عرض مشاركة واحدة
قديم 23 - 6 - 2013, 01:52 AM   #39


الصورة الرمزية سيـلا

 عضويتي » 3306
 جيت فيذا » 18 - 6 - 2013
 آخر حضور » 6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
 فترةالاقامة » 4218يوم
مواضيعي » 10
الردود » 530
عدد المشاركات » 540
نقاط التقييم » 376
 ابحث عن » مواضيعي ردودي
تلقيت إعجاب » 0
الاعجابات المرسلة » 0
 المستوى » $21 [♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥♥ Bأ©-Yأھu ♥]
 حاليآ في » الرياض
دولتي الحبيبه » دولتى الحبيبه
جنسي  »
العمر  » سنة
الحالة الاجتماعية  »
مشروبى المفضل  » مشروبى المفضل
الشوكولاته المفضله  » الشوكولاته المفضله baunty
قناتك المفضلة  » قناتك المفضلة
ناديك المفضل  » ناديك المفضل
سيارتي المفضله  » سيارتي المفضله
 
الوصول السريع

عرض البوم صور سيـلا عرض مجموعات سيـلا عرض أوسمة سيـلا

عرض الملف الشخصي لـ سيـلا إرسال رسالة زائر لـ سيـلا جميع مواضيع سيـلا

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

sms ~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS ~
MMS ~

سيـلا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ



الـــــبارت الــــــ25ـــخامــــــس والـــعـــشروووووون

عـــــــــــــــــــند غـــــــــــــــــــــلا
عيونهااا تنااظر شااااشة الاب بصدمه !! يدينهااا توقفت عن الكتااابة وهي ترمش وتحااول تستووعب !! رجف قلبهااا وهي تقرأ كلام ريااان !!
ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
غمضت عيونهاااا ورجعت فتحتهااااا
ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
غمضت عيونهاااا مرة ثاانية ورجعت فتحتهااااا
ابي قــــــلبكِ يــــــــكون لـــــــي لــــــووووحـــــــدي !!
بلعت ريقهاااا وهي ماا تدري ايش تكتب ؟؟ ابداا ماااا جااء ببالهاااا يقووول لهااا هذاا الكلام !! تتوقع كل النااااس تقوول لهاا هذاا الكلام الا ريــــــــــــــــــــــــــــــــــااان
لأنهااا تدري اايش صااار فيه وهو يدري ااايش صااار فيهااااا !!!!!!
الحين اايش لازم ترد وكيف بتجاااوبه !!!! طـــــلبه صدمهاااااااا !!!!
صحت من افكاااارهاااا وهي تشوووف رياااان يكمل كتااابته لهاااااا وبعدهااا خرج اوف لاين !!!!!!!!!!!!!!!
*****************
Ksa
عـــــــــــــــــند ريــــــــــــــــــان
طــــــفح الـــــــكـــيل ومو قااادر يكتم مشاااااعره ااكثر .. ووقت اارسل لهاا طلبه انصدم من نفسه بس خلاص قلبه نبض بحبهاااا !! كااان يدري انه بيصدمهاااااا .. واتآكد من صدمتهااااا لأنهااا سكتت وماا جااوبته !!!!
انقهر من سكووتهااا بس هو كاان لازم يتووقع هذاا الشي !!
قرر يقوووول كل شي بقلبه ويرتااااح .. يدري انه بعد كلامه يمكن يخسرهااااا بس ماا عنده خيااار ثااااني !!
طقطق على الكيبورد وكتب لهاااااا : غلا أنا آسف ماا كاان ودي اصدمكِ وكنت بكتم مشااعري بس ماا قدرت .. ماادري شلوون وكيف حبيتكِ !!
ادري مستغربة من كلامي واني شلوون اقول كذااا بعد دااانه !!
