((الجزء الخامس عشر ..........))
اليوم ملكة هنادي والكل فرحان رحنا للمشغل انا وياها وطبعا حمد ماوافق الا بعد مانشف دمي
هنادي طالعه جنان كانت لابسه فستان احمر خمري طويل وناعم مرة وصاير على جسمها خيال
اما شعرها خلته مسيح على طوله ومغطي ظهرها كله اما الميك اب كان ناعم
اما انا كنت لابسه فستان قصير لتحت الركبه لونه اسود وفيه قصه عند الصدر وكرستال بالوسط
وكان من اختيار حمد اما شعري رولته وخليته مفتوح وهالمره ثقلت الميك اب
وصلنا البيت وكان الكل مجتمع وزفينا هنادي للحريم بعدها دخل نايف وكان باين عليه الارتباك
عكس حمد الي ماكان حد هامه اما هنادي صارت ترجف من الخوف وصل لعندها وسلم عليها وحب
جبينها بعدها لبسها الشبكه ولبسوا بعض الدبل وجلسوا شوي وبعدها دخلناهم المجلس عشان يجلسون
لحالهم
ريهام :دانه بروح اكلم اخوي وبرجع اروح المطبخ مافيه احد
دانه :خذي راحتك
ريهام راحت للمطبخ تكلم اخوها ومانتبهت للرجال الي يحط صوني العشاء وهو ماخذ راحته ويتفرج
ريهام :يعني مين ياغبي انا اختك ريهام
:.................................
ريهام :المهم تاخر لاتجي الحين
:...............................
ريهام :ههههههههههههههههه والله انك حاله مستعصيه
:...........................
ريهام :طيب مشعل قول لابوي يمشي وانت الي بتجيبنا اوكي
:............................
ريهام : يلا باي
سكرت ومشت ومادرت انها علقت شخص فيها
حمد:ياهو ياهو نحنوا هنا وين سارح
احمد انتبه :ها ولاشئ
حمد:وشو ولاشئ
احمد بنرفزه :ياثقل طينتك ياشيخ
وقام عنه
حمد "شفيه انهبل "وقف يسلم على الي يباركون :الله يبارك فيك ان شاءالله
عند نايف وهنادي
هنادي كانت طول الوقت تطالع الارض :...........
نايف بارتباك :اخبارك هنادي
هنادي بصوت هامس :بخير
نايف قرب منها وهي بعدت ضحك على خوفها وارتباكها :ترا مااكل لحوم
هنادي خجلت وثبتت بمكانها :............
نايف يمسك ايدها البارده :ليه يديك بارده كذا بردانه
هنادي :لا
نايف :يعني بطولين وانتي تطالعين الارض طيب قولي لي وش الي فيها وعاجبك
هنادي :...............
نايف يرفع وجهها وانبهر اكثر من جمالها :مشاءالله قريتي على نفسك
هنادي :ليه
نايف ببتسامه :من الحسد
هنادي بتنهيده :على ايش يحسدوني
نايف استغرب من ردها :وليه وش ناقصك عشان مايحسدونك
هنادي بحزن :كثير والكل يقول
نايف بقهر : ومين الي يقول
هنادي :..............
نايف بجراءه قرب منها وحط ايده على كتفها وهالحركه قلبت وجهه هنادي لطماط :قولي لي من الي مكدرك
هنادي من غير شعور :الكل واولهم اهلي دايما يعيروني اني سمينه ويقولون كيف رضيت فيني
نايف مسك وجه هنادي بكفوفه وخلاها تناظر عيونه :ومن قال انتي سمينه بالعكس جسمك مثالي
وهذا الي جذبني فيك
هنادي استوعبت :انت الي بعرس دانه
نايف ببتسامه :ايه انا ذكرتيني
هنادي خجلت وحمرت خذودها :.........
نايف بحنان :طيب قولي لي كم طولك
هنادي :161
نايف :حلو طيب ووزنك
هنادي :................
