الموضوع
:
بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني
عرض مشاركة واحدة
23 - 6 - 2013, 01:30 AM
#
20
عضويتي
»
3306
جيت فيذا
»
18 - 6 - 2013
آخر حضور
»
6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
فترةالاقامة
»
4206يوم
مواضيعي
»
10
الردود
»
530
عدد المشاركات
»
540
نقاط التقييم
»
376
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$21 [
]
حاليآ في
»
الرياض
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS
~
رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ
الـــــبارت الــــــ15ـــخامــــــس عــشر
عــــــــــند جــــــــــوري
وااقفه وتنااظر اثنين لابسين اسود واشكاالهم الضخمة تخووف .. واحد منهم مسك يد اللي يغااازل : آخر مرة تقرب منهااا !!
شاب 1 بآلم من يده اللي بتتكسر : طــ طــيب
شاب 2 بخوف : خلاص رايحين اتركه
ترك يده وبصوت يخوف : اعتذر !!
شاب 1 : آ آسف
التفت لهاا اللي يخووف : آنسة جوري رضيتِ ولا نسوي شي ثااني ؟
جوري وهي ترمش بعيونهااا بعدم استيعااب : هاه .. اايه خلاص رضيت
اللي يخوف : انقلعووو
الشبااب اللي كانو يغازلووو ركبوو السياارة وطارووو >>>>>
غلا ب*** : تعرفيهم
جوري بصدمه : لا
غلا : اجل كيف عرف ااسمكِ ؟
جوري وهي ترفع كتوفها : ماادري !! .. التفتت له : لو سمحت من اانت ؟؟
التفت لهاا : انا محمد ... وآشر بيده : وهذااا احمد
جوري بااستغرااب : تعرفووني ؟
محمد باابتساامه : ايواا مو انتِ جوري بنت ابو سامي ال ....؟؟
بلعت ريقهاا : ايواا .. بس اناا ما اعرفكم ؟
احمد : الاستاذ خالد طلب مناا نحرسكِ
ابتسمت غلا ... وجوري بصدمه : خاالد ؟؟؟؟
محمد : ايواااا
جوري وهي تآشر على نفسهاا : طلب منكم تحرسوني اناا ؟
احمد : اايه
محمد باابتساامه : واحناا بنبقى ورااكِ نحميكِ .. عن آذنكِ آنسة جوري
جوري بسرحاان : آذنك معااك
راحوو محمد واحمد البودي قاارد اللي حطهم خاالد ^^
غلا بابتساامه : يلا نطلع السياارة
مشت مع غلا وعقلهاا بعيد " ناااوي على قلبي ياا خـــــــاالد ؟؟؟؟ "
ركبوو السياارة .. غلا بوناسة : اجل خالد حط لكِ بودي قارد وأنا آخر من يعلم
جوري وهي تنااظرهاا : ماا كنت اعرف .. اتوقع سمعتيني وانا اسألهم
غلا وهي تلتفت وراهااا : حمااس شوفيهم وراانااا يلحقونااا
التفتت وشاافت احمد ومحمد بسياارة يلحقووهااا .. اتنهدت
غلا بااستغرااب : وشفيكِ ؟
دمعت عيونهااا : ليش يسوي كذاا ؟
غلا بااستغرااب : وشفيهاا ؟ بالعكس كذاا ما يقدر رااشد يقرب لكِ
جوري وهي تناااظرهاا بعيون تلمع : غلا اناا خايفة من مشااعري اكثر ماا اكون خايفة من رااشد وغيره
غلا بصدمة من كلام جوري : مـــ مشااعركِ ؟؟
جوري وهي تلف وجهها و تنااظر الشواارع من شبااك السيااارة .. وبدون وعي قالت اللي بقلبهااا : غلا احس بشعور غريب دااخلي وقت اسمع ااسمه .. وقت اشوفه احس قلبي بيخرج من صدري ..كثيير افكر فيه امممم واشتاق له واتخيله جنبي .. احسااس غريب ماادري وش افسره ؟؟.. وتصرفااته تزيد هالاحسااس دااخلي !!