بس اناا كل اللي اعرفه اني مو خاايف من هذااا الحب لأني متآكد انه غلا اللي دااوت قلبي مستحيل بيوووم تجرحه !!!!!
انااا ادري انكِ يمكن ماا تقبلي بحب ثااني بعد فيصل بس ابيكِ تعرفي انه قلبي اللي دااويته حبك وصااار ماا ينبض غير باااسمكِ !!
اناااا آسف اذا ازعجتكِ بكلامي بس مو قاادر اكتم اكثر .. عمري مااتوقعت اني احب غير دااانه بس انتِ علمتيني انه الانساان لازم ماا يوقف حيااته عند شخص ماا يعرف قيمته !!
وأبيكِ تعرفي اني اناااا رياااان مو فيصل !!!!!!!!!
وقف كتاابة وهو ينتظر ردهاااااااااا بس انقهر من سكوووتهاااااااااا للمرة الثاانية !!
اتنهد وعرف انه سكوتهااا رفض لحبه : عندي كلام كثير ودي اقوله لكِ بس مع سكووتكِ مقدر اكمل .. اوعدكِ ماا ازعجكِ مرة ثاانية واتمناالكِ التوووفيق بحياااتكِ ياااااااا حبيبتي !!!!!!!
كتب جملته الآخيرة وارسل لهااا اغنية !! وطلع اوف لاين وهو يسكر شااشة الاب بقهر !!
***************
عــــــــــند نـــــــــــدى
كاانت حااسة انه معجب فيهااااا من كلامه بس ماا توقعت ابداا انه يعترف لهاا بحبه !! ماا تدري تفرح ولا تزعل ؟؟؟؟؟ هي بعد معجبه فيه وتحب شخصيته !! بس هي ماا تؤمن بالحب عن طريق النت !! وماا تعرف عنه شي حتى ااسمه !! والأهم من هذاا هي مااااا تعرف اذاا كاان صاادق ولا كااذب بحبه لهااااا !!
اتنهدت وهي تكتب : انت ماا تعرفني عشاان تحبني واناا بعد ماا اعرفك !!
الكابتن : كلامكِ معااي واخلاقكِ وقت كنتِ بالشااات خلتني اعرفكِ واحبكِ !! وانتِ رفضتي تعرفي عني شي !!
قطرة ندى : احناا اتفقناااا نكون اصدقااء بس من غير ماا احد يعرف الثاااني !!
الكاابتن : ندى صاار لي شهر اافكر قبل لا اعترف لك ووقت اتآكدت من حبي لكِ قررت اقوولكِ !!
قطرة ندى : اناااا ماا اصدق حب على النت ومو ناااوية على قلبي !!
انقهر : ايش قصدكِ ؟؟؟ يعني اناا كذااب ؟؟؟؟؟؟
قطرة ندى : مو قصدي بس احناا ماا نعرف بعض غير من النت وشلوون اثق بكلامك ؟؟
الكاابتن : اتوقع صرتِ تعرفيني من كلامي وتعااملي معااكِ !! واذاا تبين الحين اقوولك كل شي عني !! وعشاان تصدقي اكثر اناا مو نااوي العب ونااي اخطبكِ بس ابي اعرف انتِ من بنته !!
سكتت وهي تفكر بكلامه .. قلبهاا صدقه بس عقلهاا مختلف مع قلبهاااا !!
عقلهاا يقولهاا انه هو وااحد جاالس يلعب عليهاا مثل بااقي الشباااب !! وااحد يبي يعرف ااسم عاائلتهاا عشاان يفضحهااا !! يمكن يكون مسجل محاادثااتهااا ويبي يهددهاا !!
بس قلبهااا يقوول هذاا الكاابتن تكلمتِ معااه كثير وعرفت شخصيته واخلاقه !!
ماا تدري تسمع كلام قلبهااا ولا عقلهااا !!
صحت من افكاارهاااا وهي تقرأ كلامه !!
الكاابتن : ندى انتِ معاااي ؟
قطرة ندى : يمكن علاقتنااا تجااوزت حدودهاا وصاار لازم نترك بعض !!
الكاابتن : ندى تكفين افهميني .. اناا مستحيل اترككِ بعد ماا دخلتِ قلبي وحبيتكِ !!
قطرة ندى : شكلك تسرعت بقراارك .. يمكن مجرد اعجااب !! وشلوون تحب وحدة عن طريق نت !!
الكاابتن : ندى اناا اعرف ايش قررت .. ندى اناا قاابلت بناات كثير وكلهم معجبين وكذاا .. وربي مو قصدي غرور بس اللي ابي اقووله انه ماا احد عجبني شخصيته غيركِ !!
