عرض مشاركة واحدة
قديم 4 - 5 - 2013, 05:47 PM   #62


الصورة الرمزية استثنائيه

 عضويتي » 3160
 جيت فيذا » 15 - 4 - 2013
 آخر حضور » 7 - 7 - 2013 (07:03 AM)
 فترةالاقامة » 4270يوم
مواضيعي » 402
الردود » 4177
عدد المشاركات » 4,579
نقاط التقييم » 120
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 1
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $50 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور استثنائيه عرض مجموعات استثنائيه عرض أوسمة استثنائيه

عرض الملف الشخصي لـ استثنائيه إرسال رسالة زائر لـ استثنائيه جميع مواضيع استثنائيه

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
آلنفس مهرة والعقل دوم خيآل
والقــلب حآجز واليآلي حكمهـآ
MMS ~
MMS ~

استثنائيه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية أحاول أخفي إحساسي ولكن بالعشق مـفضوح روعه




الجزء الحادي والثلاثون الفصل الأول
تركي كعادته الكريمه يحب اللقافه ويحشر نفسه في كل شي سواءا الي يخصه
والي ما يخصه
في السياره تركي كان يسوق السياره وليان ونواف وراء
تركي حاط على ميوزك روك أند رول لفرقة زنوج
(يس كومان بيبي شو مي وت يو قات..يه قوقوقو..وي قون بارتي...قوقو<<لففتي سنت
رهيييبه خخخخخخخ)
نواف:خالي والي يرحم والديك غيرها ؟
تركي:انتو معاريس ولازم احط لكم شي يحمسكم؟؟صح كلامي؟؟
نواف:ما قلنا شي؟بس مو ذي الاغنيه؟
تركي:اجل احط لك أي اغنيه
نواف:ما نبي أغنيه؟سو معروف تراك نرفزتنا
تركي:حااااضر عمي أي أوامر ثانيه
نواف:ايه
تركي:غرررد
نواف:لاتقول عمي؟تحسسني اني بمثل سنك
تركي:وانت مو مثل سني؟
نواف:آلا بس لما اقول لك خالي تتغير المفاهيم
تركي:اصلا انت ما تقول لي خالي؟ولا تعترف فيني؟حتى اسمي ما تنطقه زي الناس..(يقلده)ترووك تعال ابيك..ترووك لا تنسى الاكل...ترووك احب ليان
نواف:هههه في الاخيره صدقت..كفوو خالي ..خشمك
تركي:لالا مو بايع خشمي..خلك مع مرتك
ليان:اقول خالي
تركي:عيونه
ليان:بنتك ساره ما اشوفها؟
تركي:بنتي سجلتها في مدرسه عالميه زي الحضانه..ابيها تتعلم عربي شوي
ليان:طيب جيبها حنا اهلها؟؟
تركي:ذااك اول كنتي مننا؟(يناظر نواف من المرايا)والحين بتتغربين مع واحد ناوي على نيه شينه
الله اعلم وش هي؟؟
نواف نقز:من تقصد؟وربي تقط كلام على بالك ما اسمع؟اييييه؟هين هين
تركي:هههه بتسافر مع ليان وبتنسى؟؟خخخ
ليان:أنا بذكره هههههه
تركي:افا طلعتي مهب هينه يا ليان؟
نواف:وصلنا يالله حبيبتي؟والا تبين اشيلك
ليان باحراج(ودها يشيلها): لا حبيبي لا تتعب نفسك
نواف:اخخخخخ اتقطع على كلمة حبيبي احس اني اسعد انسان لما اسمعها منك
ليان في خاطرها: (لسى ما شفت شي)
تركي:تامرون على شي
نواف:غير مفارق وجهك يالنحس ما اعتقد نبغي أي شي
تركي:اها ماشي يالبعارين..اقصد المعاريس
نواف كان ناوي يلحق تركي بس ممداه؟
ليان ركبت مع نواف وراحو للسويت الي حجوزه مسبقا
ليان دخلت غرفتها وفصخت عبايتها وباقي فستانها بس الاخ نووووواف ما تحرك؟؟
ليان:نواف
نواف:عيونه الي منسحرين بجمالك ليان مو عارفه كيف تقولها
نواف قرب منها:قولي لا تستحين؟وش بغيتي
ليان:ابغي(تأشر على ملابسها)
نواف فهم غلط:اهااا يالله لفي<<على باله تبغاه يفصخها فستان العرس
ليان قامت من مكانها وهي تصرخ:لأ لأ لأ
نواف:وش فيكــ ؟؟
ليان:ابيك تطلع من الغرفه عشان اغير ملابسي
نواف ياخذ نفس عميق:على راحتك
ليان:نسيت اتفاقنا
نواف:أي اتفاق؟
ليان:هاه؟نسيت؟
نواف مع محاوله فاشله للنسيان:ايه ايه الاتفاق؟لا والله ما نسيت
(الاتفاق كان أسبوووع كامل ما يمسك نواف ليان)
ليان:شكرا لانك تقدر ظروفي
نواف بزمر:ودي اعرف وش هذي الظروف؟؟
هذي ليله وحده في العمر يا قلبو؟
ليان:لا تحن علي..بليززز
نواف:حاااضر..من عيوني..