انصدمت غلا من كلام جوري .. وبعد مااا استوعبت كلامهاا قالت بهدووء : حـــــــب
التفت لهاا جوري : حــــــب ؟
غلا باابتساامه : كلامكِ يقول انكِ تحبينه
دمعت عيونهااا وب*** : بس انا ماا ابي احبه
غلا بحناان : ليش ؟ اذا كاان يعجبكِ حبيه
جوري : ما ابي احبه واثق واتعلق فيه وبعدين يتركني
غلا بااستغرااب : ومن قال بيترككِ ؟؟
جوري : مثله مثل غيره من الشبااب .. هذاا فيصل ترككِ .. وكثير بناات اعرفهم صار معاهم كذاا .. وانا مو ناوية اعذب قلبي
غلا بابتساامه : مو كلهم كذااا
جوري : تعرفيني ما اثق بالشبااب
غلا : صدقيني احلى شي الحب .. وبضحكة :هههه وصرااحة الدنياا بدون شبااب مو حلوووة
ابتسمت على جملتهااا : وشلون قادرة تقولي كذاا بعد فيصل ؟
اتنهدت : جوري انا ما نسيت اللي سواه فيصل .. بس هذاا مو يعني اني اكره كل الشبااب بسببه .. بعطيكِ مثاال الحين داانه لعبت بقلب رياان انتِ تقدري تسوي مثل داانه وتلعبين بقلوب الشبااب ؟
جوري وهي تهز كتوفهااا : لا طبعاا مستحيل العب بقلب ااحد
غلا : شفتِ انتِ وداانه تختلفووو والشبااب كذاا يختلفوو مثلناا .. واحد عن وااحد يفرق
اتنهدت : فهمت
غلا وهي تغمز لهاا : اجل خاالد اخذ قلبكِ ؟
توردت خدودهااا : مــ مــاادري اناا ماا قاابلته كثير !!
غلا بعطف : جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره
جوري : الحين راح اكتم مشااعري ومقدر اعطي قلبي فرصة .. انا ما اعرف شي عن خالد يمكن بحيااته بنت ثانية غيري .. وانا بحاول انسااه بالسفر والدراسة
غلا : انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ ..
جوري " معقول اناا ادخل عاالم خاالد ؟ " : الا ااقدر اكتم مشااعري
غلا باابتساامه : الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !!
جوري بضعف : المشااعر هي اللي تحكمناا صح ؟
هزت رااسهاا بالمواافقه : اايه
سكتت جوري وهي خاايفة من المشااعر اللي تكبر دااخلهااا !!
**********
عـــــــــــــند خــــــــــــالد
خرج من المسبح وهو ينشف قطراات المووية من صدره العااري .. جلس على الكرسي وفتح شنطته الريااضية يطلع اغرااضه .. سمع صوت رنين جوااله .. سحب الجواال من شنطته وقلبه صاار يدق بقوة وهو يقرأ اسم المتصل .. رد بسرعة : صاار لهاا شي ؟؟!!
محمد : لا استااذ خاالد بس اتصلت اقولك اثنين مغاازل كانو يلحقوهااا
ضغط بيده عالمنشفة بعصبية : ليش وينهاا فيه ؟
محمد : كاانت بالسووق والحين خرجت واحناا وراهااا نلحقهااا
خاالد : ايش سويتوو مع الاثنين ؟
محمد : اعطيناهم اللي يستحقووو واعتذروو من الآنسة جوري
اتنهد : طيب انتبهوو لهااا .. ما ابي احد يقرب منهاا
محمد : آمرك طاال عمرك
سكر من البودي قاارد وهوو معصب .. اكيد بيلحقووهااا وهي كااشفة وجههااا !! .. اتنهد : ياا رب صبرني على هذي البنت ما احد يعصبني غيرهااا ..