قطرة ندى : في مثلي كثير !!
الكاابتن : اناا ماا اشووف غيركِ .. ندى تكلمي بصرااحة انتِ تحبِ احد غيري ؟؟؟؟
قطرة ندى : لا والله ماا في بحيااتي ااحد !!
الكاابتن : طيب جااوبي تحبيني ولا لأ ؟
قطرة ندى : خلاص يكفي لهناااا .. لو سمحت امسح ايميلي لأني اناا الحين بمسح ايميلك !!
الكاابتن : ندى لا تقهريني !! وش امسح ايميلك ؟ وربي احبكِ !! ايش اسووي عشاان تصدقي كلامي !!
دمعت عيونهااا ودهاا تقووله وانا بعد احبك .. بس عقلهااا منعهااا !! يكفي انهاا خاانت ثقة اهلهااا وكلمته !! ماا تبي علاقتهاا معاااه تكبر اكثر من كذااا .. ماا تبي تعلق قلبهاااا !!
ماا ردت عليه .. حطت بلوك على ايميله !! وسكرت شااشة الاب وغرقت باافكاارهااااا !!
****************
ســــــــــوريــــــا " الـــــشاام "
رمى الاب توب بعصبية وهو يشوفهاا خرجت اوف لاين !! وشلوون كذاا تخرج من غير ماا تتآكد من صدق كلامه !! هو صاادق بمشااعره صاار له شهر يفكر ويحااول يفهم قلبه !! وقت ندى دخلت حيااته وتعرف عليهااا انجذب بشخصيتهاا وكلامهااا وافكاارهااا !! واتآكد انه هو معجب بغلا مو اكثر .. وانه حبيبته ندى !! وغلا مثل اخته جووري !!
اتنهد وهو يحااول يهدى .. هي معاهاا حق !! كيف تصدق وااحد تعرفت عليه من النت وماا تعرف عنه شي !! بس هو كاان يبي يعرف ااسم عاائلتهااا عشاان يرجع السعودية ويخطبهااا ويثبت لهاا صدق كلامه !!
زااد ضيقه وهو يتذكر انه ماا يقدر يرجع يعيش بوطنه السعودية غير حتى يسوي اللي هو جاالس عشاانه !! هو اتكلم مع ابوه وامه ووعدهم ماا يرجع غير وقت يلاقي حل للسالفة !! بس هو تعب من الغربة !! صحيح هو يروح زيااراات للسعودية بس هذااا ما خفف عنه آلم الغربة !!
اخذ نفس طوويل .. اللي مصبره الناادي !! هو يحب الريااضة وتعود على الناادي هنااا !!
قطع عليه افكااره صووت رنين جوواااله : هلا جوري .. اناا بالناادي .. اوكي خلاص .. مساافة الطريق واكون عندكم !!
سكر الخط وهو يوقف ويخرج من الناادي .. فتح بااب سياارته عشاان يركب بس صووت احد ووقفه : كااابتن ساامي !!
التفت وشااف واحد من الشبااب اللي يدربهم .. سلم عليه وسولف معااه شووية .. وركب سياارته واتوجه لأخته جووري وزوجهااا !!
****************
اللاذقـــــــية
واقفين والصدمة مرسومة على وجه كل واحد فيهم .. عيونهم معلقة برنااا اللي تصيح وتتكلم عن يووم الحاادث !!
سيف مستغرب وشلوون ترااجعت عن الوعد وقاالت الحقيقة بعد مرور سنتين !!
جيناا دمعت عيونهااا وهي تحس بالرااحة تغمر قلبهاا لأنهاا كااانت متآكدة انه حبيبهاا سيف بريء !!
راامي مصدووم وللحين مو مصدق اللي تقووله رنااا !! يعني هو ظلم سيف !! يعني هو خسر اخووه ربيع ورفيقوو سيف بسبب رناا !!
لاناا وفاارس وماازن وراانية خاانقتهم العبرة وهم يسمعوو الحقيقة !!
راامي بعصبية وهو يمسكهاا من زندهااا : بتعرفي انو في سم بكااسه وماا بتخبريه ؟؟ .. كمل بصرااخ : ليششششش ؟؟
سكتت رناا وهي تصيح بقوووة وماا تدري اايش تجااوبه !!
راامي : بتخليني اتمشكل مع سيف وانتِ السبب بكل شي صااار !!!!