ليان:نواف؟
نواف فهم غلط:هلااااا
ليان:إقضب الباب وراكــ
نواف:أوك حاضر؟لو تبغيني أطلع من البيت نهائيا بعد هم ما عندي مانع؟لو تبغين أبسط في الشارع
وأنام برضوو نو برابلوم ؟؟
ليان بغباوه متعمده:الي يريحك
نواف:آآآآآآآه بتجننيني
ليان:باااااااااي<قفلت الباب
في الصباح سافرت ليان مع نواف لقبرص بلاد الآثاااار والجمال
الساعه 9 الصبح وفي غرفة مشاري بالتحديد
يووما قرصتني عقربه..يا يووما لو شفتيها سبحان المسويها ...من راسها لرجليها...الخ)<<يموت
في العراقي ولاحظو مغير النغمه؟؟
مشاري بعد ما رد:عمشه عيب الي تسوينه فيني؟؟إني أخاف الله؟؟
زيدان:ههههههههههههههههه أي عمشه
مشاري بعد ما صحصح:أي عمشه؟؟من عمشه.
زيدان:ههههههههه أنا ادري عنك؟
مشاري تذكر:إيه إيه الي راودتني عن نفسي ؟
زيدان:وصار في ناس يروادونك عن نفسك؟؟الله يا دنياااااااا عقبالنا؟؟
مشاري:عندي كثير بس إطلووب وإتمنىىى
زيدان:مثل؟؟
مشاري:عمشه..مزنه..روضه..سبيكه..عيشه.. بطحا...شقحا..برتني..
زيدان:أوووولله كل ذوول؟بس لحظه إستوووب؟برتني وش جابها لكــ؟؟
مشاري:هي رقمتني في الراشد؟؟قلت لها خافي الله توني ورع؟قالت وتس زا دفرنت؟؟كلو سيم سيم
زيدان:وربي تتكلم نفس طريقة شغالتنا؟؟
مشاري:المهم انت ليه متصل؟؟
زيدان:ايه ذكرتني؟حنا متجمعين في موقعنا تعال إفطر معنا؟؟
مشاري:طيب..بصرف عمشه وبجيكم
زيدان:بالتوفيق.قوود لك
مشاري:سي يوو ماي بروكن هارت
زيدان:حبتين يا عنقليزي وربي حركتات
مشاري:أحرجتني تامر على التوقيع
زيدان:لا تصدق نفسك يالله في حفظ الرحمن
مشاري:أراك بعد قليل..ولكن لا تنسى
زيدان:مازا أنسى؟
مشاري:أن تدفع..إني عالحديده وليس معي قرشا للقطيه..
زيدان:حازر يا صديقي..ولكن أرجوك..أتوسل إليك
مشاري:اطلب يا صديقي..أنا كم زوزو لدي..كله واحد شاة أربد
زيدان بخجل ملحوظ:أريدك أن ترتب لي موعدا مع الهنديه شغالتكم؟؟
مشاري:ولكنها تشبه الجربوع؟؟
زيدان:لابأس؟؟أنا جربوعا أصلا
مشاري:حتى أنا ...إييييه دنيا..