اخذ اغراااضه من شنطته ورااح يبدل عشاان يرجع للبيت يرتااح عقب ماا تعب من الناادي >>>>>>>>>>
************
بـــــــــيت ابــــــــــــو ريـــــــــــان
شوق : ايش معنى سورياااا ؟
ريــان : فيهاا نااس اعرفهم يقدروو يسااعدوكِ بالغربة
شوق : بس اناا ماا ابي سوريااا
اتنهد بصبر : اجل وين تبغي تساافري ؟ تسافري لندن مثلي ؟
شووق بتفكير : اممممم لا ماا ابي لندن
رياان : شوق سورياا ولندن فيهم نااس اعرفهم .. اختااري واحد من الاثنين
بعد تفكير نطقت فجآة : ابي ايطاالياااا
ريااان بااستغرااب : ايطاالياااا ؟
شوق باابتساامه : ايواا ودي اساافر لهااا
رياان بضيق : بس ايطااليااا ما اعرف فيهاا احد .. قلت لكِ اختااري لندن او سوريااا
شوق وهي تهز كتوفهااا : مو ضروري تعرف احد
رياان : شوق انا ابي اقول لأبوي اني اعرف نااس هنااك عشاان يطمن عليكِ ويواافق على سفركِ .. ايطاالياا ما اعرف فيهاا احد وشلون اقنعه ؟
شوق برجااء : تكفى قول له انك تعرف احد باايطااليااا
رياان وهو ينااظرهااا بنص عين : يعني ااكذب على ابووي؟؟
شووق بشقااووة : هذاا مو كذب بس قول كذاا عشااان يقتنع
سكت وهو يفكر : ............
شووق برجااء عشاان يعطف عليهاااا : الله يخليكِ ابي ايطاالياااا
نطق فجآة وهو يتذكر : صح شلون نسيت خويي هنااك
شووق بوونااسة : يعني بساافر ايطااليااا
رياان : اممممم هو تزوج وساافر مع زوجته ايطااليااا .. ماادري بكلمه وبكلم ابووي وبعدين اشووف
شوووق باابتساامه فرح : اوووكي
رياان وهو ينااظرهااا : بس هااااا ترى اذا ماا زبطت ايطااليااا بتساافرين يا سورياا او لندن
كشرت : تفاااول خير
رياان : هههه ان شااء الله خير
**********
ســـــــــوريا " اللاذقية "
داخل المنتجع
بعد ما تآكدت انه ما في ااحد بالغرفة .. التفتت لهاا : رنااا ؟
رفعت رااسهاا عن الاورااق : نعم ؟
لاناا بتردد : امممم سيف بيحكيلك هو وفى بوعده وياليت انتِ تبقي على وعدكِ !!
رناااا بااستغراااب : وشوو هالوعد ؟
لانا وهي ترفع كتووفهاا : ما بعرف حكى انتِ راح تفهمي
عقدت حواجبهاا وهي تحااول تتذكر هالووعد : ما بتذكر انو كاان في بيننا وعد ؟؟؟؟
لاناا : ما بعرف والله هو هيك حكالي امممم رنا ياليت ما حداا يعرف انو سيف حكى معي وسيف ما بدوو حدا يعرف بهادا الكلام
رناا بااستغرااب وسرحااان : اوكي
خرجت لاناا من الغرفه وانصدمت وهي تشوف جينااا واقفه جنب البااب .. وباارتبااك : جينااا من امتى وانتِ واقفة هون ؟
جينااا ببرود : ليش ما حكيتلي ؟
لاناا : جيناا آآ آنــ
تركتهاا جينااا ومشت وهي تتوجه لخاارج المنتجع >>>>>>>
لانااا وهي تلحقهاا : جيناا استني
***********
ksa
عـــــــــــــند جــــــــــــــوري
وقفت السياارة جنب فيلا ابو سااامي .. جوري وهي تفتح البااب وتنزل التفت لغلا : توصين شي ؟
غلا باابتساامه : سلامتكِ ... غمزت لهااا : بس فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد
جوري بحرج : ما ابي افكر وما ابي اعطيه شي .. الشرهة علي مدري وشلون قلت لكِ اللي بقلبي
غلا وهي ترفع حااجبهااا : قلت لكِ مشااعركِ ما تقدري تكتميهاا
جوري بتحدي : الا اقدر وبتشوفين
غلا بثقة : اوكي ومن الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين
جووري بعناااد : اقدر وانا ما اعرفه عشاان احبه وقلبي ملكي لوحدي
غلا بضحكة : ههههه الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ وما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف
جووري : اوكي .. سلامووو الحين
غلا باابتساامه : سلام
سكرت بااب السياارة وووقفت لين ماا شاافت غلا تبتعد .. لفت عشاان تدخل البيت بس وقفت فــجآة وهي تشوف خاالد يخرج من البقاالة وبيده عصير !!