نايف :قولي لاتخجلين
هنادي :65
نايف :ماشاءالله ومن الي قص عليك وقال انك سمينه بالعكس بالنسبه لي جسمك ووزنك مثالي اجل تبين
تيصيرين عصله جلد وعظم
هنادي :يعني عاجبك
نايف :الا عاجبني ومبسوط وماابيك تنزلين حتى لو نص كيلو
هنادي بفرح :والله
نايف : والله
هنادي :يعني ماتجاملني
نايف : وليه اجاملك
هنادي دمعت عيونها وهو على طول اخذها بحضنه وهي ماقاومت بالعكس ارتحت له وبعدها مشى من بعد
ماسلم عليها وعطاها جوال عشان يكلمها فيه الليله وطلعت من عنده مبسوطه والدنيا مو سايعتها
دانه شفت السعاده على وجهها وارتحت مبدائيا على الساعه وحده دق حمد وقال تطلع سلمت على اهلي
وطلعت وصلنا جناحنا ولما فصخت العبايه حسيت فيه يطوقني من خصري :ايش هالجمال
دانه بخجل :من ذوقك
حمد لفني عليه وصار يتاملني حبيت نظرات الاعجاب الي بعيونه :اكيد غطيتي على الكل
دانه بضحكه ودلع :لا مو لهدرجه
حمد يشد على خصرها :انا متاكد
حمد وهويحرك ايديه على خصرها :ههههههههههههههههههههههه
حمد باستغراب :شفيك
دانه :هههههههههه تدغد اذا سويت كذا
حمد عجبه الوضع وعجبته ضحكتها وصار يدغدغ :اجل كذا
دانه :هههههههههههههه خلاص ههههههههههههه حمد ههههههههههههه
حمد صار يدغدغ اكثر وانا هربت منه ولحقني مسكني وحطني بالسرير وصار يدغدغ اكثر
دانه :ههههههههههههههههههوالله ههههههههههمو قادره ههههههههههههتكفى خلاصهههههههه
حمد بضحكه : والله وعرفت نقطة ضعفك
دانه وعيوني تدمع :ههههه ياربي الحين وش يخلصني منك
حمد يلعب بحواجبه : ماحد يقدر
قمت بسرعه عنه ورحت الحمام وقفلت الباب جاني يدق الباب :دندون افتحي
دانه اخذت الحبه بسرعه وفتحت الباب
حمد:ايش كنت تسوين
دانه بدلع :قلت بهرب منك بس قلت ماراح اقدر خفت تكسر الباب
حمد شالني :زين انك عارفه اني اذا بغيت الشئ ماحد يقدر يمنعني
دانه :عارفه
.................................................. ...^-^
مر اسبوع وانا مبسوطه ونسيت او بالمعنى الاصح تناسيت انه في احد يشاركني فيه سمعته يناديني وهو بالحمام
دانه دخلت بس ماتوقعته يتروش :هلا حمد بغيت شئ "انفجعت يوم شفت شكله وتوني بطلع "
حمد بنبرة امر :تعالي
دانه "يووه اكره هالنبره "وقفت وانا معطته ظهري :نعم
حمد ماسك نفسه مايضحك:لما اكلمك ماتعطيني ظهرك لفي اشوف
دانه "يي يي يي "لفت عليه وانا مغمضه عيوني :حمد البس قبل بعدين كلمني
حمد يستعبط :عمرك شفتي حد يتروش وهو لابس ملابسه
دانه "ياربي الصبر ":طيب بغيت شئ
حمد :ايه
دانه : وشو
حمد : افتحي عيونك
دانه "يالله يستهبل ذا ":طيب البس وافتحهم
حمد:عادي شوفيني انا زوجك لايكون تستحين للان
دانه حمروا خدودي :حمد ايش تبغى
حمد "ياربي هالبنت تخلي الواحد غصب يتهور "وقفت بوجهها وبامر :افتحي عيونك