زيدان:حسنا..هل تعدني بزلك؟
مشاري:لا أوعدك سأحاول؟؟
زيدان:شكرا للمحاوله إلى اللقاء
مشاري:إالى اللقاء
(طق باب غرفة مشاري)
مشاري لسى عايش بالجوو:من الطارق
أمل بإستهبال:أنا لينا إفتح الباب يا عدنان
مشاري:إنقلعي مالي خلقك ..
إمل:إيه..هذا مشاري مو الي من شوي
مشاري:مشاري ون برسن مايتغير..طبعه الوفا وللكل مسير...يحيب الخير لأوومه ولأبوووه..وأكره
ما عنده الكشه أموولوووه..(يمد لسانه)
أمل:سم ببدنك
مشاري راح يلاحقها :والله لدوس ببطنك..
أمل تركض وتصطدم بتركي الي توه داخل للبيت
تركي لما شافها مصروعه:وش فيك تراكضين ؟إلي يشوفك يقول يلاحقك تيس
أمل:ياليت تيس كان أهون
جيه مشاري وهو يفحط
مشاري:خالي إتركني عليها
تركي:يا مشاري هذي أختك
مشاري:وعشانها أختي تمد لسانها علي؟؟
تركي:إذا السالفه فيها لسان أجل خذها<يرمي أمل على مشاري
أمل استقوت:أقووول انتو الاثنين اسمعوني زين وحطو كلامي حلق في أذوونكم؟
تركي ومشاري يناظرون بعض
تركي:الرنه جديده؟
مشاري:الحين أرجع القديمه؟
أمل:أنا الي يدوس لي على طرف أنتفه تنتييف
مشاري يكلم تركي:الدنيا تعلم إلي ما يتعلم
تركي:والله أحسكم أكبر من سنكم؟
مشاري:ياخالي حنا بسنة تو ثاوزون أند سفن توقع كل شي؟لا تستبعد تلاقي باريس هلتون تطق
باب غرفتك <هذا الي يصير له في الواقع
تركي:ههههههههه لالا انا عندي عمتهم كلهم
مشاري:الله يرزقنا بعمه مثلها
تركي:توك صغير..
أمل:ايه صح توك صغير ما طلعت من بيضه؟
مشاري:إنتي إسكتي لا أعطيك كف يوزعك عالقارات الخمس؟؟
أمل:وأنا بعطيك بكس يخلي الناس ما تميز وجهك من قفاك
تركي:وانا بطق روسكم اثنيناتكم ببعض ان ما عقلتو
مشاري:دام فيها تكسير روس لا يبه أنا مو بايع راسي ...بنسحب
أمل:أووووووه أووووووه أووووووه يا أموووول
مشاري:والله لو يسمعك محمد صقر ورابح عبده إنهم يكنسلون الأغنيه ويلعنون الساعه إلي
سوو دويتو مع بعض...
تركي:وش فيك تقلب الكلام؟؟
أمل:خالي لا تلومه عنده إنتكاسه في مخه؟
مشاري لقط وجهه وراح للباك ستريت مع الربع
مشاري بعد ماالتقى بالشله طق صدره بصدر مشاري:هاي براذر
زيدان:وعليكم الهاي براذر..تعال العب بلوك معنا
مشاري:مالي نفس إلعبو انتو
زيدان:وليه؟؟
مشاري:خويتي اهجرتني تقول من حبها الزايد لي مو قادره تركز في دراستها..بس ما ألومها
غشمشم رن جواله:أنته إيـــــــــــــــــــــــــه؟؟!!
مش كفايه عليك تجرحني حرام عليك انته إيــه؟
زيدان:وين الملتزم؟؟وين الي بيصير من رجال الهيئه؟
مشاري:ذاك أول وأول تحول
زيدان يطق على الزباله:ياخساااره...ياخساره هلا هلا عاش مشاري..
غشمشم بعفويه وثقه عمياء:بروح أشتري 4شاورما





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فــــــــــــــــــــــــــي قبــــــــــــــــــــــــــــرص
ليان تقوم نواف:نواف حبيبي قوم؟
نواف كان يسوي نفسه نايم
ليان قربت منه شوي وكانت تتأمل فيه ونواف كان حاسس من ريحة عطرها(Miss Dior) إنها تناظر
فيه،،،،،،، كان نواف يحرك خشمه(أنفه) عشان يلفت نظرها وهي قربت منه على بالها متضايق
من شي لأن شكله وهو يحرك خشمه مره غريب لأنها كانت مصطنعه....