**********
عـــــــــــــــند خـــــــــــــــــــالد
وقف سياارته وخرج منهاا وهو تعباان ونعساان عقب العب اللي لعبه بالناادي .. شااف البقاالة بوجه .. وقرر يروح يشتري عصير يروي عطشه وشوية حلووياات يااخذهم لشهد .. دخل البقاالة واشترى اللي يبيه وخرج وهو يمشي متوجه للبيت .. فتح العصير وارتشف منه .. وقف عن المشي وهو يسمع صوتهاا : خاالد ؟
التف لهاا وشاافهاااا .. شااف وجهها المكشووف والشيلة لابستهاا باهماال وخصلات شعرهااا وااضحة .. ضغط على العصير بيده وهو يتذكر الاثنين المغاازل اللي شاافوهاا .. قرر يسكت ويشوف ايش عندهاا تنااديه ؟؟
رفع العصير لفمه وهو يحااول يطفي الناار اللي اشتعلت بقلبه وينتظرهاا تتكلم !!
جوري ببرود : من انت عشاان ترااقبني ؟
نزل العصير وهو يضغط عليه اكثر و يحااول يتحكم بااعصاابه " اهدى يااخالد ولا تعصب احناا بالشاارع "
نااظرهاا بدوون ماا يرد .. ورجع رفع العصير لفمه !!
جوري بعصبية : جااوب بصفتك ايش تخلي حرااسك يرااقبوني ؟
خاالد وهو يرص على اسناانه عشاان ما تنفجر عصبيته : عدلي اسلووبكِ وانتِ تكلميني
جوري بعنااد : اسلووبي كذاا ما ابي اعدله جااوبني
خلاص عـــــــصبيته انفجرت وبحركة سريعة منه حرك يده اللي مااسكة العصير وكسر زجااج العصير بالجداار جنبه !!
نقزت بخووف من حركته .. شاافت ملامحه تنقلب للعصبية : حرااسي وبكيفي ارااقب اللي ابيه
بلعت ريقهاا : مــ مو من حقك ترااقبني
خاالد : الا من حقي فااااااااااااااهمة .. ابوكِ ماا يقدر يحميكِ لأنك ما قلت له الحقيقة ولازم احد ثااني يحميكِ من رااشد .. فاااهمة ؟؟؟؟
جوري : ابووي حط حرااس حول البيت وماله دااعي حرااسك
خاالد بسخرية : مسكين ابو ساامي صدق كذبة بنته وحط حرااس حول البيت مادرى انه رااشد يبي بنته مو البيت !!
اارتبكت وانعقد لساانهااا وما عرفت ايش تجااوب ..معااه حق بس هي ناادته عشاان تثبت لنفسهاا انهاا ماا تحبه .. بس قلبهاا الحين جاالس يدق بقوة وكل مشااعرهااا الغريبة تتحرك بدااخلهااا..
صحت من سرحانهاا وهي تشووف اصبع يده ينزف دم من الزجااج اللي كسره بالجداار .. نطقت بخووف : خاالد يدك !!
نااظر يده وشااف اصبعه ينزف .. من عصبيته ماا حس بآلم بااصبعه .. جرح عاادي طنشه والتفت رااجع للبيت ..
