الموضوع
:
بشويش ضميني على الصدر تكفين واذا طلبتك شي لا تمنعيني
عرض مشاركة واحدة
23 - 6 - 2013, 01:54 AM
#
45
عضويتي
»
3306
جيت فيذا
»
18 - 6 - 2013
آخر حضور
»
6 - 10 - 2013 (09:49 PM)
فترةالاقامة
»
4218يوم
مواضيعي
»
10
الردود
»
530
عدد المشاركات
»
540
نقاط التقييم
»
376
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$21 [
]
حاليآ في
»
الرياض
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
sms
~
ما الفتنه الاا في اناث الجنوب
MMS
~
رد: رواية : بشويش ضمّينـي علـىَ الصـدر تكفيـن وإذاا طلبـتـك شــيّ .. لااا تمنعيـ
قـــــــــــــــراءة مــــــمــــتعة
الـــــبارت الــــــ28ـــثامــــــــن والـــعـــشروووووون
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
نزلت يدهاا بعد ماا ضغطت الجرس .. وقلبهااا صاار يدق بقووة .. هي مو من عاادتهااا تثق بأحد بسرعة !! بس ماا تدري وشلوون سلطاان خلآهاا تثق فيه وتجي بيته لووحدهاا !!
التفتت وهي نااوية ترجع !! ماا تدري وين كاان عقلهااا !! صدق أنها مجنونة !!
بس ووقفت وهي تسمع صووت سلطاااان : وووووين ؟؟ ووووووين ؟؟
بلعت ريقهاا وهي تلتفت له .. شاافته وااقف بشكل ماايل ومسند يده على إطاار الباااااب .. دمعت عيوونهاا وهي تشووف شكله التعبااان !!
مشت ورااء قلبهاا وهي ترجع له وتوقف قباااله : انت بخير ؟
نااظرهاا وعيوونه حمرااء من التعب : كح كح اايه بخير بس شووية واطيح مو قاادر اووقف !!
شووق بعطف : خلاص ادخل ارتااح اناا راايحة .. مدت يدهاا : هذي ادووية اشتريتهااا لك من الصيدلية !!
رفع حااجبه وهو يشووف الكيس بيدهاا : ادووية من غير ماا تعرفين ايش فيني ؟؟
شووق باابتساامه : اشتريت كل انواع الادوية خافض حرارة وحب للصدااع ودواء للزكاام والكحة ..... الخ !!
باادلهاا الابتساامه بتعب وهو يمسك رااسه بآلم : اشووى مو دكتورة انتِ كانوو المرضى رااحوووو فيهاااا !!
شوووق بقهر : لا والله ؟؟؟؟؟
مو قاادر يوقف اكثر يبي يرجع لسريره يرتااح .. اعطاهاا ظهره وهو يدخل البيت !!
شوق بقلق : سلطان ؟؟
اتوجه لغرفته من غير جوااب .. خاافت عليه وهي تشووف حاالته وبتردد وهي تمشي ببطء دخلت بيته !! زاادت دقاات قلبهااا من قووة عطره المنتشرة بالبيت !!
وقفت جنب بااب غرفته وطلت براااسهااا وشاافته منسدح وهو مغمض عيونه وعاااقد حوااجبه !!
بلعت ريقهاا وهي تتوجه له وب*** : سلطاان ؟
مو قادر ينطق حرف وااحد .. حلقه يعووره !!
اتنفس بصعوبة وهو يجاوبهاا : خلاص شووق روحي
شوق بقلق : وشلون اروح وانت كذاا حالتك ؟؟ وشرايك تروح الدكتور ؟؟
سلطان : كح كح ما عليكِ اناا بخير !!
مدت يدهاا بااصابع مرتجفة ولمست جبينه !!
فتح عيوونه بصعووبة وهو ينااظرهااا ماا توقعهاا تلمسه !! هو ماا يدري ليش قاال لهاا تجي وهو مريض !! ماا يقدر يسووي شي وهو بهالحاالة !! بس هو قاال لهاا تجي لأنه كاان متوقع رفضهاا !! طلب منهاا تجي بس تفآجآآآ بمواافقتهاااا السريعة !!
شهقت من حرااراته المرتفعة حركت عدسة عيونهااا وهي تنااظره !!
بلعت ريقهاا من نظرااته المركزة عليهااا وبارتبااك وهي تبعد يدهاا : وشلون قادر تصبر ؟ حرارتك مرررررره عاالية !!