دانه "ياربي على هالنبره باخذي كم كلمه وكم كف الله يستر "فتحت عيوني بالبطئ بس تفجات به لابس
وماسك نفسه لا يضحك يوم شافني فاتحه عيوني على الاخر
حمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه
دانه "يعني جالس يستهبل على الاخ":الله يسامحك ياحمد طيحت قلبي ببطني
حمد:ههههههههههههههههههههههههههه
دانه مبرطمه :ليه تضحك شايفني مهرج
حمد :والله كنت زهقان قلت استهبل عليك لاني عارف نقاط ضعفك ومنها حياك الي مو تاركته
دانه توني بمشي عنه جرني لحضنه :وخر عني
حمد :هههههههههه زعلتي
دانه :ياسلام جالس تهبل فيني وماتبيني ازعل
حمد:هههههههههههه
دانه :لا تضحك
حمد:والله مو قادر ههههههههههههههههههههههه
دانه "ياه يحلو ضحكته ياناس يهبل ":طيب انا من اليوم ببطل استحي
حمد :اتحداك هذا الشئ ماتقدرين عليه
دانه بعناد :الا اقدر
حمد بخبث :ماتقدرين
دانه :اقدر ونص
حمد :طيب اثبتي لي
دانه :ايش تبيني اسوي
حمد :مممم بوسيني
دانه "ياربي شفيني غبيه الحين حطيت نفسي بموقف افف"حاولت ابين انه عادي :طيب
وبست خده
حمد:لا لا تلعبين على مين انتي
دانه :مو تقول ابوسك وانا بستك
حمد :لا انا مااقصد الخد او الجبين
دانه "يي يي مافي الا اني استعبط ":وين اجل
حمد يمد شفيايفه :...........
دانه "ياويلي ":يلا حمد بتتاخر عن الصلاة
حمد بخبث :بدري على الصلاة تبين تصرفيني قول انك مو قد التحدي وخلاص
دانه :لا قده
حمد :نفذي
دانه غمضت عيوني وبسته بسرعه وجيت بفلت بس مسكني :حمد اتركني سويت الي قلت
حمد:وتسمين ذي بوسه
دانه :اجل ايش
حمدطلعنا من الحمام :انا اعلمك كيف
وقطع علينا الباب حمدت ربي
حمد بنرفزة :مييييييييين
اسماء :ممكن ادخل
حمد:على هالبنت اوقات "وعض شفته "اخخخخخ وينك ياحميد تجي تاخذها
دانه فكيت نفسي منه ورحت افتح الباب وانا اضحك :هلا اسماء
اسماء :هلا فيك "ومدت لي حمني "خذي
دانه اخذته :هلا وغلا تو مانور الجناح
عبدالرحمن :ابي الئب "ابي العب"
دانه :بس ولايهمك الحين نعلب
حمد قرب مني وقرص ايدي :اييييييي
اسماء :شفيك
دانه ارتبكت :ها ولاشئ
اسماء :شلون ولاشئ وانتي تونين
دانه "شقول لها ":لا بس سني يالمني
اسماء مو مصدقه :ايه سنك طيب يلا سلام
حمد:وين وين
اسماء تستهبل :لا لاتحلف على ماراح ادجلس وراي اشغال
حمد:مصدقه نفسك اقول خذي عبدالرحمن معك
اسماء /سوري مااقدر وراي امتحان وامي مع سهام طالعين والله حاله يجيبون العيال ويرمونهم على غيرهم
وكشت قبل لاينطق بكلمه
دانه مسحت على يدي الي حمرت من القرصه :ليه كذا حرام عليك شسويت
حمد بنذاله :عشان تحرمين تضحكين مره ثانيه
عبدالرحمن :يلا نانه نلئب
حمد :روحي لعبي روحي
دانه :هههههههههههههههه بروح بنتظرك يلا حمني نروح
لبس ثوبه وغترته واخذ جواله ومفاتيحه وطلع