جيناا وهي تبعد راامي عن رنااا : راامي بيكفي لا تنسى انو البنت كاانت فاقدة جزء من ذااكرتهاا !!
انصدم سيف !! هو ماا كاان يدري انهاا فااقدة ذااكرتهاا !!
سكت راامي وهو يمسح وجه بيدينه ويحااول يهدى : مين البنت اللي حطت السم بكااس اخي ؟
رناااا وهي تشهق : نسرين اللي كاان يحبهاا ربيع !!
انصدم راامي : نسسسسرين ؟
لاناااا : مشاان هيك هي انتحرت بعد موت ربيع !!
جيناا بهدووء : يمكن هيك !!
بعدت رنااا عن جيناا واتوجهت لسيف .. وقفت قبااله وبصيااح ودموعهاا مغرقة وجهها : أنا آسفة والله ما كنت بعرف انو اناا السبب بكل شي .. اناا ماا كنت متذكرة شي !!
سكت سيف وهو ماا يدري اايش يقوول !!
رناا : اناا رايحة هلأ بس ممكن اعرف شو قصدك بالوعد ؟ لأنو تذكرت كل شي صاار الا هالوعد !!
سيف وهو ينااظرهااا : وقت صاار الحاادث ابوكي كاان هنيك بنفس الشاارع .. وشاافناااا .. وقت اخدونااا الشرطة اجى لعندي وحكى ....
رناا : شو حكى ؟؟
سيف وهو يتنهد : حكى اني ماا خبر الشرطة بالحقيقة .. وحكى اني اذا خبرتهم رااح يخرب شغل بابا بوااسطته !! عطااني وعد انه ماا يقرب على شغل بابا مقاابل اني ماا قول الحقيقة !! وحكى انو هاداا الوعد اتفقتي انتي وابوكي عليه !!
انصدمت رناا وهي تسمع كلامه !! عشاان كذاا ابوهااا ماا قال لهاا عن فقد ذااكرتهااا !! عمرهاا ماا تخيلت ابوهااا يهدد سيف بشغل اابوه !! يعني هو انسجن مشاان يحمي شغل ابووه !!
انتبه سيف لصدمتهاا : رناا اناا اسااسااا غيرت الامااكن قبل ماا يحكي ابوكي معي لأني مستحيل خليكي تنسجني !! اناا ماا كنت راح احكي الحقيقة ابداا !!
يكفي اللي صاار لهاا مو قاادرة تتحمل اكثر .. تركتهم وهي تركض وتبتعد عنهم ودموعهااااا تطيح على وجهها !!
التفت راامي لسيف وهو ينااظره بندم : سيف أناا آسف مو قصدي بس اي احد مكاني ومات اخوه بيعمل متلي اناا مــ ....
قااطعه سيف وهو يبتسم : راامي القصة اتنتهت وماا في دااعي تعتذر !!
رامي : بس انا غلطت وظلمتك و ......
سيف وهو يمسك يد جيناا : راح ساامحك .. وجيناا ....
راامي وهو يرفع يده : لا تكمل .. اناا بعرف انو جينااا بتحبك من زماان .. حااولت ادخل قلبهااا بس شكلي ماا نجحت .. الله يوفقكم مع بعض .. واهم شي عندي انك ساامحتني !!
ابتسمت جيناا : راح يرجع سيف يشتغل معناا صح ؟
راامي باابتساامة تعب : ااكيد !!
سيف : ماا بقدر ارجع .. بابا جهز وراقي وحكيتلك اني راح ساافر !!
جيناا : بس ابوك وكل اهلك لازم يعرفوو الحقيقة !!
سيف وهو يتنهد : مو لازم .. بيكفي انو انتوو عرفتتووو
اتوجه راامي لسيف وهو يضمه : احلى رفيق والله !!
سكت سيف وهو مبتسم لأنو رفقااتو عرفوو الحقيقة اللي ماا كااان يقدر يحكيهاا .. وبدآو يسلموو عليه فارس ومازن ولاناا وراانية !!
****************
عــــــــــــند رنـــــــــــا
دخلت البيت وهي تتوجه للصااالة .. شاافت ابوهااا وأمهااا جاالسين يسولفوو !!
رناا بعصبية : انتو كيف ماا بتخبروني اني انا كنت فاقدة ذاكرتي ؟؟
انصدمووو وهم يوقفووو وينااظروو رنااا !!
ابو رناا وهو يقرب منهاا ويحط يده على كتفهااا : انتِ تذكرتي ؟
