الموضوع
:
روايه والله لا اجيب راسك كامله
عرض مشاركة واحدة
11 - 1 - 2014, 02:45 AM
#
10
عضويتي
»
3738
جيت فيذا
»
5 - 1 - 2014
آخر حضور
»
24 - 8 - 2014 (07:28 AM)
فترةالاقامة
»
4004يوم
مواضيعي
»
11
الردود
»
416
عدد المشاركات
»
427
نقاط التقييم
»
53
ابحث عن
»
مواضيعي
❤
ردودي
تلقيت إعجاب
»
0
الاعجابات المرسلة
»
0
المستوى
»
$19 [
]
حاليآ في
»
بلد غر ق بدمي ..!!
دولتي الحبيبه
»
جنسي
»
العمر
»
سنة
الحالة الاجتماعية
»
مشروبى المفضل
»
الشوكولاته المفضله
»
قناتك المفضلة
»
ناديك المفضل
»
سيارتي المفضله
»
الوصول السريع
MMS
~
رد: روايه والله لا اجيب راسك .. كامله
((الجزء التاسع ..........))
بكره زواجي خلاص بكره راح اكون معه راح اعيش معه هل راح اقدر اتحمل طبعه هل راح اقدر
على تصرفاته "يارب انك توفقني وتكتب لي الخير والصالح "يالله تعبت ابي اروح البيت ارتاح
تعبت من جلستي والحنا لحد الحين مانشف وراسي صدع من الاستريوا والازعاج خليني اقول
لامي اني بمشي احسن وبدق على راكان يجيني المزرعه واروح البيت
وقفت بالمرايه اشوف شكلي انبهرت من نفسي عجبت نفسي شكل كان حلو بالفستان الابيض
كان من دون علاق ماسك بالصدر وفيه خيوط من تحت الصدر تربط على شكل مشد اما من فوق
كان مليان كرستال اما التنورة كانت مزينه بالكرستال والخرز التركوازي وكان الذيل طويييييل
وكان فخم وثقيل حيل اما الشيله كانت على الجنب وشعري كانت تسريحته غجريه وفيها كريستال
صغير موزع عليه اما مسكتي كانت عباره مجسم على شكل قلبين داخلين ببعض من الكرستال
وفيه ورود بيضاء وتركوازيه
اسماء : مبروك ياقلبي
دانه : الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله
اسماء : يلا حبيبتي جاهزه الحين الزفه
دانه "بديت ارجف من الخوف ":أي جاهزه
دخلت على موسيقه رومانسيه والانوار كانت مطفيه ومشغلين الكشافات والبخار وفقاقيع الصابون
احس اني خلاص بنهار من التعب الفستان ثقيل مره وميته خوف وهذا شعور طبيعي بس خوفي اكبر
بسبب حمد هو خوفي الكبير واخيرا وصلت للكوشه بعدها جلست دقايق الا وقالوا لي ان حمد بيدخل
احس ماني قادره اوقف على رجولي
انتبهت له لما دخل كان شكله رهيب دخل بشموخه وهيبته ووسامته كان شكله خطير بالبشت الاسود
وصل لعندي وسلم علي وباس جبيني وخدي ووقف جنبي ومسك ايدي شد على يدي حسيته يبي يدفيها
ويهدي من رجفتي :مبروك ياعمري
دانه بصوت قريب للهمس : الله يبارك فيك
جلسنا شوي بعدها قال لاخته انا خلاص بنمشي قالت له يصبر شوي قال لا قمنا ودخلنا على جناح العروس
عشان التصوير تمنيت الارض تنشق وتبلعني بسبب جرائته والمصوره مبسوطه على الاخر وانا ماني قادرة
اعترض على شئ حسيت نفسي لعبه بين يديه ويحركني على كيفه اكثر صوره رفعت ظغطي لما طلبت منه
انه يوقف وراي ويحضني بحيث يكون ظهري ملاصق لظهره وايديه محاوطه خصري ووجهي
على الجنب مقابل وجهه نظراته لي نشفت الدم بعروقي اما الصورة الثانيه كنت منزله راسي على
الارض وهو وجهه عندر رقبتي يناظرها حسيت انفاسه بتحرقني من حرارتها
واخيرا انتهى التصوير وارتحت بس مالحقت لانه قال لي بنمشي ساعدوني خواتي البس عبايتي
وودعتهم وانا مو مصدقه اني ماراح اعيش معهم مرة ثانيه راح اكون بمكان وهم بمكان ثاني والي قاهرني
انه مو راضي ان أي حد يجي معي ولا رضى لحد يوصله ركبت السياره وانا بقمت توتري وخوفي
وجالسه افرك يديني انتبهي لي وحط ايده على يدي واخذه بحضنه من بعد ماباسها
وصلنا الفندق وساعدني بفستاني ودخلنا الجناح وسكر الباب رحت جلست على الكنبه من بعد مافصخت
عبايتي وجاني ووقفني ونلظر بوجهي وفجاءة مانتبهت الاوانا على الارض من قوة الكف كنت مصدومه
ومو مستوعبه ايش الي صار مسكني من يدي ووقفني مره ثانيه وبغضب:هذا الكف عشان تعرفين انه مافي
حرمه تمد ايدها علي وتسلم سامعه
دانه مازالت مو مستوعبه ايش يصير :............
حمد رفع ايده وعطاني كف ثاني :وهذا عشان تعرفين انه مافي مرة تردني وتقول لي لا
دانه انهرت ودخلت بنوبة بكي تركني وطحت على الارض منهارة ماني مصدقه ايش يصير
جلست فتره وانا ابكي وانتبهت لرجوله كان مغير ملابسه ولابس بيجامه مسك ذراعي وشدني له
وانا احاول ابعده عني بس ماني قادرة مافيني قوة
حمد:سمعيني لاتظنين اني تزوجتك لاني حبيتك ولا ذبت بهواك لا ياماما اصحي انا تزوجتك بس
عشان اكسر راسك ولاني حلفت اني اجيب راسك
دانه "خلاص دبحتني خلاص "ودي اصرخ بس ماني قادره ماني قادرة ابيه يبعد عني ابي اكون لحالي
حمد جرني للغرفه : يلا غيري ملابسك عشان ننام
دانه "استوعبت ايش يقصد ":لا مستحيل اخليك تقرب مني
حمد:هههههههههههههههههه ضحكتيني ومن قال اني بستنى اذنك خلصي روحي غيري
دانه وانا اصطنع القوة : لا تحلم ماراح اسمح لك سامع
حمد مسكني من يديني بقوة :مو انتي الي تسمحين لي انا اسوي الي ابي وانتي تاكلين تبن سامعه
دانه حاولت ابعده :بعد عني ياخي مابيك بعد عني
حمد: والله هذي مشكلتك لاني انا ابيك
دانه : شلون ترضها على نفسك وتقرب لوحده ماتبيك
حمد:ارضها ماارضها مو مشكلتك خلصي وبلا كثرة حكي "وبحده "يلا
دانه :لا
حمد وبعنف جرني ورماني على السرير ومن غير أي مجهود حردني من ملابسي
دانه :لااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
مُختلفْه D>+
آحب تلك
آلقنآعه
آلتي تملئني لست آفضل
من
غيري
,, ولكنني آملك قناعه
قويه
.
تجعلني ارفض
مقارنة
نفسي بـ (
آحد
) ..
التعديل الأخير تم بواسطة عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ ; 11 - 1 - 2014 الساعة
02:48 AM
فترة الأقامة :
4004 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
917
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.11 يوميا
عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن كل مشاركات عج‘ـٍزت آنہسہہآكـ