شاافته عطاهاا ظهره ومشى .. مدت يدهااا ومسكت يده وهي تمنعه : خاالد
بلع ريقه وهو يشوف يدهاا النااعمه تلامس يده .. غمض عيوونه ورجع فتحهاا وهو يلتفت لهااا : نعم ؟؟؟
نزلت يدهاا بارتبااك من حركتهاا السريعة وآشرت بااصبعهاا عالرصيف : اجلس
خاالد بااستغرااب : وين اجلس ؟
جوري وهي تفتح شنطتهااا وتدور فيهااا .. جاوبته بدون مااا تناظره : هناا عالرصيف
عقد حوااجبه : ليش ؟
جوري بطفش : اووف يااكثر اسألتك
ابتسم .. وقرر يجلس ويشوف ايش عندهااا .. جلس وهو ينتظر ويشوف ايش بتسوي ^^
بعد ماا قلبت شنطتهاا وهي تدور بين اغرااضهااا .. سحبت منديل معطر من شنطتهاا .. ورفعت عباايتهاا وباان بنطلونهااا الجينز .. جلست جنبه وسحبت يده .. طلعت قطعة الزجااج من اصبعه وهي ترجف وفتحت المنديل وبدآت تنظف اصبعه من الدم وتعقمه.. رفعت عيونهاا له : يآلمك ؟
كاان ينااظرهاا وهو مخدر من حركااتهااا معااه .. تعرف تعصبه وتعرف ترووقه .. نفسه الحين يااخذهاا ويحبسهااا بجنااحه وما يخلي ااحد يشوفهااا غيره .. لا سام ولا راشد ولا احد .. اتنهد .. ياليت عرفهاا هو قبل سام وراشد وغيرهم ياليت دخل حيااتهاا قبلهم .. نفسه يدخل عاالمهاا ويعرف كل شي عنهااا نفسه يمنعهاا من السفر .. بس شلوون يدخل حيااتهاا ويتحكم فيهاا وهي عندهاا حبيب !!
سمعهااا وهي تسآله .. نفسه يقول لهااا لمساات يدكِ تخفي كل آلم .. جاوبهاا بسرحااان : لا
ماا انتبهت لسرحاانه .. كل تفكيرهاا بيده .. لو ما عصبته ماا كاان صاار كذاااا .. ثبتت المنديل مكان الجرح : خالد امسك هناا واضغط على المنديل عشاان ما يطيح
حرك يده الثاانية وحطهاا فوق يدهاا عشاان يثبت المنديل
ارتبكت .. سحبت يدهاا من تحت يده .. وفتحت شنطتهااا وهي تدور على شي عشاان تثبت المنديل .. لقت شريطة شعرهاا الوردية .. سحبتهاا من شنطتهاا وبدآت تلفهااا فوق المنديل حول اصبع خاالد .. ربطتهاا وثبتتهااا وباابتسااامه : خلصت
رفعت عيونهاا له وشاافته ينااظرهاا بعيوونه الزيتية .. بلعت ريقهااا ووقفت .. مسك يدهاا وهو يرفع رااسه لهااا : ووين ؟
جووري باارتبااك : اا..البيت ... ناظرت يمينهاا ويساارهااا وهي تكمل : احناا بالشاارع
شااف الشاارع فااضي من النااس .. ترك يدهاا ووقف : مشكووره
ابتسمت : العفوووو
قرر يرجع للبيت .. اذا بقى وااقف معهاا وينااظر حركااتهاا وابتساامتهاا بيسحبهااا جنااحه ويحبسهاا صدق .. عطاهاا ظهره ومشى للبيت !!
اتنهدت وهي تحط يدهاا على قلبهااا .. والتفت ودخلت البيت !!
**********
بــــــــيت ابـــــــــــو ريــــــــــــان
رياان بتردد : يمه
ام ريان : هلا
ريان : اممممم قبل شوية كنت عند شوق وقالت لي قرارهاا بموضوع فراااس
ام رياان باابتساامه : اخيراا قررت
ابو ريان وهو يلتفت لولده : واافقت ؟
ريان وهو يتنهد : لا يبه ماا وافقت
اختفت ابتسامة ام رياان : ماا واافقت ؟؟
ريان : ايواا ما وافقت
ام ريان بعصبية : وليش ما وافقت .. الحين ايش اقول لخاالتك ؟
رياان بهدوء : يمه لا تعصبين الزوااج مو بالغصب وخاالتي تعرف ان الزوااج قسمة ونصيب !!
ام رياان : مو بكيفهااا .. اختك ما تعرف مصلحتهااا
ابو رياان بحزم : ماا في احد بيغصب بنتي على الزوااج
ام رياان : بس فــ .....