رناا بآلم وهي تبعد يد ابوهاا عنهاا : ليش ماا حكيتولي ؟ خليتوني اخسر شغلي ورفقااتي بسببكن !!
ابو رناا : رنااا ....
رناا وهي تقاااطعه : شلون ياا بابااا بتروح عالسجن وبتهدد سيف .. كيف بتحكيلوو اني اناا متفقة معك ؟؟ خليت سيف يخسر شغله ورفقااته واهله !! خليته يضيع سنتين من عمره وهو مظلووم !!
ابو رناا بآلم : ماا كان بدي بنتي تدخل السجن وتصير النااس تتكلم عنهااا .. ماا كاان عندي غير هالطريقة !! وبعدين سيف بدل مكاانه معك قبل ماا احكي معوو !!
رناا وهي تجلس وتغطي وجههاا بيدينهااا : انت حاافظت على سمعتي بس شوهت سمعة سيف .. ظلمته يا بابا وخليتني اظلمه معك !!
جلست ام رنااا جنب بنتهااا وهي تحااول تهديهااا !!
ابو رناا : ساامحيني ياا بنتي ما كنت عم فكر غير بمصلحتك !!
وقفت وهي تنااظر ابوهاا : اذا بدك ساامحك بدك تروح هلأ تحكي لأهل سيف الحقيقة !!
ابو رناا بصدمه : مستحيل !!
رناا بقهر : بابا سيف راح يساافر بسببك .. ااذاا ابوه ماا عرف الحقيقة راح يجبره على السفر !! بيكفي انو انسجن ماا بدي كماان يترك وطنه واهله ويتغرب بسببي !!
******************
Ksa
بـــــــــالـــــمطعم
سعود : حبيبتي وشفيكِ ؟
نوف بهدووء : ولا شي !!
حط يده فووق يدهااا : احد مضاايقكِ ؟
ابتسمت وهي اطمنه : لا حبيبي .. لا تشغل باالك !!
سعود وهو يضغط على يدهااا : لا تضحكين علي .. ترى ااعرفكِ !!
دمعت عيونهااا لأنه فااهمهاااا !!
سعودي : تكلمي قوولي اللي بقلبكِ !!
نوف والعبرة خاانقتهاا : اناااا ......
سعود وهو يشجعهاا عالكلام : انتِ اايش ؟؟
نوف وهي تنااظره : اناا خاايفة !!
سعود بااستغرااب : من اايش ؟
نزلت رااسهاا وباارتبااك : للحين ماا حملت !!
ابتسم بحناان : نووف ؟
نووف : امممممم ؟
سعود : نااظريني !!
رفعت رااسهاا له وهي سااكتة !!
سعود : حبيبتي اناا مو مستعجل على الاطفاال .. وغمز لهاا وهو يكمل بمزح : خليناا شووية نعيش حيااتنااا لووحدنااا !!
توردت خدودهاا : بس انت تحب البزران و ....
قااطعهااا : نوف قلت لكِ مو مستعجل .. وماا ابي هذي الساالفة تشغل باالك مرة ثاانية !!
هزت رااسهاا بالمواافقة : طيب
ابتسم لهاا وهو يمد لهاا المنيوو : والحين اختااري آكل لناااا
اخذت المنيوو وهي تبادله الابتساامه وقلبهااا ارتااح من كلامه !!
***************
ســـــــــوريـــــــــا " الـــــشام "
خاالد : ووين سياارتكِ ؟
جوري : جيت المطاار بسياارة ساامي
خاالد : اهاا
جووري : حبيبي !!
خاالد : عيوونه ؟؟
جووري : كم يووم مااخذ اجاازة ؟
خاالد : بوكراا مساافر !!
جووري بصدمه : بوكرااا ؟؟
خاالد : هههههههههه امزح حيااتي !! امممم مااخذ ااسبووع يكفي ؟
جووري : لا ماا يكفي !! قليل !!
خاالد : مقدر اترك الشركة اكثر من كذااا !!
اتنهدت : طيب اممممم اناا بعد يومين ماا عندي جاامعة وشراايك نرووح رحلة اناا وانت ؟
خالد : رحلة ؟
جووري باابتساامة : اايه رحلة على اللاذقية !!
عقد حوااجبه : اللاذقية ؟؟
جوري بحمااس : اايه هي تبعد عن الشاام تقريباا اربع ساعاات اممممم يعني تقدر تقول مثل المساافة بين الريااض والشرقية !!