قام نواف من النوم وباسها على شفايفها وليان على طول بعدت وكانت منحررررررجه..
ليان تصرخ:هذا الي نايم؟؟
نواف بمكر:يعني شكلي كان عاجبك وأنا نايم
ليان:مررره تحفه تهبل جناان<أخذت المخده ورمتها على خشته المعفووسه
نواف:يه؟وش فيك عصبتي؟؟
ليان:لأنك بستني؟المفروض ما تبوسني؟
نواف:عادي أنا زوجك..
ليان:زوجي ما قلنا شي بس لا تبوووس
نواف:حرام؟
ليان:إيه حرام؟
نواف:بأي شرع؟
ليان: ــــــــــــــ
نواف:لا تحللين وتحرمين على كيفك ولمعلوميتك إن الملائكه تلعنك لأنك ما طعتيني؟
ليان:بطلع من الغرفه
نواف:على راحتك..
راحت ليان للصاله وشغلت ع التي في وجات على لو تعرفو(لو تعرفوه لو يوم يقبلكو إسئلوه ليه الأيام
ياخدوه..لو تعرفوه.لو يوم شفتوه كلموه عن ناس هنا بيحبوه..وفكروه فتني وبستناه وكمان بقه
عرفوه من فات حبيبو تاه..وإبقو إسئلوه إزيو وإزي حالوه في بالو أو مش في بالو ...)
نواف مر على ليان وهو بطريقه للمطبخ وناظرها كذا من بعيد وهي كل شوي تلف عليه تبغي
تروح تراضيه(لانها غلطانه)بس مو عارفه كيف
ليان ركضت لنواف ووقفت قدامه:نواف أنا آآسف
بس كنت متوتره شوي أنا تحت أمرك
نواف من داخله(هع هع هع) : ــــــــــــــــ
ليان:من جد سوري
نواف يناظرها بنص عين
ليان شوي وتصيح:نواف ليه ساكت
نواف:أصلا من اول ما تلفتي علي وناظرت في عيونك وانا حاسس إنك متأسفه..بعدين أنا أزعل من
كل الناس إلا انتي لانك غيرررر
ليان باست راس زوجها وهو إستغرب من هالحركه:الله يخليك لي وما يحرمني منك
نواف مسوي معصب:ليه تبوسين
ليان: عادي انت زوجي مو غريب؟
نواف:أنا زعلان نسيتي إتفاقنا
ليان تضربه بنعومه:يا سخييف أكرهك
نواف شالها ويدور فيها:أنا أحبـــــــــك(وبعدين ***
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
غلا وياسر كانو يدورون بيت للإستقرار بعيد عن ضغوطات أم ياسر وبناتها مع إنهم طيبين بس من
خلال خبرتي الطويله واضطلاعي على حياة المتزوجين لقيت إنهم يبحثون عن الاستقاليه..
ياسر كان ماسك إيد غلا عشان ما تطيح لانهم كانو داخل البيت إلي يبغون يشترونه
ياسر:حبيبتي شوي شوي لا تطيحين
غلا:إنت الي مصروع تراكض في البيت وماسك يدي؟.
ياسر:أخاف اذا تركت يدك تطيحين لأن بصراحه بطنك أكبر منك هههههههه
غلا:ما يضحك(تهمس)جاه الرجال اسكت لا تفشلنا
صاحب البيت:أهلا فيكم هذا البيت دور كامل كبير يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث دورات مياه(أكرمتو)
ومطبخ وصاله ومجلسين..
ياسر:ماشا الله..ينفع أجيب الاهل كلهم هنا<<يبغي يقهرها..