ابو ريااان : قلت ماا احد بيغصبهااا
ام رياان وهي تناظر ولدهاا بحزن : ماا قالت لك سبب رفضهاا ؟
رياان وهو ينااظر ابوه : الا قاالت
ام رياان : ايش قالت السبب ؟
رياان : اممممم تبي تكمل درااستهاا براا السعودية
ام ريااان بصدمة : ايششششش ؟؟
ابو رياان بحدة : شوق كلمتني بهذاا المووضووع وانا رفضت
رياان : يبه البنت تبي تكمل درااستهاا وانت اكيد ما راح تمنع بنتك الوحيدة من تحقيق حلمهاا ؟
ابو رياان : شوق ماا بتساافر براا وبتكمل دراااستهااا هنااا
ام رياان : هذي البنت نااوي تجننيني باافكاارهااا
اتنهد .. شكل المووضوع مو سهل وبيتعب .. الله يهديكِ يااشووق انتِ وافكاركِ وقراركِ : يبه شــ .....
ابو رياان وهو يقااطعه : رياان لا تحااول معااي .. هذي بنتي الوحيدة وشلون اوافق على سفرهاا ؟؟؟؟
رياان : يبه شوق اختي واخااف عليهاا مثلك .. عشاان كذاا مستحيل اخليهاا تسافر قبل ماا اطمن عليهاا هنااك
ابو رياان بحيرة : وشلون نطمن عليهاا وهي لوحدهاا بغربة ؟ انسى الموضوع ياا ريان وخلي اختك شوق تنسى موضوع السفر
رياان بصبر : يبه خلي نتفااهم .. شوق تبي تساافر ايطاالياا .. وانا اتصلت بخويي هنااك زوجته بالجامعة وتقدر شوق تكون معاهاا
ابو رياان بااستغرااب : ريان وشفيك ؟ ترضى على اختك تسكن مع خويك وزوجته ؟
ابتسم : يبه انا ما قلت بتسكن معااهم .. انا قلت بتكون بالجاامعة مع زوجة خويي .. شوق بتسكن بشقة قريبة من شقتهم
ابو رياان وهو يفكر بكلام ولد : ماادري مو مطمن ومو مقتنع
ريان : ليش يبه ؟ ترضى بنتك شوق تزعل منك وما تحقق حلمهاا بالدراسة براا ؟!
ابو رياان وهو ينااظره : انت تعرف ان شوق دلوعتي واسوي اي شي عشانهاا وعشاان سعاادتهاا .. وانا من خوفي عليهاا مو راضي بسفرهاا
رياان : ادري انك تخااف عليهاا بس مثل ما قلت لك خويي وزوجته يقدرون يكونو معاهاا وعشاان تتطمن اكثر انا برسل معاهاا بودي قارد ..
اتنهد ابو رياان : ماادري خليني اافكر
ام رياان : ما يبي لهاا تفكير .. اناا وابوك مو مواافقين
رياان برجااء : يمه لو سمحتِ انا جاالس اقنعه وانتِ تقولي مو موافقين .. هذاا حلم بنتكِ .. والبودي قارد راح يكونو مثل خيالهاا .. وانا راح اساافر معهاا اول يومين لين اطمن عليهاا .. هااا يبه مواافق ؟
سكت ابو ريااان بدون ماا يرد : ............
ريان : يبه شوق تنتظر موافقتك .. اذا وافقت شوق رااح تكون مستاانسة .. وانت تبي شوق تكون مرتاحة ومستانسة بحيااتهاا صح ؟
اتنهد ابو رياان باستسلام : مواافق .. بس المسؤولية عليك اذا صار لهاا شي ماا اساامحك
ابتسم : ماا عليك لا تخااف
ام رياان : ابو رياان من جدك واافقت ؟ هذي بنتك الوحيدة وش فيك ؟ انا مستحيل اخلي بنتي تبعد عني وتعيش بالغربة
ريان وهو يبوس راس امه : يمه خلاص هذاا قرار شوق .. خليهاا تعيش حيااتهاا
ام رياان بخوف على بنتهاا : بس .....