خاالد : اهاا .. وايش فيهاا اللاذقية ؟؟
جووري : فيهاا بحر يجنن !! وشراايك ؟ مواافق ؟
خاالد : ومين بيوصلناا من الشاام لللاذقية ؟
جوري بفخر : سياارتي !!
رفع حااجبه : مستحيل اخليكِ تسوقي اربع سااعاات !!
جووري : ليش ؟ وشفيهاا ؟
خاالد : تعب عليكِ !! اذاا تبي اناا بسووق !!
قررت ماا تعاارضه : ااووكي
خاالد وهو ينااظرهااا : بتكوون احلى رحلة بحيااتي !!
جووري بدلع : ليش ؟
خاالد : لأني بكوون معاااكِ !!
جووري بحب : انا كل اياامي صاارت احلى معااك !!
ابتسم لهاا وهو يفك لثمتهاا ويغطي وجهها : آخر مرة تكشفي عيوونكِ
جووري بهدووء : طيب
قطع عليهم صووت ساامي : سلام
خالد + جوري : وعليكم السلام
ساامي باابتساامه : هاااه ؟ خلصتوو سواالف !!
جووري : هههههه اايه اتصلت فيك عشاان نوصل خاالد الفندق ويرتااح !!
ساامي : ههههههه آخيراا بتخلي الرجاال يرتااح من سفره !!
خاالد : هههههههه ماا عليك مرتااح معاهاا !!
ساامي باااابتساامه : اجل يلا
اتوجهوو لسياارة ساامي وركبواا .. واتوجه ساامي لفندق عشاان يوصل خاالد !!
جووري : ساام
ساامي وهو مركز بالسوااقة : هلا ؟
جووري : بعد يومين بنروح انا وخالد اللاذقية !!
ساامي بااستغرااب : اللاذقية !!
جووري باابتساامه : اايه يعني كذاا بنسووي رحلة !!
ساامي : لا تقوولي بتروحين بسياارتك !!
خاالد : بسياارتهااا بس انااا اللي بسووق مو هي !!
ساامي : بس انت معااك شهادة سواقة سعودية واذا الشرطة شاافتكم ماا تقبل غير بشهاادة سوورية !!
جووري وهي تكشر : تفااول خير على قوولت غلا !!
ساامي باابتساامه : طيب والطريق تعرفوونه ؟؟
جووري : عاادي نمشي ورااء اللوحااااات اللي بشاارع !!
خاالد : هههههههههه اعطتك حل لكل شي !!
ساامي : هههههههههههههه
جووري بقهر : احلف انت وهووو ؟؟؟؟
ساامي : ههههههه خلاص وشراايكم ارسل لكم سوااق يوصلكم احسن لكم وكذاا اناا اطمن اكثر !!
خاالد : والله يااليت مالي خلق ااسوق اربع ساعااات !!
جووري : قلت لك انااا اسووق
خاالد : واناا قلت لأ
ساامي : هههههه خلاص اناا اشووف لكم سوااق يووصلكم !!
ووقف ساامي قرريب من الفندق .. ودعهم خاالد بعد ماا اتفقووو على الرحلة وكمل طريقه ساامي للبيت عشاان يوصل اخته !!
جووري : ساام كاانك مضاايق ؟
ساامي باابتساامه : لا مو مضاايق
جووري : بس اناا اشوفك مضاايق !! ايش فيه ؟؟
اتنهد : ولا شي
جووري : ساام انااا اختك .. قولي !!
ماا يبي يخرب ونااسة اخته بشووفة زوووجهاااا !!
ساامي : لا تقلقي حبيبتي شووية مشااكل بالناادي مو اكثر
جووري باابتساامه : ساام كل شغل فيه مشااكل انت لا تعب نفسك اكثر من طااقتك !!
ساامي وهو يوقف السياارة : اكيد .. يلا وصلنااا
ودعت جووري اخوهااا وهي تتوجه للبيت .. دخلت الصاالة وانصدمت من منظر غلا !!
****************
[COLOR="rgb(255, 0, 255)"]عـــــــــــــــند غــــــــــــــــــلا
[/COLOR]دمعت عيونهاا وهي تقرأ كلام ريااان .. واضاايقت لأنه خرج اوف لاين وهي سااكتة وماا قدرت تجاااوبه .. ضغطت بالماوس وهي تشغل الأغنية اللي ارسلهاا لهااا !!
تنحط على الجرح يبرى