ابتسم بتعب وهو يرجع يغمض عيونه : متعود .. يومين بالكثير وارجع مثل اول !!
انقهرت من اهماله لصحته : هذي حرارة مو لعبة !! وين المطبخ ؟؟
سلطاان بتعب : كح كح على يدك اليمين مواجه للصالة
خرجت شوق وهي تتوجه للمطبخ ودقاايق ورجعت وبيدهاا كمااداات وكااس عصير !!
ماا حس غير بشي بارد يلامس جبينه : آه شوق حرام عليك بارد شيليه !!
شوق بعنااد : مو بكيفك هذي الكمااداات بتفيدك عشاان حرارتك !!
اتنهد باستسلام مو قادر يتناقش معهاا !!
فتحت الكيس وهي اطلع الآدوية وتمد له كااس العصير !! رفض يااخذهم !! هو يكره الآدووية !! بس شووق خلته ياخذهم ويشرب العصير بالغصب !! ورجعت تسووي له كمادااات ودقايق ونام من كثر تعبه !!
***************
ksa
عــــــــــــــند دانــــــــــــه
كااانت فااتحة شنطتهاا وترمي ملابسهااااا بقهر !! وقت فييصل عصب عيلهااا انفجرت وقاالت له كل شي بقلبهااا !! قاالت له ماااضيهااا مع ريااان !! وااجهته بالرسااائل اللي شااافتهاا بجوااله !! مو من حقه يعصب عليهاا لأنه هوو بعد يحب غيرهاااااا !!
خلصت ملابسهاااا واتوجهت لتسريحة عشاان تااخذ بااقي اغرااضهااا !! ناااظرت وجههاا بالمراايه وشاافت آثااار الكف على خدهااااا !! اعطااهاا كف وخرج برااا البيت وتركهاا منهاارة لووحدهااااا !!
سكرت شنطتهاااا وهي تسحبهااااا !! بترجع لبيت أهلهااا !! مو قاادرة تتحمل أكثر !!
****************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
خرجت من غرفتهاااا بعد ماا صحت واخذت شااور يزيل تعبهاااا .. كاانت لابسة بنطلوون بيجاامة ريااضي وتيشرت ( ثلاث اربااع الاكماام ) .. سمعت صووت صاادر من المطبخ .. اتوجهت بخطوااتهااا وشاافت غلا تطبخ !!
جووري بهدووء : ايش تطبخين ؟
التفتت غلا وهي تتوجه لهاااا : آخيراا صحيتِ !!
جلست جووري فوووق طااولة المطبخ وهي تتربع بجلستهاا !!
غلا بسخرية : ترى فيه كرااسي !!
جووي بطفش : ليش ماا صحيتيني عشاان اروح الجاامعة ؟
رجعت غلا للمعكروونة اللي تطبخهاااا : شفتكِ تعباانة ماا حبيت ازعجكِ واناا رحت الجاامعة تقدري تنقلي المحااضراات مني !!
جووري : كيف وصلت غرفتي ؟
نااظرتهاا وهي تغمز لهااا : خاالد ووصلكِ !!
توردت خدودهاااا وسكتت ^^
غلا بهدووء : ساامي زعلان منكِ !!
عفست ملامحهاا بضيق .. من وقت ماا صحت وهي تحااول تنسى اللي صاار امس : قاااال لكِ ؟
هزت رااسهاا بالمواافقة : اايه
جووري : وشراايكِ ؟؟
غلا : الصرااحة انصدمت !!
اتنهدت : مو اكثر من صدمتي !!
دخلت صينية المعكرونة بالفرن .. واتوجهت للكرسي وهي تجلس : بس ماا كاان له دااعي تزعلي ساامي منكِ !!
جووري بقهر : لازم انااا ازعل مو هوو .. ليش ماا قاال لي من قبل ؟؟
رفعت كتووفهااا : مااادري .. وكملت وهي تبتسم بشقااوة : بس حلوو يصير لكِ اخت فجآة !!
جووري ببرود : ماا عندي اخت غيركِ !!
حطت يدهاا فووق يد جووري : بس ......
دمعت عيونهاااا وهي تقااطعهاااا : غلا الله يخليكِ يكفي امس انخربت رحلتي مع خاالد بسببهااا !!
غلا بااستغرااب : بس هي ماالهاا ذنب !!
