتن:هههههه تقصدين كلامك الي من شوي مع شهد..
أمل:يعني تعرفين؟وليه تسوين نفسك مو فاهمه وش اقصد؟
فاتن:ياحبيبتي انتي ما كنتي تقصديني قلتيها وبس؟صح؟
أمل:ايه؟بس يزعل وأنا آآآآسف
فاتن:حصل خير؟بس المره الجايه راح افقع وجهك ههههه سوو بي كيرفل
أمل:بصير ام الكيرفل مو كيرفل بس
(في الشـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـقه)
تبون تعرفون وش صار؟
وش راح يسوي نواف لليان؟
هل راح يحقق الي قاله لها قبل العرس؟
فترة الأقامة :
4311 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
2606
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.06 يوميا
استثنائيه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات استثنائيه