غلا داست على رجله
ياسر:آه آه آه
الرجال:فيك شي؟
ياسر:لابس كنت أجرب صوتي في البيت وأتخيل لما انادي المدام
الرجال مافهم بس سوى نفسه فاهم عشان يبعد الحرج
ياسر:هاه غلوي وش قلتي؟؟بصراحه البيت ما عليه كلام؟؟
غلا تهمس بصوت عالي:لا تقول غلوي أصغر عيالك أنا؟؟
ياسر:آه آه آه...أهاااااا خلاص عالبركه
(نرووووح للديوانيه)
فؤاد كان قاعد لحاله ويسمع يا سنين عمري لحسين الجسمي ويتذكر حمد وعينه تدمع
دخل عليه طارق:السلام ...أفا وش فيك فؤاد؟
فؤاد ما انتبه لدموعه ويمسحهم:مافيني شي حيااك
(ياسنين يكفي عن الذكرى وخليني..ما عدت انا اقوى على حزنك واشجانك...حاولت اداري الحزن الي
عايش فيني..واحاول اضحك غصب في وجه خلاني)
فؤاد ما قدر وصاح بكل طاقته<من جد إشتاق لحمد..
طارق:يا فؤاد صل عالنبي..والموت علينا حق
فؤاد:بس لو أحس بفرحه وحده؟؟الحين؟؟والله خاطري..
دخل عادل
فؤاد وطارق قامو من مكانهم
عادل:هل أعتبر فرحه؟؟
فؤاد:إنت بكبرك حفله بس تعال
طارق:شلونك شخبارك بشرنا عنك
عادل:والله بشوفتكم أكيد لازم أصير تماام وحشتوني يا شباب وين ياسر وفيصل
طارق:فيصل من يوم ما رحت وهو ماله أي أثر؟؟
ياسر دخل وكعادته بيده كيس بقلاوه وبيتي فور:اهلا اهلا وسهلا نووورت الشرقيه
عادل:الشرقيه منوره بهلها يا بقلاوه هههههه ليلحين ما تغيرت
ياسر:وانت يالمشهور تغيرت؟
عادل:انا من ناحية الشهره بعيطك شهرتي وين ما رحت البنات منكبين علي طفشت؟؟ابي اتزوج؟
اما من ناحية اني تغيرت هذاني قدامك وتقدر تحكم؟
ياسر:لف دور؟؟ابي اتأكد من شي
عادل:وشو؟؟<<لف
طارق:اووخص يالعضالات؟؟عطنا شوي
عادل:ههههه يا عمي تامر عليهم خذهم؟
طارق:خلاص من بكره كلنا نسجل بالنادي وإنت مدربنا ههههه وش قلت؟
عادل:ما عندي مانع بس بعذبكم؟؟
ياسر:احم احم انا انسحب من الحين؟
(الشباب كانو مع بعضهم يتسامرون ويسهرون وضحك ووناسه من زماان عنها)
(بيت بو مشاري)
أمل كانت تتابع فلم مع شهد الساعه1 في الليل
امل:الله شوفي البطل يهبل
شهد:بس مو أحلىى من محمدددددد
امل :وجع انشا الله؟؟ايه طبعا مو احلى من محمد آلا اذا كنتي حاطه عينك عليه فهذا شي ثاني
شهد:لا مو حاطه عيني عليه اصلا انا مليون واحد يتمناني
امل:ايه وااضح..
شهد:اووص اووووووووووص
امل:يؤؤؤؤ شوفي وش بيسوي مع البطله
شهد وامول:واااااااااااااااااااااااااااااااااا(يصرخون)
بو مشاري كان بالصاله ووحط عالفلم وهو يفرفر بالقنوات :حسبي الله عليكم من بنات؟؟صحيح ما تستحون؟؟يالله قومو نامو؟قليلات الأدب..
شهد:يا فشلتي في عمي
امل:أي عمك؟؟اصلا ابوي ما يقرب لك؟؟بعدين تعالي انتي ليه ما تتغطين عن عيال عمك وعيال
خالتك؟؟
شهد:حنا عيلتنا عادي فررري ما عندهم هذي العقد
امل:يعني تتكشفون على بعض عاادي وحنا العقد؟؟لا مو كلام؟؟
شهد:شوفي لا تتفلسفين علي لألفعك بالصينيه على راسك؟؟تراك مزعجه
امل قامت وقعدت فوق شهد وطاحت فيها ضرب
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::




رد مع اقتباس