طااحت دمعتهاا : واناا بعد مالي ذنب !! اتخيلي غلا تحضرين زوااج اختكِ وانتِ ماا تدرين انهاا اختكِ !! ومااقدرتِ تشااركيهااا فرحهاااا !!
سكتت غلا وهي ماا تدري ايش تقوول !!
جوري وهي تمسح دمعتهاا : هم ماا قالوو لي انه لي اخت واناا تعودت على كذاا وببقى كذاا !!
قطع عليهم صووت رنين جواااال .. نزلت من الطااولة وهي تخرج من المطبخ : هذاا صووت جواالي !!
دخلت غرفتهااا وهي تسحب جواالهااااا : هلا حبيبي !!
خاالد : هلا حيااتي .. كيفكِ ؟؟
جووري : بخير داامك بخير
خاالد : دوووووووم
جووري : داامت انفااسك
خاالد : اتصلت مرتين .. كنتِ ناايمة ؟؟
جووري بخجل : اايه !!
خاالد : نووم العواافي
جووري : يعاافيكِ ربي ... خالد آناااا آسفة !!
خاالد : على ايش ؟
جووري بضيق : على امس انخربت رحلتناااا !!
اابتسم : عاادي لوو ماا رحلتناا كاان ماا لقيتوو اختكِ !!
جووري بقهر : لا تقوول اختي !! ماا عندي اخت !!
خاالد بحدة : جووري !!
سكتت من حدة صووته وهي تهز رجلهاا بقهر : خالد الله يخليك لا تصير مثلهم !!
اتنهد لازم يشووفهاا ويفهمهااا بشوويش : بمر آخذكِ بعد شووية !!
ابتسمت : ووين بتااخذني ؟
خاالد : نتمشى !!
غلا : جوووووووووووري يلا الآكل !!
جوووري : طيب حبيبي انتظرك .. بروح آكل الحين !!
خاالد : بالعاافية
جووري : على قلبك بايوووو
خاالد : دقيقه دقيقه !!
جووري : هلا ؟
خاالد : كاانك نسيتِ تقوولي شي ؟
حطت اصبعهاا على فمهااا وهي تتذكر : أحــــــــــبك
سكرت منه وهي ترجع للمطبخ وتجلس قباال غلا !!
غلا : بدري ؟
جووري وهي تااخذ شووكتهااا : من عمركِ
غلا بخبث : اشووف مزااجكِ تعدل !!
ابتسمت : خاالد بمر يااخذني !!
غلا بقهر : من ووقت ماا جااء خاالد واناااا ماا اشووفكِ وماا تجلسين بالبيت !!
جووري : ههههههههههههه غيراانه منه ؟
غلا بمزح : ههههههههه اايه غيراانه !!
جووري : ههههههههههههههه لا يسمعكِ
غلا : هههههه المهم ايش بتسوي مع جيناا ؟
انقلب مزااجهاااا : وعرفتي ااسمهاا بعد ؟
غلا : اايه ساامي قاال لي !!
جووري : ماا بسوي شي وتكفين ما ابي اسمع طااريهاا كل شووية !!
غلا وهي تتنهد : جووري لازم تتقبلين البنت أختكِ ان رضيتي ولا لأ
جووري ببرود : يكفيهاا البناات اللي معاهاااا !!
غلا بااستغرااب : اي بنااات ؟؟
بدآت جووري تقوول لهاا عن الشلة وكيف تعااملووو معاهااااا !!
غلا : لا تتضاايقي هم اكيد قاالوو كذااا من خوفهم عليهاا مو اكثر !!
جووري وهي تصرف : المعكرونة حقتكِ مو حلووة !!
انقهرت : اجل ليش تااكلينهاااا ؟؟
جووري : هههههههههههه لأني جووعاانة
سحبت الصحن : دوووووووبه ماا في آكل
جووري وهي تحااول ترجع صحنهاااا : جيبي صحني !!
غلا : مااا ابي مو آكلي مو حلووو
جووري : ههههههههههه غلا يلا بخلص آكل قبل لا يجي خااالد !!
غلا : نووووو ماا بعطيكِ !!
جووي : هههههههههه خلاص امزح آكلكِ يجنن
غلا بنص عين : تضحكين علي بكلامكِ ؟؟
جووري : ههههههههه وربي اتكلم جد المعكروونة طعمهاا خيااال !!