القلب سلم لك أمره
في حالتي إنتا أدرى
يلي حنانك و طيبك
تنحط عالجرح يبرى
شفاف يا نور عيني
حبوب قلبك يبيني
زهرة شبابي و سنيني
تفداك ألفين مرة
تنحط عالجرح يبرى
الله لما تتكلم
كنك تغني اترنم
و الورد منك تعلم
و الشاعر يضيع شعره
تنحط عالجرح يبرى
حنون ربي يصونك
في طيبتك في عيونك
دنياك حبي و كونك
يا طيب عمري و يا عطره
تنحط عالجرح يبرى
فديت صوتك فديتك
شفتك عشقتك هويتك
ياليت تدري ياليتك
غلاك يا كبر قدره

طااحت دمعتهاا وهي تسمع كلماات الأغنية .. غرقت باافكاارهااا وهي تتذكر اياامهاا اللي مضت .. هي انجرحت وقلبهاا ماا يقدر يتحمل اكثر.. هي قررت بعد فيصل تعيش لوحدهااا قررت مااا ادخل احد بحيااتهااا .. ماا تبي تتآلم اكثر .. اذا قلبهاا تحمل الوجع مرة ماا يقدر يتحمل مرة ثاانية .. هي جالسة تشغل نفسهااا بدرااستهاا وتحاول تضحك وتسولف عشاان تنسى جرح قلبهااا بس كلام ريااان اليوم ذكرهاا بحب الاول !! وشلون تقدر تحب مرة ثانية بعد تجربتهاا الآولى بالحب !! كانت تجربة فاشلة بحياتهاا حبهاا الاول حطم قلبهاا وكسر كل شي حلو داخلهاا ما تقدر تثق مرة ثانية بالحب !!
ماا صحت من سرحاانهاا وافكاارهاااا الا على صووت جوري جنبهااا : غـــــــــــلا !!
التفتت لهاا وبااستغرااب : جوري متى جيتِ ؟
جوري بقلق وهي تشوف دموعهاا : الحين .. غلا عسى ماا شر وشفيكِ ؟
نااظرت غلا شااشة الاب وشاافت السااعة .. صاار لهاا زماان غاارقة باافكاارهاا وهي مو حااسة !!
جوري : غلا تكفين ردي علي
غلا وهي تمسح دموعهااا : ماا فيني شي
مسكت يدهاا وهي تضغط عليهاا : مو علي هذاا الكلام !!
جوري هي الوحيدة اللي تفهمهااا .. ارتمت بحضنهاا وهي تصيح بقووة !!
جوري وهي تمسح على شعرهاااا : غلا لا تخووفيني !! اايش صاار ؟؟
غلا وهي تشهق : يـــ .. يــحبني !!
جووري بااستغرااب : مين ؟
غلا : ريـــ .... ريـــــان !!
جوري بصدمه : هاااااه !!
بعدت عن حضنهاااا وهي تمسح دموعهاااا .. وكل ماا مسحت دمعة طااحت بداالهاا عشرة !!
فتحت المحاادثة بينهاااا وبين ريااان : اقرأي !!
بدآت تقرأ جووري المحاادثة .. ودمعت عيونهاا من كلام ريااان !!
غلا : جوري ايش اسوي ؟
جووري بهدووء : انتِ تحبينه ؟
غلا : ماادري .. اناا ارتااح له بس اناا خلاص ماا ابي احب ااحد !! ماا ابي انجرح ااكثر !!
جووري وهي تمسك يدهاا : غلا انتِ قلت لي من قبل انه الشبااب تختلف ومو كلهم مثل فيصل صح ؟؟
هزت رااسهاا بالمواافقة وهي سااكتة !!
جووري باابتساامه : ورياان انجرح مثلكِ ومستحيل يفكر يجرحكِ وهو قاال لك انه هو رياان مو فيصل يعني هو صاادق بكلامه وماا بيجرحكِ !!
غلا : يمكن يبي ينتقم من كل البناات بسبب داانه !!
جوري : ههههههههه غلا ايش هوو بيروح لكل بنت ويجرحهاا !! وبعدين انتِ تعرفي رياان اكثر مني واكيد هو مو كذااا !!
غلا بصيااح : ماا ابي !!
جووري : غلا وقت حبيت خاالد انت كنتِ وااقفه معااي وكلامكِ كاان صحيح خاالد كاان صاادق معااي وتزوجني .. واناا حااسة انه ريااان من كلامه صاادق .. غلا فكري قبل لا تقرري !!
هزت راااسهااا بالمواافقة وهي تحاااول تهدى وتفكر زين !!
***************
يتبع >>>>>>>>


 توقيع : سيـلا

# الاميرة لا تبكــي " هكذا اخبرني ابــي ...


رد مع اقتباس