قااطعهاا رياان : لا تخاافين يمه اوعدكِ راح تكون بخير .. انا طالع ابشرهاا بالوافقة
خرج رياان وترك ابوه وامه غاارقين بأفكارهم بقرار شووق >>>>>
***********
عـــــــــــند خــــــــــــالد
دخل البيت وطلع جنااحه .. فتح بااب غرفته وشااف الخداامه وبيدهاا ملابسه ..
عقد حوااجبه : ايش تسوي ؟
الخدامه وهي تآشر على ملابسه : ياخذ هذا عشاان غسيل
هز راسه بالموافقة : اهااا
انتبه للتيشرت اللي كاان لابسه يوم جوري تبكي بحضنه >>>> تذكرتوو ^^
سحب التيشرت من الخداامه : هذاا ماا ابيك تغسلينه ابداا .. فااهمة ؟
هزت رااسهاا الخداامه بااستغرااب وطلعت براا جنااااحه >>>>
انسدح على سريره وهو يتنفس عطرهااا من تيشرته .. اذا انغسل التيشرت راح تختفي ريحة عطرهاا العاالقة !!!!
نااظر اصبعه وهو يشوف شريطتهاا الوردية .. اتنهد .. من يوم قاابلهاا ويحس حيااته تغيرت .. فك عقدة الشريطة وطاح المنديل بحضنه .. جرح اصبعه صغير وعاادي بس هي كبرت السالفة .. ابتسم وهو يتذكر حركاتهاا ولمسااتهاا على يده .. كيف رضى يجلس عالرصيف ماا يدري ؟؟
قطع افكااره وهو يسمع دق خفيف على باب غرفته .. اخذ الشريطة وفتح درج الكومديناا جنبه ودخل الشريطة .. عدل جلسته على سريره وهو يجااوب : تفضل
طلت برااسهاا وبابتساامه طفوليه : ادخل ؟
بادلهاا الابتساامه : تعاالي
ركضت شهد ببجامتهاا الطفولية وهي تنسدح على السرير جنبه : بناام عندك !
قرص خدهااا : ليش ما عندكِ غرفة ؟
شهد بضحكة شقاوة : ابي اجرب سريرك !
ابتسم على شقاوتهاا : اوكي
شهد بونااسة : يعني مواافق اناام عندك ؟
خالد : هههه ايه موافق
شهد وهي تدفن رااسهااا بحض اخوهاااا : ياهوووووو
ضمهاا لحضنه وهو يضحك عليهاااا ^^
انتبهت لجرح اخوهااا والمنديل الطايح .. رفعت راسهاا وبخوف : خالد وشفيهاا يدك ؟
ابتسم يطمنهاا : ما فيهاا الا العاافية
شهد وهي تآشر بيدهاا : المنديل فيه دم ؟؟
انتبه للمنديل الطاايح .. اخذه وحطه جنبه والتفت لشهد : انجرحت اصبعي بس
شهد : تعورك ؟
خالد : لا .. والحين يلا نامي لأني تعباان وابي اناام
غمضت عيونهاا وببراءة : انا نمت
ضحك بقوة عليهااا .. براءة اخته تعجبه !!
**********
عـــــــند جـــــــــــوري
متممدة على سريرهاا وبيدهااا شمااغه تلعب فيه .. وقت شاافت يده حست بالخووف عليه ونست نفسهاا انهاا بالشاارع ؟؟ .. اتنهدت وكلام غلا يتكرر بعقلهاا ..
جوري اعطي قلبكِ فرصة عشاان يحب الشخص اللي ختااره
انا اشوف خالد من تصرفاته مهتم فيك ِ .. وماا تدري يمكن هو بعد يحبكِ .. تآكدي اذا كاان بحيااته بنت واذا ماا كاان فيه ادخلي حيااته .. ما تقدرين ياا جوري تكتمين مشااعركِ ..
الانساان يقدر يتحكم بكل شي الا مشااااعره !!