غلا بغرور وهي ترجع صحن جووري : احم احم !!
**************
عـــــــــــند ســــــــــامــي
امس رجع من اللاذقية وهو مستاانس لأنه لقى أخته .. بس اتغير مزااجه وقلت وناسته لسببين اولا اخته جوري اللي ما رضت تسلم والسبب الثااني ندى !!
انصدم وقت شاف كلامهاا على ايميله هي فهمته غلط هو مو قصده يطنشهااا بس من لهفته على اخته نسى نفسه انه اون لاين وترك المااسنجر مفتوح .. ارسل لهاا رساائل على ايميلهاا وهو يدعي انهااا تفتح عشاان يبرر لهاا موقفه ويفهمهاا !!
قطع عليه افكاره صوت رنين جواله ابتسم وهو يشوف اخته جينا تتصل !!
رد : هلا وغلا
جيناا بخجل : أهلين .. كيفك ؟
ساامي : تماام .. وانتِ ؟
جيناا : منيحة .. سامي انا وسيف حكينا بموضوع السفر انا ما عندي صبر وبدي شوف اهلي الحقيقين !!
سامي بفرحة : يعني جاهزة للسفر ؟
جيناا : ايه .. وكماان حاابة شووف وطني الحقيقي !!
ساامي : وشراايك بعد يومين ؟
جيناا : اوكي
ساامي : خلاص اتفقناا
جيناا بحرج : جوري عندك ؟؟
ساامي : لا والله مو عندي !! ليش ؟؟
جيناا : كنت بدي احكي معهاا وسلم عليهاا
سامي بابتسامه : اذا تبي بعطيكِ رقمهاااا !!
جينااا : لا ما بدي ازعجها ان شاء الله بشوفها بالمطار .. هي راح تسافر معنااا صح ؟
ساامي : اكيد
جينا : يلا بدك شي ؟
سامي : سلامتكِ انتبهِ لنفسكِ
جينا : ان شاء الله وانت كمان
سكر منهااا وهو مرتااح .. مرتااح انهاا اتصلت فيه واتقبلت الحقيقة !! كاان خاايف اخته جيناا ترفضه !! بس جيناا فآجآته بتفهمهااا المووضوع !! بس الحين بااقي عنده اخته جوري وحبيبته ندى !!
اتنهد بتعب وهو يتصل بالمطاااار !! وعقبهاا خرج وهو يتووجه لجاامعة اخته جوووري !!
**************
ايـــــــطالـــــيا " رومـــــــــااااا "
جاالسه وهي تنااظر ملامحه بااستمتااع !! هذي اول مرة تنااظره بحرية !! دووم تشووفه باارتبااك وخوف انه يكشف نظرااتهااا له !!
ودهاا تحط يدهاااا دااخل شعره الاسوود الكثيف .. كل شي فيه حلوو ويجذبهاااا .. فيه كل معااني الرجوولة اللي تحلم فيهاا !!
مسكت رااسهاا من افكاارهااا وهي تووقف .. بدآت تمشي وتنااظر الحووسة ببيته !! اللي ينااظر البيت المعفووس راح يعرف انه هذاا بيت وااحد عزوووبي !!
بدآت تجمع ملابسه المرمية بكل مكاان وهي ادخلهاا الغساالة .. وجلست تنظف وترتب اورااقه وكتبه ...... الخ !!
اتنهدت بتعب وهي تناااظر البيت يلمع !!
دخلت المطبخ وطبخت له آكل خفيف .. جهزت الصينية ودخلت غرفته وهي تحطهاا قريب منه .. بدلت له الكماادة بعد ما اطمنت على حراارته اللي بدآت تنخفض !!
نااظرت سااعة يدهاا .. تآخرت ولازم ترجع قبل لا البودي قاارد يصحووو .. سحبت ورقة وهي تكتب له موااعيد آخذ الادووية عشاان لا ينسى !!
حطت الوورقة جنب الصينية .. قربت منه وهي تغطيه زين .. نااظرته نظرة آخيرة وخرجت من بيته وهي تتوجه لشقتهااا !!
وصلت وشاافت البودي قاارد عند باااب شقتهااااا .. فتحت الباااب وهي تتدخل بهدووء .. اتووضت وصلت وهي تدعي ربهاا يشفيه !!
سمعت رنين الجرس .. فتحت الباااب وشاافت البودي قاارد صحووو .. كتمت ضحكتهااا وهي تشووفهم يتنهدوو برااحة لأنهااا موجودة بالبيت !!
اعطووهاااا اكوااب الشااي وهم يشكرووهااااا على ضياافتهااااا .. سكرت الباااااب وانفجرت ضحك .. عباالهم ماا خرجت من البيت !!
**************
ksa
عــــــــــــــند فــــيصل
تعب وهو يدوور بالشووارع .. وقف سياارته على جنب وهو يتنهد .. هي معاهاااا حق بس هذاا موو عذر عشاان تخووونه !! هو صحيح يحب غيرهااا بس هو ماااا خاانهاا وكلم حبيبته مثل ماا هي سووت !! يمكن هوو احتفظ برساائلهاااا بس ماا فكر يخوون زوجته ويكلم غلا !!
كاان جاالس يضغط على نفسه عشاان ماا يجرحهااا .. اعطاهاا كاامل حقووقهاا وماا رفض لهاا طلب !! كاان يحترمهاا ويعااملهاا احسن معاملة !! بس ماا اتوقع منهاا الخياانة !!
اذاا كاانت تحب غيره ليش واافقت عليه ؟؟
اخذ نفس طوويل وهو يتنهد بتعب .. شغل سياارته مرة ثاانية وهو يرجع البيت .. دخل وشااف الهدووء بكل مكااان .. ابتسم بسخرية وهو يلاحظ عدم وجودهاااا هي واغرااااضهاااا .. ايش يفهم من هذااا ؟؟ تبي تنفصل عنه ؟؟
انسدح على السرير وهو يغمض عيوونه .. الانفصاال احسن حل لهم !!
*************
ســــــــوريــــا " الـــــشام "
جووري وهي تنشف يدينهااا من الموية : تتكلمي جد ؟؟
غلا بخجل : اايه !!
جووري بووناسة : ايواا كذاا الصدمااات السنعة !!
غلا : ههههههه الحين هذي صدمه ؟؟
جووري بشقااوة : بالنسبة لي اايه صدمه !! الا تعاالي وش اللي غير راايكِ ؟
اتنهدت : مااقدرت اصبر على بعده واكتشفت اني اناا بعد احبه !!
جووري : هههههههههههه وين ريري يسمع !!
غلا وهي تضرب يدهاا بخفه : وجع لا تدلعينه !!
جووري ببرود : كيفي !!
غلا بقهر : بس اناا ادلعه !!
جووري : ههههههههههههههه
غلا : اوريكِ بقوووول لخاالد انكِ تدلعين غيره !!
جووري : عشاان اذبحكِ !!
غلا وهي تقلد برودهاااا : كيفي بقووله !!
جووري وهي تتوجه لغرفتهاااا : دوووبه ماا تقدرين !! اناا برووح البس قرب يووصل خاالد !!
غلا : الا اقدر وبتشــ ..........
قطع عليهم صووت رنين الجرس .. سحبت غلا عبااايتهاااا وهي تتوجه للبااب !!
جووري وهي توقف عند باااب غرفتهااا وتنااظر سااعة يدهاااا : ياا ربي شكله خاالد ووصل !!
نااظرت غلا عدسة البااب .. وابتسمت وهي تفتح : هلا بولد العم !!
ساامي بمزح : هلا ببنت الخاالة !!
بعدت عن البااب : ههههه تفضل
دخل وشااف اخته جووري وااقفة تنااظره بزعل !!
التفتت وهي تعطيه ظهرهاا عشاان تدخل غرفتهااااا !!
ساامي : جووووووري ؟؟
وقفت وهي لساا معطيته ظهرهااااا : نعم ؟
ساامي : تعاالي ابي اكلمكِ !!
التفتت وهي تتوجه بخطوااتهااا .. ووقفت قبااله وببرود : عن ايش ؟
غلا وااقفه وتنتظر ساامي يبعد عشاان تسكر الباااااب !!
ساامي وهو يتجااهل برودهاا : اتكلمت مع جيناا وراح نساافر السعوودية بعد يومين !!
جووري وهي لساا على برودهاا : تووصلوون بالسلامة
ساامي : وانتِ معانااااا !!
جووري : عندي جاامعة !!
ساامي : ابي نكون مع بعض والجاامعة اخذت لكِ اجاازة وحجزت لكِ معااانااا !!