فكري بكلامي واعطي قلبكِ لخاالد
من الحين اقولكِ انتِ غاارقه بحب خااالد وقلبكِ صاار ملكه .. ماله دااعي تحااولين
الحب ما يعرف اذا تعرفينه ولا لأ و ما يعرف ووقت .. كذاا الحب يجي فجآة .. والاياام بيننا وبنشوف
غمضت عيونهااا وهي تحااول تنااام وترتاااح من افكاارهاااا : معقوول انا وقعت بحبه ؟؟؟؟؟؟؟
**********
عـــــــــــــــند شــــــــــوق
شوق بخووف : هاااا ايش صاار ؟ واافق ؟
رياان وهو يمثل الحزن : شوق حااولت معاااه وما وافق .. وماما تقول بتتزوجين فراااااس
دمعت عيونهااا : بس آآنـــا .....
قااطعهاااا وهو يضحك : ههههههههههههههههههه
ناظرته بااستغرااب ...... وشفيه يضحك ؟؟!!
وقف ضحك وابتسم : بابا وافق تساافرين ايطااليااااا
شوق وهي ترمش بصدمة وب*** : واافق ؟
هز رااسه بالمواافقه : ايواا واافق .. وبوكراا بروح اشوف الحجز بالمطاار عشان تلحقين الدرااسه من الاول .. جهزي نفسكِ !!
شوق بوونااسة وللحين مو مصدقة انهاا بتساااافر وتبعد .. نطت وحضنت اخوهااا : احبك ريااااااااان الله لا يحرمني منك
رياان : ولا منكِ ... شوق بيكون معااكِ بودي قارد وانا بسافر معكِ عشان اطمن عليكِ وبعدين ارجع هناا
شوق وهي تضحك : هههههههه سوي اللي تبيه .. وااوووو مو مصدقة اني بساافر واكمل درااستي برااااااااااا
ابتسم على حمااس اخته وفرحهااااا بالسفر ^^
**********
بــــــــــــيت ابـــــــــو فـــــــــــراس
دخلت الصالة وهي تناظر ولدهاا بحزن : فرااااس
التفت لهاا : هلا يمه
ام فراس وهي تتنهد : قبل شوية خالتك اتصلت وقالت لي قرار شوق
وجدان بحمااس : واووووو اخيراا
فرااس باابتساامه : ايش قررت ؟
فهد قلبه صاار يدق بقوة وهو يسمعهم .. غمض عيونه عشاان يسمع خبر موافقتهاا .. بس فتح عيونه بصدمة وهو يسمع امه تقول : شوق رفضت ياا فرااس
فرااس بصدمه : رفضت ؟؟؟
وجداان بحزن : ليش يمه
ام فرااس : الزوااج قسمة ونصيب وخالتكِ ما تقدر تغصب بنتهااا .. لو انتِ ياا وجدان رفضتِ الزواج من عمر كنت ماا غصبتكِ وتركتكِ على رااحتكِ
فرااس بقهر : ابي اعرف السبب ؟؟
ام فراس وهي تتنهد : شوق بتساافر وتكمل درااستهاا برااا السعودية
نطق فهد : بتساافر ؟؟
ام فرااس : ايواا
قام فرااس وااقف وهو يطلع : اناا طالع
مسكت يده ام فرااس تمنعه : فرااس اجلس ما بخليك تطلع بهذي الحالة
فراس بحزن : يمه لا تخافين علي بطلع اتمشى شويه
ام فراس : بـــس .....
فهد وهو يقااطعهاا : يمه خليه على رااحته
تنهدت ام فرااس بحزن على ولدهاا وتركته يطلع >>>>>>
فهد ماا ينكر مشااعر الفرح اللي غمرته من رفض شووق بس حس بالحزن على اخووه .. هو يتمنى السعاادة لأخووه مثل ما يتمنااهاا لنفسه .. وضااق صدره من سفر شووق .. وش عندهاا بتساافر ؟؟ وش تفكرين فيه ياا شوق ؟؟؟؟
**********
يتبع >>>>>
# الاميرة لا تبكــي "
هكذا اخبرني
ابــي ...
فترة الأقامة :
4206 يوم
الإقامة :
الرياض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الاتحاد
القسم المفضل :
الطب والصحه
نوع جوالي :
بلاك بيري بولد + ايفون
زيارات الملف الشخصي :
885
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
سيـلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سيـلا