انقهرت : وشلوون تسوي كذاااا من غير علمي ؟؟
ساامي ببرود : هذاا اناا جيت عشاان اقوولكِ !!
جووري : بدري ؟ بعد ماا حجزت جيت تقوول لي ؟؟
ساامي وهو يلتفت عشاان يخرج من البيت : جهزي نفسكِ للسفر !!
جووري بعنااد : ماا ابي ماا راح اساافر !!
ساامي وهو يرجع يلتفت لهاا : جوووري لا تخليني اعصب !! هذي أختكِ وبتتقبلينهاا غصب عنكِ وبتساافرين معاناا !!
جووري : ماا احد بيغصبني على شي ماا ابيه !! واناا ماا عندي اخت غير غلا ؟؟
غلا سااكتة وماا ودهاا تتدخل بينه وبين أخته !!
ساامي بعصبية : جوووووووري !!
جووري بصرااخ : ماا ابي .. عشت 18 سنة واناا ماادري عن هذي الأخت !! وماا احد قاال لي لا انت ولا بابا ولا ماماا !! ابي افهم ليش ماا احد قاال لي ؟؟ وكااني مو وحدة من عاائلتكم !!
ساامي وهو يقبض كف يده ويحااول يتحكم بعصبيته : جووري خلاص احناا ماا قلنااا لكِ لأنه مااا كناا متآكدين اذا بنلاقيهاا ولا لأ !!
جوري وهي تكمل بقهر : عذر اقبح من ذنب !! جاالسه احضر زوااج اختي وانااا ماادري ؟؟ 18 سنة كنت محتااجة فيهاا اخت اكبر مني تووقف معي وتنصحني وانتم ماا قلتوووو لي !!
رفعت اصبعهااا وهي توجه له بآتهااام : انت اكثر وااحد كنت تدري انه كاان ودي يكون عندي اخت !! بس الحين غلا اختي وماا ابي غيرهاا !!!
ساامي : يعني اذا قلناا لك ايش كنتِ سوويتِ ؟؟
جووري : كاان على الآقل ماا انصدمت .. مو عقب ماا تعودت اعيش من غير اخت تجي وتقول لي هذي اختي !! لوو قلت لي كاان حطيت في باالي انه بيووم يمكن يصير عندي أخت مو كذاا فجآة بيوم وليلة يطلع لي اخت !!
غلا وهي تبلع ريقهااا : يكفي صرااخ البااب مفتووح والجيراان الحين تسمع !!
جووري : عاادي خليهم يسمعووو .. خليني اطلع اللي بقلبي .. هذي البنت الغريبة خربت يومي اناا وخاالد وو ..
قااطعهاا ساامي بعصبية : لا تقوولي غريبة !!
جووري بعنااد : الا غريبة واناا ماا ابيهاا وماا احبهاا وماا بساافر معاهااا !!
خلاص طفح الكيل .. مو قاادر يمسك اعصاابه أكثر .. رفع يده عشاان يعطيهااا كف ويسكتهاا بس يد خــــــــــاالـــــــد منعته !!
جووري صاارت ترمش بصدمه وهي تشووف يد اخوهاااا المعلقة بالهوااء !! كااان بيضربهاااااا ؟؟ اخوهاا اللي يحبهاااا كاان بيمد يده عليهااااا ؟؟
غورقت عيونهاا بالدمووع وهي تتوجه لغرفتهااااا وتقفل الباااب .. وانهاارت على سريرهااااا وهي تبكي !!
غلا كاانت وااقفة وتحااول تستوعب اللي صاار بين ساامي وجووري !! عمرهاا ماا شاافتهم بهذي الحاالة !! كاانت تشوووفهم اخ واخت يحبوو بعض ومتفااهمين !! ماا صحت من صدمتها غير وقت شاافت خاالد يدخل الشقة ويمسك يد سااامي !!
مشت وهي تتوجه لغرفة جووري .. وطقت البااب بقلق : جووري اافتحي !!
***************
يتبع >>>>>>>
# الاميرة لا تبكــي "
هكذا اخبرني
ابــي ...
فترة الأقامة :
4218 يوم
الإقامة :
الرياض
معدل التقييم :
النادي المفضل :
الاتحاد
القسم المفضل :
الطب والصحه
نوع جوالي :
بلاك بيري بولد + ايفون
زيارات الملف الشخصي :
906
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
سيـلا
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات سيـلا